Monday 15 January 2018

التعرض لمخاطر العملات الأجنبية غير المغطاة بمعنى


ما هو التحوط من حيث صلته بتداول العملات الأجنبية؟


عندما يدخل تاجر العملة في صفقة بهدف حماية موقف قائم أو متوقع من التحرك غير المرغوب فيه في أسعار صرف العملات الأجنبية، يمكن القول أنها دخلت في تحوط الفوركس. من خلال استخدام التحوط الفوركس بشكل صحيح، التاجر الذي هو طويل زوج العملات الأجنبية، يمكن أن تحمي أنفسهم من خطر الهبوط. في حين أن التاجر الذي هو قصير زوج العملات الأجنبية، يمكن أن تحمي من خطر الصعودي.


الطرق الرئيسية للتحوط في تداول العملات لتجار الفوركس بالتجزئة هي من خلال:


العقود الفورية هي في الأساس النوع العادي من التجارة التي يقوم بها تاجر الفوركس بالتجزئة. ولأن العقود الفورية لها تاريخ تسليم قصير الأجل جدا (يومين)، فإنها ليست أكثر المركبات فعالية لتحوط العملات. وعادة ما تكون العقود الفورية العادية هي السبب في الحاجة إلى التحوط، بدلا من استخدامها كحماية نفسها.


يتم تطوير إستراتيجية تحوط الفوركس في أربعة أجزاء، بما في ذلك تحليل التعرض لمخاطر تداول الفوركس، تحمل المخاطر وتفضيل الإستراتيجية. وتشكل هذه المكونات تحوط الفوركس:


تحليل المخاطر: يجب على المتداول تحديد أنواع المخاطر التي يأخذها في الوضع الحالي أو المقترح. من هناك، يجب على المتداول أن يحدد ما هي الآثار المترتبة على اتخاذ هذه المخاطر دون التحوط، وتحديد ما إذا كانت المخاطر مرتفعة أو منخفضة في سوق العملات الأجنبية الفوركس الحالي.


سوق تداول العملات الأجنبية هو خطر محفوف بالمخاطر، والتحوط هو مجرد طريقة واحدة أن التاجر يمكن أن تساعد على تقليل كمية المخاطر التي تأخذ على. الكثير من التاجر هو المال وإدارة المخاطر، أن وجود أداة أخرى مثل التحوط في ترسانة مفيدة بشكل لا يصدق.


توفير التعرض لمخاطر العملات الأجنبية غير المحوطة: ربي للبنوك.


إن مخصص خسائر خسارة النقد قد يكون أعلى من المخصصات المعتادة للبنك.


طلب بنك االحتياطي الهندي من البنوك أن تخصص مخصصات إضافية ومتطلبات رأسمالية للتعرض للكيانات ذات التعرضات غير المغطاة بالعمالت األجنبية.


وأوضح التقرير أن إصدار المبادئ التوجيهية النهائية بشأن التعرضات غير المغطاة، "أصدرنا العديد من المبادئ التوجيهية التي تقدم المشورة للبنوك لمراقبة عن كثب لمخاطر العملات الأجنبية غير المغطاة لعملائها، وكذلك إدراج هذه المخاطر في التسعير. ومع ذلك، فإن حجم مثل هذا التعرض لا يزال كبيرا، وهذا يمكن أن يزيد من احتمال التخلف عن السداد في أوقات التقلبات في العملات العالية ". ما يصل إلى 65 في المائة من القروض بالعملة الأجنبية والسندات من الشركات الهندية غير محجوبة.


"يمكن للكيانات التي لا تغطي مخاطر العملات الأجنبية أن تتكبد خسائر كبيرة بسبب تحركات أسعار الصرف. هذه الخسائر قد تقلل من قدرتها على خدمة القروض المأخوذة من النظام المصرفي وبالتالي تؤثر على صحة النظام المصرفي "، حذر البنك المركزي البريطاني البنوك.


إذا كان ينظر إلى خسارة الفوركس على أنها أكثر من 75٪ من أرباح الشركة قبل الفوائد والاستهلاك، يجب على المقرض أن يضع أحكاما ضخمة. إن مخصص خسائر خسارة النقد قد يكون أعلى من المخصصات المعتادة للبنك. وإذا ما رئي أن الخسارة المحتملة في أكثر من 15 في المائة من إبيد للشركة، فإن المخصص سيزيد بمقدار 20 نقطة أساس. وبمستوى خسارة يتراوح بين 30 و 50 في المائة، سترتفع المخصصات إلى 40 نقطة أساس، بينما سترتفع المخصصات بنسبة 50 إلى 75 في المائة بمقدار 60 نقطة أساس.


وقال البنك انه اذا تم اعتبار الخسارة التى يحسبها البنك اكثر من 75 فى المائة من الارباح فان المخصصات سترتفع بمقدار 80 نقطة اساس وسوف يزداد وزن مخاطر القرض بنسبة 25 فى المائة.


عندما تقوم البنوك بتخصيص المخصصات، فإنها تؤثر على أرباحها وكذلك ميزانياتها العمومية ومراكزها الرأسمالية.


يتم اإدراج اأحكام جديدة من خالل »رسملة الديون املسكوك يف حتسيلها« والتي تسجل كمسروف يف بيان الدخل وبالتايل تخفس الأرباح.


وقال البنك انه يتعين على البنوك ايضا التأكد من ان مخاطر تعرض العملات الاجنبية غير المغطاة يتم ادراجها بشكل فعال فى نظام التصنيف الائتمانى الداخلى والتأكد من ان سياسات تسعير القروض الخاصة بها تعكس بشكل كاف مخاطر الائتمان العامة. ووفقا لما ذكره بنك الاحتياطي الأسترالي، فإن تنفيذ هذه المبادئ التوجيهية قد يطرح بعض المسائل المتعلقة بالتعرض للمشاريع قيد التنفيذ والكيانات الجديدة التي قد لا تتوفر لها أرقام سنوية عن هذا القطاع.


التعرض لمخاطر العملات الأجنبية غير المغطاة بمعنى. (79 كيلوبايت). متطلبات رأس المال والمخصصات للتعرض للمخاطر التي تتعرض لها الشركات ذات المخاطر غير المغطاة بالعمالت األجنبية يمكن النظر في التحوط الطبيعي عندما تقوم التدفقات النقدية الناتجة عن عمليات الشركة بمقابلة المخاطر الناشئة عن المعيار المذكور أعاله. لغرض حساب أوفس.


أنواع تعرض العملات الأجنبية.


التعرض لمخاطر العملات الأجنبية غير المغطاة بمعنى. وقال إند-را إن إجمالي تعرض العملات للشركات قيد الدراسة بلغ ₹ لاك كرور في السنة المالية 2016، حيث بلغت التغطية التحوطية الإجمالية (التي تعرف بأنها تعرضات لمخاطر العملات الأجنبية / مجموع التعرضات من العملات الأجنبية) 36 في المائة. ويتألف مجموع التعرض من ديون ₹ لاخ كرور (تغطية 36 في المائة)، وواردات ₹ لاخ.


فيما يتعلق بتعميمنا رقم وعلاوة على ذلك، تم تكرار تعميمنا رقم أعلاه التعليمات في تعميمنا رقم


تم إبلاغ البنوك بتعميم دبود. ويتم التشديد على أن تعرض الشركات لمخاطر التحوط في الفوركس يشكل مصدرا للمخاطر بالنسبة للشركات وكذلك لبنك التمويل والنظام المالي. عالوة على ذلك، لوحظ أن تعرضات الشركات األجنبية الكبيرة غير المحوطة قد أدت إلى تحول بعض الحسابات المتعثرة. وبناء على ذلك، تنصح البنوك بأنه وفقا للمبادئ التوجيهية لشهر فبراير، يجب عليها وضع آلية مناسبة لتقييم المخاطر الناجمة عن التعرض لمخاطر العملة األجنبية غير المغطاة للشركات وسعرها في عالوة مخاطر االئتمان.


إن تعرض العملات الأجنبية غير المغطاة للشركات هو مصدر خطر لها وكذلك لمصارف التمويل والنظام المالي. وقد نتج عن تعرضات العملات الأجنبية غير المحطمة الكبيرة أن تصبح الحسابات برامج عمل وطنية في بعض الحالات. وبناء على ذلك، فقد أبلغت المصارف في شباط / فبراير بأن عليها أن تقيِّم بدقة المخاطر الناشئة عن تعرض المصارف لمخاطر العملات الأجنبية غير المغطاة وتسعرها في علاوة مخاطر الائتمان مع توسيع نطاق التسهيلات الائتمانية القائمة على أساس الأموال وغير التمويلية.


وعلى الرغم من هذه التعليمات، فإن هذه المخاطر ال يتم تقييمها بشكل صارم ويتم تضمينها في تسعير االئتمان. ولذلك، فمن المتوقع أن:. الإعلانات حفظ تصل رس. معرفة المزيد الآن حفظ رس.


الحصول على تحليل النتيجة الأكثر تفصيلا على شبكة الإنترنت - سريع الحقيقي! كلمة المرور تسجيل الدخول جديد في إنديانفينولين. انقر هنا لتسجيل الدخول. التعرض لمخاطر العملات الأجنبية غير المغطاة للشركات: أدخل صديقك - ID. تم حفظ المقالة بنجاح في صفحتي. يجب تسجيل الدخول لحفظ المقالة. مستخلص من مراجعة الربع الثاني من السياسة النقدية - 13 أعلن في 30 أكتوبر / تشرين األول، رصد التعرضات غير المغطاة بالعمالت األجنبية إن تعرض الشركات لمخاطر التحوط من النقد األجنبي يشكل مصدرا للمخاطر، وكذلك لمصارف التمويل والنظام المالي.


ولذلك، فمن المتوقع أن: أدخل معرف أو رقم الجوال أدخل رقم الجوال أو معرف. إعادة تعيين كلمة المرور يرجى استخدام كلمة المرور المؤقتة المرسلة على الهوية الخاصة بك أو رقم الجوال. لماذا تحتاج إلى تحديث رقم الجوال الخاص بك؟ من خلال توفير رقم الجوال التحقق نحن نقدم معلومات أكثر حصرية في الموقع. أريد إنشاء وسر إد وقراءة الشروط والأحكام لنفسه. الحصول على إخطار لآخر الأخبار وتنبيهات السوق.


موقف عارية.


موقف عارية.


موقف عارية.


▲ غير صحية أن تكون غير سارة لا يطاق غير قابل للإعجاب غير قابل للإعجاب غير قابل للإعجاب لم يسمع به لم يسمع به لم يسمع به لم يسمع به من لم يسمع من لم يسمع به من لم يسمع به من لم يسمع به من يسمع لا يسمع لا يسمع غير مسموع يسمع غير مصاب غير مدفأ غير مدفأ غير مدفأ تقاطع غير مدفأ الحرارية غير المصل اختبار رياجين غير مدفأ اختبار رياجين مصل الدم غير مدفأ اختبار رياجين مصل مصل غير مدخن اختبار مصل القارسة اختبار المصل راجنة القارسة اختبار راجنة unheatedly unheatedly الصفقات غير محمية غير محمية الوظيفة غير محمية أدراج الرياح أدراج الرياح على نحو مكروه unheedful على نحو مكروه unheedful unheedfulness unheedfully غير منتبه unheedily غير منتبه unheedingly unheedingly Unheedy Unheimlich Toller Zauberer Unheired Unhele Unhelm Unhelmed Unhelmet unhelmeted unhelpable unhelped غير مفيد غير مفيد غير مفيد unhelpfulness غير مفيد ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

No comments:

Post a Comment