Tuesday 16 January 2018

الملقط نمط النقد الاجنبى


الملقط، القمم، أيضا، القيعان.
الملقط، القمم، أيضا، القيعان.
وينظر إلى تشكيل الملقط الأعلى كنموذج انعكاس هبوطي ينظر إليه في أعلى الاتجاهات الصاعدة وينظر إلى تشكيل الملقط أسفل كنموذج انعكاس صعودي ينظر في الجزء السفلي من الاتجاه الهبوطي.
يتكون الملقط أعلى تشكيل اثنين من الشمعدانات:
الملقط تشكيل أسفل يتكون من اثنين من الشمعدانات:
أحيانا الملقط القمم أو القيعان لها ثلاثة الشمعدانات.
يحدث توازر توب هبوطي خلال الاتجاه الصعودي عندما يتخذ الثيران ارتفاع الأسعار، وغالبا ما يغلق اليوم بالقرب من أعلى مستوياته (عادة علامة صعودية قوية). ومع ذلك، في اليوم الثاني، كيف يشعر التجار (أي معنوياتهم) ينعكس تماما. يفتح السوق ويذهب مباشرة إلى أسفل، وغالبا ما القضاء على مكاسب كاملة من يوم 1.
في الاتجاه المعاکس، یحدث مؤشر تويزر بوتوم الصاعد خلال الترند الهبوطي عندما تستمر الدببة في خفض الأسعار، وعادة ما تغلق الیوم بالقرب من القیم المنخفضة (عادة علامة ھبوطیة قویة). ومع ذلك، اليوم 2 هو عكس تماما لأن الأسعار مفتوحة وتذهب إلى أي مكان ولكن صعودا. هذا التقدم الصاعد في يوم 2 يزيل أحيانا جميع الخسائر من اليوم السابق.
الملقط أسفل الشمعدان الرسم البياني مثال.
ويرد أسفل الملقط أدناه في الرسم البياني من اكسون موبيل (شوم) الأسهم:
دفعت الدببة سعر إكسون موبيل (شوم) هبوطا في اليوم الأول؛ ومع ذلك، فتح السوق في يوم 2 حيث أغلقت الأسعار في يوم 1 وذهبت مباشرة، عكس خسائر اليوم 2. ويمكن إعطاء إشارة شراء محتملة في اليوم التالي أسفل الملقط، إذا كانت هناك إشارات أخرى مؤكدة.

تداول الفوركس مع ملاقط.
الملقط هي تشكيلات شمعدان التي تظهر أساسا مناطق عكس السوق. وبعبارة أخرى، فهي أنماط انعكاس شمعدان.
هناك نوعان من أنماط الملقط. عندما يتم العثور على الملقط في نهاية الاتجاه الصعودي لفترات طويلة، فإنه يعرف باسم أعلى الملقط. عندما يتم العثور على الملقط بعد الاتجاه الهبوطي لفترات طويلة، ثم أنه يعرف أسفل الملقط. قمم الملقط هي بالتالي أنماط شمعدان انعكاس هبوطي بينما قيعان الملقط هي أنماط شمعدان انعكاس صعودي.
الملقط هو أساسا تشكيل شمعدان مزدوج.
أعلى مستوى الملقط هو نموذج انعكاس هبوطي وظهور قمة الملقط في أعلى اتجاه صعودي يعطي مؤشرا على أن الأصل المعني على وشك عكس الاتجاه الهبوطي.
أسفل الملقط هو نمط الشمعدان الذي يتكون من اثنين من الشمعدانات، ولكن في هذه الحالة، بل هو نمط انعكاس صعودي. ظهور قاع الملقط في الجزء السفلي من الاتجاه الهبوطي هو مؤشر على أن العكس إلى الاتجاه الصعودي هو الحدث المرجح للغاية.
كيف يتم تشكيل ملاقط وكيف نعرف أن السوق سوف عكس كلما ظهرت ملاقط؟ دعونا فحص كل من ملاقط واحدة تلو الآخر.
كما ذكرنا سابقا، يتكون توبيزر توب من اثنين من الشمعدانات على النحو التالي:
• الشمعة الأولى في تشكيل الشمعدان الأعلى، والتي يشار إليها أيضا باسم شمعة اليوم الأول، هي شمعة صاعدة. وهي تتألف من جسم طويل وظل قصيرة تقع أسفل الجسم. هذه الشمعة هي انعكاس للاتجاه السابق، كما هو صاعد في الطبيعة. على الرغم من أن الباعة حاولوا دفع السوق إلى الانخفاض، إلا أن المشترين لا يزالون سائدين، حيث وصلوا الأصول إلى مستوى جديد. هذا هو السبب في أن الشمعة ليس لها الظل العلوي (عالية = وثيقة) وهناك ظل أقل تمثل حيث حاول الباعة لإجبار السوق إلى أسفل.
• يشار أيضا إلى الشمعة الثانية في شكل شمعدان أعلى شمعدان باسم شمعة يوم 2 وهي شمعة هبوطية التي لها نفس السعر المفتوح كما إغلاق / ارتفاع سعر شمعة يوم 1. نحن هنا نرى الباعة تأخذ تماما لإجبار السوق وصولا إلى الحد الذي السعر المنخفض ليست بعيدة جدا عن سعر الإغلاق، وكل من انخفاض وأسعار إغلاق هذا اليوم 2 شمعة هي الطريقة تحت أدنى مستوياتها من شمعة يوم 1 . وهذا مؤشر واضح على أن الباعة قد استولوا على هذا الاتجاه وأجبروا على عكس اتجاه النزول.
هنا هو ما يبدو أعلى الملقط مثل:
أعلى الملقط (من باب المجاملة أونلينترادينغكونسيبتس)
يتكون أسفل الملقط من اثنين من الشمعدانات التالية:
• يشار إلى الشمعة الأولى أيضا باسم شمعة يوم 1. فمن الصاعد في الطبيعة، مع جسم طويل وظل قصيرة واحدة تقع على الجزء العلوي من الجسم. هو مجرد عكس شمعة يوم 1 في أعلى الملقط. هذه الشمعة هي أيضا انعكاس للاتجاه السابق، وهو اتجاه هبوطي. وعلى الرغم من أن المشترين حاولوا رفع الأسعار، إلا أن البائعين لا يزالون قادرين على دفع الأسعار إلى مستويات جديدة. هذا هو السبب في الشمعة يوم 1 هنا له نفس منخفضة وأسعار الإغلاق، مما يدل على لماذا لا يوجد ظل أقل.
• الشمعة الثانية تعرف أيضا باسم شمعة اليوم الثاني. إنه هبوطي في طبيعته وسعر افتتاحه هو نفس سعر إغلاق شمعة اليوم الأول. هذه الشمعة هي شمعة انعكاس مما يشير إلى أن المشترين قد حان لخطف الإجراءات في السوق. حقيقة أن قمم شمعة يوم 2 هي أعلى بكثير من ارتفاع شمعة يوم 1 هو مقياس لقوة تحرك السوق التي بدأها المشترين. تظهر اللقطة أدناه ما يبدو أسفل الملقط:
الملقط أسفل (من باب المجاملة أونلينترادينغكونسيبتس)
في هذا القسم، ونحن سوف تظهر الآن بالضبط كيفية التجارة مع الملقط القمم والملقط قيعان.
الخطوة 1: الاعتراف.
الخطوة الأولى في تداول أنماط الملقط هو الاعتراف. يجب أن يكون التاجر قادرا على التعرف على الأنماط عند ظهورها. وتتميز أنماط الملقط بسهولة من خلال حقيقة أن الشموعتين في توبيزر توب لها أعلى مستوياتها، مع الشمعة الثانية لديها أدنى بكثير من ذلك بكثير. الشموع في أسفل الملقط لها أدنى مستوياتها، ولكن شمعة يوم 2 لديها أعلى مستوياتها أعلى بكثير.
الخطوة 2: ماذا وكيف للتجارة.
الملقط هو نمط واحد لا يحتاج إلى تأكيد آخر شمعدان للتاجر لتنفيذ التجارة. حقيقة أن الشمعة الثانية تتجاوز فتح الشمعة الأولى في اتجاه عكس ما يكفي من مؤشرات قوة الإشارة من وجهة نظر تأكيد انعكاس. على هذا النحو، جميع احتياجات المتداول هو فتح التجارة في اتجاه انعكاس فقط باستخدام هذه التأكيدات:
أ) للحصول على أعلى الملقط، ويدعم الإدخال عندما يكون السعر أو أعلى تويزر) يقع على مستوى المقاومة. يمكن أن تكون المقاومة في شكل اختبار توبزر الأعلى في السوق الذي لم يسبق له مثيل، أو تشكيل الشمعدان الذي يتم العثور عليه في نقطة محورية المقاومة.
ب) هناك مؤشرات تؤكد هذه الخطوة مثل استخدام مؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع مثل مؤشر ستوكاستيك. في هذه الحالة، وجود نمط أعلى الملقط عندما يكون السوق هو ذروة الشراء هو مؤشر جيد أن تذهب قصيرة.
هنا هو تمثيل هذه الاجهزة على المخططات:
في هذا الرسم البياني، نرى أن نمط شمعدان أعلى المتدرج شكلت في نفس الوقت أن مؤشر ستوكاستيك كان مبالغا فيه بشكل كبير مع قيمة 91.97. وكان هذا مؤشرا واضحا للتاجر لفتح تجارة قصيرة في فتح الشمعة التالية بعد تشكيل الملقط أعلى شمعدان.
إن دخول مثل هذه التجارة كما قلنا، يجب أن يكون في فتح الشمعة بعد توبيزر توب. ومن المفترض أن يتم وضع وقف الخسارة بشكل مثالي على منطقة أعلى قليلا من قمة توبيزر توب، في حين يجب تحديد نقطة الربح المستهدفة بطريقة ديناميكية. يمكن للتاجر أن يقرر الخروج في منطقة الدعم التالية أو منطقة حيث يشير نمط الشموع أو نمط الرسم البياني إلى حدوث انعكاس صعودي.
أ) بالنسبة لقاع الملقط، يتم تأكيد دخول التجارة إذا كان أسفل الملقط يقع في منطقة دعم الأسعار. ويمكن العثور على دعم الأسعار في شكل أسفل الملقط وجدت في نقطة محورية التي تعمل كدعم، أو إذا كان تشكيل الشمعدان في منطقة حيث سعر الأصول قد حققت مستويات منخفضة في الماضي القريب الذي كان دون انقطاع ولكن اختبار عدة مرات.
ب) يتم تأكيد دخول التجارة أيضا إذا كان هناك مؤشر مثل مؤشر ستوكاستكش يظهر أن السوق هو ذروة البيع. المؤشرات الأخرى التي تؤكد أيضا انعكاسات الأسعار يمكن استخدامها أيضا.
دخول للتجارة على أساس أسفل الملقط هو على فتح الشمعة التالية تشكيل الملقط. يجب وضع وقف الخسارة على منطقة تحت أدنى مستويات أسفل الملقط، في حين يجب تعيين نقطة الربح المستهدفة بعدد من الطرق. وتشمل هذه منطقة المقاومة أو منطقة حيث يوجد نمط شمعدان أو نمط رسم بياني يشير إلى أن انعكاس صعودي على وشك أن يحدث. نحصل على إرشادات حول هذه من اللقطة أدناه:
هنا يمكننا أن نرى أن أسفل الملقط شكلت في نفس الوقت أن مؤشر ستوكاستيك كان على مستوى ذروة البيع بشكل حاد من 10.17. كان دخول هنا جميلة على التوالي إلى الأمام. ولكن كما أشرنا، فإن نقطة الخروج لمثل هذه التجارة يجب أن توضع في موقف عندما نرى أن حركة الأسعار في الاتجاه التجاري لم تعد قادرة على الاستمرار. في هذا الرسم البياني، نرى هارامي الهابط تشكيل في الجزء العلوي من الاتجاه أسفل الملقط & # 8217؛ s، وهو مؤشر واضح على أنه ينبغي الخروج من التجارة في هذه المرحلة. انظروا كيف بدأ السعر بالانخفاض مرة أخرى بعد أن كان الهارمي الهابط في مكانه.
بالمقارنة مع أنماط الشمعدان الأخرى، ملاقط نادرة نسبيا. ولكن عندما تشكل، فإنها يمكن أن تستخدم بسهولة لاكتساب فرص تجارية مربحة في السوق. لذلك في المرة القادمة التي ترى الملقط في السوق، وهذه المادة بمثابة نقطة مرجعية من شأنها أن تمكنك من معرفة بالضبط ما يجب القيام به.
آراء صاحب البلاغ هي تماما له أو لها.
نبذة عن الكاتب.
دانكرا هو تاجر الفوركس الذي لعب الأسواق لمدة 7 سنوات. كما يتداول الخيارات الثنائية وينفق وقت فراغه في تطوير استراتيجيات يمكن للمتداولين استخدامها للتغلب على الأسواق. كما أنه يقيس المؤشرات و إي ل منصة MT4.

نمط الملقط الفوركس
نمط شمعدان الملقط.
نمط شمعدان الملقط هو اثنين من أنماط الشمعدان التي تتألف من اثنين من الشموع قبعة لها نفس الأسعار المنخفضة أو المرتفعة.
نمط شمعدان الملقط هو اثنين من أنماط الشمعدان التي تتألف من اثنين من الشموع قبعة لها نفس الأسعار المنخفضة أو المرتفعة.
يتكون تشكيل الملقط من اثنين من الشمعدانات مع فتائل من أعلى مستوياتها. وهذا يشير بعد ذلك إلى أن السوق قد يكون قد وصل إلى أعلى أو منخفض لتلك اللحظة وانعكاس وشيك. هناك نوعان من التشكيلات الملقط، وهناك قمم الملقط وقيعان الملقط. كل من هذه التشكيلات هي عادة تشكيلات عكسية في أنها تشير إلى تغيير في اتجاه هذا الاتجاه، سواء كان ذلك على المدى القصير أو الطويل الأجل. وهذا يعتمد إلى حد كبير على المستوى الذي يحدث فيه هذا التشكيل. إذا كان مستوى بارزا من الدعم أو المقاومة، وجود تشكيل الملقط ومن ثم تأكيد عكس الاتجاه. هذه الشموع تظهر في الغالب في نقاط تحول السوق وأحيانا قد تكون مضللة نظرا لأنها مشتركة. ومع ذلك، يجب أن نتطلع إلى تداول هذا النمط بمستويات كبيرة من الدعم وليس فقط في أي مكان في الأسواق.
في حالة أن السوق قد شكلت قاع الملقط على سبيل المثال. وهذا يعني أن السوق قد وصلت إلى أدنى مستوى لتلك اللحظة حيث أن المرء ينبغي أن يتوقع عكس إما تأرجح. وسوف تتميز هذه الشمعة مع هيئة واسعة / طويلة وفتيل صغير التمسك القاع. هذا يدل على أن هناك زخم هبوطي في السوق، ومع ذلك، فإن الفتيل يشير إلى أن هناك شراء الزخم الحاضر في ذلك الوقت. هذا من شأنه أن يدل على شمعة التالية التي في معظم الحالات قد تكون دوجي، أو مطرقة أو مجرد شمعة صاعدة (هارامي، صعود شمعة شمعة). خدعة هنا هو أن كلا الشموع تحتاج إلى أدنى مستوياتها في نفس مستوى السعر. وهذا يعني أن السوق قد وصل إلى أدنى مستوى لذلك في حين ينبغي للمرء أن يتوقع عكس أو البديل التصحيحي.
في معظم الحالات، وهذا النوع من التشكيلات علامة نقاط تحول السوق. على سبيل المثال، إلقاء نظرة على الرسم البياني أدناه كما هو موضح في هذا المبدأ. يجب أن يكون المرء حذرا من إشارات كاذبة كما تشكيلات الملقط قد تكون مشتركة، وخاصة في الأطر الزمنية الدنيا. من المهم أن تتداول مثل هذه التشكيلات عندما يكون السوق على مستوى كبير، وهذا من شأنه أن يعطي ثم تشكيل الملقط الوزن أكثر من ذلك بكثير. في حالات مثل قاع الملقط الذي يبدو أيضا وكأنه نمط تجتاح.

ملاقيط.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
واحدة من التشكيلات الفنية الأولى أن العديد من التجار تعلم هو أعلى مزدوج أو أسفل. ببساطة، أعلى مزدوج (أو أسفل) عكس هو النمط الذي يميل إلى تشكيل بعد تمديد لفترات طويلة صعودا (أو هبوطا). وهو ما يدل على أن الزخم من الاتجاه الصاعد قد توقفت وربما تكون قادمة ونهاية. المعركة التالية بين المشترين والبائعين تستمر مؤقتا وتنتهي مع المشترين محاولة دفع النهائي صعودا قبل أن نرى انخفاض سعر العمل. هذه الدفعة النهائية يخلق ذروة ثانية في نمط قناة مستقرة على خلاف ذلك، وتشكيل قمة مزدوجة. (مزيد من المعلومات عن التحليل الفني في برنامج التحليل الفني.)

No comments:

Post a Comment