Sunday 18 February 2018

جاسوس الأسهم خيارات ياهو


كيفية قراءة جدول الخيارات.
مع المزيد من المعلومات المتاحة والقدرة على التجارة بسرعة الخيارات عبر الإنترنت، أصبح المستثمرون سافير مع استخدام الخيارات للمضاربة والتحوط وخلق استراتيجياتها المالية الخاصة باستخدام مزيج من صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات والأصول الأخرى. الخيارات هي المنتجات المالية التي تتقلب استنادا إلى الأصل الأساسي، مثل إتف. يتم تحديد قيمة الخيار بعوامل متعددة، بما في ذلك مقدار الوقت الذي تنتهي فيه صلاحية الخيار، وتقلب الأصول الأساسية، وقرب سعر الإضراب من الخيار إلى سعر الأصل الأساسي. نماذج التسعير الخيار أيضا تعطينا & # 8220؛ الإغريق & # 8221؛ - القيم المستخدمة لتحديد كيفية الأصول الأساسية وأسعار الخيار ذات الصلة. سوف تعلم القراءة جدول الخيارات توفر المزيد من التبصر في هذه المفاهيم وكيفية ارتباطها قيمة الخيار.
مصدر المعلومات.
المصدر الرئيسي لتسعير الخيارات والمعلومات هو بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبوي)، وتبادل من خلالها يتم تداول الخيارات.
للحصول على خيارات الاقتباس على موقع كبو انقر على قسم ونقلت والبيانات تليها اقتباسات متأخرة. أدخل سهم أو رمز إتف ثم انقر فوق علامة التبويب خيارات لمعرفة معلومات عن الخيار [انظر أيضا نتف وشرح خيارات طرح].
ياهو! يقدم التمويل معلومات تسعير الخيارات بطريقة مباشرة إلى الأمام، ويتضمن نفس المعلومات المتاحة على الموقع الإلكتروني للبنك. تم الحصول على جميع الخيارات الصور من Yahoo! المالية.
الشكل 1. معلومات الاتصال خيار التسعير، سبدر S & P 500 إتف (سبي)
اضغط للتكبير.
شرح جدول الخيارات.
أقل بقليل من سعر إتف، نرى & # 8220؛ عرض حسب انتهاء الصلاحية & # 8221؛ مع سلسلة من التواريخ التالية. ويبين الشكل 1 مايو، 2013 أسعار الخيار، كما هو مبين من قبل & # 8220؛ مايو 13 & # 8243؛ يجري اختيارها. إذا كنت تريد أن ترى الخيارات التي تنتهي خلال شهر مختلف يمكنك تحديده من القائمة، وتذكر أن الشهر يمثل شهر انتهاء والعدد الذي يليه يمثل سنة انتهاء الصلاحية. اختيار & # 8220؛ 15 يناير & # 8243؛ على سبيل المثال سوف تظهر خيارات تنتهي في يناير 2015 [انظر 13 صناديق الاستثمار المتداولة يجب أن يعرف كل تاجر الخيارات].
ياهو! قوائم المالية خيارات الدعوة أولا، تليها خيارات وضع. للاطلاع على تسعير الخيار، مرر لأسفل الصفحة إلى أن ترى القسم المسمى خيارات "خيارات".
الشكل 2. وضع معلومات التسعير الخيار، سبدر S & P 500 إتف (سبي) 17 مايو 2013.
اضغط للتكبير.
دعنا نخوض ما يعنيه كل عمود من الأعمدة.
ستريك (السعر): يعرض هذا العمود السعر الذي يمكن للمشتري من خلاله شراء الضمان إذا تم ممارسة الخيار. في حالة خيار الشراء، فإنه السعر الذي يمكن للمشتري أن يبيع فيه الضمان الأساسي في حالة ممارسة الخيار. على الجانب الآخر، سيتم تعيين كاتب الخيار لإنتاج الأمن الأساسي بسعر الإضراب إذا تم ممارسة الخيار الذي يبيع (يكتب).
في هذا اليوم أغلق سبي عند 166.94 $، لذلك الخيارات مع سعر الإضراب بالقرب 167 $ كانت نشطة جدا. ويبين الشكل 3 اقتباس من خيار دعوة سبي مع سترايك من 167 $.
الشكل 3. 167 الضربة ل سبدر S & P P 500 إتف (سبي) خيار الاتصال.
اضغط للتكبير.
الرمز: يحتوي هذا العنصر من جدول الخيارات على المعلومات التي تبحث عنها؛ فإنه يمكن تقسيمها إلى بضعة أقسام رئيسية. ويبين الشكل 4 ما هو وارد في الرمز.
الشكل 4. معلومات الرمز.
آخر: سعر آخر صفقة ذهبت.
تشغ (تغيير): التغيير هو مقدار تغير آخر سعر منذ الإغلاق السابق.
عرض السعر: السعر الذي يحاول المشترون شراء الخيار. إذا كنت تسوق خيارا للبيع، فستحصل عادة على هذا السعر على افتراض التنفيذ الفوري. هذا هو سعر سهم واحد. بما أن أحد الخيارات هو 100 سهم، للحصول على تكلفة خيار يجب مضاعفة هذا السعر بنسبة 100.
نسأل: السعر الذي يحاول الباعة لبيع الخيار. إذا كنت تسوق خيارا، فستحصل عادة على هذا السعر على افتراض التنفيذ الفوري. هذا هو سعر سهم واحد. بما أن أحد الخيارات هو 100 سهم، للحصول على تكلفة خيار يجب مضاعفة هذا السعر بنسبة 100.
فول (فولوم): يتيح لك معرفة عدد العقود التي تم تداولها خلال الجلسة. الخيارات التي لديها حجم كبير وعادة ما يكون أكثر تشددا عرض العطاءات أسك منذ المزيد من التجار يتطلعون للوصول إلى وخارج المواقف.
فتح إنت (الفائدة): عدد الصفقات المفتوحة في العقد التي لم يتم تعويضها بعد.
بيانات إضافية ليكون على بينة من.
الإغريق هي سلسلة من الحسابات التي تساعد في تحديد كيفية تحرك سعر الخيارات بالنسبة للأصل الأساسي. في حين أن هذه الأرقام لا تظهر على جميع جداول الخيارات، فهم أساسي مفيد عند خيارات التداول [انظر أيضا 101 إتف الدروس المستفادة كل مستشار مالي].
دلتا: يمثل مدى حساسية سعر الخيارات لحركات السعر في الأصل الأساسي.
غاما: منذ دلتا ليست راكدة، وسوف تتغير باستمرار، غاما هو مقياس لمدى تغير دلتا كقيمة التغييرات الأمنية الكامنة.
ثيتا: مقياس لمبلغ الدولار الذي يفقده سعر الخيار كل يوم عندما يقترب من انتهاء الصلاحية، والمعروف باسم تسوس الوقت.
فيغا: مقياس كيفية تفاعل سعر الخيارات مع التغيرات في التقلب في الأصل الأساسي.
الحد الأدنى.
ياهو! يقدم التمويل جداول خيارات بسيطة وسهلة الفهم نسبيا، على الرغم من أن معلومات تسعير الخيارات متاحة من العديد من المصادر الأخرى على الإنترنت بما في ذلك موقع كبوي. يمكنك قضاء بعض الوقت في البحث في الجداول ورؤية كيفية تسعير الخيارات & # 8211؛ باستخدام آخر سعر أو عرض سعر وسعر الطلب & # 8211؛ لتاريخ انتهاء صلاحية مختلف وأسعار الإضراب. سيساعدك هذا على تحسين قراءتك للوقوف على كيفية ربط أسعار الخيارات بالمعلومات الأخرى الواردة في الجدول.
الإفصاح: لا توجد وظائف في وقت كتابة هذا التقرير.
كيفية فرض ضرائب على صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب في 25 حزيران (يونيو) 2014.
ذي إتف بيرفورمانس فيسواليزر 24 سبتمبر 2013.
أهم مؤشرات الإرجاع حسب السنة: دليل مرئي 16 تموز (يوليو) 2013.
دليل مرئي ل إتف الكون أبريل 23، 2013.
التاريخ البصري لمعدل داو جونز الصناعي (ديا) 14 مارس 2013.
101 إتف ليسونس كل مستشار مالي يجب أن يتعلم 23 مايو 2012.
النشرة الإخبارية إتفدب.
تحديثات مجانية على صناديق الاستثمار المتداولة، أفكار الاستثمار القابلة للتنفيذ & أمبير؛ أكثر من.
إتف الفرز.
البحث وتصفية صناديق الاستثمار المتداولة لأي هدف استثماري.
قاعدة بيانات إتف ليست مستشارا استثماريا، وأي محتوى تنشره قاعدة بيانات إتف لا يشكل نصيحة استثمارية فردية. الآراء الواردة هنا ليست توصيات شخصية لشراء أو بيع أو الاحتفاظ الأوراق المالية. من وقت لآخر، يمكن لمصدري المنتجات المتداولة في البورصة المذكورة هنا وضع إعلانات مدفوعة مع قاعدة بيانات إتف. يتم إنتاج جميع المحتويات على قاعدة بيانات إتف بشكل مستقل عن أي علاقات إعلانية. اقرأ إخلاء المسؤولية الكامل.
إتف دب مراكز المعرفة.
قصص حديثة.
المواضيع الشائعة.
السلع: عرض الكل.
إتفس: عرض الكل.
توزيعات الأرباح: عرض الكل.
التداول: عرض الكل.
اشترك في إتفدب برو اليوم؟
جعل أفضل، أكثر ربحية مربعات إتف محفظة.
قاعدة البيانات.
أخبار & أمب؛ تحليل.
حول قاعدة بيانات إتف.
الإعلانات.
انتظر! هل محفظتك محمية لما ستجلبه الأسواق في خريف هذا العام؟
منخفضة المخاطر "جميع الأحوال الجوية" محفظة.
قد يكون خلق محفظة متنوعة بشكل صحيح اقتراح صعب، وخصوصا عندما.
انخفاض تقلب إتف قائمة.
تستثمر صناديق الاستثمار المتداولة ذات التقلبات المنخفضة في الأوراق المالية ذات خصائص التقلب المنخفضة. وتميل هذه الأموال إلى الحصول على أسعار أسهم مستقرة نسبيا، ومعدلات أعلى من المتوسط.
10 صناديق الاستثمار المتداولة للحد من المخاطر في محفظتك.
المستثمرون الذين يشكون في أن سوق الأسهم قد يكون على وشك الانخفاض يمكن اتخاذ إجراءات للحد من.

خيارات الأسهم تجسس ياهو
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتيح لك بارتشارت عرض الخيارات حسب تاريخ انتهاء الصلاحية (حدد شهر انتهاء الصلاحية / السنة باستخدام القائمة المنسدلة في أعلى الصفحة).
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
حدد تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات من القائمة المنسدلة أعلى الجدول، وحدد & كوت؛ بالقرب من المال & كوت؛ أو & كوت؛ إظهار الكل 'لعرض جميع الخيارات.
يمكنك أيضا عرض الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو جنبا إلى جنب. يحدد إعداد عرض كيفية إدراج المكالمات والمكالمات في الاقتباس. بالنسبة لكلا العرضين، يتم تمييز "نير-ذي-ماني" كالس بوتس:
بالقرب من المال - يضع: سترايك السعر أكبر من السعر الأخير.
بالقرب من المال - المكالمات: سترايك السعر هو أقل من السعر الأخير.
بالنسبة إلى تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المحدد، تتضمن المعلومات المدرجة في أعلى الصفحة ما يلي:
خيارات انتهاء الصلاحية: آخر يوم يمكن فيه ممارسة أحد الخيارات، أو التاريخ الذي ينتهي فيه عقد الخيار. ويشمل أيضا عدد الأيام حتى انتهاء صلاحية الخيارات (ويشمل هذا العدد عطلة نهاية الأسبوع والأعياد).
عرض مكدس.
قائمة عرض مكدسة يضع ويدعو واحد على رأس الآخر، مرتبة حسب سعر الإضراب.
الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع. آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ من آخر: النسبة المئوية من آخر سعر: (سعر الإضراب - الأخير / الأخير) عرض السعر: سعر عرض الخيار. نقطة الوسط: نقطة الوسط بين العرض واسأل. اسأل: سعر الطلب للخيار. التغيير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. رابعا: التقلب الضمني هو التقلب المقدر للمخزون الأساسي خلال فترة الخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ.
عرض جنبا إلى جنب.
قوائم عرض جنبا إلى جنب تدعو اليسار واليمين على اليمين.
آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. عرض السعر: سعر عرض السعر. اسأل: سعر الطلب للخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ. الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع.

سبدر S & P 500 الخيار الأكثر نشاطا.
عرض قائمة الرموز.
إتف التفاصيل.
إتف نيوس.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

كيفية قراءة جدول الخيارات.
مع المزيد من المعلومات المتاحة والقدرة على التجارة بسرعة الخيارات عبر الإنترنت، أصبح المستثمرون سافير مع استخدام الخيارات للمضاربة والتحوط وخلق استراتيجياتها المالية الخاصة باستخدام مزيج من صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات والأصول الأخرى. الخيارات هي المنتجات المالية التي تتقلب استنادا إلى الأصل الأساسي، مثل إتف. يتم تحديد قيمة الخيار بعوامل متعددة، بما في ذلك مقدار الوقت الذي تنتهي فيه صلاحية الخيار، وتقلب الأصول الأساسية، وقرب سعر الإضراب من الخيار إلى سعر الأصل الأساسي. نماذج التسعير الخيار أيضا تعطينا & # 8220؛ الإغريق & # 8221؛ - القيم المستخدمة لتحديد كيفية الأصول الأساسية وأسعار الخيار ذات الصلة. سوف تعلم القراءة جدول الخيارات توفر المزيد من التبصر في هذه المفاهيم وكيفية ارتباطها قيمة الخيار.
مصدر المعلومات.
المصدر الرئيسي لتسعير الخيارات والمعلومات هو بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبوي)، وتبادل من خلالها يتم تداول الخيارات.
للحصول على خيارات الاقتباس على موقع كبو انقر على قسم ونقلت والبيانات تليها اقتباسات متأخرة. أدخل سهم أو رمز إتف ثم انقر فوق علامة التبويب خيارات لمعرفة معلومات عن الخيار [انظر أيضا نتف وشرح خيارات طرح].
ياهو! يقدم التمويل معلومات تسعير الخيارات بطريقة مباشرة إلى الأمام، ويتضمن نفس المعلومات المتاحة على الموقع الإلكتروني للبنك. تم الحصول على جميع الخيارات الصور من Yahoo! المالية.
الشكل 1. معلومات الاتصال خيار التسعير، سبدر S & P 500 إتف (سبي)
اضغط للتكبير.
شرح جدول الخيارات.
أقل بقليل من سعر إتف، نرى & # 8220؛ عرض حسب انتهاء الصلاحية & # 8221؛ مع سلسلة من التواريخ التالية. ويبين الشكل 1 مايو، 2013 أسعار الخيار، كما هو مبين من قبل & # 8220؛ مايو 13 & # 8243؛ يجري اختيارها. إذا كنت تريد أن ترى الخيارات التي تنتهي خلال شهر مختلف يمكنك تحديده من القائمة، وتذكر أن الشهر يمثل شهر انتهاء والعدد الذي يليه يمثل سنة انتهاء الصلاحية. اختيار & # 8220؛ 15 يناير & # 8243؛ على سبيل المثال سوف تظهر خيارات تنتهي في يناير 2015 [انظر 13 صناديق الاستثمار المتداولة يجب أن يعرف كل تاجر الخيارات].
ياهو! قوائم المالية خيارات الدعوة أولا، تليها خيارات وضع. للاطلاع على تسعير الخيار، مرر لأسفل الصفحة إلى أن ترى القسم المسمى خيارات "خيارات".
الشكل 2. وضع معلومات التسعير الخيار، سبدر S & P 500 إتف (سبي) 17 مايو 2013.
اضغط للتكبير.
دعنا نخوض ما يعنيه كل عمود من الأعمدة.
ستريك (السعر): يعرض هذا العمود السعر الذي يمكن للمشتري من خلاله شراء الضمان إذا تم ممارسة الخيار. في حالة خيار الشراء، فإنه السعر الذي يمكن للمشتري أن يبيع فيه الضمان الأساسي في حالة ممارسة الخيار. على الجانب الآخر، سيتم تعيين كاتب الخيار لإنتاج الأمن الأساسي بسعر الإضراب إذا تم ممارسة الخيار الذي يبيع (يكتب).
في هذا اليوم أغلق سبي عند 166.94 $، لذلك الخيارات مع سعر الإضراب بالقرب 167 $ كانت نشطة جدا. ويبين الشكل 3 اقتباس من خيار دعوة سبي مع سترايك من 167 $.
الشكل 3. 167 الضربة ل سبدر S & P P 500 إتف (سبي) خيار الاتصال.
اضغط للتكبير.
الرمز: يحتوي هذا العنصر من جدول الخيارات على المعلومات التي تبحث عنها؛ فإنه يمكن تقسيمها إلى بضعة أقسام رئيسية. ويبين الشكل 4 ما هو وارد في الرمز.
الشكل 4. معلومات الرمز.
آخر: سعر آخر صفقة ذهبت.
تشغ (تغيير): التغيير هو مقدار تغير آخر سعر منذ الإغلاق السابق.
عرض السعر: السعر الذي يحاول المشترون شراء الخيار. إذا كنت تسوق خيارا للبيع، فستحصل عادة على هذا السعر على افتراض التنفيذ الفوري. هذا هو سعر سهم واحد. بما أن أحد الخيارات هو 100 سهم، للحصول على تكلفة خيار يجب مضاعفة هذا السعر بنسبة 100.
نسأل: السعر الذي يحاول الباعة لبيع الخيار. إذا كنت تسوق خيارا، فستحصل عادة على هذا السعر على افتراض التنفيذ الفوري. هذا هو سعر سهم واحد. بما أن أحد الخيارات هو 100 سهم، للحصول على تكلفة خيار يجب مضاعفة هذا السعر بنسبة 100.
فول (فولوم): يتيح لك معرفة عدد العقود التي تم تداولها خلال الجلسة. الخيارات التي لديها حجم كبير وعادة ما يكون أكثر تشددا عرض العطاءات أسك منذ المزيد من التجار يتطلعون للوصول إلى وخارج المواقف.
فتح إنت (الفائدة): عدد الصفقات المفتوحة في العقد التي لم يتم تعويضها بعد.
بيانات إضافية ليكون على بينة من.
الإغريق هي سلسلة من الحسابات التي تساعد في تحديد كيفية تحرك سعر الخيارات بالنسبة للأصل الأساسي. في حين أن هذه الأرقام لا تظهر على جميع جداول الخيارات، فهم أساسي مفيد عند خيارات التداول [انظر أيضا 101 إتف الدروس المستفادة كل مستشار مالي].
دلتا: يمثل مدى حساسية سعر الخيارات لحركات السعر في الأصل الأساسي.
غاما: منذ دلتا ليست راكدة، وسوف تتغير باستمرار، غاما هو مقياس لمدى تغير دلتا كقيمة التغييرات الأمنية الكامنة.
ثيتا: مقياس لمبلغ الدولار الذي يفقده سعر الخيار كل يوم عندما يقترب من انتهاء الصلاحية، والمعروف باسم تسوس الوقت.
فيغا: مقياس كيفية تفاعل سعر الخيارات مع التغيرات في التقلب في الأصل الأساسي.
الحد الأدنى.
ياهو! يقدم التمويل جداول خيارات بسيطة وسهلة الفهم نسبيا، على الرغم من أن معلومات تسعير الخيارات متاحة من العديد من المصادر الأخرى على الإنترنت بما في ذلك موقع كبوي. يمكنك قضاء بعض الوقت في البحث في الجداول ورؤية كيفية تسعير الخيارات & # 8211؛ باستخدام آخر سعر أو عرض سعر وسعر الطلب & # 8211؛ لتاريخ انتهاء صلاحية مختلف وأسعار الإضراب. سيساعدك هذا على تحسين قراءتك للوقوف على كيفية ربط أسعار الخيارات بالمعلومات الأخرى الواردة في الجدول.
الإفصاح: لا توجد وظائف في وقت كتابة هذا التقرير.
كيفية فرض ضرائب على صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب في 25 حزيران (يونيو) 2014.
ذي إتف بيرفورمانس فيسواليزر 24 سبتمبر 2013.
أهم مؤشرات الإرجاع حسب السنة: دليل مرئي 16 تموز (يوليو) 2013.
دليل مرئي ل إتف الكون أبريل 23، 2013.
التاريخ المرئي لمعدل داو جونز الصناعي (ديا) 14 مارس 2013.
101 إتف ليسونس كل مستشار مالي يجب أن يتعلم 23 مايو 2012.
النشرة الإخبارية إتفدب.
تحديثات مجانية على صناديق الاستثمار المتداولة، أفكار الاستثمار القابلة للتنفيذ & أمبير؛ أكثر من.
إتف الفرز.
البحث وتصفية صناديق الاستثمار المتداولة لأي هدف استثماري.
قاعدة بيانات إتف ليست مستشارا استثماريا، وأي محتوى تنشره قاعدة بيانات إتف لا يشكل نصيحة استثمارية فردية. الآراء الواردة هنا ليست توصيات شخصية لشراء أو بيع أو الاحتفاظ الأوراق المالية. من وقت لآخر، يمكن لمصدري المنتجات المتداولة في البورصة المذكورة هنا وضع إعلانات مدفوعة مع قاعدة بيانات إتف. يتم إنتاج جميع المحتويات على قاعدة بيانات إتف بشكل مستقل عن أي علاقات إعلانية. اقرأ إخلاء المسؤولية الكامل.
إتف دب مراكز المعرفة.
قصص حديثة.
المواضيع الشائعة.
السلع: عرض الكل.
إتفس: عرض الكل.
توزيعات الأرباح: عرض الكل.
التداول: عرض الكل.
اشترك في إتفدب برو اليوم؟
جعل أفضل، أكثر ربحية مربعات إتف محفظة.
قاعدة البيانات.
أخبار & أمب؛ تحليل.
حول قاعدة بيانات إتف.
الإعلانات.
انتظر! هل محفظتك محمية لما ستجلبه الأسواق في خريف هذا العام؟
منخفضة المخاطر "جميع الأحوال الجوية" محفظة.
قد يكون خلق محفظة متنوعة بشكل صحيح اقتراح صعب، وخصوصا عندما.
انخفاض تقلب إتف قائمة.
تستثمر صناديق الاستثمار المتداولة ذات التقلبات المنخفضة في الأوراق المالية ذات خصائص التقلب المنخفضة. وتميل هذه الأموال إلى الحصول على أسعار أسهم مستقرة نسبيا، ومعدلات أعلى من المتوسط.
10 صناديق الاستثمار المتداولة للحد من المخاطر في محفظتك.
المستثمرون الذين يشكون في أن سوق الأسهم قد يكون على وشك الانخفاض يمكن اتخاذ إجراءات للحد من.

No comments:

Post a Comment