Wednesday 28 February 2018

استراتيجيات التداول ثنائي


استراتيجيات الخيارات الثنائية.
يعتمد تداول الخيارات الثنائية الناجحة على استراتيجيات التداول السليمة. استراتيجية التداول هي خطة لماذا سيأخذ المتداول موقفا، وعندما يختار المتداول أن يأخذه، وإلى متى سيحافظ عليه.
وتجمع استراتيجية التداول بين مستويات الدخول ومستويات الخروج وإدارة الأموال لصياغة خطة من شأنها أن تقضي على بعض العناصر الأكثر خطورة من عملية اتخاذ القرار. بعض المتداولين يتبعون إستراتيجية التداول بشكل صارم ولا يقدمون سوى القليل من البدلات أو لا يسمح لهم بالتغييرات في الأسواق. سوف التجار الآخرين لديهم استراتيجيات تجارية أكثر مرونة ولكن يجب أن نكون حذرين عدم ترك الكثير للصدفة.
استراتيجيات الخيارات الثنائية من قبل ميرسيا.
استراتيجيات الخيارات الثنائية التي كتبها مونيك أمالا.
لماذا تحتاج استراتيجية الخيارات الثنائية؟
إن وجود إستراتيجية محددة بوضوح لتداول الخيارات الثنائية سيزيد بالتأكيد من احتمالات تحويل استثماراتك إلى أرباح. كما يصبح المتداول أكثر خبرة مع الخيارات الثنائية أنها يمكن أن تتضمن استراتيجيات أكثر تقدما من الداخل. وتشمل هذه الاستراتيجية الهبوطية، وتجارة التذبذب، وتداول السياج الثنائي، وحركة السوق التي لا يمكن التنبؤ بها، وإدارة الأموال.
الخيارات الثنائية ممتازة لتنفيذ الاستراتيجيات المختلفة التي لا تحتاج إلى استثمار رأس المال الكبير. غير أنه من المهم اعتماد استراتيجية موازية للحد من مخاطر الخسائر.
على الرغم من أن التداول في الخيارات الثنائية من خلال خيار "الكل أو لا شيء" يجعل من الممكن تحقيق أرباح كبيرة، فإنه يمكن أيضا وضع الجزء الأكبر من الاستثمار الأولي الخاص بك في خطر. قبل اعتماد أي استراتيجية من المهم الحصول على فهم مختلف توجهات السوق.
طبيعة قصيرة الأجل للخيارات الثنائية تمكنك من تعديل الاستراتيجية الخاصة بك من صفقة واحدة إلى أخرى دون أن تفقد خيط ما يحدث في السوق. وهذا سرعان ما تعزيز معرفتك لظروف السوق وتساعدك على تحديد الروابط بين مختلف الأحداث والاتجاهات.
بعض الاستراتيجيات الشعبية المستخدمة بانتظام في سوق الخيارات القياسية مثل تغطية مواقف المستثمرين من خلال المواقف العكسية (نداء ضد بوت) يتم تبسيطها بشكل كبير عند تطبيقها على خيارات التداول الثنائية. تعرف المخاطر مسبقا وتعتمد سيطرتها على قدرة المتداول على تغطية مواقفها بطريقة ذكية عن طريق توزيع رأس مالها بشكل صحيح. ميزة أخرى من استراتيجيات التداول مع الخيارات الثنائية هي أن الأرباح العالية تمكن تغطية أسهل وأسرع من الخسائر.

"الطريقة الجديدة للتجارة الثنائية".
مرحبا التجار، اسمحوا لي أن أعرض نفسي! اسمي أليكس، أنا من جنوب أفريقيا وعلاوة على ذلك الرئيس التنفيذي لشركة بت-الاستراتيجيات. أنا مروحة كبيرة من الخيارات الثنائية. كنت أفعل التداول العادي لفترة طويلة، ولكن على مر الزمن أصبحت غير راض. لهذا السبب بدأت البحث عن شيء جديد. بعد بحث طويل وجدت الآلي فم، وأريد أن تقاسمها معك الآن!
ما هو فم التلقائي؟
فم التلقائي هو نظام التشغيل الآلي التلقائي. فإنه يبحث عن الصفقات الجيدة في القيادة الخاصة بك. هو تماما على الانترنت وليس هناك تحميل إضافية المطلوبة. ويمكن الوصول إليها مباشرة من المتصفح الخاص بك.
بالمقارنة مع غيرها من الروبوتات تداول الخيارات الثنائية، وتصميم فم الآلي تبدو مهنية للغاية وموثوق بها.
وعلاوة على ذلك، فم الآلي يعمل جنبا إلى جنب مع العديد من كبار السماسرة خيار ثنائي المعروفة، مثل 24Option و بيناري على الانترنت.
كيف يعمل؟
في حين أن التداول العادي كنت اتباع استراتيجية واحدة أو اثنين المختارة ومحاولة العثور على نقاط دخول جيدة لتطبيقها. الروبوت في المقابل البحث عن تلك النقاط الدخول، لذلك لم يكن لديك للجلوس بصبر أمام بالطبع الأسهم لساعات. وبالإضافة إلى ذلك يستخدم الروبوت استراتيجيات متعددة بدلا من واحد أو اثنين فقط. بالطبع يمكنك تعطيل أو تمكين أي من هذه الاستراتيجيات وكذلك أزواج العملات!
استنتاج.
منصة بسيطة هي سهلة الاستخدام، حتى للمبتدئين الذين هم جديد لتداول الخيارات الثنائية. البوت لا يفوز دائما. الممارسة والاختبار مع الإعدادات الصحيحة أمر ضروري. بشكل عام، فم التلقائي هو وسيلة لجعل التداول أكثر راحة وأكثر سهولة.
إذا كنت تبحث عن الروبوت الآلي، الآلي فم هو بالتأكيد يستحق التحقق من ذلك!
تجربتنا مع فم التلقائي.
ويعيش أشرطة الفيديو التداول.
جلسة التداول المباشرة رقم 1.
الخميس 16.11.17 الرصيد الافتتاحي: 8،121 R (500 €) إشارات: الاتجاه، ماسد، مؤشر القوة النسبية إدارة الأموال: مارتينغال أزواج العملات: الكل.
جلسة التداول المباشرة رقم 2.
الخميس 12.12.17 الرصيد الافتتاحي: 10،156 R (635 €) إشارات: الاتجاه، رسي إدارة الأموال: الكلاسيكية أزواج العملات: الكل.
أسئلة مكررة.
ج: الحد الأدنى لكل وسيط هو 2،850 R (200 $)
ج: إنشاء حساب جديد في فم التلقائي، ليست معقدة. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لبدء التداول التجريبي الأول. انقر على الزر البرتقالي "خذني إلى فم التلقائي". مرة واحدة كنت في موقع فم الآلي فقط اتبع التعليمات. لها إلى حد كبير النفس شرح!
ج: للأسف ليس هناك إمكانية أخرى. لاستخدام الروبوت الحد الأدنى للإيداع 2،850R (200 $) مطلوب.
ج: من المهم، أنه يمكنك فقط استخدام السماسرة التي يتم تنفيذها في فم الآلي.
A: فم الآلي يأتي مع ثلاثة أنواع مختلفة من إدارة الأموال.
الكلاسيكية: يمكنك تعيين مبلغ ثابت من المال لكل التجارة، وهذا المبلغ لن يتغير. ويعتبر هذا النظام الأكثر أمانا.
مارتينغال: هذا النظام غالبا ما يستخدم من قبل المقامرين المحترفين. مارتينغال يرفع الرهان بعد كل خسارة بعامل حوالي اثنين، للتعويض عن الخسائر السابقة. بعد الفوز يبدأ مرة أخرى من الرهان الأول. ومن المتوقع أن يكون هذا النظام الأكثر ربحية، ولكنه أيضا هو الذي يأتي مع أعلى المخاطر.
فيبوناتشي: يعتمد نظام فيبوناتشي على سلسلة فيبوناتشي القديمة. انها مشابهة جدا ل مارتينغال، ولكن زيادة الرهانات أقل قليلا من مارتينغال يفعل. بعد التجارة فاز أيضا يبدأ مرة أخرى من الرهان الأول.
اكتشاف طريقة جديدة للتجارة الثنائية.
تنويه: جميع المعلومات مثل الفوز النسب، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.
حقوق الطبع والنشر 2017 - استراتيجيات التداول الثنائية - جميع الحقوق محفوظة.

استراتيجيات الخيارات الثنائية.
مع تداول الخيارات الثنائية، ومعرفة كيفية التجارة هو جزء واحد فقط من المعادلة. الجزء الآخر من المعادلة ينطوي على معرفة كيفية التجارة بشكل جيد وهذا ينطوي على استخدام استراتيجية التداول السليمة. وبعبارة أخرى، فإن التاجر التعليم التداول لن تكتمل دون أن تعلم بعض الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في أنشطتهم التجارية. في هذا القسم عن استراتيجيات الخيارات الثنائية، سوف القراء للتعرف على استراتيجيات التداول المختلفة المستخدمة من قبل التجار ثنائي. بغض النظر عن مستوى المهارات التجارية الخاصة بك، لدينا استراتيجيات من شأنها أن تغطي التجار المبتدئين والتجار الوسيطة والتجار المتقدمين.
وتتميز استراتيجيات المبتدئين بساطتها. وهي تعتمد أساسا على مفاهيم بسيطة يمكن للمتداولين الجدد فهمها بسهولة. على سبيل المثال، تداول الأخبار هو كل شيء عن التحليل الأساسي. من خلال فهم كيفية ربط مختلف العوامل الاقتصادية الكلية، يمكن للمتداولين بسهولة معرفة كيف يمكن أن تؤثر قطعة من الأخبار الاقتصادية على الأسواق.
كما تقدم التجار في استراتيجياتها التجارية التداول، يتم إدخالها إلى مفاهيم التداول أكثر تقدما وتعقيدا. لتجنب التجار الجدد من الحصول على الصداع النصفي، ونحن في بيناريوبتيونستراتيغي استخدام الفيديو القصير لتوضيح رسوم بيانية كيف أن هذه الاستراتيجيات أكثر تقدما التداول يعمل. وبهذه الطريقة، سوف التجار الجدد تكون قادرة على فهم بسرعة جوهر استراتيجية التداول.
وبالنسبة للمستثمرين من المستوى المتوسط، فإن استراتيجيات التداول التي أدخلت أكثر تعقيدا قليلا. في الأساس، معظمها تغطي مجال إدارة المخاطر. وتهدف هذه الاستراتيجيات نحو إطالة رأس المال الاستثماري للتاجر بعد أن يحصل على البقاء لفترة طويلة بما فيه الكفاية في المباراة للفوز.
لفهم كامل الاستراتيجيات المختلفة التي نوقشت هنا، يجب على المرء أن يكون مفهوما متينا حول مختلف مفاهيم التداول المستخدمة في هذه الاستراتيجيات التجارية. التجار الذين يفتقرون إلى أساس متين في كيفية عمل الخيارات سوف يكون وقتا صعبا فهم كيفية عمل هذه الاستراتيجيات. على هذا النحو، فإننا نوصي فقط المتداولين مستوى متقدم لاعتماد الاستراتيجيات المذكورة هنا.

استراتيجيات التداول الثنائية
تداول الخيارات الثنائية هو واحد من أبسط أشكال الاستثمار وجعل التجارة عملية واضحة. ومع ذلك، هناك حالات عندما تبني استراتيجية معينة يمكن أن تعظيم فرص النجاح. قد تنطبق الاستراتيجيات التالية في ظروف معينة كما هو موضح أدناه.
عادة ما تتبع أسعار األصول اتجاها لفترة محددة تتحرك فقط في اتجاه واحد. عندما تتحرك اتجاهات السعر والحجم في نفس الاتجاه، فهذا مؤشر على اتجاه السوق الكامن. ومع ذلك، عندما يرتفع اتجاه الأسعار ولكن الاتجاه في الحجم آخذ في الانخفاض، فإنه يحذر من انعكاس الاتجاه السعري المحتمل. عند الإشارة إلى عكس، قد يقوم المتداول بشراء خيار في الاتجاه المعاكس للحركات السابقة. قد يقوم، على سبيل المثال، بشراء خيار الاتصال إذا كان السعر قد انخفض، ومن المتوقع الآن أن يرتفع، أو خيار بوت إذا كان السعر من المقرر أن ينخفض ​​بعد الزيادة.
عكس الاتجاه.
ويمكن الإشارة إلى انعكاس الاتجاه بواسطة نمط من الماس على رسم بياني للسعر، وعلى الرغم من أنه قد لا يكون شائعا مثل أنماط الانعكاس الأخرى، فإنه يمكن أن يكون مؤشرا مفيدا. ويأتي هذا النوع من النمط في شكلين - أعلى الماس وقاع الماس - مع وجود شكلين من الماس على جانبها. شكل من أشكال الماس أعلى في ذروة الاتجاه، والتي تحدث عندما ينتهي الارتفاع ويبقى السعر لفترة من الوقت. وهذا يمكن أن يؤدي إلى سلسلة من الموجات التي تصبح أطول ثم تعود إلى مستوى أقل. عند هذه النقطة، يجب أن تتوقع السعر للخروج إلى الجانب السلبي. هذا هو إشارة لتغيير اتجاه الصفقات الخاصة بك.
أسفل الماس.
قاع الماس هو التأثير العكسي، مع نفس النمط العكسي ولكن في الجزء السفلي من الاتجاه النزولي. كما تبدأ الأمواج في تسطيح، ويشار إلى تغيير الاتجاه وانطلاقا إلى الاتجاه الصعودي ويرجع ذلك. أي تاجر الخيارات الثنائية الذي تم الانتهاء في المال مع خيارات بوت يجب أن تتغير إلى خيارات الاتصال من أجل الاستفادة من انعكاس الاتجاه.
وتستند هذه الاستراتيجية إلى مفهوم أنه إذا تحرك أحد الأصول فجأة في اتجاه واحد، فمن غير المرجح أن يبقى في تلك الذروة ولكن سوف تتحرك مرة أخرى نحو وضعها الأصلي، إن لم يكن على طول الطريق. لذلك، ينبغي للمستثمر شراء خيار، دعوة أو وضع اعتمادا على ما إذا كان السعر قد ارتفع أو سقط فجأة، على افتراض أنه سيعود قريبا والاستقرار. وبطبيعة الحال، لا أحد يعرف متى وصلت الأصول ذروتها. لذا فإن الرصد الدقيق للأصل والبحث عن سبب بلوغه ذروته أمر حيوي لاستنتاج احتمال وتوقيت عودته.
و سترادل هو أكثر تعقيدا استراتيجية، لأنه ينطوي على شراء كل من دعوة ووضع الخيار على نفس الأصول. ويتجاوز المستثمر الأصول في نقطة منخفضة، وكذلك نقطة عالية، وبالتالي فإن المنطقة بين الخيارين يمكن أن تكون ضعيفة. هذه استراتيجية مفيدة بشكل خاص لحماية الذات في الأسواق المتقلبة. إذا كان السعر عند انتهاء الصلاحية في مكان ما بين المستويين، فإن التاجر ينتهي في المال على حد سواء ويعظم الربح. في أسوأ السيناريوهات، سيكون التنبؤ واحد على الأقل الصحيح والتاجر يقلل من الخسائر.
على الرغم من أن الإعداد نفسه يمكن أن يكون صعبا، و سترادل هي واحدة من أفضل الاستراتيجيات في تداول الخيارات الثنائية. التاجر يتطلع لوضع وضع أعلى مستوى ممكن على الأصول وبعد ذلك عندما ينخفض ​​السوق، إجراء مكالمة في الاتجاه المعاكس كما يعود مرة أخرى. وهذا يعني أن التاجر لديه دائما صفقة واحدة على الأقل تنتهي في المال، وأنه إما أن يأخذ الحد الأدنى من الخسارة أو كسب مكافأة ضخمة للهبوط كلا الصفقات للحصول على مبلغ كبير. خيارات الاتصال ووضع لا يجب أن يتم شراؤها في نفس الوقت. وبدلا من ذلك يمكن شراء خيار أولي مع انتهاء صلاحية أطول، والثانية يتم شراؤها بمجرد أن يصبح اتجاه الأصول أكثر رسوخا. لاحظ أن سترادل في تداول الخيارات الثنائية يختلف عن خيارات الفانيليا منذ سعر الشراء وحقوق ممارسة تختلف بين البلدين.
تدق على تأثير.
وربما كان هذا هو الأكثر منطقية لجميع الاستراتيجيات، ويستند إلى مفهوم أن التحرك على خيار واحد سيكون لها تأثير تدق على آخر. على سبيل المثال، قد يؤثر سعر السهم على سعر المؤشر الذي يتم تداوله فيه أو إذا كان بلد يعتمد اعتمادا كبيرا على أصل معين، فإن تغيير سعر تلك السلعة قد يؤثر على سعر الصرف في البلد. على سبيل المثال، قد تعلن الشركة عن إطلاق منتج جديد كبير أو انفراج تطوير يؤدي إلى ارتفاع سعر سهمها ولكن أيضا يدفع قيمة منافسي الشركة. في هذه الحالة، فإن المتداول سيشتري خيار الاتصال على الشركة ويضع الخيارات على جميع منافسيه الرئيسيين. والمفتاح هو فهم العلاقات المتبادلة بين الأصول والتوقع الصحيح لتحركات الأسعار.

No comments:

Post a Comment