Thursday 11 January 2018

نظم التجارة أوقات مفتوحة


الأوقات المفتوحة لنظم التجارة
إذا كان توفير التكنولوجيا لتمكين التداول الإلكتروني لسندات الشركات هو المرحلة الأولى من تطور السوق، ثم جمع وتحليل ووضع البيانات للعمل هو المرحلة الثانية. فإن السوق لن يكون أبدا ما كان عليه مرة واحدة، مع تجار على استعداد للتداول أوامر كتلة كبيرة والاحتفاظ بها إلى أجل غير مسمى لضمان عملائها بقي سعيدا.
ولكن بما أن السوق قد أزعجت وأدركت أن الحزب قد انتهى، أصبح من الواضح بشكل متزايد أن الأدوات موجودة الآن والتي يمكن أن تكون أكثر من تعويض عن التغيير في سلوك تاجر. ولا يحتاج مستثمري السندات إلا إلى قبول هذا الدواء كعلاج لما يعالجهم، مما يضع البيانات على العمل من أجل تحقيق استثمارات أفضل، وحسن الصفقات، وفي نهاية المطاف تحقيق عائدات أعلى.
إن الذكرى العاشرة للأزمة المالية العالمية هي بمثابة تذكير لكيفية استمرار التجارة الشاملة في تحويل المشهد السيول في أسواق الائتمان.
سوف يتذكر قدامى المحاربين في سوق الائتمان ربيع عام 2007، عندما ظهرت أول علامات الأزمة المالية العالمية. وسط تقارير عن مشاكل في أسواق الأوراق المالية المدعومة بالرهون والأوراق المالية المدعومة بالأصول، بدأ مجلس الاحتياطي الاتحادي سلسلة من تخفيضات أسعار الفائدة التي أخذت معدل الفائدة الفدرالية الفعلية من 5.29٪ في 27 مايو 2007، إلى 3.06٪ في 31 ديسمبر 2007 ، ثم إلى الصفر بنهاية 2008 متقلبة تاريخيا.
وقد وصفت أحداث 2007-2008 بأنها أزمة سيولة أكثر من أزمة الائتمان. وفي سنوات ما بعد األزمة، ظلت السيولة مصدر قلق مستمر حيث رفعت الهيئات الرقابية متطلبات البنوك من رأس المال واعتمدت تدابير أخرى دفعت الكثير من المتعاملين إلى خفض أنشطة صنع السوق حتى مع نمو حيازات السندات في جانب الشراء بسرعة.
وتراجعت مخزونات السندات للشركات الرئيسية، والتي كانت ما قبل الأزمة بنحو 250 مليار دولار، إلى حوالي 58 مليار دولار بحلول منتصف عام 2013. ولما كانت البنوك المركزية تحتفظ بأسعار فائدة قرب أو حتى دون الصفر، فقد ارتفعت إصدارات الشركات. من 2007 إلى 2016، ارتفعت قيمة سندات الشركات الأمريكية المعلقة 70٪، إلى 8.5 تريليون دولار.
ويجد سوق الائتمان الآن نفسه في منعطف هام في فترة ما بعد الأزمة. بعد ما يقرب من 10 سنوات من السياسة النقدية التكيفية، بنك الاحتياطي الفيدرالي على طريق إلى ارتفاع أسعار الفائدة واستعدادا لخفض في ميزانيتها العمومية. بدأ حجم التداول في ديون الشركات الأميركية في التعجيل على الرغم من أن التقلبات ومعدلات دوران المحفظة تبقى عند مستويات منخفضة. في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2017، ذكرت تريس متوسط ​​حجم الثانوية اليومية (أدف) للسندات عالية الجودة وعالية الغلة بلغ حوالي 32 مليار $، بزيادة كبيرة من 26.8 مليار $ أدف لجميع عام 2016 وما يقرب من ضعف أدف 2007.
وفي ظل هذه البيئة المتغيرة، من الجدير بالتوقف أن نلاحظ الفروقات الكبيرة في سياق السيولة الحالية لسوق الائتمان مقارنة مع الفترة التي سبقت الأزمة. ويأتي على رأس قائمة تلك الفروق ظهور سوق إلكتروني كامل للجميع في الائتمان العالمي كحل واحد لمعادلة السيولة بعد الأزمة. والیوم، فإن خیارات السیولة أوسع نطاقا وأکثر تنوعا، مقارنة بالنموذج التقلیدي للتجارة الثنائیة مع مجموعة محدودة من الأطراف المقابلة من التجار.
النمو المتسارع في التجارة المفتوحة والتجارة. ماركيتاكسس "، يسلط الضوء على مدى سرعة المشاركين في السوق يتحركون للاستفادة من خيارات السيولة الموسعة هذه. في الربع الأول من عام 2017، فتح التداول والتجارة. وبلغ حجم سجل 59 مليار $، بزيادة 58٪ عن الربع السابق من العام الماضي.
إن زيادة حجم الزيادة هي مجموعة متزايدة من مزودي السيولة مما يجعل الأسعار عبر مجموعة واسعة من القضايا. ويشمل هذا المجمع مديري الاستثمار، والتجار العالميين، والتجار الإقليميين، وشركات متخصصة في صناعة السوق، وشركات تجارية ملائمة.
في الربع الأول من عام 2017، عدد من مقدمي السيولة فريدة من نوعها في فتح التجارة والتجارة؛ إلى 672 شركة من 527 شركة في العام الماضي. وهذا أكثر من ثلاثة أضعاف المشاركة في الربع الأول 2015. مما يعكس هذا النمو، وعدد من فتح التجارة والتجارة؛ فإن ردود الأسعار هي ضعف مستوى عام واحد فقط. مجرد التفكير في التغيير الجذري الذي حدث بالفعل مع 700 النظراء المحتملين في سوق إلكترونية واحدة مقابل قمع الضيق الضيق في نموذج التداول الائتماني بالأمس.
هذه الشبكة المبتكرة تفتح الطريق أمام كل من التجار والمستثمرين للعثور على المباريات الطبيعية ونقل أوامر أكثر كفاءة في بيئة تجارية إلكترونية بالكامل. النتائج هي تحسينات كبيرة في جودة التنفيذ واتجاه واضح لخفض تكاليف المعاملات.
جيم سويتزر، الرئيس العالمي للتجارة الائتمان في أليانسبرنستين، يلاحظ أن فتح التداول والتجارة؛ ويمكن رؤية تأثير في الصفقات الفردية. ويقول "عندما نكون مزود سيولة، فإننا نشتري أقرب إلى جانب العطاءات في كل مرة تقريبا". "لا جدال في أنه يعمل".
على مدى العامين الماضيين، ونحن نقدر أن المؤسسات التي تستخدم التجارة المفتوحة والتجارة. أنقذت ما يقدر بنحو 160 مليون دولار في تكاليف المعاملات، مما يعود بالفائدة على عملائها. في عام 2016، وذلك باستخدام فتح التداول والتجارة. لتنفيذ تجارة بقيمة 5 ملايين دولار من سندات الشركات عالية الجودة وفر متوسط ​​10،250 دولار على تكاليف المعاملات. وبالنسبة للتجارة ذات الغلة العالية من نفس الحجم، فإن الوفورات ستبلغ في المتوسط ​​500 17 دولار.
وتعني هذه النتائج تخفيضات محتملة مثيرة للإعجاب في تكاليف المعاملات في جميع أنحاء الصناعة نظرا لأن النموذج "الشامل للجميع" يحقق قبولا أوسع نطاقا. وبناء على الحجم الحالي للسوق في السندات عالية الجودة وعالية العائد، زيادة 10 أضعاف في فتح التجارة والتجارة؛ يمكن أن يحقق الحجم وفورات في التكاليف تصل إلى 900 مليون دولار سنويا. ومن المؤكد أن تلك الدولة المستقبلية ستقلل من مخاطر السيولة في أسواق الائتمان العالمية وتؤدي إلى ارتفاع سرعة التداول بالنسبة للمستثمرين والمستثمرين.
على الرغم من النمو السريع، فتح للتجارة والتجارة؛ لا يزال في مراحله الأولى. وتعني الخصائص الفريدة لسوق الائتمان أن نموذجه الشامل سيطور بطرق مختلفة تماما عن تلك التي ينظر إليها في الأسهم والمشتقات المتداولة في البورصة. ولكن تسارع وتيرة التجارة المفتوحة والتجارة. فإن المشارکة تشدد علی مدى وصول السوق إلی التصدي لتحدي السیولة بعد الأزمة.
الاستماع إلى ماركيتاكسيس الرئيس التنفيذي، ريك ماكفي، وفتح مدير تجارة التداول، ريتش شيفمان، مناقشة الديناميات التي تقود مستقبل أسواق الائتمان.
وتستمر ماركيتاكسيس في النمو كل ربع سنة حيث يقوم المستثمرون والتجار بإطلاق العنان لقوة الشبكة وتحقيق برك جديدة من السيولة.
. إلى جانب المليارات من الدولارات، هو ما يقرب من الكمال معلومات التسعير السندات. أخبار سارة: قد يتم تسوية هذا المجال قريبا.
شركة التمويل التحوط الكمي، رينيسانس تكنولوجيز، التي أسسها عالم الرياضيات جيمس سيمونز، وكان بالقرب من الأسعار في الوقت الحقيقي على سندات الشركات وغيرها من الديون لسنوات. على الرغم من أن هذا لا يبدو حاد بشكل خاص في الوقت الذي يتم اختبار السيارات القيادة الذاتية على الطرق، والقدرة على استدعاء القيم السندات على حتى شريحة صغيرة من الكون الائتمان قبل وضع التجارة - شريط شريط السندات، في الأساس - هو مبتكر .
قراءة المقال للحكم لنفسك.
لمزيد من المعلومات حول ماركيتاكسيس، يرجى الاتصال بنا على العنوان التالي:
+1 877 638 0037 (أميريكاس) أو +44 207 709 3100 (أوروبا) أو +65 6808 6533 (آسيا) أو عبر الإنترنت على اتصل بنا.
&نسخ؛ 2017 ماركيتاكسيس هولدينغز Inc. (ذي & كوت؛ كومباني & كوت؛).

التقارير التجارية ومحرك الامتثال (تريس)
محرك التقارير والامتثال التجاري هو السيارة المتقدمة فينرا التي تسهل الإبلاغ الإلزامي من المعاملات السوق الثانوية دون وصفة طبية في الأوراق المالية المؤهلة ذات الدخل الثابت.
ويتعهد جميع الوسطاء الذين هم من الشركات الأعضاء في فينرا بالإبلاغ عن المعاملات في سندات الشركات إلى تريس بموجب مجموعة من القواعد المعتمدة من هيئة الأوراق المالية والبورصات.
إند - تريس - الروابط.
تتبع تنبيهات الخدمة، والتغييرات على الوثائق وترقيات النظام.
تحميل أدلة المستخدم ومواصفات أبي لمختلف نظم الإبلاغ تريس.
العثور على إجابات للأسئلة الشائعة بشأن تريس.
توضح قاعدة فينرا رول 7730 الرسوم المطلوبة لاستخدام تريس.
تحميل جداول البيانات، والبحوث المستقلة و تريس كتاب الحقائق.
وتساعد بطاقات تقرير تريس الشركات على مراقبة التزاماتها المتعلقة بتقديم التقارير.
قم بتنزيل اتفاقية مشاركة فينرا (فبا) ونماذج الإفراج والاتفاقيات القانونية الأخرى المتعلقة ب تريس.
ابتداء من 10 يوليو 2017، يجب على الشركات الأعضاء الإبلاغ عن المعاملات المنفذة في الأوراق المالية الخزينة ل تريس.
تريس الإخطارات.
اشترك لتلقي رسائل دورية بخصوص:
نظام تحديثات نظام تحديثات المخطط انقطاع الأحداث الهامة الأخرى.

أفضل الأوقات ليوم التجارة.
إذا كنت تقوم بتطوير نظام التداول لتداول الرسوم البيانية اللحظية قد ترغب في معرفة متى هي أفضل الأوقات للتجارة اليوم. ويهدف هذا المقال لأولئك الذين يتمتعون بفتح وإغلاق التجارة في غضون يوم واحد. وهذا هو، أولئك منكم الذين هم التجار اليوم أن ينتهي اليوم مع حساب التداول الخاص بك شقة. سنقوم بضرب حافة أساسية جدا ولكنها ضرورية قد تساعدك على تضييق نطاقك عندما يجب أن تتداول، وعندما يجب أن تنحى جانبا. أنا & # 8217؛ م مؤمن كبير في معرفة متى لا التجارة. تخطي جانبا وعدم فتح موقف يمكن أن يكون شيئا رائعا لكل من حسابك وعقلك. في هذه المقالة أنا & # 8217؛ م الذهاب لتظهر لك كيفية القضاء على مرات غير منتجة خلال اليوم الذي ربما لا ينبغي أن يكون التداول.
اثنين من الكلمات من الحذر.
كمطور نظام هنا نقطتين أعتقد أنه يجب أن نضع في اعتبارنا خاصة إذا كنت & # 8217؛ بدأت للتو في تطوير النظام. أول عقبة كبيرة سيكون لديك للتغلب على الانزلاق واللجان. كل من هذه يمكن أن يكون لها تأثير كبير على نظام التداول الخاص بك. هذه الآثار يمكن أن تأخذ حرفيا نظام الفوز على ما يبدو وتحويله إلى خاسر. وبالتالي، فإنه من المهم أن نفترض كل من الانزلاق والعمولات في باكتستينغ الخاص بك وإنشاء نظام يولد هامش آمن فوق هذين التكاليف. ما هو الهامش الآمن؟ وأود أن أقول ما لا يقل عن 50 دولارا في التجارة. الانزلاق والعمولات دون & # 8217؛ ر المسألة كثيرا عندما كنت تتداول نظام التناوب مثل اللبلاب محفظة. لماذا ا؟ لأن تكلفة كل من اللجان والانزلاق هو ضئيل بالمقارنة مع الربح الإجمالي للتجارة. من ناحية أخرى، مع نظام التداول اللحظي، علامة واحدة من الانزلاق و 5،00 $ ذهابا وإيابا رسوم عمولة ذهابا وإيابا هي نسبة أكبر بكثير من أرباحك الإجمالية التي قد متوسط ​​50 $ في التجارة. وباختصار، فإن التأثير السلبي للعمولات والانزلاق يأخذ نسبة أكبر بكثير من أرباحك. ومعظم ذلك يقلل من شأن هذا الأثر السلبي.
والعقبة الثانية هي الصعوبة في وضع نظام على الأطر الزمنية الأصغر مقابل الأطر الزمنية الأكبر. وكلما كان الإطار الزمني الأصغر هو صعوبة تطوير نظام ناجح. وبعبارة أخرى، فإن تطوير نظام للتداول على الرسم البياني لمدة 5 دقائق هو أكثر صعوبة من تطوير نظام يتداول على شريط يومي. هناك الكثير من الضوضاء على الأطر الزمنية الصغيرة ونظرا لكمية هائلة من البيانات التي تحتاج إلى اختبار النظام على مدى سنوات وسنوات من بيانات مختلفة، يمكن أن يكون مهمة صعبة للغاية. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في مواجهة هذا التحدي، ثم واحدة من المهام الأولى التي قد ترغب في النظر هي: هل هناك وقت معين من اليوم التي يمكن أن توفر لي مع أفضل حافة؟
اكتشاف الساعات الأكثر نشاطا.
أنا خلقت برنامج إيسيلانغواد بسيط أن عد عدد القراد السوق يتحرك كل ساعة. فعلت ذلك ببساطة عن طريق اتخاذ عالية من بار 60 دقيقة وطرح منخفضة. أعطى هذا مجموعة من القراد لتلك الساعة. من خلال القيام بذلك كنت آمل في الإجابة على السؤال، عندما يكون السوق تتحرك بنشاط أكثر؟ الفرضية يجري، سوق أكثر نشاطا يساوي سوق أكثر تداولا. قد لا يكون هذا صحيحا دائما، ولكن أعتقد أنه من الافتراض الآمن أن الحصول على ربح من السوق الذي لديه مجموعة واسعة أسهل من السوق الذي لديه مجموعة أضيق بكثير.
يظهر الرسمان البيانيان التاليان E-ميني S & أمب؛ P و أسواق اليورو الآجلة موزعة حسب عدد القراد التي تتحرك في الساعة. وباختصار، يمكنك أن ترى كلا الأسواق لديها نظرة خاطفة في النشاط. أولا، فتح الأوروبي حوالي 0200 التوقيت المركزي والثاني، والولايات المتحدة فتح حوالي 0830 التوقيت المركزي. بالنسبة للسوق E-ميني S & أمب؛ P هناك أيضا موجة قصيرة من التقلب قبل ساعتين من إغلاق الولايات المتحدة في 1500.
الاستنتاجات.
ما يخبرنا هذا الكلام؟ الافتراض الذي أقوم به هو أكبر شريط (كما رأينا على الرسم البياني شريط أعلاه) يشير إلى المزيد من نطاق السوق يتحرك وبالتالي، أود أن تنظر في هذا بيئة أكثر ودية للاتجاه الأنظمة التالية. إذا كنت تبحث لاستخراج القراد من السوق مع الاتجاه التالي نظام التداول اليوم، هذه الرسوم البيانية تسليط الضوء على الأوقات مع معظم المدى. دراسة أخرى، والتي قد تكون موضوعا جيدا لمقالة أخرى، هو دراسة نشاط السعر اللحظي بناء على اتجاه حركة السعر. وبعبارة أخرى، استخدم مؤشر قوة الاتجاه لاختبار اتجاه كل ساعة. في المقالات السابقة I & # 8217؛ لقد استخدمت مؤشرات قوة الاتجاه على الرسوم البيانية اليومية، ولكن تطبيقها على الرسوم البيانية اللحظية قد تكون مفيدة كذلك.
بالنسبة إلى E-ميني S & أمب؛ P:
تداول قبل ساعة من فتح الولايات المتحدة. تداول في أول ساعتين بعد فتح الولايات المتحدة. تداول آخر ساعتين من الجلسة الأمريكية.
بالنسبة إلى عملة اليورو:
التجارة في الساعات الثلاث الأولى من فتح الأوروبي. تداول الساعات الأربع الأولى من الولايات المتحدة المفتوحة.
وقد تشير هذه النتائج إلى أن تركيز أنشطة التداول في هذه الأوقات قد يكون أكثر إنتاجية من التداول في الأوقات الأخرى. لماذا تضيع الكثير من الوقت في محاولة لاستخراج الدولار خلال الأوقات الأخرى التي لديها تقلب أقل بكثير؟ الحفاظ على النقدية الخاصة بك وحفظه في الأوقات الأكثر إنتاجية للتجارة. في تجربتي، معرفة متى لا التجارة هو مهارة حاسمة لديهم. فإنه يمكن أن يوفر لك من جعل الكثير من الأخطاء مما يعني إنقاذ لكم الكثير من المال.
أحيانا هادئة هو أفضل.
هناك فكرة أخرى أثناء & # 8220؛ بطيئة & # 8221؛ قد تكون استراتيجية التداول المختلفة فعالة. في حين أنني أحب أن تبدأ بناء نظام لساعات التداول الأكثر نشاطا، وأحيانا نظام معين سوف نفعل ما هو أفضل على الأوقات أقل نشاطا. على سبيل المثال، خلال فترة منتصف النهار ل إس يمكن أن يكون متوسط ​​استراتيجية العودة إلى الأفضل. وكان هذا اكتشافا هاما عند اختبار مرشحات مختلفة عند إنشاء استراتيجية اسكالبينج اليورو. خلال تلك المادة اكتشفت ساعات هادئة حقا تحسين أداء النظام. لذلك، فإنه من المهم دائما لاختبار!
معرفة متى يتاجر نظام معين الخاص بك يمكن أن تلعب حقا جزءا كبيرا مع تحسين أداء نظام & # 8217؛ s. لذا، لا تنسى اختبار فلاتر زمنية مختلفة عند تطوير أنظمةك.
نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.
جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.
الوظائف ذات الصلة.
استراتيجية محطمة أو تغيير السوق: التحقيق في الأداء الضعيف.
العثور على ما يعمل، وماذا لا تعمل.
التداول منحنى الأسهم & # 038؛ وراء.
منشورات شائعة.
كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2013.
هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
محفظة اللبلاب.
تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

ساعات عمل الفوركس.
ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.
أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.
ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.
سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.
لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟
أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!
ليف فوريكس ساعات عمل السوق:
ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:
تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:
نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)
سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.
في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.
ماذا عن وسيط الفوركس؟
وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).
عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.
إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.
لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:
تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.
كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.
تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.

No comments:

Post a Comment