Monday 8 January 2018

خيارات الأسهم سلاك


خيارات الأسهم سلاك
معرفة الأسهم التي يفضلها المستثمرون.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
انهم يحاولون، ولكن فشل، لتوفير المال.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
نشاط السوق اليوم.
وسطاء البحث قبل التداول.
تريد تداول فكس؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

متى يمكنني الاستثمار في سلاك تكنولوجيز الاكتتاب؟
وقد أشارت إدارة الشركة إلى أواخر عام 2016 وما بعده كما أقرب أن هذه المؤسسة الرسائل يونيكورن سوف تذهب للجمهور.
تم نشر هذه المقالة في الأصل في 5 حزيران (يونيو) 2016، وتم تحديثها في 22 تموز (يوليو) 2017.
الرسائل التجارية بدء التشغيل الركود، مع تقييم ما بعد المال من 5 مليارات $، هو الآن ما يقرب من قيمة مثل بلاك بيري زعيم المؤسسة السابق. سلاك لديها حوالي 5 مليون مستخدم نشط يوميا اليوم، مقارنة مع ما يزيد قليلا على مليوني مستخدم في بداية عام 2016. ما يقرب من ثلث هؤلاء المستخدمين دفع ثمن خدمتها، التي ولدت 100 مليون $ في الإيرادات المتكررة في العام الماضي - أكثر من ثلاثة أضعاف 30 $ مليون سلاك يقال ولدت في عام 2015.
وقد خلق هذا النمو الثلاثي أرقام الكثير من الطنانة حول سلاك الذهاب العامة. دعونا نناقش ما نعرفه حتى الآن عن الاكتتاب المحتمل، الذي يمكن أن يحققه المستثمرون، وما إذا كان هذا سيكون مخزون جيد لامتلاكه.
سلاك التطبيق المحمول. المصدر: اي تيونز.
بدء برنامج "استعداد الاكتتاب العام".
في أواخر عام 2015، قال الرئيس التنفيذي لشركة سلاك ستيوارت باترفيلد الاسترالي ان شركته "بدأت حملة داخلية لاستعداد الاكتتاب" قبل بضعة أشهر. وشملت تلك الحملة أول مراجعة خارجية، وضوابط جديدة، وممارسات أمنية. وتعمل الشركة أيضا على تعزيز إنفاقها على تحليل البيانات والبنية التحتية.
وقال بوترفيلد ان "اقرب وقت ممكن ان نتمكن من الاكتتاب العام، اذا كان كل شيء معا الحق، سيكون 18 شهرا من الآن". واشار الى انه بينما يبحث المستثمرون عن "القدرة على التنبؤ" فى الشركات العامة فان نمو سلاك السريع جعل "من المستحيل التكهن" حيث سيكون فى غضون ستة اشهر. وقال أيضا إن البدء في برنامج استعداد للاكتتاب العام "لا يعني أننا ننوي أو نريد أو نحتاج إلى الذهاب إلى الجمهور في أي وقت قريب".
تلبية كبار المستثمرين.
ولكن إذا سلاك في نهاية المطاف يذهب الجمهور، الصفقة يمكن أن تجعل المستثمرين في وقت مبكر الكثير من المال. معظم الشركات الداعمة سلاك الحالية هي شركات رأس المال الاستثماري الخاص مثل أسيل، أندريسن هورويتز، ورأس المال الاجتماعي - التي هي خارج حدود للمستثمرين السائد.
ولكن هذه القائمة تشمل أيضا كومكاست (نسداق: سمسا) فينتوريس، الذراع رأس المال الاستثماري كابل والإعلام العملاقة. وشاركت كومكاست فينتوريس في جولة من التمويل العام الماضي، والتي أثارت 200 مليون $ من ستة مستثمرين مختلفين. ومن غير الواضح كم من المال ساهم كومكاست، ولكن من المرجح أن يمثل سوى نسبة صغيرة من التقييم سلاك.
شركة أخرى لمشاهدة هي مايكروسوفت (نسداق: مسفت)، التي أفادت التقارير أرادت شراء سلاك مقابل 8 مليارات دولار، ولكن تلك الفكرة لصالح تحسين سكايب كأداة اتصالات. ومع ذلك، كشفت مايكروسوفت مؤخرا عن مشروع جديد ذراع يسمى مشاريع مايكروسوفت، والتي سوف تشارك في "سلسلة ألف وما بعدها" الاستثمارات في أمريكا الشمالية وإسرائيل. مايكروسوفت قد تستخدم هذا الذراع للاستثمار في سلاك دون دفع قسط ضخم للشركة بأكملها.
ومن بين المشترين المحتملين الآخرين شركة أمازون (نسداق: أمزن)، التي يقال إنها مهتمة بشراء الشركة مقابل 9 مليارات دولار. ومن شأن هذا التحرك أن يعزز محفظة أمازون المتزايدة من أدوات المؤسسات، التي تتضمن بالفعل خدمة تشبه سلاك تسمى تشيم.
سلاك الروبوت التطبيق. مصدر الصورة: غوغل بلاي.
ماذا لو سلاك ذهب الجمهور؟
إذا ذهب سلاك العام اليوم مع تقييم 5 مليار $، فإنه سيكون من المفيد حوالي 5 أضعاف المبيعات المتوقعة لعام 2017 - وهو ما يبدو معقولا بالمقارنة مع غيرها من الأسهم ذات النمو المرتفع في السوق. ولكن سلاك لا يزال غير مربح، والذهاب إلى أخمص القدمين إلى أخمص القدمين مع شركات التكنولوجيا أكبر يمكن أن يؤدي إلى خسائر أوسع.
إذا تمكن سلاك من الحفاظ على نمو المبيعات بمعدلات مزدوجة أو ثلاثية، والحصول على إنفاق تحت السيطرة، ووقف رفع رأس المال أكثر تضخيما للتقييم، يمكن أن تبدو بياناته المالية أكثر استدامة عندما يطلق أخيرا الاكتتاب العام.
ولكن هذا أسهل من القيام به. يبدو نمو المستخدم الأولي سلاك مثير للإعجاب، ولكن لا يزال خمسة ملايين مستخدم انخفاض في بركة المؤسسة. التهديدات التنافسية مثل الفيسبوك في العمل والتكامل يمر مايكروسوفت في أوفيس 365 يمكن في نهاية المطاف خنق النمو سلاك الشاملة. إذا الفيسبوك، ومايكروسوفت، أو لاعبين آخرين في المؤسسة تبدأ تقديم ميزات متميزة مماثلة ل سلاك مجانا، يمكن أن تنهار نموذج أعمالها الأساسية.
الخط السفلي.
سلاك هو بداية ساخنة، ولكن ربما ليس جاهزا للاكتتاب العام حتى الان. يجب أن تظهر أولا أن نمو مبيعاتها مستدام، وأنه يمكن أن تولد الأرباح، وأنه يمكن توسيع خندق لها ضد المنافسين أكبر. إذا بدأت عملية الاكتتاب قبل الأوان قبل تحقيق تلك الأهداف، فإن السهم قد يتلف ويحرق المستثمرين المفرطين.
ليو هو أخصائي في مجال السلع الاستهلاكية والسلع الاستهلاكية الذي غطى مفترق الطرق في وول ستريت ووادي السليكون منذ عام 2012. ويضم مركز العجلة السحابية، تقنيات عمليات، تحليلات، الاتصالات، والألعاب التجارية ذات الصلة. اتبعه على تويتر لمزيد من التحديثات!

خيارات الأسهم سلاك
سلاك هو منصة تعاون المؤسسة شارك في تأسيسها من قبل ستيوارت بترفيلد. سلاك هو تطبيق الاتصالات فريق توفير الخدمات مثل الرسائل في الوقت الحقيقي، والأرشفة، والبحث عن الفرق الحديثة. ويقدم الرسائل واحد على واحد، مجموعات خاصة، وغرف الدردشة المستمرة، والرسائل المباشرة وكذلك دردشات المجموعة التي تنظمها الموضوع. جميع المحتويات داخل سلاك قابلة للبحث من مربع بحث واحد وتدمج مع عدد من خدمات الجهات الخارجية، بما في ذلك مستندات غوغل، دروببوإكس، هيروكو، كراشليتيكش، جيثب، زنديسك.
أطلق سلاك في عام 2013 من قبل سيرغي موراشوف، اريك كوستيلو، كال هندرسون، وستيوارت بترفيلد. وهي مقرها في سان فرانسيسكو، C. A. التطبيق متاح ل ماك، بيسي، دائرة الرقابة الداخلية، والروبوت.
الصحافة الأخيرة.
التمويل التاريخ *
مارس 2010 8،106،159 أبريل 2011 $ 10،699،996 أبريل 2014 $ 42،749،964 أكتوبر 2014 $ 119،999،506 ديسمبر 2014 $ 3،341،138 مايو 2015 $ 159،999،969 مايو 2015 $ 37،949،968 مارس 2016 $ 53،000،000 مارس 2016 $ 154،999،947 أكتوبر 2017 $ 20،000،000 أكتوبر 2017 $ 229،999،939.
* استنادا إلى أسعار الأسهم المفضلة، سلاك ليس لديها رمز الأسهم لأنها حاليا خاصة، وبعد أن يكون الاكتتاب العام.
المستثمر سجل المسار.
أندريسن هورويتز.
إدارة.
ستيوارت بوترفيلد، المؤسس والرئيس التنفيذي كال هندرسون، المؤسس والمدير التنفيذي للعمليات سيرغي موراشوف، كوفوندر & أمب؛ جاوة الخلفية الرصاص إريك كوستيلو، المؤسس جيف بيلكناب، رئيس الأمن عرض جون دور، عضو مجلس إدارة (كب)
الشركات ذات الصلة.
إذا كنت مهتما في سلاك، تحقق من هذه الفرص ذات الصلة.
ليس لدى إكيتيزن علاقة ارتباط أو علاقة رسمية مع أو تأييد من سلاك أو أي شركات واردة أعلاه.
ويستند هذا الملف الشخصي إلى المعلومات المتاحة للجمهور ويهدف إلى أن تكون مفيدة في الطبيعة.
مهتمة في معرفة المزيد؟
لمعرفة المزيد حول ما إذا كنت مؤهلا، وحجم الاستثمار النموذجي، وتقييم الشركة، وسعر السهم، طلب الوصول هنا.
مهمتنا هي تحسين طريقة دفع الموظفين بدء التشغيل عن طريق فتح قيمة تعويضات الأسهم الخاصة بهم بطريقة تفيد جميع اللاعبين الرئيسيين: المساهم والشركة والمستثمر.
يتم تقديم الأوراق المالية من خلال الأسهم إكسيتيزن ليك. تحقق من خلفية هذه الشركة على بروكرشيك فينرا.
10 غرب شارع 18،
نيو يورك، ني 10011.
&نسخ؛ 2017 إكيتيزن Inc. جميع الحقوق محفوظة.
نحن هنا للمساعدة! اطلع على الأسئلة الشائعة وخطوة المستثمر خطوة بخطوة والمساهم خطوة بخطوة للحصول على إجابات عن الأسئلة الشائعة. لا يزال لديك سؤال أو تحتاج إلى دعم؟ أرسل لنا رسالة سريعة وسنقوم بالرد عليك.
شكرا على رسالتك - سنتصل بك قريبا.

فوائد سلاك المدمجة.
مراجعات استحقاقات الموظفين.
سلاك تأسست.
كان أفضل ساعات عمل مرنة ومرنة أيام الجمعة، والأسوأ هو أن الرعاية الصحية ارتفعت أكثر من 40٪ في العامين الماضيين.
سلاك استجابة موحدة.
الوقت الشخصي هو واحد من أفضل الفوائد لقد كان بالمقارنة مع أرباب العمل السابقة.
سلاك استجابة موحدة.
التأمين الطبي، تأمين الأسنان، 401K، 9 أيام العطل، 10 أيام عطلة بعد السنة الأولى، 15 أيام عطلة بعد 6 سنوات، 20 أيام عطلة بعد 16 عاما، دفعت لجنة التحكيم لمدة تصل إلى 5 أيام، والأيام الشخصية نادرة فقط 2 أيام في الذكرى السنوية، 8 أيام مرضية في الذكرى وأيام تعويم أي يومين 2 أيام مرضية غير المستخدمة يمكن أن تتحول إلى يوم واحد تعويم للسنة التالية. إلى جانب أيام تعويم، أيام إجازة مدفوعة هي استخدامها أو فقدانها. هناك تسديد الرسوم الدراسية المتاحة تصل إلى انخفاض $ 2500 في السنة ولكن التزام 48 شهرا للشركة أو سيكون لديك لدفع المال إلى الشركة. وهناك أيضا برنامج تدريبي اختياري لمختلف البرامج / البرمجيات - هناك على الأرجح حوالي 1-3 فئات في الشهر. هناك "نزهة" الشركة التي تقام في المبنى مع البيرة والنبيذ خلال فصل الصيف حيث يتنافس الجميع ضد بعضها البعض للفوز بجوائز مثل يوم إضافي قبالة. وهناك أيضا حفل عطلة عقدت في مسرح برودواي الخاصة بيتمان الشركة حيث تحصل على المكافأة الخاصة بك (500-800 $ من السنوات 2 الماضية). ويانوك يدعم مركز خدمات الأسرة كل عام من خلال وجود مختلف جمع التبرعات / الأنشطة على مدار السنة. تتوفر فليكس فرايدايس للموظفين بدوام كامل. لا تقدم ويانوك الدفع مقابل عضوية الصالة الرياضية ولكنها ستدفع لك 200 دولار إذا كان لديك إثبات بأنك تدفع مقابل العضوية وتحضر مرة واحدة في الشهر بعد عام.
سلاك استجابة موحدة.
نصف يوم الجمعة في الصيف كانت رائعة.
سلاك استجابة موحدة.
الحد الأدنى من الخطط العارية، لا مطابقة 401k.
سلاك استجابة موحدة.
سياسة عطلة ليست سخية أو مرنة كما ينبغي أن يكون.
سلاك استجابة موحدة.
وتقدم الشركة حزمة مزايا شاملة شاملة بما في ذلك التأمين الصحي، 401k، الأسنان، عطلة والوقت المرضي. كما أنها توفر ساعات عمل مرنة والقدرة على المغادرة في وقت مبكر من يوم الجمعة.
سلاك استجابة موحدة.
الراتب تنافسية مع أكبر الناشرين منطقة فيلادلفيا وبالتأكيد منافسيه بعض فيلي المجلات والناشرين الأكاديميين.
سلاك استجابة موحدة.
ملخص المزايا.
قائمة استنادا إلى تقارير من الموظفين الحاليين والسابقين. قد لا تكون كاملة.
التأمين، الصحة & أمب؛ العافية.
التأمين الصحي التأمين على الأسنان تأمين الإنفاق المرن (فسا) الرؤية التأمين حساب التوفير الصحي (هسا) التأمين على الحياة التأمين التكميلي على الحياة التأمين على العجز التأمين ضد الحوادث المهنية الرعاية الصحية في الموقع الرعاية الصحية العقلية ريتيري هيلث & ميديكال أتسيدنتال ديث & أمب؛ تقطيع تمزيق.
المالية & أمب؛ التقاعد.
(7) خطة التقاعد خطة شراء الأسهم للموظفين الأداء مكافأة خيارات الأسهم خطة حوافز الأسهم العمال التكميليون & # 039؛ التعويض الخيرية هدية مطابقة.
العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة.
الأمومة & أمب؛ إجازة الأبوة العمل من المنزل المساعدة في مجال الخصوبة الرعاية الخاصة الرعاية التبني رعاية الأطفال ساعات مخفضة أو مرنة إجازة عسكرية إجازة طبية عائلية إجازة ممتدة بدون أجر.
عطلة & أمب؛ انتهى الوقت.
عطلة & أمب؛ الوقت المدفوع قبالة أيام المرضى أيام مدفوعة الأجر وقت التطوع قبالة إجازة التفرغ التفرغ.
بيركس & أمب؛ الخصومات.
خصم الموظف غداء مجاني أو وجبة خفيفة برنامج مساعدة الموظفين عضوية الجمنازيوم المسافر الشيكات & أمبير؛ المساعدة الحيوانات الأليفة ودية مكان العمل الهاتف المحمول خصم الشركة شركة السيارات الأحداث الاجتماعية السفر الكونسيرج المساعدة القانونية.
الدعم المهني.
برنامج التنوع التدريب المهني التدريب المهني برنامج التلمذة الصناعية المساعدة الدراسية.
العمل في سلاك تأسست؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment