Wednesday 17 January 2018

معنى استراتيجية التداول


استراتيجية التداول.


ما هي استراتيجية التداول؟


انها خطة لكيفية التعامل مع تداول الأسهم. وتوفر هذه الاستراتيجية مجموعة موضوعية من قواعد البيع والشراء وإدارة المناصب وإدارة الأموال المتاحة. ويمكن استخدام استراتيجيات التداول التفصيلية حقا لنموذج مدى ربحية الاستراتيجية المعنية من المرجح أن تثبت.


أين سمعت عن استراتيجيات التداول؟


كمستثمر، قد يكون قد تم المشورة من قبل المستشار المالي الخاص بك لوضع استراتيجية التداول المناسبة ضد الاعتماد على حدس غامض لتوجيه إجراءات السوق الخاصة بك. قد تشير وسائل التمويل الشخصي من وقت لآخر إلى ضرورة قيام المستثمرين بوضع استراتيجيات تداول موثوقة.


ما تحتاج إلى معرفته حول استراتيجيات التداول.


تتضمن استراتيجيات التداول القواعد والمبادئ التي يضعها المتداول لنفسه. ومن المرجح أن تكون دقيقة جدا من أجل منع المتداول من الانحراف بعيدا عن الاستراتيجية في السعي لتحقيق ما يبدو فرص النار بالتأكيد. هناك العديد من استراتيجيات التداول المختلفة وبعض التجار سوف مزيج ومطابقة الاستراتيجيات التي أنشئت لإنتاج واحد التي هي فريدة من نوعها. مفتاح أي استراتيجية هي معايير لدخول السوق وتركه، جنبا إلى جنب مع الالتزام الصارم لنظام اختيار الأصول المتضاربة في الاستراتيجية.


تداول العقود مقابل الفروقات أمر محفوف بالمخاطر وقد تفقد رأس المال المستثمر. يرجى الرجوع إلى بيان الإفصاح عن المخاطر.


كابيتال كوم سف إنفستمينتس ليميتد هي شركة مسجلة في قبرص مع رقم تسجيل الشركة هي 354252. وهي شركة قبرص للاستثمار المنظم، المرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)، بموجب ترخيص رقم 319/17.


كابيتال كوم سف إنفستمينتس مخول بتقديم خدمات استثمارية في أكثر من 20 دولة أوروبية.


وهي شركة استثمار في أعقاب تنفيذ الأسواق في توجيه الأدوات المالية (ميفيد).


المعلومات الواردة في هذا الموقع لا تنطبق على المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية أو بلجيكا ولا يجوز استخدامها أو توزيعها في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يتعارض مع التشريعات واللوائح المحلية.


استراتيجية التداول.


ما هي "استراتيجية التداول"


مجموعة من القواعد الموضوعية تحدد الشروط التي يجب الوفاء بها لدخول التجارة والخروج منها. وتشمل استراتيجيات التداول مواصفات الإدخالات التجارية، بما في ذلك الفلاتر التجارية والمحفزات، فضلا عن قواعد المخارج التجارية، وإدارة الأموال، والأطر الزمنية، وأنواع الطلبات، وغيرها من المعلومات ذات الصلة. ويمكن تحليل استراتيجية التداول، إذا استندت إلى مواصفات قابلة للقياس الكمي، استنادا إلى بيانات تاريخية لعرض الأداء المستقبلي.


تراجع "استراتيجية التداول"


وتحدد استراتيجية التداول مواصفات صنع الصفقات، بما في ذلك قواعد الإدخالات التجارية، ومخارج التجارة، وإدارة الأموال. وعند إجراء البحث والتنفيذ المناسبين، يمكن أن توفر إستراتيجية التداول توقعا رياضيا للقواعد المحددة، مما يساعد على التداول ويحدد المستثمرون ما إذا كانت فكرة التداول مربحة. وينبغي للمستثمرين عموما النظر في استخدام استراتيجية التداول المنظم، ولكن يكون على بينة من العديد من القيود. استراتيجيات التداول ليست ضمانا للنجاح، ولكنها قد تكون فعالة في زيادة العائدات المعدلة حسب المخاطر.


إيجابيات وسلبيات استراتيجية التداول.


استراتيجيات التداول هي وسيلة رائعة لتجنب التحيزات التمويل السلوكي وضمان نتائج متسقة مع مرور الوقت. على سبيل المثال، فإن التجار الذين لديهم مجموعة محددة من القواعد التي تحكم وقت الخروج من الصفقة سيكون أقل عرضة للاستسلام لتأثير التخلص، مما يدفع المستثمرين إلى التمسك بالمخزونات التي فقدت قيمة وبيع تلك التي ترتفع في القيمة. ويمكن أيضا أن تكون استراتيجيات التداول اختبار الضغط تحت العديد من ظروف السوق المختلفة لضمان الاتساق.


الجانب السلبي هو أن استراتيجيات التداول مربحة من الصعب تطوير وأنه من السهل أن تصبح أكثر اعتمادا على الاستراتيجية. على سبيل المثال، يمكن للمتداول أن ينحنى تناسب استراتيجية التداول لبيانات اختبار الظهر محددة، والتي يمكن أن تولد شعور زائف من الثقة. قد تكون هذه الاستراتيجية قد قامت بأداء كبير استنادا إلى البيانات السابقة، ولكن هذا لا يضمن أنها ستؤدي فقط باستخدام بيانات السوق الحية لأن الظروف قد تكون مختلفة.


تطوير استراتيجية التداول.


هناك العديد من أنواع مختلفة من استراتيجيات التداول للمستثمرين والتجار للنظر، ولكن يمكن تقسيمها عموما إلى استراتيجيات التداول الفنية والأساسية. والخيط المشترك بين هذين النوعين من الاستراتيجيات هو أنهما يعتمدان على معلومات قابلة للقياس الكمي يمكن اختبارها مرة أخرى للتأكد من دقتها.


تعتمد استراتيجيات التداول الفنية على المؤشرات الفنية لتوليد إشارات التداول. على سبيل المثال، قد تكون إستراتيجية التداول البسيطة عبارة عن المتوسط ​​المتحرك المتحرك حيث يعبر المتوسط ​​المتحرك قصير المدى فوق أو أقل من المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل.


استراتيجيات التداول الأساسية تأخذ العوامل الأساسية في الاعتبار. على سبيل المثال، قد يكون لدى المستثمر مجموعة محددة من معايير الفرز لتوليد قائمة من الفرص. قد تنظر هذه المعايير في أمور مثل نمو الإيرادات أو الربحية.


وينبغي للمستثمرين والتجار العثور على الاستراتيجية التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم من خلال التجريب، واختبار الظهر، وتداول الورق. لمزيد من المعلومات، راجع كيفية ممارسة يوم التداول.


التداول النشط.


ما هو "التداول النشط"


تداول التداول هو شراء وبيع الأوراق المالية بهدف الاحتفاظ بها لفترة قصيرة، وعادة ما لا تزيد عن يوم واحد. ويسعى التداول النشط كاستراتيجية استثمار إلى االستفادة من تحركات األسعار قصيرة األجل مع التركيز على األسواق عالية السيولة مثل األسهم والعملات والخيارات والمشتقات. ويعتبر التداول النشط من أكثر استراتيجيات التداول المضاربة.


تراجع "التداول النشط"


التداول النشط هو شراء وبيع األوراق المالية في غضون أيام أو أسابيع لالستفادة من تحركات األسعار قصيرة األجل. وبصفة عامة، يستخدم التجار النشطون أشكالا مختلفة من التحليل الفني لتحديد إشارات البيع والشراء، فضلا عن تحديد نقاط وقف الخسارة ونقاط الربح.


لا ينبغي الخلط بين التداول النشط والاستثمار النشط، الذي ينطوي على اختيار الأسهم للمحافظ طويلة الأجل على أساس التحليل الأساسي. في المقابل، يركز التجار النشطون حصريا على إيجاد صفقات قصيرة الأجل باستخدام التحليل الفني.


والفائدة الأساسية للتداول النشط هي أنه يولد دخلا ثابتا مع إمكانية أكبر صعودية من الاستثمار السلبي على المدى الطويل. في الواقع، فإن التجار الأكثر نشاطا يستخدمون النفوذ لتضخيم رؤوس أموالهم وتعزيز إمكانيات كسبهم في مواقفهم. ويمكن للمتداولين أيضا أن يتخصصوا في أصول محددة، مثل خيارات الأسهم أو العقود الآجلة.


العيب الأساسي هو أن الدراسات الأكاديمية التي أجرتها تيرانس أوديان وبراد باربر وجدت علاقة إيجابية بين النشاط التجاري والعائدات السلبية. وبعبارة أخرى، وجد الباحثون أن تلك التجارة في كثير من الأحيان تميل إلى توليد عائدات أسوأ. كما جعلت تجارة الترددات العالية من الصعب على التجار النشطين التنافس في بعض الأسواق.


استراتيجيات التداول النشطة.


يستخدم التجار النشطين عدة استراتيجيات مختلفة لتحديد الفرص والاستفادة منها على مدى يوم واحد إلى عدة أسابيع باستخدام التحليل الفني. ويمكن تنفيذ هذه الاستراتيجيات يدويا أو آليا باستخدام أنظمة التداول.


وتشمل استراتيجيات التداول النشطة الشعبية ما يلي:


التداول اليومي هو شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم بناء على عوامل فنية أو بسيطة العرض والطلب. على سبيل المثال، تاجر اليوم قد بيع قصيرة - أو تتلاشى - الأسهم بعد إعلان الأرباح المتابعة. ويستفيد التداول البديل من تقلبات السعر على المدى القصير التي تستمر عدة أيام بدلا من يوم واحد. على سبيل المثال، قد يتنبأ المتداول البديل بأن السهم على وشك الخروج واتخاذ قرار باتخاذ موقف قبل يوم أو يومين. یبحث تداول الصفقات في الفرص الفنیة طویلة الأجل التي قد تنشأ علی مدى أسبوع إلی عدة أشھر. على سبيل المثال، قد يرى المتداول نمط مخطط مثلث تصاعدي طويل الأمد مع أساسيات أساسية مواتية ويقرر أن يتخذ موقفا في المخزون قد يتطلب أسبوعين. سلخ فروة الرأس هي استراتيجية سريعة الخطى التي تنطوي على جعل مئات من الصفقات في اليوم للاستفادة من التناقضات الأسعار الصغيرة. على سبيل المثال، قد يستفيد المتسوقون من إنرباتس لشراء وبيع ربح هامشي مع كل صفقة.


الخط السفلي.


التداول النشط هو شراء وبيع الأوراق المالية في غضون أيام أو أسابيع للاستفادة من تحركات الأسعار على المدى القصير. التجار النشطين يستخدمون العديد من الاستراتيجيات المختلفة لتوليد إشارات البيع والشراء، بما في ذلك التداول اليومي، وتداول المراكز، وتداول الأرجوحة، وسلبينغ. هناك العديد من الفوائد والعيوب للتداول النشط، ولكن بعض البحوث الأكاديمية تشير إلى أن التجار النشطين يواجهون معركة شاقة للعائدات.


برياكوت & # 8211؛ تعريف | استراتيجية تداول الأسهم.


يبدأ المال الكبير مع اختراق، الأمر الذي يؤدي إلى اتجاهات الأسهم الكبيرة. يتجه تجار الاتجاه دائما حول & # 8220؛ الاتجاهات & # 8221؛ سواء كان ذلك في الأسهم والسلع، والعملات الأجنبية، على السندات. سوف تسمع في كثير من الأحيان أن الأسهم شيز في الاتجاه، أو الذهب في اتجاها هائلا، أو اليورو يتجه بشكل جيد. للأسف مرة واحدة وقد تم تحديد الاتجاه، كنت قد غاب عن القطار. وكثيرا ما يسبق الاتجاهات الكبيرة حقا اختراق أسعار أعلى. حتى من أجل كاتش تريند يجب أن تعرف عندما يبدأ هذا الاتجاه. كل الاتجاهات تبدأ مع توقف. أكرر، جميع الاتجاهات تبدأ مع برياكوت. وقد ثبت إحصائيا أن ارتفاع الأسعار تحافظ على أعلى.


برياكوت & # 8211؛ صفر. عند تحرك سعر السهم، يعبر مستوى الدعم أو المقاومة مصحوبا بارتفاع كبير في الحجم وارتفاع في التقلب. ويتم شراء الأصل الأساسي مع زيادة الزخم ويعتبر نقطة الدخول الحرجة.


ويمكن رصد الاختراق من خلال التعرف على أنماط الرسم البياني المختلفة، ومستويات الدعم والمقاومة، ومؤشرات التحليل الفني الأخرى.


الهدف هو التقاط أكبر الاتجاهات.


-ليس فقط الشركات التجارية التي تظهر غراوث. أساسيات مهمة في التقاط الاتجاهات الرئيسية.


-التحليل الفني إلزامي لتحديد المخاطر.


- التعرف على قطاعات السوق التي تقود مسيرة الثور.


وفيما يلي بعض الأمثلة على الانفجارات والاتجاهات الرئيسية التي فاتك.


الانفجارات تؤدي إلى اتجاهات الأسهم الكبيرة.


هذه ليست سوى بعض الأمثلة على الاتجاهات الهائلة التي تطورت في السنوات الأخيرة. والمفتاح هو البحث عن الأسهم التي تندلع إلى مستويات قياسية جديدة. الطريقة بسيطة جدا. مع القليل من الدراسة، يمكنك التقاط بعض هذه التحركات الكبرى.


التجارة اندلاع للقبض على اتجاه الأسهم.


تداول الاختراق هو حول الدخول في الحد الأدنى من المخاطر، في توقع أن الاتجاه الكبير قد تتطور.


وهذا البرنامج التعليمي المجاني زيادة منحنى الأسهم الخاصة بك وتعطيك الثروة كنت أريد دائما. إذا كنت جديدا على الأسهم التجارية أو الاستثمار هذا الموقع هو نقطة انطلاق المحافظ للتعليم الخاص بك.


لماذا 90٪ من التجار الأسهم تفقد المال.


تعلم التجارة والاستثمار في سوق الأسهم يمكن أن تكون ساحقة نوعا ما إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ. نضع في اعتبارنا أن 90٪ من أولئك الذين يحاولون التداول، فيل. لماذا ا؟


-أهم فشل في النظر في التحليل الأساسي كعامل.


-الافتقار إلى فهم تداول الأسهم. فمن السهل جدا لفتح حساب الوساطة والبدء في التداول.


- عدم وجود استراتيجية منهجية. تحتاج إلى معرفة خطة الهجوم. نظام تتبعه دائما.


-عدم الصبر. العديد من التجار الجدد يريدون التجارة الآن. يجب أن تتعلم عندما يكون الوقت للتداول هو الحكمة.


لا تدع هذا يحصل لك. إذا قرأت بعناية ما يدرس هنا، فلن تفقد المال. سهل هكذا. يستغرق وقتا طويلا لفهم ما هي المفاهيم والاستراتيجيات على هذا الموقع، وسوف تكون ناجحة.


مجموعة من المؤشرات الصحيحة هي الصيغة.

No comments:

Post a Comment