Tuesday 9 January 2018

ويمكن إنشاء مخزونات وخيارات لإنشاء محفظة تحوط خالية من المخاطر


استخدام خيارات لتحوط محفظة.


استخدام خيارات لتحوط محفظة.


عدد قليل من الخيارات كابوت وقد طلب من المشتركين التاجر عن طرق لحماية المكاسب في محافظهم، لذلك ظننت أنني سوف أكتب إلى الجميع مع اثنين من الاستراتيجيات باستخدام خيارات للتحوط محفظتك.


لأنني لا أستطيع أن أعرف ما لديك في محفظتك، وأنا سوف تستند الاستراتيجيات على سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي)، الذي يتوافق مع السعر والأداء أداء مؤشر S & P 500. & # 160؛


(ملاحظة: قد لا يسمح لك بالتحوط من حيازات صندوق الاستثمار المشترك الخاص بك عن طريق تداول سبي، على سبيل المثال، إذا كنت تملك صندوق الاستثمار المشترك شيز، قد لا يسمح لك الوسيط ببيع المكالمات في سبي لأنه لا يتحرك في الارتباط الدقيق ولكن هذه محادثة يجب أن تكون لديك مع مزود الوساطة الخاص بك.) & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛


يتداول سهم سبي عند 154.50 هذا الصباح. لهذا التمرين، سأفترض أنك تمتلك 1000 سهم من سبي، والتي تبلغ قيمتها حاليا 154،500 دولار أمريكي.


وهنا بضع استراتيجيات مختلفة يمكنك استخدامها ل "التحوط" محفظتك.


والدعوة المشمولة هي استراتيجية للحد من المخاطر؛ في هذا، يتم كتابة خيار المكالمة (يباع) مقابل موقف الأسهم القائمة على أساس سهم للسهم. ويقال إن المكالمة "مغطاة" من المخزون الأساسي، والتي يمكن تسليمها إذا تم ممارسة خيار الاتصال. & # 160؛


هذا هو وسيلة رائعة لخلق العائد في محفظتك، على الرغم من أنني سوف أقول أنه لا "التحوط" لك تماما. إذا كان سبي لإسقاط بشكل كبير، وكنت جمع قسط اتخذت في، ولكن كنت لا تزال طويلة الأسهم. & # 160؛


وبناء على ذلك، فإنك تمتلك 1000 سهم من سبي، وبالتالي يمكنك بيع 10 مكالمات ضد مخزونك بحيث يتم تغطيتك. & # 160؛


لهذه الممارسة النظرية، وسوف ننظر سبعة أشهر خارجا، و 3٪ من المال. & # 160؛ بناء على هذه المعايير، يمكنك بيع مكالمات 159 سبتمبر مقابل 3.40 دولار. إذا كان سبي أقل من 159 قبل انتهاء شهر سبتمبر، سوف جمع 3،400 $، أو العائد من 2.2٪. إذا قمت بذلك مرتين في السنة، فإنك ستجمع 6،800 $، أو العائد بنسبة 4،4٪. & # 160؛


يمكنك اختيار أي عدد من أشهر أو الضربات. على سبيل المثال، يمكنك بيع 5 سبتمبر 159 المكالمات و 5 ديسمبر 161 المكالمات. هناك كميات لا حدود لها على ما يبدو من المكالمات يمكنك بيعها، في العديد من مجموعات مختلفة.


هذا هو الرسم البياني للربح والخسارة لموقف المكالمة المغطاة:


مرة أخرى، على افتراض تملك 1000 سهم من سبي، فإن التحوط الحقيقي هو شراء 10 يضع ضده. إذا كان سبي لإسقاط أقل من يضع سعر الإضراب، هل يمكن ببساطة ممارسة يضع الخاص بك، وكنت قد تكون من موقف الأسهم بأكمله. الاتجاه الصعودي لهذه الاستراتيجية هو أنك لا تقيد الربح المحتمل إذا استمر سعر سبي في الارتفاع. & # 160؛


على سبيل المثال، يمكنك شراء 10 من 154 أبريل يضع 2.40 $. حتى إذا كان سبي لإسقاط أقل من 154، وكنت ممارسة الخاص يضع، وكنت سوف تؤخذ من موقف الأسهم سبي الخاص بك. ومع ذلك، عليك أن تدفع 2،40 $، أو 2،400 $، لهذا التأمين. ولكن مع فيكس على مستويات منخفضة تاريخيا، وهذا التأمين رخيصة للغاية على أساس الأسعار التاريخية. & # 160؛


مرة أخرى، يمكنك اختيار أي عدد من الإضرابات والأطر الزمنية لهذه الاستراتيجية. & # 160؛


هذا هو الرسم البياني الربح والخسارة من وضع الشراء شراء الخاص بك:


هذه هي استراتيجية أكثر تطورا، ولكن هو التحوط أكثر واقعية لمحفظتك من مكالمة مغطاة. يجب أن تكون قادرا على تداول الهوامش من أجل تنفيذ ريس ريفرزال. & # 160؛


في هذا المثال، سوف يتم بيع مكالمة التي هي خارج المال وشراء وضع هذا هو من أصل المال. هذه هي الاستراتيجية التي من شأنها أن تقلل من رأس المال الذي لديك لدفع التحوط الخاص بك، لكنه يحد من الاتجاه الصعودي الخاص بك.


مرة أخرى، على افتراض أنك تملك 1000 سهم من سبي، هل يمكن أن تبيع دعوة 159 أبريل ل $ 0.50 وشراء 154 أبريل وضعت ل 2،40 $. في هذه الحالة، تبلغ نفقات رأس المال 1.90 دولار أمريكي فقط، في حين أنك اشتريت مبلغ 2.40 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) أعلاه.


لذلك دعونا كسر سيناريوهات مختلفة من هذه التجارة. إذا كان سبي للذهاب دون 154، هل يمكن ممارسة يضع الخاص بك والخروج من موقف الأسهم الخاصة بك. من ناحية أخرى، إذا كان سبي للتجمع فوق 159، سيتم إخراجك من موقف الأسهم الخاصة بك من قبل صاحب المكالمة القصيرة. إذا كان سبي على البقاء بين 154 و 159، فإن الموقف تنتهي لا قيمة لها، وكنت من أصل 1.90 $ الذي دفعته لهذا المنصب. & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛


هذا هو الرسم البياني الربح والخسارة من موقف انعكاس المخاطر الخاصة بك:


يمكنك استخدام أي من هذه الاستراتيجيات ضد أي من الأسهم الخاصة بك أو مؤشر الأسهم. إذا كنت تملك الكثير من بوينغ (با) أو جنرال الكتريك (غي) الأسهم على سبيل المثال، يمكنك التحوط مواقف الأسهم الخاصة بك مع هذه الاستراتيجيات.


إذا كنت ترغب في التحوط من حيازات صناديق الاستثمار المشترك، تحدث إلى مزود الوساطة الخاص بك لمعرفة كيف يمكنك تنفيذ استراتيجيات مثل هذه. & # 160؛


دليلك إلى تداول الخيارات الناجحة،


محلل ومحرر، كابوت خيارات التاجر.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


مخاطر الإزاحة مع الخيارات، العقود الآجلة وصناديق التحوط.


جميع المحافظ تحتوي على مخاطر. المخاطر يمكن أن تفيد محافظنا بشكل كبير، وبأسرع ما يمكن أن تكون مسؤولة عن غالبية خسائرنا. وباستخدام المشتقات وبعض أدوات الاستثمار، مثل صناديق التحوط، يمكننا تعويض بعض هذه المخاطر ومنع الخسائر في بعض الحالات، مع الحفاظ على التعرض الصعودي.


استخدام خيارات لمخاطر الإزاحة.


خيار التبادل البسيط هو الأداة المالية الأكثر تنوعا المتاحة لتعويض المخاطر. هناك خمسة أنواع مختلفة من المخاطر التي يمكن أن يحميها الخيار، أو خيار ما، من الفروق السعرية، ومعدل التغير في تلك الفروق في الأسعار، والتغيرات في سعر الفائدة، والوقت والتقلب. يتم التعبير عن هذه المخاطر على العكس كميا مثل الخيارات اليونانية.


سيتم الانتهاء من معظم استراتيجيات الخيارات التي تحمي ضد مخاطر معينة باستخدام أكثر من خيار واحد، مثل انتشار الخيار. قبل أن نصل إلى هذا، دعونا نلقي نظرة على استراتيجيات الخيارات القليلة التي تستخدم خيار واحد فقط للحماية من المخاطر.


المكالمات المغطاة: في حين أن المكالمة المغطاة هي استراتيجية بسيطة نسبيا للاستفادة، لا نرفض ذلك عديمة الفائدة. ويمكن استخدامه للحماية من تحركات الأسعار الصغيرة نسبيا بشكل مؤقت من خلال تزويد البائع بالعائدات. ويأتي هذا الخطر من حقيقة أنه في مقابل هذه العائدات، في ظروف معينة، كنت التخلي عن ما لا يقل عن بعض المكافآت الصعودية للمشتري.


شراء الخيار: قد لا يبدو شراء خيار صريح مقياسا للتعويض عن المخاطر في حد ذاتها، ولكن يمكن أن يقترن ذلك عندما يكون الموضع يحتوي على ربح كبير على الورق. وبدلا من الاحتفاظ بالموقف بأكمله المستثمرة، يمكن تفكيكه، باستخدام جزء صغير من العائدات لشراء خيارات الشراء. وستعمل هذه االستراتيجية كتحوط ضد المخاطر السلبية المحتملة لرأس المال المستثمر أصلا. ويمكن أيضا النظر إلى هذه الاستراتيجية على أنها تعوض مخاطر الفرص. من الناحية النظرية، يجب أن تكون تكلفة الخيار مساوية لمخاطر الفرص هذه (كما قد يؤدي نموذج تسعير الخيارات إلى الاعتقاد)، ولكن من الناحية العملية، فإن تكلفة الخيار غالبا ما تفوق هذه المخاطر المحتملة وتكون مفيدة للمستثمر.


ويمكن استخدام فروق الخيار الأكثر تعقيدا لتعويض مخاطر معينة، مثل مخاطر حركة السعر. هذه تتطلب حساب أكثر قليلا من الاستراتيجيات التي نوقشت سابقا.


مخاطر الأسعار المقاصة: لتعويض مخاطر سعر الموقف، يمكن للمرء أن يخلق موقف الخيار مع دلتا يعادل عكسيا للموقف في متناول اليد. وبحكم التعريف، فإن حقوق الملكية لها دلتا لكل وحدة، وبالتالي فإن دلتا الموقف تعادل عدد الأسهم. يمكن للمستثمر بيع عدد معين من المكالمات (بعض عارية) لتعويض الدلتا لأن دلتا مكالمة بيعها سلبية. هذا لا يأتي مع بعض المخاطر، وبيع المكالمات العارية من المحتمل أن المسؤولية غير محدودة.


استخدام العقود الآجلة لمخاطر الإزاحة.


تماما كما استخدمنا خيارات لتعويض المخاطر في سيناريوهات معينة، يمكننا أيضا استخدام العقود الآجلة. وعادة ما تكون الأصول الأساسية لعقود الآجلة كبيرة جدا، وهي أكبر من معظم المستثمرين الأفراد الذين يتعاملون معها. لهذا السبب، قد يختار المستثمرون الأفراد تنفيذ الاستراتيجيات أدناه مع خيارات بدلا من العقود الآجلة.


مقايضة المخاطر النظامية: في أوقات الاضطراب في السوق، قد يختار بعض المستثمرين تحييد تأثير المخاطر المنهجية على محافظهم. ويختار بعض المستثمرين القيام بذلك على مر الزمن من أجل إنتاج ألفا نقية وشبه نقية. للقيام بذلك، يجب على المرء حساب بيتا التجميعية للمحفظة ومضاعفة بيتا بمقدار رأس المال. ويوضح ذلك مقدار رأس المال المرتبط مباشرة بعائدات السوق. وباستخدام العقود الآجلة القصيرة مع الأصول الأساسية التي تعادل هذا المبلغ، يمكن للمرء أن يحوط تأثير المخاطر المنهجية على محفظتها.


هذا الأسلوب من استخدام العقود الآجلة هو دينامية واحدة، حيث سيكون المستثمر للحفاظ على هذا الموقف محايدة السوق مع مرور الوقت بسبب تقلبات السوق. خيارات يمكن أيضا تحقيق هذا التأثير باستخدام دلتا من ينتشر وضع، على الرغم من أن هذه الطريقة الأخيرة من استخدام خيارات وضع سوف يؤدي إلى تكلفة طفيفة من علاوة الخيار.


استخدام صناديق التحوط لمخاطر الإقراض.


مع سمعة سيئة السمعة من بعض صناديق التحوط، قد تتساءل كيف أن الاستثمار في هذه السيارات الاستثمارية يمكن أن يؤدي إلى خفض إجمالي المخاطر. وعندما يكون لدى المستثمر أو المؤسسة كمية كبيرة من الأصول المرتبطة بالسوق، يصبح ذلك خطرا بحد ذاته. المخاطر التي تؤثر على السوق بأسره بطريقة سلبية إلى حد كبير يمكن أن يكون لها آثار مدمرة على أنواع المذكورة آنفا من المستثمرين.


صناديق التحوط هي صناديق محايدة السوق وغيرها من استراتيجيات صناديق التحوط التي تهدف إلى القضاء على المخاطر المنهجية. فالأموال المحايدة للسوق، بحكم طبيعتها، تحاول تحقيق عوائد تتكون من ألفا نقي غير مصقول. ومن خلال استثمار جزء من أصوله في هذه المركبات، فإنه سيعمل على تنويع مصدر ألفا، وفي الوقت نفسه التحوط من المخاطر المنتظمة من ذلك الجزء من رأس المال المستثمر.


الخط السفلي.


نحن جميعا نتحمل المخاطر من خلال الاستثمار في السوق، ولكن المستثمرين والدهاء السيطرة على المخاطر واستخدامها لصالحها. ويمكن لهؤلاء المستثمرين القيام بذلك من خلال استخدام استراتيجيات الخيارات والعقود الآجلة وحتى عن طريق تنويع توزيع أصولهم ليشمل صناديق التحوط.


زعنفة الرجل week5، دق 1 - تحديد اثنين إلى ثلاثة (2-3 طرق.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


معظم الوثائق الشعبية ل فين 534.


فين مان الأسبوع 2، دق 1 ستراير ونيفرزيتي، واشنطن دس فين 534 - خريف 2014 من النشاط الإلكتروني، حدد لماذا يكون مضللا في بعض الأحيان لمقارنة شركة f.


فين مان week2، دق 1.


فين مان week3، دق 1 ستراير ونيفرزيتي، واشنطن دس فين 534 - خريف 2014 فحص مفهوم قيمة الوقت من المال فيما يتعلق مديري الشركات. اقترح.


فين مان week3، دق 1.


زعانف الأسبوع 8، دق 1 ستراير ونيفرزيتي، واشنطن دس فين 534 - خريف 2014 من النشاط الإلكتروني، على النقيض من الاختلافات بين أرباح الأسهم والأسهم سب.


زعنفة رجل الأسبوع 8، دق 1.


زعنفة رجل الأسبوع 6، دق 1 ستراير ونيفرزيتي، واشنطن دس فين 534 - خريف 2014 من النشاط الإلكتروني، وتحليل أسباب المشروع على المدى القصير التي لديك تشو.


زعنفة رجل الأسبوع 6، دق 1.


مسابقة 6 فين 534 جامعة ستراير، واشنطن العاصمة فين 534 - خريف 2014 question1 0outof4points ويتشوفثيفولوينستاتيمنتسيسكوركت؟ الإجابة المحددة.


فين مان الأسبوع 7، دق 1 ستراير ونيفرزيتي، واشنطن دس فين 534 - خريف 2014 من السيناريو، استشهد استنتاجات التنبؤ الخاصة بك التي تدعم القرار تفس ل السابقين.


فين مان week7، دق 1.


شوهدت مؤخرا.


فين مان week5، دق 1.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


V إجمالي قيمة السوق للشركة E D 600000 400000 1000000 ري تكلفة الأسهم ستراير ونيفرزيتي، واشنطن دس فين 534 534 - سبرينغ 2014 تحديد طريقتين إلى ثلاثة (2-3) طرق استخدام الأسهم والخيارات لخلق خطر.


نموذج كوكس روس روبنشتاين هو نموذج الدولة أو اثنين من الخطوة في أنه ستراير جامعة واشنطن العاصمة فين 534 534 - ربيع 2014 مناقشة 1 & كوت؛ الخيارات المالية والتطبيقات في تمويل الشركات يرجى الرد.


FIN534 الأسبوع 5 المناقشة ستراير ونيفرزيتي، واشنطن دس فين 534 - صيف 2015 1. لإنشاء محفظة التحوط خالية من المخاطر: استخدام & كوت؛ أسود شولز الخيار & كوت؛ نماذج الاسعار.


FIN534 الأسبوع 5 المناقشة.


الإجابة إجابة محددة الحسابات الدائنة الإجابة الصحيحة الحسابات الدائنة ستراير فين 534 - سبرينغ 2013 فين 534 تيست 5 تشابترس 8 & أمب؛ 9 السؤال 1 المستثمر الذي يكتب خيارات الاتصال القياسية.


فين 534 أسبوع 6 مسابقة 5.


السؤال 17 أي من العبارات التالية هو الصحيح افترض أن الشركة ستراير فين 534 - الصيف 2012 المالية 534 الأسبوع 6 Quiz5 السؤال 1 خيارات الاتصال على شيز الشركات الأسهم المشتركة ترا.


الأسبوع 6 مسابقة 5 فين 534.


السؤال 16 2 من 2 نقطة أي من العبارات التالية صحيحة ستراير فين 534 - شتاء 2013 534 أسبوع مالية 6 Quiz5 السؤال 1 خيارات الاتصال على شيز الشركات الأسهم المشتركة ترا.


534 أسبوع المالية 6 Quiz5.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 2. اشترك لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


استخدام خيارات لتحوط محفظة.


استخدام خيارات لتحوط محفظة.


عدد قليل من الخيارات كابوت وقد طلب من المشتركين التاجر عن طرق لحماية المكاسب في محافظهم، لذلك ظننت أنني سوف أكتب إلى الجميع مع اثنين من الاستراتيجيات باستخدام خيارات للتحوط محفظتك.


لأنني لا أستطيع أن أعرف ما لديك في محفظتك، وسوف تستند الاستراتيجيات على سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي)، الذي يتوافق مع السعر والأداء العائد من مؤشر S & P 500.


تقرير مجاني: كيفية التحوط المحافظ مع الخيارات.


وبمجرد اعتباره قطاعا متخصصا من العالم المستثمر، فقد أصبح تداول الخيارات الآن سائدا.


مع القليل من المعرفة حول أفضل الاستراتيجيات، يمكنك استخدام الخيارات لتلاعب الاحتمالات في صالحك وجعل الصفقات التي لديها ما يصل الى احتمال 80٪ من النجاح. معرفة كيف في هذا التقرير المجاني، كيف خيارات العمل وكيفية التحوط المحافظ مع خيارات.


(ملاحظة: قد لا يسمح لك بالتحوط من حيازات صندوق الاستثمار المشترك الخاص بك عن طريق تداول سبي، على سبيل المثال، إذا كنت تملك صندوق الاستثمار المشترك شيز، قد لا يسمح لك الوسيط ببيع المكالمات في سبي لأنه لا يتحرك في الارتباط الدقيق ولكن هذه محادثة يجب أن تكون لديك مع مزود الوساطة الخاص بك.)


يتداول سهم سبي عند 154.50 هذا الصباح. لهذا التمرين، سأفترض أنك تملك 1000 سهم من سبي، والتي تبلغ قيمتها حاليا 154،500 دولار.


وهنا بضع استراتيجيات مختلفة يمكنك استخدامها ل "التحوط" محفظتك.


والدعوة المشمولة هي استراتيجية للحد من المخاطر؛ في هذا، يتم كتابة خيار المكالمة (يباع) مقابل موقف الأسهم القائمة على أساس سهم للسهم. ويقال إن المكالمة "مغطاة" بالمخزون الأساسي الذي يمكن تسليمه في حالة ممارسة خيار الاتصال.


هذا هو وسيلة رائعة لخلق العائد في محفظتك، على الرغم من أنني سوف أقول أنه لا "التحوط" لك تماما. إذا كان سبي لإسقاط بشكل كبير، وكنت جمع قسط اتخذت في، ولكن كنت لا تزال طويلة الأسهم.


لذلك استنادا إلى مثالنا، كنت تملك 1000 سهم من سبي، وبالتالي كنت قادرا على بيع 10 مكالمات ضد المخزون الخاص بك بحيث يتم تغطيتك.


لهذه الممارسة النظرية، وسوف ننظر سبعة أشهر خارجا، و 3٪ من أصل المال. بناء على هذه المعايير، يمكنك بيع مكالمات 159 سبتمبر مقابل 3.40 دولار. إذا كان سبي أقل من 159 قبل انتهاء شهر سبتمبر، سوف جمع 3،400 $، أو العائد من 2.2٪. إذا كنت تفعل ذلك مرتين في السنة، وكنت جمع 6800 $، أو العائد من 4.4٪.


يمكنك اختيار أي عدد من أشهر أو الضربات. على سبيل المثال، يمكنك بيع 5 سبتمبر 159 المكالمات و 5 ديسمبر 161 المكالمات. هناك كميات لا حدود لها على ما يبدو من المكالمات يمكنك بيعها، في العديد من مجموعات مختلفة.


هذا هو الرسم البياني للربح والخسارة لموقف المكالمة المغطاة:


مرة أخرى، على افتراض تملك 1000 سهم من سبي، فإن التحوط الحقيقي هو شراء 10 يضع ضده. إذا كان سبي لإسقاط أقل من يضع سعر الإضراب، هل يمكن ببساطة ممارسة يضع الخاص بك، وكنت قد تكون من موقف الأسهم بأكمله. الاتجاه الصعودي لهذه الاستراتيجية هو أنك لا تغطى الربح المحتمل إذا استمر سعر سبي في الارتفاع.


على سبيل المثال، يمكنك شراء 10 من 154 أبريل يضع 2.40 $. حتى إذا كان سبي لإسقاط أقل من 154، وكنت ممارسة الخاص يضع، وكنت سوف تؤخذ من موقف الأسهم سبي الخاص بك. ومع ذلك، عليك أن تدفع 2،40 $، أو 2،400 $، لهذا التأمين. ولكن مع فيكس على مستويات منخفضة تاريخيا، وهذا التأمين رخيصة للغاية على أساس الأسعار التاريخية.


مرة أخرى، يمكنك اختيار أي عدد من الإضرابات والأطر الزمنية لهذه الاستراتيجية.


هذا هو الرسم البياني الربح والخسارة من وضع الشراء شراء الخاص بك:


هذه هي استراتيجية أكثر تطورا، ولكن هو التحوط أكثر واقعية لمحفظتك من مكالمة مغطاة. يجب أن تكون قادرا على تداول الهوامش من أجل تنفيذ عائد المخاطرة.


في هذا المثال، سوف يتم بيع مكالمة التي هي خارج المال وشراء وضع هذا هو من أصل المال. هذه هي الاستراتيجية التي من شأنها أن تقلل من رأس المال الذي لديك لدفع التحوط الخاص بك، لكنه يحد من الاتجاه الصعودي الخاص بك.


مرة أخرى، على افتراض أنك تملك 1000 سهم من سبي، هل يمكن أن تبيع دعوة 159 أبريل ل $ 0.50 وشراء 154 أبريل وضعت ل 2،40 $. في هذه الحالة، يكون مصروفات رأس مالك 1.90 دولار فقط، في حين أنك في شراء الشراء أعلاه، كنت تدفع 2.40 دولار.


لذلك دعونا كسر سيناريوهات مختلفة من هذه التجارة. إذا كان سبي للذهاب دون 154، هل يمكن ممارسة يضع الخاص بك والخروج من موقف الأسهم الخاصة بك. من ناحية أخرى، إذا كان سبي للتجمع فوق 159، سيتم إخراجك من موقف الأسهم الخاصة بك من قبل صاحب المكالمة القصيرة. إذا كان سبي على البقاء بين 154 و 159، فإن الموقف تنتهي لا قيمة لها، وكنت من أصل 1.90 $ الذي دفعته لهذا المنصب.


هذا هو الرسم البياني الربح والخسارة من موقف انعكاس المخاطر الخاصة بك:


يمكنك استخدام أي من هذه الاستراتيجيات ضد أي من الأسهم الخاصة بك أو مؤشر الأسهم. إذا كنت تملك الكثير من بوينغ (با) أو جنرال الكتريك (غي) الأسهم على سبيل المثال، يمكنك التحوط مواقف الأسهم الخاصة بك مع هذه الاستراتيجيات.


إذا كنت ترغب في التحوط من حيازات صناديق الاستثمار المشترك، تحدث إلى مزود الوساطة الخاص بك لمعرفة كيف يمكنك تنفيذ استراتيجيات مثل هذه.


دليلك إلى تداول الخيارات الناجحة،


محلل، كابوت خيارات المتداول.


المحررين ملاحظة: جاكوب مينتز هو تاجر الخيارات المهنية ومحرر كابوت خيارات التاجر. باستخدام خياراته الملكية يمسح، يعقوب يخلق ويدير المناصب في الأسهم على أساس المخاطر / مكافأة وتوقعات التقلب. لمزيد من المعلومات حول نظامه التجاري التكتيكي، انقر هنا.


* تم تحديث هذه المقالة من النسخة الأصلية التي تم نشرها في عام 2013.


آخر الملاحة.


تقرير مجاني: كيفية التحوط المحافظ مع الخيارات.


وبمجرد اعتباره قطاعا متخصصا من العالم المستثمر، فقد أصبح تداول الخيارات الآن سائدا.


مع القليل من المعرفة حول أفضل الاستراتيجيات، يمكنك استخدام الخيارات لتلاعب الاحتمالات في صالحك وجعل الصفقات التي لديها ما يصل الى احتمال 80٪ من النجاح. معرفة كيف في هذا التقرير المجاني، كيف خيارات العمل وكيفية التحوط المحافظ مع خيارات.


الوظائف ذات الصلة.


اخبرنا ماذا تعتقد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


بمادا يمكننا ان نساعدك؟


بمادا يمكننا ان نساعدك؟


تحديثات النشرة الإخبارية لدينا.


تصفح المواضيع.


أحدث مقاطع الفيديو.


العديد من الأسهم الجذابة | كابوت الاستعراض الأسبوعي.


تقارير مجانية.


كابوت الثروة الاستشارات.


قمنا بتصميم كابوت برايم للمستثمرين مخصصة مثل أنت المستثمرين الذين يرغبون في امتلاك أفضل الأسهم، وجمع أكبر الأرباح، وقفل في مصدر ارتفاع الدخل من أجل الحياة. مع عضوية رئيس الوزراء، يمكنك الحصول على حق الوصول الكامل إلى تسعة من أعلى تنبيهات لدينا والعديد من الفوائد للأعضاء فقط، بما في ذلك الدخول المجاني إلى قمة المستثمرين السنوي لدينا.


عضوية كابوت برايمي برو هي عن طريق الدعوة فقط. يرجى النقر على الزر أدناه إذا كنت ترغب في تلقي دعوة عند توفر مساحة.


كابوت بنيامين يستخدم غراهام فالو المستثمر الطرق التي وضعتها والد قيمة الاستثمار، بنيامين غراهام، وشعبية من قبل وارن بوفيه. نظام يعمل جيدا في جميع الأسواق، فإنه يشتري الأسهم عندما تكون الأوساخ رخيصة، وتبيع عندما وصلت إلى التقييم الكامل، وهي العملية التي تستغرق عامين لمتوسط ​​الاختيار. ما هو مهم هنا هو شراء فقط عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الشراء الأقصى، وعقد من خلال سميكة ورقيقة، بغض النظر عن الأخبار أو عمل السهم، ومن ثم بيع عندما يصل السهم إلى الحد الأدنى من سعر الشراء. هذه هي مخزونات كبيرة لامتلاك إذا كنت مستثمر الأسهم المحافظ. رئيس المحلل J. رويدن وارد يشرح بوضوح كيفية بناء محفظة من الأسهم التي تلبي متطلباته الصارمة، بالإضافة إلى كل قضية تشمل تصنيفات محدثة على له "أعلى 275 الأسهم القيمة، حتى تتمكن من التحقق من الأسهم الأخرى التي قد تملكها.


يركز كابوت ديفيدند إنفستور على التحضير للتقاعد، ويوصي بمجموعة قوية من الأسهم المدرة للدخل، والأسهم المفضلة، وصناديق الاستثمار العقاري، و ملبس، والصناديق النهائية المغلقة والمرافق، مع التركيز بشكل خاص على المخاطر، وأرباح الأسهم ونمو الأرباح. إذا كنت متقاعدا أو التفكير في التقاعد، تم تصميم هذا الاستشاري لك. نظام الدخل الفردي للتقاعد (كابيتال ديفيدند) سوف يساعدك هذا النظام على تخصيص أصولك لزيادة رأس المال والدخل الحالي والنمو واستثمارات الدخل المستقبلية وفقا لأهداف التقاعد الخاصة بك.


كابوت الناشئة الأسواق يركز المستثمر على اقتصادات الأسواق الناشئة، مع إيلاء اهتمام خاص ل بريك (البرازيل وروسيا والهند والصين) المشهد الاستثماري. سوف تكتشف قيمة التنويع الدولي وإمكانات الربح للاستثمار في البلدان التي تنمو اقتصاداتها أسرع بكثير من تلك التي في الولايات المتحدة. يتم تداول جميع هذه الأسهم في البورصات الأمريكية، وعادة ما تكون إيصالات الإيداع الأمريكية. تحت إشراف كبير المحللين بول جودوين، تم الاعتراف كابوت الأسواق الناشئة المستثمر كأفضل نشرة استثمارية في عامي 2006 و 2007 من قبل هولبرت المالية دايجست، وكان تصنيفها من قبل هولبرت باعتبارها واحدة من أهم النشرات الإخبارية الاستثمارية في كل فترة خمس سنوات 2004-2011 .


وقد نشرت هذه المشورة الاستثمارية الرائدة منذ عام 1970، ويوصى لجميع المستثمرين الذين يسعون إلى تنمية ثرواتهم. سوف تتلقى دروس الاستثمار لا تقدر بثمن، بحيث أنك لن تصبح مجرد مستثمر أكثر نجاحا، سوف تصبح مستثمرا أكثر حكمة!


خيارات كابوت محلل رئيس التاجر وخيارات الخيارات يعقوب مينتز يستخدم المكالمات، يضع وتغطي المكالمات لتوجيه المستثمرين إلى أرباح سريعة مع السيطرة دائما على المخاطر. يمكن للمبتدئين والخبراء على حد سواء الاستفادة من اتباع نصيحة يعقوب. كلما يعقوب يحدد الوقت هو الحق، وقال انه يرسل خيارا محددا شراء وبيع التنبيهات عبر والنص رسالة لاتخاذ إجراءات فورية. كما يرسل تحديثا أسبوعيا مع وجهات نظره حول سوق الخيارات، ومناصب الخيارات المفتوحة ونظرة له للأسبوع المقبل.


كابوت خيارات محلل رئيس برو تاجر وخيارات الخيارات يعقوب مينتز يستخدم مجموعة كاملة من استراتيجيات الخيار أن يوصي الخيار الذي يناسب الفرص التجارية يدعو، يضع، ينتشر، سترادلز، كوندورس الحديد وأكثر من ذلك - مع السيطرة دائما المخاطر. كلما يعقوب يحدد الوقت هو الحق، وقال انه يرسل خيارا محددا شراء وبيع التنبيهات عبر والنص رسالة لاتخاذ إجراءات فورية. كما يرسل تحديثا أسبوعيا مع وجهات نظره حول سوق الخيارات، ومناصب الخيارات المفتوحة ونظرة له للأسبوع المقبل.


كابوت سمال كاب كابيتال سمال-كاب سري هو استشارات محدودة التداول للمستثمرين الذين يبحثون عن فرص الربح في أسهم الشركات الصغيرة ذات الإمكانات العالية. كل شهر، خبير صغير كاب ورئيس المحلل تايلر لوندون يضم بحثا متعمقا على واحد الأسهم المعلقة شركة صغيرة التي هي رائدة في مجالها وغير المكتشفة من قبل المحللين المؤسسيين. يتم إرسال التحديثات على جميع الأسهم الموصى بها أسبوعيا. إن تداول كابوت سمال-كاب كونفيدنتيال محدود بشكل صارم لأن الأسهم الموصى بها غالبا ما تكون بأسعار منخفضة وتجارة ضئيلة. في السنوات الخمس الأولى للنشر، التي تمتد خلال الفترة 2007-2012، ارتفع متوسط ​​توصية الأسهم بنسبة 30.5٪.


كابوت الأسهم الأسبوع يقدم أفضل جدا من جميع أسهم كابوت عبر الطيف الاستثماري. يتم اختيار كل سهم شخصيا من قبل رئيس كابوت ومعظم المحللين كبار تيموثي لوتس، وتسترشد الحكمة الجماعية لجميع المحللين الخبراء كابوت. كمشترك من كابوت الأسهم من الأسبوع، عليك بناء ثروتك والحد من المخاطر الخاصة بك مع أفضل واحد الأسهم كل أسبوع لظروف السوق الحالية بين النمو والزخم والأسواق الناشئة والقيمة والأرباح والأسهم الصغيرة.


مصممة للمستثمرين من ذوي الخبرة، كابوت العشرة التاجر هو تذكرتك إلى الأرباح السريعة في الأسهم التي هي تحت تراكم الآن. كل يوم اثنين سوف تتلقى لمحة من صفحة واحدة من كل الأسهم الموصى بها، بما في ذلك التحليل الأساسي والتحليل الفني وشراء نطاقات. زائد. كل يوم جمعة، رئيس المحلل مايكل سينتولو سوف أعطيك تحديثا بعنوان "المحركون & الهزازات"، لذلك عليك أن تعرف دائما أفكاره الأخيرة على هذه الأسهم سريعة الحركة. كابوت العشرة المتداول هو أفضل مصدر للحصول على المشورة بشأن الاستثمار في سخونة الأسهم في السوق.


نعم، هل يمكن أن يكون النمو والقيمة! ومن خلال الجمع بين كل من النمو والقيمة في استراتيجية نمو سعرها المعقول، فإن رئيس المحللين كريستا هوف يكشف عن الأسهم ذات المحفزات القوية للنمو التي يتم بيعها في عمليات تقييم جذابة، وهي الأسهم التي يغفلها المحللون والمؤسسات الرئيسية مؤقتا. تطبق كريستا شاشاتها الصارمة لتقديم أفضل الأسهم في ثلاث محافظ: النمو والنمو والدخل، وشراء فرص منخفضة. ويشمل الاشتراك القضايا الشهرية مع التحديثات الأسبوعية، والنشرات الخاصة مع السوق والأوراق المالية التنبيهات والوصول إلى كريستا.


أفضل الأسهم توزيعات الأسهم في وول ستريت تقدم أفضل استثمارات الدخل من كبار المحللين والباحثين والمستشارين في وول ستريت. المحرر نانسي زامبل تجوب أكثر من 200 من التقارير والتقارير البحثية لتحديد التوصيات العليا. وتشمل توزيعات الأرباح ارتفاع العائد والنمو والدخل، وصناديق الاستثمار العقاري، وصناديق الاستثمار المشترك، وصناديق الاستثمار المتداولة، وأكثر من ذلك. واحد الأضواء الأسهم هي واردة كل شهر، جنبا إلى جنب مع نظرة نانسي في السوق والتحديثات على التوصيات السابقة. واحدة من أعلى توصية تصل في المربع الخاص بك كل صباح، ومن ثم يحصل على جمعها في هضم سهلة القراءة من 30 إلى 35 أعلى التوصيات كل شهر.


المحرر نانسي زامبل تجوب أكثر من 200 من التقارير والتقارير البحثية لتحديد التوصيات العليا من قبل كبار المحللين. الاختيارات تشغيل مجموعة كاملة من الفرص: أسهم النمو، أسهم القيمة والتكنولوجيا والقبعات الصغيرة، التكنولوجيا الحيوية، والمستحضرات الصيدلانية وصناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة وأكثر من ذلك. واحد الأضواء الأسهم هي واردة كل شهر، جنبا إلى جنب مع نظرة نانسي في السوق والتحديثات على التوصيات السابقة. يتم تسليم ثلاثين زائد التوصيات لك في تنبيهات اليومية مباشرة إلى المربع الخاص بك، والتي تم جمعها في وسيلة سهلة لقراءة هضم كل شهر.


-ا. M.، وادسورث، إلينوي.


تحديث السوق.


أدخل تسجيل الدخول بيانات الاعتماد.


إنشاء كلمة مرور جديدة لا حساب؟ سجل.


احتاج مساعدة؟


استدعاء كابوت شبكة الثروة خدمة العملاء في.


(800) 326-8826.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 كابوت شبكة الثروة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


اكتشاف سخونة الأسهم، نصائح الاستثمار والتحليل من المحللين كابوت في لدينا أفضل وول ستريت أفضل نشرة يومية سلمت الحق في صندوق البريد الوارد الخاص بك.

No comments:

Post a Comment