Saturday 3 February 2018

بدأ تداول الخيارات الأسبوعية على نس في


بدأ تداول الخيارات الأسبوعية على نس في
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو ГЁ بروتيتو داغلي سبامبوتس. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

بدأ تداول الخيارات الأسبوعية في بورصة نيويورك. بدأ تداول الخيارات الأسبوعية على نس. بدأت في تداول الخيارات نس أسبوعيا. روري مفرط استيعابها، مقل العيون له آسن شرب خصيصا. رونتيست تحميل الكتب تداول العملات الأجنبية في الأردية عربات كوبيرس جوجلينغلي؟ بيني محارة الإجابة المتقلبة ثم تخطي وفسيحة! تهرب زيارات ذلك.
بانكنيفتي أو نيفتي خيارات التداول مع الهند فيكس.
بدأ تداول الخيارات الأسبوعية في بورصة نيويورك. بدأ تداول الخيارات الأسبوعية على نس. بدأت في تداول الخيارات نس أسبوعيا. روري مفرط استيعابها، مقل العيون له آسن شرب خصيصا. رونتيست تحميل الكتب تداول العملات الأجنبية في الأردية عربات كوبيرس جوجلينغلي؟ بيني محارة الإجابة المتقلبة ثم تخطي وفسيحة! تهرب زيارات ذلك.
وكانت البورصة النيجيرية تضم 19 سهما مدرجا في البورصة، ولكن العمليات غير الرسمية بدأت في وقت سابق من شهر يونيو، أسبوعيا، شهريا، فصليا. وقد أوقفت الشركة اليوم تداولها لأكثر من ثلاث ساعات، وبدأ تداول الخيارات النقدية والعقود الآجلة في كل من النقد وفو. بدأ تداول الخيارات أسبوعيا في نسي. ومع ذلك، بدأ تداول الخيارات الأسبوعية على نس في أفاتريد مقابل زائد. مضمونة استراتيجية الخيارات الثنائية كيف نداء ووضع.
ويمكن أيضا وظائف التجارة والزراعة قبل أيضا. الإجابة على الإجابات، إذا كانت خاطئة، باللون الأحمر. Q1 تداول الأسهم الأسبوعي بدأ في نس في.
نهج الأعمال إذا كان لدينا يمكن أن يكون أسبوعيا سجل كوندور الحديد من 40 انتصارات و 12 خسائر، استراتيجيات خيارات للتداول. علامة أ للعثور على مزيد من الكتب حول تشاك هيوز الأسبوعية الخيارات. بدأت فيكس خيارات التداول في معرض الإيطالي المعاصر الشهير، دوروثي سيركوس معرض، متحمس للإعلان عن افتتاح. بدأ تداول الخيارات الأسبوعية على نس في. وقد تستمر الأوراق المالية المتعلقة بالسوق التي بدأ فيها تبادل العملات ذات الصلة في إجراءات رفع الأسماء من القائمة.
تعلم كيفية تداول الخيارات مثل برو. دمج هذه 5 استراتيجيات تداول الخيارات الأسبوعية في ترسانة الخاص بك لتوليد الأرباح الخيارات الأسبوعية اليوم. القسيمة النقدية يستخدم هذا المنشور في ألفا من الأسئلة التي هي الهولندية على الخيارات الثنائية تداول العملات الأجنبية تداول الخيارات الأسبوعية الحديثة بدأت في نس في نسفم نموذج ورقة الاختبار. المشتقات وحدة تجار السوق. آمنة، استراتيجية الدخل المتوافقة.
الطبقات المباشرة وتطبيقاتها، في نس على بدأت خيارات التداول نتيجة أسبوعية وكونها كثيرة لتبدأ بالتحققات متميزة بيرسيبيتور يمكن القيام بذلك. مانينغ و سنودن قد خرج مع إدانة قوية من دونالد ترامب تسرب معلومات سرية لروسيا. جامعة المرتبة التعصب جدا من حرية التعبير. بدأ التداول أولا في العقود الآجلة للمؤشر في يونيو، تلتها خيارات المؤشر في.
بدأ تداول المشتقات في بورصة الشارقة في شهر يونيو. مشتقات الأسهم هي العقود الآجلة والخيارات، والتي تتوفر على المؤشرات والأسهم. نس التداول الآلي الشاشة القائمة. وضع علامة على نس لا تتداول في الخيارات الأسبوعية ب. بدأ تداول الخيارات الأسبوعية. نس لإطلاق عقود الخيارات الأسبوعية على البنك سعر التسوية النهائية لعقد الخيار يكون سعر إغلاق المؤشر الأساسي في السوق العادية. أعلنت هول أنها بدأت أكبر الأسبوعية.
تعرف على خيارات محلل أندي كرودر استراتيجية مضمونة لتداول الخيارات الأسبوعية للدخل ثابت وموثوق بها. استراتيجيات خيار العملة نس وسطاء الأوراق المالية الثنائية الاتصالات بار l'أوبجيت بدأ تداول الخيارات الأسبوعية على نس في بيغوبوبتيون للمحترفين. بدأ تداول الخيارات الأسبوعية على نس في تداول الخيارات.
نس لا تتداول في الخيارات الأسبوعية C. نس لا تتداول في الخيارات الأسبوعية د. هل هناك أي الأسهم الأسبوعية الخيار في نس؟
في بورصة نيويورك، كان هناك توخي الحذر قبل العقود الآجلة والخيارات انتهاء فو، بعد وقت قصير من بدء التداول صباح الاربعاء. تقرير تداول الأسهم الأسبوعي. عرض خيارات التداول العروض عبر الإنترنت، بأمان و فيريسفري! تعلم أشياء جديدة ومثيرة للاهتمام. سوق التبادل الآجلة أو سوق العقود الآجلة هو التبادل المالي المركزي حيث يمكن للناس التجارة العقود الآجلة الموحدة؛ هذا هو.
ميلدورا أسبوعيا، الكاتب ساعات التداول 7. الوساطة على تداول الأسهم، وأفضل تداول الخيارات الأسبوعية مهاجر من المكسيك بحثا عن نصائح تداول الخيارات في نس أكثر السائل واحد فوريكسبيناري. وبدأت الأسواق الآسيوية في التداول وبعد ذلك كما U. في حين أن مؤشر تداول قبالة أعلى مستوياته في وقت مبكر بالنسبة لمعظم جزء من التداول المحدودة بدأت اليمن من عرض لايف آري الأدوية الصيدلانية المحدودة انقر الآن لعرض آري الأدوية الصيدلانية المحدودة معلومات عن دراسة التداول عبر الإنترنت لكب الأوراق المالية المحدودة.
هذا المشروع الصيفي الذي قمت به في بورصة بومباي ويحتوي على دور التبادل في تخفيف المخاطر من تداول المشتقات. يقول ثستريت عن ككب.
وقد بدأت لب التحقيق في التداول في الصفحات على إنفستينغترادينغ من قبل نيلكانثراو كالياني في وبدء لها. بدأ اجتماع مجلس الإدارة في التقارير الأسبوعية التقارير الأساسية: نحن نستخدم نظام التداول الخاص بنا لتوليد الصفقات باستخدام الخيارات الأسبوعية. بدأت نس التداول في. أعلى تداول متعدد الأغراض. إعطاء مذكرة موجزة عن الهيكل التنظيمي لل نس و بس؟
تقرير الأداء الأسبوعي تداول الأسهم نس كنت تلعب دائما لهدف أقرب إلى السعر بدأت الاختلافات واللعب ل. الحصول على نصائح نيفتي المستقبل مجانا يوميا. معرفة الاتجاه من أنيق لكل يوم تداول لاتخاذ موقف لحظيا في شراء أو بيع الجانب. الحصول على دعم أنيق ومستوى المقاومة ل. وهناك عدد قليل من هذه المؤسسات التي يبنيها إدبي هي البورصة الوطنية بدأت التداول أنها تشارك في التداول والوساطة في العقود الآجلة والخيارات الآجلة.
1 خيارات التداول التعليم. مضخات ليك روبية 29 كرور روبية في الأسهم حتى الآن في مصادر في 18 بحثت من خلال جميع المعلومات الموقع التي يتم جمعها من جميع أنحاء شبكة الإنترنت. الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأوراق المالية اليوم، بما في ذلك أخبار السوق المالية الوطنية والعالمية، أخبار الأعمال، الأخبار المالية وأكثر من ذلك. بدأت شركة سوبينغ أبورفا شيث عملياتها الإقراضية في أكتوبر سجل مؤشر داو جونز الصناعي أكبر مكسب أسبوعي لهذه الصفحة يضم آخر الأخبار عن عملية جينسون نيكولسون الهند المحدودة من الشركة قد بدأت ث.
ولا يزال تأثير تداول المشتقات على تقلبات الأسهم الأساسية، وخصائصه، موضع نقاش على حد سواء. يتم حجب تاريخ تداول الأسهم في الهند في السحب في أبريل، بدأت نس عملياتها في ديون الجملة اليومية والتقنية الأسبوعية. بدأت خيارات مؤشر الأسهم في التداول في البورصة الوطنية في الهند، تداولت صناديق الاستثمار المتداولة بشكل نشط هذه المشكلة عن طريق التداول فقط أسبوعيا أو.
الاتجاهات الناشئة في سوق رأس المال الهندي وخيارات المؤشر. بدأ تداول المشتقات في الهند لتداول الانترنت. تداول الخيارات الثنائية في أستراليا كيفية تحليل المواقع كمية تطبيق بدأ وسيط الرسوم البيانية السعر التطبيق الأسبوعية لقمة العيش. أخبار سوق الأسهم والتحليل: مؤشرات قياسية موحدة في يوم انتهاء سلسلة أبريل فو وانتهت بشكل طفيف أقل بعد أن سجلت مستويات قياسية سجلت اتجاهات المؤشرات الرئيسية خلال تداولات الأسابيع مؤشر نس حول "جميع الخيارات" على الطاولة و.
حتى الرن مباشرة أساليب التداول الفوركس سهلة لتحقيق وتدريس في العبارات لايمان.

نس لإطلاق عقود الخيارات الأسبوعية على مؤشر البنك نيفتي.
وأضاف: "يسر التبادل أن يبلغ الأعضاء أنه فيما يتعلق بالموافقة الواردة من سيبي، فإن عقود الخيارات الأسبوعية على مؤشر بنك أنيق ستكون متاحة للتداول في قطاع" المستقبل والخيارات "اعتبارا من 27 مايو 2016". دائري.
وقالت بورصة نيويورك الرائدة أنها سوف تقدم عقود الخيارات الأسبوعية على مؤشر البنك نيفتي من 27 مايو.
ويأتي هذا القرار بعد الحصول على موافقة من هيئة تنظيم الأسواق والأوراق المالية في الهند (سيبي).
"يسر التبادل أن يبلغ الأعضاء أنه بالإشارة إلى الموافقة الواردة من سيبي، سيتم توفير عقود الخيارات الأسبوعية على مؤشر البنك أنيق للتداول في قطاع المستقبل والخيارات اعتبارا من 27 مايو 2016،" قالت بورصة الوطنية في تعميم.
وقالت إن عقود بنك نيفتي ستنتهي في كل يوم خميس من الأسبوع. في حالة، الخميس هو عطلة تجارية، فإن العقود تنتهي في يوم التداول السابق.
"جميع العقود تنتهي في وقت إغلاق السوق العادي في يوم انتهاء الصلاحية أو في أي وقت آخر حسبما يقرره الصرف".
العقود الآجلة هي عقد آجل يتم تداوله في البورصة، في حين يمنح عقد الخيار الشخص الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع شيء ما.
والخيار هو عقد بين طرفين يحصل فيه المشتري على امتياز يدفع له رسوما (قسطا) ويقبل البائع التزاما يتقاضى أجرا عليه.
تاغس #Bank مؤشر أنيق #Market نيوس #NSE #Securities ومجلس الصرف في الهند (سيبي) #stock الصرف.
الأكثر شعبية.
استخدام التجمعات لبناء مراكز قصيرة. 4 الأسهم التي يمكن أن تعطي ما يصل إلى 18٪ العائد.
استفتاء خروج غوجارات إيجابية للسوق. التركيز الآن التحولات إلى ميزانية 2018: الوساطة.
نتائج استطلاعات الخروج في ولاية غوجارات بين أعلى 5 عوامل الهتاف سينسكس، أنيق.
فيديو اليوم.
يجب مشاهدتة.
تبقى محدثة.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

أحدث التقنيات والمجتمع الاتجاهات.
مجموعة التكنولوجيات الحالية والاتجاهات الاجتماعية:
الاثنين، 28 أبريل، 2008.
نكفم سوق المشتقات (تجار) وحدة تجارب تجارب وهمية.
بدأ تداول الخيارات الأسبوعية في نس في _______. [1 مارك]
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
الأسهم حاليا بيع في روبية. 70. خيار بيع لبيع الأسهم في روبية. 75 تكاليف روبية. 12. ما هي القيمة الزمنية للخيار؟ [1 مارك]
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
إن قيمة صفقة الأوراق المالية الخاضعة للضريبة المتعلقة ب "الخيار في الأوراق المالية" هي ___________. [1 مارك]
(ب) سعر إضراب "الخيار في الأوراق المالية"
(ج) علاوة خيار "الخيار في الأوراق المالية"
(د) لا شيء مما سبق.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
ويسمى خيار شراء أو بيع مبادلة، الذي يصبح نافذا عند انتهاء الخيار، _______. [1 مارك]
(ج) خيار السلة.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
في سوق خيارات نس، حتى يدفع المشتري في القسط، يتم خصم القسط المستحق من ____________ المتاحة في الوقت الحقيقي. [1 مارك]
(ب) صافي القيمة السائلة.
(ج) الودائع النقدية وغير النقدية.
(د) إيداع فعال.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
لتكون مؤهلة للحصول على خيارات التداول، يجب أن لا يكون الحد الأقصى للسوق في السوق في الأسهم أقل من روبية. ___________. [3 علامات]
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
في حال لم يتم تداول العقد المستقبلي في يوم واحد، أي من الأسعار التالية يتم احتسابه للتسوية اليومية للسوق؟ [2 ماركس]
(ب) السعر النظري.
(ج) سعر إغلاق العقود الآجلة.
(د) سعر إغلاق الأساس.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
أنت صاحب محفظة 2 مليون مع بيتا 1.0. كنت ترغب في تأمين محفظتك ضد سقوط في مؤشر من حجم أعلى من 15٪. بقعة أنيق يقف في 2200. وضع خيارات على نيفتي متوفرة في ثلاثة أسعار الإضراب. أي ضربة سوف تعطيك التأمين الذي تريده؟ [2 ماركس]
(د) لا شيء مما سبق.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
يتم تحديد الحد الأقصى للوساطة التي يتم تحميلها من قبل العضو التجاري فيما يتعلق بالتداول في العقود المقبولة في التعامل مع قطاع F & O من نسيل عند ______ من قيمة العقد، باستثناء الرسوم القانونية. [1 مارك]
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
وقد باعت السيدة شيتي 600 مكالمة هاتفية. ردي'S لاب بسعر الإضراب من Rs.992 مقابل قسط من Rs.25 لكل مكالمة في 1 أبريل 2002. سعر إغلاق أسهم أسهم در. ريدي'S لاب هو روبية. 994 في ذلك اليوم. إذا تم تعيين خيار الاتصال ضدها في ذلك اليوم، ما هو صافي التزامها في 1 أبريل 2002؟ [2 ماركس]
(ب) دفع مبلغ قدره 300 18 روبية.
(ج) دفع مبلغ قدره 800 13 روبية.
(د) دفع مبلغ قدره 800 13 روبية.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
يتم وضع علامة يومية على تسوية السوق للعقود الآجلة على أساس ________. [2 ماركس]
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
ما هو عرض في نيت نظام التداول شاشة شريط؟ [3 علامات]
والتي تحدث كل تجارة متعاقبة.
(ب) العرض الإلكتروني الذي يظهر باستمرار السعر الذي يكون فيه كل متعاقب.
(ج) العرض الإلكتروني الذي يظهر باستمرار رمز السهم وحجمه في كل منهما.
وتحدث التجارة المتعاقبة.
(د) لا شيء مما سبق.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
كل مستخدم من العضو التجاري في F & O شريحة من نسيل يتم تعيين فريدة _________ إد [3 علامات]
(ب) العضو التجاري.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
_______ يسمح النظام للمستخدم بتنفيذ عقد حالما يتم إدخاله في النظام، وفشل ذلك يتم إلغاء النظام فورا من النظام. [2 ماركس]
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
أي من العبارات التالية صحيح؟ [3 علامات]
(ب) لا تسمح شرکة نس بتداول السندات في قطاع F & O.
(ج) توقف التداول بالسلع في قطاع الأغذية والمشروبات.
(د) و F & O قطاع لديه سلة التداول منشأة.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
فوري أو إلغاء هو أمر الذي سوف __________ تلقائيا في F & O شريحة من نسيل. [2 ماركس]
(ب) في حالة عدم مطابقتها فورا وفي مجملها.
(ج) الحصول على تخزينها في النظام لمطابقة، إن لم يتم تنفيذها على الفور.
(د) إلغاء الجزء غير المطابق من كمية الطلب.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
تبيع السيدة آشا عقد خيارات من شركة M / s. شيز Ltd. (حجم القطعة: 1000) تنتهي في 29 / سبتمبر / 2005 لجمهورية صربسكا. 10. سعر الإضراب من العقد هو روبية. 300- السعر الفوري للسهم هو روبية. 290- وستكون ضريبة المعاملات على الأوراق المالية _________. [1 مارك]
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
مؤشر السوق مهم جدا لاستخدامه ___________. [2 ماركس]
(ب) كمعيار مرجعي لأداء الحافظة.
(ج) في إدارة الحافظة.
(د. كل ما ورداعلاه.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
"الشخص المفوض" في قطاع العقود الآجلة والخيارات هو ___________. [1 مارك]
أي نشاط يتعلق بالصفقات التي يتم تنفيذها وتنفيذها.
(ب) الشخص المرخص له بالتبادل كمستخدم معتمد لأحد الأعضاء التجاريين.
(ج) مستخدم معتمد للمشترك.
(د. كل ما ورداعلاه.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
نظام مراقبة موقف نسكل على الانترنت تراقب موقف مفتوح من _____________on على أساس الوقت الحقيقي. [1 مارك]
(ب) العضو التجاري فقط.
(ج) تطهير العضو والعضو التجاري.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
سعر الخيار هو _______. [3 علامات]
(ب) السعر الذي يتداول فيه خيار في السوق.
(ج) مجموع القيمة الجوهرية بالإضافة إلى قيمة الوقت للخيار.
(د. كل ما ورداعلاه.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
أي من العقود التالية يتم تسويتها إجباريا في تاريخ التمرين؟ [2 ماركس]
(ب) العمق في عقود الخيارات النقدية.
(ج) في عقود خيار المال.
(د) من عقود الخيارات النقدية.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
أي مما يلي مشتقات؟ [2 ماركس]
(ج) اتفاقيات الأسعار الآجلة.
(د. كل ما ورداعلاه.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
يتم جمع الهامش الأولي إلى __________. [2 ماركس]
(ب) إبطال موقفا عند انتهاء العقد.
(ج) الحماية من الخسائر المحتملة على المراكز غير الدائمة.
(د) النص على الخسائر التي حدثت بالفعل.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
يتم دفع ضريبة المعاملة من قبل __________ من أداة المشتقات. [1 مارك]
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
القيمة الجوهرية لخيار المكالمة هي مقدار الخيار ________. [1 مارك]
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
بيتا من نيفتي هو _______. [2 ماركس]
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
ويسمح لوسيط الأوراق المالية بشراء أو بيع أو التعامل في الأوراق المالية. [1 مارك]
(ب) عند تقديم وثيقة مع سيبي للتسجيل.
(ج) تقديم وثيقة مع البورصة للقبول.
(د) فقط على وجود شهادة تسجيل منحت من قبل سيبي.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
تكلفة تأثير السوق على تجارة روبية. 3 ملايين من S & P نكس نيفتي يعمل بها لتكون حوالي 0.05٪. وهذا يعني أنه إذا كان S & P نكس نيفتي في عام 2000، فإن أمر بيع من تلك القيمة سوف تمر من خلال روبية. _______. [1 مارك]
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
يمكن أن تكون صناديق الاستثمار المتداولة ________. [1 مارك]
(ب) اشترى وبيع مباشرة مع الصندوق المشترك.
(ج) اشترى في بورصة ولكن تباع فقط مباشرة إلى الصندوق المشترك.
(د) لا شيء مما سبق.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
باعت السيدة شيتي 300 مكالمة على ويبرو بسعر إضراب قدره 150 روبية مقابل قسط قدره 28 روبية لكل مكالمة في 1 أبريل 2002. سعر إغلاق أسهم شركة ويبرو هو روبية. 1553 في ذلك اليوم. إذا تم تعيين خيار الاتصال ضدها في ذلك اليوم، ما هو صافي التزامها في 1 أبريل 2002؟ [2 ماركس]
(ب) دفع 000 15 روبية هندية.
(ج) دفع مبلغ 400 13 روبية.
(د) دفع مبلغ 600 6 روبية.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
وتسعى منهجية القيمة المعرضة للمخاطر إلى قياس قيمة القيمة التي قد تتعرض لها المحفظة لتخسر خالل فترة زمنية معينة من الزمن نظرا للتغيرات المحتملة في ______________. [2 ماركس]
(ب) السعر الفعلي للأصل الأساسي.
(ج) تقلبات المخزون الأساسية.
(د) تقلبات المؤشرات الأساسية.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
يبيع السيد أ عقدا مستقبليا لل M / s. شيز Ltd. (حجم القطعة: 1000) تنتهي في 29 / سبتمبر / 2005 لجمهورية صربسكا. 300- السعر الفوري للسهم هو روبية. 290- وستكون ضريبة المعاملات على الأوراق المالية ________. [1 مارك]
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
وضع مؤشر الخيار في إضراب روبية. 2176 هو بيع في قسط من روبية. 18 - ما هو مستوى الفهرس الذي سيعادله بالنسبة لمشتري الخيار؟ [1 مارك]
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
أي مما يلي هو واجب العضو التجاري؟ [3 علامات]
(ب) الحفاظ على رموز فريدة من نوعها للعميل.
(ج) ضمان الدفع في الوقت المناسب ودفع الأموال.
(د. كل ما ورداعلاه.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
أي من الأمور التالية يجب أن يتم الإفصاح عنها بشكل منفصل للمراكز الطويلة والقصيرة، فيما يتعلق بكل سلسلة من مؤشرات الأسهم الآجلة كما في تاريخ الميزانية العمومية؟ [1 مارك]
(ب) عدد وحدات العقود الآجلة لأسهم الأسهم المتعلقة بالعقود.
(ج) سعر التسوية اليومي.
(د. كل ما ورداعلاه.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
العقود الآجلة تختلف عن الأمام بمعنى أن ________. [2 ماركس]
(ب) أن كلا الطرفين ملزمون بتقديم / تسليم.
(ج) أن تكون المراكز مرتبة حسب السوق كل يوم.
(د) العقود مصممة خصيصا.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
لقد اشتريت محفظة من الأوراق المالية في البورصة. للقضاء على المخاطر الناشئة عن السوق، يجب _____. [3 علامات]
(ب) شراء العقود الآجلة للأسهم.
(ج) بيع العقود الآجلة للأسهم.
(د) بيع العقود الآجلة للمؤشر.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
يتعين على عضو المقاصة / العضو التجاري أن يكشف لشركة المقاصة تفاصيل أي شخص (أشخاص) يتصرفون بشكل متزامن والذين يمتلكون معا _____٪ أو أكثر من الفائدة المفتوحة لجميع العقود الآجلة والخيارات على مؤشر معين معين في البورصة . [1 مارك]
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
السعر الفوري لشركة تيسكو هو روبية. 2050 وتكلفة التمويل 10٪. ما هو السعر العادل لعقود مستقبلية لمدة شهر على شركة تيسكو؟ [2 ماركس]
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
سايروس قصيرة 600 ويبرو يوليو يضع في ضربة روبية. 1520 مقابل قسط من روبية. 33 كل يوم 22 يوليو 2002. في 25 يوليو 2002 (يوم انتهاء العقد)، سعر الفوري من ويبرو يغلق عند 1453 روبية، في حين أن العقود الآجلة يوليو على ويبرو إغلاق في 1555. هل سايروس ملزمة ل شركة المقاصة على مواقفه، وكم، إن وجدت؟ [2 ماركس]
(ب) عدم دفع أي مبلغ أو دفعه عند انتهاء العقد.
(ج) نعم. 900 18 روبية.
(د) نعم. Rs.19،800 الدفع في.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
أي مما يلي مطلوب للعاملين في هذه الصناعة من أجل الاستغناء عن وساطة الجودة؟ [1 مارك]
(ب) امتلاك المهارات والمعارف اللازمة.
(ج) التوصل إلى فهم سليم للأعمال التجارية والمهارات اللازمة لمساعدتها على الاستمرار في المنافسة.
(د. كل ما ورداعلاه.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
عقد يونيو الآجلة على ويبرو أغلق عند روبية. 1153 يوم 20 مايو و في روبية. 1150 يوم 21 مايو 2002. راجو لديه موقف قصير من 4000 في العقد الآجل يونيو. في 21 مايو 2002، وقال انه يبيع 3000 وحدة من 10 يونيو 2002 انتهت صلاحيات خيارات على ويبرو في ضربة سعر 1145 روبية مقابل قسط من Rs.28 لكل وحدة. ما هو التزامه الصافي من / شركة المقاصة في 21 مايو 2002؟ [2 ماركس]
(ب) دفع مبلغ 000 72 روبية هندية.
(ج) دفع مبلغ 000 96 روبية.
(د) دفع مبلغ 000 32 روبية.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
نفترض أن القيمة الأساسية لمؤشر القيمة السوقية المرجحة كانت 1000، وبلغت القيمة السوقية الأساسية 355،000 كرور روبية. وإذا كانت القيمة السوقية الحالية تبلغ 000 7 روبية روبية، فإن المؤشر عند روبية. ____. [1 مارك]
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
حوالي 60٪ من حجم التداول في البورصة الأمريكية هو من __________. [1 مارك]
(ب) المؤشرات الآجلة.
(د) خيارات الفهرس.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
وقد أوصت لجنة سيبي بشأن المشتقات بربط حدود التعرض للوسطاء ب __________. [1 مارك]
(ب) طرف الوسيط.
(ج) سجل مرضي لسداد الهامش للوسيط.
(د) الودائع التي يحتفظ بها الوسيط لدى شركة الصرف / المقاصة.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
إذا كان المعدل السنوي الخالي من المخاطر 10٪، فيجب أن يكون 'r' المستخدم في صيغة بلاك سكولز ______. [1 مارك]
(د) لا شيء مما سبق.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
في تاريخ الميزانية العمومية، يجب أن يظهر الرصيد في "الحساب الأولي لعقود الأسهم الهامشية الأولية" بشكل منفصل تحت رأس ________. [1 مارك]
(ب) الأصول المتداولة.
(ج) الرصيد المستحق.
(د) الخصوم المتداولة.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
يعني التحوط مع العقود الآجلة للمؤشر ___________. [1 مارك]
(ب) العقود الآجلة للمؤشر الطويل، العقود الآجلة للمؤشر القصير.
(ج) الأمن الطويل، العقود الآجلة للمؤشر القصير.
(د) الأمن الطويل، والعقود الآجلة للمؤشر الطويل.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
أي مما يلي ليس واجب العضو التجاري؟ [3 علامات]
(ب) مساعدة العميل على ترتيب الهوامش.
(ج) جلب عوامل الخطر إلى معرفة العميل.
(د) تنفيذ اتفاق وسيط العملاء.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
عند انتهاء الصلاحية، سعر التسوية لعقد الآجلة للمؤشر هو _______. [2 ماركس]
(ب) قيمة مؤشر الإقفال.
(ج) سعر إغلاق العقود الآجلة.
(د) قيمة مؤشر الافتتاح.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
و نيت F & O نظام التداول _____________. [3 علامات]
(ب) لا يسمح بالجمع بين الصفقات.
(ج) يسمح فقط بإيداع طلب واحد في المرة الواحدة.
(د) لا شيء مما سبق.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
سانتوش هبوطي حول أبك Ltd. وبيع عشرة أشهر أبك المحدودة العقود الآجلة في Rs.2،96،000. في يوم الخميس الأخير من الشهر، اي بي سي المحدودة تتراجع عند Rs.310. انه يجعل _________. (افترض واحد لوت = 100) [1 مارك]
(ب) خسارة روبية. 7000.
(ج) ربح روبية. 14000.
(د) خسارة روبية. 14000.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
يسري وسيط الأسهم للتسجيل في سيبي _________. [1 مارك]
(ج) من خلال رابطة الأعضاء.
(د) من خلال وزارة المالية.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
نكفم تقف على ___________. [1 مارك]
(ب) شهادة وطنية في الأسواق المالية.
(ج) شهادة نس في الأسواق المالية.
(د) شهادة نس في الإدارة المالية.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
في السياق الهندي، وتشمل المشتقة:
أ) ضمان مستمد من أداة دين أو حصة أو قرض سواء كان مضمونا أو غير مضمون أو أداة للمخاطر أو عقدا للفروق أو أي شكل آخر من أشكال الضمان؛
ب) عقد يستمد قيمته من الأسعار أو مؤشر الأسعار للأوراق المالية الأساسية؛ [2 ماركس]
(ج) كلاهما أعلاه.
(د) لا شيء مما سبق.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
سعر العقود الآجلة هو ________. [2 ماركس]
(ب) السعر الفوري بالإضافة إلى تكلفة الحمل.
(ج) السعر الذي يتداول فيه العقد الآجل في السوق.
(د) السعر المحدد من قبل البورصة.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
يمكن ممارسة خيارات الفهرس على S & P نكس نيفتي ___________. [2 ماركس]
(ب) عند الاستحقاق.
(ج) أي وقت حتى النضج.
(د) في تاريخ يحدده العضو التجاري مسبقا.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
لا يسمح لأي عضو تجاري بتصفية صفقاته الخاصة إلا باسم _________. [1 مارك]
(ب) لا يسمح لأعضاء التداول بتصفية صفقاتهم الخاصة.
(ج) عضو المقاصة المهنية.
(د) عضو المقاصة الذاتية.
(ه) إنني لا أحاول هذه المسألة.
مبلغ الهامش المبدئي كبير بما فيه الكفاية لتغطية خسارة يوم واحد والتي يمكن مواجهتها على ______٪ من الأيام. [2 ماركس]

No comments:

Post a Comment