Thursday 22 February 2018

نظام التداول التفوق فبا


تطوير نظام التداول الخوارزمي مع أبي في فبا ل إكسيل.
الميزانية $ 30-100 أوسد.
فريلانسر جوبس فيسوال باسيك لتطبيقات تطوير نظام التداول حسابي مع أبي في فبا ل إكسيل.
المعرفة بالأسهم تداول حقيقي زائد. تشمل معرفتك للتجارة البينية في ردكم.
أنا استأجرت المبرمج على فوركر لتطوير في فبا لتطبيق تداول الأسهم إكسل. وقد قام بعمل مهم ولكنه لم ينجز المهمة بعد.
هناك كود إكسيستينغ الذي يحتاج إلى تنظيف. صمم واجهة المستخدم التي أريد تغييرها.
يعمل تطبيق إكسيل مع منصة التداول عبر الإنترنت & كوت؛ ستيرلينغ ترادر ​​برو & كوت ؛. يمكنك العثور على المزيد من المعلومات حول ستيرلينغ أونلين. سوف تحتاج إلى تحميل وتسجيل الدخول إلى الاسترليني لتطوير.
ويحتاج جدول البيانات الذي ترد فيه أسعار الأسعار إلى تغيير طفيف. وأود إعادة تصميم واجهة المستخدم. أنا في منطقة نيويورك وأنا بحاجة إلى العثور على اللغة الإنجليزية مبرمج، ويفضل أن يكون في منطقتي. معرفة تداول الأسهم هو زائد حقيقي، وسوف تجعل من المرجح أنني سوف تختار لك. يجب أن تكون متاحة على الانترنت في كثير من الأحيان للتواصل وتطوير وإكمال المشروع.
معرفة فبا، أبي & # 039؛ s ومعرفة تداول الأسهم.
تبحث لجعل بعض المال؟
تعيين ميزانيتك والإطار الزمني.
حدد مقترحك.
الحصول على أموال لعملك.
إنه مجاني للاشتراك وعرض الأسعار على الوظائف.
3 لحسابهم الخاص مناقصة في المتوسط ​​80 $ لهذه الوظيفة.
انظر الرسالة الخاصة.
انظر الرسالة الخاصة.
انظر الرسالة الخاصة.
وظائف أخرى من هذا صاحب العمل.
وظائف مماثلة.
تحتاج إلى استئجار لحسابهم الخاص عن وظيفة؟
إنه مجاني للاشتراك، اكتب ما تحتاج إليه & أمب؛ تلقي اقتباسات مجانية في ثوان.
الإنجليزية - الولايات المتحدة (الدولية)
مستقل.
شروط.
فريلانسر & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)

نظام التداول إكسيل فبا
هذه الدورة على الانترنت يظهر لك خطوة بخطوة كيفية بناء نموذج تداول الأسهم الآلي متطورة باستخدام مايكروسوفت إكسل. يتم استخدام لغة ميكروسوفت فيسوال باسيك (فبا) بالاقتران مع واجهة مستخدم إكسيل، والصيغ، وقدرات الحساب لتقديم أداة تداول قوية ومرنة.
مشاهدة الفيديو مظاهرة.
يتضمن النموذج خمسة مؤشرات فنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية. يتضمن النموذج كلا من التداول في الاتجاه وخصائص التداول البديل. يمكن تشغيل ميزة التداول البديل أو إيقاف تشغيلها، اعتمادا على نمط الاستثمار الخاص بك. بعد بناء النموذج، يمكنك ببساطة استيراد البيانات التي تحتاج إليها، تشغيل النموذج تلقائيا بنقرة زر واحدة، واتخاذ قرارات التداول الخاصة بك.
يعمل النظام مع اختيارك من ملفات أسي المجانية. TXT المتاحة على شبكة الإنترنت (من ياهو المالية أو مزود آخر)، أو خدمة بيانات الاشتراك الخاصة بك (مع شركائنا دون وصلة ددي). ويمكن استخدام هذا النموذج بمفرده أو بالتزامن مع تحليلك الأساسي والسوقي الحالي لتحسين توقيت الاستثمار وتجنب المواقف غير المربحة.
كما يتم تضمين نموذج باكتستينغ منفصلة بنيت مسبقا للتحليل التاريخي واختبار مختلف الأسهم والفترات الزمنية.
مشاهدة برنامج اختبار برنامج إكسيل الخلفي (مكافأة مجانية!)
ما تحصل عليه مع كل دورة: A هائلة 3 في 1 قيمة!

وسطاء التفاعلية إكسيل التاجر.
وسطاء التفاعلية إكسيل التاجر v1.6.
الوسطاء التفاعليون إكسيل ترادر ​​هو ملحق جدول بيانات قابل للبرمجة لمحطة عمل التاجر (توز)، والذي يتيح لك التداول يدويا أو تلقائيا من إكسيل مباشرة. يمكنك برمجة قواعد التداول المخصصة باستخدام الصيغ جداول البيانات وحدات الماكرو فبا. يوفر يب إكسيل التاجر الراحة والمرونة من جدول بيانات إكسل لإدخال وتتبع أوامر واحدة أو قوس ل 200 سهم، والعقود الآجلة، وأزواج العملات الفوركس. يمكن تقديم الطلبات أو تحديثها أو إلغاؤها باستخدام أزرار في أعلى جدول البيانات، باستخدام وظائف فبا برمجيا، أو عبر توز. شروط الزناد ومعلمات النظام مثل الاتجاه والحجم وأسعار الحد / وقف، وغيرها الكثير يمكن أن تحسب على ذبابة باستخدام علامات الاقتباس، وحالة النظام، وتحديثات الموقف المتدفقة إلى إكسيل في الوقت الحقيقي.
يب إكسيل التاجر يأتي الكامل مع التعليق فبا الماكرو شفرة المصدر ودليل المستخدم.
استخدام يب إكسيل التاجر كنموذج لتنفيذ استراتيجيات التداول الآلي الخاصة بك دون الحاجة إلى بدء الترميز من الصفر أو عقد المبرمجين فبا لدينا عن طريق خدمة التخصيص.
مع يب إكسيل التاجر يمكنك:
تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، وفوركس. تنفيذ شروط دخول موقف مخصص باستخدام صيغ جداول البيانات إكسل. أتمتة الاستراتيجيات الخاصة بك للتداول عبر وسطاء التفاعلية. استخدام صيغ إكسيل و وحدات الماكرو فبا لتنفيذ قواعد التداول المخصصة وحساب المعلمات النظام. دمج إشارات التداول من 3rd الطرف / تطبيقات مخصصة ومصادر بيانات السوق لدفع الصفقات عبر وسطاء التفاعلية. إرسال الأوامر أو المجموعات النظام، مثل قوس و واحد إلغاء جميع أدوات واحدة أو متعددة يدويا باستخدام أزرار في جدول البيانات، أو تلقائيا باستخدام قواعد مبرمجة مسبقا. تجارة تصل إلى 200 الصكوك. الاتصال توز أو يب أبي بوابة تشغيل على أي جهاز كمبيوتر على الشبكة الخاصة بك. طلب تطوير يب إكسيل التاجر التعديلات، ملحقات، أو خوارزميات التداول المخصصة الخاصة بك باستخدام ميركوريون تكنولوجيز، وشركة خدمة التخصيص (انظر أدناه).
بالإضافة إلى تعبئة عدد من الخصائص المفيدة مثل قوس يدوي أو أوتوماتيكي وتقديم مجموعة أوامر أوكا، فإنه بمثابة قاعدة قابلة للتوسيع بسهولة لتنفيذ قواعد التداول الخاصة بك والخوارزميات.
أتمتة التداول باستخدام إكسيل الصيغ وحدات الماكرو فبا.
يب إكسيل التاجر يمكن أن تستخدم قاعدة قابلة للتوسيع لبناء أنظمة التداول خوارزمية مخصصة. وهو يوفر الوظائف الأساسية المطلوبة للتداول عبر أبي أكتيفكس أبي، بما في ذلك إدارة الاتصال، وتوليد معرف النظام والتحديثات حالة الطلب القائم على الحدث، وأساليب رد تغذية تغذية البيانات. إذا كنت معتادا على إكسيل و فبا & # 8211؛ يمكنك بناء منطق التداول المخصصة الخاصة بك على رأس قاعدة يب إكسيل التاجر الإصدار دون الحاجة إلى البدء من الصفر.
يتضمن يب إكسيل التاجر وظائف خارج منطقة الجزاء مثل:
في الوقت الحقيقي يتدفقون من يقتبس، والتحديثات حجم الموقف، وتغيير حالة الطلب من توز إلى إكسيل. مشغلات ترتيب دخول موقف القائم على الفورمولا. تقديم تلقائي للخروج أوامر وقف الخسارة / أخذ الربح الربح. حساب مواقف تزامن بين إكسيل و توز. طلب تسجيل الدخول مع تفاصيل حول كل تغيير تم إرساله حالة الطلب: الوقت، معرف الطلب، حجم شغلها، حجم المتبقية، آخر سعر التعبئة، متوسط ​​سعر التعبئة، الخ & # 8230؛
الميزات التفصيلية الوصف.
مع يب إكسيل التاجر، يمكنك الحصول على السلطة الكاملة والمرونة باستخدام صيغ إكسيل و فبا وحدات الماكرو لأتمتة التداول الخاص بك دون الحاجة لشراء حزم باهظة الثمن طرف ثالث التي تستخدم لغات البرمجة الملكية وتشمل رسوم سنوية متكررة. كميزة إضافية & # 8211؛ العديد من المنتجات والخدمات الشعبية دعم التكامل مع إكسيل، ويمكنك بسهولة استخدام البيانات من 3rd الطرف مقدمي بيانات السوق، مولدات إشارة، والأخبار يغذي شروط الدخول والخروج النظام باستخدام وظائف إكسيل مألوفة.
يب إكسيل التاجر يستخدم يب أكتيفكس أبي ويتطلب اتصالا نشطا توز من أجل تقديم ورصد الطلبات، والحصول على يقتبس في الوقت الحقيقي، وتحديثات الموقف.
جميع الطلبات المقدمة من قبل يب إكسيل التاجر مرئية في محطة عمل المتداول ويمكن الاطلاع عليها، تعديلها، أو إلغاؤها في واجهة توز في أي وقت.
يستخدم يب إكسيل التاجر يب أكتيفكس أبي ويتطلب آي بي العميل أبي (التي تقدمها وسائل الإعلام التفاعلية). يتم مزامنة يقتبس في الوقت الحقيقي وتحديثات حجم الموقف بين محطة عمل التاجر و يب إكسيل التاجر. يمكن تحميل مواقف الحساب الحالية في إكسيل دون ضغطة واحدة على زر. إرسال أوامر الدخول والخروج للموقف لمدة تصل إلى 200 أداة مختلفة يدويا أو باستخدام قواعد مبرمجة مسبقا. يمكن تنفيذ مشغلات إدخال الموضع باستخدام صيغ إكسيل القياسية التي تشير إلى أية نقطة بيانات في جدول البيانات. يمكن تشغيل مشغلات إدخال الموضع وإيقاف تشغيلها بشكل منفصل. يتم دعم السوق، والحد، ووقف، وأوامر وقف الحد. بعد أساليب تجميع الطلبات بين قوسين وخروج: أوامر قوس يب. أمر الدخول + وقف الخسارة إنهاء النظام + خذ الربح إنهاء النظام جميع المقدمة في وقت واحد. ستظهر جميع الطلبات الثلاثة في توز كمجموعة مرتب مرتبطة، إذا تم إلغاء أمر واحد & # 8211؛ سيتم إلغاء الآخرين تلقائيا. يمكن تعديل أسعار وقف الخسارة والحد الأقصى للربح من خلال إكسيل أو مباشرة في واجهة المستخدم توز. أوامر أوكا (واحد إلغاء جميع). يتم الحصول على الربح ووقف الخسارة معا مرتبطة بنفس تسمية أوكا. يمكنك تكوين يب إكسيل ترادر ​​لتقديم طلب خروج المخرج تلقائيا بمجرد ملء أمر الدخول، أو إرساله يدويا باستخدام زر في الأعلى. إذا تم ملء أمر واحد في القوس أو تم إلغاؤه يدويا & # 8211؛ سيتم إلغاء النظام الآخر تلقائيا من قبل الوسطاء التفاعلية. يمكن تكوين أوامر الخروج / بين قوسين ليتم تقديمها تلقائيا عند ملء أمر الدخول. أسعار الأوامر المقدمة والكمية يمكن تحديثها مباشرة من إكسيل في حين أن أوامر لا تزال في حالة المقدمة أو جزئيا مليئة. يمكن تعديل النظام أو إلغاؤها عن طريق جداول البيانات إكسل واستخدام واجهة توز. التلقائي جيل معرف النظام وتتبع.
دعم فني.
غير محدود & # 8211؛ قبل الشراء لجميع العملاء. الدعم من مهندسينا هو متاح أيضا عبر سكايب الدردشة أو مؤتمر الفيديو. ترقيات مجانية & # 038؛ إصلاحات الشوائب لنفس النسخة الرئيسية من المنتج لجميع العملاء.
خدمة التخصيص.
مع شراء يب إكسيل التاجر لك الوصول إلى ميركوريون تكنولوجيز، وشركة خدمة التخصيص التطبيق. هذه الخدمة تسمح لك لتخصيص وتوسيع وظائف يب إكسيل التاجر لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.
تتضمن خدمة التطوير المخصص، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:
تطوير قواعد التداول المخصصة والخوارزميات. حساب إحصاءات أداء تنفيذ الاستراتيجية. تعديلات واجهة المستخدم والتحسينات. تنفيذ صيغ إكسيل المخصصة ووحدات الماكرو والوظائف ومؤشرات التحليل الفني والمزيد & # 8230؛ التكامل مع مصادر بيانات السوق 3rd الطرف والسماسرة، تغذية البيانات / الأخبار، مصادر إشارة التداول، ومنصات تحليلات.
تقدم طلب عرض أسعار (رفق) لموظفي الدعم لدينا. يجب أن يتضمن الطلب متطلبات الوظيفة المطلوبة (كما هو مفصل قدر الإمكان)، ومعلومات الاتصال الخاصة بك. سيتواصل معك مدير المنتج لتجاوز المتطلبات وتفاصيل المشروع. في غضون أيام 1-3 سوف نقدم اقتباس على أساس معدل المدرجة أدناه. بعد الموافقة على البنود & # 8211؛ نحن نقدم وثيقة عقد تحدد تفاصيل المشروع وشروط المشاركة. بعد توقيع العقد / الموافقة عليه & # 8211؛ مهندسينا سوف تحصل على العمل. لدينا فريق المنتج والمهندسين البقاء على اتصال معكم وإرسال الإصدارات التجريبية على أساس منتظم طوال مرحلة التطوير. نحن نقدم الدعم لمدة 2+ أشهر بعد تسليم المشروع النهائي.
وتحمل جميع المشاريع على أساس التكلفة الثابتة. وتقدم أسعار لكل مشروع على أساس السعر التالي: 50 دولارا في الساعة (150 دولارا كحد أدنى لكل مشروع).
الوسطاء التفاعليون (يب) هو مزود منخفض التكلفة لتنفيذ التجارة وخدمات المقاصة للأفراد والمستشارين والمجموعات التجارية الدعامة والسماسرة وصناديق التحوط. وتوفر تقنية "آي بي بي" الرائدة إمكانية الوصول المباشر إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والفوركس والسندات والأموال في أكثر من 100 سوق في جميع أنحاء العالم من حساب يب واحد العالمي.
عضو نيس، فينرا، سيبك. زيارة إنتيراكتيفبروكيرز لمزيد من المعلومات.
مع أسئلة حول يب إكسيل التاجر ميزات، والتداول الآلي، وطلب ميزات جديدة أو التحسينات & # 8211؛ لا تتردد في ارسال لنا رسالة عبر نموذج الاتصال بنا على اليمين.
يب تنزيل البيانات.
آي بي داتا دونلوادر الإصدار 3.3 متوفر الآن! تحميل البيانات التاريخية من وسطاء التفاعلية. الأسهم، العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات، الفوركس، خيارات، فوبس. الآن يدعم خيارات تنزيل البيانات التاريخية! يعمل على ويندوز، ماك، لينكس. يعالج تلقائيا يب سرعة أبي الانتهاكات، أي قيود على مدة بسبب القيود سرعة! يدعم البيانات التاريخية لعقود العقود الآجلة منتهية الصلاحية.
يب إكسيل التاجر.
يب إكسيل التاجر الإصدار 1.6 هو متاح الآن! تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، وفوركس مباشرة من إكسيل. تنفيذ قواعد التداول المخصصة باستخدام الصيغ جداول البيانات أو فبا. قواعد دخول البرنامج لأوامر الخروج الفردية أو بين قوسين. السوق، وقف، والحد، وقف الحد، فضلا عن أوامر ألغو معقدة معتمدة. طلب ورقة سجل (جديد!). يحتوي على قائمة تفصيلية لكل تغيير حالة الطلب في جدول إكسيل قابل للتصفية. استخدام خدمة التخصيص لدينا لتمديد يب إكسيل التاجر وعقد المبرمجين لدينا لتطوير استراتيجيات التداول المخصصة الخاصة بك.
الوسطاء التفاعليون (يب) هو مزود منخفض التكلفة لتنفيذ التجارة وخدمات المقاصة للأفراد والمستشارين والمجموعات التجارية الدعامة والسماسرة وصناديق التحوط. وتتيح التكنولوجيا الأولية التي يقدمها البنك الدولي إمكانية الوصول المباشر إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسوق الأجنبي والسندات والأموال في أكثر من 100 سوق في جميع أنحاء العالم من حساب يب واحد العالمي.
عضو نيس، فينرا، سيبك. زيارة إنتيراكتيفبروكيرز لمزيد من المعلومات.
المشاركات الاخيرة.
اتصل بنا!
تم الارسال.
شكرا لك على الاتصال ترادينغ جيكس. سنرد على رسالتك قريبا. في الوقت نفسه - إذا كان لديك أي أسئلة إضافية - من فضلك لا تتردد لنا في: كونتاكتسترادينغجيكس.
عذرا، حدثت مشكلة ولم يتم إرسال رسالتك.
يرجى إدخال تفاصيل الاتصال الخاصة بك ورسالة قصيرة أدناه وسوف نقوم بالرد على رسالتك قريبا.

إكسيل / فبا منصة التداول الآلي.
* الإصدار الحالي هو 1.1.06 تاريخ الإصدار 5/26/2014 (تشانجيلوغ)
ATS. xls هو كامل المواصفات إكسل / فبا القائم على التداول الآلي، الرسم البياني و باكتستينغ الحل للتداول S & أمبير؛ P العقود الآجلة! (رمز إس، إيميني، ويعرف أيضا باسم E-ميني، غلوبكس)
* اختبار ومتوافق مع إكسيل 2000، 2003 2007، 2010.
عرض المؤشرات يعرض نقاط الدخول والخروج نقاط زمنية قابلة للضبط يعرض كل من الحجم الفعلي والمتوقع اختر من البارات ذات الحجم الثابت أو الرسم البياني المستند إلى الوقت.
اثنين من وسائط متميزة: التداول المباشر مع وسطاء التفاعلية أو باكتستينغ حاليا مع بيانات القراد.
ويمكن تنفيذ استراتيجية اختبارها مباشرة للتداول المباشر.
يوفر بداية سريعة نظام تطوير بيئة التداول. لا حاجة فبا. فقط أدخل الصيغة الخاصة بك القواعد القائمة / المؤشرات.
التداول الآلي للوسطاء التفاعلية. التحقق من الطلبات المليئة قبل متابعة الطلب التالي. اختياري دخول مسموعة. (على سبيل المثال: & # 8221؛ فتح موضع طويل في 900.25 و # 8243؛ يتطلب إكسيل 2003 أو أعلى) أوامر الناجمة عن المؤشرات المخصصة الخاصة بك.
التلقائي يظهر الوضع البصري باكتستينغ كل القراد وأوامر على الرسم البياني الآلي سرعة الاختبار الخلفي يعطي الوضع اليومي P & أمبير؛ L النتائج في ثوان غير محدد غير محدود متعددة أيام معالجة السائبة باكتست واسطة إعادة بناء مفتوحة عالية منخفضة إغلاق البيانات من بيانات القراد على مدى سنة من البيانات القراد إس المقدمة.
هناك ثلاث طرق لتشغيل باكتست:
باكتست سريع & # 8211؛ يتم تشغيله يوما واحدا في وقت سريع، ولكن يمكنك & # 8217؛ ر رؤية أي شيء يحدث حتى يتم الاختبار.
باكتست & # 8211؛ ويدير يوم واحد في وقت واحد ويعرض كل علامة وشراء / بيع على الرسم البياني.
باكتست آل داتا & # 8211؛ يعمل باكتست على كافة ملفات data. xls. غير مراقب تماما. يتم حفظ كل يوم يوميا P / L إلى ملف سجل منفصل للمراجعة في وقت لاحق.
على عكس برامج التداول مبالغ فيها التي غالبا ما تكون محدودة جدا لأنظمة التداول المتقدمة أو غير عادية، وهذا منصة التداول شكلي للغاية هو فقط 89،00 $.
بعد النقر على & # 8220؛ اشتر الآن & # 8221؛ والتحقق من خلال باي بال، انقر على & # 8220؛ العودة إلى التاجر & # 8221؛ (من باي بال الخروج) وسيتم توجيهك فورا إلى رابط التحميل الخاص بك! وبالإضافة إلى ذلك، سوف أيضا على الفور وتلقائيا يكون إد رابط التحميل الخاص بك. (وسوف تذهب إلى عنوان باي بال).
يمكنني استخدام النظام الخاص بك مع وسطاء آخرين لا وسطاء تفاعلية؟
يمكنني استخدام النظام الخاص بك مع وسطاء آخرين لا وسطاء تفاعلية؟
1-هل يمكن تعديل هذا بسهولة لقبول البيانات من وسيط آخر عبر وصلات ددي؟
2-هل يمكن تعديل هذا لتخطيط لمحة السوق، الخ ؟.
هل يمكن استخدام هذا الأمر في فوريكس ترادينغ؟
أنا مهتم في إدخال الصفقات الخيار بسيطة (وضع أو الاتصال) عن طريق التفوق منذ لدي أرقام أخرى أمام لي، يمكنني استخدام جدول إكسل الخاص بك لدخول التجارة اليدوية؟
هل يمكنني استخدام هذه البيانات اليومية؟ وأود أن التجارة نهاية اليوم. وبحلول المقبل السوق المفتوحة - سوف استيراد يدويا. كسف في قسم مؤشر وعندما يتم بلوغ عتبات بلدي، فإن التجارة تنفيذ السيارات. وأود أن يكون استيراد مفتوحة، عالية، منخفضة، وثيقة، والحانات حجم.
التحدث عقلك إلغاء الرد.
منتجات إكسيل / فبا بواسطة إكسلترادر.
مجانا إكسيل / فبا الملفات بواسطة إكسلترادر.
الحصول على إخطار من ملفات إكسلترادر ​​الجديدة.
حر إس القراد البيانات.
مؤشرات إكسيل / فبا الحرة.
الحالي S & # 038؛ P إس الرسم البياني.
احدث التعليقات.
ميخائيل على إكسيل المعيار 2011: اختبار سرعة إكسيل (مع وظائف التداول) ديفيدغ على إكسيل المعيار 2011: اختبار سرعة إكسيل (مع وظائف التداول) ديف على الأسهم تنزيل البيانات توزيعات الأرباح. أندرو بانرمان على إكسيل / فبا منصة التداول الآلي أندرو بانرمان على الأسهم & # 8211؛ باكتست & أمب؛ تنزيل البيانات.
المشاركات الاخيرة.
إعلان غوغل.
الثانوية الجانبي القطعة المنطقة.
هذه هي منطقة الواجهة الجانبية الثانوية. يمكنك إضافة محتوى إلى هذه المنطقة من خلال الانتقال إلى لوحة الأدوات وإضافة عناصر واجهة جديدة إلى هذه المنطقة.

No comments:

Post a Comment