Friday 26 January 2018

السلحفاة، تداول، فوريكس، إي


تورتل ترادينغ إي 1.0.


ميتاتريدر (MT4 / MT5) مستشار خبير.


والسلاحفاة التجارية إي هو مستشار خبير Metatrader4 أن ينفذ الأصلي ريتشارد دينيس و بيل إكهارت نظام التداول، والمعروف باسم السلحفاة التاجر.


التجارة تماما مثل السلاحف الأصلية فعلت التأكد من التقاط جميع تحركات السوق الكبيرة اتبع الاتجاهات حتى النهاية والربح في الأسواق صعودا أو هبوطا الحصول على عائدات تشغيل المنزل تطبيق الاتجاه ثبت نظام التالية رفيق شبه الآلي لا مثيل لها للتجار ذوي الخبرة.


تعزيز نشاط التداول الخاص بك أو محفظة الاستثمار مع الاتجاه السليم النهج التالي، تماما كما فعلت عملائنا بالفعل.


من هم تجار السلاحف؟


بدأت أسطورة السلاحف التاجر مع الرهان بين الأميركي متعدد المليونير تاجر السلع، ريتشارد دينيس وشريكه التجاري، ويليام إكهاردت. يعتقد دينيس أن التجار يمكن أن تدرس لتكون كبيرة. اختلف إكهاردت مؤكدا أن علم الوراثة هو العامل الحاسم وأن التجار المهرة ولدوا بمعنى فطري للتوقيت وهدية لقراءة اتجاهات السوق. ما حدث في 1983-1984 أصبح واحدا من التجارب الأكثر شهرة في تاريخ التداول. حيث بلغ المتوسط ​​80٪ سنويا، كان البرنامج نجاحا، مما يدل على أن أي شخص لديه مجموعة جيدة من القواعد والأموال الكافية يمكن أن يكون تاجر ناجح.


في منتصف عام 1983، وضع ريتشارد دينيس إعلانا في صحيفة وول ستريت جورنال ينص على أنه يسعى لمقدمي الطلبات للتدريب في مفاهيمه التجارية الخاصة، وأن التجربة غير ضرورية. في كل ما تولى حوالي 21 رجلا وامرأتين من خلفيات متنوعة. تم نقل مجموعة من التجار إلى غرفة كبيرة مؤثثة بشكل بسيط في وسط مدينة شيكاغو، وعلى مدى أسبوعين علمهم دينيس أساسيات تداول العقود الآجلة. أصبح كل واحد منهم تقريبا تاجر مربح، وجعل ثروة صغيرة في السنوات القادمة.


استراتيجية الدخول.


السلحفاة تعلمت اثنين من المتغيرات اندلاع أو "النظم". نظام واحد (S1) يستخدم كسر السعر لمدة 20 يوما للدخول. ومع ذلك، تم تصفيته من قبل قاعدة التي تم تصميمها لزيادة احتمالات اصطياد الاتجاه الكبير، الذي ينص على أنه ينبغي تجاهل إشارة التداول إذا كانت إشارة الأخيرة مربحة.


ولكن هذه القاعدة مرشح لديه مشكلة مضمنة. ماذا لو تخطت السلاحف انقطاع الدخول وان تخطي الاختراق كان بداية لاتجاه ضخم ومربح يرتفع أو ينخفض؟ ليس جيدا أن يكون على هامش مع السوق تقلع!


إذا تخطى السلاحف سيستيم وان لمدة 20 يوما، واستمر السوق تتجه، فإنها يمكن أن تعود مرة أخرى في النظام الثاني (S2) 55 يوما. هذا الفشل الآمن كان النظام الثاني اندلاع كيف أبقت السلاحف من المفقودين الاتجاهات الكبيرة التي تم تصفيتها.


استراتيجية الدخول باستخدام النظام الثاني هي كما يلي:


شراء اختراق لمدة 55 يوما إذا لم نكن في السوق اختراق قصير لمدة 55 يوما إذا لم نكن في السوق.


استراتيجية الدخول باستخدام النظام الأول هي كما يلي:


شراء كسر لمدة 20 يوما إذا كانت إشارة S1 الماضية خسارة قصيرة لمدة 20 يوما إذا كانت إشارة S1 الماضية خسارة.


وحساب السلاحف وقف الخسارة لجميع الصفقات باستخدام متوسط ​​المدى الحقيقي من الأيام ال 30 الماضية، وهي القيمة التي تسمى N. الأولي وقف الخسارة كان دائما أتر (30) * 2، أو في كلمتين، وحدتين تقلب. بالإضافة إلى ذلك، فإن السلاحف تكدس الأرباح مرة أخرى إلى الصفقات الفوز لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بهم، والمعروفة باسم الهرمية. يمكن أن الهرم بحد أقصى 4 الصفقات فصل عن بعضها البعض من قبل 1/2 وحدة تقلب.


استراتيجية الخروج.


تعلمت السلاحف للخروج من صفقاتهم باستخدام الهروب في الاتجاه المعاكس، مما سمح لهم لركوب اتجاهات طويلة جدا.


استراتيجية الخروج باستخدام النظام الثاني هي كما يلي:


قم بالخروج من المراكز الطويلة عندما يلمس السعر أدنى مستوياته عند 20 يوما إغلاق السندات عندما يلامس السعر أعلى مستوى له خلال 20 يوما.


وفيما يلي استراتيجية الخروج باستخدام النظام 1:


أغلق المراكز الطويلة إذا / عندما يلامس السعر أدنى مستوى له في 10 أيام إغلاق المراكز القصيرة إذا / عندما يلامس السعر أعلى 10 أيام.


إدارة الأموال.


وكان توزيع المخاطر الأولية لجميع الصفقات 2٪. ومع ذلك، كان هرم العدوانية من المزيد والمزيد من الوحدات هبوطا: إذا لم يتحقق الاتجاه الكبير، ثم تلك الخسائر الصغيرة من الانفصال كاذبة من شأنه أن يأكل بعيدا حتى أسرع في رأس المال السلاحف محدودة.


كيف قام إكهاردت بتعليم السلاحف للتعامل مع الشرائط الخاسرة وحماية رأس المال؟ وخفضت أحجام وحداتها بشكل كبير. عندما تحولت الأسواق حول هذا السلوك الوقائي من خفض وحدات زيادة احتمال الانتعاش السريع، والعودة إلى كسب المال الكبير مرة أخرى.


كانت القواعد بسيطة. وبالنسبة لكل 10٪ من السحب في حسابهم، خفضت السلاحف مخاطر وحدات التداول بنسبة 20٪. هذا ينطبق بالطبع على أعداد أكبر: سيتم تخفيض خطر وحدة بنسبة 80٪ مع سحب 40٪!


ما للتداول.


ما التجارة هو أمر بالغ الأهمية. قد يكون مجرد المسألة الأكثر أهمية وأنه هو القرار التقديري الوحيد سيكون لديك لجعل. هنا هو الصيد: لا يمكنك التجارة كل شيء، ولكن لا يمكنك التجارة سوق واحد فقط سواء. تحتاج إلى أن تكون في وضع يمكنها من اتباع ما يكفي من الأسواق أنه عندما يتحرك السوق يمكنك ركوب ذلك، والتنويع هو الغداء المجاني الوحيد الذي تحصل عليه. انها تسمح لك لنشر أهدافك المحتملة من فرصة واسعة عبر العملات وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم العالمية والحبوب واللحوم والمعادن والطاقات.


عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.


إعدادات السلاحف التجارية تداولت السلاحف الأصلية فترتي استراحة مع فلتر تجاري خاص جدا، حيث يتجاهلان التجارة إذا كانت الإشارة الأخيرة مربحة. تسمح لك هذه المجموعة من المعلمات بتحديد فترات الاختراق والوقف الخاصة بك، ولتمكين أو تعطيل الفلتر عند الإرادة. إضافة إلى المواقف بمجرد أن يتم اتخاذ التجارة، والسلاحف الأصلية تتراكم ثلاث وظائف أخرى على رأس على أول واحد، عن طريق إضافة تجارة إضافية في كل مرة انتقل السوق لصالحها 50٪ من أتر. هذه المجموعة من المعلمات تسمح لك لتعطيل أو تخصيص هذا السلوك. إعدادات وقف الخسارة الخسارة الإيقافية الأولية لجميع الصفقات هي، افتراضيا، ضعف متوسط ​​المدى الحقيقي. يمكنك تعيين وقف الخسارة الخاصة بك باستخدام هذه المجموعة من المعلمات. إدارة الأموال لكل 10 في المئة في السحب في حسابهم، والسلاحف خفض خطر وحدة التداول بنسبة 20 في المئة. في هذه المجموعة من المعلمات يمكنك تعطيل هذا السلوك، وتخصيص المعلمات إدارة الأموال المشتركة.


لقطات.


منتجات ذات صله.


الاتجاه للتجارة.


المؤشر المصممة للاستفادة من الاتجاهات، التراجع، داخل الكسر شريط والتصحيحات الممكنة.


سوينغ التداول.


المؤشر الأول المصمم لكشف تقلبات خط الأساس في اتجاه الاتجاه وتقلبات العكس المحتملة.


مستشار خبير الاتجاه انعكاس بسيط يساعدك على التنقل في الأسواق تماما مثل صناديق التحوط القيام به.


السلحفاة التجارية.


تنفيذ مؤشر الأصلي ريتشارد دينيس و بيل إكهارت نظام التداول، والمعروفة باسم السلاحف التاجر.


هيكين العشي إي.


مستشار خبير بسيط ولكنه قوي يتداول مؤشر هيكين أشي سموثد، مع إعدادات تداول قابلة للتخصيص.


خطوط الاتجاه.


تعبت من التآمر خطوط الاتجاه؟ ويطبق هذا المؤشر نهجا ميكانيكيا لبناء خطوط الاتجاه.


ما كروسوفر إي.


هذا المستشار الخبراء يتداول المتوسطات الانتقال المتوسط ​​مع إعدادات التداول القابلة للتخصيص بشكل كامل وساعات.


بارابوليك إي.


هذا المستشار الخبراء يتداول مؤشر سار مكافئ مع إعدادات التداول قابلة للتخصيص بشكل كامل وساعات.


يعرض هذا المؤشر إشارات شراء أو بيع بسيطة وفقا لتعريف بيل ويليامز للتجارة في المنطقة.


المنطقة إي.


هذا المستشار خبير للتخصيص ومرنة يتداول وفقا لتعريف بيل ويليامز من منطقة التداول.


ماسد التاجر إي.


مستشار خبير للتخصيص أن يتداول باستخدام مؤشر الماكد: فإنه يمكن التجارة بطريقة كلاسيكية أو باستخدام هروب كما إدخالات.


إيشيموكو إي.


مستشار خبير مرن يتداول وفقا لمؤشر إيشيموكو كينكو كيو ويقدم شروط دخول متعددة.


أدكس ترادر ​​إي.


مستشار خبير مرن يتداول وفقا لمؤشر أدكس. ويقدم استراتيجيات دخول مرنة وإدارة الموقف.


سوبر تريند.


تنفيذ مخصص من مؤشر الاتجاه السوبر الشهير، مع الماسح الضوئي، لوحة القيادة والتنبيهات.


سوبر تريند إي.


يقوم مستشار الخبراء بتداول مؤشر الاتجاه الفائق مع إعدادات وساعات تداول قابلة للتخصيص بشكل كامل.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


كسلان التاجر.


موقع لمناقشة تداول الخيارات، الفوركس والاستثمار طويل الأجل.


مقالات حسب الموضوع.


(9) التداول الآلي (35) التداول الآلي (35) السماسرة (4) السماسرة (4) الثور وضع انتشار (64) فراشة (7) التقويم (7) طوق (11) فوركس سيستمز (18) فوركس سيستمز (18) فوركس سيستمز (2) فورتي سيستمز (2) فورنيتيور (19) فورنيتيور (19) فورنيتيور (3) إفترينغ ريتورنس (10) عقود التداول (265) تحليل المحفظة (290) التأمين على الحافظة (8) المنتجات (0) الحرفية كوندور (100) صناديق الاستثمار المتداولة (4) لوت تريند سنيبر (3) سترغل (3) سترانغل (3) مخزون اصطناعي محوط (1) تعديلات تجارية (43) تجارة ل (16) تجارة (17) نصائح التداول (14) فوز الإنتشار (1) التقلبات (12) ما الذي يعمل (17)


مواقع تداول الخيارات.


عيد الميلاد الترويج.


لوتوبيونس بنسبة 33٪ خصم خلال عطلة نهاية العام.


الاثنين، 2 سبتمبر 2013.


السلحفاة نظام التداول الآلي. الطريقة الثانية (مستشار خبير الفوركس)


قصة أسطورية من السلحفاة الصفقات. مثيرة للاهتمام للاهتمام أليس كذلك؟ إذا كنت لا تعرف عن السلاحف والقصة وراءها، يمكنك أن تقرأ هنا. كان سؤالي دائما، هل الأنظمة الميكانيكية التي استخدموها لا تزال صالحة اليوم؟ وهل هذه النظم لا تزال مربحة؟ هل تنطبق على الفوركس؟


وتداولت السلاحف عدة أسواق مع نظامين (النظام 1 والنظام 2). ولم يكن لهذه النظم أي قاعدة تقديرية. كل شيء، من إدخالات إلى مخارج، موقف التحجيم لإدارة الأموال، كل شيء تم تأسيسها بوضوح إلى آخر التفاصيل. هذه الوثيقة هي الدليل الأكثر شمولية رأيت حول أساليب تجارة السلاحف واستخدمت كل تلك المعلومات لأتمتة النظام 2 في ميتاتريدر. أنا الآلي نظام 2 أولا كما هو أبسط لبرنامج. خطتي هي أن تفعل الشيء نفسه في نهاية المطاف مع النظام 1. دعونا نرى ما إذا كان النظام 2 لا يزال يعمل وإذا كان ينطبق على أسواق الفوركس، ولا سيما زوج ور / أوسد.


يستخدم النظام الإطار الزمني اليومي والقواعد بسيطة بشكل مدهش. هذه هي قواعد الدخول إلى المناصب الطويلة:


شراء عندما يكون السعر الحالي أعلى أن أي ارتفاع آخر في 55 يوما السابقة. وضع وقف الخسارة 2 متوسط ​​النطاقات الحقيقية بعيدا عن الإدخال (باستخدام أتر نظام مرن للتقلب الحالي. عندما تقلب أعلى سيتم تعيين وقف الخسارة أبعد بعيدا والعكس). يتم تقييم أتر المستخدمة أكثر من 20 يوما. لذلك أتر (20). لا تضع أي هدف الربح على أوامر. والهدف من ذلك هو السماح لهم تشغيل إلى أقصى حد ممكن في صالحك. حساب حيوي حجم الموقف بحيث إذا تم ضرب وقف الخسارة تفقد فقط 2٪ من الحساب. لذلك، إذا كان لديك بعيدا بعيدا وقف الخسارة، فإن حجم المواقف تكون أصغر، والعكس. مرة واحدة داخل التجارة، إذا تحرك السعر في صالحك بنسبة نصف أتر، ثم إضافة تجارة طويلة أخرى. ويمكنك القيام بذلك حتى يكون لديك الحد الأقصى من 4 الصفقات المفتوحة في نفس الاتجاه. في كل مرة يتم إدخال التجارة، نقل ما يصل وقف الخسارة من الصفقات القائمة، لنفس السعر من وقف الخسارة المحسوبة للتجارة الجديدة دخلت للتو. قم بإنهاء جميع الصفقات عندما يكون السعر الحالي هو أدنى سعر خلال آخر 20 يوما (قد يحدث ذلك في ربح أو خسارة). أو الخروج عند إيقاف الخسارة. بالنسبة للمراكز القصيرة فإن القواعد هي نفسها ولكن العكس. يمكنك إدخال عندما يكون السعر هو أدنى ما كان عليه في أي وقت مضى في ال 55 قضبان الماضية وخروج عند السعر هو أعلى سعر ينظر في آخر 20 الحانات. هذا النظام التجاري لديه كل المكونات الموصى بها من قبل تجار الفوركس المحترفين: أنه يقلل الخسائر قصيرة، فإنه يتيح الفائزين تشغيل، فإنه يضيف إلى الفوز المواقف.


متوسط ​​العائد السنوي: 13.19٪


مؤشر قرحة: 12.06.


نسبة شارب (مقارنة مع S & أمب؛ P500): 0.70.


مارتن (مقارنة مع S & أمب؛ P500): 0.89.


تطبيق السلاحف هذا الأسلوب باستخدام 55 & أمبير؛ 20 يوما الجمع بين جميع الأسواق التي يتاجرون بها. لم يتم تحسين النظام لأدوات محددة. بل هو أكثر من "عالمي"، وهو نهج "تناسب الجميع"، وهو أمر عظيم لأنه يستغل عدم كفاءة السوق أكثر عالمية التي يبدو أن تعمل عبر أدوات متعددة. بل هو حدوث أكثر أساسية، وبالتالي سوف تفترض أنها عدم كفاءة السوق التي يصعب أن تختفي. ولكن هذا لا يعني أن اختيار المعلمة لا يمكن تحسينها لأسواق محددة وهذا ما أردت القيام به لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي.


الحد الأقصى درو-دون: 15.67٪ في 13 عاما.


مؤشر قرحة: 8.98.


نسبة شارب (مقارنة ب S & أمب؛ P500): 0.74.


مارتن (مقارنة مع S & أمب؛ P500): 1.77.


مستشار خبير ودليل بدف $ 80.


وبعيدا عن أي شك، فإن نظام تداول السلاحف 2 له ميزة إيجابية. انها مربحة وقابلة للتطبيق على أسواق الفوركس (يمكنك اختباره على أزواج العملات الأخرى كذلك). على الرغم من مربحة، وهذه الطريقة من الصعب نفسيا للتجارة. الجزء الأصعب هو السماح الأرباح تشغيل إلى أجل غير مسمى دون هدف الربح محددة مسبقا. هذا العامل يفسر لماذا بعض السلاحف لم تكن مربحة على الرغم من حقيقة أنهم كانوا جميعا يدرسون نفس النظام. السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل، كما في الأصل سيتد هو ما يفصل في نهاية المطاف المتداولين الفوركس كبيرة من تلك الهواة.


وكدليل على أن التداول الآلي المربح على المدى الطويل ممكن، يستمر نظام تداول السلاحف في تحقيق نتائج جيدة بعد كتابة هذه الوثيقة. + 35.6٪ في 2014، + 22.8٪ في 2015 اقرأ المقالات أدناه لمزيد من التفاصيل:


20 تعليق:


يشعر الكثير تعلمت الكثير ولكن أريد أن أسأل هذا هو التداول الآلي هو جيد من التداول اليدوي؟ على الرغم من أنني التداول مع التداول الآلي ولكن لا يزال أريد أن أعرف أنني تفضل التداول اليدوي أو البحث عن تجارة السيارات جيدة. يمكن لأي شخص الإجابة علي ..


أعتقد أن كلا من لديه إمكانات.


شكرا لاقتراحكم .. ولكن كما سمعت أن التداول اليدوي هو أفضل بكثير من السيارات. هل هذا صحيح؟ و لماذا؟


كلاهما يشكل تحديا، وكلاهما يمكن أن يكون مربحا. إلقاء نظرة مشانيكالفوريكس / 2011/05 / ديسكريتيوناري-فس-ألغوريثميك-ترادينغ-إس-وان-بيتر-ذان-أوثر-no. html.


عند اختبار الظهر مع ميتاتريدر تحتاج إلى النظر في انتشار العملة التي تستخدمها. لهذا الاختبار استخدمت 20، وهذا هو 2.0 نقطة بين العطاء وأسأل في المحاكاة.


الطريقة 2: 55/20 مع أتر 20.


الطريقة 1: 20/10 مع أتر 10.


ما زلت تخطط لرمز ذلك ولكن لدي الكثير من الذهاب بين الأسرة والعمل بالإضافة إلى المشاريع الأخرى التي لا أعرف متى سوف تحصل على يدي على ذلك.


لاحظ أن القاعدة التي ذكرتها تتعلق بالطريقة 1، وهي ليست المنشورة هنا. الأسلوب 1 هو أصعب بكثير للبرنامج وأنا قد عملت على ذلك لعدة أشهر في منتصف ضيق وقتي. ولكن، على سؤالك، إذا كانت التجارة الأخيرة كانت إيجابية (المكاسب) لا تؤخذ واحدة المقبل. كنت التجارة فقط بعد الخاسر. هذا الدليل هو شامل جدا مع تفاصيل رائعة. إجاباتك هي هنا bigpicture. typepad / كومنتس / فيليز / turtlerules. pdf.


نعم، وأنا أعلم أنه يرتبط الأسلوب 1، وأيضا، لقد قرأت بالفعل تورتليرولز بدف؛). الشيء الذي لا أفهمه هو: لماذا لا يتم اتخاذ تجارة التالية؟ لذلك وفقا للنظام الأصلي، إذا كنت الفوز 1 التجارة، كم من الوقت سوف تحتاج إلى الانتظار لاتخاذ واحد آخر، سنة كاملة؟ أو ما هو الجديد & كوت؛ الزناد & كوت ؛. كما أفترض أنه ليس هو الحال للتوقف تماما عن التداول إلى أجل غير مسمى بعد فوز واحد فقط موقف مغلقة. سيكون من العبث تماما، لا تعتقد؟


كنت تأخذ التجارة، إذا فقدت، وسوف تتداول واحد القادم، إذا كنت تخسر سوف تأخذ واحد المقبل. إذا كنت من أي وقت مضى الفوز، ثم على إشارة دخول المقبل تخطي ذلك ولكن محاكاة ما كان يمكن أن يحدث مع تلك التجارة. إذا كان هذا تخطي التجارة قد أدى إلى خسارة التجارة ثم سوف تأخذ إشارة القادمة. وبعبارة أخرى سوف تتاجر فقط إشارة عندما كان السابق هو الخاسر (سواء كنت تداولها أو تخطي أنها غير ذات صلة) إذا كانت تجارة الثمينة الخاسر (المتداولة أو تخطي) ثم سوف تأخذ إشارة المقبلة. القاعدة في مكانها لأن أتباع الاتجاه على المدى الطويل تميل إلى أن يكون العديد من الخسائر. وبصفة خاصة مع فترات انقطاع قصيرة الأجل (20 يوما)، فإن عمليات الخروج المزيفة تحدث بشكل أكثر تكرارا. هذا هو السبب في أن المدى الطويل تنهار (55 يوما) يؤخذ دائما كما أنه يؤدي إلى أقل من التصرفات وهمية). كم من الوقت دون التداول؟ غير متأكد، سيكون لدينا لتشغيل الأرقام وسوف تختلف اعتمادا على أداة ولكن بالتأكيد أقل بكثير من عام. 20 يوما استراحة يحدث غالبا في كثير من الأحيان ربما 10 إلى 20 مرة في السنة على اليورو.


شكرا جزيلا مرة أخرى هنري. كل شيء أكثر وضوحا الآن! :د.


مرحبا كسلان التاجر، يوم جيد.


2. أرى أنك نشرت ذلك في عام 2014 كان العائد + 42٪. هل كانت هذه العودة مع زوج عملة واحد فقط؟


3. هل كان لديك أي ربح معها هذا العام؟


2) ماذا عن السلع؟


3) ماذا عن المؤشرات؟


1) هل تعمل مع أزواج العملات الأخرى؟


يعتمد على مدى اتجاه أزواج العملات. على سبيل المثال لم أحصل على نتائج جيدة على أزواج الين الياباني لأنها تميل إلى التحرك بشكل أكثر انتظاما.


وهو يعمل على السلع الأساسية. ومع ذلك، تأخذ في الاعتبار أن هذا التنفيذ على وجه الخصوص هو لمنصة ميتاتريدر، حيث معظم الوقت تجد فقط أزواج العملات.


يجب أن تعمل على الفهارس أيضا، وذلك بسبب الاتجاهات المرئية التي يتم تشكيلها. ومع ذلك، يجب أن أقول أنني لم اختبر لهم نفسي.


هل يو هف رمز للتجارة أو يب؟


نشكرك على ترك هذا التعليق.


يتبع ب .


ارشيف المدونة.


& # 9658؛ & # 160؛ 2017 (98) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (6) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (8) 9658؛ & # 160؛ أيلول (8) & # 9658؛ & # 160؛ آب (9) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (8) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (7) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (7) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (9) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (7) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (7) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ 2016 (126) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (9) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (10) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (12) & # 9658؛ & # 160؛ آب (10) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (11) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران ( 9) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (9) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (9) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (11) & # 9658؛ & # 160؛ فبراير (10) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (14) & # 9658؛ & # 160؛ 2015 (115) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (13) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (12) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (16) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (8) & # 9658؛ & # 160؛ آب (9) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (11) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (6) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (8) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (5) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (7) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (9) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ 2014 (108) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمب (7) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (18) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (9) & # 9658؛ & # 160؛ 9) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (6) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (8) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (6) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (8) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (9) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (7) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (9) & # 9660؛ & # 160؛ 2013 (111) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (10) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (10) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (13) & # 9660؛ & # 160؛ سبتمبر (11) 28 سبتمبر 2013) تحليل محفظة نهاية الأسبوع (21 سبتمبر 2013) نوفمبر 2013 سبس الحديد كوندور حساب التقلب الضمني باستخدام اكسل أكتوبر مواقف التعديلات أكتوبر 2013 $ روت الدب دعوة انتشار أكتوبر سبس وضع الجانب. (سبت 14، 2013) أكتوبر سبس وضع جانب من الحديد كوندور توالت حتى نهاية الأسبوع تحليل محفظة (7 سبتمبر 2013) سلحفاة نظام التداول الآلي. الطريقة الثانية (فوريكس. & # 9658؛ & # 160؛ آب (10) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (5) & # 9658؛ & # 160؛ (7) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (10) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (8) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (10) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني ( 13) & # 9658؛ & # 160؛ 2012 (126) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (9) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (8) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (8) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (23) & # 9658؛ & # 160؛ آب (8) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (9) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (8) 9658؛ & # 160؛ أيار (9) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (3) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (13) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (14) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (14) & # 9658؛ & # 160؛ 2011 (49) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (11) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (5) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (8) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (2) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (1) & # 9658؛ & # 160؛ قد (2) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (4) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (5) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ 2010 (33) & # 9658؛ & # 160؛ 4) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (12) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (7) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (10)


أدوات الفوركس.


المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض التعليم فقط. المؤلف ليس مستشارا المالي المسجل والأفكار التي نوقشت على الموقع هي مجرد تحليل التداول وليس التوصيات. لا تدعم شركة ليزي ترادينغ ليك أي من التعليقات التي قد تظهر على سلاسل المحادثات. وليس هناك ما يضمن أن تكون هذه التعليقات دقيقة. من خلال قراءة هذا الموقع فإنك توافق تلقائيا أن التاجر كسول (كسول للتجارة ليك) ليست مسؤولة عن أي من قرارات التداول الخاصة بك. تذكر عدم المخاطرة بالمال الذي لا يمكنك تحمله.


مؤشر تورتل ترادينغ الكلاسيكي - مؤشر ميتاترادر ​​4.


وقد تم تصميم هذا الاتجاه بعد النظام من قبل دينيس غارتمان وبيل إكهارت، وتعتمد على كسر من أعلى مستوياتها التاريخية والقيعان لاتخاذ واتخاذ الصفقات وثيقة: هو عكس تماما ل & كوت؛ شراء منخفضة وبيع عالية & كوت؛ مقاربة. وقد تم تدريس هذا الاتجاه بعد نظام لمجموعة من الأفراد العاديين العاديين، وتحول الجميع تقريبا إلى تاجر مربح.


القاعدة الرئيسية هي & كوت؛ التداول على كسر N-داي وأخذ الأرباح عندما يتم اختراق ارتفاع أو انخفاض M - يوم (N يجب علي فوق M) & كوت؛ . أمثلة:


شراء اختراق لمدة 10 أيام وإغلاق الصفقة عندما يصل سعر العمل إلى أدنى مستوى في 5 أيام. اقترب من اختراق لمدة 20 يوما وأغلق التداول عندما يصل السعر إلى أعلى مستوى له في 10 أيام.


في هذا المؤشر، يتم عرض إشارات الدخول والخروج كسهم ونقاط. النظام الأصلي هو:


يجب استخدام هذا المؤشر مع مؤشر آخر: قناة تجارة السلاحف، لتمثيل نفس الفترة أو نظام التداول غير الآمن. المهمة الهامة حول هذا المؤشر هو أنه يتحقق في الواقع إذا تم إيقاف آخر صفقة خارج الخاص بك ويعطي إشارات دخول أخرى على طول هذا الاتجاه. لذلك هو الكمال بالإضافة إلى قناة التداول لنهج تجارة السلاحف كاملة.


ومع ذلك، فقد غيرت قليلا الخوارزمية للحصول على إشارات الدخول المبكر وتجنب تقلبات الاتجاه العشوائي في ظروف شديدة التقلب. وللقيام بذلك، سيظهر هذا المؤشر فقط تغيرا في الاتجاه عند إغلاق شريط فعليا أعلى أو أسفل خط الترند الحالي، بدلا من مجرد لمسه مثل أمر وقف الخسارة الطبيعي. الجانب السلبي هو أنه يمكنك فقط الكشف عن تغييرات الاتجاه عندما شريط الماضي قد أغلقت بالفعل. فقط في حالة، إصدار صارم هو متاح أيضا.


كلا المؤشرات تنفيذ تنبيهات التداول، تمكين أو تعطيلها في الإرادة اعتمادا على إعداد التداول الخاص بك.


هذا هو ما يبدو إعداد التداول الخاص بك مثل استخدام القناة والمؤشر الكلاسيكي.


أديتيونالي، يقوم هذا المؤشر أيضا بتنفيذ تنبيهات الإدخال / الخروج.


تراديبيريود: فترة قناة دونشيان لإشارات التداول ستوبيريود: فترة قناة دونشيان لإشارات الخروج ستريكتنتري: تطبيق معلمات دخول صارمة مثل السلاحف لم ستريكتيكسيت: تطبيق معلمات الخروج الصارمة مثل السلاحف لم ستريكتستوب: تطبيق صارمة وقف الخسارة مثل توترد فعل الجشع: هل لا الخروج من التجارة ما لم يكن في الربح أو ضرب سي إيفالواتيستوبلوس: تحقق مما إذا كنا قد توقفت وتظهر إشارات المستقبل أتربيريود: أتربيريود لضبط وقف الخسارة أترستوبنومبر: N. عامل لحساب وقف الخسارة ديسبلايرلتس: أنت أعرف.


يرجى الرجوع إلى مؤشر قناة السلحفاة التجارية لقراءة قواعد التداول الكاملة والأصلية ويمكن استخدامه للحصول على إشارات دخول من نظام S1 أو تشير إلى نظام S2 (فشل).


2012-06-12: تحديث مؤشر إضافة عدة خيارات صارمة لإدخالات، مخارج، توقف وهلم جرا.


هل نظام تجارة السلاحف مربح؟


وكان أداء نظام السلاحف التجارية شكوك دائما. ما يلي هو اليورو مقابل الدولار الأميركي (1995-2012) باكتست تداول جميع إشارات هذا المؤشر، دون تصفية أي التجارة، التداول فقط بعد إغلاق شريط الحالي، والحد من التعرض وفقا لقواعد السلاحف الأصلية، إضافة إلى مواقف و زائدة وقف الخسارة باستخدام أتر * 2.


وأخيرا، فإن نفس النظام مع خطر الأولي 5٪ لكل التجارة (ربما أكثر من اللازم، ولكن متعة لمشاهدة)


استعراض السلحفاة التاجر كاملة.


أول تأثير 1 سوف تحصل من خلال التاجر السلاحف الكامل مفيد جدا. انها & # 8217؛ ق بنية أنيقة، جنبا إلى جنب مع دراسة بسيطة إلى حد ما، على الرغم من وضعت بشكل جيد وكذلك شاملة. محتوى النص الرئيسي هو كل ما يقرب من مائتي صفحات الويب، التي حصلنا عليها عبر في صباح واحد (على الرغم من أنني فعلا دراسة أسرع بالمقارنة مع معظم). فضلا عن ارتفاع تكلفة معقولة جدا لأي غلاف شراء وبيع دليل، وانخفاض مقارنة تلك التي كنت كثيرا ما نلاحظ.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


هذا دليل معين يسير بالتأكيد عبر الطريق من نمط شراء وبيع الموضوع المرتبطة كوفيل & # 8217؛ ق دليل سابقا، نمط لاحق، ولكن سوف بالتالي مع حكاية من السلاحف المعروفة. القراء من جاك شفاغر & # 8217؛ ق كتاب، السوق ويزاردز، وأنه هو المتابعة، و ويزاردز السوق الجديد، قد تعرف عن السلاحف الفعلية. أنها & # 8217؛ التي تسببها الحرف مقابل. مناقشة في مجال المغذيات بين المستثمرين المستقبليين المعروفين ريتشارد دينيس (معالج السوق) فضلا عن رفيقهم ويليام إكهاردت (الذي تم توضيحه في "السوق الجديد ويزاردز"). وكانت الخطة السلحفاة الفعلية محاولة لمعرفة ما إذا كان يمكن إنتاج المستثمرين، التي أنشئت عن طريق التعليم بدلا من الحصول على عدد قليل من الخبرة الطبيعية لهذا الغرض. هذا الموضوع بالذات قد يكون موضوع مناقشات داخل مجموعات البيع والشراء فيما يتعلق على الأرجح طالما كان هناك المستثمرين. إلى مستوى معين، والفيلم التقليدي الفعلي شراء وبيع المواقع، التي تم إطلاقها حقا قريبة من الفترة من أول خطة السلاحف، ويقدم من هو الأساسي بالضبط نفس النمط.


ضمن التاجر السلحفاة كاملة، منذ يشير إلى الترجمة، كوفيل بإعلام الحكاية الفعلية من السلاحف في إجراء الاختيار التي أدخلت بشكل جماعي 2 فئات متنوعة حقا من الأفراد في عام 1983 وكذلك 1984 في جميع أنحاء من أجل بالضبط أين هم & # 8217؛ إعادة هذه أيام. ويقدم الحوار للدورة التدريبية، والأداء العام الخاصة بهم، ناهيك عن الاقتراحات الفعلية الأساسية الجهاز هؤلاء الناس المستخدمة، 1 اعتمادا على نمط لاحق.


عمليات البحث الأخيرة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment