Monday 22 January 2018

أنظمة تراديبوينت ناشوا نه


أنظمة ترادبوانت ناشوا نه
الحاكم بينسون يزور أنظمة تراديبوانت.
زار محافظ نيو هامبشاير كريغ ر. بنسون مكاتب أنظمة تريدبوينت في ناشوا، نه في صباح يوم 12 أغسطس للقاء الموظفين وجولة في مرافق الشركة.
اتصل مكتب الحاكم بينسون بشركة تراديبوانت سيستمز اعترافا بإقرار الشركة كأحد كبار أرباب العمل في الدولة. تم التصويت على ترادبوانت 3 أفضل مكان للعمل في نيو هامبشاير في عدد ديسمبر 2003 من مجلة الأعمال نه.
ولدى وصوله إلى ترادبوانت، التقى الحاكم بنسون في البداية مع كين هالي، الرئيس التنفيذي للعمليات، وأدلى في وقت لاحق بخطاب جماعي للموظفين. وباعتباره رجل أعمال بنفسه، اعترفت بنسون ببرنامج تراديبوينت لطول عمره ونجاحه كشركة مقرها نه. واعترف أيضا بطول عمر الموظف والأهمية التي يجعلها في نجاح الشركة. قبل انتخابه حاكم نيو هامبشاير، كان بينسون المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة أنظمة كابلترون. أسس الشركة في مرآب وقيادة نموها الهائل لتصبح رائدة عالميا في صناعة التكنولوجيا العالية مع 7000 موظف في أكثر من 130 بلدا.
يسرنا أن نتصل بمكتب الحاكم ويسعدنا الترحيب بحاكم بنسون إلى ترادبوانت سيستمز. يمثل تراديبوانت روح العمل الشاق ريادة الأعمال في نه، وفخور جدا من الموظفين المتفانية، والعمل الجاد، والموظفين المدنيين الذين هم العمود الفقري لهذه الشركة، & # 148؛ وفقا لما ذكره كين هالى، مدير العمليات بشركة تراديبوانت سيستمز.

أنظمة ترادبوانت ناشوا نه
أعلنت شركة ترادبوانت سيستمز أوف ناشوا، نه، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة كيويل بلك (لس: كول) أن شركة أن ديرينجر قد وقعت اتفاقا لمدة 5 سنوات مع ترادبوانت لتقديم خدمات الوساطة الجمركية وخدمات الشحن والشحن وغيرها من الحلول التقنية المساندة عمليات الولايات المتحدة بأكملها.
للتركيز على قدراتها الأساسية والأعمال التجارية من خدمات سلسلة التوريد الدولية، سوف ديرينجر الاستعانة بمصادر خارجية جزء من حلول البرمجيات التجارية الدولية ل تراديبوينت. وفي الوقت الراهن، فإن عميل كيويل للشحن البحري، هذا العقد الأخير مع تراديبوينت يمثل استراتيجية كيويل غروب التي تركز على تقديم قيمة لعملائها من خلال عروض المنتجات التآزرية.
ديرينجر في نهاية المطاف اختيار ترادبوانت لخبرتها الواسعة، والخبرة مجال وسمعة طويلة باعتبارها أعلى أنظمة تكنولوجيا المعلومات ومزود أدوات التكنولوجيا للمجتمع التجارة الدولية. أنظمة البرمجيات التشغيلية المتكاملة سوف توريد تريدبوانت تشمل التطبيقات الرئيسية للوساطة الجمركية، الشحن و برياكبولك على منصة إيكس / سكل. بالإضافة إلى ذلك، سوف توفر ترادبوانت تحسينات على نظام إدارة المعلومات المتقدمة (إيمس) في ديرينجر، والذي يسمح للشاحنين بإنشاء وحفظ ورصد الشحنات إلكترونيا.
واين بورل، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة أ. وذكرت شركة ديرينجر، وشركة & كوت؛ تراديبوانت يمثل مناسبا لنا، كما تلعب كل من ديرينجر و تراديبوانت دورا أساسيا في تشكيل مستقبل الجمارك & أمب؛ البيئة التجارية الآلية لحماية الحدود. من خلال العمل في مجموعة متنوعة من لجان الشرطة المجتمعية، كانت كلتا الشركتين، وستواصل العمل بشكل وثيق مع الشرطة المجتمعية في تصميم وتطوير وتنفيذ إيس. لدى كلتا الشركتين موظفين تم اختيارهم من قبل كبب كسفراء تجاريين، وكلاهما له رؤساء اللجان على شبكة دعم التجارة. في نهاية المطاف، كانت فلسفتنا حول مستقبل الشرطة المجتمعية متسقة، وكلاهما أراد التأكد من أننا تم وضعنا بنجاح للتغييرات الوشيكة. & كوت؛
وبالإضافة إلى ذلك، أضاف ستيف ستاتا، نائب رئيس قسم نظم المعلومات في ديرينجر & كوت؛ اختيار تراديبوانت يعكس تركيز ديرينجر على تقديم حلول عالمية المستوى لعملائنا. سوف برنامج التجارة العالمية ديناميكية تراديبوانت تمكننا من تحقيق أهداف العمل الرئيسية، وتعزيز القيمة التي نقدمها لشركائنا في العمل والعملاء. & كوت؛

أنظمة ترادبوانت ناشوا نه
اقرأ عن ذلك في مجلة التجارة أونلين هنا.
سيليست كاتانو، سينيور بوسينيس & أمب؛ وقد تم مؤخرا تعيين المحلل الفني في تراديبوينت سيستمز في ناشوا، نه، رئيسا مشاركا للجنة الفرعية الجديدة لتكامل البرامج التجارية، وهي لجنة بائع البرمجيات للبيئة التجارية الآلية الجديدة (إيس). من المتوقع أن تحدث إيس ثورة في كيفية قيام الجمارك الأمريكية بمعالجة البضائع المستوردة إلى الولايات المتحدة من خلال توفير نظام معلومات متكامل ومؤتمت بالكامل لتمكين جمع ومعالجة وتحليل بيانات الاستيراد والتصدير التجارية بكفاءة.
ويتمثل الهدف الرئيسي للجنة الفرعية المعنية بتكامل برامج التجارة في العمل مع الشراكة المجتمعية والجمارك الإلكترونية لضمان أن تكون المنتجات التقنية النهائية المقدمة إلى الجماعة التجارية مفهومة وسهلة الاستخدام للمساعدة في ضمان التنفيذ الناجح ل إيس.
& # 147؛ أحد المزايا الرئيسية لتصبح عضوا في اللجنة الفرعية لتكامل برامج التجارة هو أننا سنكون لدينا الفرصة لتكون في طليعة ما سيتم تطويره في إيس. هذا هو وضع مربح للجانبين من قبل كبب / إكب والجماعة التجارية، & # 148؛ قال سيليست كاتانو. & # 147؛ بصفتي الرئيس المشارك للتجارة، سأعمل مع الجمارك لتنظيم وتخطيط وإدارة اجتماعات اللجنة. & # 148؛
كين هالي، نائب الرئيس التنفيذي & أمب؛ وقال كو في تراديبوانت، & # 147؛ تدرك أنظمة تراديبوينت مسؤوليتها وأهمية المشاركة بنشاط في تسن وهذه اللجنة الفرعية. ونحن ملتزمون بتحقيق الأهداف المحددة الحصن لضمان أن إيس ناجحة ومفيدة لجميع المشاركين.

أنظمة ترادبوانت ناشوا نه
مع تراديبوانت كشريك الحلول الخاصة بك يمكنك.
تنافس مباشرة ضد غس غس والفوز!
كقادة في مجالات تخصصهم، ترادبوانت سيستمز وأوراكل يكمل كل منهما الآخر كشركاء مثاليين.
& # 149؛ قامت أوراكل بتطوير & كوت؛ المكونات & أمب؛ لعب ومثل. مدير التجارة الدولية (إيتم) محول لدمج على وجه التحديد مع حلول الامتثال التصدير التصدير (إكس).
& # 149؛ تستخدم أوراكل إكس إكسهانج تراديبوينت لضمان امتثالها للشركات.
تقدم ترادبوانت تلك العملاء 11I إدارة النظام / آفاق مع عمليات توزيع الصادرات الامتثال تصدير أشمل (إكس) وإنتاج وثائق التصدير (سبيكس) الحلول المتاحة.
& # 149؛ يوفر حل الامتثال للتصدير من تراديبوانت (إكس) 11i للمستخدمين إدارة النظام واجهة سلسة للفحص التنظيمي الآلي وإدارة الاستثناء المبسطة التي يمكن أن تزيد من عدد معاملات الشحن معالجتها مع موارد أقل.
& # 149؛ ويمكن أيضا دمج نظام تصدير وثائق التصدير في شركة تراديبوينت (سبيكس) من أجل حل كامل لتوثيق الصادرات يولد جميع مجموعات الوثائق القياسية للتصدير، مما يؤدي إلى أتمتة عملية تقديم الوثائق إس لتوفير وسائل الامتثال لمتطلبات ومتطلبات التوثيق المتنوعة.
& # 149؛ إكس & أمب؛ وتوفر شركة سبيكس عملية موحدة وتبسيط تتم من خلالها إدارة متطلبات شحن وتوثيق الصادرات ببساطة وسهولة وكفاءة. إن دمج النظامين يعطي المصدرين أداة قوية للغاية لتحسين الامتثال وكفاءة التشغيل.
& # 149؛ يتم الاعتراف سبيكس و إكس دوليا باعتبارها المنتجات الرائدة في مجالات تخصصها.
& # 149؛ كل من إكس & أمب؛ يمكن دمج سبيكس مع أوراكل 11I إدارة النظام لمراقبة معاملات التصدير لأنها تتحرك في جميع مراحل عملية التصدير.
& # 149؛ سواء تجهيز 1000 أوامر في السنة أو مليون، تراديبوانت يجعل من بأسعار معقولة!
اتصل ب ترادبوينت سيستمز اليوم لمزيد من المعلومات و.
انظر كيف يمكننا مساعدتك في إغلاق المزيد أوراكل 11i أوردر ماناجيمنت ساليس!
ويهدف هذا الاتصال لتوفير لكم مع معلومات قيمة. إذا كنت لا ترغب في تلقي اتصالات خاصة بالتسويق من أنظمة تراديبوينت في المستقبل، يرجى الرد على هذه الرسالة بكلمة & كوت؛ إزالة & كوت؛ في سطر الموضوع.

No comments:

Post a Comment