Saturday 17 February 2018

ترانسوسان، سيدكو، فوريكس، أبردين


لا حدود لها.


في السوق التي تتطلب أكثر من أي وقت مضى من شركة الحفر، ترانسوسان هو رفع مستوى ما التسليم إلى العميل يعني. على الكفاءة. على الأداء. على السلامة.


بيان صحفي / 11.1.2017 - تقارير ترانزوسان المحدودة الربع الثالث 2017 نتائج قراءة المزيد> بيان صحفي / 10.26.2017 - ترانزوسان المحدودة يقدم تقرير ربع سنوي أسطول اقرأ المزيد> بيان صحفي / 10.17.2017 - ترانزوسان المحدودة تعلن إغلاق الولايات المتحدة 750 مليون دولار تقدم سندات غير مضمونة مستحقة الدفع 2026 اقرأ المزيد> بيان صحفي / 10.17.2017 - شركة ترانزوسان المحدودة تعلن عقدا لمدة عامين لتدريبات المياه العميقة في المياه العميقة إنفيكتوس اقرأ المزيد> بيان صحفي / 10.12.2017 - ترانسوسان المحدودة تعلن الربع الثالث 2017 تاريخ الإصدار اقرأ المزيد> بيان صحفي / 10.4.2017 - تعلن شركة ترانس أوشن المحدودة عن تسعير بقيمة 750 مليون دولار أمريكي من كبار الملاحظات غير المضمونة بسبب 2026 اقرأ المزيد>


أداء.


أكثر تعاونية. أكثر فعالية. أكثر إنتاجية.


يضر في 5 سنوات.


المياه العميقة جدا، والبيئة القاسية، والمياه العميقة، والمناظر المائية. مهما كانت مطالب عملك، نحن على استعداد للرد وتقديم، مع الأصول المناسبة، في أي مكان في العالم.


حيث نعمل.


في أعمق المياه وأقسى البيئات - حيث كنت في حاجة لنا أن نكون، ونحن هناك.


منطقة:


منطقة:


المملكة المتحدة بحر الشمال & أمب؛ شمال أوروبا.


البحر الأسود، البحر الأبيض المتوسط، الشمال & أمب؛ أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى.


الشرق الأوسط & أمب؛ جنوب آسيا.


أستراليا & أمب؛ جنوب شرق آسيا.


حماية الناس، والبيئة، والمعدات ونحن حفر الآبار عملائنا تتطلب.


شعبنا.


تجربة بيئة عمل مهنية تشجع التعاون، حيث فريق ملتزم يمكن أن تتجاوز التوقعات.


نيس: ريج 9.44 0.05 0.53٪ 4:02 P. M. ET.


اتصل بنا.


أهدافك ونجاحك تتفق مع مهمتنا.


شركة تاريخها.


تعلم كيف بدأت أكثر من 7000 شركة!


الشركات حسب الرسالة.


ترانسوسان سيدكو الفوركس شركة


4 غرينواي بلازا.


تأسست عام 1953 كشركة أوفشور.


بورصة: نيويورك.


رمز السهم: ريج.


نايك: 21311 حفر آبار النفط والغاز.


مهمتنا هي أن تكون الشركة الرائدة في مجال الحفر البحري توفير خدمات البناء على مستوى العالم، وبناء جيدا لعملائنا من خلال دمج الناس دوافع، ومعدات الجودة والتكنولوجيا المبتكرة، مع التركيز بشكل خاص على بيئات صعبة تقنيا.


1942: تأسست فوركس في فرنسا.


1947: تأسست شركة جنوب شرق الحفر.


1953: تأسست الشركة البحرية.


1967: تعلن الشركة البحرية.


1978: أصبحت الشركة البحرية شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة سونات، شركة الغاز الطبيعي الجنوبية سابقا.


1993: انفجرت سونات أوفشور.


1996: سونات أوفشور تستحوذ على ترانس أوشن آسا لتصبح ترانس أوشن أوفشور.


1999: ترانس أوشن البحرية تتكامل مع سيدكو الحفر فوركس لتصبح ترانزوسان سيدكو الفوركس شركة


2000: تم الحصول على R & B فالكون.


ترانزوسان سيدكو الفوركس شركة هي أكبر شركة في العالم الحفر البحري ورابع أكبر شركة خدمات حقول النفط عموما. رسميا شركة جزر كايمان، وهي تعمل خارج هيوستن، تكساس، مع أكثر من 16،000 موظف يقع في جميع أنحاء العالم. وتتعاقد شركات النفط مع شركات النفط العاملة في مجال ترانس أوشن مع شركات البترول بمعدل يومي، على مدى عقود طويلة الأجل وقصيرة الأجل. على الرغم من أن الشركة تقدم البوارج الحفر الداخلية وأجهزة حفر المياه الضحلة، ترانسوسان نشطة بشكل خاص في قطاع الحفر في المياه العميقة وقاسية البيئة، وتقدم منصات نصف قابلة للذوبان فضلا عن التدريبات الضخمة التي حفرت لتسجيل أعماق في نطاق 10،000 قدم. وتغطي منصات ترانسوسان المتنقلة جميع أسواق الحفر البحرية الرئيسية في العالم، بما في ذلك خليج المكسيك وبحر الشمال والبحر الأبيض المتوسط ​​والمياه قبالة شرق كندا والبرازيل وغرب وجنوب أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا والهند.


الشركات النسب يرجع تاريخها إلى عام 1953.


يتكون ترانزوسان من عدد من عمليات الحفر التي تم دمجها، وخاصة خلال أواخر التسعينات عندما بدأت صناعة الحفر البحري ككل في التوطيد. وينتمي هيكل الشركة الباقية على قيد الحياة إلى شركة أوفشور، التي تأسست في ولاية ديلاوير في عام 1953. تم إنشاؤها عندما اشترت شركة خط أنابيب شركة الغاز الطبيعي الجنوبية (سنغ) ديلونغ ماكديرموت، الذي كان عقدا مشروع الحفر المشترك من ديلونغ الهندسة و J. راي أعمال البناء البحري في مكدرموت. وبعد ذلك بعام، أنشأت شركة أوفشور أول جهاز حفر للركوب في خليج المكسيك. ثم بدأ التنقيب عن النفط والغاز في التحرك بعيدا عن الشاطئ وفي المناطق النائية من العالم. كما كانت شركة "أوفشور" إحدى الشركات الأولى في الستينيات من القرن الماضي لتسيير عمليات الركوب في البيئة القاسية في بحر الشمال، والتي من شأنها أن تتطور لتصبح واحدة من أهم مصادر النفط في العالم. في عام 1967 ذهبت البحرية العامة. وبعد عشر سنوات، وسعت نطاق عملياتها إلى جنوب شرق آسيا، حيث حفرت أول بئر في المياه العميقة. في عام 1978، أصبحت الشركة شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة سنغ، والتي زادت كثيرا من تركيزها على عمليات الحفر والتنقيب عن الشاطئ. ونتيجة لذلك، وضعت أوفشور واحدة من أكبر أساطيل الولايات المتحدة من منصات الحفر. عندما غيرت سنغ اسمها إلى سونات في عام 1982، أصبحت شركة أوفشور تعرف باسم شركة سونات أوفشور دريلينغ


خلال السبعينات تم تطوير "عوامات" جديدة لإنجاز الحفر في المياه العميقة. وكانت المنظومات شبه المركبة تحت الماء تطفو جزئيا تحت الماء وعادة ما ترسو إلى قاع المحيط من أجل الاستقرار. واستخدمت أيضا سفن الحفر، القادرة على الوصول إلى أعماق تبلغ 000 3 قدم ومفيدة بشكل خاص في استكشاف المناطق النائية، كخيار فعال من حيث التكلفة خلال هذه الفترة. بحلول أواخر 1970s بدأ عدد كبير من الشركات لبناء وتشغيل العوامات، مما أدى إلى صناعة مجزأة للغاية. وعندما وصلت أسعار النفط إلى 32 برميلا في عام 1981، نتج عن ذلك ازدهار في مجال الحفر، حيث اشترت شركات خدمات حقول النفط قدرا كبيرا من المعدات وتزدحم بدين كبير. ومع هبوط سعر النفط في منتصف الثمانينيات، ووصل إلى مستوى أقل من 10 بحلول عام 1986، ألغت شركات النفط برامج الحفر أو تفاوضت على أسعار أقل بكثير اليوم بالنسبة للمنصات البحرية. A جاكوب 300 قدم في خليج المكسيك أن مرة واحدة أمرت & # 36؛ 50،000 يوم تأجير الآن أقل من & # 36؛ 10،000. العديد من شركات الخدمات أفلست أو ابتلعها منافسون أقوى. وخلال هذه الفترة العجاف التي استمرت عشر سنوات، انخفضت منصات الحفر البحرية بشكل سريع، من أكثر من 1000 في أوائل الثمانينات إلى حوالي 500.


وعندما بدا أن أسعار النفط والغاز آخذة في الارتفاع، استغلت سونات تفاؤل المستثمرين في عام 1993 بتفريغ سونات أوفشور، حيث حققت 340 مليون دولار، مع الاحتفاظ ب 40٪ من الفائدة، ثم بيعها في عام 1995. وبهذه الطريقة تأمل الشركة األم في تحويل نفسها من شركة خطوط أنابيب متنوعة إلى شركة استكشافية وإنتاج. وكانت شركة "سونات أوفشور" المستقلة حديثا، نتيجة للعرض، لديها ميزانية عمومية نظيفة وأموال في البنك، وكانت في وضع جيد يمكنها من مواجهة تراجع أسعار الغاز. وعلاوة على ذلك، فإن تركيز الشركة على حفر النفط في المياه العميقة أيضا أن يثبت أنها استراتيجية حكيمة. وكان من المسلم به أن أكثر الطاقة استصوابا التي بقيت في العالم تقيم تحت أعماق المحيطات. وعلى الرغم من وجود التكنولوجيا للاستفادة من هذه الودائع، إلا أن أسعار النفط وصلت إلى مستوى معين من شأنه أن يصبح اقتصاديا لشركة مثل سوناتا أوفشور للاستثمار في جيل جديد من سفن الحفر. وكانت تكلفة هذه الحفارات عالية جدا بحيث لم تتمكن الشركات الكبيرة إلا من تحملها.


التوحيد بين شركات الحفر البحرية في التسعينات.


وهناك أسباب أخرى تجعل من المستحسن توحيد شركات الحفر البحرية في منتصف التسعينات. ومن المرجح أن تجلب الانضباط التسعير إلى صناعة مجزأة للغاية، حيث خدم أكبر ثلاث شركات فقط 27 في المئة من السوق. وفي عام 1995، كان هناك نحو 400 من منصات الحفر التي تملكها ما يصل إلى 80 شركة، مما أدى إلى اختلال التوازن بين العرض والطلب مما أعطى للمنتجين نفوذا هائلا على المقاولين. وقد يؤدي الانخفاض الطفيف في سعر الغاز أو النفط إلى انخفاض كبير في أسعار اليوم. ومن الواضح أن الشركات لا يمكن أن تتوقع تحقيق الصحة على المدى الطويل ببساطة عن طريق بناء المزيد من الحفارات لتوسيع أعمالهم. وكان النمو يجب أن يأتي من خلال الحصول على الحفارات القائمة، للحصول على بعض النفوذ مع المنتجين. مع عدد أقل من المقاولين ولكن أكبر في هذه الصناعة، وإضافة منصات جديدة نأمل أن تصبح أكثر من عملية عقلانية ومنهجية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين الكبار أن تعمل بكفاءة أكبر في جميع أنحاء العالم، مع منصات استراتيجيا في وضع لإنقاذ على الرسوم المتحركة في حين بناء قاعدة عملاء أكثر تنوعا.


في عام 1995 أعلنت شركة سونات أوفشور عن اقتراحه للحصول على "ريادينغ & أمب؛ شركة بيتس، التي بدأت عمليات الحفر البحرية في عام 1955. على الرغم من استمرار المناقشات على مدى الأشهر القليلة المقبلة، في نهاية القراءة & أمب؛ رفض بيتس عرضا بقيمة 50 مليون دولار نقدا وعروض نقدية. وفي أيار / مايو 1996، أعلنت شركة "سونات أوفشور" عن شراء 1.5 مليار صفقة نقدية ونقدية لشراء شركة ترانس أوشن آسا النرويجية، التي أعلنت قبل بضعة أشهر أنها تبحث عن شريك. تم إنشاء ترانزوسان آسا في منتصف 1970s عندما دخلت شركة صيد الحيتان النرويجية الأعمال سيميسوبمرزيبل، ثم دمجها لاحقا مع عدد من الشركات الأخرى. ونظرا لعملياتها الكبيرة في بحر الشمال، اعتبرت ترانزوسان آسا مصيدة الجائزة، والتي من شأنها أن تجعل المشتري تلقائيا إلى الزعيم بلا شك في الحفر في المياه العميقة. القراءة & أمب؛ حاول بيتس تطويق شركة سونات أوفشور، التي تقدمت بطلب غير مرغوب فيه لشركة ترانزوسان آسا، التي لم يكن لديها أي من الدفاعات الأمريكية تحت تصرفها، مثل أحكام "حبوب منع الحمل السامة" بسبب قانون النرويج. بعد مناوشة استمرت شهرا، حلت شركة سوني أوفشور عرضها ووافقت على االحتفاظ بالكثير من فريق إدارة ترانزوسان، الذي كان مصيره غير مؤكد في إطار "ريدينغ & أمب؛ عرض بيتس. أصبحت الصفقة سارية المفعول في سبتمبر 1996، و تغيرت شركة سونات أوفشور اسمها إلى ترانس أوشن أوفشور.


وفي الوقت نفسه، استفادت شركات النفط من ارتفاع أسعار النفط. وقد تضاعفت معدلات اليوم بحلول كانون الأول / ديسمبر 1996 مقارنة بالعام السابق، حيث ارتفعت إلى 130،000 في اليوم. وخلص رئيس شركة ترانس أوشن أوفشور، جيه. مايكل تالبوت، إلى أن هذا الاتجاه يمكن أن يستمر لمدة 20 عاما، والتزم بالتوسع في أسطول الشركة. مع عقود طويلة الأجل مع شركات النفط في متناول اليد، بدأت ترانس أوشن البحرية تطوير جيل جديد من السفن الحفر واسعة النطاق، ويضم أحدث التطورات التكنولوجية، ومصممة للحفر إلى 10،000 قدم، في مقابل قدرة 3000 قدم من حفر السفن التي بنيت في منتصف 1970s. أول سفينة، ديسكوفيرر المؤسسة، سيكون 834 قدم في الطول مع ديريك التي وقفت 226 أقدام عالية. يمكن أن ينام 200 ويحمل 125،000 برميل من النفط والغاز. ولأنها تضمنت منظمتين للحفر في إحدى الطرق، يمكن للسفينة أن تقلل من الوقت اللازم لحفر بئر تنموي بنسبة تصل إلى 40 في المائة، ويمكنها حفر الأنابيب ووضعها دون الحاجة إلى بارجة بيبيلاي. مع زيادة إنتاجيتها السفينة يمكن أن يقود معدلات أعلى بكثير اليوم، في حي & # 36؛ 200،000. وعلاوة على ذلك، ستعمل المؤسسة أساسا كمشروع بحث وتطوير عائم لسفينتين إضافيتين من التكنولوجيا الفائقة. بسبب بعض الانتكاسات الناجمة جزئيا عن الحوادث والطقس، فإنه سيكون أكثر من عام في وقت متأخر من أن تصبح صالحة للخدمة ونرى سعرها تنمو من & # 36؛ 270 مليون إلى أكثر من & # 36؛ 430 مليون.


وفي نيسان / أبريل 1999، اقتربت شركة "شلمبرجير" المحدودة "ترانس أوشن أوفشور"، التي اقترحت عمليات الحفر البحري التابعة لها، "سيدكو فوريكس ليميتد"، كجزء من عملية اندماج متساوية. وكانت شركة "شلمبرجير" التي تتخذ من باريس مقرا لها، قد شاركت في عمليات الحفر البحري لعدة سنوات. تم إنشاء شركة الفوركس في فرنسا في عام 1942 للمشاركة في حفر الأراضي في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، فضلا عن فرنسا. تعاون فوركس مع لانغدوسيان لإنشاء شركة تدعى نيبتون للانخراط في الحفر البحري. وقد اكتسب الفوركس سيطرة كاملة على نبتون بحلول عام 1972، عندما اشترت شلمبرجير الفائدة المتبقية في الفوركس. كانت شركة جنوب شرق الحفريات، سيدكو، شركة أمريكية، تأسست في عام 1947 من قبل حاكم تكساس في المستقبل بيل كليمنتس للحفر في مياه الأهوار الضحلة. في الستينيات بدأت في تقديم خدمات الحفر في المياه العميقة. استحوذت شركة شلمبرجير على الشركة في عام 1984، ثم ضمتها في وقت لاحق مع الفوركس لإنشاء شركة سيدكو فوركس دريلينغ.


اندماج ترانزوسان و سيدكو الفوركس في عام 1999.


تم الإعلان عن الاندماج المقترح لشركة ترانس أوشن أوفشور و سيدكو فوركس في يوليو 1999، ودعا إلى تبادل الأسهم بقيمة 3.2 مليار دولار تقريبا. وسيحصل مساهمو شركة "شلمبرجير" على حصة واحدة تقريبا في الشركة الجديدة "ترانس أوشن سيدكو فوركس" مقابل كل خمسة أسهم من أسهم "شلمبرجير". وفي النهاية، سيتحكم مساهمو شركة "شلمبرجير" بحوالي 52٪ من الشركة الجديدة. وسيحصل كل من شلمبرجير و ترانزوسان على خمسة مقاعد في مجلس الإدارة، في حين أن نائب رئيس شركة شلمبرجير سيعمل كرئيس للشركة وستصبح تالبرت ترانزوسان رئيسا ومدير تنفيذي. وبفضل القيمة السوقية لأكثر من 9 مليارات دولار بحلول منتصف مارس 2000، كانت شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس قوة مستقلة بين مقاولين الحفر البحري ورابع أكبر شركة لخدمات حقول النفط. وشملت أسطولها 46 سفينة نصف دائرية وسبع سفن حفر في المياه العميقة، والبعض الآخر قيد الإنشاء. وكان من المتوقع على نطاق واسع أن الصفقة من شأنه أن يخلق ضغطا إضافيا على المقاولين الآخرين لدمج، كما استمرت الحاجة إلى مزيد من التوحيد في هذه الصناعة لكسب الزخم.


تمت إضافة ترانزوسان سيدكو فوريكس إلى ستاندارد & أمب؛ مؤشر بورز 500 في اليوم الأول من التداول في بورصة نيويورك في عام 2000. وقد استفادت من ارتفاع فوري في الأسعار، سببه في جزء كبير من مديري الأموال إضافة الأسهم إلى أموالهم التي تعكس S & أمب؛ P 500. الشركة قريبا في توسع كبير آخر، وحصلت على R & أمب؛ B فالكون لأكثر من 9 مليار دولار في صفقة جميع الأسهم، والتي شملت افتراض & # 36؛ 3 مليار دولار في الديون. بعد فشله في التغلب على سونات أوفشور في اقتناء ترانزوسان آسا، وقد اندمجت شركة بيتس مع شركة فالكون للحفر في عام 1997، ثم حصلت على شركة كليفس دريلينغ في عام 1998. وقد عانت ثروات الشركة من انكماش في عام 1998 وعلى الرغم من أنها قطعت خطوات كبيرة في تصحيح حالتها، فإن عبء ديونها ظل مرتفعا وقررت الإدارة أن الوقت قد حان لدمج مع ترانزوسان سيدكو الفوركس. وبموجب شروط الصفقة، استحوذت شركة "فالكون" على ما يقرب من 30 في المائة من الشركة الجديدة، وحصلت على ثلاثة مقاعد جديدة في مجلس الإدارة.


ترانزوسان شركة سيدكو الفوركس هي الآن شركة تبلغ قيمتها حوالي 14 مليار دولار، وكانت ثالث أكبر شركة لخدمات حقول النفط، التي خسرت فقط من قبل هاليبرتون وشلمبرجير. وبفضل 165 من منصات الحفر البحرية والبوارج الداخلية والأصول الداعمة، تجاوزت الشركة المجمعة أقرب منافستها الدولية، برايد إنترناشونال، مع 59 جهازا بحريا فقط، منها 45 رافعة من المياه الضحلة. وعلاوة على ذلك، قدمت ترانزوسان ما يقرب من نصف سفن الحفر العميقة جدا في العالم. في الواقع، تمكنت شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس من توسيع أسطولها العالمي مع مجموعة واسعة من الحفارات والأسواق البحرية، في حين اكتسبت وجودها في المياه الضحلة والداخلية لخليج المكسيك، حيث لم يكن لديها أسطول في السابق. وبسبب ارتفاع أسعار الغاز، وعدت شركة "بي آند فالكون" ب 27 رافعة في الخليج وأكثر من 30 بارجة داخلية لتكون إضافة جذابة. وعموما، كان هناك تداخل ضئيل جدا في الحفارات. ومع ذلك، تقدر شركة ترانس أوشن سيدكو فوريكس أنها ستظل قادرة على تحقيق حوالي 50 مليون دولار من التوفير السنوي في المشتريات، النفقات العامة، والتأمين. ولأن الشركة غيرت أصل تأسيسها إلى جزر كايمان في أواخر عام 1999، لم يسمح القانون بموجب القانون بتشغيل السفن في المياه الأمريكية. وامتثلت الشركة للقانون من خلال أن تصبح شريكا في المشروع المشترك بنسبة 25 في المائة في قطاع النقل السابق في شركة R & أمب؛ B فالكون، الذي يتألف من 102 من الزوارق الداخلية والخارجية، وأربعة قوارب للطاقم، و 58 بارجات شحن داخلية وخارجية على سطح السفينة، .


ومن الواضح أن شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس قد أخذت زمام المبادرة في توطيد مقاولين الحفر البحري. واتفق الجميع على الحاجة إلى التوحيد، ولكن مع العديد من المشغلين من حجم مماثل كان من الصعب على المديرين التنفيذيين لفرز من الذي كان ليكون المستحوذ الذي كان من المقرر الحصول عليها. وفي عام 2001، اندمج عدد من المقاولين، ولكن لم يقترب أحد من منافسات شركة ترانس أوشن سيدكو الفوركس في الحجم، خاصة في أسواق الحفر العميقة والقاسية للبيئة. وعلى الرغم من أن الأولوية الأولى للإدارة هي تسديد الديون، إلا أن هناك ما يدعو إلى الاعتقاد بأن الشركة ستواصل الاستحواذ على الشركات المرغوبة في محاولة لنمو أكبر.


الشركات التابعة الرئيسية: ترانس أوشن أوفشور ديفيرواتر دريلينغ إنك .؛ سونات أوفشور إنترناشونال لك؛ ترانس أوشن أوفشور يوروب ليميتد؛ ترانزوسان أس.


المنافسون الرئيسيون: دايموند أوفشور دريلينغ، إنك .؛ غلوبال مارين إنك .؛ نوبل دريلينغ؛ سايبم.


بيرنيس، نانيت، "سيفين كومي إليفن،" فينانسيال وورد، مارش 15، 1994، p. 36.


ديلوكا، مارشال، ويليام فورلو، "دريلر كونسوليداتيون بيجينز، بوت ويل إيت كونتينو ؟،" أوفشور، أوغست 1999، p. 56.


هاريسون، جوان، "ترانزوسان تقترب من عروض الخدمة مع صفقة الصقر"، عمليات الاندماج والاستحواذ، أكتوبر 2000، ص. 22.


ماك، توني، "ليارنينغ فروم إكسيرينس"، فوربس، ديسمبر 2، 1996، ص 102-08.


أوبديك، جيف D.، "ميرجيرس كولد إمبروف بروسبيكتس بيونغ ستوكس أوف أوفشور دريلرز"، وال ستريت جورنال، مارش 15، 1995، p. T2.


"شركة أوفتور دريلينغ إنك،" أويل & أمب؛ غاس إنفستور، مارش 1996، p. 30.


تيخادا، كارلوا، "سكلومبرجر's سيدكو أند ترانزوسان تو ميرج"، وول ستريت جورنال، 13 يوليو 1999، p. A3.


ويتوسكي، جودي، "تو دون." أويل & أمب؛ غاس إنفستور، أكتوبر 2000، pp.59-60.


المصدر: الدليل الدولي لتاريخ الشركة، المجلد. 45- سانت جيمس بريس، 2002.


ترانس أوشن.


هل يمكنني تحويل الأموال في استحقاقات خطة التقاعد الأمريكية إلى خطة 401 (k)؟


لا تمنعك المبادئ التوجيهية الاتحادية للمعاشات التقاعدية من تحويل الأموال من خطة المعاش التقاعدي. وستظل الأموال في خطة التقاعد الأمريكية في تلك الخطة حتى تقاعد في سن 65 عاما للتقاعد العادي أو التقاعد المبكر في سن 55.


إذا تركت ترانسوسان، هل يمكنني دفع فوائد خطة التقاعد الأمريكية إلى حساب الاستجابة العاجلة أو خطة استثمارية أخرى للتقاعد؟


لا تمنعك المبادئ التوجيهية الاتحادية للمعاشات التقاعدية من تحويل الأموال من خطة المعاش التقاعدي. إذا تركت ترانزوسان قبل التقاعد، يجب أن تبقى استحقاق التقاعد الخاص بك في الصندوق الاستئماني. في سن 55 أو أكثر، يمكنك اختيار البدء في تلقي المدفوعات.


متى أتيحت لخطة التقاعد الأمريكية؟


أنت تصبح مخولة في خطة التقاعد الأمريكية عندما يكون لديك 5 سنوات من الخدمة أو عند بلوغ 65، أيهما يأتي عاجلا. تبدأ أهلية التقاعد المبكر في 55 عاما مع 5 سنوات من الحصول على الائتمان.


على الرغم من أن الخطة تجميد، يمكنك الاستمرار في كسب الائتمان الاستحقاق أثناء توظيفه في ترانزوسان.


وأنا أعلم أن الحد الأقصى ل إرس ل 401 (ك) هذا العام هو 17،500 $. هي مباراة الشركة المدرجة في هذا الحد؟


لا يتم تضمين مباراة الشركة في الخاص بك 401 (ك) الشخصية مساهمة الحد. والحد الأقصى لعام 2014 هو 500 17 دولار، وإن كان ذلك قد يزداد في المستقبل.


ما هو الفرق بين خدمة المنفعة وخدمة الاستحقاق؟


خدمة الاستحقاق وخدمة الاستحقاق مختلفة. يتم تعريف خدمة المنفعة على أنها سنوات الخدمة في ترانزوسان المستخدمة في حساب المعاش التقاعدي الخاص بك. يتم تعريف خدمة الانهاء على أنه عدد من السنوات اللازمة لاستحقاق تماما في صالحك. خدمة الاستحقاق لخطة التقاعد الأمريكية هي 5 سنوات. لذلك، يجب أن تبقى موظفا مع ترانسوسان لمدة 5 سنوات للحفاظ على استحقاق المعاش التقاعدي الخاص بك. سيتم تجميد خدمة المنافع 31 ديسمبر 2014 ولكن سوف تستمر في كسب خدمة الاستحقاق أثناء توظيفه في ترانزوسان.


ما هي أجزاء التعويضات التي تم تضمينها في التعويضات المؤهلة؟


وتشمل الأرباح المؤهلة للمعاشات التقاعدية الأجر الأساسي، والعمل الإضافي، وخطة الحوافز السنوية.


ترانزوسان سيدكو الفوركس نيوز.


ترانسوسان سيدكو الاندماج الفوركس يؤسس العالم أكبر الحفر البحرية.


وقد أكملت شركة ترانس أوشن أوفشور اندماجها مع شركة سيدكو فوركس، التي كانت قد انفصلت عن شركة شلمبرجير المحدودة. وتعتبر شركة ترانزوسان سيدكو فوركس Inc. أكبر شركة في العالم في مجال الحفر البحري، وثالث أكبر شركة لخدمات حقول النفط من حيث القيمة السوقية للأسهم، بناء على أسعار السوق الختامية في 30 ديسمبر. وفي عملية الدمج، يتم إصدار ما يقرب من 109.6 مليون سهم عادي من ترانس أوشن البحرية لمساهمي شركة شلمبرجير. عدد الأسهم الجديدة المصدرة يعادل 0.1936 سهم من ترانس أوشن سيدكو الفوركس لكل حصة شلمبرجير المعلقة. بعد عملية الدمج، يحتفظ مساهمو شركة "شلمبرجير" بحوالي 52٪ من أسهم شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس البالغة نحو 210.1 مليون سهم.


شلمبرجير و ترانزوسان البحرية تجمع القوات.


وقعت شركة "شلمبرجير ليميتد" وشركة "ترانس أوشن أوفشور" على اتفاقية اندماج نهائية يتم بموجبها تفكيك عقد الحفر البحري لشركة "شلمبرجير" (شركة "سيدكو فوركس أوفشور") مع شركة ترانس أوشن أوفشور في عملية اندماج متساوية. وستكون الشركة الناتجة، ترانزوسان سيدكو الفوركس، أكبر شركة في العالم للحفر البحري، ومن المتوقع أن تصبح رابع أكبر شركة لخدمات حقول النفط من حيث القيمة السوقية. ومن المتوقع أن تكون الصفقة، التي ينبغي أن تغلق بحلول 31 ديسمبر / كانون الأول 1999، مخففة بشكل متواضع لتوقعات الأرباح الحالية لشركة ترانس أوشن البحرية لعام 2000 وتتراكم بعد ذلك.


أغلق ترانسوسان R & أمب؛ B فالكون الاندماج.


أعلنت شركة ترانس أوشن سيدكو فوريكس إنك مؤخرا عن قرب اندماجها مع شركة R & أمب؛ B فالكون كوربوراتيون، مما أدى إلى إنشاء مقاول حفر بحري مع أسطول غير مسبوق وتعزيز التنوع الجغرافي والخبرة الفنية والقوة المالية وسيولة سوق الأسهم. وفقا لاتفاق الاندماج، سوف ترانسكوسان سيدكو الفوركس إصدار 106 مليون سهم عادي إلى R & أمب؛ B فالكون المساهمين على نسبة الصرف من 0.5 سهم من ترانزوسان سيدكو الفوركس لكل سهم من R & أمب؛ B فالكون، وبعد تبادل، الشركة & # 39؛ وستبلغ األسهم العادية القائمة حوالي 317 مليون سهم. وأعلنت الشركة أيضا أن فيكتور جريجالفا سيواصل العمل كرئيس لمجلس إدارة شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس ...


ترانزوسان سيدكو الفوركس شركة تقارير الربع الأول 2000 النتائج.


أعلنت شركة ترانزوسان سيدكو فوريكس إنك أن صافي الدخل للثلاثة أشهر المنتهية في 31 مارس 2000 كان 32.5 مليون دولار على عائدات بلغت 300.8 مليون دولار. وتشمل النتائج تسوية نقدية قدرها 25.1 مليون دولار، تتعلق بالاتفاق الذي تم الإبلاغ عنه سابقا مع شركة بي بي أموكو لإلغاء ال 14 شهرا المتبقية من وقت عقد الشركة على شركة ترانزوسان أميرانت التي لا يمكن فصلها. وبلغ صافي الدخل للأشهر الثلاثة المقابلة في عام 1999 ما قدره 11.3 مليون دولار من الإيرادات البالغة 189.2 مليون دولار. وشملت مصروفات التشغيل والصيانة في الربع الأول من عام 1999 تكاليف تكاليف إنهاء الخدمة ومخصصات للمطالبات القانونية المحتملة التي يبلغ مجموعها 42 مليون دولار. اندماج ديسمبر 1999 لشركة ترانس أوشن أوفشور Inc.


هوتون أوفشور منحت عقد لمدة خمس سنوات.


دخلت شركة هوتون أوفشور في عقد مدته خمس سنوات مع شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس لتوريد السوائل التالية لأسطول شركة ترانس أوشن سيدكو الفوركس العالمي من وحدات الحفر البحرية المتنقلة: سوائل منبثقة عن الماء / جلايكول (بوب)، وكذلك كما المعوض الحركة، الموتر الناهض، وغيرها من السوائل القائمة على المياه. ويأتي العقد الجديد في أعقاب سجل ترانزوسان العالمي الأخير لأعمق حفر حتى الآن باستخدام هوتون ستاك ماجيك 200 مانع تسرب السوائل (بوب). تم حفر البئر في 9،687 قدم (2،952 م) تحت مستوى سطح البحر في خليج المكسيك في الولايات المتحدة.


المساهمين الموافقة ترانزوسان الاندماج.


في اجتماعها العام غير العادي الذي عقد في 12 ديسمبر 2000 في هيوستن بولاية تكساس، وافق أصحاب الأسهم العادية لشركة ترانس أوشن سيدكو فوريكس Inc. على جميع المقترحات المقدمة في الاجتماع، بما في ذلك تلك المتعلقة بمعاملة الاندماج المعلقة مع شركة R & أمب؛ B فالكون كوربوراتيون. وافق المساهمون على زيادة رأس المال العادي المصرح به، وإصدار أسهم عادية في عملية الدمج، وزيادة الحد الأقصى لحجم مجلس إدارة الشركة إلى 13 شخصا، وزيادة عدد الأسهم العادية المخصصة للإصدار تحت وخطة الحوافز طويلة الأجل للشركة وخطة شراء أسهم الموظفين. يوم 21 أغسطس ...


ترانزوسان سيدكو الفوركس كو يتقاعد، إدارة التغييرات.


ترانزوسان سيدكو الفوركس شركة، أعلن أن W. دينيس هاجني، نائب الرئيس التنفيذي وكبير موظفي التشغيل، سوف يتقاعد من الشركة في يونيو 2002، بعد 33 عاما من الخدمة. بدأ هاجني حياته المهنية في عام 1969 مع شركة أوفشور، سلف شركة ترانس أوشن سيدكو الفوركس وعمل في مجموعة متنوعة من الأدوار التشغيلية والتسويقية في كل من الولايات المتحدة والمواقع الدولية. وقد عين مجلس الإدارة روبرت لونغ رئيسا لشركة ترانس أوشن سيدكو فوركس Inc.، على الفور. وسيتولى لونغ أيضا منصب الرئيس التنفيذي للعمليات عند تقاعد هاينجى في يونيو 2002. وانضم إلى الشركة منذ عام 1975، وقد شغل العديد من الأدوار التشغيلية والمالية على مدى 26 عاما من حياته المهنية بما في ذلك مهندس تقسيم ...


ترانزوسان سيدكو الفوركس يحصل بب العقد أموكو.


وقد أبرمت شركة تابعة تابعة لشركة ترانس أوشن سيدكو فوريكس Inc. عقدا مع شركة بي بي أموكو لشركة ترانزوسان بدلا من ذلك. ويغطي الاتفاق بئرا واحدا، لمدة لا تقل عن 120 يوما، بالإضافة إلى خيار حفر بئرين إضافيين في استمرار مباشر. ومن المتوقع أن يبدأ برنامج الحفر في خليج المكسيك في الولايات المتحدة في 1 نيسان / أبريل 2000 أو حواليه، وسيولد إيرادات تقدر بنحو 9.6 مليون دولار. وقالت الشركة أيضا إن شركة ترانس أوشن ريتشاردسون التي تعمل في نصف قطرها قد أنجزت برنامجا للحفر في خليج المكسيك في الولايات المتحدة مع شركة كير-ماكجي وهي الآن تحت عقد لشركة أناداركو للبترول لحفر بئرين على مدى فترة تقدر ب 60 يوما.


تقارير ترانزوسان غوم الحادث.


أعلنت شركة ترانزوسان سيدكو فوريكس، Inc. عن جهاز الحفر الثاني من نوع سيمسوبمرزيبل، وهو ترانزوسان 96، الذي عانى من فشل ونش مرسح واضح أثناء السحب. أنكوردروبد وتضررت خط أنابيب بوسيدون في سفينة شول بلوك 332 في خليج المكسيك في الولايات المتحدة. لوحظ النفط على السطح في الموقع، على بعد حوالي 75 ميلا جنوب هوما، لا. تم إخطار جميع الوكالات الحكومية المناسبة، وأغلقت بيبلن من قبل شركة خط أنابيب ايكيلون، التي تدير خط الأنابيب. عملت ترانس أوشن سيدكو الفوركس مع فريق إكيلون للاستجابة لحالات الطوارئ ومع جميع الوكالات الحكومية المناسبة فيما يتعلق بجهود الإصلاح. وتتوقع الشركة أن التأمين يغطي بشكل كبير أي مسؤولية محتملة تتعلق بهذه المسألة.


سنغافورة يارد يكمل 250M $ ترانزوسان تزوير.


شركة بروميت الخاصة المحدودة في سنغافورة (بل) قامت شركة بناء السفن ببناء آلة حفر نفط شبه غاطسة بقيمة 250 مليون دولار لمقاول الحفر البحري ترانزوسان سيدكو فوريكس. تم تصميم الحفارة، كاجون اكسبريس، من قبل سيدكو الفوركس. وسيتم تسليم الحفارة إلى تسف في مارس وتستخدم من قبل ماراثون النفط للحفر في خليج المكسيك.


موديز أوبس ترانس أوشن أوفشور.


رفعت خدمة موديز للمستثمرين تصنيفات ديون كبار غير مضمونة لشركة ترانس أوشن أوفشور، إلى A3 من Baa1 لتعكس الفوائد الهامة التي من المرجح أن تستمدها الشركة من الاندماج في انتظارها مع سيدكو فوريكس هولدينغز ليميتد (سيدكو). ينتهي إجراء التقييم إلى مراجعة لتصنيفات ترانوسان التي بدأت في 12 يوليو ردا على إعلان الشركة أنها وقعت اتفاقية نهائية بموجبها سيتم نسج شركة سيدكو، وهي شركة أعمال الحفر البحري لشركة شلمبرجير المحدودة من خلال إصدار ما يقرب من 3،2 بليون دولار من أسهم ترانس أوشن وافتراض نحو 435 مليون دولار من الديون. وستعرف الشركة مجتمعة باسم ترانزوسان سيدكو الفوركس.


ترانزوسان الثالثة المياه العميقة تزوير جاهزة لبدء العمل.


وقد أكملت شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس المحدودة لتدريبات المياه العميقة في المياه العميقة ديسيسيونر ديب سيس اختبار القبول وبدأت عقدا مدته خمس سنوات بقيمة تقدر ب 374 مليون دولار لشركة شيفرون الولايات المتحدة الأمريكية للإنتاج في خليج المكسيك في الولايات المتحدة. و ديسكفورر البحار العميقة هو المكتشف الثالث على مستوى المؤسسة التدريبات للانضمام إلى أسطول الفوركس ترانسوسان سيدكو، بعد تسليم الروح ديسكوفيرر ل أونوكال في سبتمبر 2000 و ديسكوفيرر المؤسسة ل بب في ديسمبر 1999. تم تصميم جميع الحفارات الثلاثة للحفر في وأعماق المياه تصل إلى 10،000 قدم، وتمتلك الشركة على براءة اختراع ثنائي النشاط عملية الحفر، تتألف أساسا من اثنين من أنظمة الحفر كاملة داخل ديريك واحد.


ترانزوسان سيدكو تقارير الفوركس تلاعب الضرر.


وقال ترانسوسان سيدكو فوركس Inc.، أكبر حفر بحري في العالم، أن إحدى منصاتها تضررت بسبب انفجار الغاز أثناء حفرها في إندونيسيا الساحلية بشكل جيد لشركة سانتوس المحدودة في استراليا. وقال ترانزوسان إن جميع طاقم الطائرة البالغ عددهم 92 على متن جاك تم إخلاء ترايدنت إكس من دون إصابة سفينة خدمة. وقالت انها تتوقع التأمين لتغطية تكلفة الضرر الذي يبدو أن يقتصر على مساحة أرضية الحفر. ووقع الحادث الذى وقع يوم الخميس فى مضيق مادورا فى شرق جاوا الشرقية بسبب الافراج عن الغاز الطبيعى الذى لا يمكن السيطرة عليه والذى اشعل بعد ذلك.


ترانزوسان تتوقع تحسن مطرد خلال عام 2001.


ترانزوسان سيدكو الفوركس هي الشركة الرائدة عالميا في مجال المياه العميقة وقاسية البيئة خدمات الحفر العقد لآبار النفط والغاز. يتكون أسطول الشركة النشط من 12 سبيسيسوبرزيبلز عالية المواصفات، 29 سيميسوبرزيبلز الثانية والثالثة، واثنين من ديسكوفيرر على مستوى المؤسسة التدريبات، وأربع سفن أخرى، و 17 حفارات جاكوب وثلاثة مناقصات. والشركة لديها تحت الإنشاء واحد ديسكوفيرر على مستوى المؤسسة دريلشيب وثلاثة سيدكو اكسبريس الدرجة سيميسوبرزيبلز. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن أسطول واحد وحدة الإنتاج البحرية المتنقلة، ستة بارج المستنقعات واثنين من أجهزة الحفر البرية. وفي كانون الثاني / يناير 2001، أنجزت الشركة عملية الاستحواذ على شركة R & أمب؛ B فالكون، التي تشغل أسطولا من 139 من منصات الحفر البحرية. فى فبراير.


موديز أوبس ترانس أوشن أوفشور.


رفعت خدمة موديز للمستثمرين تصنيفات ديون كبار غير مضمونة لشركة ترانس أوشن أوفشور، إلى A3 من Baa1 لتعكس الفوائد الهامة التي من المرجح أن تستمدها الشركة من الاندماج في انتظارها مع سيدكو فوريكس هولدينغز ليميتد (سيدكو). ينتهي إجراء التصنيف إلى مراجعة لتصنيفات ترانس أوشن التي بدأت في 12 يوليو 1999 ردا على إعلان الشركة أنها وقعت اتفاقية نهائية بموجبها ستقوم شركة سيدكو، وهي شركة أعمال الحفر في منطقة شلمبرجير المحدودة، أن تنفجر وتجمع على الفور مع ترانزوسان من خلال إصدار ما يقرب من 3،2 بليون دولار من أسهم ترانس أوشن وافتراض نحو 435 مليون دولار من الديون. وستعرف الشركة مجتمعة باسم ترانزوسان سيدكو الفوركس.


S & أمب؛ P يرفع ترانزوسان أوفشور التقييمات.


قياسي & أمب؛ رفعت تصنيفات سيئة لشركة ترانس أوشن أوفشور إنك، التي أعيدت تسميتها ترانزوسان سيدكو فوريكس Inc. (انظر الرسم البياني الصفحة 2، صفحة القصة ذات الصلة 8) في نفس الوقت، ستاندرد & أمب؛ تم تعيين الشركة الفقيرة إلى الشركة على & نبسب؛ & # 39؛ A-1 & # 39؛ التصنيف الائتماني للشركات قصيرة الأجل، A & # 39؛ A-1 & # 39؛ تقييم لبرنامج الورق التجاري الذي تبلغ قيمته 500 مليون دولار أمريكي، وبرنامج واحد - A & # 39؛ من أجل قرضها ألجل 400 مليون دوالر الذي يستحق في ديسمبر / كانون األول 2004. يتم إزالة تصنيفات الشركة من "كريديتواتش" مع آثار إيجابية، حيث تم وضعها في 12 يوليو 1999، بعد أن أعلنت شركة "شلمبرجير" وحدة الحفر البحرية والجمع بين ذلك مع ترانزوسان. واكتمل هذا الاندماج فى 31 ديسمبر عام 1999. التوقعات مستقرة.


ترانزوسان سيدكو تقارير الفوركس الربع الثالث 2001 الأرباح.


أعلنت شركة ترانزوسان سيدكو الفوركس أن صافي الدخل للثلاثة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2001 كان 97.6 مليون $ الإيرادات من 770.2 مليون $. وشمل صافي الدخل للربع أرباحا صافية بعد خصم الضرائب بلغت 7.5 مليون دولار، ناتجة أساسا عن بيع حقليين أرضيين مقرهما نيجيريا والتخلص من بارجات الحفر الداخلية. وباستثناء صافي الربح بعد خصم الضرائب، بلغ صافي الدخل للثلاثة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2001 ما مقداره 90.1 مليون دولار. وبالنسبة للأشهر الثلاثة المقابلة في عام 2000، بلغ صافي الدخل 49.3 مليون دولار، وشمل صافي ربح بعد الضريبة قدره 7.1 ملايين دولار. وبلغت الإيرادات للثلاثة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2000 مبلغ 314.5 مليون دولار. وخلال الأشهر التسعة المنتهية في 30 أيلول / سبتمبر 2001، بلغ صافي الدخل 196.6 مليون دولار من الإيرادات البالغة 072.5 2 مليون دولار.


ترانزوسان سيدكو تقارير الفوركس الإنقاذ.


أعلنت شركة ترانسوسان سيدكو فوركس أن تدريباتها، بيرجرين إي، قد أنقذت بأمان طاقم السفينة المكون من تسعة أفراد من سفينة الاستكشاف والإنعاش ألوها، التي فقدت في البحر حوالي 100 ميل بحري شمال شرق كوزوميل بينما كانت في طريقها إلى منطقة تاريخية و حطام السبائك. وأفادت صحيفة "ألوها" أنها فقدت السلطة وكانت تأخذ المياه يوم الخميس 7 فبراير / شباط. كما كانت هناك سفينة حاويات ألمانية، وهي السفينة "ليبرا هيوستن"، وسفينة نرويجية للرحلات البحرية "رابسودي أت سي". وقد تم نقل افراد الطاقم من الوها، بمن فيهم اربعة مواطنين امريكيين وخمسة فلبينيين، على متن السفينة بيرجرين الثالثة من طوف النجاة. ولم يتم الابلاغ عن مشاكل طبية بين افراد الطاقم الذين تم انقاذهم. و ألوها، وهي مركبة ديناميكية وضع روف (سيارة تعمل عن بعد) سفينة المسح، ينتمي إلى ديبسيا الدولية (دسي).


ترانزوسان تشتري R & أمب؛ B فالكون في 5.3B $ صفقة الأسهم.


وافقت شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس Inc.، التي تعد أكبر مقاول في مجال حفر النفط في العالم، على شراء شركة R & B فالكون كورب في صفقة أسهم بقيمة 5.3 مليار دولار أمريكي، مما يجعلها الحفار المهيمن للمياه العميقة. وبموجب الاتفاق الذي وافقت عليه مجالس كلتا الشركتين، سوف يحصل أصحاب الأسهم في شركة فالكون على 0.5 سهم من أسهم ترانس أوشن سيدكو الصادرة حديثا لكل سهم من أسهم شركة فالكون. كما ستحمل ترانس أوشن ما يقرب من 3 مليارات دولار في ديون R & B فالكون، بقيمة إجمالية تبلغ 8.3 مليار دولار. وستبلغ القيمة السوقية للشركة مجتمعة حوالي 16.5 مليار دولار، أي ما يقرب من ثلاثة أضعاف منافسيها الأكبر، وستكون تحت تصنيف عمالقة خدمات حقول النفط المتنوعة شلمبرجير المحدودة وشركة هاليبرتون كمقاول لصناعة النفط والغاز العالمية.


S & أمب؛ P يرفع ترانزوسان أوفشور التقييمات.


قياسي & أمب؛ رفعت بورز تصنيفاتها لشركة ترانس أوشن أوفشور إنك، التي أعيدت تسميتها إلى شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس Inc. (انظر الصفحة 2 من صفحة الرسم البياني، صفحة القصة ذات الصلة 8) وفي الوقت نفسه، وقد خصصت شركة بورز للشركة تصنيفا ائتمانيا للشركات على المدى القصير "A-1"، وتصنيفا "A-1" لبرنامجها التجاري الذي تبلغ قيمته 500 مليون دولار، وتصنيف واحد من فئة "آ" لقرضها لأجل 400 مليون دولار الذي يستحق في ديسمبر / كانون الأول 2004 ، وقد تمت إزالة تصنيفات الشركة من "كريديتواتش" مع انعكاسات إيجابية، حيث تم وضعها في 12 يوليو 1999، بعد الإعلان عن أن شركة "شلمبرجير" غير المصنفة سوف تدور في وحدة الحفر البحري ودمجها مع ترانزوسان. واكتمل هذا الاندماج فى 31 ديسمبر عام 1999. التوقعات مستقرة.


ترانزوسان سيدكو الفوركس العقود الممنوحة.


ترانزوسان سيدكو الفوركس شركة، أعلنت أنها قد منحت عقود جديدة لمنصات عالية المواصفات سيميسوبرزيبل كاجون اكسبرس وسيدكو اكسبريس. أوشن إنيرجي إنك "لعمليات الحفر في أعماق المياه العميقة على موقع شركة سوث تيتان التي تقع في حوالي 6،200 قدم من المياه في خليج المكسيك في الولايات المتحدة. يجب أن يبدأ العقد بعد الانتهاء من أعمال الحفر الحالية في شركة أوشن إنيرجي في خليج المكسيك في الولايات المتحدة. ويمكن أن تصل الإيرادات التي ستولد على مدى فترة العقد المقدرة البالغة 40 يوما إلى نحو 6 ملايين دولار. وقد منحت شركة سيدكو اكسبرس عقدا قوامه ثلاثة أيام، يقدر ب 130 يوما من وحدة من وحدات بب، لعمليات الحفر في شرق البحر الأبيض المتوسط ​​قبالة الساحل المصري في المياه بين 2،600 قدم و 3،280 قدم.


ترانزوسان سيدكو الفوركس يتلقى العقد العقود.


أعلنت شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس أن الشركة قد منحت عقود لعاملين من منصات الحفر العائمة ذات المواصفات العالية، وقد تلقت تمديدا للعقد على آلة حفر عائمة ذات مواصفات عالية. وقد منحت شركة "إكسبلورر إكسبلورر" ذات العقد الواحد عقدا مدته سنة واحدة من شركة "أمريادا هيس" من خلال وحدة أعمال "تريتون إكاتوريال غينا إنك" لعمليات الحفر البحرية في غينيا الاستوائية. ومن المتوقع أن يبدأ عقد السنة الواحدة، الذي ينص على تمديد فترة سنة واحدة، في أوائل آذار / مارس 2002، بعد تعبئة الحفارة من بحر الشمال. ويمكن أن تصل الإيرادات التي يتوقع توليدها خلال فترة العقد البالغة سنة واحدة، باستثناء رسوم التعبئة والتسريح، إلى ما يقرب من 33 مليون دولار.


هوتون أوفشور يساعد على تعيين سجل آخر.


وقد مكنت شركة هوتون أوفشور شركة "ترانس أوشن سيدكو فوركس" من إنشاء سجل عالمي جديد لأعمق حفر حتى الآن. واستخدمت سفينة ديسكوفيرر سبيريت جهاز الوقاية من الانفجار تحت سطح البحر، الذي يعمل على مزيج 2٪ من سائل هوتون ستاك ماجيك 200 بوب، حيث تم حفره عند 9،727 قدم تحت مستوى سطح البحر في خليج المكسيك الأمريكي، متجاوزا الرقم القياسي السابق البالغ 9،687 قدم في وقت سابق من هذا العام. & كوت؛ وقد تم تعيين الرقم القياسي العالمي السابق على نفس التدريبات باستخدام سائل هوتون بوب في يونيو 2001، & كوت؛ ويوضح ليروي ج. باتين، المدير العالمي البحري في هوتون أوفشور، وهي فرع من هوتون الدولية المتخصصة في تصنيع وصياغة السوائل القائمة على المياه لإنتاج النفط والغاز ومعدات الاستكشاف.


تصبح بوسيدون الأنابيب المناسب مع فيغا.


ونشرت الطبعة الأولى من مجلة البحرية والأخبار الهندسية في مدينة نيويورك في عام 1883 وأصبحت منشوراتنا الرائدة في عام 1939. وهي أكبر مجلة تداول في العالم تخدم الصناعة البحرية العالمية، وتقديم أكثر تحريرا الثاقبة والأخبار لمزيد من صناع القرار الصناعة من أي مصدر آخر.


مراسل البحرية E - الأخبار هو أكبر التداول في هذه الصناعة تحت سطح البحر ومعظم خدمة إينوس حجية، تسليمها إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

No comments:

Post a Comment