Saturday 10 February 2018

نظام إدارة تنفيذ التجارة


نظام إدارة التنفيذ قوية.
تومسون رويترز REDI®
ريدي هو نظام إدارة التنفيذ الحائز على جائزة (إمس) الذي يجلب المتقدمة، وسيط محايدة، عبر الأصول تنفيذ التجارة إلى جانب الشراء.
طلب تفاصيل عن تومسون ريوترز ريدي.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
موارد ريدي.
ميزات منصة ريدي.
تقدم تومسون رويترز ريدي وظائف التداول عبر الأصول، وسير العمل قوية وأدوات الامتثال، والتحليلات الغنية عبر تطبيقات سطح المكتب، سحابة، المحمول أو أبي.
منذ الحصول على ريدي في أوائل عام 2017، يتم وضع خطط لتحقيق التكامل المرحلي الذي يجمع بين قدرات ريدي التجارية مع تومسون رويترز إيكون الجيل القادم من الأسواق المالية سطح المكتب، ومع مجموعة تومسون رويترز الإلكترون من البيانات والتطبيقات التجارية.
التحسينات المبكرة للمنتج تشمل:
التكامل السلس مع إيكون رسول، الحرة، منصة آمنة التي تمنحك الوصول إلى أكبر دليل التحقق في العالم من المشاركين في السوق المالية عبر شبكة الرسائل المفتوحة. الوصول إلى أوتيكس مؤشرات الفائدة (إويس) والإعلانات التجارية قوة بيانات السوق التي يتم تسليمها عبر تومسون ريوترز إليكترون.
وتعطي هذه التحسينات أساسا قويا لحلول سير العمل المتكاملة التي نعمل على تحقيقها والتي ستجمع بين قيمة أداة التداول المتقدمة وعمق واتساع محتوى إيكون وقدرات اكتشاف السيولة والتحليلات.
ريدي هو نظام إدارة التنفيذ الحائز على جائزة.
دمج تومسون رويترز ريدي.
دمج.
ماذا يعني هذا؟
المحتوى والميزات.
الوصول إلى المزيد من الأطراف المقابلة في مزيد من البلدان. الوصول إلى أكثر من 175 وسطاء التنفيذ، وكثير من كبار الوسطاء وشركات المقاصة، فضلا عن 650 وسطاء على خدمة الطريق التجارة أوتيكس.
تغطية عالمية متعددة الأصول.
من هذا المنبر واحد، يمكنك تنفيذ الأسهم والخيارات والعقود الآجلة في أكثر من 80 بلدا في جميع أنحاء الأمريكتين، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا و أباك.
الهندسة المعمارية وحدات يتيح لك خياط منصة لتلبية سير عمل محددة، والمثاليات والمقاييس مع احتياجاتك تتغير. يمكنك أيضا تعيين المفاتيح الساخنة الخاصة بك، نوافذ الارتباط، وخلق التنبيهات والإشارات، وأكثر من ذلك.
تغطية شاملة من طرف إلى طرف.
إدارة دورة حياة التجارة بأكملها باستخدام تحليلات ما قبل التجارة، وأدوات التنفيذ المتطورة وقدرات تجهيز ما بعد التجارة.
تنفيذ مجموعة واسعة من الاستراتيجيات باستخدام مجموعة متقدمة من الأدوات، بما في ذلك سبريد ترادر، محفظة التاجر، مدير المخاطر، تحليلات التداول، وأكثر من ذلك.
كامل، دعم مخصص.
الدعم على مدار الساعة من خبراء المنتج متاح في المراكز المالية الرئيسية في جميع أنحاء العالم، كل فهم عميق من التجارة الإلكترونية وهياكل السوق على الصعيد العالمي.
الوصول والخدمات.
الاتصال - اختر من بين مجموعة من الخيارات (الإنترنت، عبر الوصلات، فين) للاتصال ريدي التكامل طرف ثالث - كامل التكامل ستب عبر فيكس إلى أنظمة أومز الرئيسية و إمس مجموعة تطوير البرمجيات / أبي - سد العجز في التطبيقات الخاصة بك عن طريق فتح ريدي والهندسة المعمارية والاستفادة من قاعدة المستخدمين واسعة ومتنوعة أدوات الخدمة الذاتية - أداة الإعداد يسمح إعادة توزيع السماسرة لإدارة المستخدمين (على سبيل المثال إنشاء حسابات جديدة، تمكين بيانات السوق، الخ.) أفضل دعم في فئتها - تغطية العميل من قبل المتخصصين التجارة الإلكترونية محنك أوتيكس الطريق التجاري - الاتصال بشبكة من أكثر من 600 وسطاء وأماكن على واحدة من أكبر فيكس نظام توجيه شبكات في العالم التعامل مع تدفق النظام أكثر من 40 مليار سهم يوميا.
ريدي هو نظام إدارة التنفيذ الحائز على جائزة.
طلب تفاصيل عن تومسون ريوترز ريدي.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
طومسون رويترز المالية & أمب؛ توفر حلول المخاطر أخبارا ومعلومات وتحليلات حاسمة للمجتمع المالي العالمي - تمكين المعاملات وربط المجتمعات من التجار والاستثمار والماليين والمهنيين من الشركات.

نظام إدارة تنفيذ التجارة
من خلال منصة واحدة على شبكة الإنترنت، وسيط محايد و فيكس المتوافقة مع أوميكس يسلم نظام إدارة تنفيذ النظام الأكثر شمولا والأكثر فعالية من حيث التكلفة للأسهم والخيارات والعقود الآجلة. لقد فعلنا ما باعة التكنولوجيا في السوق المالية الأخرى تتطلع فقط إلى: دمج بسلاسة كل من العمليات التجارية الحرجة مهمة شركتك بطريقة يقلل من تكاليف التشغيل الخاص بك، ويوفر الشفافية الكاملة وتمكنك من الاستفادة من الحقيقي "من خلال المعالجة المباشرة ".
الوصول المباشر إلى السوق + توجيه النظام الذكي.
التبادلات الرئيسية، حمامات داكنة & أمبير؛ ECNs.
سلة تداول / متعدد الساق الخيار ينتشر.
الوصول إلى جميع الخوارزميات الرئيسية.
بيانات السوق في الوقت الفعلي والتحليلات.
التخصيص التجاري متعدد أمناء الحفظ.
إدارة اللجنة، سسا & أمب؛ تحليل تكاليف التجارة.

إنفوريتش تمس.
نظام الشراء من جانب الشراء ونظام التنفيذ (أومس)
كفاءة فائقة، وظائف ومرونة تقديم حلول تجارية مصممة لجانب الشراء.
نظام إدارة التجارة إنفوريتش (تمس) هو منصة تداول مستقلة ومحايدة وسيط متعددة الأصول تربط بين جميع الأدوات والتقنيات واتصال السوق العالمية وقدرات التنفيذ التي يحتاجها التجار في نظام واحد.
وهو يدمج تحليل ما قبل / في / بعد التجارة، والخوارزميات التي تم إنشاؤها مسبقا والوسيط، في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التفاعلية ورصد الموقف، متعددة الأصول وقدرات التداول محفظة وإدارة النظام والاتصال فيكس في متعدد وسيط شراء جانب النظام ونظام إدارة التنفيذ.
يوفر نظام إنفوريتش تمس وصولا عالي الأداء ومنخفضة الكمون إلى أكثر من 140 وسيطا و إنس و متفس و تبكس و أتس و برك مظلمة ومصادر رئيسية أخرى للسيولة العالمية للتداول الإلكتروني والآلي للأسهم والخيارات والعقود الآجلة للفوركس والدخل الثابت .
في حين يوفر إنفوريتش تمس مستوى غير مسبوق من الوظائف والسلطة لمكاتب التداول، فإنه يمكن أيضا تكوين لتقديم مجموعة فرعية فقط من الميزات المطلوبة. فمن السهل دمجها في أي بيئة تجارية ومع العديد من حلول أومز.
مع قابلية التوسع على مستوى المؤسسة والأداء، إنفوريتش تمس يتيح التجار المؤسسي خلق بيئة تجارية فردية أن يعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم. كل ذلك دون الحاجة إلى العملاء للاستثمار في والحفاظ على بنية تحتية مخصصة معقدة. ولدينا وقت النشر الرائدة في صناعة، والموثوقية ثبت والدعم المتمحور حول العملاء ضمان حلول العميل على استعداد التجارة في أسابيع، وليس أشهر.
توصيل.
يمكن تثبيت تمس محليا في شبكة العميل، الأمر الذي يتطلب الأجهزة المناسبة التي يمكن أن تستوعب مكونات تمس. يمكن للعملاء اختيار شراء الخوادم الخاصة بهم أو لديك إنفوريتش توفير حل تسليم المفتاح / تمس الأجهزة.
بديلا عن التثبيت في الموقع، يمكن أن يوفر إنفوريتش استضافة تمس والخدمات في مركز البيانات الخاصة به. وهذا يشمل استضافة أجهزة الكمبيوتر وبيانات السوق والاتصال فيكس مع جميع الأطراف المقابلة التجارية. يتطلب حلنا المستضاف عدم التثبيت في موقع العميل، وهو خيار فعال من حيث التكلفة للشركات التي لا تريد بناء وصيانة البنية التحتية الخاصة بها.
يتم نشر جميع الأجهزة استضافة حصرا لكل عميل. هذا النهج يضمن أن العملاء لا تشترك الأجهزة وموارد منصة التداول مع الشركات الأخرى.
منتجات أخرى للنظر فيها.
Brokereach.
على شبكة الإنترنت إمس / أومز النسخ الاحتياطي الحل.
إنفوريتش مقدمة.
نظام التداول المستضاف المتقدم بسعر تنافسي.
محرك إنفوريتش فيكس.
منخفض الكمون محرك فيكس - محرك تبادل المعلومات المالية.
مقالات ذات صلة.
E-الفوركس. إنفوريتش يوسع شبكة الاتصال.
يوفر إنفوريتش الآن الاتصال بالسيولة النقد الأجنبي من تومسون رويترز، إيكاب الإلكترونية خدمات الوساطة (إبس) وجيه مورغان.
Marketsmedia. دعم التجار تسعى منصات مرنة.
وقد صممت إنفوريتش تقنيتها ليتم تنفيذها بسرعة وبأقصى قدر من المرونة.
وول ستريت رسالة: إنفوريتش يمتد الاتصال إلى روسيا.
وتقوم شركة إنفوريتش بتوسيع بصمتها العالمية وتوسيع نطاق اتصالها بالأسواق الروسية من خلال شركة مايسكس-رتس وفقا لما ذكره متحدث باسم الشركة.
إنفوريتش يدخل منخفضة التكلفة، لا خطر منصة التداول العالمية.
إنفوريتش هو القضاء على القلق والمخاطر والتكاليف غير الضرورية التي يمكن أن تنشأ عند اختيار إمس للتداول المؤسسي والتحليل.
إنفوريتش بريليود يسلم المزيد من الطاقة لأقل تكلفة ولا تقلق.
مقدمة العالمية إمس تقدم النشر الفوري مع وظائف متقدمة لآلاف الدولارات أقل شهريا من إمس الأخرى.

نظام إدارة تنفيذ التجارة
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
مجال الاتصالات.
منتجات.
صناعة المنتجات.
الخدمات الإعلامية.
مجال الاتصالات.
منتجات.
تنفيذ محطة بلومبرغ و.
تكامل الإدارة و.
صناعة المنتجات.
بلومبرغ أسواق بلومبرغ.
الخدمات الإعلامية.
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
إمسكس هو منصة تداول فئة متعددة الأصول التي تدمج تبادل بلومبرغ وسيط البيانات مع الأسهم الخاصة بك، والعقود الآجلة وخيارات أوامر. كما نظام إدارة التنفيذ، إمسكس يسمح لك بسلاسة توجيه اسم واحد أو سلال / القوائم لأكثر من 1،300 سماسرة تمثل أكثر من 6،000 خوارزمية / دما، وجهات البرنامج والتجارة النقدية.
حلول إدارة التنفيذ من بلومبرج - من نظام إدارة تنفيذ بلومبرغ (بلومبرغ)، و بلومبرغ مؤشرات الاهتمام (إيوي)، و أدفرتيسيمنت أدفرتيسيمنت، وتحليلات تكلفة المعاملات بلومبرغ (بتسا) - توفير أفضل مزيج من البيانات والتكامل والاتصال وسهولة الاستخدام تحقيق أفضل تنفيذ. تحسين سير العمل التجاري، وزيادة حيادية وسيط عالمي والاتصال، وتقييم أداء التداول الخاص بك.
من خلال دمج بيانات سوق بلومبرغ والمحتوى مع البيانات التجارية في الوقت الحقيقي والتاريخية، ونحن يمكن أن توفر تحليلات التجارة التي يتم دمجها في سير العمل الخاص بك. استخدام أدوات ما قبل التجارة لتحديد ومعالجة الطلبات النائية التي تحتاج إلى عناية. ثم الاعتماد على بتكا لتحليلات ما بعد التجارة والتقارير التي تساعد في تقييم تكاليف المعاملات وتحسين الأداء التجاري.
بالنسبة إلى جانب الشراء، توفر إمسكس إمكانية الوصول إلى الطحالب والحمامات المظلمة والمكاتب النقدية و إنز. وبالنسبة للعقود الآجلة، تشمل الوجهات الطحالب والوصول المباشر إلى الأسواق (دما)، وبالنسبة للخيارات، تتضمن المنصة المتكاملة رفق. وتشمل الميزات الإضافية تداول أزواج، تجارة سلة، أبي للبرمجة في إكسيل، تسا في الوقت الحقيقي، والوصول إلى نموذج رائد التكلفة التجارية وشبكة بلومبرغ فيكس.
بالنسبة إلى جانب البيع، تقدم إمسكس أداة تنفيذ متقدمة متعددة الأصول مع عدم وجود رسوم الوصول إلى تدفق النظام العميل، تحليلات على أوامر العميل وأوسع منصة توزيع ألغو في السوق.
على جانب الشراء، فإن شبكتنا العالمية التي تضم أكثر من 2500 وجهة وسيط تساعد التجار ومديري المحافظ على اكتشاف السيولة وتشغيل تحليلات الوسيط لتحديد السماسرة والأماكن التي يمكن أن توفر أفضل تنفيذ. تصفية محتوى إيوي ذات الصلة وتعيين التنبيهات على أسماء مختارة من خلال دمج هذا المحتوى مع بلومبرغ قوائم وبيانات السوق. ويستفيد تصنيف الوسطاء من شبكتنا الواسعة والعالمية لعرض حجم التجارة المعلن عنه، حتى تتمكن من تقييم السماسرة التي توفر أكبر قدر من السيولة.
من جانب البيع، نحن نقدم الوصول إلى أكبر مجتمع من التجار من جانب الشراء ومديري المحافظ في العالم، جنبا إلى جنب مع الأدوات اللازمة لتسويق السيولة وخدمات التنفيذ بنجاح، وقياس الأداء.
دعم العملاء.
وصول العميل.
بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.

No comments:

Post a Comment