Tuesday 6 February 2018

استراتيجيات التداول للأسواق المتقلبة


استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة.


تداول الخيارات واثنين من المزايا الكبيرة على ما يقرب من كل شكل آخر من أشكال التداول. واحد هو القدرة على توليد الأرباح عندما تتوقع أداة مالية سوف تكون مستقرة نسبيا في السعر، والثاني هو القدرة على كسب المال عندما كنت تعتقد أن أداة مالية متقلبة.


عندما يكون المخزون أو أمن آخر متقلب فهذا يعني أن الأرجوحة الكبيرة السعر من المرجح، ولكن من الصعب التنبؤ في أي اتجاه. باستخدام استراتيجيات التداول خيارات متقلبة، فمن الممكن لجعل الصفقات حيث سوف تستفيد توفير التحركات الأمنية الكامنة بشكل كبير في السعر، بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك فيه.


هناك العديد من السيناريوهات التي يمكن أن تؤدي إلى أداة مالية متقلبة. على سبيل المثال، قد تكون الشركة على وشك الإفراج عن تقاريرها المالية أو الإعلان عن بعض الأخبار الكبيرة الأخرى، أي من المحتمل أن يؤدي إلى مخزونها المتقلبة. الشائعات عن استيلاء وشيك يمكن أن يكون لها نفس التأثير.


ما يعنيه هذا هو أن هناك عادة الكثير من الفرص لتحقيق الأرباح من خلال استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة. وفي هذه الصفحة، ننظر إلى مفهوم هذه الاستراتيجيات بمزيد من التفصيل ويقدم قائمة شاملة بالاستراتيجيات في هذه الفئة.


ما هي استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة؟


ببساطة، تم تصميم استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة خصيصا لتحقيق أرباح من الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى التي من المرجح أن تواجه حركة سعرية مثيرة، دون الحاجة إلى التنبؤ في أي اتجاه أن حركة السعر سيكون. وبالنظر إلى أن إصدار حكم حول الاتجاه الذي سيتحرك فيه الأمن المتقلب صعب جدا، فمن الواضح لماذا يمكن أن تكون مفيدة.


وهناك أيضا ما يعرف باسم استراتيجيات الاتجاه المزدوج، لأنها يمكن أن تحقق أرباحا من تحركات الأسعار في أي من الاتجاهين. المبدأ الأساسي لاستخدامها هو أنك تجمع بين المواقف المتعددة التي لها أرباح محتملة غير محدودة ولكن خسائر محدودة بحيث يمكنك تحقيق الربح الذي يوفر التحركات الأمنية الكامنة بعيدا بما فيه الكفاية في اتجاه واحد أو الآخر.


أبسط مثال على ذلك في الممارسة العملية هو المدى الطويل، الذي يجمع بين شراء كمية متساوية من خيارات المكالمة ووضع الخيارات على نفس الأمن الأساسي مع نفس سعر الإضراب.


شراء خيارات المكالمة (مكالمة طويلة) لديها خسائر محدودة، والمبلغ الذي تنفق عليه، ولكن مكاسب محتملة غير محدودة كما يمكنك أن تجعل بقدر سعر الأمن الكامنة ترتفع من قبل. شراء خيارات وضع (وضع طويل) لديها أيضا خسائر محدودة ومكاسب غير محدودة تقريبا. ولا تقتصر المكاسب المحتملة إلا على المبلغ الذي يمكن أن ينخفض ​​فيه سعر الضمان الأساسي (أي قيمته الكاملة).


من خلال الجمع بين هذين الموقفين معا في موقف عام واحد، يجب أن تجعل العودة أي اتجاه يتحرك الأمن الكامنة في. والفكرة هي أنه إذا كان الأمن الكامنة ترتفع، وجعل لكم المزيد من الأرباح من المكالمة طويلة مما تخسره من وضع طويلة . إذا انخفض الأمن الأساسي، ثم جعل المزيد من الأرباح من وضع طويلة مما تخسره من المكالمة الطويلة.


وبطبيعة الحال، هذا لا يخلو من مخاطرها. إذا ارتفع سعر الأمن الأساسي، ولكن ليس بما فيه الكفاية لجعل أرباح المكالمة طويلة أكبر من الخسائر وضع طويلة، ثم عليك أن تخسر المال. وبالمثل، إذا كان سعر الأمن الأساسي ينخفض، ولكن ليس بما فيه الكفاية لذلك الأرباح طويلة وضعت أكبر من خسائر المكالمة طويلة، ثم سوف تفقد أيضا المال.


في الأساس، والتحركات السعرية الصغيرة ليست كافية لتحقيق الأرباح من هذا، أو أي استراتيجية أخرى متقلبة. ولإعادة التأكيد، يجب استخدام استراتيجيات من هذا النوع فقط عندما تتوقع أن يتحرك الأمن الكامن بشكل كبير في السعر.


قائمة استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة.


فيما يلي قائمة باستراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة التي يتم استخدامها بشكل متكرر من قبل خيارات التجار. لقد قمنا بإدراج بعض المعلومات الأساسية جدا عن كل واحد هنا، ولكن يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل عن طريق النقر على الرابط ذات الصلة. إذا كنت تحتاج إلى بعض المساعدة الإضافية في اختيار أي واحد لاستخدام ومتى، قد تجد لدينا أداة اختيار مفيدة.


لقد ناقشنا بإيجاز المدى الطويل أعلاه. انها واحدة من أبسط الاستراتيجيات المتقلبة ومناسبة تماما للمبتدئين. وتشترك في صفقتين وتؤدي إلى انتشار للخصم.


هذه هي استراتيجية مماثلة جدا على المدى الطويل، ولكن لديه تكلفة مقدما أقل. كما انها مناسبة للمبتدئين.


هذا هو أفضل استخدام عندما النظرة الخاص بك هو متقلبة ولكن كنت تعتقد أن انخفاض في السعر هو الأكثر احتمالا. انها بسيطة، ينطوي على صفقتين لإنشاء انتشار الخصم، ومناسبة للمبتدئين.


هذا هو في الأساس بديل أرخص للقطاع سترادل. كما أنه ينطوي على صفقتين ومناسبة تماما للمبتدئين.


يمكنك استخدام هذا عندما النظرة الخاص بك هو متقلبة ولكن كنت تعتقد أن ارتفاع في الأسعار هو الأكثر احتمالا. بل هو استراتيجية بسيطة أخرى مناسبة للمبتدئين.


الخيط حزام هو في الأساس بديل أقل تكلفة لسرج حزام. هذه الاستراتيجية بسيطة تنطوي على صفقتين ومناسبة للمبتدئين.


هذه هي استراتيجية بسيطة، ولكنها مكلفة نسبيا، والتي هي مناسبة للمبتدئين. هناك صفقتان متورطتان في إنشاء حساب الخصم.


هذه الاستراتيجية الأكثر تعقيدا مناسبة عندما تكون توقعاتك متقلبة ولكنك تعتقد أن ارتفاع الأسعار هو أكثر احتمالا من انخفاض الأسعار. يتم استخدام اثنين من المعاملات لخلق انتشار الائتمان وأنه لا ينصح للمبتدئين.


هذه هي استراتيجية معقدة قليلا التي يمكن استخدامها إذا توقعاتك غير متقلبة ولكن كنت تفضل انخفاض الأسعار على ارتفاع الأسعار. يتم إنشاء انتشار الائتمان باستخدام صفقتين وأنها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه استراتيجية متقدمة تنطوي على صفقتين. فإنه يخلق انتشار الائتمان وليس من المستحسن للمبتدئين.


هذا هو استراتيجية متقدمة ليست مناسبة للمبتدئين. وهو ينطوي على صفقتين ويؤدي إلى انتشار الائتمان.


وتتضمن هذه الاستراتيجية المعقدة ثلاث معاملات وتؤدي إلى انتشار الائتمان. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


تتضمن هذه الاستراتيجية المتقدمة أربع معاملات. يتم إنشاء انتشار الائتمان وأنها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه هي استراتيجية التداول المعقدة التي تنطوي على أربع معاملات لخلق انتشار الائتمان. لا ينصح للمبتدئين.


هناك أربعة معاملات تشارك في هذا، مما يؤدي إلى انتشار الخصم. انها معقدة وغير مستحسن للمبتدئين.


هذه الاستراتيجية المتقدمة يخلق انتشار الخصم ويشمل أربع معاملات. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذا هو استراتيجية التداول المعقدة التي ليست مناسبة للمبتدئين. فإنه يخلق انتشار الخصم باستخدام أربع معاملات.


استراتيجيات الاستثمار للأسواق المتقلبة.


معظم المستثمرين يدركون أن السوق يخضع مرات من اتجاهات قوية وأوقات من الجانبي تتراوح. ويستخدم العديد من المستثمرين نظاما تجاريا مختلفا لكل بيئة. ولكن ماذا يحدث في فترة من التقلب الشديد؟ أي نظام قد يستخدمه المتداول هو عرضة للتأرجح المتزايد في السوق، والذي يمكن أن يمحو المكاسب السابقة وأكثر من ذلك. وباستخدام طريقة التداول غير الاتجاهية أو الاحتمالية، قد يكون المستثمرون قادرين على حماية أصولهم بشكل كامل.


عندما يزيد التقلب.


من المهم فهم الفرق بين التقلب والمخاطر. وينظر إلى التقلبات في الأسواق المالية على أنها تقلبات سعرية متطرفة وسريعة. المخاطر هي إمكانية فقدان بعض أو كل من الاستثمار. لذلك مع زيادة التقلب، وكذلك احتمال الربح وخطر الخسارة، كما يتأرجح السوق من قمم إلى أحواض. وهناك زيادة ملحوظة في تواتر الصفقات خلال هذه الفترات وانخفاض مماثل في مقدار الوقت الذي تقام فيه الوظائف. في أوقات التقلب المتزايد، غالبا ما تنعكس الحساسية المفرطة للأخبار في أسعار السوق.


معظم المستثمرين من القطاع الخاص يمارسون الاستثمار الموجه، الأمر الذي يتطلب ببساطة من الأسواق أن تتحرك باستمرار في الاتجاه المطلوب، والتي يمكن أن تكون إما أعلى أو لأسفل. توقيت السوق، والمستثمرين الأسهم طويلة أو قصيرة والمستثمرين الاتجاه تعتمد كلها على استراتيجيات الاستثمار الاتجاهية. ويمكن أن تؤدي أوقات التقلب المتزايد إلى سوق اتجاهي أو جانبي، مما يؤدي إلى حدوث خسائر توقف مرارا وتكرارا. المكاسب المكتسبة على مر السنين يمكن أن تتآكل في غضون أيام قليلة.


ويحاول المستثمرون غير االتجاهين االستفادة من أوجه القصور في السوق والتفاوتات النسبية في األسعار. وفيما يلي بعض الاستراتيجيات التي ينشرونها:


سوق الأسهم محايدة - هنا حيث يمكن أن جامعي الأسهم تألق، لأن القدرة على اختيار الأسهم الصحيحة هو فقط عن كل ما يهم مع هذه الاستراتيجية. والهدف هو الاستفادة من الاختلافات في أسعار الأسهم من خلال كونها طويلة وقصيرة بين الأسهم في نفس القطاع، والصناعة، والأمة، والقيمة السوقية، وما إلى ذلك من خلال التركيز على القطاع وليس السوق ككل، يتم التركيز على الحركة داخل فئة. ونتيجة لذلك، يمكن تعويض الخسارة على المركز القصير بسرعة عن طريق مكاسب على المدى الطويل. الحيلة هي التعرف على المخزونات والأسهم الضعيفة. والمبدأ من وراء هذه الاستراتيجية هو أن مكاسبك ستكون أكثر ارتباطا بالفرق بين أفضل وأسوء أداء من أداء السوق بشكل عام، وبالتالي سوف تكون أقل عرضة لتقلبات السوق. اندماج المستثمرين - لاحظ العديد من المستثمرين من القطاع الخاص أن أسهم شركتين متورطين في الاندماج المحتمل أو الاستحواذ غالبا ما تتفاعل بشكل مختلف مع الأخبار حول الإجراء الوشيك ومحاولة الاستفادة من رد فعل المساهمين. في كثير من الأحيان يتم خصم الأسهم المستحوذ في حين أن أسهم الشركة التي سيتم الحصول عليها ترتفع تحسبا للاستحواذ. تحاول إستراتيجية المراجحة الاندماج الاستفادة من حقيقة أن الأسهم مجتمعة تتداول عموما بسعر مخفض على سعر ما بعد الاندماج بسبب خطر انقطاع أي اندماج. على أمل أن الإغلاق سوف تغلق، يجب على المستثمر شراء في وقت واحد الأسهم الشركة المستهدفة وقصيرة الأسهم الشركة المستحوذ عليها. قيم القيمة النسبية - نهج القيمة النسبية يسعى إلى وجود علاقة بين الأوراق المالية وعادة ما يستخدم خلال السوق الجانبية. ما هي أنواع الأزواج مثالية؟ وهي أسهم في الوزن الثقيل داخل نفس الصناعة التي تشترك في كمية كبيرة من تاريخ التداول. بعد تحديد أوجه التشابه، حان الوقت للانتظار حتى تتباعد مساراتها. و 5٪ أو أكبر التباعد دائم يومين أو أكثر من الإشارات التي يمكنك فتح موقف في كل من الأوراق المالية مع توقع أنها سوف تلتقي في نهاية المطاف. يمكنك أن تستمر لفترة طويلة الأمن بأقل من قيمتها وقصير واحد مبالغ فيه، ومن ثم إغلاق كل من المواقف مرة واحدة تتلاقى. الحدث مدفوعة - يتم تشغيل هذا السيناريو من قبل الاضطرابات الشركات، سواء كان ذلك الاندماج، بيع الأصول، إعادة الهيكلة أو حتى الإفلاس. أي من هذه الأحداث يمكن أن تضخيم أو تلغي مؤقتا سعر سهم الشركة في حين يحاول السوق للحكم وقيمة هذه التطورات الجديدة. هذه الاستراتيجية تتطلب مهارات تحليلية لتحديد القضية الأساسية وما سيحلها، فضلا عن القدرة على تحديد الأداء الفردي بالنسبة للسوق بشكل عام.


وعلى الرغم من أن آراء المستثمرين في توافق الآراء ستؤدي عادة إلى سعر أسهم فعال نسبيا يعكس جميع المعلومات المعروفة، فمن الواضح أن هناك أوقاتا عندما لا يتم نشر واحد أو أكثر من البيانات الرئيسية عن الشركة على نطاق واسع، مما يؤدي إلى عدم كفاءة سعر السهم الذي لا ينعكس في بيتا لها. وبالتالي فإن المستثمر يأخذ مخاطر إضافية من هو على الأرجح غير مدرك. الاستثمار القائم على الاحتمالية هو أحد الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها للمساعدة في تحديد ما إذا كان هذا العامل ينطبق على مخزون معين أو الأمن. وسوف يقارن المستثمرون الذين يستخدمون هذه االستراتيجية نمو الشركة في المستقبل كما هو متوقع من قبل السوق مع البيانات المالية الفعلية للشركة، بما في ذلك التدفقات النقدية الحالية والنمو التاريخي. وتسمح هذه المقارنة بحساب احتمال أن يعكس سعر السهم حقا جميع البيانات ذات الصلة. ومن ثم فإن الشركات التي تتوافق مع معايير هذا التحليل تعتبر أكثر احتمالا لتحقيق مستوى النمو المستقبلي الذي يرى السوق أنها تمتلكه.


وتوفر الأوقات المتقلبة فرصة لإعادة النظر في استراتيجية الاستثمار. على الرغم من أن النهج الموصوفة هنا ليست لجميع المستثمرين، فإنها يمكن أن يستفيد من المتداول من ذوي الخبرة وبدلا من ذلك، كل خيار متاح من خلال مدير المال المهنية.


التداول في ظروف السوق المتقلبة: فشل بعض الاستراتيجيات.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


كما أننا نبدأ الجزء الأخير من سلسلة لدينا 6 جزء، وسيتم تخصيص هذا القسم أكثر لتحليل السوق خلال ظروف التداول المتقلبة.


وعندما تصبح الأسواق متقلبة، تصبح بعض الاستراتيجيات والدراسات التقنية:


إذا كنت تتداول مع مؤشر مشترك مثل مؤشر القوة النسبية (رسي)، ستوشاستيك، أو ماسد خلال بيئة متقلبة للغاية سوف تجد تلك المؤشرات لن تكون استجابة كما نقية تحليل العمل السعر. وذلك لأن هذه المؤشرات هي في الأساس متواضعة المتوسطات المتحركة التي تم تصميمها لتخفيف التقلبات في السوق. فمن أن تقنية التمهيد الذي يجبر المؤشر أو مذبذب إلى تأخر السوق. إذا كنت متخلفة في السوق، ثم كنت اتخاذ قرارات التداول الآن على أساس العمل السعر القديم الذي يمكن أن يكون مختلفا بشكل كبير.


تغيير قيمة المدخلات للمؤشر أو مذبذب لزيادة حساسية يساعد قليلا، ولكن يبقى التحدي في أن فكرة كاملة من مذبذب أو المتوسط ​​المتحرك هو لتسهيل الأسعار. وفي األسواق العادية، تكون المؤشرات المشتركة مفيدة. خلال الأسواق المتقلبة، فإنها يمكن أن توفر العديد من الإشارات الخاطئة. وضع المزيد من الوزن على الدراسات نقية الأسعار العمل بدلا من مؤشر متخلفة.


العديد من التجار توظيف منخفضة شراء وبيع مجموعة عالية نوع من الاستراتيجية. خلال العديد من بيئات السوق، وهذا يمكن أن يكون مثمرا كما وجدنا في صفاتنا من البحوث الناجحة التجار. ومع ذلك، في بيئات السوق شديدة التقلب، فإن استراتيجيات المدى معرضة لخطر الانهيار والأداء الضعيف مع دخول الخوف إلى السوق، والبنوك تدافع لحماية ميزانيتها العمومية، ويخرج المتداولون من المراكز التي تخلق تقلبات في الأسعار يمكن أن تكسر مستويات الدعم والمقاومة. لذلك، تجنب استراتيجيات تداول النطاق، ولكن النظر في استراتيجيات الاختراق خلال بيئة السوق المتقلبة.


وللبناء على هذا الفكر، يقوم مطورو الخوارزميات عادة بإنشاء إستراتيجية تعمل بشكل جيد في بيئة السوق الحالية حتى يتمكنوا من نشر الإستراتيجية على الفور. ولذلك، فإن مستشار الخبراء (إي) المستخدمة في ظل ظروف السوق العادية، في خطر من الأداء الضعيف خلال الظروف المتقلبة. تم تصميم الاستراتيجيات لتحقيق أداء جيد في نوع معين من بيئة السوق. لذلك، قد تفكر في إيقاف تشغيل إي الحالي، ونحن ه استراتيجية تجارية إي مختلفة عندما تصبح الأسواق متطرفة للغاية.


ما نوع الإستراتيجية التي يجب أن تفكر في تشغيلها؟ حسنا، هناك نوعان من الاستراتيجيات يتبادران إلى الذهن. أخذ روح ما تقدمه هذه الاستراتيجيات اثنين عند النظر في ظروف السوق المتطرفة.


الأول هو التركيز على استراتيجيات العمل السعر التي لا تعتمد على مؤشرات التذبذب. لذلك، باستخدام أنماط شمعة مثل شموع الشموع، المطارق، أو أنماط النجوم المختلفة. أيضا أنماط مثل المثلثات والرأس والكتفين، وأوتاد هي أمثلة على أنماط مدفوعة السعر التي يمكن استخدامها.


أما الاستراتيجية الثانية فهي الإختراقات التي هي عكس استراتيجية النطاق. ترى أن الأسواق المتقلبة تميل إلى إنتاج أسعار جديدة فوق المقاومة أو تحت مستوى الدعم مع انهيار العرض والطلب. لذلك، إذا كنا ننتظر تلك الأسعار المتطرفة تحدث والتجارة في اتجاه كسر، ثم نحن محاذاة أنفسنا في اتجاه الاتجاه على المدى القصير.


درسنا استراتيجية دونشيان قناة اندلاع الذي يتداول بحتة على أساس حركة السعر. شيء واحد اكتشف هو أنه إذا استخدمنا فلتر تقلب للاستراتيجية، وتحسين الأداء الخام. ونتیجة لذلك، یمکننا الربط بین أنھ عندما تصبح الأسواق متقلبة، یسمح تنفیذ نوع من الاستراتیجیة للسوق بإملاءھا عندما تکون جاھزة للتداول إلی مستویات متطرفة جدیدة.


إذا لم تكن متأكدا من كيفية تنفيذ إستراتيجية الاختراق، لدينا بعض الموارد لمساعدتك في البدء:


ويتعين اتخاذ أي استراتيجية في ظروف السوق المتقلبة تحت النظر في المخاطر المذكورة آنفا. ومن فوائد التداول الهروب أنه يمكنك تعيين أوامر الدخول في النظام الأساسي؛ لذا لا يجب أن تكون حاضرا عند حدوث الاختراق (راجع 4 دليل الخطوات إلى الفواصل).


ومع ذلك، فإن أمر الدخول يأتي مع خطر التي تتفاقم في ظروف متقلبة & هيليب؛ الانزلاق. ترتبط ظروف السوق المتقلبة بالأسواق سريعة التحرك. لذلك، أمر الدخول الخاص بك هو أمر وقف الذي ينفذ في أفضل سعر المتاحة التالية التي يمكن أن تكون عدة نقاط بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك. يمكنك التحكم في مقدار الانزلاق من خلال ترتيب نطاق نتري. وبوجه عام، يجب الحرص على اختيار األسواق األكثر سيولة وتداولها خالل أوقات اليوم عندما يكون هناك المزيد من السيولة متوافرة.


وأخيرا، كما هو الحال مع أي استراتيجية، تأكد من استخدام مبالغ متحفظة من الرافعة المالية أو أي رافعة مالية على الإطلاق. بحثنا أكثر من 12 مليون صفقة ووجدنا أن التجار الذين استخدموا أقل من 10X نفوذ فعال كانوا في المتوسط ​​أكثر عرضة لتكون مربحة من التجار الذين نفذوا أكثر من 10X النفوذ الفعال. اقرأ المزيد عن هذه السمة بالذات في سمات البحث الناجح للمتداولين.


تذكر أن التداول على الهامش يمكن أن يؤدي إلى خسائر يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة الخاصة بك وبالتالي قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما ارتفاع مستوى المخاطر المعنية.


انظر المقالات الأخيرة جيريمي في بيو الصفحة.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


يوم المبتدئين دليل التداول.


تحقق من بلدي 2016 إحصاءات التداول.


تعلم بلدي يوم نصائح التداول والتقنيات.


تحتاج إلى فهم المصطلحات الأساسية يوم التداول & أمب؛ مفاهيم لبناء الأساس الخاص بك. يمكنك متابعة لي على يوتيوب للحصول على التعليم المجاني! انضم إلى منتدى الآلاف من المتابعين على يوتوب وابدأ في دراسة المحتوى المجاني الذي ننشره يوميا. هذه هي بداية تعليمك. تحتاج إلى دراسة الأسواق، وتحليل الرسوم البيانية، وتعلم الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار المهنية كل يوم.


تاجر اليوم هو أمرين، صياد التقلب ومدير المخاطر. فعل التداول اليومي هو ببساطة شراء أسهم الأسهم بهدف بيع تلك الأسهم لتحقيق ربح في غضون دقائق أو ساعات. من أجل الربح في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت سوف التجار اليوم عادة ما تبحث عن الأسهم المتقلبة. وهذا يعني في كثير من الأحيان تداول أسهم الشركات التي أصدرت للتو الأخبار، والأرباح المبلغ عنها، أو لديها حافزا أساسيا آخر مما يؤدي إلى أعلى من متوسط ​​الفائدة التجزئة. نوع الأسهم التي سوف يركز عليها المتداول اليومي عادة ما يختلف كثيرا عما يبحث عنه المستثمر على المدى الطويل. ويعترف المتداولون اليوم بمستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالأسواق المتقلبة المتداولة، ويخففون من تلك المخاطر من خلال الاحتفاظ بمراكز لفترات زمنية قصيرة جدا.


يوم التداول مع النقد مقابل الهامش.


التداول على الهامش هو عند التداول مع المال المقترض (انقر هنا للتفاصيل). على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول اليومي الذي لديه حساب تداول بقيمة 25 ألف دولار الهامش (القوة الشرائية 4 × الرصيد النقدي) والتجارة كما لو كان لديه 100 ألف دولار. ويعتبر هذا الاستفادة من حسابك. من خلال التداول بقوة على الهامش إذا كان يمكن أن تنتج 5٪ الأرباح اليومية على قوة شراء 100K وقال انه سوف تنمو نقدا 25K بنسبة 20٪ يوميا. خطر بالطبع هو أنه سوف يرتكب خطأ من شأنه أن يكلفه كل شيء. لسوء الحظ، هذا مصير 9 من أصل 10 التجار. سبب هذه الأخطاء المهنية إنهاء هو فشل في إدارة المخاطر.


التداول مع النقد هو خيار، ولكن لأنه يتطلب 3 أيام لكل صفقة لتسوية معظم التجار سوف التجارة مع حساب الهامش ولكن اختيار عدم استخدام الرافعة المالية. هذه هي تقنية إدارة المخاطر.


كل يوم استراتيجيات التداول يتطلب إدارة المخاطر.


تخيل المتداول الذي اتخذ للتو 9 التجار الناجحين. في كل صفقة كان هناك خطر 50 $ و 100 $ الربح المحتملة. وهذا يعني أن كل تجارة لديها القدرة على مضاعفة المخاطر التي هي كبيرة 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. أول 9 صفقات ناجحة تنتج 900 $ في الربح. على التجارة العاشرة، عندما ينخفض ​​الموقف 50 $، بدلا من الخسارة باستثناء تاجر غير المدربين شراء المزيد من الأسهم بسعر أقل لتقليل أساس تكلفته. مرة واحدة انه انخفض 100 $، وقال انه لا يزال عقد وغير متأكد من ما إذا كان عقد أو بيع. التاجر أخيرا يأخذ الخسارة عندما كان أسفل 1000 $.


هذا هو مثال للتاجر الذي لديه نسبة نجاح 90٪ ولكن لا يزال تاجر خاسر لأنه فشل في إدارة خطوره. لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة رأيت هذا يحدث. انها أكثر شيوعا من أراهن كنت أعتقد. الكثير من المبتدئين تقع في هذه العادة من وجود العديد من الفائزين الصغيرة ثم ترك خسارة كبيرة واحدة مسح كل تقدمهم. إنها تجربة محبطة، وانها مألوفة جدا! وسوف نناقش بالتفصيل كيفية تحديد الأسهم وإيجاد فرص تجارية جيدة، ولكن أولا سوف نركز على تطوير فهمك لإدارة المخاطر.


كل يوم التجارة يحتاج إلى خسارة ماكس (كاب يور لوسس)


على مدى سنوات كتاجر ومدرب التداول لقد عملت مع الآلاف من الطلاب. وقد عانى معظم هؤلاء الطلاب من خسارة مدمرة في مرحلة ما بسبب خطأ يمكن تجنبه. فمن السهل أن نفهم كيف يمكن للتاجر أن تقع في موقف دعوة الهامش (الديون إلى وسيط الخاص بك). فالأموال المتاحة للتداول على الهامش متاحة بسهولة ويمكن أن تؤدي جاذبية الأرباح السريعة كلا من التجار الجدد والمحنكين إلى تجاهل القواعد المقبولة عموما لإدارة المخاطر.


و 10٪ من التجار الذين يستفيدون باستمرار من حصة السوق مهارة واحدة مشتركة. انهم يغطون خسائرهم. ويقبلون أن كل صفقة لديها مستوى محدد مسبقا من المخاطر وأن تلتزم بالقواعد التي تضعها لتلك التجارة. هذا هو جزء من استراتيجية تداول محددة بشكل جيد. من الشائع أن يقوم المتداول غير المدرب بضبط بارامترات المخاطر الخاصة به في منتصف التاجر ليتسع لموقف خاسر. إذا قالوا على سبيل المثال وقف هو 50 $، عندما هم أسفل 60 $ قالوا انهم سوف تعقد بضع دقائق فقط. قبل أن تعرف ذلك، انهم يبحثون في خسارة 80-100 $ وهم يتساءلون كيف حدث ذلك.


تعلم يوم التداول من التاجر التحقق!


لقد قدمت $ 94،119.54 يوم التداول في 3 أشهر فقط.


تعلم أفضل 2 يوم استراتيجيات التداول.


استراتيجيات الزخم والعكس التداول هي # 1 و # 2 أفضل استراتيجيات التداول هناك. يتم استخدام هذه الاستراتيجيات التجارية يومين من قبل الآلاف من طلابنا الذين شاركوا في دورات التداول المحارب يوم التداول. في الواقع، في استطلاع ل 100 من هؤلاء الطلاب، أكثر من 80٪ يتداولون الآن بشكل مربح بفضل هذه الاستراتيجيات (انقر هنا لتفاصيل المسح) هذه الاستراتيجيات يمكن أن تكون الأساس لخطة التداول $ 200 / يوم.


ونحن نعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجيات في دورة التداول لدينا اليوم، ولكن نحن أيضا تغطيتها في ملخص في العديد من المشاركات بلوق وفي غرفة الدردشة Q & أمبير؛ A الدورات. يمكنك قراءة المزيد عن استراتيجية يوم الزخم التجاري واستراتيجيتي للتداول في يوم العكسي. وباختصار، فإن كلا من هذه الاستراتيجيات سوف تعطيك الإطار لأي نوع من الأسهم للتجارة، ما هو الوقت من اليوم للتجارة، وكيفية العثور على الأسهم للتجارة، وكيفية تعيين وقف الخسارة لديك أقصى خطر، وكيف للعثور على الدخول الخاص بك على أساس أنماط الرسم البياني التقليدية بما في ذلك الأعلام بول والمطاط الفرقة المفاجئة ظهورهم.


استراتيجية تداول يوم الزخم.


اعتماد استراتيجية التداول & أمب؛ إتقان العاطفة.


معظم طلابنا تعتمد إما بلدي الزخم أو عكس استراتيجيات التداول يوم. بمجرد اختيار واحد الذي هو مباراة جيدة لمستوى المهارات الخاصة بك، والتسامح إدارة المخاطر الخاصة بك، والوقت من اليوم كنت تخطط للتجارة، وكنت على استعداد للبدء. يمكن للطلاب في دورة التداول اليوم لدينا تحميل وثائق خطة التداول مكتوبة وأنا قادرة على الإشراف الفعلي لهم في حين أنها تتداول.


جعل خطة لتداول هذه الاستراتيجية في حساب التداول محاكاة لمدة 1 شهر لاختبار المهارات الخاصة بك. سوف تكون الأشياء الخاصة بك لتحقيق نسبة من النجاح (أو دقة) لا يقل عن 60٪. يجب عليك أيضا الحفاظ على نسبة خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل (الفائزين متساوون في الحجم في المتوسط ​​كما الخاسرين). إذا كنت تستطيع تحقيق هذه الإحصاءات، ثم يتم وضعك جيدا للتداول على الهواء مباشرة. خلال شهر واحد من الممارسة، في محاولة لاتخاذ 6 الصفقات في اليوم الواحد.


إستراتيجية التداول يوم العكسي.


استراتيجيات للحفاظ على الإرتباط أثناء التداول اليومي.


أنا أعترف أنه من الصعب للغاية لتحقيق مستوى من الإرتباط للبيع عند ضرب أقصى خسارة الخاص بك على التجارة. لا أحد يريد أن يخسر، ولكن أفضل التجار هم الخاسرين كبيرة. انهم يقبلون خسائرهم مع نعمة والانتقال إلى التجارة القادمة. فهي لا تسمح أبدا للتجارة واحدة القدرة على تدمير حساباتهم أو حياتهم المهنية. أنا شخصيا ركز على قبول خسائر صغيرة، وعدم السماح لهم الحصول على لي بالإحباط. تعلم هذه الخاصية سوف تبقى لهم في الأعمال التجارية والتاجر يوم لفترة طويلة.


سيكون الهدف الأكثر أهمية الخاص بك لمتابعة قواعد ماكس الخسارة الخاصة بك لذلك لم يكن لديك خسارة تتجاوز كمية محددة سلفا. أهم مهارة تحتاج إلى تعلم هو الحد من الخسائر الخاصة بك.


الفائزون الكبار & أمب؛ ويتطلب الخاسرون الصغار التحجيم.


تعلم كيفية توسيع نطاق وتداول من الصفقات يومك أمر بالغ الأهمية لا يزال يجب أن تتطور كل تاجر. عندما أحصل على صفقات فائزة، أحصل على مناصب لأخذ الأرباح وضبط توقف التعادل في أسرع وقت ممكن. أنا لم أمسك أبدا موقف الذي حقق هدف الربح وأمل للفائز الأكبر. والسبب هو أنه في كثير من الأحيان السعر يمكن أن تنخفض وسوف ينتهي بك الأمر التخلي عن هذا الربح. بدلا من ذلك، حالما وصلت إلى هدف الربح الأول (إذا كنت مخاطرة 100 دولار، ثم بمجرد أن أكون 100 $ $)، وسوف تبيع 1/2 موقفي وتعيين وقف بلدي في التعادل. هذا الأسلوب من توسيع يضمن الأرباح الصغيرة على جميع الصفقات التي تتحرك لصالحك، مما يتيح لك نسبة أفضل من النجاح.


واحد قصة نجاح الطلاب.


ضرب الهدف اليومي & أمب؛ نسب خسارة الأرباح.


دعونا نقول أن تأخذ 6 الصفقات / يوم مع 100 $ خسارة كحد أقصى و 100 $ أهداف الربح. إذا خسرت على 2 وفازت على 4 (حوالي 65٪ معدل النجاح)، وانخفض 200 $ على الخاسرين، و 400 $ على الفائزين، مما يتيح لك ربحا صافيا قدره 200 $ / يوم. من الناحية المثالية نحن نريد أن يكون الطلاب المخاطرة 100 $، لجعل 200 $. من شأن ذلك أن يعطيك نسبة خسارة أرباح 2: 1. مرة أخرى، مع 6 صفقات و 2: 1 نسبة خسارة الأرباح، و 2 الخاسرين الخاص بك لا يزال أقل 200 $، ولكن 4 الفائزين الخاص بك سيكون 800 $ في الأرباح، مما يتيح لك $ 600 صافي الربح. مع نفس النسبة المئوية من النجاح، إذا كنت يمكن أن تزيد نسبة فقدان الربح الخاص بك سوف تجعل الكثير من المال!


بعد أن تصل إلى هدفك اليومي، يمكنك تقليل حجم موضع الإعلان حتى لا تفقد الهدف. الانتهاء من اليوم الأخضر، وتفعل ذلك مرة أخرى غدا.


الحفاظ على الدقة الخاصة بك عن طريق الانضباط.


طالما يمكنك الحفاظ على دقة 60٪ على الأقل، والحفاظ على نسب خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل، يمكنك أن تكون تاجر مربح. مع مرور الوقت سوف تتحسن دقة وسوف تجد نفسك ضرب الفائزين الحق من البوابات. بعض الأيام قد تتداول حتى في 100٪ النجاح مع الفائزين في جميع الصفقات 6 التي تأخذها.


إذا كنت تخطط للنجاح، يجب عليك اتباع خطة التداول الخاصة بك. وهذا يعني فقط اتخاذ الصفقات التي تقع في الاستراتيجية الخاصة بك. في بعض الأحيان يبدأ التجار المبتدئين لكسب الثقة ومن ثم المغامرة خارج الاستراتيجية التي تعمل على أفضل وجه. وهذا يؤدي إلى انخفاض دقتها ونسب خسارة الأرباح للذهاب سلبية.


التركيز على الأهداف على المدى القصير! هدفك اليوم هو أن تأخذ 6 الصفقات، مع 60٪ + دقة و 1: 1 معدلات خسارة الأرباح. اشطف و كرر. هذه هي تذكرة النجاح. قبل أن تعرف أنه سيكون لديك 3-4 أشهر من التداول المستمر تحت الحزام الخاص بك.


يوم التاجر (روس كاميرون) على هافينغتون بوست.


زيادة أحجام المواضع.


بالنسبة لمعظم الطلاب، مرة واحدة له أو لها قد تحسنت دقة الخطوة التالية هي زيادة أحجام المواقف لتعظيم الأرباح. إذا كنت قد تم التداول بنسبة 65٪ من النجاح بنسبة 1: 1 أو 2: 1 من خسائر الأرباح لمدة شهرين على الأقل، فيجب أن تشعر بالثقة. الآن حان الوقت لزيادة أحجام الموقف الخاص بك. نظرا لأنك تعمل بخسارة قصوى تبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فربما نادرا ما تجاوزت 2000 سهم.


الآن إذا كان لدينا زيادة الخسارة القصوى إلى 150 $، يمكنك البدء في المغامرة في مواقف أكبر حجما، وأهداف يومية أكبر. تذكر أن هدفك اليومي هو 2x الحد الأقصى للخسارة لكل صفقة. حتى إذا كانت الخسارة القصوى الخاصة بك هي 100 $، هدفك اليومي هو 200 $. الخسارة القصوى هي 150 $، الهدف اليومي هو 300 $. شخصيا، بلدي ماكس خسارة $ 500 و هدفي اليومي هو 1000 $. أعرف بعض الطلاب الذين لديهم خسارة قصوى تصل إلى 5K $ / يوم. على الرغم من أنه من الصعب أن نتصور الآن، وهذا هو احتمال استراتيجية قابلة للتطوير! جميع الاستراتيجيات التي نعلمها قابلة للتطوير حتى إذا كنت تتداول مع حساب 5K $، حساب 50K $، أو حساب 500K $، ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات.


ما هو التالي في رحلة التداول يومك؟


الآن بعد أن علمت أن بلدي 7 خطوات لتجار النجاح كنت على الأرجح أتساءل ما هو القادم! أود أن أشجعكم على الانضمام إلى ندوات مباشرة مع لي حتى تتمكن من معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول بلدي. يمكنك النقر هنا للانضمام إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والتأكد من استمرار المشاهدة على يوتوب. أنا اخماد طن من المحتوى المجاني لمساعدة التجار المبتدئين الحصول على بدأ.


واستجابة لهذه الجوائز، كان تجار المحارب دائما في دائرة الضوء كمدرس راسخ في القطاع المالي.


نأمل أن نراكم جميعا في غرفة الدردشة!


لقد حصلت على نتائج حقيقية من الناس الحقيقي مثلك.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


ما هو مستوى التداول الحالي؟


تحديد مستوى التداول كنت في الآن للمضي قدما.


خذ هذه المسابقة موجزة لمعرفة أي نوع من المتداول أنت وخريطة الطريق التي يجب أن تأخذ لتصبح تاجر أكثر نجاحا.


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment