Tuesday 23 January 2018

لنا احتياطيات الفوركس 2016


10 دول مع أكبر احتياطيات الفوركس.
والاحتياطيات من العملات الأجنبية حيوية للرفاه الاقتصادي للدولة. فبدون احتياطيات كافية، يمكن للاقتصاد أن يتوقف. وقد لا تكون البلاد قادرة على دفع ثمن الواردات الهامة مثل النفط الخام، أو خدمة ديونها الخارجية.
ويحدد صندوق النقد الدولي الأصول الاحتياطية بوصفها أصولا خارجية يمكن للسلطة النقدية في بلد ما استخدامها لتلبية احتياجات تمويل ميزان المدفوعات واستخدامها للتأثير على أسعار صرف العملات في أسواق صرف العملات وغيرها من الأغراض ذات الصلة. فمعظم الدول تمتلك الغالبية العظمى من احتياطياتها من العملات الأجنبية بالدولار الأمريكي وجزء أصغر بكثير باليورو.
فالحجم الكبير للحرب من العملات الأجنبية مفيد بشكل خاص خلال أزمة العملة، لأنه يمكن استخدامه للدفاع ضد الهجمات المضاربة على العملة الوطنية. وتعتبر روسيا، التي تملك احتياطيات كبيرة من العملات الأجنبية، مثالا جيدا. في عام 2014، فرضت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي عقوبات اقتصادية على روسيا بسبب مشاركتها في الصراع الأوكراني. وبالاقتران مع تراجع سعر النفط الخام بنسبة 50 في المئة (أكبر صادرات روسيا ومحرك رئيسي لاقتصادها)، أثرت هذه العقوبات بشدة على الاقتصاد الروسي.
وانخفض الروبل بنسبة 40 في المئة مقابل الدولار في عام 2014، ولكن كان من الممكن أن تكون النتيجة أسوأ بكثير أن روسيا لم تتدخل في أسواق العملات الأجنبية لدعم الروبل، حيث أنفقت أكثر من 80 مليار دولار من احتياطياتها في ذلك. وازدادت قوة الروبل خلال الفترة 2015-2016 نظرا لتهدئة الوضع السياسي في أوكرانيا.
وفيما يلي البلدان العشرة التي لديها أكبر احتياطي من العملات الأجنبية اعتبارا من أبريل 2016. جميع الأصول الاحتياطية تعطى ببلايين الدولارات الأمريكية. (المصدر: data. imf. org)
احتياطي الأصول الرسمية (بمليارات الدولارات الأمريكية)
جمهورية كوريا.
ويدرج الجدول أعلاه احتياطيات الصين وهونغ كونغ بشكل منفصل. وتحتفظ الصين حتى الآن بأكبر احتياطي من العملات الأجنبية بأكثر من مرتين ونصف المرة من ثاني أكبر احتياطي لليابان. عندما يتم النظر في احتياطي الصين وهونغ كونغ معا، فإن المجموع هو 3.9 تريليون $. تسيطر الدول الاسيوية على صفوف الدول التى لديها اكبر احتياطى من النقد الاجنبى، وهو ما يمثل ستة من العشرة الأوائل. وهذه تشمل الصين واليابان وكوريا وهونغ كونغ والهند.
وكان لدى الولايات المتحدة احتياطيات من العملات الأجنبية بلغت 119.6 مليار دولار في أبريل 2016. وقد جمعت منطقة اليورو احتياطيات العملات الأجنبية من 819.9 مليار دولار في أبريل 2016. المملكة المتحدة، التي لم تضع القائمة، لديها 169.4 مليار دولار من الاحتياطيات الأجنبية اعتبارا من أبريل عام 2016.
والحفاظ على احتياطيات النقد الأجنبي أمر حيوي بالنسبة للصحة الاقتصادية للأمة. وقد جمعت الدول العشرة الأوائل من حيث احتياطيات النقد الأجنبي أصول احتياطية قدرها 8.79 تريليون دولار أمريكي اعتبارا من أبريل 2016، نصفها تقريبا من جانب الصين وهونغ كونغ.

احتياطياتنا من العملات الأجنبية 2016
وفيما يلي 10 أسباب تجعل حكم الدولار كعملة احتياطية عالمية على وشك الانتهاء:
# 1: الصين واليابان لاستخدام العملات الخاصة في التجارة الثنائية.
قبل بضعة أشهر، عقد ثاني أكبر اقتصاد على الأرض (الصين) وثالث أكبر اقتصاد على وجه الأرض (اليابان) صفقة من شأنها أن تعزز استخدام عملاتها الخاصة (بدلا من الدولار الأمريكي) عند التداول مع بعضها البعض. كان هذا اتفاقا مهما بشكل لا يصدق تم تجاهله تماما من قبل وسائل الإعلام الأمريكية. وفيما يلي تقرير من هيئة الإذاعة البريطانية عن هذا الاتفاق:
كشفت الصين واليابان عن خطط لتعزيز التبادل المباشر لعملاتهما فى محاولة لخفض تكاليف الشركات وتعزيز التجارة الثنائية. وستسمح الصفقة للشركات بتحويل العملات الصينية واليابانية مباشرة الى بعضها البعض. حاليا تحتاج الشركات في كلا البلدين لشراء الدولار الأمريكي قبل تحويلها إلى العملة المطلوبة، إضافة تكاليف إضافية. & رديقو؛
# 2: خطة بريكس لاستخدام العملات الخاصة عند التداول مع بعضها البعض.
يستمر بريكس في ثني عضلاتهم. وستعزز الاتفاقية الجديدة استخدام عملاتها الوطنية عند التداول مع بعضها البعض بدلا من الدولار الامريكى. وفيما يلي مصدر الأخبار في الهند:
& لدكو؛ الاقتصادات الناشئة الرئيسية الخمسة من بريكس و [مدش]؛ البرازيل، روسيا، الهند، الصين وجنوب أفريقيا و [مدش]؛ من أجل ضخ مزيد من الزخم الاقتصادي في تجميعها من خلال التوقيع على اتفاقين لتعزيز التجارة داخل بريكس و هيليب؛ والاتفاقيتين سوف تمكن التسهيلات الائتمانية بالعملة المحلية للشركات من بلدان بريكس و هيليب؛ [الذي هو] المتوقع أن توسيع نطاق التجارة داخل بريكس أن تنمو بمعدل 28٪ على مدى السنوات القليلة الماضية ولكن، في 230 مليار $، لا يزال أقل بكثير من إمكانات القوى الاقتصادية الخمسة. & رديقو؛
# 3: الصين وروسيا استخدام العملات الخاصة في التجارة الثنائية.
ويدعو زعماء كل من روسيا والصين بقوة الى عمل عملة احتياطية عالمية جديدة لعدة سنوات، ويبدو ان الدولتين عاقدة العزم على كسر القوة التى يتمتع بها الدولار الامريكى على التجارة الدولية. [في الواقع،] كانت روسيا والصين تستخدمان عملاتهما الوطنية عند التداول مع بعضهما البعض لأكثر من عام الآن.
# 4: استخدام العملة الصينية المتنامية في أفريقيا.
من برأيك أكبر شريك تجاري في أفريقيا؟ ليس من الولايات المتحدة. في عام 2009، أصبحت الصين أكبر شريك تجاري لأفريقيا، وتسعى الصين الآن بقوة إلى توسيع استخدام العملة الصينية في تلك القارة.
وذكر تقرير من أكبر بنك في أفريقيا، بنك ستاندرد، مؤخرا ما يلي:
& لدكو؛ نتوقع ما لا يقل عن 100 مليار $ (حوالي R768 بیلیون) في التجارة الصينية الأفريقية و هيليب؛ ليتم تسويتها في الرنمينبي بحلول عام 2015. & رديقو؛
ويبدو أن الصين مصممة تماما على تغيير الطريقة التي يتم بها التجارة الدولية. وعند هذه النقطة، تستخدم حوالى 70 الف شركة صينية العملة الصينية فى المعاملات عبر الحدود.
# 5: الصين والإمارات العربية المتحدة لاستخدام العملات الخاصة في التجارة الثنائية.
وقد وافقت الصين والإمارات العربية المتحدة على التخلص من الدولار الأمريكى واستخدام عملتهما الخاصة فى التعاملات النفطية مع بعضهما البعض.
دولة الإمارات العربية المتحدة هي لاعب صغير إلى حد ما، ولكن هذا هو بالتأكيد تهديدا لنظام بترودولار. ماذا سيحدث للبترودولار إذا حذرت الدول المنتجة للنفط الأخرى في الشرق الأوسط؟
# 6: الهند لاستخدام الذهب لشراء النفط من إيران.
وكانت إيران واحدة من أكثر الدول عدوانية عندما يتعلق الأمر بالابتعاد عن الدولار الأمريكي في التجارة الدولية. فعلى سبيل المثال، أفيد بأن الهند ستبدأ في استخدام الذهب لشراء النفط من إيران.
# 7: المملكة العربية السعودية من المرجح أن التخلي عن استخدام بترودولار في التعامل مع الصين.
من يستورد معظم النفط من السعودية؟ وليست الولايات المتحدة هي الصين وهليب، وقد تعاونت السعودية والصين لبناء مصفاة جديدة ضخمة للنفط في المملكة العربية السعودية وهليب، فكيف ستتمسك المملكة العربية السعودية بالبترودولار إذا كانت الصين أهم زبائنها؟
# 8: تواصل الأمم المتحدة دفع العملة الاحتياطية لعالم جديد.
وقد اصدرت الامم المتحدة تقارير تدعو علنا ​​الى بديل عن الدولار الامريكى كعملة احتياطية للعالم. على وجه الخصوص، تقرير واحد للأمم المتحدة تصور & لدكو؛ نظام احتياطي عالمي جديد و هيليب؛ التي لم تعد تعتمد على الدولار الأمريكي كعملة احتياطي رئيسية واحدة. & رديقو؛
# 9: صندوق النقد الدولي قد دفع للحصول على عملة الاحتياطي العالمي الجديد.
كما نشر صندوق النقد الدولى سلسلة من التقارير تدعو الى استبدال الدولار الامريكى كعملة احتياطية فى العالم. وعلى وجه الخصوص، فإن ورقة واحدة لصندوق النقد الدولي بعنوان "تراكم الاحتياطي والاحتياطي النقدي الدولي & رديقو؛ اقترح فعلا أن يتم تسمية عملة عالمية مستقبلية & لدكو؛ بانكور & رديقو؛ وأن البنك المركزي العالمي في المستقبل يمكن أن يكون مسؤولا عن إصداره و هيليب؛.
& لوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ ومع استمرار نمو التجارة والتمويل بسرعة وزيادة التكامل العالمي، من المتوقع أن تستمر أهمية هذا المنظور الأوسع في النمو.
# 10: معظم بقية العالم يكره الولايات المتحدة.
تحولت المشاعر العالمية تجاه الولايات المتحدة بشكل كبير، وهذا لا ينبغي الاستهانة به. قبل عقود، كنا واحدا من أكثر الدول المحبة على الأرض [ولكن] القوس نحن واحدة من أكثر الكراهية. إذا كنت تشك في ذلك، فقط القيام ببعض السفر الدولي. حتى في أوروبا (حيث من المفترض أن يكون لدينا أصدقاء)، يتم التعامل مع الأميركيين مثل الأوساخ. وقد لجأ العديد من المسافرين الأمريكيين إلى ارتداء دبابيس الكندية بحيث لن تعامل مثل القمامة أثناء السفر هناك.
إذا بقيت بقية العالم تحبنا، فمن المحتمل أن تكون سعيدة لمواصلة استخدام الدولار الأمريكي، ولكن لأننا الآن غير شعبية، مما يعطي الدول الأخرى حافزا أكبر لتفريغ الدولار في التجارة الدولية.
ماذا سيحدث لو انتهت صلاحية الدولار الأمريكي كعملة الاحتياطي العالمي؟
زوال الدولار سيجلب أيضا تغييرات جذرية في نمط الحياة الأمريكية. فعندما يضرب هذا التسونامي الأمريكي أمريكا، سيجعل الركود في عام 2008 وما بعده لا يبدو أكثر من مجرد عثرة طفيفة في الطريق. وسوف تجلب تغييرات غير مرغوب فيها جدا لنمط الحياة الأمريكية من خلال:
1. التضخم الضخم،
2. ارتفاع أسعار الفائدة على الرهون العقارية والسيارات،
3 - زيادات كبيرة في تكلفة الأغذية والملابس والبنزين و.
4. وقتا أصعب بكثير لتمويل ديونها. في الوقت الراهن، هناك طلب كبير على الدولار الأمريكي ولديون الحكومة الأمريكية لأن البلدان في جميع أنحاء العالم لديها للحفاظ على احتياطيات ضخمة من العملة الأمريكية الكذب حول من أجل التجارة الدولية ولكن ماذا لو & هيليب؛ جفت شهية الدولار الأمريكي والديون الأمريكية بشكل كبير؟ وهذا هو شيء للتفكير.
في الوقت الراهن، يتركز النظام المالي العالمي على الولايات المتحدة ولكن هذا لن يكون هو الحال دائما. الأشياء التي تحدث عنها في هذه المقالة لن يحدث بين عشية وضحاها، ولكن من المهم أن نلاحظ أن هذه التغييرات هي التقاط البخار. وفي ظل الظروف الصحيحة، يمكن أن يصبح التحول في الزخم انهيارا أرضيا أو انهيارا.
وبما أنك لم تسجل الدخول، فنحن لا نعرف لغتك المنطوقة، ولكننا نفترض أنها روسية.
الرجاء تسجيل الدخول أو اختيار لغة أخرى للترجمة من القائمة.
تسجيل الدخول - أو - الترجمة إلى:
تم تغيير اللغة المنطوقة بنجاح.
وهو وقت أصعب بكثير لتمويل ديونها. في الوقت الحالي، هناك طلب كبير على الدولار الأمريكي ولديون الحكومة الأمريكية لأن البلدان في جميع أنحاء العالم يجب أن تحتفظ باحتياطيات ضخمة من العملة الأمريكية التي تقع حول التجارة الدولية ولكن ماذا لو ... الشهية للدولار الأمريكي والديون الأمريكية المجففة حتى بشكل كبير؟ وهذا هو شيء للتفكير.
من برأيك أكبر شريك تجاري لأفريقيا؟ إنها ليست الولايات المتحدة. في عام 2009، أصبحت الصين أكبر شريك تجاري لأفريقيا، وتسعى الصين الآن بقوة إلى توسيع استخدام العملة الصينية في تلك القارة.
وهو وقت أصعب بكثير لتمويل ديونها. في الوقت الحالي، هناك طلب كبير على الدولار الأمريكي ولديون الحكومة الأمريكية لأن البلدان في جميع أنحاء العالم يجب أن تحتفظ باحتياطيات ضخمة من العملة الأمريكية التي تقع حول التجارة الدولية ولكن ماذا لو ... الشهية للدولار الأمريكي والديون الأمريكية المجففة حتى بشكل كبير؟ وهذا هو شيء للتفكير.
قبل بضعة أشهر، عقد ثاني أكبر اقتصاد على الأرض (الصين) وثالث أكبر اقتصاد على وجه الأرض (اليابان) صفقة من شأنها أن تعزز استخدام عملاتها الخاصة (بدلا من الدولار الأمريكي) عند التداول مع بعضها البعض.
فإن النظام المالي العالمي يتركز على الولايات المتحدة ولكن هذا لن يكون هو الحال دائما. الأشياء التي تحدث عنها في هذه المقالة لن يحدث بين عشية وضحاها، ولكن من المهم أن نلاحظ أن هذه التغييرات هي التقاط البخار. وفي ظل الظروف الصحيحة، يمكن أن يصبح التحول في الزخم انهيارا أرضيا أو انهيارا.

الاقتصادية.
ولدى الحكومة الصينية أكبر احتياطيات النقد الأجنبي في العالم، وهي أصول (عادة سندات) يحتفظ بها مصرف مركزي أو وكالة حكومية أخرى هي التزامات لبعض الكيانات الأجنبية. وكما يتضح من الشكل، فإن قيمة احتياطيات النقد الأجنبي الصينية بلغت ذروتها بأكثر من 4 تريليونات دولار في حزيران / يونيو 2014، وانخفضت منذ ذلك الحين إلى 3.23 تريليون دولار (اعتبارا من كانون الثاني / يناير 2016). 1 يعتقد أن حوالي 60 في المائة من احتياطيات النقد الأجنبي الصينية محتفظ بها في أصول مقومة بالدولار و [مدش]؛ معظمها من سندات الخزانة الأمريكية ولكن أيضا العديد من سندات الوكالات والشركات و [مدش]؛ على الرغم من أن التكوين الدقيق للاحتياطيات سري. وتوفر الاحتياطيات للحكومة الصينية مصداقية قيمة ومرونة مالية وقدرة على الاستجابة لحالات الطوارئ.
ملاحظة: بن أوسد، بمليارات الدولارات الأمريكية؛ كني / أوسد، نسبة اليوان الصيني إلى الدولار الأمريكي؛ العملات الأجنبية، العملات الأجنبية.
المصدر: قاعدة بيانات الاحتياطي الفيدرالي الاقتصادي (فريد)، بنك الاحتياطي الفيدرالي في سانت لويس، research. stlouisfed. org/fred2/series/TRESEGCNM052N؛ أسسد 12 أبريل، 2016.
وقد تراكمت الصين هذه الأصول لأن الصينيين يبيعون الكثير من السلع والخدمات في الخارج أكثر مما يشترون. أي أن الصين تدير فائضا كبيرا في الحساب الجاري. وقد انتقلت عائدات هذا الفائض (بصورة غير مباشرة) إلى شراء احتياطيات النقد الأجنبي. وقد باعت الصين المزيد من السلع والخدمات فى الخارج مما اشترته بسبب ارتفاع معدل الادخار المحلى الذى يقلل من استهلاكها للواردات.
ولكن منذ يونيو 2014، انخفضت احتياطيات النقد الأجنبي الصينية لأن السكان الصينيين يشترون أساسا أصولا أجنبية من الحكومة مع أصولهم المحلية، مما يخفض احتياطيات النقد الأجنبي الصينية. وهذا يعني أن بنك الشعب الصيني (بك، البنك المركزي) يبيع بشكل غير مباشر بعض أصوله الأجنبية لسكان المنازل الذين يرغبون في تنويع محافظهم مع تباطؤ الاقتصاد الصيني وتبقى العقارات المحلية مرتفعة للغاية.
وتسمى المشتريات المحلية من الأصول الأجنبية التدفقات الرأسمالية الخارجة. وعلى الرغم من أن الصين لديها احتياطيات كبيرة جدا، فإن استمرار التدفقات الخارجية سيخفض الاحتياطيات دون المستويات المرغوبة، وفي نهاية المطاف قد تضطر السلطات إلى اختيار مجموعة من السياسات لوقف هذه التدفقات الخارجة. كيف يمكن أن تستجيب الصين لاستمرار تدفقات رأس المال، وكيف يمكن لهذه الخيارات أن تؤثر على الاقتصاد الأمريكي؟
أولا، يمكن للسلطات الصينية أن تبطئ أو توقف تدفقات رأس المال من خلال زيادة تقييد شراء الأصول الصينية من الأصول الأجنبية. مثل الصين مثل العديد من اقتصادات الأسواق الناشئة، حافظت الصين منذ فترة طويلة على سعر الصرف المدار بشكل وثيق ونظام مالي منظم للغاية، بما في ذلك ضوابط رأس المال و [مدش]؛ وهذا هو، لوائح بشأن المشتريات والمبيعات الدولية للأصول. وتنظم الحكومة الصينية المشتريات المحلية من الأصول الأجنبية والمشتريات الأجنبية من الأصول المحلية. فعلى سبيل المثال، يتعين على الشركات الصينية أن تبيع أي حصيلة من العملات الأجنبية في المصارف المملوكة للدولة، كما أن عمليات شراء العملات الأجنبية من قبل الشركات المحلية والمقيمين مقيدة، على الرغم من أن الأفراد ما زالوا يسمح لهم بتحريك ما يصل إلى 000 50 دولار سنويا في الأصول الأجنبية. والغرض من هذه الضوابط الرأسمالية هو التقليل من تقلب هذه التدفقات (من أجل الاستقرار) ولتوجيه التدفقات نحو الاستثمار الأجنبي المباشر، الذي يعتبر مستقرا ويشجع على نقل التكنولوجيا. ولن يكون لتوسيع نطاق هذه الضوابط تأثير معين على الاقتصاد الامريكى، بيد انه يتعارض مع الهدف الطويل الاجل للسلطات الصينية لخفض انظمتها المالية وزيادة الاستخدام الدولى للعملة الصينية.
وثانيا، يمكن للسلطات الصينية أن تخفض أو حتى عكس التدفقات الخارجة عن طريق تشديد السياسة النقدية مع مزيج من زيادة الاحتياجات الاحتياطية أو ارتفاع أسعار الفائدة المحلية. وفي السنوات الأخيرة، ابتعدت لجنة البرنامج والميزانية عن الأدوات التنظيمية مثل تغيير الاحتياجات الاحتياطية مباشرة وإلى التدابير القائمة على السوق مثل التأثير في أسعار الفائدة، على الرغم من أنها لا تزال تستخدم التغيرات في متطلبات الاحتياطي. ومن شأن ارتفاع أسعار الفائدة المحلية أن يجعل السندات الصينية أكثر جاذبية نسبيا، مما يقلل من مشتريات الأصول الأجنبية. ولكن مثل هذا التشديد سيكون له الأثر الجانبي غير المرغوب فيه جدا في تباطؤ النمو المحلي. ولكن هذه السياسة لن يكون لها تأثير مباشر يذكر على الولايات المتحدة.
ثالثا، يمكن للسلطات الصينية خفض قيمة العملة الوطنية الصينية بشكل كبير مقابل سلة من العملات الأجنبية، بما في ذلك الدولار. ومن شأن هذا التكتيك أن يخفض المشتريات المحلية من الأصول الأجنبية بجعلها أكثر تكلفة. ومن ناحية أخرى، فإن التوقعات بتخفيض قيمة العملة من شأنها أن تزيد من الرغبة في شراء الأصول الأجنبية قبل تخفيض قيمة العملة، مما يؤدي إلى زيادة كبيرة في معدل قيام السلطات ببيع احتياطيات النقد الأجنبي. ومن شأن تخفيض قيمة العملة هذا أن يجعل السلع الصينية أقل تكلفة بالنسبة للسلع الأجنبية، مما يجعل الصناعات الأمريكية أقل قدرة على المنافسة مع نظرائها الصينيين.
وأخيرا، يمكن للسلطات الصينية إرجاء اتخاذ قرار بشأن التغييرات في السياسات من خلال الاستمرار في بيع احتياطيات النقد الأجنبي لسكان المنازل. وأعرب بعض المحللين عن قلقهم من أن مبيعات كمية كبيرة جدا من احتياطيات النقد الأجنبي الصينية قد ترفع أسعار الفائدة الأمريكية عبر منحنى العائد. ولكن إذا كانت المبيعات تعكس فقط نقل الأصول من السلطات الصينية إلى السكان الصينيين، يجب على المرء أن يتساءل عما إذا كان سيكون لها أي تأثير على الإطلاق. وبالاضافة الى ذلك فان المبيعات السريعة التى ترفع عائدات السندات الامريكية بشكل كبير ستخفض ايضا قيمة المحفظة الصينية مما يجعلها استراتيجية غير مستساغة للسلطات الصينية.
استشهد بهذه المقالة.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
البقاء الحالية مع مقالات وجيزة، مقالات علمية، أخبار البيانات، وغيرها من المعلومات حول الاقتصاد من قسم البحوث في سانت لويس الاحتياطي الفدرالي.

أسعار صرف العملات الأجنبية - G.5A.
الإصدار الحالي.
أسعار صرف العملات الأجنبية - G.5A السنوي.
يوضح الجدول أدناه متوسط ​​أسعار الصرف في عام 2016 مع األرقام المقارنة لسنوات أخرى. أفيراجيس تستند على نون يوميا شراء أسعار لنقل الكابلات في مدينة نيويورك مصدقة للأغراض الجمركية من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك.
هذا الإصدار متاح على الانترنت في federalreserve. gov/releases/g5a.
لمزيد من المعلومات عن مؤشرات سعر الصرف للدولار الأمريكي، انظر "مؤشرات قيمة صرف العملات الأجنبية للدولار"، نشرة الاحتياطي الفيدرالي، 91: 1 (شتاء 200،5)، ص 1-8 (federalreserve. gov/pubs /bulletin2005/winter05_index. pdf). أما الأوزان الخاصة بمؤشر العملات الرئيسية ومؤشر الشركاء التجاريين الآخرين (أوتب) فهي مستمدة من أوزان المؤشر العريضة. المصدر لمعدلات الصرف غير المدرجة في الجدول أعلاه ولكن المستخدمة في حساب مؤشرات و أوتب واسعة و بلومبرغ.
* دولار أمريكي لكل وحدة عملة.
1) المتوسط ​​المرجح لقيمة صرف العملات الأجنبية للدولار مقابل عملات مجموعة واسعة من الشركاء التجاريين الرئيسيين في الولايات المتحدة.
2) المتوسط ​​المرجح لقيمة صرف العملات الأجنبية للدولار الأمريكي مقابل مجموعة فرعية من عملات الفهرس العريضة التي تنتشر على نطاق واسع خارج الدولة المصدرة.
3) المتوسط ​​المرجح لقيمة صرف العملات الأجنبية للدولار الأمريكي مقابل مجموعة فرعية من عملات الفهرس العريضة التي لا تتداول على نطاق واسع خارج بلد الإصدار.
للحصول على معلومات حول اشتراكك في هذا الإصدار أو عن تلقيها في شكل وثيقة، يرجى الاتصال بخدمات النشر في مجلس الاحتياطي الاتحادي على (202) 452-3244.
ویتم الإبلاغ عن الیورو بدلا من العون الفردي لمنطقة الیورو. ويمكن اشتقاق أسعار العملات هذه من سعر اليورو باستخدام أسعار التحويل الثابتة (بعملات لكل يورو) المبينة أدناه:

No comments:

Post a Comment