Saturday 3 February 2018

استخدام مؤشر أتر تداول العملات الأجنبية


أتر ستراتيغي & # 8211؛ كيفية استخدام أتر في تجارة الفوركس.


هذه هي المقالة الثانية في سلسلة أتر لدينا. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل أن تحقق من المقالة الأولى حول مؤشر أتر. في هذه المقالة، قمنا بتغطية خلفية مؤشر & # 8220؛ متوسط ​​المدى الحقيقي & # 8221؛، أو & # 8220؛ أتر & # 8221 ؛، وكيف يتم حسابه، وكيف يظهر على الرسم البياني. نادرا ما يستخدم المتداولون المؤشر للتعرف على اتجاهات حركة الأسعار المستقبلية، ولكن استخدمها للحصول على تصور لما هو التقلب التاريخي الأخير من أجل إعداد خطة تنفيذ للتداول.


يتم تصنيف أتر كما & # 8220؛ مذبذب & # 8221؛ حيث أن المنحنى الناتج يتقلب بين القيم المحسوبة استنادا إلى مستوى تقلبات الأسعار خلال فترة محددة. وهو ليس مؤشرا رائدا في أنه لا يفصل أي شيء يتعلق اتجاه السعر. تشير القيم العالية إلى أن المحطات تكون أوسع، فضلا عن نقاط الدخول لمنع تحرك السوق بسرعة ضدك. مع نسبة مئوية من القراءة أتر، يمكن للتاجر التصرف بفعالية مع أوامر تنطوي على مستويات التحجيم متناسبة مخصصة للعملة في متناول اليد.


كيفية قراءة مخطط أتر.


و أتر مع إعداد الفترة من & # 8220؛ 14 & # 8221؛ على الجزء السفلي من أعلاه & # 8220؛ 15 دقيقة & # 8221؛ تشارت فور ذي & # 8220؛ غبب / أوسد & # 8221؛ زوج العملات. في المثال أعلاه، يظهر الرمز & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ خط هو أتر. تختلف قيم أتر في هذا المثال بين 5 و 29 & # 8220؛ بيبس & # 8221 ؛.


النقاط المرجعية الرئيسية هي نقاط عالية، نقاط منخفضة، أو فترات طويلة من القيم المنخفضة. ذي & # 8220؛ أتر روليركوستر & # 8221؛ يميل إلى العمل بشكل أفضل لأطر زمنية أطول، أي يوميا، ولكن يمكن استيعاب فترات أقصر كما هو موضح هنا. يحاول أتر نقل تقلبات الأسعار، وليس تسعير الاتجاه. وهي تستخدم تقليديا جنبا إلى جنب مع اتجاه آخر أو مؤشر الزخم لتعيين توقف وهامش نقطة الدخول الأمثل.


وكما هو الحال مع أي مؤشر فني، لن يكون مخطط أتر صحيحا بنسبة 100٪. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة بسبب تأخر جودة المتوسطات المتحركة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ حافة & # 8221 ؛. يجب تطوير مهارة في تفسير وفهم إشارات أتر مع مرور الوقت، واستكمال أداة أتر مع مؤشر آخر ينصح دائما لمزيد من التأكيد على التغييرات المحتملة الاتجاه.


في المقال التالي على مؤشر أتر، سوف نضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام هذا المذبذب أتر.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


أتر إنديكاتور إكسبليند & # 8211؛ ما هو مؤشر أتر؟


تم تطوير مؤشر & # 8220؛ متوسط ​​المدى الحقيقي & # 8221؛، أو & # 8220؛ أتر & # 8221 ؛، من قبل J. ويليس وايلدر لقياس تقلبات تغيرات الأسعار، في البداية لسوق السلع حيث التقلب هو أكثر انتشارا، ولكن ويستخدم الآن على نطاق واسع من قبل تجار الفوركس كذلك. نادرا ما يستخدم المتداولون المؤشر للتعرف على اتجاهات حركة الأسعار المستقبلية، ولكن استخدمها للحصول على تصور لما هو التقلب التاريخي الأخير من أجل إعداد خطة تنفيذ للتداول. ويعتبر وضع نقاط التوقف والنقاط عند مستويات مفيدة لمنع توقفها أو انحسارها على أنها فوائد لهذا المؤشر.


يتم تصنيف أتر كما & # 8220؛ مذبذب & # 8221؛ حيث أن المنحنى الناتج يتقلب بين القيم المحسوبة استنادا إلى مستوى تقلبات الأسعار خلال فترة محددة. وهو ليس مؤشرا رائدا في أنه لا يفصل أي شيء يتعلق اتجاه السعر. تشير القيم العالية إلى أن المحطات تكون أوسع، فضلا عن نقاط الدخول لمنع تحرك السوق بسرعة ضدك. مع نسبة مئوية من القراءة أتر، يمكن للتاجر التصرف بفعالية مع أوامر تنطوي على مستويات التحجيم متناسبة مخصصة للعملة في متناول اليد.


صيغة أتر.


مؤشر أتر شائع على برنامج التداول ميتاتريدر 4، وتتابع صيغة الحساب ينطوي على هذه الخطوات المباشرة:


لكل فترة يتم اختيارها، احسب ثلاث قيم مطلقة: أ) & # 8220؛ عالية & # 8221؛ ناقص & # 8220؛ منخفض & # 8221 ؛، b) & # 8220؛ عالية & # 8221؛ ناقص الفترة السابقة & # 8220؛ كلوز & # 8221؛، ج) الفترة السابقة & # 8220؛ كلوز & # 8221؛ ناقص الرقم & # 8220؛ منخفض & # 8221 ؛؛ و & # 8220؛ ترو رانج & # 8221 ؛، أو تر، هو أعظم الحسابات الثلاثة السابقة؛ و أتر هو المتوسط ​​المتحرك على طول الفترة المختارة. إعداد الطول النموذجي هو & # 8220؛ 14 & # 8221 ؛.


برامج البرمجيات تؤدي العمل الحسابي اللازم وإنتاج مؤشر أتر كما هو موضح في الجزء السفلي من الرسم البياني التالي:


ويتكون مؤشر أتر من منحنى متقلب واحد. في المثال السابق مع & # 8220؛ غبب / أوسد & # 8221؛ زوج العملة، نطاق مؤشر أتر ما بين 5 و 29 & # 8220؛ نقطة & # 8221 ؛. في & # 8220؛ قمم & # 8221؛ في المنحنى، يمكنك أن ترى بصريا & # 8220؛ الشمعدانات & # 8221؛ والتوسع في الحجم، والأدلة على قوة النشاط. إذا استمرت القيم المنخفضة لفترة من الزمن، ثم السوق هو توحيد ويمكن أن يكون الاختراق في النظام.


المقالة التالية في هذه السلسلة على مؤشر أتر ستناقش كيفية استخدام هذا المذبذب في تداول العملات الأجنبية وكيفية قراءة الإشارات الرسومية المختلفة التي يتم إنشاؤها.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


كيفية استخدام مؤشر أتر & # 8211؛ أداة التداول العالمي.


المحتويات في هذه المقالة.


و أتر هو مؤشر التداول شعبية جدا ولكن أرى في كثير من الأحيان أن العديد من التجار تفسير أو استخدام أتر بشكل غير صحيح. مع هذا الدليل أريد أن تساعد في خلق المزيد من الوضوح حول هذا المؤشر مفيد وتظهر لك كيف يمكن أن تساعد التداول الخاص بك.


حساب أتر.


أنا فزت & # 8217؛ ر يزعجك مع الصيغ الرياضيات ولكن أريد أن تظهر لك كيف يتم حساب أتر على أساس بعض الأمثلة شمعة بسيطة. وأعتقد اعتقادا قويا أن التاجر يجب أن نفهم كيف يتم إنشاء مؤشراته لاتخاذ قرارات التداول الصحيحة. فمن السهل جدا، على الرغم من، كما سترى.


أتر تقف على متوسط ​​المدى الحقيقي وهو ما يعني أن أتر يقيس كم يتحرك السعر في المتوسط. وفيما يلي ثلاثة أمثلة لما يستخدمه أتر لحساباته.


خلال التحرك صعودا، فإنه يقيس المسافة بين الإغلاق السابق وارتفاع الحالي من شمعة (يسار).


خلال خطوة أقل، و أتر تبدو في الإغلاق السابق والشموع المقبل & # 8217؛ ق منخفضة (وسط).


عندما تكون المسافة بين الإغلاق السابق وانخفاض الحالي / عالية صغيرة جدا، فإن أتر ننظر في مجموعة كاملة من الشمعة واتخاذ عالية ومنخفضة (يمين).


هذه طريقة مبسطة جدا للنظر في أتر وهناك أكثر قليلا من ذلك من الناحية الرياضية، لكنه يوفر نقطة انطلاق جيدة لمزيد من الاستكشافات لدينا.


الزخم مقابل التقلب.


ويقيس مؤشر أتر التقلب. ويعتقد التجار في كثير من الأحيان عن طريق الخطأ أن التقلب يساوي الصعود أو الهبوط. التقلب لا يقول أي شيء عن قوة الاتجاه أو اتجاه الاتجاه، لكنه يخبرك كم يتقلب السعر. كما رأينا أعلاه، فإن أتر مجرد النظر في مدى تقلبات الأسعار وليس كم هو فعلا يتحرك في اتجاه واحد.


التقلب = مقدار السعر يتذبذب حول متوسط ​​السعر. في بيئة عالية التقلب، الشموع السعر عادة ما يكون الفتيل طويلة، يمكنك ان ترى مزيج من الشموع الهابطة والصاعدة، وجسم شموعها صغيرة نسبيا بالمقارنة مع الفتائل.


الزخم = الزخم هو العكس تماما. يصف الزخم قوة الاتجاه في اتجاه واحد. في بيئة الزخم عالية، وكنت عادة ما ترى سوى لون واحد من الشموع (عدد قليل جدا من الشموع تتحرك ضد الاتجاه) وفتات شمعة صغيرة.


تظهر الصورة أدناه الاختلافات. ويقيس مؤشر أتر التذبذب، في حين أن مؤشر القوة النسبية يقيس الزخم:


ويظهر السيناريو (1) تذبذبا كبيرا ومرحلة زخم متوسطة؛ الكثير من الشموع الفتائل و ذهابا وإيابا، ولكن السعر هو فقط تسير ببطء & غ؛ & غ؛ ارتفاع أتر و رسي / منخفضة / الأوسط.


عند نقطة (2)، كنت في الغالب ترى الشموع البيضاء، تقريبا أي الفتائل شمعة. وهذا هو تقلب منخفض ومرحلة الزخم المتوسطة & غ؛ & غ؛ انخفاض أتر وارتفاع مؤشر القوة النسبية.


عند نقطة (3)، يمكنك تقريبا ترى فقط الشموع الحمراء وعدد قليل جدا الفتائل شمعة. وهذا هو تقلب منخفض وارتفاع مرحلة الزخم & غ؛ & غ؛ انخفاض أتر ومؤشر القوة النسبية منخفضة جدا.


اضغط للتكبير.


الجمع بين أتر ومؤشر القوة النسبية يمكن أن يخبرك كثيرا عن السوق كنت في. أن تكون قادرة على فهم أي نوع من السوق كنت تبحث في، يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات التداول أفضل بكثير.


التقلب في الاتجاهات الصاعدة والاتجاه الهبوطي.


فهم التذبذب مهم لاتخاذ قرارات التداول الصحيحة كما سنرى لاحقا. فهم كيفية تغير التقلبات مع سياق السوق يمكن أن يساعدك على اتخاذ قرارات تداول أفضل بكثير أيضا.


توضح الصورة أدناه كيفية تغير التقلب بشكل ملحوظ خلال فترات السوق المختلفة. وفي حين أن التقلبات منخفضة وتتناقص خلال الاتجاهات الصاعدة (عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك)، فإن التقلبات ترتفع بشكل كبير عندما تنخفض الأسعار وهي أدنى من المتوسط ​​المتحرك.


اضغط للتكبير.


هذا السلوك السوق يمكن ملاحظتها أيضا في سوق الأسهم وتظهر لقطة أدناه داكس. ومرة أخرى، يتذبذب التذبذب بشكل كبير عندما يدخل السعر في اتجاه هبوطي وينخفض ​​من خلال المتوسط ​​المتحرك. خلال الاتجاهات الصاعدة، هناك تقلبات أقل بكثير. وبالتالي، يمكن أن يكون التغير في التقلبات وانخفاض السعر أدنى / فوق المتوسط ​​المتحرك مؤشرا كبيرا للاتجاه الجديد. في كثير من الأحيان، يمكن للتغير في التقلب حتى تنبئ تغيير الاتجاه وإشارة إلى أصل الاتجاهات الجديدة.


اضغط للتكبير.


الآن من الواضح لماذا يدفع لمعرفة اتجاه السوق بشكل عام ووضع الإطار الزمني العالي. معظم التجار يتداولون في الأطر الزمنية الدنيا وينسون بسرعة ما رأوه على الإطار الزمني الأعلى بعد أن قاموا بتحليل الإطار الزمني المتعدد. و داتر هو مؤشر المدى الحقيقي المتوسط ​​اليومي ويقيس فقط التقلب على الإطار الزمني اليومي.


تظهر الصورة أدناه أن داتر ذهبت على طول الطريق في حين انتقل أتر في الإطار الزمني السفلي في موجات. ومع ذلك، فإن جميع الأطر الزمنية المنخفضة أتر التقلبات-المسامير كانت قصيرة جدا. وهذا يدل على أن معرفة حالة الإطار الزمني الأعلى عموما أمر بالغ الأهمية لفهم ما يمكن توقعه على الأطر الزمنية الدنيا. وانخفاض داتر يؤدي عادة إلى انخفاض التقلب على الأطر الزمنية أقصر ومعدلات تقلب ليست مستدامة.


اضغط للتكبير.


كيفية استخدام أتر.


و أتر لا يوفر فقط معلومات عن حالة السوق الحالية، وإنما هو أيضا أداة التي يمكن استخدامها لاتخاذ قرارات التداول. وخاصة عندما يتعلق الأمر وقف الخسارة، واتخاذ الربح وتحسين التجارة الخروج، و أتر يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة.


سي - تقلب توقف.


الاستخدام الأكثر شيوعا لمؤشر أتر هو استخدامه كأداة إيقاف الخسارة. في الأساس، عندما أتر مرتفع، والتاجر يتوقع تحركات الأسعار على نطاق أوسع، وبالتالي، وقال انه وضع أمر وقف الخسارة بعيدا بعيدا لتجنب الحصول على توقف قبل الأوان. من ناحیة أخرى، سنستخدم خسارة توقف أصغر عندما یکون التقلب منخفضا.


تظهر الصورة أدناه مخططا بمؤشر توقف التقلب - النقاط الخضراء أدناه وأعلى من السعر. وقف التقلب هو ما يعادل استراتيجية وقف الخسارة أتر. يقوم وقف التقلب بضبط موضع الإيقاف بناء على تقلبات الأسعار. فإنه يبقيك في الصفقات خلال مراحل تتجه ويحصل لك من الصفقات خلال التصحيحات أكبر. في بيئة مجموعة، فإن وقف تقلب لا يعمل كذلك.


اضغط للتكبير.


إضافة المتوسط ​​المتحرك إلى توقف التقلب هو طريقة إضافية لإعطاء معنى لبيانات الأسعار. إن توقف التقلبات يبقيك في حالة عدم كسر المتوسط ​​المتحرك بشكل كبير.


اضغط للتكبير.


إمكانيات التجارة والربح المحتملة.


و أتر يساعدك أيضا على فهم الربح المحتملة من الصفقات الخاصة بك. في حين يجب أن تهدف إلى تحقيق أرباح أقرب في بيئة منخفضة التقلب، ووضع أمر الربح الخاص بك بعيدا بعيدا عندما تقلب عالية، ويمكن تحسين التداول الخاص بك.


كما رأينا، في سوق تقلب عالية وقف تقلبات من شأنها أن تؤدي إلى أكبر وقف الخسارة الخسارة. للتعويض عن وقف الخسارة على نطاق أوسع، فإن أتر أيضا اقول لكم لهدف لتحقيق ربح أكبر عندما التقلبات عالية. وبالتالي، التاجر لا يقلل من نسبة المكافأة للمخاطر من خلال تعديل فقط وقف الخسارة له.


مؤشر أتر كأداة السوق العالمية الخاصة بك.


و أتر هو أداة عظيمة عندما يتعلق الأمر التكيف والتكيف مع ظروف السوق المتغيرة. ولكن يمكن أيضا أن يكون مؤشرا كبيرا لتوقع تحول السوق بمجرد حدوث تغير كبير في التقلبات يمكن ملاحظتها.


معظم التجار تجربة نتائج غير متناسقة التي غالبا ما تكون نتيجة لنهج التداول غير مرنة. يمكن أن تتوقف وقف التقلبات ووضع الأرباح الربحية المعدلة على التغلب على تلك المشاكل. جنبا إلى جنب مع سلوك التقلبات في الأطر الزمنية العليا والاختلافات بين الاتجاهات الصاعدة والاتجاهات الهابطة، فإن أتر يجعل أداة تداول عالمية.


أكاديمية تجارة الفوركس.


دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.


4 تعليقات.


مرحبا، شكرا على المادة العظيمة. في أعلاه فولاتيليتي سي، والنقاط الخضراء / الحمراء المذكورة مع استخدام أتر. هل يمكنني أن أسألك الصيغة التي تستخدم لهذا الغرض؟ في الأساس بدأت في استخدام سي = يوم & # 8217؛ ق ناقص ناقص أتر (أيام منخفضة & # 8211؛ 1 أتر). هل يمكنني طلب مشاركة الصيغة التي تستخدمها؟


ما المقصود ب & # 8220؛ انخفاض الإطار الزمني & # 8221؛ و & # 8220؛ أعلى إطار زمني & # 8221 ؛؟ هل يمكن أن يرجى إعطاء تعريفات دقيقة لهذه المصطلحات في سهل الإنجليزية؟ شكر.


حسنا. إذا كنت في اليوم، فإن الإطار الزمني السفلي هو على سبيل المثال 4H أو 1H. وسيكون الإطار الزمني الأعلى هو الأسبوعي على سبيل المثال.


شكرا على التوضيح.


الآن هذا يتماشى مع تفهمي بعد قراءة المزيد من مقالاتك. ويعني الإطار الزمني الأدنى المدى الأقصر (أي التردد الأعلى)، في حين أن الإطار الزمني الأعلى يعني المدى الأطول (أي التردد المنخفض). على الرغم من أن أسمائهم مربكة قليلا، فهي بالتأكيد مفاهيم كبيرة في التحليل الفني.


ترك الرد إلغاء الرد.


لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.


من نحن.


لدينا مجلة التداول.


المواد شعبية.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.


روتين التداول المثالي & # 8211؛ لدينا خطوة كاملة خطوة الدليل [تحديث]


تنويه المخاطر.


تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.


وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.


السعر العمل يبوك +


دورة تداول الفوركس.


الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.


كيفية استخدام متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) التداول اليوم.


مؤشر المدى الحقيقي (أتر) هو أداة بسيطة ولكنه مفيد جدا في قياس التقلب. ومن المؤشرات الأخرى التي تم تطويرها من قبل J ويليس وايلدر، ويمكن استخدامها في أي سوق بنجاح.


ببساطة، أتر يقيس النطاق السعري من الأوراق المالية أو الأمن بحيث ارتفاع تقلب الأمن وارتفاع أتر.


يتم قياس أتر كأكبر أي من المقاييس الثلاثة التالية:


ارتفاع الحالي ناقص منخفضة قيمة ارتفاع الحالي ناقص الإغلاق السابق قيمة منخفضة الحالية ناقص الإغلاق السابق.


ثم يتم تمثيل أيهما أعلى من هذه المقاييس الثلاثة كمتوسط ​​النطاق الحقيقي للأمن. عادة، يتم بعد ذلك تمهيد الرقم باستخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 14 يوم.


العثور على المدى المتوسط ​​للأمن له عدد من الآثار الهامة التي يمكن أن تساعد على اتخاذ قرارات تجارية أفضل.


استخدام أتر مباشرة لتقلب التجارة.


أولا وقبل كل شيء، أتر يمكن استخدامها كإشارة تجارية في حد ذاتها. لنفترض أنك تشاهد سوقا لعدة أيام ولاحظت أن التذبذب قد انخفض بشكل ملحوظ عن متوسطه التاريخي. منذ فترات منخفضة من التقلب غالبا ما تسبق التحركات المتفجرة في أي من الاتجاهين، هل يمكن أن تنتظر أتر لزيادة ووضع التجارة في اتجاه هذه الخطوة. ويمكن أيضا استخدام عمليات الانتقال. على سبيل المثال، وضع التجارة عندما أتر سريع (على سبيل المثال الفترة 14) يعبر على أتر أبطأ (على سبيل المثال 100 فترة). وهذا يمكن أن يكون استراتيجية تقلب الاختراق فعالة.


استخدام أتر لأهداف الربح.


بالنسبة للمتداولين اليوم، فإن معرفة المدى المتوسط ​​للأمان مفيد للغاية لأنه يسمح لك بتقدير مقدار الربح المحتمل في السوق.


على سبيل المثال، لا توجد نقطة تبحث عن 150 نقطة من الأرباح من تداول في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، إذا كان النطاق المتوسط ​​لتلك السوق على مدى الأيام ال 14 الماضية هو 80 نقطة فقط. سوف ينتهي بك الأمر ببساطة في انتظار الأرباح التي لا تأتي، ومن المرجح أن ينتهي فقدان المال.


الحل الأفضل هو خفض نصف يوم أتر 14 يوم واستخدام هذا الهدف الربح الخاص بك. وبعبارة أخرى، بعد دخول التجارة في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار كما هو موضح أعلاه يمكنك أن تعطي لنفسك هدفا الربح حوالي 40 نقطة. هذه طريقة أكثر أمانا للتجارة.


استخدام أتر كفلتر.


متوسط ​​المدى هو أيضا مؤشر جيد لاستخدامها لتصفية الصفقات. عادة ما يحتاج المتداولون إلى التقلبات لجعل أي أموال حتى إذا كان لديك نظام يولد الكثير من الإشارات المختلفة، يمكنك تصفية تلك التي هي منخفضة في التقلب عن طريق التخلص من تلك مع أتر منخفضة. التركيز على الأسواق ذات أعلى مستوى أتر يمكنك التداول في الأسواق التي تشهد أكبر حركة وبالتالي أكبر قدر ممكن من الربح.


نبذة عن الكاتب.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment