Wednesday 17 January 2018

ستان وينستين نظام التداول


حركة الاتجاه ضد وينشتاين.


إن نظام الحركة الاتجاهية الذي يتم مناقشته في كثير من الأحيان من أجل تتبع الاتجاهات هو نظام حركة اتجاهي أسبوعي وليس حركة اتجاهية. قارنا الأداء بنموذج اختراق ستان واينشتاين، الذي يجمع بين المتوسط ​​المتحرك المرجح لمدة 30 أسبوع مع خطوط الاتجاه والدعم / المقاومة.


إطارات الوقت.


الإعدادات العادية هي حركة الاتجاه لمدة 11 أسبوعا. ويجمع هذا أحيانا مع بارابوليك سار ليكون بمثابة مرشح إضافي. لقد اخترت نظام أبسط، والدخول على سحب المقبل بعد إشارة دي / أدكس.


إشارات التداول.


دمس يجعل يتكرر انحراف عندما لا يكون في اتجاه قوي؛ لذلك فمن المهم أن يكون مرشح إضافي. تفضيلي هو نظام ألكسندر إلدر، حيث يجب أن يكون أدكس في ارتفاع قبل الإشارة:


الذهاب طويلة عندما + دي فوق - DI وإما:


ارتفع مؤشر أدكس في حين أن + دي و أدكس فوق - DI. أو أدكس يتحول من أسفل + دي و - DI.


الخروج عند + دي يعبر أدناه - DI.


الذهاب قصيرة عندما - DI فوق + دي وإما:


ارتفع مؤشر أبوظبي للأوراق المالية في حين أن دي و أدكس فوق + دي. أو أدكس يتحول من أسفل + دي و - DI.


الخروج عند - DI يعبر أدناه + دي.


أدخل على أول سحب مرة أخرى (على خط دي) بعد الإشارة أعلاه. اخرج إذا كان أدكس يتحول إلى أعلى عندما يتجاوز 50.


يتم رسم إشارات الدخول والخروج من نموذج اختراق ستان وينشتاين ("سو") على الرسم البياني لأسعار أسك آل أورديناريز أدناه: [L] للمداخل الطويلة؛ [S] للإدخالات القصيرة؛ و [X] للمخارج.


[L] هو دخول ضعيف: سحب الاحترام يحترم مستوى الدعم الجديد بعد الاختراق (وأكثر من 30 أسبوعا وما) ولكن في وقت لاحق يتم إيقاف في [X]. يحترم المؤشر المقاومة من الاختراق و 30 أسبوعا في [S]. نقطة الخروج قابلة للنقاش مع مثل هذا الارتفاع الهبوطي الحاد. [L] هو فقط في وقت متأخر من مؤشر ينتشر في أواخر عام 2001. آخر إشارة دخول جيدة في [S2] عندما سحب الاحترام يحترم المقاومة من الاختراق و وما لمدة 30 أسبوعا. الخروج في وقت متأخر قليلا في [L2]. يتم أخذ الإدخال الطويل [L2] عندما يحترم الفهرس وما بعد كسر خط الاتجاه الهبوطي (غير موضح). هذا هو اتجاه صاعد قوي و وما 30 أسبوعا يبقيك في حتى الاختراق الهبوطي في [X].


قارن النتائج بنظام الحركة الاتجاهي لمدة 11 أسبوعا أسفل الرسم البياني للسعر.


وتساعد المرشحات على تجنب معظم هذه الرسوم الواضحة في الفترة 2000/2001 ومرة ​​أخرى في أواسط عام 2002 ومنتصف عام 2003.


إشارات على مؤشر دمس:


[L] هو في وقت سابق من سو ولكن ربما أكثر خطورة كما يحدث قبل الاختراق.


نقطة الخروج مماثلة (إلى سو). إن الدخول إلى [S] متطابق: أول سحب للخلف يحترم خط المقاومة. مخرج دمس هو في وقت متأخر جدا. المؤشر هو بالفعل في 3200. دخول ل [S2] في 3200 هو أيضا الكثير في وقت لاحق من سو (عندما يشكل السعر أعلى مزدوجة تحت خط المقاومة في 3350).


نقاط الخروج متشابهة. الإدخال الطويل [L2] هو مرة أخرى في وقت لاحق من سو (عندما يشكل السعر قاع مزدوج فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 أسبوعا)، على الرغم من أن الخروج يأتي صعودا مع تراجع مؤشر أدكس في حين أن أعلى من 50 حق في ذروة الاتجاه.


إذا كان علينا استخدام فلتر أدكس (أدكس & غ؛ 25)، تظهر الإشارات حتى في وقت لاحق:


[S1] هو في الجزء السفلي من الارتفاع الهبوطي الحاد في عام 2001. [S2] على مقربة من الانخفاض تحت 3000. [L] هو أبطأ من مؤشر كوبوك موثوق بها للغاية.


يتم رسم إشارات الدخول والخروج من نموذج اختراق ستان وينشتاين ("سو") على الرسم البياني لأسعار هارفي نورمان [HVN_AX] أدناه:


[S1] هو أول سحب للخلف يحترم كلا المقاومة عند 4.00 و وما لمدة 30 أسبوعا. يتم توفير تكثيف إضافية من قبل الاتجاه. [S2] هو نقطة دخول ثانية، مع احترام المقاومة عند 3.20، خط الاتجاه و 30 أسبوع وما. يحدث الخروج عندما يكسر السعر خط الترند الثاني عند [L]. تذهب لفترة طويلة في [L] عندما يحترم الثاني سحب الظهر الوا 30 أسبوعا بعد كسر ترندلين الهبوط. یدخل السھم في اتجاه تصاعدي متزاید یعرض ضعف سو: خروج [X] متأخرا، أي ما یعادل 20٪ أقل من الارتفاع. السعر ثم يشكل قاعدة قبل دخول طويل في [L2]، ربما مع انحراف قبل. يكون الخروج قبل [S3] عندما ينخفض ​​السعر إلى ما دون وما. أخيرا [S3] يوفر فرصة قصيرة جيدة، مع الانسحاب الذي يحترم خط الاتجاه و 30 أسبوعا وما. المخرج [X] هو عندما يكسر هن خط الاتجاه الهبوطي.


إشارات على مؤشر دمس:


[S] يوفر نقطة دخول سيئة في الجزء السفلي من التصحيح. يتم تجنب إدخال المزيد من الإدخالات الفقيرة في [3] و [4] كما لم يكن هناك سحب التراجع التي للدخول. [S2] يشار إليه في بداية نمط التوحيد. توقفت عن طريق الارتفاع القصير في [X]. [S3] يوفر إشارة أفضل، على سحب مرة أخرى بعد الاختراق الهبوطي. المخرج مشابه ل سو. الدخول الطويل [L] يتأخر مرة أخرى ولكن إشارة الخروج تأتي صعودا: أدكس يتحول إلى أسفل في حين فوق 50، مباشرة بعد أن بلغ السعر ذروته. [L2] هو إشارة مبكرة جيدة في حين أن الخروج مشابه ل سو. [S4] متأخر.


استنتاج.


لا يتم تعويض إشارات حركة الاتجاه المتأخر بزيادة الموثوقية.


وكان جانب واحد من نظام دم التي أعجبت مع أدكس أسفل بدوره من فوق 50. ويوفر إشارات مبكرة لانتهاء الاتجاهات القوية، مع ما يقرب من 2: 1 معدل النجاح عندما تحدث الإشارة. معظم الأخطاء السيئة يأخذك من الاتجاه في وقت مبكر جدا. لذلك يمكن استخدامه كإشارة لنقل توقفك إلى أقل من أدنى مستوى سوينغ على التوالي (على غرار كيف يقوم ستان وينشتاين بتغيير قواعد وقف الخسارة عندما يتسطح ما).


قد يكون ذلك إضافة مفيدة لنموذج اختراق ستان وينشتاين الذي غالبا ما يتعرض له مخارج متأخرة من اتجاهات التفجير. على الرغم من هذا الخلل، لم أجد حتى الآن اتجاه أفضل النظام التالي.


نظام ستان وينشتاين لا يعمل.


هل يعمل نظام ستان وينشتاين & # 8217 اليوم؟ نعم، والاستماع هنا، إذا كنت استثمرت مع شراء وعقد من 1820 كنت قد حققت معدل العائد الحقيقي من 1.4٪. إذا كنت تستخدم ستان وينشتاين كدليل هل يمكن أن يكون قد حصل على أقرب إلى 10٪ مع تطبيق بسيط من تحليل المرحلة له. وأنا أعلم أن هذا المعدل الحقيقي للعائد يجعل الاستثمار تبدو ليست جذابة ولكن إذا كنت تعرف ما تقومون به سوف تجعل أكثر من ذلك بكثير.


مبادئ ستانلي وينشتاين & # 8217؛ ق النظام هي نفسها كما كانوا قبل 25 عاما عندما كتب الكتاب على تحليل المرحلة، وهذا هو & # 8216؛ أسرار الربح في الثور أو الدب السوق & # 8217؛.


ومع ذلك، أود أن أوصي في هذه المرحلة نسخة أكثر بساطة. ليس لأن نظرية التحليل الفني للاستثمار ليست صالحة، بل لأنني نوع من مشغول، والطريقة التي أستثمرها هو أسلوبي الخاص على أساس تفضيلات المخاطر الخاصة بي. أنا عبر بين شراء وشراء الشركات الجيدة والمتوسطات المتحركة على المؤشر ككل.


استخدام ستان وينشتاين اليوم.


ما أقوم به هو نظرة على المتوسط ​​المتحرك لمدة اثني عشر شهرا على مؤشر S & أمب؛ P. يوصي ستان المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم في السوق، ثم القطاعات، ثم الشركات. ومع ذلك، أنا أفضل المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 شهرا على مؤشر واسع. هذه هي استراتيجيتي الأساسية لتوقيت السوق. بعض استدعاء هذا فني أساسي. انا لا اظن ذلك. أنا لا أحب التسميات.


تحريك المتوسط ​​التقارب-الاختلاف، المتوسط ​​المتحرك المغلف، البولنجر باند، الخ أنا لا أحب ذلك. هو الكثير من المضاعفات وسوف يصرف لك. إذا كنت قد استخدمت نظام ستان الأساسي للاستثمار، تطبيق على المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 شهرا على المؤشر كنت قد شاركت في كل ارتفاع كبير و حصلت على كل هبوط كبير.


كثير من الناس يقولون أنك لا يمكن أن الوقت في سوق الأسهم، ومع ذلك، إذا نظرتم إلى سوق الأسهم ككل، معدل التضخم المعدل الحقيقي للعائد هو حوالي 1.4 في المئة. هل هذا الصوت لا يصدق؟ إنه & # 8217؛ s صحيح.


ومع ذلك، إذا كنت وتوقيت السوق تبدأ الوقت السوق باستخدام المتوسط ​​المتحرك اثني عشر شهرا، مجرد الاستثمار في مؤشر سيكون لديك معدل العائد من 10 في المئة. أنا شخصيا أعتقد أعلى بكثير ولكن أود أن يكون المحافظين في معدل حقيقي من تقديرات العائد. يمكنك اختبار هذا بنفسك.


وعلاوة على ذلك، إذا كان يمكنك اختيار الأسهم ثم يمكنك جعل الكثير من المال. ولذلك فلسفتي للاستثمار هو مزيج من النظر في المتوسط ​​المتحرك لمدة اثني عشر شهرا على المؤشر واختيار الأسهم التي أعتقد أنها جيدة.


لماذا ستان وينشتاين ليست مستثمرا أساسيا أو قيمة.


وسوف يستخدم ستان وينشتاين تحليلا متوسطا للمتوسط ​​المتحرك للأسهم والقطاعات. انه يشعر كل شيء، قيمة وأساسيات الشركة هي بالفعل في السعر، لأن الأسواق هي فرط كفاءة والتحرك بشكل أسرع مما كنت أو I.


كيفية اتخاذ قرارات الاستثمار & # 8211؛ ومع ذلك، أن يقال، ما زلت تفضل استراتيجية استثمار أكثر أساسية جنبا إلى جنب مع النظر في الشركة. لا أعرف إذا كانت استراتيجيتي الاستثمارية استراتيجية قيمة أو استراتيجية نمو، ولكني أشعر أنها تعمل. إنني أنظر إلى التدفق النقدي القوي وانخفاض الدين فيما يتعلق بالسعر. أنا الاستثمار في الأسهم التي أود شخصيا شراء المنتجات من. الشركات، وأنا أعرف وشراء شخصيا من. وأعتقد في أقل من معلومات مثالية في السوق. أجمع هذا مع النظر إلى المتوسط ​​المتحرك ككل من مؤشر السوق.


وعلاوة على ذلك، من خلال شراء الشركات وأنا شخصيا استخدام، وأنا أعلم أنني سوف تفوت على أفضل أنواع استثمارات التكنولوجيا العالية الجديدة والاستثمارات البحوث البيولوجية، ومع ذلك، أعتقد أن جميع القطاعات توفر فرصة لأعلى من المعتاد. لذلك أركز على القطاع & # 8217؛ ثم أعرف وفهم والمنتجات التي أعرف وفهم، بدلا من مجرد النظر في المتوسط ​​المتحرك في ستان وينشتاين توصي.


ستان وينشتاين حتى يذكر الناس الذين يستثمرون مثلي في كتابه باعتباره فلسفة استثمارية جيدة ولكن ليس الأمثل. انه يعتقد انها ليست الأمثل لأن الشريط يقول كل شيء. ويعتقد أن اتجاه السعر يحكي كل شيء وأنت لا تحتاج إلى النظر في عوامل أخرى. هذا هو السعر يشمل بالفعل هذه المعلومات. أعتقد ستان هو أكثر من تاجر الأسهم من أنا.


ومن المؤلم أن يكون عبدا على الأخبار، والحصول على التأكيد خارج كل مرة تسمع الأخبار السيئة المحتملة في الأسواق المالية. وهذا هو السبب في استخدام المتوسطات المتحركة هي أفضل وسيلة لتحليل السوق ككل. نظام ستان وينشتاين & # 8217؛ s يعمل.


أنت تستخدم نظام وارن بافيت لاختيار الأسهم وتطبيق متوسط ​​متحرك لمدة 12 شهرا لشراء أو الخروج من السوق. يبدو عقلانيا جدا. يجب أن تكتب كتابا.


لم أكن أعرف بوفيه استخدامه. مثيرة للاهتمام، ومع ذلك، فقد عملت ولا تزال تعمل بالنسبة لي بشكل جيد للغاية. لقد بدت دراسة واحدة على هذا من الأستاذ الهندي وأظهر عوائد ضخمة بعد هذه القاعدة البسيطة.


بوفيه قد تستخدم هذا النظام الآن. ومع ذلك، نقطة مثيرة للاهتمام حول بوفيه هو الجمع بين خطته الاستثمارية مع الكثير من النفوذ. هذا تضخيم العوائد.


أنا أقرأ وينشتاين & # 8217؛ s الكتاب الآن وأنا أكتب هذا. أعيد قراءة الفصل من أي وقت مضى كما أذهب.


هل تشعر بأن استخدام اينشتاين & # 8217؛ s الاشياء هي المفتاح لك عدم وجود وظيفة؟


كنت حرة لأنني دائما حفظ والاستثمار. كتاب ستان & # 8217؛ كان مفتاح لي كسب المال بهذه الطريقة. ولكن هذا ليس مصدر الدخل الوحيد. دخل الاستثمار بلدي هو المال أنا لا حتى اللمس. إنها بوليصة التأمين الخاصة بي. أنا استثمرت معظم الوقت في إنشاء بلدي المنتجات والمواقع ليوم إلى حساب اليوم ودخل الاستثمار لنفقات كبيرة والحرية.


حسنا. لها جوهرة كتاب. بعد قراءة هذا سوف أقرأ الكتب التي كتبها جوستين ماميس.


نعم، وتوصيتي هي في الأساس النوم مع ستان وينشتاين & # 8217؛ ق كتاب تحت وسادة الخاص بك في الليل. والفكرة هنا هي البدء في رؤية جميع الأسواق، وسوق الأوراق المالية، وسوق المال، أسواق السلع الخ من حيث تحليل الاتجاه. لا الأفكار الأكاديمية مفرطة التعقيد ولكن المتوسطات المتحركة بسيطة على المدى الطويل لتعطيك أدلة حول هذا الاتجاه حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة.


إذا كنت تقرأ هذا الكتاب وحده، هل يمكن أن تكون مستقلة تقريبا الغنية ولا تحتاج إلى وظيفة، إذا كان لديك ما يكفي من رأس المال الاستثماري وراءك. ربما ليس تماما ولكن وجهة نظري هذا الكتاب هو واحد لإتقان.


مع كل الاستثمار / كتب التداول هناك، من الصعب أن تقرر أي لقراءة. ومع ذلك أنا محظوظا بما فيه الكفاية لمعرفة المزيد عن وينشتاين وجوستين ماميس.


وسوف أبقي الكتاب من جانبي مثل الكتاب المقدس.


مع أن يقال، هل يمكن أن تخبرني ما كنت أخذت، المستفادة من كتاب ماميس؟


أعتقد ربما سأفعل مراجعة مفصلة للكتاب جوستين ماميس & # 8217؛ ق الكتاب. ولكن كنت مشغولا جدا مع الأشياء الشخصية.


سأتطلع قدما الى ذلك.


مادة جيدة. سؤالي هو ما الرسوم البيانية الخدمة التي تستخدمها، وهل تستخدم فاحص الأسهم لتحديد الأسهم؟ أفترض أنك تستخدم المخططات الخطية. لاري.


خدمة الرسم البياني ستان وينشتاين.


بقدر ما أنا من محبي ستان وينشتاين، وأنا استخدم فكرته عن المتوسطات المتحركة أكثر على السوق ككل وأيضا كاستراتيجية بيع. أنا أعتمد لاستراتيجية شراء أكثر على الشاشات الكمية.


في الواقع، يتحدث ستان عن هذا في كتابه، وأنا واحد من هؤلاء الرجال الذين يجمع بين الأساليب. هو أكثر من أنقى. وهو متقاعد في هوليوود، فلوريدا (أعتقد أنه لا يزال يشارك قليلا في & # 8220؛ تنبيه الاتجاه العالمي & # 8221؛ وقد فعلت أفضل مما لدي حتى جعل لكم القرارات الخاصة بك.


وما زلت أعتقد أن الأساليب الكمية قد تحسنت حتى يكون لها قيمة. ولكن لا شيء يدق فكرة النظر في المتوسطات المتحركة على المدى الطويل على مؤشرات واسعة مثل S & أمب؛ P أو القطاعات.


اختبرت مرة أخرى هذا مع برنامج إحصائي ويعمل. كما يعمل بالنسبة لي في الحياة الحقيقية.


طيب للرد على سؤالك أنا ببساطة استخدام مسن للمتوسطات المتحركة. أنها بسيطة ويعمل. يمكنك الاشتراك في خدمة وربما يستحق ذلك.


خدمة الرسم المذكورة في كتابه لا تزال متاحة أعتقد، ولكن أنا رخيصة وبدلا من استخدام الموارد الحرة على الانترنت الرسم البياني مثل مسن. لا شيء يتوهم أنا أفضل المتوسط ​​المتحرك بسيط على 12 شهرا.


ما الفترة الزمنية التي تستخدمها على مخطط مسن؟


أفضل فترة زمنية لمخططات مسن تتحرك المتوسطات.


أحب استخدام 12 شهرا. ومع ذلك، أنا مستثمر متوسط ​​الأجل أكثر. يتحدث ستان وينشتاين عن كتابه الذي يتراوح بين 50 و 200 يوم. 50 للتداول و 200 للاستثمار. أنا تمديده إلى 12 شهرا لأنها لا تحصل لي العديد من الإشارات الكاذبة.


هذه هي أدوات بسيطة ولكنها فعالة. إذا كان لا شيء سوى استراتيجية البيع. ومع ذلك، بالطبع لديها تطبيقات واسعة لجميع فئات الأصول وأنواعها. يمكنك أن تبحث في السكن، أو سعر النفط. ربما لا يمكنك التنبؤ به تماما، ولكن يمكنك الاحتفاظ رئيس واضح عند بيع وحتى شراء عندما الآخرين ليس لديهم خطة ويتساءلون ما يجب القيام به.


لقد هبطت العديد من الأسهم لأسفل لأسباب عاطفية، قبل أن بدأت باستخدام المتوسطات المتحركة.


ما هو أفضل المتوسط ​​المتحرك لإظهار إشارة واضحة.


في كتاب ستان يبدو أنه يستخدم مخطط مانسفيلد الأسبوعي الذي يغطي فترة ثلاث سنوات مع المتوسط ​​المتحرك 200 يوم. هل تستخدم مخطط مسن الذي يغطي فترة سنة واحدة (12 شهرا) بمتوسط ​​متحرك لسنة واحدة؟


أجد أنه من الصعب أن نرى تصحيح في اتجاه 200 يوم أو سنة واحدة المتوسط ​​المتحرك عند استخدام مسن ثلاث سنوات أو الرسوم البيانية سنة واحدة. أجد أنه يمكنني استخدام فترة زمنية أقصر (ستة أشهر) وأحيانا المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما للإشارة إلى تغيير الاتجاه.


خدمات الرسم البياني ودليل المتوسط ​​المتحرك.


المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 شهرا على فترة ثلاث سنوات هو الأفضل بالنسبة لي. فإنه يأخذ بعيدا أقل ضوضاء. أنا أيضا تمديد هذا لفترات زمنية أطول إذا بدأت في يختار ضيقة. أريد أن أرى ما هي الشركة عن سعر الحكمة.


مخزونات مختلفة سيكون لها سلوك سعر مختلف. على سبيل المثال الأسهم التقنية والاكتتاب العام ليست هي نفسها رقائق الأزرق وشركات السكك الحديدية والمرافق واضح.


حول الرسم البياني مسن، فمن مهيجة قليلا لأنها تجعل التغييرات موقعها على الانترنت. أنا في انتظار أن أرى أنها تفعل مع هذا.


يو يمكن أيضا استخدام خدمات التخطيط الأخرى مثل:


للعثور على القطاعات.


ماركيتواتش / الاستثمار / مؤشر / سبس / الرسوم البيانية للعثور على المتوسط ​​المتحرك الرسوم البيانية مجانا.


ولكن هناك العديد من أدوات البرمجيات والتحليل الفني على الانترنت التي هي جيدة. ذلك يعتمد على ما لديك متعة مع. أحب الرسم البياني ملونة وبسيطة.


مانسفيلد هو خدمة رسم الأزياء القديمة. لدينا رئيس قسم الاستثمار رئيس قسم الاستثمار في شركة عملت لاقسم من قبل هؤلاء. ومع ذلك، كان الموقت القديم. أعتقد أنك يمكن استخدام أي أداة طالما نظرية صحيحة.


واسمحوا لي أن أكون قياسا. أعمل مع فنان على مشروع كريستوف الطباشير. قلت له عن كل هذه البرامج الفنية التي أستخدمها. وقال موافق يمكنني استخدام أي واحد تريد. هو موهوب جدا أنه لا يهم بالنسبة له. بدأ قبل أجهزة الكمبيوتر.


الشيء نفسه هو مع قراءة المخططات. لا يهم، ما تستخدمه طالما أن النظرية صحيحة.


وفيما يتعلق النظرية، وأعتقد في اختبار واختبار الظهر والدليل ثابت. يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك + كوانتيتاتيف + بلدي المخبر العمل. عندما أحصل على تسوية في حياتي قد أضع الأدلة الكمية على الانترنت من نظام بلدي، سيئة سيئة أو فقط مؤشر من حيث العائدات. منذ يمكنني استخدام الأساليب الكمية لفحص الأسهم (فالوينجين أو مسن أنه يحتوي على قاعدة على أي حال) أنه يحتوي على قاعدة جيدة.


ما أنا حقا بحاجة إلى القيام به هو مزيد من البحوث حول المتوسطات المتحركة والأداء. يمكنني استخدام هذا في الغالب على المؤشر ككل ولكن أيضا الأسهم الفردية وتفعل ذلك على الحدس أو الخبرة إذا كنت سوف.


على مدى سنوات عديدة من النظر في الرسوم البيانية، أرى الرسوم البيانية أحب والرسوم البيانية أنا لا أحب. وقت السماح أود أن أكتب أكثر على هذا.


أنا أفضل الشركات أكثر استقرارا، من النشرات عالية غير منتظمة. الشركات التي لا تجعل الكثير من التحركات ضد الاتجاه مثل كني. وبمجرد أن يتحرك المتوسط ​​المتحرك، ليس فقط سعر كسر، شكلت اتجاه لطيفة على المدى الطويل. الآن هذه الرحلة قد يكون أكثر، ولكن من منظور تاريخي أنها اتجاهات لطيفة. أعتقد أن الكثير من الناس يقفزون على كسر الأسعار ولكن المتوسط ​​المتحرك البسيط لا يزال يتراجع. بالنسبة لي هو محفوف بالمخاطر. الربح ليس بقدر إذا كنت تلعب بهذه الطريقة ولكن لا تحصل على العديد من يبدأ كاذبة.


أيضا أنا لا أحب الأسعار التي تتحرك مرتفعة جدا بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك، وعادة ما تكون أكثر من اشترى وعلى الرغم من أنها لن كسر خط الاتجاه أنها سوف تصحيح.


سأحاول رسم المواقع التي تنصح بها. على موقع مسن تحت عنوان الأسهم هو منطقة نصف الطريق تقريبا التي تحتوي على الفئات الفرعية التي يمكنك تقديم مخطط لمخزون. وهو مشابه لما كان على مسن القديمة.


شكرا للمساعدة.


مخططات الأسهم فقط اختيار تلك التي تريد حقا.


تذكر مع الأسهم، فهي عشرة سنتات. فقط اختيار تلك التي تريد حقا. يمكنك العثور على مئات الأسهم التي لديها مخططات لطيفة، ولكن هذا لا يعني أنك تشتري الجميع. عليك أن تكون حقا انتقائية، كما هو الحال مع العلاقات. هناك الكثير من الأسماك في البحر ولكن للعثور على واحد بالنسبة لك هو خدعة حقيقية.


مثلما فعل ستان وينشتاين، قام بتطوير عينه للرسوم البيانية وسير بعيدا عن العديد من التي أعطاه شعورا بعدم الارتياح. على الأقل هذه هي الطريقة التي قرأت كتابه.


التنبؤ بالأسهم مع المتوسطات المتحركة أمر صعب.


لقد تم & # 8220؛ محاولة & # 8221؛ لتنفيذ ذلك. لذلك أساسا يمكنني استخدام 200 يوم والمتوسط ​​المتحرك 50 يوم في محاولة لتحديد اتجاه السهم؟


لقد كنت أبحث في & # 8220؛ إيكو & # 8221؛ وأنا محيرة قليلا عن اتجاه هذا المخزون ما رأيك؟ كنت تعتقد ربما يمكنك أن تظهر لي مثالا على كيفية استخدام هذا؟


أو هل يتعين علي استخدام هذا في قطاع معين، ثم ضيق من عدد قليل من الأسهم، ثم تطبيق هذا مرة أخرى لتلك الأسهم؟


ألفريد مارشال وشيء إلى ريميبر عندما كنت تبحث في المخططات الأسهم والمتوسطات المتحركة.


أمرين أن ألاحظ حول هذا المخزون هو.


1) moneycentral. msn / المستثمر / ستوكراتينغ / srsmain. asp تحقق من تقييم سوتر الأسهم، بل هو 4. أنا عموما تبدأ مع الكون من الأسهم التي هي أعلى تصنيف أو على الأقل 8،9 أو 10. وهذا يضييق الأرقام من الرسوم البيانية يجب أن ننظر. لا يعني أن هذا لن يطير. ماذا أعرف. ولكن الأسهم أعلى تصنيفا إحصائيا أداء أفضل.


2) ناتورا نون فاسيت سالتوم & # 8211؛ الطبيعة لا تحقق قفزة. هذا هو الاقتباس الذي كتبه الاقتصادي ألفريد مارشال عنه. إذا نظرتم إلى 200 يوم على ثلاث سنوات ل إيكو يبدو أن لديها قفزة قبل المتوسط ​​المتحرك قليلا أكثر من اللازم لتفضيل بلدي. هذا هو لي فقط.


أنا لا أعرف أي شيء عن الشركة وأنها قد تكون شركة جيدة ولعب جيد. ولكن الطريقة أرى المتوسط ​​الكمي والمتحرك على ما يرام ولكن ليس مكاني الأول لوضع بلدي الصعب كسب المال.


مقال ممتاز. فيما يتعلق ب باكتستينغ، هل تجد 10٪ يحمل سنويا حتى مع اختيار الأمن سترنتنت (إي كان سليم)، أو هل تعتقد أن تلك النتائج يمكن تضخيمها، وأكثر من ذلك؟ شكرا على أفكارك.


انطلاقا من قواعد ستان بشأن تقصير المخزون، يبدو أن جلد مخزون مثالي لقصر هذه النقطة. ما هي أفكارك حول ذلك؟ وكان قطاع التكنولوجيا الحيوية برمته (إب) في المنطقة السلبية. آبل كانت منطقة سلبية على خط القوة النسبية أيضا. وأود أن الحصول على بعض ردود الفعل.


الاشتراك لشراء بيتكوين أو غيرها من العملات في تبادل الأكثر ثقة & # 8211؛ Coinbase:


يمكنك حتى شراء بضعة دولارات يوميا كاستراتيجية.


هل يعمل نظام ستان وينشتاين.


نعم نظامه لا يعمل. كيف يعمل نظام ستان وينشتاين & # 8217؛ مقارنة بالمؤشر. أنا لا أعرف كما أنني لم يقاس ذلك.


ما هو نظام وينشتاين & # 8217؛ باختصار؟


الاتجاه هو صديقك.


انظروا إلى السوق ككل مقارنة بالمتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. & # 8211؛ كل القوارب ترتفع في ارتفاع المد. انظروا إلى القطاعات التي تحقق أفضل أداء باستخدام المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. العثور على الأسهم مع أجمل الرسوم البيانية، ومتوسط ​​متحرك صعودي، فضلا عن السعر فوق خط الميل. عندما يكسر الاتجاه بيع. ويعرف هذا الاتجاه بأنه المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 200 يوم.


في الأيام القديمة استخدم ستان الرسوم البيانية، وليس يمكنك الذهاب إلى أي موقع مالي مثل money. msn أو ياهو المالية والعثور على خط الاتجاه.


أنت لا تريد أبدا لشراء أو تملك تداول الأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك، مهما كانت مغرية أو العصير القصة ذلك. والسبب هو & # 8220؛ الشريط يحكي كل & # 8221؛ وبعبارة أخرى التوقعات والشائعات في الشارع هي بالفعل في حساب خط الاتجاه السعر.


نعم هو التقاعد المتقاعد بسعادة في هوليوود، فلوريدا.


هو نظامه من تداول الأسهم دليل كامل؟ لا يمكن. ومع ذلك، لديه بعض يدير جيدة جدا.


كيف يمكنني استخدام نظامه لكسب المال في الأسهم؟


في الأساس أنا لست ستانستين وينشتاين بيريست. أنا أساسا ننظر فقط في السوق ككل باستخدام نظامه. ولكن إذا كنت قد فعلت هذا كنت قد خرجت من السوق كما كنت في خريف عام 2007. بالنسبة لي، وأود أن أقول ستان وينشتاين & # 8217؛ ق نظام يعمل بشكل جيد.


أنا أساسا استخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 شهرا على مؤشر S & أمب؛ P 500. إذا كانت ظروف السوق جيدة ثم أنا في السوق والاستثمار.


أنا مخزونات الشاشة التي هي 8 أو 9 أو 10 على نظام تصنيف ستوككسوتر على مسن. حر ويستند إلى طريقة كمية. أنها تقيم الأسهم من 1 إلى 10. أنا لا أعرف لماذا الناس لا تستخدم هذه كدليل للحد من شراء المحتملة ويبيع. هناك محلات كمية أخرى هناك مثل فالوينجين ولكن لماذا تدفع عندما لم يكن لديك ل؟ استخدام نظام كمي مجاني ونظام ستان وينشتاين & # 8217؛ ق. كل ما تحتاجه لكسب المال على مسن. تذكر أن الاقتصادي جون ماينارد كينز جعل ثروة في تداول العملات ببساطة قراءة الورقة المالية. هناك شيء أقل المعلومات هو أفضل كما في نهاية المطاف الأخبار المالية يصبح الضوضاء البيضاء.


من هناك ألقي نظرة على الأسهم التي أحبها شخصيا، وهذا هو مع هامش ربح مرتفع وانخفاض الدين، كما يبحث في نسبة P / E إلى الأمام. وبمجرد أن أشتري السهم الذي أتحمله حتى يعبر المتوسط ​​المتحرك.


أنا أيضا أحيانا الاستثمار في الشركات أنا شخصيا، أنا تسوق في و نعتقد. ولكن حتى مع هذه التحقق من المتوسط ​​المتحرك. سوف يقول ستان هذا موافق، يمكنك القيام بذلك ولكن في نهاية المطاف سوف تسفر لمنطق نظامه ونرى أن كل ذلك في صلب المتوسط ​​المتحرك.


ما هو السوق يتراجع؟


يمكنك كسب المال في الثور أو الدب السوق لك ببساطة كسب المال مع السراويل أو يضع. أنا شخصيا لا تفعل هذا. أستخدم تخصيص الأصول وتكلفة الدولار في المتوسط ​​لتغطية استثماراتي. هذا هو دائما لدي شيء نقدا وتحويل التخصيص على أساس مدى التفاؤل أشعر.


أنا لم أضع كل ما عندي من المال في آن واحد. أنا تخصيصه قطعة قطعة في حالة أنا مخطئة في السوق. حتى مع صغيرة بعض المال أفعل هذا.


أوصي ستان وينشتاين & # 8217؛ ق الكتاب واسألني إذا كان لديك أي أسئلة.


لم أتمكن من الربط بمؤشر سوق الأسهم. هل لديك عنوان ويب؟


وظيفة التنبؤ سوق الأسهم هو ما يصل والعمل. بل هو فكرة بسيطة جدا وأكثر يمكن أن تضاف ولكن وجهة نظري هو لدفع المنزل الفكرة الأساسية.


الاشتراك لشراء بيتكوين أو غيرها من العملات في تبادل الأكثر ثقة & # 8211؛ Coinbase:


يمكنك حتى شراء بضعة دولارات يوميا كاستراتيجية.


ستان وينشتاين.


منتدى الرسم البياني & # 187؛ ترادينغ - سيستمز & # 187؛ ستان وينشتاين.


& # 171؛ & # 171؛ السابق التالي & # 187؛ & # 187؛


وقد نشرت سابقا قبل عدد من السنوات، وتبحث عن كتيبات أنتجت بينما كان ستان نشر & # 34؛ القارئ الشريط المهنية & # 34؛


1. كيفية استخدام ريدر الشريط المهنية لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة!


المواضيع: آخر مشاركة:


& # 171؛ & # 171؛ السابق التالي & # 187؛ & # 187؛


تحسين توقيت السوق.


إدارة المخاطر وتحسين توقيت السوق الخاص بك مع كولن تويغز 'الاستعراض الأسبوعي للمؤشرات الاقتصادية الكلية والتقنية.


الانضمام إلى القائمة البريدية الحرة مذكرات التداول مع & غ؛ 140،000 مشترك.


الروابط الأكثر شعبية.


المنتجات الرسوم البيانية لا تصدق برو لسطح المكتب بريميوم البيانات التسعير التعليم التحليل الفني المؤشرات داو نظرية الرسم البياني أنماط شمعدان أنماط نقطة & أمبير؛ الشكل البياني الرسوم البيانية مؤشرات الاستثمار الاقتصاد المؤشرات ألف.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2001 - 2017 الرسوم البيانية لا يصدق شركة بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment