Friday 5 January 2018

معدل الإضراب الخيارات الثنائية


مكونات التسعير الخيار الثنائي.


قبل هذه النقطة يجب أن نفهم ما هو الخيار الثنائي والفوائد من توج توجو المخاطر. الآن دعونا ننظر إلى ما يذهب إلى سعر الخيار الثنائي وكيف يتغير مع حركة السوق الكامنة.


تسعير الخيارات الثنائية هو واضح. إذا كنت قد تداولت الخيارات من قبل، قد تعرف عن مواضيع متقدمة مثل نموذج التسعير بلاك سكولز أو دلتا وغاما. إذا كنت تعرف أن الأشياء، عظيم. ولكن لا تحتاج إلى معرفة ذلك للتجارة الخيارات الثنائية.


ما المشترين والبائعين أعتقد أنه من المحتمل.


يتم تسعير الخيارات الثنائية بين الصفر و 100. هذا السعر يعكس ما المشترين والبائعين في السوق يعتقدون بشكل جماعي هو احتمال الخيار الثنائي تنتهي بعد سعر الإضراب (في المال).


للحصول على فكرة خشنة ولكن مفيدة من الاحتمال، مجرد العثور على نقطة الوسط بين عرض العقد وسعر العرض، والأسعار التي البائعين ودفع المشترين، على التوالي.


على سبيل المثال، إذا كان العقد الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.1200 يتداول في عرض بقيمة 30 وعرض 34، يمكنك أن تأخذ نقطة الوسط بين الاثنين، وهو 32. وهذا يعني أن السوق يقول أن هناك احتمال 32٪ من سعر اليورو / الدولار الأمريكي فوق 1.1200 عند انتهاء الصلاحية. وبالتالي، فإن البائع لديه احتمال 68٪ في تلك اللحظة من أن يكون صحيحا.


كيف يشكل السوق هذا العرض؟ وهناك عدد قليل من المكونات تدخل في تشكيل السعر. وهي السوق الكامنة وعلاقتها بسعر الإضراب، والوقت المتبقي، وتقلب السوق.


السعر والسوق الأساسي.


إذا كان السوق الأساسي أعلى من سعر الإضراب، فإن سعر الخيار الثنائي سيكون عادة فوق 50 $. ويستند الخيار الثنائي على شرط أن السوق سيكون فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. لذلك إذا كان سعر السوق الأساسي هو بالفعل فوق سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية، والاحتمال هو أن ثنائي سينتهي فوق ذلك. ويعكس السعر الأعلى هذا التوقع. الاحتمالات هي في صالح المشتري في ذلك الوقت.


على العكس من ذلك، إذا كان سعر السوق الأساسي أقل من الإضراب، والاحتمال هو أقل من أن تنتهي الثنائية في المال. هذا يجعل السعر يذهب أقل أيضا. الاحتمالات في تلك اللحظة هي في صالح البائع، وليس المشتري.


وبعبارة أخرى، إذا كنت مشتر:


وأبعد من سعر الإضراب السوق الأساسي هو، وانخفاض سعر الثنائي، وصولا الى الحد الأدنى من الصفر. وعلاوة على ذلك سعر الإضراب يذهب السوق الكامنة، وارتفاع سعر الخيار الثنائي، حتى يقترب ثنائي الحد الأقصى لها من 100 $.


إذا كنت بائع، والعكس صحيح.


على سبيل المثال، إذا كان السوق لديه متوسط ​​يومي من 17 نقطة، والسوق الأساسي هو حاليا على سعر الإضراب بمقدار 15 نقطة، فإن السعر الثنائي سيكون أعلى من العقد الذي هو 1 نقطة فقط على الإضراب. عند انتهاء الصلاحية، ومع ذلك، لا يهم لأن سعر الخيار الثنائي يمكن أن يكون فقط صفر أو 100 دولار.


العوملة في الوقت المناسب.


جميع العقود الثنائية لديها وقت انتهاء الصلاحية التي سوف تكون قيمتها إما صفر أو 100. المزيد من الوقت يترك في العقد، وزيادة فرصة أن أي نتيجة يمكن أن يحدث. إذا كنت تريد أن تقود 1000 ميل وكان لديك 3 أيام للقيام بذلك، والاحتمال مرتفع جدا أن عليك أن تنجح. إذا كان لديك 5 ساعات، واحتمال منخفض.


دعونا نعود إلى مثال السوق الذي يبلغ متوسطه اليومي 17 نقطة. إذا كان هذا السوق هو 8 نقاط فوق سعر الإضراب، ولكن هناك يوم كامل قبل انتهاء الصلاحية، فإن احتمال أكثر من 50، ولكن لا يزال بالقرب من منتصف النطاق السعري 0-100. هذا لأنه لا يزال لديه يوم كامل حيث يمكن أن تفقد تلك النقاط 8. إذا كان العقد نفسه لم يتبق سوى 15 دقيقة حتى انتهاء الصلاحية، فإن السعر الثنائي سيكون أقرب إلى 100 لأنه لم يتبق سوى 15 دقيقة حيث يمكن أن تفقد تلك النقاط 8 وتصبح غير مربحة.


إذا كان الخيار الثنائي قد ترك القليل من الوقت حتى انتهاء الصلاحية والسوق الأساسي يتداول الحق في جميع أنحاء سعر الإضراب، فإن سعر الخيار الثنائي يمكن أن تجعل بعض التحركات الشديدة. وذلك لأن علامة واحدة فقط من حركة يعني الفرق بين النتيجة صفر و 100 $ النتيجة. مع دقائق فقط أو ثواني اليسار، خيار بقيمة 80 $ يمكن أن تنخفض إلى 20 $ على عدد قليل من القراد من الحركة في السوق الكامنة. أو خيار 20 دولارا يمكن أن تذهب إلى 80 $. هذه هي الطريقة الوحيدة الخيارات الثنائية يمكن أن تعطيك نتائج أكثر ربحية من التداول في السوق الكامنة.


مشاهدة الخيارات الثنائية 5 دقائق نادكس في الفوركس لمعرفة هذا يحدث مرارا وتكرارا. لقد قمنا بتصميم هذه الخيارات لمدة 5 دقائق للتجار الذين يحبون نتائج سريعة، مع حماية المخاطر المحددة.


التقلب: أي شيء يمكن أن يحدث.


هل يمكن أن تأخذ عدة دورات الكلية في تقلب السوق ومعرفة الانحراف المعياري والضمنية مقابل التاريخية مقابل التقلبات النسبية، ولكن للتداول في ناديكس، تحتاج فقط إلى معرفة ما هو التقلب يشبه في حركة السعر.


الأسواق المتقلبة تجعل التحركات أكبر. إذا كان متوسط ​​السوق اليومي 17 نقطة في السوق، خلال فترة من التقلبات العالية قد توسع نطاقها إلى 25 إلى 30 نقطة أو أكثر.


وعندما تكون الأسواق أقل تقلبا، فإن هذه النطاقات تميل إلى التعاقد. السوق التي تتحرك عادة 17 نقطة في اليوم قد تتحرك فقط 6 أو 8 نقاط.


والمزيد من التقلبات هناك في السوق الكامنة، كلما كان السعر أقرب إلى منتصف الصفر إلى 100 المدى.


يوم واحد، قد ترى ثنائي بسعر عرض / عرض من 76/80 مع 8 ساعات متبقية ثم في اليوم التالي نرى نفس ثنائي مع نفس الوقت المتبقي بسعر فقط 62 عرض / 66 العرض. لأن السوق هو أكثر تقلبا في اليوم الثاني، والباعة هم أكثر نفير للمخاطر، وبذلك الأسعار أقرب إلى منتصف النطاق.


التقلب هو عامل في سعر الخيار الثنائي. يمكنك أيضا استخدامه كعامل في استراتيجية التداول الخاصة بك. إذا كان السوق الذي يتحرك عادة 17 نقطة في اليوم قد تحرك فقط 8 نقاط في سوق تقلبات منخفضة، ثم خيار ثنائي مع سعر الإضراب 15 نقطة أقل من سعر السوق لديه احتمال أكبر للبقاء في المال حتى انتهاء الصلاحية. في مثل هذه السوق بطيئة الحركة، فمن المرجح أن تتحرك 15 نقطة في ذلك اليوم، ما لم يتغير الوضع. وبطبيعة الحال، فإنه يمكن دائما، ولكن احتمال أكبر من المعتاد أنه سيبقى فوق سعر الإضراب. يمكنك إلقاء نظرة على الرسم البياني لرؤية التقلب واستخدام تلك المعلومات لتقرير ما إذا كان سيتم اتخاذ الصفقة. تقلب منخفض ليس من الصعب على الفور، انها عندما يكون السعر يتعرج جانبية ولا تتحرك صعودا أو هبوطا كثيرا.


العوامل الثلاثة التي تشكل سعر الخيار الثنائي الطريقة التي يعكس فيها سعر الخيار الثنائي احتمال حدوث نتيجة مربحة كيف يعمل الوقت والتقلب وسعر السوق الأساسية معا للتأثير على سعر الخيار الثنائي.


تهانينا!


لقد أكملت هذه الدورة التدريبية.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


العثور على أفضل نسبة خسارة الفوز للخيارات الثنائية.


واحدة من النقاط الأساسية التي تحتاج إلى الحصول على السيطرة مع عند تداول الخيارات الثنائية هي نسبة الخسارة الفوز من الاستراتيجية الخاصة بك. جنبا إلى جنب مع المخاطر على نسبة المكافأة، وهذا سيحدد مدى نجاح وفي نهاية المطاف كيف مربحة الاستراتيجية الخاصة بك.


نسبة الفوز الخسارة في الخيارات الثنائية تبين لنا عدد الصفقات الفوز من إجمالي عدد الصفقات التي يتم اتخاذها لاستراتيجية معينة. ويتم التعبير عنها كنسبة مئوية.


ويشار إليه أحيانا بمعدل الإضراب. فإنه يأخذ أهمية خاصة عند التداول مع الخيارات الثنائية بسبب مكافأة المخاطر الثابتة من العقود المستخدمة عند التداول.


وهي صيغة بسيطة يمكن حسابها على النحو التالي:


إجمالي الصفقات الفائزة / إجمالي الصفقات * 100 = نسبة خسارة الأرباح٪ 43 مثال: الصفقات الفائزة / 50 (إجمالي الصفقات التي تم اتخاذها) × 100 = 86٪ معدل الفوز.


العلاقة مع المخاطر على المكافأة.


يتم تحديد مخاطر نسبة المكافأة في الخيارات الثنائية، ويتم تحديدها من خلال النسبة المئوية للعائد الذي يكون الوسيط مستعدة لدفعه مقابل عقد في العقد النقدي. هذا هو على عكس العديد من أشكال التداول الأخرى حيث يمكنك تحديد المخاطر الخاصة بك على مكافأة على كل التجارة الفردية.


على سبيل المثال، على الفور الفوركس السوق اخترت مكان لوضع الأهداف الخاصة بك وتوقف على كل التجارة. ويمكن تعيين هذه لتعكس المخاطر لمكافأة أنك على استعداد لاتخاذ.


صحيح، أنه يمكنك التحقق من وسطاء مختلفة لمقارنة العقود من أجل العثور على أعلى عائد. أو ربما يمكنك التركيز على مخاطر أعلى لمكافأة تقدم في بعض الأحيان على بعض العقود على المدى الطويل. ومع ذلك هناك القليل الذي يمكنك القيام به لتغيير كبير في المخاطر على مكافأة على معظم العقود.


ونتيجة لهذا العائد الثابت، والفوز إلى نسبة الخسارة من استراتيجية يأخذ أهمية خاصة. وهو يوفر واحدة من الطرق الوحيدة التي يمكنك تغيير كبير في الأداء العام للاستراتيجية. مع عائد ثابت، وكلما يمكنك زيادة الفوز الخاص بك إلى نسبة الخسارة، وأكثر ربحية التداول الخاص بك سيكون.


كما رأينا في هذا المنصب لأن معظم عقود الخيارات الثنائية تقدم نسبة خطر للعودة أقل من 1، نحن بحاجة إلى أن تكون نسبة الخسارة الفوز أكثر من 50٪ لاستراتيجية لتكون مربحة. الرقم الأآثر نحو 56٪. غير أنه ينبغي التأكيد على أن هذا مجرد خط أساس ولن يسفر عن استراتيجية مربحة. لكسب المال على حسابك سوف تحتاج إلى معدل إضراب يتجاوز هذا الرقم.


نسبة الفوز 70٪.


ليس من قبيل المصادفة أن العديد من مقدمي الإشارات اقتبس معدل الإضراب 70٪ في أدبهم. وكثيرا ما ينظر إلى ذلك كمستوى مرجعي ضروري لاستراتيجية لتسجيل مستوى مكاسب من المكاسب.


اسمحوا & # 8217؛ ق تأخذ مثالا باستخدام عودة العقد نموذجية من 70٪ العائد الذي سوف تجد التي تقدمها العديد من السماسرة.


استراتيجية مع نسبة خسارة الفوز 60٪ تنتج المستوى التالي من الأداء، الذي يربط بشكل جيد مع التعادل المقترح من حوالي 56٪ معدل الفوز & # 8211؛


على افتراض التوازن 1000 $ و 10٪ للخطر في التجارة وهذا يعطي عائدا حقيقيا من 5٪.


الآن دعونا & # 8217؛ ق نظرة ما يحدث عندما نرفع معدل الفوز إلى 70٪


فجأة عودة قفزت. لدينا الآن عودة حقيقية من 22٪، أعلى بكثير (17.5٪) من ما تم تحقيقه في معدل الإضراب 60٪.


باستخدام نفس الافتراضات يمكننا أن ننظر الآن لمعرفة كيف تؤثر نسبة الخسارة الفوز على ربحية استراتيجية أعلى من نطاق.


من هذه الحسابات البسيطة فمن الواضح مدى أهمية هذا هو نسبة الخسارة الفوز فيما يتعلق ربحية استراتيجية الخيار الثنائي. لقد طبعنا بالطبع بعض الافتراضات.


وسوف تضيف العوائد الفعلية المحققة على كل عقد فروقا لهذه الأرقام. عائد أكبر التي يمكن أن تكسب على كل عقد الخيارات الثنائية وارتفاع العائد وبالتالي فإن المزيد من المال سوف تجعل. ومع ذلك لا يوجد هرب من حقيقة أن نسبة الفوز هي محورية لنجاح أو خلاف ذلك من استراتيجية.


الفوز الأمثل لنسبة الخسارة.


من أعلاه نحن نعلم أن استراتيجية تقوم على 70٪ عودة العقد سوف تحتاج إلى 56٪ معدل الفوز من أجل الحفاظ على التكافؤ. فوق هذا المستوى سوف تولد عائد حقيقي للتاجر.


حتى إذا كان هناك الفوز الأمثل لنسبة الخسارة. ومن الواضح جيدا أن 70٪ المذكورة أعلاه هو مستوى جيد لهدف. مع معيار أعلى / أدنى خيار العقد العائد حوالي 70-90٪ اعتمادا على وسيط المستخدمة، والفوز 7 الصفقات من أصل 10 سوف نرى لك تحقيق بعض المكاسب الجيدة.


بالطبع لا ننسى أنه من المهم أيضا أن ندخل في بعض قواعد إدارة الأموال الجيدة للاستراتيجية. وبدون هذه حتى الاستراتيجية التي تؤدي بشكل جيد يمكن بسهولة أقل من أداء أو كسرها.


ما هو مهم أن نفهم هو أنه كلما كنا أقرب يمكن أن نحصل على المخاطر لمكافأة نسبة على كل صفقة إلى 1 (أو أعلى) وارتفاع معدل الفوز التي يمكن تحقيقها للاستراتيجية، وانخفاض لدينا مخاطر تداول الخيارات الثنائية ستكون .


المزيد من الخيارات الثنائية المستثمر.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


في المال.


ويستخدم هذا المصطلح في الخيارات الثنائية لوصف الحدث في نقطة إغلاق الموقف الذي يمثل التجارة الفائزة.


هناك ثلاثة سيناريوهات لنتيجة خيار: & # 8216؛ في المال & # 8217؛ (بمعنى أن التاجر حقق ربحا على رأس الاستثمار الأولي)، & # 8216؛ خارج المال & # 8217؛ (مما يدل على فقدان الاستثمار)، و & # 8216؛ في المال & # 8217؛، وهذا يعني أن المتداول لم يفقد ولا فاز بسبب معدل انتهاء الصلاحية هو نفس معدل الإضراب.


عند تداول الخيارات الثنائية، في حالة أن يكون سعر انتهاء الصلاحية متفوقا على سعر الإضراب، فإن خيار الاتصال يقال إنه في المال. ويمكن أن يقال نفس الشيء من خيار وضع عندما يكون سعر انتهاء الصلاحية أقل من سعر الإضراب.


على سبيل المثال، إذا تم وضع خيار استدعاء على زوج يورو / دولار ور / أوسد عند سعر الافتتاح 1.3535 ويكون سعر الإقفال هو 1.3536 (1 نقطة أعلى)، فإن الخيار هو الفوز، وبالتالي فهو في المال .


وبالمثل، إذا تم وضع خيار وضع على زوج يورو / دولار ور / أوسد عند سعر الافتتاح 1.3535 و سعر الإغلاق هو 1.3534 (نقطة واحدة أقل)، الخيار هو في المال و يفوز التاجر.


وقد شهدت أي شخص معدل الإضراب تزوير مع شيريتراد؟


I & # 8217؛ d حقا نقدر ذلك إذا كنت ساعدت نشر هذا الفيديو بين مجتمع تداول الخيارات الثنائية يوتيوب / ساعة؟ v = MFDcGtj48B0.


انضممت مؤخرا إلى شيريتراد، وكان لها خبرة تجارية ممتازة. تمكنت من بناء 200 $ إلى 8100 $، ثم كل شيء مفاجئ ذهب خطأ.


كنت بصبر في انتظار معدل الإضراب إلى الانخفاض إلى نقطة أسفل وجعل خيار الاتصال. عندما كنت ستريكيد في عند 1.56088 ور / أود وضعت لي أسفل 1.56356، بشكل محموم أنا ضرب مرة أخرى بمعدل منخفض في 80 & # 8217؛ ق وضرب مرة أخرى لي في الطريق أعلاه من قبل 100 نقطة. نظرت إلى ما يحدث وأشياء تثير & # 8217؛ ر مضيفا. كل ما عندي من الصفقات كان يفقد على الفور بضع مئات من النقاط. كنت مريضا على معدتي بالنظر كان لدي بضعة آلاف على الطاولة. عندما أغلقوا جميعا كانت الخسائر. ثم استخدمت بقية ما كان لي في حسابي ولم التقاط الشاشة من الحيل القذرة التي لعبت على لي.


لقد شاركت هذا الفيديو مع خدمة العملاء، وحتى الآن رفضوا التعليق أو فتح أي نوع من الحوار معي على الإطلاق. وأود أن آمل حقا أن هذا يمكن أن تنتشر في جميع أنحاء حتى الناس يمكن أن يكون على بينة من ما يحدث في شيريتراد عندما تبدأ في الربح حقا.


يرجى مشاهدة الفيديو في مجمله. لدي 4 أمثلة على الأشياء التي لا تضيف ما يصل. هناك بعض الأشياء التي كنت قد تركت. ولكن من المهم مشاهدة كل ذلك.


هل لا تزال في مع شيريتراد؟ ويبدو أن العملية كلها مزورة مع منصة التداول والجزء وهمية الحقيقي هو كيف أنها سوف تبقي أموالك إلى الأبد من خلال الاستفادة من مكافأة لحسابك !!


الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل لإرسال إجابتك.


سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.


موصى به لك.


برامج تجارة السيارات.


أفضل وسطاء الإنترنت.


الغش الحساب المدارة.


الشكاوى حول الوسطاء.


تجنب استخدام وسيط الغش.


تسجيل الدخول إلى التعليق.


كوبيرايت © 2015 - 2017 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.


الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع يجب أن يعتبر توصية أو تأييد.


الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.

No comments:

Post a Comment