Sunday 18 February 2018

بسيطة شمعدان استراتيجية الفوركس


كيف مربحة هل استراتيجيات الشموع في تجارة العملات؟


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


تشكيلات الشمعدان: ما الذي نختاره؟


ونظرا لعدد كبير من تشكيلات الشموع المختلفة، سيكون من المستحيل تقريبا قياس الربحية الإجمالية لجميع استراتيجيات الشمعدان في دراسة واحدة. بدلا من ذلك، سوف نركز على إشارات انعكاس محددة نعتقد أن لها قيمة بديهية من حيث صلتها مع معنويات السوق. في هذه الحالة بالذات سننظر إلى تشكيلات نجمة الصباح والنجوم المسائية على أنها إشارات شراء وبيع.


تشكيل نجمة الصباح هو إشارة انعكاس صعودية للاتجاه الهبوطي العام. وبالنظر إلى خسائر متسقة إلى حد ما، فإننا نرى شمعة قوية قوية كامل الجسم الأول. أما الشمعة الثانية فتفتح عند الإغلاق السابق أو دونه، حيث تتداول ضمن نطاق ضيق نسبيا مع ارتفاع مستوى البقاء تحت منتصف الشمعة الأولى. والشمعة الثالثة إيجابية جدا وتغلق فوق منتصف الشمعة الأولى. هذا يخبرنا أن الشعور الهبوطي غير قادر على دفع السعر أدنى مستوياته السابقة، ولا تزال هناك مخاطر لعكس اتجاه الأسعار.


نجمة المساء هي على العكس تماما من نجمة الصباح، حيث يبدأ السعر في اتجاه صعودي، والشمعة الأولى إيجابية للغاية. أما الشمعة الثانية فتفتح فوق أو عند الإغلاق السابق، حيث تتداول ضمن نطاق ضيق إلى حد ما ومع انخفاضها فوق منتصف البار السابق. والشمعة الثالثة سالبة بقوة وتغلق تحت منتصف الشمعة الأولى. هذا يعطي تحذيرا من أن الثيران غير قادرين على دفع السعر إلى آفاق جديدة، وتشير الشمعة الهبوطية بقوة إلى مزيد من الهبوط المحتمل من خلال التجارة اللاحقة.


باكتستينغ التشكيلات شمعدان لدينا.


باستخدام إيسيلانغواد ترادستاتيون، ونحن ترجمة قواعد الشمعدان لدينا في الكود من أجل اختبار أدائها على أساس تاريخي. (للراغبين في رؤية رمز استراتيجية الشمعدان الفعلية في شكل إلد ترادستاتيون، انقر هنا لرؤية نفس الرمز في تنسيق. txt متوافق على نطاق أوسع، انقر هنا.) في القيام بذلك، يمكننا بسهولة اختبار مفاهيمنا عبر مجموعة من والعملات والأطر الزمنية. ونحن نولي عناية خاصة في عدم إضافة عناصر التعسفي إلى التعليمات البرمجية التي قد تؤدي بنا إلى الإفراط في تحسين نتائجنا، وهدفنا هو الحكم على الربحية الخام لتشكيل شمعدان بسيط.


من حيث قواعد التداول الفعلية، ونحن نقول استراتيجيتنا لشراء الكثير القياسي من زوج العملة معين عندما تكوين نجمة الصباح يتحقق و قصيرة بيع العملة على نجمة المساء. لا تتضمن نتائجنا الأولية أوامر وقف الخسارة أو حدود الربح. بدلا من ذلك، تتحقق المكاسب والخسائر عندما تقلب المواقع على تشكيلات الصباح أو المساء اللاحقة. يبدأ التداول في بداية اليورو (12/31/99) وينتهي في تاريخ النشر.


نتائج الاختبار الأولي: هل يمكننا تحسين إستراتيجية الشمعدان الخام؟


وتبين لنا باكتست الأولية أن لدينا استراتيجية بسيطة لا تزال مربحة إلى حد ما عبر أزواج العملات الرئيسية. ومع ذلك، مع عمليات السحب القصوى الكبيرة، يبقى واضحا أن استراتيجيتنا قد تحقق نتائج جيدة مع تحسين إدارة المخاطر بشكل طفيف. وفي الواقع، قد يكون من المهم إلقاء نظرة فاحصة على قواعد الخروج والدخول الفرديين وكفاءتها في الحصول على عوائد قوية معدلة المخاطر.


باستخدام ترادستاتيون، ونحن قادرون على تقييم بسرعة أقصى قدر من الأرباح والخسارة المحتملة عبر الصفقات مع العديد من الوظائف. من المهم بشكل خاص في هذه الحالة هو قياس كل حركة التجارة الفردية الهبوطية القصوى قبل تحول مربحة. من أجل البساطة، سوف ننظر في صفقات اليورو مقابل الدولار الأميركي. الرسم البياني أدناه يعطينا تصورا دقيقا لكيفية المخاطر / مكافأة على الصفقات الشاملة.


الرسم البياني أعلاه يظهر لنا نمط مثير للاهتمام في الصفقات القائمة على الشموع لدينا. وعلى وجه التحديد، فإن صفقاتنا الأكثر ربحا تميل إلى الغزو السلبي القليل جدا. وبعبارة أكثر وضوحا، وأفضل الصفقات لدينا هي تلك التي هي إيجابية بقوة من البداية وتظهر امتدادا هبوطيا قليلا جدا. في الوقت نفسه، بعض من الصفقات الأكثر سلبية لدينا تظهر القليل جدا من الأرباح المحتملة من وجهة نظر شراء وعقد. ما يخبرنا به هو أن استراتيجيتنا ستستفيد على الأرجح من تدبير وقف الخسارة البسيط الذي يحمينا من الخسائر الكبيرة، ولكن لا يحافظنا على تحقيق الربح من خلال عملياتنا الأكثر نجاحا.


في هذه الحالة بالذات نرى أن ست صفقات من أصل عشر صفقات تراجعت إلى ما دون 2000 دولار تتضح أنها خاسرة، في حين أن واحدة فقط من تسع عمليات سحب أقل من هذا المبلغ تنتهي كخسائر صافية. وهذا يشير إلى أن إضافة وقف الخسارة لاستراتيجيتنا يمكن أن يحسن بشكل كبير من الربحية الإجمالية.


والجدول أعلاه دليل واضح على هذه النقطة، حيث أن معدل عائدنا الإجمالي يتحسن بشكل كبير إذا ما حددنا الحد الأقصى أو الخسارة القصوى إلى 000 1 دولار لكل تجارة معينة. وبالنظر إلى نتائجنا، نرى أن نسبتنا من الصفقات المربحة تنخفض بشكل كبير عندما نضع هدف ربح قوي على صفقاتنا. في الواقع، من إجمالي 37 الصفقات، 24 تنتج خسارة عندما وضعنا وقفنا إلى 1000 $. ومع ذلك فإن المبلغ في الأرباح التي نجمعها على كل فائز يتجاوز بكثير خسارة متواضعة نسبيا على كل خاسر. يبدو كما لو لدينا نجمة الصباح - استراتيجية نجمة شمعدان ستار يعمل بشكل أفضل مع خسائر وقف ضيق وأهداف الربح أكثر مرونة. السؤال المنطقي التالي يصبح ما إذا كان يمكننا تحسين استراتيجيتنا مع هدف الربح الثابت.


الرسم البياني أعلاه يظهر لنا عكس ذلك تماما من الرسم البياني النزيف الحد الأقصى لدينا، حيث يمكننا الحكم على كفاءة تقنيات جني الأرباح لدينا على استراتيجية التداول لدينا. يمثل الخط الأسود الصلب 1: 1 أقصى رحلة مواتية إلى خط الربح التجاري. وبعبارة أخرى، تمثل الصفقات المقفلة عند السطر الحالات التي استحوذنا فيها على أقصى قدر ممكن من الربح في فرصة تداول معينة. وبطبيعة الحال، نعلم جميعا أن هذا أمر مستحيل تقريبا لتحقيقه على أساس منتظم. وبدلا من ذلك فإننا نتطلع لمعرفة ما إذا كانت هناك أي حالات متطرفة بشكل خاص، حيث أن الربحية المحددة ستحسن أرباحنا بشكل كبير.


مرة أخرى نرى نتائج مثيرة للاهتمام عندما نقوم بتعديل قواعد إدارة الأموال في استراتيجية التداول لدينا. تتحسن ربحيتنا ويزداد معدل عائدنا الإجمالي عندما نضع هدفا ثابتا للربح بقيمة 12،000 دولار أمريكي لكل صفقة. على الرغم من أن نسبة الصفقات التي هي قطرات مربحة إلى مجرد 36٪، فمن الواضح أن نسبة مكافأة إلى المخاطر من 12،000 $ إلى 1،000 $ تقدم جذابة جدا عوائد المعدلة المخاطر. أدناه نرى منحنى الأسهم الفعلية لاستراتيجية التداول لدينا والاستنتاجات النهائية على ربحية نجمنا الصباح - استراتيجية المساء شمعة ستار.


الخاتمة النهائية والمحاذير.


يشير منحنى الأسهم الجذاب لدينا أن استراتيجية الشموع لدينا كانت مربحة في اليورو مقابل الدولار الأميركي منذ البداية وحتى الآن. النتائج الأولية - مع عدم وجود قواعد إدارة المال المحددة - كانت أقل ربحية قليلا، وتقول لنا عدة أشياء مثيرة للاهتمام حول طبيعة استراتيجية الشموع لدينا. رأينا أن الربحية تحسنت بشكل كبير عندما خفضنا الخسائر قصيرة، والسماح للفائزين لدينا تشغيل أطول بكثير. هذا يخبرنا أن إشارات الشموع لدينا إما "خاطئة" في إشارات عكسها ولا يستحق عقد، أو أنها "صحيحة" وتعطينا فرصة كبيرة لأخذ الأرباح على منعطف في الاتجاه. ولا يمكن إنكار أن هذه الاستراتيجية توفر بالفعل إشارات تجارية كاذبة كثيرة. ومع ذلك نرى أن قواعد الإدارة المناسبة تسمح لنا بالحصول على أرباح قوية والحد من الجانب السلبي لهذه الانخفاضات. جنبا إلى جنب مع تقنيات التداول الأخرى والاستراتيجيات أكثر تقديرية، فإننا سوف يجادل بأن هذه التشكيلات شمعدان زيادة الربحية التداول العام لدينا.


كتبه ديفيد رودريجيز، محلل العملات ل دايليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


خدعة بسيطة لمساعدتك على الفوز أنماط الشمعدان.


حسنا الرجال، اليوم أريد أن أعطيك بليندر من خدعة لمحاولة على الرسوم البيانية الخاصة بك & # 8211؛ لذلك الاعتذار عن عدد قليل من الأشياء على الفور:


هذه الخدعة هي مساعدة أي شخص باستخدام أنماط الشمعدان على أي إطار زمني.


كما الكثير منكم تعرف، فريقي وأنا أركز كثيرا على التنميط حجم والكتب النظام.


في الآونة الأخيرة أعطينا قليلا من مقدمة لهذه، ولكني أعلم أنه لم يكن عميقا في العمق، وفي الواقع، ليس من السهل السوبر سواء.


حتى اليوم أنا ذاهب لتبسيط ذلك وصولا الى خدعة بسيطة لتتمكن من استخدامها. من الواضح أن هذا هو جزء واحد فقط من الصورة الكبيرة، ولكنها بداية.


بالنسبة لأولئك الذين هم على دراية، سوف أغطى نقاط السيطرة اليوم، ولكنني لن أشير إليها على هذا النحو.


ما أريدك أن تفكر فيه هو نمط شمعدان نموذجي على أي إطار زمني. خذ الخاص بك تجتاح، داخل أو دبوس شريط نمط مجموعة المنبثقة. أريدك أن تتخيل أن لديك إشارة واضحة حقا، صاعد أو هبوطي.


الآن كنت تأخذ التجارة، وغني تماما ضدك.


حسنا، خدعة لتحسين احتمالات الخاص بك على هذه هي أن ننظر إلى الملف الشخصي حجم. أنا ذاهب إلى التركيز على بلدي بينبارس المفضلة، ولكن هذا يعمل مع أي.


والفكرة هي أن ننظر إلى حيث تحدث طفرات من أجل إعطاء بعض فكرة عما إذا كانت إشارة الخاص بك سوف تتبع من خلال.


لقد أخذت الصورة أدناه مباشرة من دورة فتكس، حيث أننا سوف تغطي هذا والعديد من التقنيات المتقدمة على تدفق النظام في الكثير من التفاصيل.


هنا، بوك يعني نقطة السيطرة، ولكن كل ما أريد منك أن تفكر في بوك كما هو مستوى الأسعار للشمعة حيث معظم النظام قد تراكمت، أي السعر حيث لدينا معظم أوامر في السوق.


مفتاح هذه الخدعة هو مقارنة سعر الإغلاق مع النقطة حيث الأوامر هي:


-إذا كان سعر الإغلاق أعلى من السعر الذي تكون فيه جميع الطلبات، فإن الإشارة تكون صعودية.


- إذا كان سعر الإغلاق أقل من السعر حيث جميع الطلبات هي، ثم إشارة هبوطية.


النقطة هي أن الأسواق ترغب في اختبار أوامر. إذا كان السعر قد اختبرت أقل من الأوامر في المثال أعلاه، ولكن بعد ذلك ارتد، فهذا يعني أن هناك المزيد من أوامر الشراء، وهكذا إشارة الخاص بك هو أكثر تأييدا. إن لم يكن، هناك فرصة لتكون أكثر أوامر البيع.


نأمل أن نفهم أن من هذه القطعة سريعة جدا. القاعدة بسيطة جدا: إذا كان سعر الإغلاق فوق غالبية الطلبات، فإن الإشارة صعودية؛ إذا كان أقل من الأغلبية، انها هبوطية.


حسنا، فكيف تحصل على هذه المعلومات، وكيف تقرأها؟


أولا تحتاج إلى أداة ملف تعريف وحدة التخزين.


هذا يستخدم حجم القراد لرسم المسامير في النظام والمؤامرات لهم على الرسم البياني الخاص بك. المسامير الكبيرة هي حيث أوامر.


المؤشر الآخر هو مناطق الحجم، وهذا يستخدم الأحمر والأخضر لتمثيل ضغط كتاب النظام. إذا كان هناك أكثر الأحمر من الأخضر، ثم هناك ضغط بيع. إذا كان هناك المزيد من الأخضر ثم الأحمر ثم هناك شراء الضغط. انها ليست جيدة مثل الملف الشخصي حجم، وإنما هو وكيل بسيط.


أهم شيء في هذا هو ضمان لديك تغذية سعر جيد. كينيتيك، التي نينجاترادر ​​يوصي، هو في الواقع جيدة جدا، ولكن هناك آخرون هناك كذلك.


ويبين الرسم البياني أدناه كيف سيبدو، ولقد وضعت علامة على عدد قليل من الإشارات حتى تتمكن من رؤية بالضبط ما أعنيه وكيف يساعد هذا.


مستويات الأيام السابقة تقدم مناطق دعم ومقاومة دقيقة للغاية للعب الاتجاه & # 8211؛ هذه الأعمال بشكل جيد بشكل خاص عندما يقترن الاتجاه الاتجاهات التالية مثل لدينا ترتيب تدفق التاجر.


خدعة سريعة لمساعدتك على كسب المزيد من الصفقات نمط شمعدان الخاص بك.


لمعلوماتك - نأمل أن ترى كيف بارد هذا الاشياء كتاب النظام هو. كانت هذه لحظة يوريكا بالنسبة لي منذ حوالي 5 سنوات الآن التي ساعدتني حقا، لذلك آمل أن يساعدك أيضا. فإنه يحصل على الكثير برودة وكذلك سوف الرجال فت نرى عندما نذهب إلى هذا في مزيد من التفاصيل، وأفضل لا يزال عندما تحصل على نفسك غرفة من أجهزة الكمبيوتر فائقة، ومجموعة من المطورين وبعض التجار الكمي لمساعدتك على القيام بكل شيء من أي وقت مضى أراد أن يحاول ...


& # 8212؛ هذا هو معاينة جزء فقط من المحتوى المدرجة في دورة تداول الفوركس الجديدة. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا & # 8212؛ & # 8211؛


شارك هذا:


لفكس تنبيهات اليوم.


مقالات التعليم.


تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!


الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!


دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.


اتصل.


قراءة المقال التالي.


ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي (يوروس) مرتفعا واختبر مستوى 1.1450 خلال جلسة الأمس الأوروبية، قبل أن ينزلق مرة أخرى إلى منطقة 1.1400 على جني الأرباح. وقال وزير المالية اليونانى فاروفاكيس انه يتعين تأجيل سداد اليونان الى البنك المركزى الاوروبى بعد يوليو / اغسطس. وتشير التقارير بين البنوك إلى أن العروض لا تزال متقدما على 1.1450 مع توقف بناء فوق 1.15.


قراءة المقال السابق.


ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي مقابل الدولار الأمريكي من 1.1200 منطقة إلى 1.1382 مرتفعا بعد ارتفاع في عائدات البوند الألمانية الأسواق المتدهورة والناتجة بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية المضافة إلى الإغراق بالدولار الأمريكي،


-Master الخيارات الثنائية & أمب؛ الفوركس التاجر في كينيا.


تعلم، تصبح أفضل من أفضل.


هيكين العشي استراتيجية تجارة الفوركس هذا بسيط للتعلم.


هيكين العشي استراتيجية تجارة الفوركس هذا بسيط للتعلم.


أي استراتيجية هيكين العشي هي تباين من الشموع اليابانية وهي مفيدة جدا عند استخدامها كاستراتيجية تداول شاملة في أسواق مثل الفوركس.


على عكس الشموع اليابانية العادية، الشمعدانات هيكين العشي القيام بعمل عظيم من تصفية الضوضاء التي نراها مع الشموع اليابانية. كما أنها قادرة على تسليط الضوء على اتجاه السوق أسهل بكثير من أساليب التآمر الأخرى.


هيكين أشي ضد الشموع اليابانية.


يشبه مخطط شمعدان العشي هيكين نظيره ولكن حساب الشمعدان يعطيه مظهرا مختلفا.


وبالنظر إلى الرسوم البيانية شمعدان القياسية، كل شمعدان لديها أربعة أسعار مختلفة: مفتوحة، عالية، منخفضة & أمب؛ أغلق. كل شمعة التي يتم تشكيلها ليس لها علاقة باستثناء سعر الافتتاح (إلا في بعض الحالات) إلى الشمعدان الذي جاء قبل ذلك. يتم احتساب شمعدان العشي هيكين باستخدام بعض المعلومات من الشمعدان السابق:


بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى التفاصيل، وهنا هو كيف يتم احتساب كل شمعدان هيكين العشي:


سعر الافتتاح: هيكين أشي شمعدان هو متوسط ​​فتح وإغلاق الشمعدان السابق ارتفاع السعر: اختار من واحد من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق له أعلى قيمة. السعر المنخفض: تم اختياره من أحد الأسعار المرتفعة والمفتوحة والوثيقة التي تحتوي على أدنى قيمة سعر الإغلاق: متوسط ​​الأسعار المفتوحة والوثيقة والعالية والمنخفضة.


ما يعنيه ذلك هو أن كل شمعة يتم تشكيلها على هيكين الرسم البياني العشي يرتبط السابق. ميزة هذا هو أنه ينعم من الضوضاء في أنماط شمعدان اليابانية القياسية.


يمكنك أن ترى كيف "نظافة" هيكين العصي الشمعدان الرسم البياني مقارنة مع الرسم البياني الشمعدان الياباني المعتاد.


بعض الأمور التي يجب أن نضع في اعتبارنا:


لأن كل شمعة تعتمد على الشمعة السابقة لحساب، سيكون من الصعب على التجار الذين يتاجرون الثغرات كاستراتيجية التداول السعر الأخير لن ينعكس في الشمعة الأخيرة بسبب حساب المتوسط ​​المستخدمة من قبل شمعدان هيكين العشي قوي ضغط الشراء سوف عموما لا يكون ظلال أقل (الفتائل) ضغط بيع قوي عموما لا يكون الظل العلوي. يمكنك أن ترى بوضوح هذا على الرسم البياني أعلاه. إذا كنت تبدأ في رؤية الفتائل العليا على أسفل الشموع ها والفتات الدنيا على الشموع ها، تكون في حالة تأهب لاتجاه ضعف.


هل هناك حاجة لتحميل مؤشر هيكين العشي؟


معظم منصات الرسوم البيانية لديها الخيار لرسم تحركات الأسعار كما هيكين العشي الشمعدان. يمكنك الوصول إلى هذه الميزة من خلال نافذة خصائص التخطيط.


كيف يمكن للمتداولين قراءة واستخدام شمعدان هيكين أشي.


يتم استخدام الرسوم البيانية الشمعدانات هيكين العشي بنفس الطريقة كما الشموع اليابانية العادية. يمكننا بسرعة قائمة 3 البنود التي سوف تسمح لك لفهم قوة الشموع ها.


رصد وجود الظلال العليا أو السفلى كما هو موضح سابقا يمكن أن تشير إلى قوة هذا الاتجاه. لون الشمعدان العشي هيكين من المفترض أن تشير إلى اتجاه الاتجاه العام للسوق. باتباع اتجاه الاتجاه كما هو مبين من قبل الألوان من الشمعدانات، يمكنك يحتمل أن تتجنب يجري قدم خاطئ أثناء العمل سعر السائبة.


باختصار: أنماط الرسم البياني شمعدان العشي هيكين تسمح لك بالبقاء مع الاتجاه العام من خلال السماح لتجنب الضوضاء أو التقلبات الطفيفة من السعر الذي هو سائد في الرسم البياني شمعدان القياسية!


بسيطة هيكين العشي استراتيجية تجارة الفوركس (أو أي سوق أخرى)


لقد حددنا الأسباب التي يمكن اعتبار ها متفوقة على الشموع اليابانية لذلك دعونا نأخذ تلك الأسباب وتصميم نظام التداول من حولهم.


سوف نستخدم تقنية تداول سحب قياسي واستخدام الألوان من الشموع هيكين العشي وكذلك الظلال للمساعدة في تقديم إشارات التداول لدينا.


يمكن أن يكون لدينا إعدادات المخطط أي إطار زمني ولكن نضع في اعتبارنا أن إشارات التداول على الأطر الزمنية أعلى قد يحقق المزيد من الأرباح في نهاية المطاف.


لاستراتيجية التداول عينة لدينا، وسوف نستخدم فول فولينغ:


الإطار الزمني اليومي 20 إما لرصد التراجع في السعر اتجاه الاتجاه كما هو مبين من شموع ها مراقبة قوة استخدام الظلال استخدام التحول اللون كما دخول التجارة.


في الرسم البياني التالي، يظهر 20 إما الاتجاه الرئيسي على هذا الرسم البياني اليومي. عندما يكون لدينا تحولات اللون في هيكين العشي، حتى أنماط الأسعار و 20 إما تظهر تغيير الاتجاه، ونحن لا تزال تبحث عن تقصير الفرص.


وباستخدام ما نعرفه، تظهر هذه الشموع سوقا متجهة نحو الأسفل، ولا تعطينا سوى القليل من الظلال، سنعتبر هذا اتجاها قويا. تظهر الشموع الخضراء وترتفع الأسعار فوق وأكثر من 20 إما حق في المنطقة التي كانت تدعم مرة واحدة. سوف تكون المقاومة؟ بيع وقف انخفاض أول أحمر هيكين أشي شمعة لتظهر. يتوحد السعر وينزلق جانبيا إلى 20 إما. هذه ليست تجارة بولباك! السعر يرفض، يضع في رفض أقل، رسم العلم الدب، موقف قبل كسر الدعم في أول شمعة حمراء لطيفة التجمع في 20 إما ومنطقة الدعم السابقة. شمعة حمراء كبيرة. يمكنك اختيار لتمرير هذه التجارة بسبب حجم هذه الشمعة. آخر ارتفاع يصل إلى 20 إما والمنطقة نفسها كما # 4. تجارة قصيرة لطيفة.


إدارة هذه الصفقات الفوركس.


يجب أن نضع وقف الخسارة لدينا عندما ندخل التجارة، وفي هذه الحالة، فإن المسافة فوق قمم المحاور ستكون بقعة لائقة. كنت لا تريد ذلك فقط خارج المحور كما سوف تكون ضحية وقف الصيد من وقت لآخر.


يمكنك تعيين أهداف الربح عند المحورية منخفضة يحدث قبل عمليات التراجع. يمكنك أيضا الاستفادة من واحدة من أفضل الأشياء حول التداول هيكين العشي وهذا هو استخدام نفس طريقة الخروج كما تفعل الإدخالات. يمكنك الخروج التجارة الخاصة بك مرة واحدة تقلب اللون.


إذا كنت ترغب في إدارة أكثر نشاطا خلال التجارة، واختبر خارج وقف الخاص بك وتشديد عليه عند وجود الظلال العليا (في الاتجاه الهبوطي) تظهر على الشموع ها حيث يشير هذا الضعف.


هل هذه هيكين أفضل استراتيجية العشي؟


سأقول لك الآن لا يوجد أفضل استراتيجية ولكن هناك هو أفضل استراتيجية التداول بالنسبة لك!


بعض التجار قد تجد استراتيجية بسيطة قليلا جدا ... ..simple. قد يحتاج هؤلاء التجار إلى المزيد من تأطير السوق للمساعدة في تداولهم. هؤلاء التجار قد تجد الاستراتيجية التالية أكثر ترضاهم.


قواعد الشراء:


9 يجب أن يتجاوز المتوسط ​​المتحرك الأسي 18 المتوسط ​​المتحرك الأسي لأعلى. السعر يجب أن تمتد من إماس (التفكير في الشريط المطاطي). انتظر لمعرفة ما إذا كنت شمعدان العشي هيكين الهبوطي يبدأ تشكيل والعودة مرة أخرى للمس خطوط إيما. إذا رأيت هذا يحدث، يجب عليك الجلوس والانتباه لأن إعداد شراء قد يكون قاب قوسين أو أدنى. إشارة الشراء الفعلية هي شمعدان الشموع العشي هيكين الصاعد التي تشكل بعد أن تلك الشموع هيشي الهبي الهبي في الخطوة 3 قد لمست خط (ق) إيما فتح أمر شراء في السوق. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه فوق انخفاض إشارة دخول شراء هيكين أشي شمعدان.


قواعد البيع:


للبيع، فقط تفعل العكس تماما من شراء:


9 يجب أن يعبر المتوسط ​​المتحرك الأسي عن 18 المتوسط ​​المتحرك الأسي لأسفل. السعر يجب أن تمتد من خطوط إما. انتظر لمعرفة ما إذا كان شمعدان العشي هيكين الصاعد يبدأ تشكيل والعودة مرة أخرى للمس خطوط إيما. إذا رأيت هذا يحدث، يجب عليك الجلوس والانتباه لأن إعداد بيع قد يكون قاب قوسين أو أدنى. إن إشارة البيع الفعلية هي شمعدان شمعدان أشي هيكين الأحمر الذي يشكل بعد أن تلمس الشموع الصاعدة في الخطوة 3 خط (ق) إيما فتح أمر بيع في السوق. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه فوق ارتفاع إشارة دخول بيع هيكين أشي شمعدان.


كيفية تحديد أهداف جني الأرباح.


تعيين الربح الخاص بك في مجموعة في 2 أو 3 مرات المخاطر الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كنت تخاطر ب 30 نقطة، فقم بتعيين هدف الربح عند 60 نقطة أو 90 نقطة. وهناك طريقة أخرى لتحديد هدف الربح وهي تحديد المستويات السابقة للارتفاع المستهدف للربح لأوامر الشراء وأدنى مستويات التأرجح السابقة لهدف الربح الخاص بك لأوامر البيع. ولكن هنا شيء: لديك للتبديل إلى الرسم البياني شمعدان العادي للقيام بذلك.


إدارة التجارة.


ملاحظة، لهذه الإدارة التجارية، لديك للتبديل إلى الرسم البياني شمعدان العادي للقيام بذلك.


أفضل طريقة للحصول على نقاط أكثر ربحية من اتجاها قويا هو درب وقف الصفقات الخاصة بك باستخدام أعلى مستوياته اللاحقة متأرجحة لتجارة الصفقات وقيعان أعلى البديل للتداول شراء.


إذا كانت صفقة بيعك مربحة وحرك السعر بشكل إيجابي، ضع زائدة الخاص بك وقف بضع نقاط وراء تلك القمم المتتالية انخفاض س أعلى سوينغ عالية مع تحرك السعر أقل. وبالمثل، إذا كانت عملية الشراء الخاصة بك مربحة، ضع زائدة الخاص بك وقف بضع نقاط وراء تلك القيعان المتزايدة على التوالي أو أدنى مستوياته سوينغ مع ارتفاع الأسعار.


السبب في استخدام وقف زائدة بهذه الطريقة هو أن تعطي غرفة السوق للتنفس وحتى لا تحصل توقفت قبل الأوان.


أعراض استراتيجية هيكين للتطهير من أشي.


هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية يعمل عندما يتجه السوق ولكن عندما لا تتجه، قد تحصل توقفت مع الاجهزة الكاذبة. يجب أن يكون لديك فهم العمل السعر وهيكل لتجنب يجري المفروم حتى في تلك الأسواق.


وقف الخسارة قد تكون كبيرة لذلك تأكد من استخدام نموذج مناسب لتحجيم الموضع لوضع المحطة. يمكنك اختيار استخدام الرسم البياني الشمعدان الياباني لوضع المحطة الخاصة بك ومن ثم التبديل مرة أخرى إلى هيكين العشي للإدارة.


إذا كنت مهتما في أنظمة التداول الاختراق ل 70٪ من الوقت عندما لا تتجه السوق، واستراتيجيات الاختراق الفوركس 21 التالية تستحق التحقق من:


مزدوجة داخل شريط تداول الفوركس استراتيجية التجار خدعة دخول نظام التداول اندلاع الفوركس استراتيجية التداول لباوند غبوسد 34 إما مع اندلاع ترندلين استراتيجية تداول الفوركس تريندلين اندلاع استراتيجية تداول الفوركس لندن اندلاع استراتيجية تداول الفوركس 20 نقطة اختراق الجلسة الآسيوية استراتيجية تداول الفوركس اختراق كاذبة استراتيجية تداول الفوركس بولينجر باند إختراق الفوركس إستراتيجية تداول الفوركس إستراتيجية تداول الفوركس إستراتيجية تداول الفوركس زخم الإختراق إستراتيجية تداول الفوركس 30 دقيقة أتر اندلاع إستراتيجية تداول الفوركس مستوى المقاومة اختراق الفوركس إستراتيجية التداول 1 هر أوسجبي إستراتيجية تداول الفوركس إستراتيجية الفوركس الأسيوية إستراتيجية الفوركس جلسة آسيوية ارتفاع منخفض اختراق الفوركس إستراتيجية التداول مستوى الدعم اندلاع نظام تداول الفوركس ترندلين اندلاع استراتيجية تداول الفوركس مع 200 إما كسر كسورية استراتيجية تداول الفوركس مع مؤشر الماكد ترندلين استراتيجية التداول اندلاع مع مذبذب ممتاز 2 دوجي الشمعدانات استراتيجية اندلاع الفوركس اليومية عالية منخفضة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


من فضلك لا تزوير للمشاركة، سقسقة أو مثل هذه هيكين العشي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بسيطة شمعدان أنماط استراتيجية.


في استراتيجية الفوركس هذه سأعرض لكم مثالا على طريقة التداول المربحة في تداول الفوركس. قبل أن أذهب في التفاصيل هناك بعض القواعد الهامة التي يجب أن نتذكر دائما. بغض النظر عن ما كنت التداول والأسهم أو العملات، لديك لمتابعة هذه القواعد لتحقيق الربح. في طريقة التداول لدينا ونحن سوف التمسك القواعد كذلك.


1. لا تستخدم رافعة مالية عالية. هناك أوقات يستغرق أقل من دقيقة لزوج العملات لتجمع أو الغوص 50+ نقطة. إذا كنت على الجانب الخطأ من السوق في تلك اللحظة، فإنه يمكن مسح حسابك. وبما أن الرافعة المالية العالية تجلب مخاطر عالية، فإن مثل هذه الصفقات تؤثر على مشاعرك، وبالتالي إما أن تحقق ربحا أقل أو أن تختتم الصفقات، الأمر الذي قد يجلب الكثير من الأرباح، في وقت مبكر ويأخذ الخسارة.


2. لا تتاجر ضد هذا الاتجاه. نحن لا نحاول العثور على قمم أو قيعان. ما سنفعله هو اتباع المسار الذي تتحرك حركة السعر. بعد أن أتممت مع القواعد الأساسية، وسوف أعطيكم أمثلة على الرسوم البيانية الحقيقية.


3. اتبع النظام. التمسك طريقة التداول، لا تجعل التنبؤات، والثقة الرسوم البيانية والعمل السعر. الناس يفقدون لأنهم لا يتبعون القواعد. أيا كان النظام، مؤشر، النمط الذي تستخدمه، إذا كنت كسر القواعد والتجارة بشكل عشوائي أنا أضمن أنك سوف تفقد حسابك.


الآن دعونا نركز على طريقة التداول لدينا. منذ ميتاترادر ​​هو البرنامج الأكثر شيوعا وأنا ذاهب لشرح هذا النظام على هذا المنبر. الآن دعونا فتح الرسم البياني غبب / أوسد وتعيين الإطار الزمني لدينا إلى "1 ساعة" ونوع الرسم البياني إلى "الشمعدانات". بعد ذلك سوف تستخدم القالب الموردة على موقعنا على شبكة الإنترنت. ما ستراه يشبه هذا:


مرة واحدة المرفقة، لدينا نمط الشموع نمط الاعتراف سوف اقول لكم متى لبيع ومتى لشراء. يتيح شرح الرسوم البيانية ويعمل هذا النظام. نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه:


نحن نستخدم الغيوم إشيموكو (كومو والرمادي ملحوظ على الرسم البياني) لمتابعة الاتجاه وفتح الصفقات عندما يعطي نمط شمعدان إشارة لها في نفس الاتجاه. لذلك نحن فقط تداول الطريقة التي من المفترض أن يتحرك السعر. أن تكون أكثر تحديدا:


1. نحن ذاهبون لبيع عندما يكون السعر أقل من كومو (الغيوم) ومؤشر التعرف على نمط تظهر تحذيرا أحمر فقط فوق شريط الأسعار (تحقق من منطقة حمراء محاطة على الرسم البياني أعلاه).


2. ونحن ذاهبون لشراء عندما يكون السعر فوق كومو (الغيوم) و مؤشر التعرف على نمط تظهر تحذيرا الزرقاء فقط فوق شريط الأسعار (تحقق من دائرة محاطة الأزرق على الرسم البياني أدناه).


ملف القالب: candleandichi. tpl.


أنماط الشمعدان: Pattern_Recognition_Master_v3.ex4.


إيشيموكو هو مؤشر افتراضي يأتي مع MT4 & # 8211؛ يمكنك العثور عليه في منصة MT4 الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment