Saturday 27 January 2018

لماذا خيارات التجارة بدلا من العقود الآجلة


لماذا خيارات التجارة بدلا من العقود الآجلة
تعرف على كيفية جعل طلابي أكثر من 40٪ الربح لكل التجارة باستمرار من خلال خيارات التداول في سوق الولايات المتحدة حتى خلال الانكماش الاقتصادي!
الرافعة المالية هي السبب الأول وراء تداول الخيارات في السوق اليوم. والواقع أن حجم المضاربة شكل دائما العمود الفقري للسيولة في السوق لجميع الأدوات المالية؛ الأسهم، العقود الآجلة، الخيارات على حد سواء. وكانت القدرة على جعل مئات أو آلاف من المئة في عائد التجارة واحد إغراء للتجار التجزئة بالإحباط مع متوسط ​​الدخل ومتوسط ​​الأداء في سوق الأسهم. في الواقع، والخيارات لديها القدرة على جعل أكثر من عشرة أضعاف الربح على نفس حركة الأسهم. على سبيل المثال، إذا ارتفع السهم بنسبة 10٪، يمكن للتاجر الخيارات أن يشكل ما يصل إلى 100٪ أو أكثر في مقابل شراء خيارات الاتصال بدلا من المخزون نفسه.
وهذا يقودنا إلى السبب التالي الذي يجعل معظم تجار التجزئة الذين يبحثون عن النفوذ يتداولون الخيارات بدلا من الخيارات المستقبلية. يمكنك تداول الخيارات طالما لديك النقدية لشراء عقد خيارات واحد. ويكلف عقد الخيارات الواحد أي شيء من آلاف الدولارات إلى عشرات الدولارات فقط بسبب مجموعة واسعة من أسعار الإضراب المتاحة. في تداول العقود الآجلة الأسهم واحد، تحتاج إلى طرح مبلغ الهامش الأولي يساوي 25٪ من 100 سهم، وهو ما يعني عادة بضعة آلاف من الدولارات على الأقل.
لماذا خيارات التجارة - المرونة.
خيارات مرنة للغاية وتمكن التحوط دقيقة للغاية بسبب وجود طرق لضبط الخصائص بيكيفوريال بالضبط من موقف الخيارات الخاصة بك، والمعروفة باسم "الإغريق"، لتتناسب تماما مع أي غرض تريد تحقيقه. في الواقع، هناك حرفيا مئات من استراتيجيات الخيارات المعروفة وعدد لا يحصى من التركيبات الممكنة في تداول الخيارات التي تمكنك من الربح تحت تحركات واسعة للغاية أو دقيقة. في الواقع، هناك حتى استراتيجيات الخيارات التي الربح في جميع الاتجاهات الثلاثة، صعودا وهبوطا وجانبية! لا توجد أدوات مشتقة أخرى في العالم اليوم قادرة على مثل هذه المرونة القصوى والقدرة على تحسين عائدات على توقعات محددة للغاية.
لماذا خيارات التجارة - المكافآت الذكية الحساب.
ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الخيارات مرنة للغاية، وأن كل شيء من خصائصها بيهافيريال، الشخصية مكافأة المخاطر واحتمال الفوز يمكن تعديلها باستخدام مجموعات مختلفة والاستراتيجيات. على هذا النحو، تصبح الخيارات أداة مشتقة تكافئ الحسابات الرياضية الذكية التي تناشد حقا للتجار أكثر دراية وتجار التجزئة والدهاء التكنولوجيا اليوم.
في الختام، هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يتداولون الخيارات، وهذه هي ما أشعر بأنني أهمها التي يأخذها المبتدئون في الاعتبار عند اتخاذهم أول تراجع في تداول الخيارات.
مثالية لجميع خيارات التجار! الكتاب الاليكتروني الأصلي بواسطة أوبتيونترادينغبيديا!
هذا الكتاب الاليكتروني يغطي:
:: سر للبحث عن الأسهم الكمال للمكالمات المغطاة.
:: عدد من الطرق لكتابة المكالمات المغطاة.
:: الطريقتين لقياس كوفيرد كال يعود.
:: الأهم من ذلك، كيف يمكن أن تبحث تلقائيا عن الغلة المرموقة فرص دعوة لتغطية تصل إلى 25٪ في الشهر!

مزايا تداول العقود الآجلة على الأسهم (أب)
العقود الآجلة هي عقود المشتقات التي تستمد قيمة من الأصل المالي مثل الأسهم التقليدية، السندات، أو مؤشر الأسهم، وبالتالي يمكن استخدامها للحصول على التعرض لمختلف الأدوات المالية بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. العقود الآجلة هي وسيلة عظيمة للتحوط وإدارة المخاطر؛ إذا كان شخص ما يتعرض بالفعل أو يكسب الأرباح من خلال المضاربة هو في المقام الأول بسبب رغبتهم في التحوط المخاطر. (للحصول على فهم مفصل للمستقبل وكيفية عملها، قراءة العقود الآجلة، المشتقات والسيولة: أكثر أو أقل خطورة؟)
العقود المستقبلية، بسبب الطريقة التي يتم بها هيكلة وتداولها، لديها العديد من المزايا المتأصلة على الأسهم التجارية.
1. العقود الآجلة هي استثمارات عالية الاستدانة.
يجب على المستثمر أن يضع هامش - جزء صغير من المبلغ الإجمالي (عادة 10٪ من قيمة العقد) - ليتم استثمارها في العقود الآجلة. الهامش هو الضمان الذي يجب على المستثمر أن يحافظ عليه مع التبادل في حالة تحرك السوق مقابل الموقف الذي اتخذه وأنه يتكبد خسارة. وقد يكون هذا المبلغ أكثر من مبلغ الهامش، وفي هذه الحالة يتعين على المستثمر أن يدفع المزيد لجلب الهامش إلى مستوى صيانة.
ما تعنيه العقود الآجلة أساسا للمستثمر هو أنه يمكن أن يعرض نفسه لقيمة أكبر بكثير من الأسهم مما كان يمكن عند شراء الجوارب الأصلية. وبالتالي فإن أرباحه تتضاعف أيضا إذا تحرك السوق في اتجاهه (10 مرات إذا كان شرط الهامش هو 10٪).
على سبيل المثال، إذا كان المستثمر يريد استثمار 1250 $ في شركة أبل Inc. (أب) بسعر 125 $، وقال انه يمكن إما شراء 10 أسهم أو عقد في المستقبل عقد 100 أسهم أبل (هامش 10٪ ل 100 سهم: 1250 $). الآن على افتراض زيادة 10 $ في سعر أبل، إذا كان المستثمر قد استثمرت في الأسهم، وقال انه كسب ربح قدره 100 $، في حين لو أخذ موقفا في عقد أبل في المستقبل ربحه سيكون 1000 $.
2. الأسواق المستقبلية هي سائلة جدا.
العقود المستقبلية يتم تداولها بأعداد ضخمة كل يوم، وبالتالي العقود الآجلة هي سائلة جدا. الوجود المستمر للمشترين والبائعين في الأسواق المستقبلية يضمن أوامر السوق يمكن وضعها بسرعة. ويتطلب ذلك أيضا أن الأسعار لا تتقلب بشكل كبير، وخاصة بالنسبة للعقود التي هي قريبة من النضج. وبالتالي، قد يتم أيضا إزالة موقف كبير من بسهولة تامة دون أي تأثير سلبي على السعر.
3. تكاليف العمولات والتنفيذ منخفضة.
العمولات على الصفقات المستقبلية منخفضة جدا وتحمل عند إغلاق الصفقة. وعادة ما يكون إجمالي الوساطة أو العمولة منخفضا بنسبة 0.5٪ من قيمة العقد. ومع ذلك، فإنه يعتمد على مستوى الخدمة المقدمة من قبل الوسيط. قد تكون عمولة التداول عبر الإنترنت منخفضة تصل إلى 5 دولارات لكل جانب، في حين أن وسطاء الخدمات الكاملة قد يتقاضون 50 دولارا لكل صفقة.
4. المضاربون يمكن جعل المال السريع.
يمكن للمستثمر مع حكم جيد كسب المال السريع في العقود الآجلة لأنه أساسا أنه يتداول مع 10 أضعاف التعرض من مع الأسهم العادية. كما أن األسعار في األسواق المستقبلية تميل إلى التحرك بشكل أسرع من األسواق النقدية أو الفورية. وبالمثل، هناك أيضا خطر فقدان المال. ومع ذلك، يمكن تقليله باستخدام أوامر وقف الخسارة.
5. العقود الآجلة كبيرة للتنويع أو التحوط.
العقود الآجلة هي وسائل هامة جدا للتحوط أو إدارة أنواع مختلفة من المخاطر. وتستخدم الشركات العاملة في مجال التجارة الخارجية العقود الآجلة لإدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية ومخاطر أسعار الفائدة عن طريق قفل أسعار الفائدة تحسبا لانخفاض الأسعار إذا كان لديها استثمار كبير في صنعها ومخاطر أسعار أسعار السلع الأساسية مثل النفط ، والمحاصيل، والمعادن التي تعمل كمدخلات. العقود الآجلة والمشتقات تساعد على زيادة كفاءة السوق الكامنة لأنها خفضت التكاليف غير المتوقعة لشراء الأصول بشكل مباشر. على سبيل المثال، هو أرخص بكثير وأكثر كفاءة للذهاب لفترة طويلة في S & أمبير؛ P 500 الآجلة من تكرار هذا المؤشر من خلال شراء كل الأسهم.
6. الأسواق المستقبلية هي أكثر كفاءة ونزيهة.
ومن الصعب التجارة في المعلومات الداخلية في الأسواق المستقبلية. علی سبیل المثال، من یمکنھ التنبؤ ببعض الإجراءات السیاسیة لمجلس الاحتیاطي الفیدرالي المقبل، أو الطقس لھذه المسألة؟
7. العقود الآجلة هي في الأساس فقط الاستثمارات الورقية.
نادرا ما يتم تبادل أو تداول المخزون الفعلي / السلع التي يتم تداولها، إلا في الحالات التي يتداول فيها شخص ما للتحوط ضد ارتفاع الأسعار ويأخذ تسليم السلعة / المخزون عند انتهاء الصلاحية. العقود الآجلة عادة ما تكون معاملة ورقية للمستثمرين المهتمين فقط على الربح المضاربة.
يمكن للمرء أن يتعرض لفترة قصيرة على الأسهم من خلال بيع العقود الآجلة، وهو قانوني تماما وينطبق على جميع أنواع العقود الآجلة. على العكس من ذلك، لا يمكن للمرء أن بيع قصيرة جميع الأسهم، وهناك لوائح مختلفة في الأسواق المختلفة، والبعض يحظر بيع قصيرة من الأسهم تماما.
العقود الآجلة لها مزايا كبيرة تجعلها جذابة لجميع أنواع المستثمرين-المضاربة أم لا. ومع ذلك، فإن المواقف عالية الاستدانة وأحجام العقود الكبيرة تجعل المستثمر عرضة لخسائر فادحة، حتى بالنسبة لحركات صغيرة في السوق. وبالتالي، ينبغي للمرء أن وضع الاستراتيجيات والقيام العناية الواجبة قبل تداول العقود الآجلة.

أسواق العقود الآجلة - الجزء 6: من يتداول العقود الآجلة ولماذا؟
دورة تداول العقود الآجلة القصيرة.
هناك نوعان من الفئات الأساسية للمشاركين الآجلة: المحاربين والمضاربين.
وبوجه عام، يستخدم المحوطون العقود الآجلة للحماية من التحركات السلبية في الأسعار في السلع النقدية الأساسية. ويستند الأساس المنطقي للتحوط إلى الميل الواضح لأسعار النقد والقيم الآجلة إلى التحرك جنبا إلى جنب.
وكثيرا ما تكون المحاربون الشركات أو الأفراد الذين يتعاملون في نقطة أو أخرى في السلع النقدية الأساسية. خذ، على سبيل المثال، معالج الطعام الرئيسي الذي يعلب الذرة. إذا ارتفعت أسعار الذرة. فإنه يجب أن يدفع المزارع أو تاجر الذرة أكثر. للحماية من ارتفاع أسعار الذرة، يمكن للمعالج & كوت؛ التحوط & كوت؛ تعرضه للمخاطر من خلال شراء ما يكفي من العقود الآجلة الذرة لتغطية كمية الذرة انه يتوقع شراء. وبما أن أسعار النقد والعقود الآجلة تميل إلى التحرك جنبا إلى جنب، فإن موقف العقود الآجلة سوف تستفيد إذا ارتفعت أسعار الذرة بما فيه الكفاية لتعويض خسائر الذرة النقدية.
المضاربات هي المجموعة الرئيسية الثانية من اللاعبين الآجلة. ويشمل هؤلاء المشاركون التجار والمستثمرين المستقلين. تجار الطابق المستقل، ويسمى أيضا & كوت؛ السكان المحليين & كوت؛، التجارة لحساباتهم الخاصة. يتعامل وسطاء الأرض مع الصفقات الخاصة بعملائهم الشخصيين أو شركات الوساطة.
وبالنسبة للمضاربين، فإن العقود الآجلة لها مزايا هامة على الاستثمارات الأخرى:
إذا كان حكم التاجر جيد. فإنه يمكن كسب المزيد من المال في سوق العقود الآجلة بشكل أسرع لأن أسعار العقود الآجلة تميل، في المتوسط، لتغيير أسرع من العقارات أو أسعار الأسهم، على سبيل المثال. من ناحية أخرى، يمكن أن يؤدي حكم التداول السيئ في أسواق العقود الآجلة إلى خسائر أكبر مما قد يكون عليه الحال مع الاستثمارات الأخرى. العقود الآجلة هي استثمارات عالية الاستدانة. يضع التاجر جزءا صغيرا من قيمة العقد الأساسي (عادة 10٪ -15٪ وأحيانا أقل) كهامش، لكنه يستطيع أن يركب على القيمة الكاملة للعقد أثناء تحركه صعودا وهبوطا. فالأموال التي يضعها ليست دفعة مقدمة على العقد الأساسي، وإنما سند ضمان الأداء. ولا يتم تبادل القيمة الفعلية للعقد إلا في الحالات النادرة التي يتم فيها التسليم. (قارن ذلك مع مستثمري الأسهم الذين لديهم عموما على طرح ما لا يقل عن 50٪ من قيمة أسهمه.) وعلاوة على ذلك لا يحمل مستثمرة السلع الآجلة فوائد على الفرق بين الهامش وقيمة العقد الكامل. بشكل عام، العقود الآجلة هي أصعب للتجارة على المعلومات الداخلية. بعد كل شيء، من الذي يمكن أن يكون داخل مغرفة على الطقس أو رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي المقبل الإعلان عن المعروض من المال؟ إن طريقة التداول المفتوحة - بدلا من نظام متخصص - تؤمن سوقا عاما وعادلا وفعالا للغاية. رسوم العمولات على الصفقات الآجلة صغيرة بالمقارنة مع الاستثمارات الأخرى، ويدفع المستثمر لهم بعد تصفية الموقف. معظم أسواق السلع الأساسية واسعة جدا وسائلة. يمكن أن تكتمل المعاملات بسرعة، مما يقلل من مخاطر التحركات السلبية في السوق بين وقت اتخاذ قرار التجارة وتنفيذ التجارة.

أساسيات الخيارات المستقبلية.
يمكن أن تكون خيارات العقود الآجلة وسيلة منخفضة المخاطر لمقاربة أسواق العقود الآجلة. يبدأ العديد من التجار الجدد من خلال تداول الخيارات الآجلة بدلا من عقود العقود الآجلة المستقيمة. هناك مخاطر أقل وتقلب عند شراء خيارات مقارنة مع العقود الآجلة. العديد من التجار المحترفين فقط خيارات التجارة. قبل أن تتمكن من تداول الخيارات الآجلة، من المهم أن نفهم الأساسيات.
ما هي الخيارات المستقبلية؟
والخيار هو الحق، وليس الالتزام، في شراء أو بيع العقود الآجلة بسعر إضراب محدد لفترة معينة.
خيارات الشراء تسمح لأحد أن يأخذ موقف طويل أو قصير والمضاربة على إذا كان سعر العقود الآجلة سوف تذهب أعلى أو أقل. هناك نوعان رئيسيان من الخيارات - المكالمات ووضع.
المكالمات - شراء خيار المكالمة هو موقف طويل، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف يتحرك أعلى. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن تتحرك عقود الذرة الآجلة أعلى، فإنها قد تشتري خيار نداء الذرة. يضع - شراء خيار وضع هو موقف قصير، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف تتحرك أقل. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن العقود الآجلة فول الصويا تتحرك أقل، فإنها قد تشتري خيار وضع فول الصويا. قسط - السعر يدفع المشتري والبائع يتلقى للحصول على خيار هو قسط. الخيارات هي التأمين على الأسعار. وكلما قلت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، وأقل تكلفة على أساس مطلق، وكلما زادت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، كلما زادت تكلفة هذه الأدوات المشتقة.
عقود العقد (الوقت) - جميع الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، فهي صالحة فقط لفترة معينة. خيارات تهدر الأصول؛ فإنها لا تدوم إلى الأبد. على سبيل المثال، تنتهي صلاحية مكالمة الذرة في كانون الأول (ديسمبر) في أواخر تشرين الثاني (نوفمبر). وباعتبارها أصولا ذات أفق زمني محدود، يجب إيلاء الاهتمام لمواقف الخيارات. وكلما طالت مدة الخيار، كلما كان الثمن أكثر تكلفة. عبارة "الجزء" من علاوة الخيار هي قيمته الزمنية.
سعر الإضراب - هذا هو السعر الذي يمكنك شراء أو بيع العقود الآجلة الأساسية. سعر الإضراب هو سعر التأمين. فكر في هذه الطريقة، الفرق بين سعر السوق الحالي وسعر الإضراب مشابه للخصم في أشكال التأمين الأخرى. على سبيل المثال، مكالمة الذرة 3.50 ديسمبر يسمح لك لشراء عقد العقود الآجلة ديسمبر عند 3.50 $ في أي وقت قبل انتهاء الخيار. معظم التجار لا تحويل الخيارات إلى المراكز الآجلة. إغلاق موقع الخيار قبل انتهاء الصلاحية.
مثال على شراء خيار:
إذا توقع المرء أن يتحرك سعر العقود الآجلة للذهب خلال الأشهر الثلاثة إلى الستة المقبلة، فمن المحتمل أن يشتري خيارا للاتصال.
الشراء: 1 ديسمبر $ 1400 دعوة الذهب في $ 15 1 & # 61؛ عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها (تمثل عقدا واحدا من العقود الآجلة للذهب بقيمة 100 أونصة ديسمبر & # 61؛ عقد شهر الخيار $ 1400 & # 61؛ سعر الإضراب الذهب & # 61؛ العقود الآجلة الأساسية كال & # 61؛ نوع الخيار $ 15 & # 61 ؛ قسط (1500 $ هو سعر لشراء هذا الخيار أو 100 أوقية من الذهب × 15 $ & # 61؛ 1،500 $)
المزيد إنفوماتيون على الخيارات.
الخيارات هي التأمين على الأسعار، وأنها تهدر الأصول، قيمها الاضمحلال مع مرور الوقت. أقساط الخيار لها قيمتين - القيمة الجوهرية وقيمة الوقت. القيمة الجوهرية هي جزء من المال في الخيار.
القيمة الزمنية هي جزء من علاوة الخيار التي ليست في المال. هناك ثلاثة تصنيفات لجميع الخيارات: في المال، وهو الخيار الذي له قيمة جوهرية خارج من المال، وهو خيار مع عدم وجود قيمة جوهرية في المال والخيار مع عدم وجود قيمة جوهرية حيث سعر فإن الأصل الأساسي يساوي بالضبط سعر الإضراب للخيار. إن تحديد رئيس أقساط الخيار هو "تقلب ضمني". إن التقلبات الضمنية هي نظرة السوق للتغير المستقبلي للأصل الأساسي. التقلب التاريخي هو التباين التاريخي الفعلي للأصل الأساسي في الماضي. في أي خيارات التجارة، يدفع المشتري القسط، والبائع يتلقى قسط.
شراء خيار ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصول سوف نقدر. شراء خيار الشراء هو ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصل سوف ينخفض.
المشترين من الخيارات هي المشترين للتأمين.
عند شراء خيار، يقتصر الخطر على القسط الذي تدفعه. بيع خيار ما يعادل العمل كشركة التأمين. عند بيع خيار، كل ما يمكن أن تكسب هو قسط التي تلقيتها في البداية. إمكانية الخسائر غير محدودة. إن أفضل خيار للتحوط هو خيار آخر على نفس الأصل كما هو الحال مع خيار الخيارات بالمثل مع مرور الوقت.

No comments:

Post a Comment