Thursday 15 February 2018

شيترا نظام التداول الإلكتروني


يستخدم بس-صوفيا منصة التداول الإلكترونية Xetra®، التي تديرها شركة ديوتسش بورز.
مسودات اللوائح و.
منصة التداول Xetra®.
يستخدم بس-صوفيا منصة التداول الإلكترونية Xetra®، التي تديرها شركة ديوتسش بورز.
Xetra® هو نظام التداول الإلكتروني في عموم أوروبا لشركة دويتشه بهرز أغ لتداول الأسواق النقدية في الأسهم ومجموعة متنوعة من الأدوات الأخرى بما في ذلك صناديق التداول المتداولة (إتفس) والمنتجات المتداولة في البورصة والصناديق المشتركة والسندات والمذكرات والشهادات حقوق الاشتراك.
Xetra® هي واحدة من أقوى منصات التداول للأوراق المالية في السوق النقدية وهو مرادف للإلكترونات وتدويل تداول الأوراق المالية. وقد استخدمت شركة ديوتسش بورز شركة Xetra® لتشغيل منصة التداول لبورصة فيينا منذ تشرين الثاني / نوفمبر 1999، وهي تفعل الشيء ذاته في سوق الأوراق المالية الأيرلندية في دبلن منذ حزيران / يونيه 2000. وعلاوة على ذلك، فإن التداول على سندات يوركس و يوريكس ريبو، وكذلك حيث يتم تداول الكهرباء في بورصة الطاقة الأوروبية في لايبزيغ بالكامل من خلال تقنية دويتشه بورز. وستستخدم بورصة شانغهاى، التى تدير اكبر سوق اسهم فى الصين، تكنولوجيا Xetra® باعتبارها العنصر الاساسى لمنصة التداول الجديدة فى المستقبل.
هاتف: (+35 _ 9 2) 937 09 34، (+35 _ 9 2) 4001 134، فاكس: (+35 _ 9 2) 937 09 46، (+35 _ 9 2) 4001 146.

XETRA.
تعريف "زيترا"
نظام التداول الإلكتروني كله في فرانكفورت، ألمانيا. أطلقت منصة شيترا في عام 1997 والتي تديرها شركة دويتشه بورس، وتوفر مرونة متزايدة لرؤية عمق النظام داخل الأسواق وتقدم التداول في الأسهم والأموال والسندات وأوامر الضمانات والسلع.
كسر "زيترا"
كانت شيترا واحدة من أولى أنظمة التجارة الإلكترونية العالمية، وقد نمت لتشكل أكثر من 90٪ من جميع صفقات الأسهم في بورصة فرانكفورت. وبالإضافة إلى فتح الأسواق الألمانية لزيادة الاستثمارات الأجنبية، تستخدمها حاليا أسواق الأوراق المالية في أيرلندا وفيينا وشنغهاي.

الأسهم الألمانية.
ويتم تداول الأسهم الألمانية في عدد من البورصات المحلية، مثل فرانكفورت وبرلين وداسلدورف وهامبورغ وهانوفر وميونيخ وشتوتغارت. التداول إما على الأرض أو إلكترونيا باستخدام نظام التداول الإلكتروني زيترا. أسعار الأسهم في الأسواق الألمانية يمكن العثور عليها ورصدها في الجداول العامة والرسوم البيانية في akcie. cz.
زيترا نظام التداول الإلكتروني.
فيو بانكا كأول عضو تشيكي في تاريخ نظام التداول الإلكتروني زيترا يقدم أسرع وأقل تكلفة التداول في السوق الألمانية في جمهورية التشيك.
رسوم البنك الدولي للتداول في البورصة هي 0.15٪ من حجم التداول، أو على الأقل 95.95.
التسوية في بورصة شيترا هي في الوقت T + 2 (يومين عمل). يتم التداول عبر الإنترنت من الساعة 09:00 صباحا وحتى الساعة 05:30 مساء. شيترا هو التبادل الإلكتروني الذي يوفر تداول الأسهم الألمانية وكذلك الأسهم من الشركات الأمريكية والأوروبية البارزة الأخرى. نظام زيترا ذو درجة عالية من السيولة ولكل من المستثمرين المحترفين يتداولون بأحجام كبيرة و عملاء أصغر يتداولون من خلال عضو. وينقسم سوق زيترا إلى قطاعات وتصنف الأوراق المالية الفردية حسب الجودة والسيولة ويمكن تجميعها حسب البلد الأصلي (على سبيل المثال قطاع نجوم الولايات المتحدة الأمريكية). يتم تداول الأوراق المالية ذات الجودة العالية في قطاعات داكس و مداكس. يشمل شيترا قطاعا متخصصا للتداول مع أدوات الاستثمار الحديثة - أسهم المؤشر والشهادات وغيرها.
هيكل الرسوم.
يتم فرض رسوم واحدة للتداول في السوق الألمانية بما في ذلك خدمات الوساطة، وتسوية التجارة في السوق والخصومات الهيئة القانونية. يتم فرض رسوم منفصلة لوضع النظام الذي لم يتم وضعه باستخدام الوسيط الإلكتروني. ويعتمد مقدار الرسوم على الحجم المالي للتجارة.
أوامر مكان مجانا باستخدام تطبيق الوسيط الإلكتروني. الحد الأدنى للرسوم مقابل 9.95 ين ياباني. العثور على قائمة الأسعار الكاملة للخدمات هنا.
مثال حساب الرسوم.
تشريع فوب.
ويمكن الاطلاع على قواعد التداول والتعليمات الذكية والظروف التقنية ومزيد من المعلومات هنا.

زيترا نظام التداول الإلكتروني
حدث خطأ أو لم يتم العثور على الصفحة التي طلبتها.
الأسباب المحتملة.
الصفحة لم تعد موجودة تم تغيير الرابط إلى الصفحة هناك مشكلة في الصفحة وأنها لا تعمل بشكل صحيح.
استخدام القوائم لافتة للعثور على ما كنت تبحث عن العودة إلى الصفحة السابقة انقر هنا للذهاب إلى الصفحة الرئيسية إرسال إلى أيس.
وينظم مصرف أيرلندا المركزي شركة البورصة الأيرلندية.
مسجلة في أيرلندا: رقم 539157، مكتب مسجل: 28 أنغلسي ستريت، دوبلين 2.

No comments:

Post a Comment