Friday 23 February 2018

ويلز مجلس استراتيجية التنوع البيولوجي


الحفظ والتنوع البيولوجي.


في هذا القسم.


وثائق الحكومة البريطانية - خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي & راكو؛


أحدث الأخبار.


وقال تقرير جديد ان عدد الاشخاص الذين تزيد اعمارهم عن 85 عاما يعيشون فى ويلز سيزداد بما يقدر ب 119٪ بحلول عام 2035.


مقالة مميزة & راكو؛


في هذا القسم.


البيئة والريف.


تم تمويل التمويل لإعادة زراعة مناطق الأرزة لمنع انتشار مرض فيتوفثورا راموروم.


في هذا القسم.


البرنامج التشريعي & راكو؛


وترد الأولويات التشريعية للحكومة الويلزية للسنة القادمة في بيان سنوي صادر عن الوزير الأول.


في هذا القسم.


تسليط الضوء على القسم.


اعتبارا من نيسان / أبريل 2018، سوف ضريبة ضريبة الأراضي (لت) تحل محل المملكة المتحدة رسوم ضريبة واجب الدمغة (سدلت) في ويلز.


الميزانية التكميلية الثانية 2016-17 & راكو؛


أحدث الإصدارات.


التقويم القادم & راكو؛


انظر الجدول الزمني لجميع الإحصاءات والإصدارات البحوث.


البيئة والريف.


الحفظ والتنوع البيولوجي.


آخر تحديث 26 فبراير 2016.


روابط ذات علاقة.


طلب المستندات بتنسيق مختلف.


التنوع البيولوجي هو تنوع النباتات والحيوانات التي نشاركها مع الكوكب والأماكن التي يعيشون فيها.


النظم البيئية التي تشكلها هي نظام دعم حياتنا الذي يوفر لنا كل ما لدينا من الغذاء والأدوية ويضمن أن لدينا الهواء النقي والمياه النظيفة والتربة الخصبة.


ما نقوم به.


ونحن نعمل عن كثب مع شراكة ويلز للتنوع البيولوجي & # 160؛ (وبب) (وصلة خارجية). ويتألف هذا الحزب من أفراد ومنظمات رئيسية من القطاعين العام والخاص والطوعي. ويوفر برنامج وبب القيادة والخبرة بشأن أولويات العمل بشأن التنوع البيولوجي في ويلز وتعزيز ورصد تنفيذ تلك الإجراءات.


في نوفمبر 2010 الجمعية الوطنية لويلز & # 8217؛ أجرت لجنة الاستدامة تحقيقا في التنوع البيولوجي في ويلز. وردا على ذلك، وافق الوزير على أنه ينبغي لنا أن نكمل مراجعة التنوع البيولوجي لجميع الإدارات والوكالات.


خطة الانتعاش الطبيعي لويلز.


وتهدف خطة استعادة الطبيعة في ويلز إلى معالجة الأسباب الكامنة وراء فقدان التنوع البيولوجي عن طريق:


مما يضع الطبيعة في صميم عملية صنع القرار لدينا، مما يزيد من قدرة بيئتنا الطبيعية على التكيف مع اتخاذ إجراءات محددة للموائل والأنواع.


وهي توضح كيف ستنفذ ويلز التزامات اتفاقية الأمم المتحدة للتنوع البيولوجي واستراتيجية الاتحاد الأوروبي للتنوع البيولوجي لوقف الانخفاض في التنوع البيولوجي بحلول عام 2020 ثم عكس ذلك الانخفاض.


استراتيجيتنا للطبيعة تحدد ما يلي:


والتزامنا بالتنوع البيولوجي في ويلز بالقضايا التي نحتاج إلى معالجتها وأهدافنا للعمل.


وهو يبين كيف سيسهم عملنا الحالي والمقترح، ولا سيما من خلال قانون رفاه الأجيال المقبلة (ويلز) لعام 2015، ومن خلال الإدارة المستدامة للموارد الطبيعية، في عكس اتجاه فقدان التنوع البيولوجي في ويلز.


وتحدد خطة العمل تلك الإجراءات التي تم تحديدها خصيصا لتحقيق أهدافنا لعكس اتجاه تدهور التنوع البيولوجي. وستقوم الأفرقة العاملة لكل هدف الآن بتطوير التفاصيل في إطار كل إجراء من هذه الإجراءات، مع وضع ما يلي:


والأهداف والمعالم الرئيسية التي تحدد آليات التمويل المناسبة التي تتخذ الإجراءات اللازمة حسب الاقتضاء.


(في التنمية) إطار استعادة الطبيعة، وسوف تظهر:


هيكل إدارة خطة استعادة الطبيعة أدوار ومسؤوليات كل من يشارك في تنفيذ إجراءات التنوع البيولوجي في ويلز، تدابير المساءلة المعمول بها لضمان التسليم.


ما هو وبب؟


تجمع شراكة ويلز للتنوع البيولوجي (وبب) الجهات الفاعلة الرئيسية من القطاعين العام والخاص والطوعي لتعزيز ورصد التنوع البيولوجي وإجراءات النظم الإيكولوجية في ويلز. ويوفر البرنامج العالمي للبحوث الزراعية دورا قياديا ويتولى الخبير توجيه أولويات العمل بشأن التنوع البيولوجي والنظم الإيكولوجية في ويلز.


حوكمة التنوع البيولوجي في ويلز.


وتحدد خطة عمل استعادة الطبيعة كيف سنعالج الخطة الاستراتيجية للتنوع البيولوجي للاتفاقية المتعلقة بالتنوع البيولوجي وأهداف أيشي للتنوع البيولوجي المرتبطة بها في ويلز. وهي الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي في ويلز. بل هو وثيقة حية أن كل مع مصلحة لها مسؤولية مراجعة وتحديث مع تطور السياسات والأولويات مع مرور الوقت.


وأعد مجلس استراتيجية التنوع البيولوجي في ويلز خطة عمل الانتعاش الطبيعي، التي يمثل أعضاءها كلا من مديري الأراضي والبحار والموارد الطبيعية ويلز والقطاع الثالث البيئي والسلطات المحلية وشراكة ويلز للتنوع البيولوجي وحكومة ويلز. هو للجميع في ويلز.


وبب شبكة أوسع.


والشراكة الأوسع نطاقا في شراكة البنك الدولي هي شبكة واسعة من المنظمات والشراكات المحلية والأفراد الملتزمين بصون التنوع البيولوجي وتعزيزه في ويلز. والهدف الرئيسي للشبكة الأوسع نطاقا هو تقديم المشورة والخبرة والتأثير على صنع القرار والمساهمة في نشاط التنوع البيولوجي في ويلز.


فريق دعم وبب.


وتتطلب شراكة التنوع البيولوجي في ويلز دعما كافيا لضمان أن الهيكل يعمل بكامل طاقته لتحقيق أقصى استفادة من عمل الشراكة. ويتألف فريق دعم البرنامج من موظفين متفرغين تستضيفهما منظمة الموارد الطبيعية في ويلز بدعم من موظفي فرع التنوع البيولوجي التابع للحكومة الويلزية وحماية الطبيعة.


عضوية وبب.


كل شخص في ويلز له دور يلعبه لتحسين التنوع البيولوجي والنظم الإيكولوجية، في جوهره لجعل البيئة الطبيعية التي نعتمد جميعا على جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية.


العضوية في الشراكة الأوسع نطاقا حرة ومفتوحة لجميع المنظمات المهتمة والأفراد الذين لديهم مصلحة في الحفاظ على التنوع البيولوجي والنظم الإيكولوجية وتعزيزها.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الشراكة وترغب في أن تصبح عضوا في شراكة أوسع اتصل بنا.


خلفية تاريخية.


إطار التنوع البيولوجي في المملكة المتحدة.


وبما أن التنوع البيولوجي مسألة ذات طبيعة، فإن كل من البلدان الأربعة في المملكة المتحدة يعمل على معالجة أهداف وغايات اتفاقية التنوع البيولوجي والاتحاد الأوروبي على حد سواء في إقليمها. العمل الذي تم تنفيذه سابقا في إطار خطة عمل التنوع البيولوجي في المملكة المتحدة (أوك باب) يركز الآن على المستوى القطري (إنجلترا وأيرلندا الشمالية واسكتلندا وويلز). ولا تزال العدید من الأدوات التي تم تطویرھا في إطار خطة عمل البحر الأبیض المتوسط ​​في المملکة المتحدة مستخدمة؛ على سبيل المثال، معلومات أساسية عن قوائم الموائل والأنواع ذات الأولوية. ومع ذلك، يتم الاحتفاظ بهذه القوائم وتحديثها بشكل منفصل في كل بلد. في ويلز، والقوائم الحالية هي تلك الواردة في القسم 7 من قانون البيئة (ويلز).


ويبين إطار التنوع البيولوجي في المملكة المتحدة كيف ينضم عمل البلدان الأربعة في المملكة المتحدة إلى العمل على مستوى المملكة المتحدة لتحقيق أهداف أيشي للتنوع البيولوجي وأهداف استراتيجية التنوع البيولوجي للاتحاد الأوروبي. ويحدد الأنشطة المطلوبة لاستكمال استراتيجيات التنوع البيولوجي القطرية، وحيث يسهم العمل في الاستراتيجيات القطرية في الالتزامات الدولية. وإجمالا، تم تحديد 23 مجال عمل اتفقت فيها جميع البلدان على رغبتها في المساهمة في التركيز المستمر للمملكة المتحدة والاستفادة منها، ونشرت خطة التنفيذ في تشرين الثاني / نوفمبر 2013. الإبلاغ السنوي عن التقدم المحرز في خطة التنفيذ كما يتم تنسيق التقارير المقدمة إلى اتفاقية التنوع البيولوجي على مستوى المملكة المتحدة.


© ويلز شراكة التنوع البيولوجي 2017 - سياسة الخصوصية.


ويلز شراكة التنوع البيولوجي.


في هذا القسم.


وثائق الحكومة البريطانية - خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي & راكو؛


أحدث الأخبار.


وقال تقرير جديد ان عدد الاشخاص الذين تزيد اعمارهم عن 85 عاما يعيشون فى ويلز سيزداد بما يقدر ب 119٪ بحلول عام 2035.


مقالة مميزة & راكو؛


في هذا القسم.


البيئة والريف.


تم تمويل التمويل لإعادة زراعة مناطق الأرزة لمنع انتشار مرض فيتوفثورا راموروم.


في هذا القسم.


البرنامج التشريعي & راكو؛


وترد الأولويات التشريعية للحكومة الويلزية للسنة القادمة في بيان سنوي صادر عن الوزير الأول.


في هذا القسم.


تسليط الضوء على القسم.


اعتبارا من نيسان / أبريل 2018، سوف ضريبة ضريبة الأراضي (لت) تحل محل المملكة المتحدة رسوم ضريبة واجب الدمغة (سدلت) في ويلز.


الميزانية التكميلية الثانية 2016-17 & راكو؛


أحدث الإصدارات.


التقويم القادم & راكو؛


انظر الجدول الزمني لجميع الإحصاءات والإصدارات البحوث.


البيئة والريف.


ويلز شراكة التنوع البيولوجي.


آخر تحديث 04 فيبرواري 2015.


ونحن نعمل عن كثب مع شراكة ويلز للتنوع البيولوجي (وبب) التي تنسق إجراءات التنوع البيولوجي في ويلز من خلال توفير القيادة ومشورة الخبراء. وهو يسهم في تحقيق أهداف عالمية وأوروبية ووطنية للتنوع البيولوجي والنظم الإيكولوجية. ويتألف هذا البرنامج من مجلس استراتيجية وشراكة أوسع وفريق دعم.


ويشارك أعضاء الشراكة الأوسع نطاقا في النظم الإيكولوجية وأفرقة خبراء الأنواع التي تقدم المشورة إلى مجلس الاستراتيجية. فهي تؤثر على صنع القرار وتسهم في تطوير السياسة.


لكل شخص في ويلز دور يلعبه في تعزيز التنوع البيولوجي والنظم الإيكولوجية في ويلز. العضوية في الشراكة الأوسع نطاقا حرة ومفتوحة لجميع المنظمات والأفراد الذين لديهم مصلحة في الحفاظ على التنوع البيولوجي والحفاظ على النظم الإيكولوجية وتعزيزها.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع ويب ويلز للتنوع البيولوجي (رابط خارجي).


إشارة ثنائية.


إكونوميك تاكفيم فوركسروس.


ويلز مجلس استراتيجية التنوع البيولوجي.


وقد أنشأ إطارا لمجموعة من الوكالات الحكومية للعمل معا، على مدى فترة 4 سنوات، للحفاظ على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز. وقد مكنت استراتيجية التنوع البيولوجي الأولى في نيو ساوث ويلز الحكومة والمجتمعات المحلية والباحثين والصناعة من العمل معا على زيادة معرفتنا وقدرتها على حفظ التنوع البيولوجي عبر نيو ساوث ويلز. الصفحة الرئيسية من نحن الشبكة الوطنية للشبكات البحثية والسلوكية الأولويات والأهداف الشبكة اللجنة التوجيهية الموظفين الأساسيين العقد الإقليمية الخطة الوطنية للتكيف البحثية المشاركة نتائج الاستطلاع التمويل تمويل الشبكة تمويل الطلاب تمويل المشاريع المشاريع الفخرية دكتوراه السفر المنح الأولوية مجالات البحث الموارد جيس المجلس العروض التقارير المنشورات يجب أن تقرأ التكيف معلومات أساسية عن تغير المناخ واستراتيجية التنوع البيولوجي أدوات مجموعات البيانات دليل البيانات المكانية الأسترالية أوسوفر أوزفلوكس ترن التنوع البيولوجي أوسكوب بوابة الاستكشاف أطلس المعيشة أستراليا معالجة التنوع البيولوجي - الغيمة استراتيجية مصادقة ويلز - الوصول الأسترالي التنوع البيولوجي البيانات الوصفية أندس - بيانات البحوث أستراليا التخزين أركس - نسيج البيانات كلودستور يجب قراءة ورش العمل 1: الحرائق والتنوع البيولوجي الحملة الترويجية كوينزلاند فيكتوريا أستراليا الغربية أكت نيو ساوث ويلز جنوب أستراليا تسمانيا الإقليم الشمالي اتصل بنا. الصفحة الرئيسية تقارير مجلس نيو ساوث ويلز الاستراتيجية من نحن استراتيجية نكارف والسل استراتيجية الشبكة الأولويات والأهداف اللجنة التوجيهية الوطنية خطة بحوث التكيف ويلز تشارك العقد الإقليمية النتائج الأساسية مسح الموظفين. تمويل تمويل الطلاب نارب شبكة التمويل المشاريع الممولة مشاريع تكريم فد ترافيل غرانتس. الموارد نظم المعلومات الجغرافية الطبقات العروض تقارير تقارير أدوات البحث مجموعات البيانات دليل البيانات المكانية الأسترالية أوسوفر أوزفلوكس أوسكوب بوابة الاستكشاف أطلس المعيشة أستراليا ترن سوبيرسيتس تجهيز أركس - ويلز حساب المصادقة أركس - الاتحاد الأسترالي الوصول البيانات الوصفية أندس - بيانات البحوث أستراليا التخزين كلودستور أركس - يجب أن يقرأ تغير المناخ والتنوع البيولوجي. نوتيسيبوارد مرحبا بكم في شبكة التنوع البيولوجي للأرض فرص مشروع الطلاب البحث الفرص التمويلية أحداث البحث عن مجلس البحث. نيو ساوث ويلز تقارير استراتيجية التنوع البيولوجيالموارد الجديدةاستراتيجيات التنوع البيولوجي في جنوب ويلز.


3 أفكار على & لدكو؛ ويلز مجلس استراتيجية التنوع البيولوجي & رديقو؛


يجب أن يكون لديك مهارات الاتصال الكتابية والشفوية ممتازة ونحن بحاجة إلى مظهر المهنية.


كول برادبورن أن يفهم بشكل أفضل، وفهم أنفسنا بشكل أفضل. أحسن أنا، مهنة، كاتب.


لا تسارع لكتابة فقرة تمهيدية لمقالتك. أنه ينبغي.

No comments:

Post a Comment