Thursday 25 January 2018

سوينغ إشارات التداول الفوركس


مرحبا بكم في درفس فوريكس سوينغ للتجارة.


تحقيق أهدافك مع الفوركس سوينغ التداول.


الفوركس تجارة النجاح.


ترك الملل من الروتين 9-5 وراء إلى الأبد. كما درفكس سوينغ التاجر، سيكون هدفك لتحقيق النجاح على المدى الطويل مع استراتيجيات التداول قوية وتقنيات التنبؤ دقيقة كجزء من بلدي خدمة الإرشاد الحصري.


تصبح جينيوس الفوركس.


مع إشارات الشموع اليابانية القوية التي تسمح لك التنبؤ بدقة اتجاه السوق، وسوف تحتاج فقط إلى التجارة عدة مرات في الشهر للسيطرة على هذا السوق تريليون الدولار - دون الحاجة إلى استخدام المؤشرات الإحصائية أو التحليل الاقتصادي.


الحياة الحقيقية على الشروط الخاصة بك.


بمجرد البدء في ضرب المجموعة الأولى من أهداف بيب مع استراتيجيات بلدي هذا الشهر، وسوف تبدأ تدريجيا لرؤية هذا السوق كمصدر شخصي للثروة الحقيقية والحرية المالية على المدى الطويل.


تاجر التجارة الخاص بك.


استمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو بدقة & أمبير؛ توقعات السوق.


هذا الفيديو الأخير يظهر لك كيف توقعنا والاستفادة من أود الدولار الكندي كاد عكس على الرسم البياني 4 ساعات، ل 5.34٪ العودة في 12 ساعة فقط!


صيغة فورمولا فور ترادينغ سوتشيس.


اشترك للحصول على النشرة الإخبارية اليومية المجانية لتحديث البقاء على تحركات السوق.


دوان شيبيرد (ماجستير الاقتصاد)


شيفيردوانغمايل، (876) 382-5648.


لا تتردد في الاتصال بي أو الاتصال بي خلال الساعات التالية.


فيس بوك.


فوركس سوينغ إشارات التداول.


أفضل حساب تداول الفوركس مع ضمان 50-100٪ العودة كل شهر مع الحد الأدنى 500 $ الاستثمار مع عدم وجود د. المهتمة بينغ لي على سكايب تالينتبالا.


الكثير من البراهين من حساب المدارة لدينا هو متاح.


المهتمة إذا كنت على استعداد لإعطاء حساب فقط بينغ لي.


الاتصال على سكايب تالينتبالا.


فوركس سوينغ إشارات التداول.


إشارة جديدة 6 بيع يورجبي 115.52 سي 115.90 تب 113.30.


فوركس سوينغ إشارات التداول.


إشارة جديدة 4 بيع غبوسد 1.3320 سي 1.3120 تب 1.3370.


إشارة جديدة 5 بيع يوروس 1.1190 سي 1.1240 تب 1.1050.


فوركس سوينغ إشارات التداول.


إشارة جديدة 3 بيع ورجبي 114.95 سي 115.50 تب 112.30.


فوركس سوينغ إشارات التداول.


إشارة جديدة 2 شراء يوروس 1.1145 سي 1.1100 تب 1.1270.


فكسرو سوينغ إشارات التداول.


الجودة المؤسسية الفوركس على المدى الطويل "مجموعة وننسى" إشارات التأرجح، فإن غالبية المستشارين تجارة السلع المسجلين العامة (كتاس)، فضلا عن غالبية التجار الأفراد والمشاركين في السوق هي سوينغ التجار. ومعظم عمليات الحث على اتخاذ إجراء الناجحة الكبيرة التي تتداول بهذه الطريقة تفعل ذلك باستخدام الاتجاه القائم على القواعد في أعقاب استراتيجيات مثل نظام تداول فكسرو.


الجودة المؤسسية إشارات التداول على المدى الطويل.


تنبيهات فكسرو يمكن أيضا أن تكون أداة إضافية ممتازة لنظام موجود بالفعل قد يكون لديك في مكان فضلا عن صحيح ونقية سوينغ التاجر. إذا سوينغ التداول يبدو وكأنه يتفق مع وقتك والمال والالتزامات الشخصية، فإنه يمكن أن يكون وسيلة رائعة لدخول سوق الفوركس.


تكنولوجيا التداول المتفوقة.


كل إطار زمني يومي لدينا (ست) الذكية المسح الضوئي التكنولوجيا ™ بتقييم سوق الفوركس. عندما يصدر نظامنا إشارات إما لشراء أو بيع، نرسل لك على الفور أن إشارة التداول عبر الرسائل القصيرة. يتم تسليم التنبيه إلى الهاتف الخليوي الخاص بك حوالي ثانيتين بعد توليد إشارة. الاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة فكسرو والحصول على إعداد الأرباح سوينغ دقيقة ومربحة ل.


لا توجد قواعد معقدة، مؤشرات الهوى.


يستخدم نظامنا الاتجاه، وغيرها من استراتيجيات العمل سعر الملكية في محاولة للحد من التعرض لمخاطر السوق الفوركس بشكل عام. نحن نعمل باستمرار لأعضائنا، والبحث عن الفائز المقبل. لا توجد صيغ سحرية أو سرية وراء أساليبنا، ولكن العمل الشاق وفريق متخصص من التجار.


يتم تسليم إشارات ™ فكسرو.


فكس سيرفيسز.


أو لم يتم وضع علامة عليها، تنتمي إلى مالكها (أصحابها). تمتلك شركة بيبويزارد علامات تجارية لجميع منتجاتها "فكس".


الفوركس إشارات التداول الموضعية.


بالنسبة لأولئك منكم التي لا تعرف لنا - نحن كاثي لين وبوريس سكلوسبيرغ، خبراء العملة الذين يظهرون بانتظام على نبك ويسعى يوميا للآراء لدينا في سوق الفوركس. نحن معروفون بتجار المحللين الأول والثاني وهذا ليس فقط شعارنا. على عكس العديد من المعلقين السوق الذين ببساطة تقديم آرائهم، ونحن في الواقع خطر رأس المال الخاص بنا كل يوم واحد. هذا هو السبب في أننا نعرف كيف تتحرك الأسواق بشكل وثيق وفهم الإحباط يوما بعد يوم، وبهجة من دايترادينغ أكبر سوق مالي في العالم. بشكل جماعي، لدينا أكثر من 30 عاما من الخبرة تداول كل شيء من الأسهم إلى خيارات للعقود الآجلة و فكس.


في بكفوريكس لدينا حافة هو الجمع بين الأساسيات مع التقنية والمشاعر لتحديد أعلى فرص التداول الاحتمالية. نحن نقدم أعضائنا مع 2 أنواع من الصفقات الموضعية - أقصر فترة سوينغ الصفقات التي يمكن أن تستمر بين 3 و 48 ساعة جنبا إلى جنب مع الصفقات المتوسطة الأجل التي يمكن أن تستمر من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. الصفقات الموضعية هي حول تداول القصص والاستفادة من الاتجاهات الرئيسية في سوق الفوركس. الأداء السابق ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية. تداول العملات الأجنبية يحمل مخاطر.


على ماذا حصلت:


# 1 إشارات قصيرة المدى سوينغ (تنبيهات) - الاتجاه والأخبار.


كان لدينا أقدم، المنتج الأكثر نضجا في العملية لأكثر من 4 سنوات، والآن أكثر وضوحا. جوهر لدينا أقصر إشارات سوينغ الأجل / تنبيهات البيانات ولكن هذا هو لمحة عامة عن عملية اختيار التجارة لدينا:


الخطوة 1 - نبدأ من خلال إنشاء وجهة نظر حول البيانات الاقتصادية.


الخطوة 2 - تحقق لمعرفة ما إذا كان هذا العرض يتسق مع الشهية الشاملة للمخاطر والمشاعر في السوق.


الخطوة 3 - تحديد المستويات الرئيسية للدخول.


الخطوة 4 - تحديد أفضل وقت لدخول التجارة.


ونحن نعتقد أنه مع أسواق العملات أكثر تقلبا من أي وقت مضى، توقيت التجارة واختيار نقاط الدخول الصحيحة أمر بالغ الأهمية لتحقيق نجاح ثابت على المدى الطويل. في بك فوريكس كان لدينا دائما الحافة إلى الجمع بين الأساسيات مع التقنية والمشاعر لتحديد أعلى احتمال التجارة المحتملة ومع التركيز على التداول جلسات محددة، يمكننا استغلال تلك الحافة حتى أفضل مع تجنب التقلب لا لزوم لها. الأداء السابق ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية.


جميع الصفقات لدينا تأتي مع خطة التداول التي تشمل:


• أسبابنا للتجارة.


• زوج العملات التي سوف نقوم بتداولها.


• الوقت عندما يتم إرسال تنبيه التجارة مع إدخالات محددة، ومخارج وموقف عن طريق النص / سمز و.


هنا مثال على بك سوينغ التجارة في العمل.


الخطوة 1 - في الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (2100GMT) وضعنا خطة عملنا بحيث يمكن للمشتركين أن يكونوا مستعدين للتداول خلال أوروبا المفتوحة:


الخطوة 2 - في لندن المفتوحة نرسل تنبيهنا.


الخطوة 3 - بعد أن تفتح الولايات المتحدة للتجارة، نقوم بتحديث تقريرنا:


* الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية. تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


** يرجى ملاحظة أن جميع أوامر الوقف والحدود تخضع لتقلبات السوق ومخاطر التنفيذ. ليس هناك ما يضمن أن أوامرك يمكن تنفيذها على الأسعار المحددة، ويمكن أن يحدث انزلاق تغيير النتائج الخاصة بك من بلدنا.


*** يرجى ملاحظة أنه لا يوجد ضمان بأن نتمكن من تحقيق هذه النسب الفوز / الخسارة.


**** يرجى ملاحظة أن هذه هي سيناريوهات افتراضية ولا تشكل عائدات الفعلية.


# 2 الإشارات الموضعية متوسطة المدى (تنبيهات) - قصص رئيسية والمواضيع.


هل لديك عرض حول ما إذا:


- التخفيف الكمي سيقتل الدولار؟


- الاقتصاد الأمريكي سيعود إلى الركود بسبب الجرف المالي؟


- أزمة الديون السيادية الأوروبية سوف تذهب بعيدا؟


- A العودة من انخفاض التقلب تحمل؟


- الصين سوف تحطم؟


- نقص لحم الخنزير سوف تشل بعض الاقتصادات؟


تعتمد إشاراتنا / تنبيهاتنا متوسطة المدى على آرائنا حول بيئة الماكرو وكيفية تأثير العوامل الأساسية المختلفة على العملات. ونشاطركم وجهات نظرنا بشأن المواضيع الرئيسية التي تؤثر على سوق العملات وكيفية تداولها. هنا مثال على صفقاتنا الموضعية:


سعر السلع سبايك؟ نقص اللحوم؟ تخمين أي فوائد العملة؟


لا لحم الخنزير المقدد في أوروبا؟ نقص في أجنحة الدجاج ل سوبيربول؟ لقد سمعنا جميعا القصص المخيفة في خريف هذا العام، حيث أن أسوأ موجة جفاف منذ أيام غبار السلطانية من الكساد الكبير قد أسفرت عن بعض أضعف المحصول في الذرة وفول الصويا في أكثر من عقدين. إذا كنت قد عرضت حتى عرضا في القنوات الإخبارية هذا الصيف كنت قد رأيت لقطات لا نهاية لها من المزارعين قاتمة تبحث وآذان ذبلت الذرة كما سجلت درجات حرارة عالية في الولايات المتحدة أهلكت الكثير من المحاصيل مما أدى إلى تكاليف التغذية أكثر وضوحا بكثير للحيوانات الماشية.


لا يكفي أجنحة الدجاج ل سوبيربول.


ويخشى العديد من المحللين الآن من أن يؤدي إعدام القطعان إلى نقص في أسعار لحوم البقر والخنازير والدواجن. في الواقع وفقا ل بوسينيس إنزيدر، جون دافي، رئيس التحالف الطعام، وهي جمعية تمثل المئات من الحانات المملوكة بشكل مستقل والمطاعم في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ويقول مورديه قال له هذا العام دواجن قطيع المميتة هو الذهاب الى تكون ضخمة بحيث قد لا يكون هناك ما يكفي من الدجاج والجاموس أجنحة لجعله من خلال سوبر السلطانية.


& # 8220؛ سيكون هناك مشغلون لم يحصلوا على أحجام معينة ومنتجات معينة & # 8221؛ هو قال.


وفي الوقت نفسه في لندن ذكرت جمعية الخنزير الوطنية في بريطانيا أن & # 8220؛ نقص العالم من لحم الخنزير ولحم الخنزير المقدد في العام المقبل هو الآن لا مفر منه. & # 8221؛ أقل من الأعلاف أدى إلى انخفاض القطعان في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي & # 8220؛ بمعدل كبير، & # 8221؛ وفقا لمجموعة الصناعة و & # 8220؛ وينعكس هذا الاتجاه في جميع أنحاء العالم. & # 8221؛ وتقدر تقديرات جيش الشعب الجديد ان عدد الخنازير المذبوحة قد ينخفض ​​فى النصف الثانى من العام القادم بنسبة 10 فى المائة، وهو ضعف سعر لحم الخنزير الاوروبى.


وسواء أكان التنبؤ الرديء صحيحا أم لا، فإن شيئا واحدا مؤكد إلى حد ما. وسترتفع تكلفة منتجات اللحوم إلى عام 2013، ومن المرجح أن تستفيد تلك الاقتصادات التي تصدر اللحوم من ارتفاع الأسعار.


الذي يقودنا إلى نيوزيلندا والدولار النيوزيلندي (يتم تقديم شرح أكثر شمولا للمشتركين) & # 8230؛.


وهنا كيف لعبت التجارة:


* الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية. تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


** يرجى ملاحظة أن جميع أوامر الوقف والحدود تخضع لتقلبات السوق ومخاطر التنفيذ. ليس هناك ما يضمن أن أوامرك يمكن تنفيذها على الأسعار المحددة، ويمكن أن يحدث انزلاق تغيير النتائج الخاصة بك من بلدنا.


مع بك بوسيتيونال الصفقات، ونحن نساعد المشتركين لدينا الاستفادة من المواضيع الرئيسية والاتجاهات النامية في السوق العالمية.


سواء كنت فروة الرأس في الخروج، التجارة يوم أو تجارة سوينغ لدينا أفكار لتلبية كل حاجة.


لدينا بكفوريكس لوحة - مكان محطة واحدة للتجارة إشارات والتعليم. (انقر على الصورة للتكبير)


لوحة بكفوريكس.


انضم اليوم!


الحصول على لدينا يوم الصفقات، سوينغ الصفقات، أخبار الصفقات.


كل اشتراك في بكفوريكس يشمل الوصول إلى بك نادي التداول.


يتم تضمين جناح كامل من بك إشارات تجارية مع.

No comments:

Post a Comment