Saturday 24 February 2018

نجاح تجار الفوركس الاستراتيجيات


استراتيجيات التداول.


الإعلانات.


هذا الموقع غير نشط حاليا لأنني قررت الابتعاد عن تداول الفوركس حصرا في عام 2010، وعلى هذا النحو لن تأخذ على عملاء التدريب الجديد في هذا المجال.


لقد استأنفت تركيزي على التدريب كمعلم في سوق الأوراق المالية حيث أدير برنامجا ناجحا مضمونا لتداول الأسهم.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن الحصول على ما اعتبره ليكون أفضل الخيارات الأسهم خدمة التنبيه التداول.


بالطبع أنا متحيز مع معدل نجاح يتذبذب بين 68.2٪ و 72.4٪ من الصعب أن لا يكون متحيزا.


إذا كنت لا تريد أن تتبع جنبا إلى جنب مع ما أفعله كل يوم يمكنك الحصول على الوصول إلى بلدي تقرير سوق الأسهم ديل.


حتى المرة القادمة.


أبدأ هنا.


تحديثات استراتيجيات التداول.


البقاء على اطلاع على أحدث محتوى لدينا!


محتوى العضو.


أحدث التدوينات.


هل هناك أي استراتيجيات ناجحة لتداول العملات الأجنبية؟


هل هناك أي استراتيجيات ناجحة لتداول العملات الأجنبية؟


في هذه الأيام الفوركس وتداول العملات الأجنبية استراتيجيات تجارية كبيرة وكثير من الناس يصنعون العيش من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. خصوصا في المناخ الاقتصادي الحالي على ما هو عليه، وهناك الآن المزيد والمزيد من الأفراد تحول إلى العثور على استراتيجية تجارة الفوركس ناجحة. يبقى السؤال الرئيسي، ما هي أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية؟


ما هي استراتيجيات تداول الفوركس؟


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هي ببساطة طريقة أو مجموعة من القواعد للاستفادة من التقلبات في حركة الأسعار. هناك العديد من مختلف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي وضعت. بعض العمل، والبعض الآخر لا. فالبعض منهم يعمل بشكل جيد جدا ولم يعد يعمل كما كان عليه.


في تجربتي الخاصة سوف استراتيجية التداول الفوركس مدورة جيدا لن تعمل على الإطلاق في كل مرة، وإذا كنت تبحث عن شيء أن يفعل ثم كنت كثيرا يخدع نفسك كما أنه غير موجود. لقد قيل لي مرة واحدة أن "جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تعمل بعض الوقت ولا شيء يعمل طوال الوقت". وأود أيضا أن أضيف إلى أن استراتيجيات التداول الفوركس الوحيدة التي تعمل هي تلك التي تعمل للفرد.


ما أعنيه بهذا هو أنه يمكنك إعطاء شخصين نفس استراتيجيات تداول العملات الأجنبية وكلاهما سيكون لهما نتائج مختلفة.


ما الذي يجعل الاختلافات في النتائج تحدث؟


والفرق الرئيسي كما أراه هو التفضيلات الشخصية. يمكن أن يكون هناك مجموعة كاملة من الأسباب المختلفة لنتائج متفاوتة في نشر استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. في أبسط مستوياتها نشر استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من قبل مجموعة من الناس يمكن أن نرى نتائج مماثلة. مرة واحدة أصبح الفرد مألوفة مع قواعد استراتيجيات التداول تعيين مع مرور الوقت على التعديلات والقرص تطوير استنادا إلى أن التجار تجربة والتفضيلات.


معظم التجار الجدد لا يصلون إلى هذه المرحلة من تطوير وتطوير استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لمتطلباتهم الشخصية و "التخلي" كما مراحل التعلم طويلة جدا وشاقة من خلال الذهاب.


نصيحة سريعة واحدة، إذا وجدت استراتيجيات تداول الفوركس التي تشعر أنها تناسب تفضيلاتك أو شخصيتك لا تتخلى عن ذلك. تعلم استراتيجيات تجارة الفوركس جديدة يمكن لكثير من الناس يستغرق وقتا طويلا من الالتزام المتفاني. تماما مثل تعلم أي مهارة جديدة مجموعة إلى مستوى عال من الكفاءة. ضع في اعتبارك هذه العبارة القديمة؛ لم تكن روما في يوم من الأيام.


إيجاد استراتيجيات تداول الفوركس.


أول شيء عليك القيام به هو إيجاد استراتيجية تناسب شخصية التداول الخاصة بك كما ذكر سابقا. كل هذا يعني العثور على الاستراتيجية التي تريد. عندما ذهبت من خلال هذه العملية نفسي أنا ببساطة سألت نفسي "ماذا أحب؟" كان الجواب بالنسبة لي سريعة جدا. لقد تم سحبها إلى أنماط حركة الأسعار وبدأت في تركيز انتباهي على استراتيجيات تداول العملات ذات الصلة بالأسعار.


كل تاجر لديه مجموعة مختلفة من الأهداف والاحتياجات عند البحث عن أو تطوير استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. غالبا ما أحصل على سؤال "ما أفضل إطار زمني للتداول؟" من الواضح أن إجابتي ستستند إلى تفضيلاتي وقد لا تتناسب مع متطلباتك. الشيء العظيم في برايس أكتيون هو أن معظم الوقت هناك تعديلات قليلة أو معدومة لازمة لجعل استراتيجية التداول التي اخترتها تناسب الاحتياجات الشخصية الخاصة بك. قد يكون قرص بسيط تعديل الأطر الزمنية التي قد تناسب الظروف الشخصية الخاصة بك.


الذي يجلب لي بدقة على السعر العمل.


العامل المهم التالي عند تطوير أو تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هو السعر الإجراء. ويركز الكثير من الناس على مؤشرات الرياضيات على "منحهم إشارات" وينسى تماما أن حركة حركة السعر والتقلبات ولدت تلك ما يسمى الإشارات. إذا كنت تستطيع السيطرة على حركة السعر ثم يمكنك السيطرة على مجموعة خاصة بك من استراتيجيات التداول دون الحاجة إلى كل تلك الخطوط متعرجة على الرسوم البيانية الخاصة بك.


تطوير استراتيجيات تداول الفوركس الخاصة بك يمكن أن يكون صعبا وتستغرق وقتا طويلا حيث يأتي استراتيجيات التداول في بطلا من ساعة. وقد تم القيام بكل العمل الشاق بالنسبة لك من اختبار الظهر اختبار الأمام والتجارة الحية التي تتم يوميا في غرفة التداول المباشر.


تداول الفوركس يمكن أن يكون صعبا في البداية وليس طريقا سهلا أو سريعا إلى الثروات. استراتيجيات التداول لديها تفاصيل كاملة موجزة مع النصوص والفيديو المواد لدعم التنمية الخاصة بك وفهم استراتيجيات التداول الفوركس النشطة في الاستخدام.


استراتيجيات التداول تسد الفجوة بين النظرية والعملية. الرائدة بالمثل تظهر لك خطوة بخطوة كيف القيام به في الوقت الحقيقي مع أي "هيريس ما حدث قبل 20 دقيقة" من قبل هاري بعد النظر.


استراتيجيات التداول يظهر لك في الوقت الحقيقي ما الآخرين لن 'ولا ينتمي مع أي وسطاء. وهذا يعني أن استراتيجيات التداول لا تتلقى أي "ركلة" من كل صفقة تضعها مثل العديد من مقدمي التعليم الآخرين هناك. لذلك ليس هناك دافع خفي سوى أن تظهر لك بالضبط ما ومتى ولماذا يتم القيام بشيء في إشارات إلى استراتيجيات تداول العملات الأجنبية بلدي.


أعلى 4 أشياء ناجحة الفوركس التجار تفعل.


ويحيط التداول في الأسواق المالية بمقدار معين من الغموض، لأنه لا توجد صيغة واحدة للتداول بنجاح. التفكير في الأسواق كما هو الحال في المحيط والتاجر كما سيرفر. التزحلق يتطلب موهبة، والتوازن، والصبر، والمعدات المناسبة وكونها تدرك محيطك. هل ستذهب إلى المياه التي كان لها مرق ضار خطير أم أن سمك القرش قد انتشر؟ نأمل لا.


الموقف من التداول في الأسواق لا يختلف عن الموقف المطلوب لتصفح. من خلال مزج تحليل جيد مع التنفيذ الفعال، فإن معدل نجاحك تتحسن بشكل كبير، ومثل العديد من المهارات، وتجارة جيدة يأتي من مزيج من المواهب والعمل الشاق. وفيما يلي أربعة أرجل من البراز التي يمكنك بناء في استراتيجية لخدمتك بشكل جيد في جميع الأسواق.


[هناك العديد من المهارات المختلفة المطلوبة ليكون تاجر ناجح على المدى القصير، بدءا من التحليل الفني لإدارة الأموال. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكن تطبيقها في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم من المخضرم وول ستريت كيف يكون لديك الثقة والمعرفة لتنفيذ الصفقات على أساس يومي.]


قبل البدء في التجارة، والتعرف على قيمة الإعداد السليم. الخطوة الأولى هي مواءمة أهدافك الشخصية ومزاجه مع الأدوات والأسواق التي يمكنك ربطها بشكل مريح. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف شيئا عن تجارة التجزئة، ثم ننظر إلى تجارة التجزئة الأسهم بدلا من العقود الآجلة للنفط، والتي قد لا تعرف شيئا. ابدأ بتقييم المكونات الثلاثة التالية.


يشير الإطار الزمني إلى نوع التداول المناسب لمزاجك. تداول قبالة الرسم البياني لمدة خمس دقائق يشير إلى أن كنت أكثر راحة يجري في وضع دون التعرض للمخاطر بين عشية وضحاها. من ناحية أخرى، اختيار الرسوم البيانية الأسبوعية يشير إلى الراحة مع المخاطر بين عشية وضحاها والرغبة في رؤية بعض الأيام تتعارض مع موقفكم.


وبالإضافة إلى ذلك، تقرر ما إذا كان لديك الوقت والرغبة في الجلوس أمام شاشة كل يوم أو إذا كنت تفضل إجراء البحوث الخاصة بك بهدوء خلال عطلة نهاية الأسبوع ثم اتخاذ قرار التداول للأسبوع المقبل على أساس التحليل الخاص بك. تذكر أن فرصة الحصول على أموال كبيرة في الأسواق تتطلب وقتا. ويعني القفز على المدى القصير، بحكم تعريفه، أرباحا أو خسائر صغيرة. في هذه الحالة، سيكون لديك للتجارة أكثر في كثير من الأحيان.


بمجرد اختيار إطار زمني، والعثور على منهجية متسقة. على سبيل المثال، بعض التجار يرغبون في شراء الدعم وبيع المقاومة. البعض الآخر يفضل شراء أو بيع هروب. ولكن البعض الآخر يرغب في التجارة باستخدام مؤشرات مثل ماسد و كروسوفرز.


بمجرد اختيار النظام أو المنهجية، واختبار لمعرفة ما إذا كان يعمل على أساس ثابت ويوفر لك ميزة. إذا كان النظام الخاص بك موثوق بها أكثر من 50٪ من الوقت، سيكون لديك ميزة، حتى لو انها صغيرة. إذا كنت باكتست النظام الخاص بك واكتشاف أنه قد تداولت في كل مرة كنت أعطي إشارة وكانت أرباحك أكثر من الخسائر الخاصة بك، وهناك احتمالات جيدة جدا أن لديك استراتيجية الفوز. اختبار بعض الاستراتيجيات وعندما تجد واحد أن يسلم نتيجة إيجابية باستمرار، والبقاء معها واختبارها مع مجموعة متنوعة من الصكوك وأطر زمنية مختلفة.


سوف تجد أن بعض الصكوك تتداول أكثر تنظيما من غيرها. أدوات التداول المتقلبة تجعل من الصعب إنتاج نظام الفوز. ولذلك، فمن الضروري لاختبار النظام الخاص بك على أدوات متعددة لتحديد أن النظام الخاص بك "شخصية" يطابق مع الصك يجري تداولها. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول زوج العملات أوسد / جبي في سوق الفوركس، قد تجد أن مستويات الدعم والمقاومة فيبوناتشي أكثر موثوقية في هذا الصك أكثر من غيرها. يجب عليك أيضا اختبار إطارات زمنية متعددة للعثور على تلك التي تطابق نظام التداول الخاص بك أفضل.


الموقف في التداول يعني ضمان أن تقوم بتطوير عقلية الخاص بك لتعكس السمات الأربع التالية:


بمجرد معرفة ما يمكن توقعه من النظام الخاص بك، لديك الصبر لانتظار السعر للوصول إلى المستويات التي يشير النظام الخاص بك إما لنقطة الدخول أو الخروج. إذا كان النظام الخاص بك يشير إلى إدخال على مستوى معين ولكن السوق أبدا يصل إليه، ثم انتقل إلى الفرصة التالية. سيكون هناك دائما تجارة أخرى. وبعبارة أخرى، لا مطاردة الحافلة بعد أن تركت المحطة. انتظر الحافلة القادمة.


الانضباط هو القدرة على التحلي بالصبر - للجلوس على يديك حتى يقوم النظام بتشغيل نقطة عمل. في بعض الأحيان، فإن سعر الإجراء لن تصل إلى السعر المتوقع نقطة. في هذا الوقت، يجب أن يكون لديك الانضباط للاعتقاد في النظام الخاص بك وليس لتخمين الثانية. الانضباط هو أيضا القدرة على سحب الزناد عندما يشير النظام الخاص بك للقيام بذلك. وينطبق هذا بشكل خاص على وقف الخسائر.


وتعتمد الموضوعية أو "الانفصال العاطفي" أيضا على موثوقية النظام أو المنهجية. إذا كان لديك نظام يوفر مستويات الدخول والخروج التي تعرف أن لديك عامل موثوقية عالية، ثم لا تحتاج إلى أن تصبح عاطفية أو تسمح لنفسك أن تتأثر برأي النقاد الذين يشاهدون مستوياتهم وليس لك. يجب أن يكون النظام الخاص بك موثوق بها بما فيه الكفاية بحيث يمكنك أن تكون واثقا في العمل على إشاراتها.


على الرغم من أن السوق يمكن أن يجعل في بعض الأحيان خطوة أكبر بكثير مما كنت تتوقع، كونها واقعية يعني أنك لا يمكن أن تتوقع أن تستثمر 250 $ في حساب التداول الخاص بك، ونتوقع أن يجعل $ 1،000 كل التجارة. على الرغم من أن إطار زمني قصير الأجل أو أطول ليس بالضرورة أكثر أمانا من الآخر، فإن الإطار الزمني قصير الأجل قد ينطوي على مخاطر أصغر إذا كان التاجر يمارس الانضباط في اختيار الصفقات. انها مسألة الخطر مقابل مكافأة.


وتختلف الأدوات المختلفة تبعا لاعتماد اللاعبين الرئيسيين ولماذا يتاجرون بأداة معينة. ويتم تحفيز صناديق التحوط بشكل مختلف عن الصناديق االستثمارية. وعادة ما يكون للبنوك الكبيرة التي تتداول سوق العملات الفورية بعملات مختلفة هدف مختلف عن تجار العملات الذين يشترون أو يبيعون العقود الآجلة. إذا كنت تستطيع تحديد ما يحفز اللاعبين كبيرة ثم يمكنك في كثير من الأحيان على الظهر لهم والربح وفقا لذلك.


اختيار بعض العملات والأسهم أو السلع ورسم كل منهم في مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية. ثم تطبيق المنهجية الخاصة بك على كل منهم ومعرفة أي إطار زمني والأداة التي هي الأكثر استجابة للنظام الخاص بك. هذه هي الطريقة التي تكتشف مباراة "شخصية" للنظام الخاص بك. كرر هذا التمرين بانتظام للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


الساق رقم 4 - الإدارة (التنفيذ)


وبما أنه لا يوجد شيء مثل الصفقات مربحة فقط، فإن أي نظام يؤدي إلى شيء مؤكد 100٪. حتى نظام مربح، ويقول مع 65٪ الربح إلى نسبة الخسارة، لا يزال لديه 35٪ خاسرة الصفقات. لذلك، فن الربحية في إدارة وتنفيذ التجارة.


في النهاية، التداول الناجح هو كل شيء عن السيطرة على المخاطر. خذ الخسائر بسرعة وغالبا، إذا لزم الأمر. محاولة للحصول على التجارة الخاصة بك في الاتجاه الصحيح الحق من البوابة. إذا كان يتراجع، قطع ومحاولة مرة أخرى. في كثير من الأحيان، هو على المحاولة الثانية أو الثالثة أن التجارة الخاصة بك وسوف تتحرك على الفور في الاتجاه الصحيح. تتطلب هذه الممارسة الصبر والانضباط، ولكن عندما تحصل على الاتجاه الصحيح، يمكنك درب توقف الخاص بك وعادة ما تكون مربحة في أفضل الأحوال، أو التعادل في أسوأ الأحوال.


هناك العديد من الطرق الدقيقة للتداول كما أن هناك متداولين. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتجارة. ولا يوجد سوى تجارة مربحة أو تجارة خاسرة. ويقول وارن بوفيه هناك نوعان من القواعد في التداول: القاعدة 1: لا تفقد المال. القاعدة 2: تذكر القاعدة 1. عصا مذكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من شأنها أن أذكر لك أن تأخذ خسائر صغيرة في كثير من الأحيان وبسرعة - لا تنتظر خسائر كبيرة.


كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


تجار التجزئة الذين بدأوا للتو في سوق الفوركس غالبا ما يكونون غير مستعدين لما ينتظرنا وينتهي بهم الأمر في نفس دورة الحياة: أولا أنهم يغوصون في الرأس أولا - عادة ما يفقدون حسابهم الأول - ثم يتخلون عن ذلك، أو أنهم يتخذون خطوة والعودة والقيام أكثر من ذلك بقليل من البحوث وفتح حساب تجريبي لممارسة. أولئك الذين يفعلون ذلك في كثير من الأحيان فتح حساب حقيقي آخر، وتجربة أكثر من ذلك بقليل النجاح - كسر حتى أو تحقيق الربح.


[يتطلب التداول الناجح في سوق الفوركس مجموعة متنوعة من مجموعات المهارات. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يعلمك استراتيجية مؤكدة مع ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي تعمل في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تكسب أنت حسنات الثقة والمعرفة للتجارة على أساس يومي مع نتائج متسقة.]


لماذا متوسطة الأجل؟


لذلك، لماذا نحن نركز على تداول الفوركس على المدى المتوسط؟ لماذا لا الاستراتيجيات طويلة الأجل أو قصيرة الأجل؟ للإجابة على هذا السؤال، دعونا نلقي نظرة على جدول المقارنة التالي:


الآن، ستلاحظ أن كلا من التجار على المدى القصير والطويل الأجل تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال - النوع الأول يحتاج إلى توليد ما يكفي من الرافعة المالية، والآخر لتغطية التقلب. وعلى الرغم من وجود هذين النوعين من التجار في السوق، فإنهم غالبا ما يكونون يشغلون من قبل أشخاص ذوي قيمة عالية أو أموال أكبر. ولهذه الأسباب، من المرجح أن ينجح تجار التجزئة باستخدام استراتيجية متوسطة الأجل.


الإطار الأساسي.


وسيركز إطار الاستراتيجية التي تتناولها هذه المادة على مفهوم مركزي واحد: التداول مع الاحتمالات. للقيام بذلك، سوف ننظر في مجموعة متنوعة من التقنيات في أطر زمنية متعددة لتحديد ما إذا كانت تجارة معينة يستحق أخذها. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن هذا ليس نظام التداول الميكانيكية / التلقائية. بدلا من ذلك، هو النظام الذي سوف تتلقى المدخلات التقنية واتخاذ قرار على أساس ذلك. والمفتاح هو إيجاد حالات تكون فيها جميع الإشارات التقنية (أو معظمها) في نفس الاتجاه. وهذه الحالات التجارية ذات الاحتمالات الكبيرة ستكون بدورها مربحة عموما.


إنشاء المخططات وترميزها.


اختيار برنامج التداول.


سنقوم باستخدام برنامج مجاني يسمى ميتاتريدر لتوضيح استراتيجية التداول هذه. ومع ذلك، يمكن أيضا استخدام العديد من البرامج المماثلة الأخرى التي سوف تسفر عن نفس النتائج. هناك أمران أساسيان يجب أن يتضمنهما برنامج التداول:


إعداد المؤشرات.


الآن سوف ننظر في كيفية إعداد هذه الاستراتيجية في برنامج التداول الذي اخترته. وسوف نحدد أيضا مجموعة من المؤشرات الفنية مع القواعد المرتبطة بها. وتستخدم هذه المؤشرات الفنية كمرشح للتداولات الخاصة بك.


إذا اخترت استخدام مؤشرات أكثر مما هو موضح هنا، سوف تقوم بإنشاء نظام أكثر موثوقية من شأنه أن يولد فرصا تجارية أقل. على العكس من ذلك، إذا اخترت استخدام مؤشرات أقل مما هو موضح هنا، سوف تقوم بإنشاء نظام أقل موثوقية من شأنها أن تولد المزيد من الفرص التجارية. في ما يلي الإعدادات التي سنستخدمها في هذه المقالة:


إضافة في دراسات أخرى.


الآن سوف تحتاج إلى دمج استخدام بعض الدراسات أكثر ذاتية، مثل ما يلي:


خطوط الاتجاه الهامة التي تراها في أي من الأطر الزمنية فيبوناتشيريترايمنتس أو الأقواس أو المعجبين التي تراها في الرسوم البيانية للساعة أو يوميا الدعم أو المقاومة التي تراها في أي من الأطر الزمنية النقاط المحسوبة المحسوبة من اليوم السابق إلى الرسوم البيانية للساعة والدقيقة أنماط الرسم البياني التي تراها في أي من الأطر الزمنية.


في النهاية، يجب أن تبدو شاشتك كما يلي:


العثور على نقاط الدخول والخروج.


مفتاح إيجاد نقاط الدخول هو البحث عن الأوقات التي تشير فيها جميع المؤشرات في نفس الاتجاه. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن تدعم إشارات كل إطار زمني توقيت واتجاه التجارة. هناك بعض الحالات المحددة التي يجب عليك البحث عنها:


انحناءات الشمعدان الصاعدة أو التشكيلات الأخرى الاتجاه / تشانلبريكوتس صعودا الاختلافات الإيجابية في مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال (أقصر عبور على مدى أطول) قوي، دعم وثيق ومقاومة ضعيفة وبعيدة.


اختراقات الشموع الهبوطية أو غيرها من التشكيلات اتجاه الاتجاه / قناة الاختراقات السلبية الاختلافات السلبية في مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال (أقصر عبور تحت أطول) قوية، مقاومة وثيقة وضعيفة، دعم بعيد.


من الجيد وضع نقاط خروج (كل من وقف الخسائر وأخذ الأرباح) قبل وضع الصفقة. وينبغي وضع هذه النقاط على مستويات رئيسية، وتعديلها فقط إذا كان هناك تغيير في فرضية تجارتك (في كثير من الأحيان نتيجة لأساسيات قادمة في اللعب). يمكنك وضع نقاط الخروج هذه على مستويات رئيسية، بما في ذلك:


قبل مجالات الدعم القوي أو المقاومة في مستويات فيبوناتشي الرئيسية (التصحيحات، والمراوح أو الأقواس) فقط داخل خطوط الاتجاه الرئيسية أو القنوات.


دعونا نلقي نظرة على بضعة أمثلة من الرسوم البيانية الفردية باستخدام مجموعة من المؤشرات لتحديد نقاط الدخول والخروج محددة. مرة أخرى، تأكد من أن أي الصفقات التي تنوي وضعها معتمدة في جميع الأطر الزمنية الثلاثة.


في الشكل 2 أعلاه، يمكننا أن نرى أن العديد من المؤشرات تشير في نفس الاتجاه. هناك نموذج هبوطي وكتفي هبوطي، و ماسد، ومقاومة فيبوناتشي، و كروس أوفر هبوطي (خمسة و 10 أيام). ونحن نرى أيضا أن دعم فيبوناتشي يوفر نقطة خروج لطيفة. هذه التجارة جيدة ل 50 نقطة، ويحدث على مدى أقل من يومين.


في الشكل 3، أعلاه، يمكننا أن نرى العديد من المؤشرات التي تشير إلى موقف طويل. لدينا اجتياح صعودي، دعم فيبوناتشي ودعم سما 100 يوم. مرة أخرى، نرى مستوى مقاومة فيبوناتشي يوفر نقطة خروج ممتازة. هذه التجارة جيدة لنحو 200 نقطة في بضعة أسابيع فقط. لاحظ أننا يمكن أن كسر هذه التجارة في الصفقات الصغيرة على الرسم البياني لكل ساعة.


إدارة الأموال والمخاطر.


إدارة الأموال هي مفتاح النجاح في أي سوق ولكن بشكل خاص في سوق الفوركس، والتي هي واحدة من الأسواق الأكثر تقلبا للتجارة. في كثير من الأحيان العوامل الأساسية يمكن أن ترسل أسعار العملات يتأرجح في اتجاه واحد - إلا أن يكون معدلات يتأرجح في اتجاه آخر في مجرد دقائق. لذلك، فمن المهم للحد من الجانب السلبي الخاص بك عن طريق الاستفادة دائما نقاط وقف الخسارة والتداول فقط عندما تنشأ فرص جيدة.


إليك بعض الطرق المحددة التي يمكنك من خلالها الحد من المخاطر:


زيادة عدد المؤشرات التي تستخدمها. سيؤدي هذا إلى تصفية أكثر قسوة يتم من خلالها فحص الصفقات الخاصة بك. لاحظ أن هذا سيؤدي إلى فرص أقل. وضع نقاط وقف الخسارة في أقرب مستويات المقاومة. لاحظ أن هذا قد يؤدي إلى مكاسب مصادرة. استخدام الخسائر وقف الخسارة لخفض الأرباح والحد من الخسائر عندما تتحول تجارتك مواتية. ومع ذلك، لاحظ أن هذا قد يؤدي أيضا إلى مكاسب مصادرة.


الخط السفلي.


يمكن لأي شخص كسب المال في سوق الفوركس، ولكن هذا يتطلب الصبر واتباع استراتيجية محددة جيدا. ومع ذلك، إذا كنت تقترب من تداول الفوركس من خلال استراتيجية دقيقة ومتوسطة الأجل، يمكنك تجنب أن تصبح ضحية لهذا السوق.


أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى.


إذا كنت تريد أن تكون أفضل، يجب أن تتعلم من الأفضل. وينطبق الشيء نفسه على سوق الفوركس. وهنا 5 التجار الأكثر نجاحا في سوق الصرف الأجنبي التي يجب أن تعرف عن.


1: بيل ليبشوتز.


ولد في نيويورك، وقد تفوقت بيل دائما في الرياضيات وكان طالبا مشرقا بشكل عام. حصل على بكالوريوس العلوم. في كلية كورنيل في الفنون الجميلة وبعد ذلك على درجة الماجستير في المالية مرة أخرى في عام 1982. وبصرف النظر عن الأكاديميين، يتمتع بيل قراءة ما يمكن أن تجد فيما يتعلق الأسهم وسوق العملات الأجنبية. ويقال أنه خلال إقامته في كورنيل، استثمر 12000 $ في الأسهم، الذي تحول إلى 250،000 $ في بضعة أشهر فقط، وذلك إلى حد كبير بفضل معرفته واسعة من سوق الأوراق المالية. ومع ذلك، سرعان ما فقد كل أمواله إلى الأسهم بسبب الطبيعة غير المنتظمة للأعمال التجارية؛ بعد هذه الخسارة تحول إلى شكل أكثر استقرارا من التداول: الفوركس.


اليوم، بيل هو تاجر الفوركس معروفة في القطاع المالي. ومن المعروف أنه حقق أكثر من 300 مليون دولار في عام واحد من التداول في سوق الفوركس وحدها.


2: جورج سوروس.


تخرج جورج من كلية لندن للاقتصاد، وقد كسرت سجلات في القطاع المالي. وقال انه قدم 1 مليار دولار في يوم واحد فقط من صفقة واحدة. هذا اكتسب له الكثير من الصحافة وكان وصفت بأنه الرجل الذي "كسر بنك انكلترا"، بعد أن تحولت أكثر من 10 مليار دولار من الجنيه الاسترليني من بريطانيا. وقد كتب العديد من الكتب عن الاستثمار، وهو أيضا خير، بعد أن تبرعت أكثر من 7 مليارات $ في خيرية المدخرات الشخصية على مدى وجوده.


3: جون ر. تايلور الابن.


تخرج من جامعة برينستون، بدأ جون في القطاع المالي كمحلل سياسي لبنك الكيماويات. بعد عام واحد فقط من العمل، أصبح المحلل الفوركس للبنك الذي أثبت فرصة رائعة له لبناء شبكة في العالم الصرف الأجنبي.


جون هو صاحب فخور مفاهيم فكس، وهي شركة إدارة العملة، وتعمل بنجاح حتى يومنا هذا. ويعتبر أيضا رائدا من أنظمة التداول الفوركس بمساعدة الكمبيوتر، وتطوير نماذج الفوركس للتداول عبر الإنترنت الفعال.


4: ستانلي دروكنميلر.


بدأ ستانلي كمحلل نفطي لبنك بيتسبرغ الوطني. بعد تخرجه من كلية بودوين، غيرت ستانلي العديد من الوظائف. أولا، غادر بنب لإنشاء دوكيسن كابيتال مانجمنت في عام 1981، ثم بدأ العمل لجورج سوروس في عام 1988. العمل مع جورج سوروس أثبتت ممتازة لستانلي، لأنه لم يحصل فقط على أكثر من 30٪ العائد في صندوق الكم ، ساهم أيضا في الصفقة التي كسبت له وسوروس أكثر من 1 مليار دولار. وكان هذا الاتفاق الذي "كسر بنك إنجلترا".


عاد إلى دوكيسن في عام 2000 ويعمل الآن بدوام كامل هناك؛ وقد بدأ أيضا منظمة غير ربحية مكرسة لتعليم الناس من جميع الأعمار.


5: أندرو كريجر.


وقد تخرج أندرو، الذي تخرج من كلية وارتون للأعمال التجارية المرموقة في جامعة بنسلفانيا، ليصبح شهرة عندما باع العملة النيوزيلندية التي تدعى الكيوي بين قيمة 600 مليون دولار إلى حوالي 1 مليار دولار والتي تجاوزت المعروض النقدي في الواقع داخل نيوزيلندا في هذا الوقت. وانتهى أندرو حتى الحصول على 300 مليون $ في الإيرادات من هذه الصفقة وحدها في عام 1987 أثناء العمل في البنك الاستئماني.


انتقل أندرو إلى العمل لصندوق إدارة سوروس في عام 1988، في وقت لاحق التحول إلى نورثبريدج كابيتال مانجمنت. ويشارك أيضا في العمل الخيري، حيث تبرع بأكثر من 000 350 دولار لصندوق إغاثة لضحايا التسونامي في عام 2004.

No comments:

Post a Comment