Tuesday 13 February 2018

خيارات الأسهم بابيرورك


إصدار خيارات الأسهم: عشرة نصائح لرواد الأعمال.
كتب فريد ويلسون، وهو مركز مدينة في نيويورك، موقعا مثيرا للاهتمام قبل بضعة أيام بعنوان "التقييم وخيار الخيار" الذي يناقش فيه مسألة "مثيرة للجدل" لإدراج خيار تجمع في تقييم ما قبل المال بدء التشغيل. استنادا إلى التعليقات على هذا المنصب وبحث جوجل من الوظائف ذات الصلة، حدث لي أن هناك الكثير من المعلومات الخاطئة على شبكة الإنترنت فيما يتعلق خيارات الأسهم - لا سيما فيما يتعلق الشركات الناشئة. وبناء عليه، فإن الغرض من هذه الوظيفة هو '1' توضيح بعض المسائل فيما يتعلق بإصدار خيارات الأسهم؛ و (2) تقديم عشرة نصائح لأصحاب المشاريع الذين يفكرون في إصدار خيارات الأسهم فيما يتعلق بمشروعهم.
1. خيارات الإصدار في اسرع وقت ممكن. تتيح خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين الفرصة للاستفادة من الزيادة في قيمة الشركة بمنحهم الحق في شراء أسهم الأسهم العادية في وقت لاحق بسعر (أي سعر "ممارسة" أو "ضربة") عموما أي ما يعادل القيمة السوقية العادلة لهذه الأسهم وقت منحها. ومن ثم ينبغي إدراج المشروع، وينبغي، قدر الإمكان، إصدار خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين في أقرب وقت ممكن. ومن الواضح أنه بما أن المعالم التي تحققت من قبل الشركة بعد تأسيسها (على سبيل المثال، إنشاء نموذج أولي، واقتناء العملاء، والإيرادات، وما إلى ذلك)، فإن قيمة الشركة سوف تزيد، وبالتالي فإن قيمة الأسهم الأساسية من المخزون من الخيار. في الواقع، مثل إصدار أسهم الأسهم العادية للمؤسسين (الذين نادرا ما يحصلون على خيارات)، ينبغي أن يتم إصدار خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين في أقرب وقت ممكن، عندما تكون قيمة الشركة منخفضة قدر الإمكان.
2. الامتثال القوانين الاتحادية والأوراق المالية المعمول بها. كما هو مبين في منصبي عند إطلاق مشروع (انظر رقم 6 هنا)، لا يجوز للشركة تقديم أو بيع أوراقها المالية ما لم (1) تم تسجيل هذه الأوراق المالية لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات ومسجلة / مؤهلة مع اللجان الحكومية المعمول بها؛ أو (2) وجود إعفاء قابل للتطبيق من التسجيل. وتنص القاعدة 701، التي اعتمدت عملا بالقسم 3 (ب) من قانون الأوراق المالية لعام 1933، على إعفاء من التسجيل لأي عروض ومبيعات الأوراق المالية التي تتم وفقا لشروط خطط الاستحقاقات التعويضية أو العقود الخطية المتعلقة بالتعويض، شريطة أن تجتمع بعض الشروط المقررة. معظم الدول لديها إعفاءات مماثلة، بما في ذلك كاليفورنيا، التي عدلت اللوائح بموجب القسم 25102 (س) من قانون الأوراق المالية للشركات كاليفورنيا لعام 1968 (ساري المفعول اعتبارا من 9 يوليو 2007) من أجل الامتثال للقاعدة 701. وهذا قد يبدو قليلا من الذات ولكن من الضروري حقا أن يلتمس رجل الأعمال المشورة من المحامين من ذوي الخبرة قبل إصدار أي أوراق مالية، بما في ذلك خيارات الأسهم: عدم الامتثال لقوانين الأوراق المالية السارية يمكن أن يؤدي إلى عواقب وخيمة، بما في ذلك حق إلغاء (أي الحق في الحصول على أموالهم)، والإسقاط القضائي، والغرامات والعقوبات، والمحاكمات الجنائية المحتملة.
3. إنشاء جداول الثبات معقولة. يجب على رجال الأعمال وضع جداول زمنية معقولة للاستحقاق فيما يتعلق بخيارات الأسهم الصادرة للموظفين من أجل تحفيز الموظفين على البقاء مع الشركة والمساعدة في نمو الأعمال التجارية. ويمنح الجدول األكثر شيوعا نسبة متساوية من الخيارات) 25٪ (كل سنة لمدة أربع سنوات، مع "جرف" لمدة سنة واحدة) أي 25٪ من الخيارات التي تمنح بعد 12 شهرا (، ثم شهريا أو ربع سنوي أو سنوي - على الرغم من أن شهرية قد يكون من الأفضل أن يردع الموظف الذي قرر مغادرة الشركة من البقاء على متن الطائرة لشريحة المقبل. وفيما يتعلق بكبار التنفيذيين، هناك أيضا تسارع جزئي في الاستحقاق على أساس (1) حدث ناشئ (أي تسارع "الزناد المفرد") مثل تغيير السيطرة على الشركة أو إنهاء الخدمة دون سبب؛ أو (2) أكثر شيوعا، حدثين محفزين (أي تسارع "الزناد المزدوج") مثل تغيير التحكم متبوعا بإنهاء دون سبب في غضون 12 شهرا بعد ذلك.
4. تأكد من كل من الأوراق هو في النظام. ويتعين بوجه عام صياغة ثلاث وثائق فيما يتعلق بإصدار خيارات الأسهم: '1' خطة خيار الأسهم، وهي الوثيقة الحاكمة التي تتضمن أحكام وشروط الخيارات الممنوحة؛ ) 2 (اتفاقية خيار األسهم التي يتم تنفيذها من قبل الشركة وكل من يقوم باختياره، والذي يحدد الخيارات الفردية الممنوحة وجدول االستحقاق والمعلومات األخرى الخاصة بالموظف) ويشمل عادة شكل اتفاقية التمارين المرفقة كمعرض (. و) 3 (إخطار بمنحة خيار األسهم يتم تنفيذه من قبل الشركة وكل من يقوم باختياره، وهو عبارة عن ملخص مختصر عن الشروط المادية للمنحة) على الرغم من أن هذا اإلخطار ليس شرطا (. باإلضافة إلى ذلك، يجب على مجلس إدارة الشركة) "مجلس اإلدارة" (ومساهمي الشركة الموافقة على اعتماد خطة خيار األسهم. كما يجب على مجلس اإلدارة أو لجنة من اللجان الموافقة على كل منحة من الخيارات الفردية، بما في ذلك تحديد السوق العادلة للمخزون األساسي) كما هو مبين في الفقرة 6 أدناه (.
5. تخصيص نسب معقولة للموظفين الرئيسيين. ويتوقف عدد خیارات الأسھم (أي النسب المئویة) التي یجب تخصیصھا علی الموظفین الرئیسیین في الشرکة بشکل عام علی مرحلة الشرکة. وستقوم شركة ما بعد السلسلة من الفئة A بتخصيص خيارات الأسهم عموما في النطاق التالي (ملاحظة: الرقم بين قوسين هو متوسط ​​حقوق الملكية الممنوحة وقت الاستئجار استنادا إلى نتائج دراسة استقصائية أجريت عام 2008 نشرتها شركة كومبستودي): ) الرئيس التنفيذي - 5٪ إلى 10٪ (متوسط ​​5.40٪)؛ (2) مدير العمليات - 2٪ إلى 4٪ (متوسط ​​2.58٪)؛ (3) كتو - 2٪ إلى 4٪ (نسبة 1.19٪)؛ (4) كفو - 1٪ إلى 2٪ (نسبة 1.01٪)؛ (5) رئيس الهندسة - .5٪ إلى 1.5٪ (متوسط ​​1.32٪)؛ و (6) المدير & # 8211؛ .4٪ إلى 1٪ (لا يتوفر متوسط). وكما ذكر في الفقرة 7 أدناه، ينبغي أن يحاول منظم المشاريع إبقاء الخيار أصغر قدر ممكن (مع الاستمرار في اجتذاب أفضل المواهب الممكنة والاحتفاظ بها) من أجل تجنب التخفيف الكبير.
6. تأكد من ممارسة السعر هو فمف الأسهم الأساسية. وبموجب القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية، يجب على الشركة أن تضمن أن أي خيار للأسهم الممنوحة كتعويض يكون له سعر ممارسة يعادل (أو أكبر) القيمة السوقية العادلة ("فمف") للمخزون الأساسي في تاريخ المنح . وإلا، ستعتبر المنحة تعويضا مؤجلا، فإن المتلقي سيواجه عواقب ضريبية سلبية كبيرة وستقوم الشركة بمسؤوليات استقطاع الضرائب. يمكن للشركة إنشاء فمف الدفاع عن طريق (1) الحصول على تقييم مستقل. أو (2) إذا كانت الشركة "شركة ناشئة غير سائلة"، تعتمد على تقييم شخص لديه "معرفة وخبرة كبيرتين أو تدريب على إجراء تقييمات مماثلة" (بما في ذلك موظف في الشركة)، شريطة استيفاء شروط أخرى معينة .
7. جعل الخيار بركة صغيرة قدر الإمكان لتجنب التخفيف الكبير. كما تعلم العديد من رجال الأعمال (إلى حد كبير لدهشة)، وأصحاب رؤوس الأموال فرض منهجية غير عادية لحساب سعر السهم الواحد للشركة بعد تحديد تقييمها قبل المال & # 8212؛ أي أن القيمة اإلجمالية للشركة مقسمة على عدد األسهم القائمة المخففة بالكامل والتي ال تشمل فقط عدد األسهم المحتفظ بها حاليا في مجموعة خيارات الموظفين) على افتراض وجود واحد (، ولكن أيضا أي الزيادة في حجم (أو إنشاء) المجمع المطلوب من قبل المستثمرين للإصدارات المستقبلية. وعادة ما يحتاج المستثمرون إلى مجموعة من حوالي 15-20٪ من رأس المال بعد خصم النقود، المخفف بالكامل للشركة. وبالتالي يتم تخفيف المؤسسين إلى حد كبير من خلال هذه المنهجية، والطريقة الوحيدة من حوله، كما نوقشت في وظيفة ممتازة من قبل شركة هاكس، هو محاولة للحفاظ على تجمع الخيار صغيرة قدر الإمكان (في حين لا يزال جذب والحفاظ على أفضل المواهب الممكنة). عند التفاوض مع المستثمرين، يجب على أصحاب المشاريع إعداد وتقديم خطة توظيف التي تجمع أحجام صغيرة قدر الإمكان؛ على سبيل المثال، إذا كان لدى الشركة بالفعل منصب الرئيس التنفيذي في مكان، ويمكن تخفيض مجمع الخيار إلى أقرب إلى 10٪ من رأس المال بعد المال.
8. خيارات الأسهم حافز قد تصدر فقط للموظفين. هناك نوعان من خيارات الأسهم: (1) خيارات الأسهم غير المؤهلة ("نسو") و (2) خيارات الأسهم التحفيزية ("إسو"). ويتعلق الفرق الرئيسي بين المكاتب الإحصائية الوطنية ومعايير المحاسبة الدولية بالطرق التي تخضع للضريبة: (1) يعترف أصحاب المكاتب الإحصائية الوطنية بالدخل العادي عند ممارسة خياراتهم (بغض النظر عما إذا كان المخزون الأساسي يباع على الفور)؛ و (2) لا يتعرف أصحاب هذه المعايير على أي دخل خاضع للضريبة حتى يتم بيع المخزون الأساسي (على الرغم من أنه قد يتم فرض التزام بديل أدنى للضريبة عند ممارسة الخيارات) ويتم منحهم معاملة الأرباح الرأسمالية إذا كانت الأسهم المكتسبة عند ممارسة يتم الاحتفاظ بخيارات لأكثر من سنة واحدة بعد تاريخ الممارسة ولا يتم بيعها قبل الذكرى السنوية الثانية لتاريخ منح الخيارات (بشرط استيفاء بعض الشروط المحددة الأخرى). و إسو أقل شيوعا من مكاتب الإحصاء الوطنية (بسبب المعالجة المحاسبية وعوامل أخرى) ولا يجوز إصدارها إلا للموظفين؛ ويمكن أن تصدر المكاتب الإحصائية الوطنية للموظفين والمديرين والاستشاريين والمستشارين.
9. كن حذرا عند إنهاء الموظفين الذين لديهم خيارات. ھناك عدد من المطالبات المحتملة التي یمکن للموظفین التأکید علیھا فیما یتعلق بخیارات أسھمھم في حالة إنھائھم دون سبب، بما في ذلك مطالبة بخرق التعھد الضمني لحسن النیة والتعامل العادل. وبناء على ذلك، يجب على أرباب العمل ممارسة الرعاية عند إنهاء الموظفين الذين لديهم خيارات الأسهم، وخاصة إذا كان هذا الإنهاء يحدث بالقرب من تاريخ الاستحقاق. في الواقع، سيكون من الحكمة أن تدرج في اتفاق خيار خيار الأسهم للموظف لغة محددة: (1) لا يستحق هذا الموظف أي استحقاق تناسبي عند إنهاء الخدمة لأي سبب، مع أو بدون سبب؛ و (2) يجوز إنهاء هذا الموظف في أي وقت قبل تاريخ استحقاق معين، وفي هذه الحالة سيفقد جميع الحقوق في الخيارات غير المؤهلة. ومن الواضح أنه يجب تحليل كل إنهاء على أساس كل حالة على حدة؛ ومع ذلك، من الضروري أن يكون الإنهاء لسبب مشروع وغير تمييزي.
10. النظر في إصدار الأسهم المقيدة بدلا من الخيارات. وبالنسبة للشركات في مرحلة مبكرة، قد يكون إصدار أسهم مقيدة للموظفين الرئيسيين بديال جيدا لخيارات األسهم لثالثة أسباب رئيسية:) 1 (المخزونات المقيدة غير خاضعة للقسم 409 أ) انظر الفقرة 6 أعاله (. ) 2 (يمكن تقييد المخزون المقيد على نحو أفضل في تحفيز الموظفين على التفكير والتصرف مثل المالكين) حيث إن الموظفين يتلقون بالفعل أسهم أسهم عادية للشركة، وإن كان ذلك خاضعا لالستحقاق (وبالتالي يتماشى بشكل أفضل مع مصالح الفريق. و (3) سيتمكن الموظفون من الحصول على علاج مكاسب رأس المال وتبدأ فترة الحجز في تاريخ المنح، شريطة أن يقوم الموظف بإجراء الانتخابات بموجب المادة 83 (ب) من قانون الإيرادات الداخلية. (كما هو مبين في الفقرة 8 أعلاه، فإن حاملي الحقائب لن يكونوا قادرين إلا على الحصول على معاملة الأرباح الرأسمالية إذا صدرت لهم المعايير الدولية للتوحيد القياسي ومن ثم يستوفون شروطا معينة محددة). الجانب السلبي للمخزون المقيد هو أنه عند تقديم 83 (ب) إذا لم يتم تقديم مثل هذه الانتخابات)، يعتبر الموظف لديه دخل يساوي القيمة السوقية العادلة في ذلك الوقت للسهم. وبالتالي، إذا كان للسهم قيمة عالية، قد يكون للموظف دخل كبير وربما لا يوجد نقود لدفع الضرائب المطبقة. وبالتالي فإن إصدار الأوراق المالية المقيدة ليس جذابا ما لم تكن القيمة الحالية للسهم منخفضة جدا بحيث يكون الأثر الضريبي الفوري اسميا (على سبيل المثال، مباشرة بعد تأسيس الشركة).
2 الردود على & # 8220؛ إصدار خيارات الأسهم: عشرة نصائح لرواد الأعمال & # 8221؛
أنا أبيريسيات حقا مشاركتك، وهذا من شأنه حقا توفير المعلومات العظيمة. شكرا لتقاسم.
المواضيع.
(16) مساعدة المحامين (6) الدروس المستفادة (2) قضايا M & أمب؛ A (14) متفرقات (9) (25) قضايا إعادة الهيكلة (2) قضايا قانون الاوراق المالية (15) قضايا بدء التشغيل (43) أخبار تويتر (211) قضايا فك (29) فيديو (5)
الأكثر شعبية المشاركات.
المشاركات الاخيرة.
&نسخ؛ 2011 - 2017 ووكر قانون الشركات المجموعة، بلك. كل الحقوق محفوظة.

صحيفة حقائق خيارات الموظفين.
ما هو خيار الأسهم؟
خيارات الأسهم وملكية الموظفين.
اعتبارات عملية.
البقاء على علم.
لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.
منشورات ذات صلة.
قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:
نظام تحديد المواقع: المشارك التعليم والاتصالات: دراسات الحالة.
يناقش القضايا الاستراتيجية والعملية للاتصال المشاركين في مجموعة متنوعة من أنواع خطط الإنصاف، من إسبس إلى الخيارات.
إذا كنت أعرف فقط.
قصص حقيقية توضح الأخطاء الشائعة في تنفيذ وتشغيل خطط تعويضات الأسهم وما يجب القيام به حيالها.
المحاسبة عن تعويض حقوق الملكية.
دليل لمحاسبة خيارات الأسهم، إسبس، سارز، الأسهم المقيدة، وغيرها من هذه الخطط.
خطط تعويض الأسهم النموذجية.
وثائق خطة عينة وتفسيرات موجزة لخيار الأسهم الموظفين وخطط شراء الأسهم (بما في ذلك سد).
نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.
يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.
دليل صانع القرار لتعويض الإنصاف.
كيفية إيجاد وتنفيذ استراتيجية تعويض الأسهم التي تعمل لشركتك.
شارك هذه الصفحة.
رابط لنا.
نسيو العضوية كتيب.
قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

خيارات الأوراق المالية
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن وجد) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

الحصول على نماذج قانونية مجانية.
اتفاقية خيار الأسهم.
يتم تنفيذ اتفاقية خيار الأسهم هذه ("الاتفاقية") بين ____________ (& # 8220؛ أوبتيونور & # 8221؛) و ______________________ (& # 8220؛ أوبتيوني & # 8221؛).
أوبتيونور هو المالك القانوني والمفيد للأسهم المصرح بها (& # 8220؛ أوبتيونور شاريس & # 8221؛) في رأس المال من __________________ (& # 8220؛ كوربوراتيون & # 8221؛). يرغب أوبتيونور في منح أوبتيونر و أوبتيوني يرغب في قبول من.
أوبتيونور، خيار شراء _____________ من أسهم أوبتيونور (& # 8220؛ أوبتيونيد شاريس & # 8221؛).
ولذلك، وبالنظر إلى المباني وغيرها من الاعتبارات الجيدة والقيمة، التي يتم الاعتراف استلام وكفايتها بموجب هذا، يمنح الخيار للخيار أوبتيون (الخيار & # 8220؛ الخيار & # 8221؛) لشراء الأسهم الخيار في سعر الشراء (سعر & # 8220؛ سعر الشراء & # 8221؛) من $ _____ للسهم الواحد بسعر الشراء الإجمالي $ __________، مع مراعاة البنود والشروط التالية:
1. فترة ممارسة الخيار.
يجوز أن يمارس الخيار الخيار من قبل أوبتيون كليا، وليس جزئيا، في أي وقت من تاريخ هذه الاتفاقية حتى اليوم الذي سبقه (i) ________________، (2) وفاة الشخص أو الخيار (3)، تاريخ انتهاء هذا الخيار فترة التمرين. وتنتهي هذه الخيارات في تاريخ الإنهاء ما لم يمارسها الخيار قبل ذلك.
2. ممارسة الخيار.
يقوم أوبتيوني، لأغراض ممارسة الخيار، بإعطاء إخطار أوبتيونور كتابة (& # 8220؛ إشعار & # 8221؛)، مصحوبا بشيك مصرفي يدفع إلى أوبتيونور بمبلغ سعر الشراء.
3. نقل الأسهم المختارة.
عند امتثال أوبتيون مع جميع أحكام وشروط هذه الاتفاقية وعند استلام من قبل أوبتيونور من (1) الإشعار، و (2) دفع ثمن الشراء، يجب على أوبتيونور بيع ونقل إلى أوبتيون الأسهم المختار وكدليل على ذلك، يقوم أوبتيونور بتنفيذ الخيار من أجل نقله والموافقة على شهادات الأسهم الممثلة للأسهم المختارة، إلى جانب وثائق أخرى لإثبات البيع والنقل كما يطلبه أوبتيونير. كما يجب على شركة أوبتيونور أن تتسبب في موافقة أعضاء مجلس إدارة الشركة على بيع ونقل الأسهم الممنوحة إلى الخيار.
4. عدم قابلية الخيار.
الخيار هو شخصية إلى أوبتيوني. ولذلك، لا يجوز لل أوبتيوني بيع أو نقل أو نقل الخيار أو أي من حقوقه بموجب هذه الاتفاقية دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من أوبتيونور.
يجب أن يكون أي إشعار مطلوب بموجب هذه الاتفاقية أو يتم تقديمه فيما يتعلق بذلك خطيا ويجب أن يعطى للطرف المعني عن طريق التسليم الشخصي أو خدمة معترف بها أثناء التسليم الليلي مثل فيديكس.
إذا كان إلى أوبتيونور: _____________________________________________________.
إذا كان إلى أوبتيوني: ___________________________________________________.
لا يعتبر التنازل أو الإخفاق من أي من الطرفين في ممارسة أي حق منصوص عليه في هذه الاتفاقية، بأي شكل من الأشكال، تنازلا عن أي حق أو تعويض آخر يستحقه الطرف.
7 - كامل الاتفاق.
وتشكل الشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الاتفاقية كامل الاتفاق بين الطرفين وتبطل أي اتصالات أو اتفاقات سابقة فيما يتعلق بموضوع هذه الاتفاقية. لا توجد أي تفاهمات مكتوبة أو شفهية تتعلق بشكل مباشر أو غير مباشر بهذه الاتفاقية والتي لم يتم توضيحها في هذه الوثيقة. ولا يمكن إجراء أي تغيير على هذه الاتفاقية إلا في شكل مكتوب وموقع من الطرفين.
8 - القانون الواجب التطبيق.
يجب تفسير هذه الاتفاقية وإنفاذها وفقا لقوانين دولة ____________________ وأي نزاع في إطار هذا الاتفاق يجب أن يتم تقديمه في هذا المكان ولا شيء آخر.
9. العناوين في هذه الاتفاقية.
العناوين في هذه الاتفاقية هي للراحة فقط، وتأكيد أي حقوق أو التزامات في أي من الطرفين، ولا تغيير أي شروط من هذه الاتفاقية.
إذا كان أي بند من أحكام هذه الاتفاقية محتفظ به من قبل محكمة ذات اختصاص قضائي ليكون باطلا أو غير قابل للتنفيذ، فإن هذه الاتفاقية، بما في ذلك جميع الشروط المتبقية، ستظل سارية المفعول والتأثير كما لو أن هذا المصطلح غير الصالح أو غير القابل للتنفيذ لم يدرج قط.
وفي حالة الشهود، نفذ الطرفان هذا الاتفاق اعتبارا من التاريخ الأول المكتوب أعلاه.
اتفاقية خيار الأسهم.
يتم توفير قائمة المراجعة هذه لإبلاغكم عن الوثيقة المعنية ومساعدتك في إعداده. اتفاقيات خيار الأسهم هي عمل صعب لعدة أسباب:
1 - تعتبر دول كثيرة أن هذه الاتفاقات تقع في إطار اتفاقات التوظيف و / أو العهود التي تفتحها أمام مختلف مجالس العمل بالإضافة إلى مكتب النائب العام لإغراء الاحتيال وغيره من المسائل. والحجة هي أن خيارات الأسهم يمكن أن تقدم للموظفين "الطعم" لتجنب تلقي رواتب أعلى. ولذلك، يعد هذا انتهاكا لحقوق مختلفة، في نظر هذه الدول، وقوانينها ونظامها الأساسي، ومسؤولي إنفاذها.
2. العديد من الموظفين ينظرون إلى خيار الأسهم يقدم بطريقة مماثلة وليس بدافع الحصول عليها، وإلى حد ما يتم تخفيضها من قبل العرض، وخاصة بعد أن تقدم أسرهم تعليقات مهينة حول "قيمة" من هذه الخيارات. في الواقع، كان لدي العديد من الموظفين الاستقالة عندما عرضت الخيارات بسبب الاضطراب الشخصي الناجم عن كل من الاتجاه الصعودي المحتمل والأكثر احتمالا انعدام القيمة من هذه الخيارات (نتيجة مشتركة، بطبيعة الحال، ولكن، بعد أن قال أنه إذا عملت الشركة، فإن الخيارات يمكن أن يعني باكز كبيرة).
3. بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت المؤسسة تمنح هذه الخيارات لأي من موظفيها فإنها تقوم بعد ذلك بتغيير دورها جزئيا إلى كونها مالكا. وهذه علاقة مختلفة تماما عن كونها موظفا وغالبا ما تؤدي إلى الخلط بين رب العمل والموظف على حد سواء، عندما يحول الموظف الجدول إلى الإدارة ويبدأ إدارة الفحص المتقاطع (حقه المطلق كمساهمين) ويقدم اقتراحات مختلفة عن تلك التي يقدمها المشرف المباشر له ( حق مطلق آخر للمساهم في تقديم اقتراحات، ولكن في المحفل المناسب بطبيعة الحال، وهو ليس في سياق عملهم اليومي، ولكن هذه الفروق غالبا ما تكون مشوشة بين أصحاب الخيار).
4. أسلم بالطبع ليس لتقديم هذه على الإطلاق. وهذه هي النتيجة غير المقصودة للأحداث والحقائق المذكورة أعلاه. ومع ذلك، ليس من دورنا أن ندعو إلى تغيير ما هو، ولكن في اقتراح كيفية التعامل مع الأشياء كما هي، حتى يتم تعديلها لتصبح أكثر صداقة للشركة الخيار إصدار.
5. لقد وجدت نهج الخيار لا يعمل بشكل أفضل في شركتنا وعدد قليل من الماضي أنشأنا. في الواقع، في الإعلانات المبوبة التي تبحث عن الموظفين، كان مستوى ردتي دائما أعلى ومع مجموعة أكثر تأهيلا عندما أقدم عمل منتظم مقابل عندما أقدم فرص عمل منتظمة بالإضافة إلى خيار أو فرصة الأسهم. وقد أصبح الناس مشبوهين في هذه العروض، بحق أو خطأ. إذا كنت ترغب في تأمين التزام الموظف للشركة، والنظر في إصدار صريح من الأسهم حتى يكون لديهم ما لديهم وهذا هو ذلك. على العموم، على الرغم من ذلك، قد تجد أنه من الحكمة عدم إصدار الأسهم على الإطلاق للموظفين. ادفع لهم بدلا من ذلك. وسوف يكون أبسط وربما أرخص على المدى الطويل. ما ورد أعلاه هو المشورة التجارية فقط.
6. من الناحية القانونية، فإنك تقوم بإصدار أوراق مالية في هذه الاتفاقية، وينبغي أن يكون لها اتفاق مراجعة من قبل محامي على دراية مناسبة في قانون الأوراق المالية. هل يوقع الطرفان على الاتفاقية في نسخة طبق الأصل، وأن يكونا قد صدقا على هذه الاتفاقيات التي تم التصديق عليها من قبل مجلس الإدارة وأدرجت في كتابك، واحتفظ بنسخة إضافية في ملف الموظف أو أي شخص آخر في شركتك.

No comments:

Post a Comment