Friday 12 January 2018

تداول العملات الأجنبية دون مؤشرات


سلخ فروة الرأس بدون مؤشرات.


عندما يتم فتح الصفقات وإغلاقها في أقصر فترات من الزمن، أنظمة التداول مع عدد كبير من المؤشرات ليست دائما مناسبة. وينبغي اتخاذ القرارات في أقل من دقيقة، لأن المتسكعون مطاردة للحصول على ربح من بضع نقاط فقط. دعونا نرى كيفية التجارة على الحركات النموذجية المتكررة وعلى تدفق البيانات باستخدام أوامر وأوامر المعلقة.


العديد من المتسكعون التجارة دون مؤشرات.


يجب اتخاذ قرارات بشأن العديد من المعاملات اللحظية بسرعة. أيضا، لا يمكنك إضاعة الوقت على محاولات استخدام أتمتة سيئة التعديل، حيث العديد من المؤشرات الكلاسيكية في وقت متأخر وتحتاج إلى صقل ثابت للتداول على الأطر الزمنية الصغيرة: M1، M5، M15، M30.


سكالبر يسعى إلى التعرف على تحركات السوق المشتركة وأنماط على الأطر الزمنية M1-M30. ومن المفيد تحليل مواقف اللاعبين الرئيسيين، على سبيل المثال تدفق البيانات من أكبر قسم العملات في العالم على بورصة شيكاغو التجارية (سم). وكقاعدة عامة، دون أوتماتيونون يجب أن التجارة في غضون يوم لا يزيد عن ثلاثة الأكثر شيوعا الأكثر شيوعا الأدوات - العملات.


علم النفس هو أيضا ذات الصلة هنا: مستويات الدعم والمقاومة، وسحر الأرقام المستديرة. على سبيل المثال، إذا لم يتم كسر اقتباس مع الأصفار في النهاية في وقت واحد، ثم في معظم الأحيان سوف التراجع متابعة. الملاحظات الأخرى حول هذا الموضوع يمكن العثور عليها في الأكثر مبيعا كيفية اللعب والفوز في البورصة التي كتبها الكسندر إلدر.


سلخ فروة الرأس التصحيحية عند مستويات الدعم / المقاومة: الإستراتيجية.


عندما يعبر السعر 0، نحدد سعر الإغلاق. نحن نضع أوامر الدخول أو وقف الأوامر، مع الأخذ بعين الاعتبار التصحيح، الذي يقدر من الشموع التي عبرت مستويات الذيل المقاومة الدعم. إذا تجاوز الذيل أسفل مستوى الإغلاق الأصفار وندش]؛ نختار مستوى الدعم واتجاه صعودي، وإذا كان فوق - ثم المقاومة والترند الهابط.


الذيل (الظل) من خمس دقائق شمعة يجب عبور مستويات 0:


الدعم (سعر الإغلاق أقل للشمعة الصاعدة، أعلى - للهبوط واحد). المقاومة (سعر الإغلاق أعلى للشمعة الصاعدة، أدنى - للهب الهابط).


يعتمد حجم الربح بشكل كبير على نشاط المشاركين في السوق خلال يوم واحد. وعادة ما يلاحظ النشاط خلال افتتاح أكبر البورصات ويتباطأ بعد 2-3 ساعات. بعد الساعة 21:00 وفي الساعات قبل 10:00 (بتوقيت موسكو) السماسرة عادة لا تتاجر.


سلخ فروة الرأس بواسطة أساليب فسا.


تحليل حجم انتشار (فسا) هو تحليل تحركات الأسعار على أساس وحدات التخزين. اتجاه الاتجاه يعتمد على حجم المشتريات والمبيعات من الصك، وإذا كانت أحجام المبيعات أعلى، فإن الحركة سوف تنخفض إلى أن يلغي المشاركون في السوق ثيم مع المشتريات، الأمر الذي سيحول الاتجاه صعودا.


اليوم، تؤخذ أحجام التداول في الاعتبار في التحليل - وكذلك أسعار الافتتاح والختام، وارتفاع وانخفاض الشمعة. وعادة ما يتم رسم الأحجام في لون الشمعة، ولكن يجب أن لا تولي اهتماما لهذا، لأنه لا يقول أي شيء حول كيفية تصرف المشترين والبائعين داخل الشمعة. يتم حساب أحجام معاملات الفوركس بعدد الصفقات - دون الأخذ بعين الاعتبار الأموال المنفقة على كل من هذه الصفقات. ويمكن الاطلاع على البيانات الحقيقية عن حجم الصفقات التجارية على موقع بورصة شيكاغو التجارية (سم).


الفرق بين حجم المشترين (طلب) والباعة (عرض) يسمى دلتا، والفرق الإيجابي يشير إلى أن السوق تهيمن عليها المشتريات، ويظهر السلبي أن هناك مبيعات في زوج العملات.


استراتيجية تقوم على طريقة فسا.


العديد من البرامج، مثل فولفكس أو أتاس تسمح لك لتقدير حجم تدفق الطلب والمزايدة لزوج عملة معينة، وهذا هو - داخل كل شمعة. عادة، هذه التطبيقات ليست مجانية، ولكنها توفر الوصول التجريبي.


لنفترض أن هناك اتجاها واضحا في السوق ونداش؛ اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي. الأسعار ترتفع ودلتا تبين أن الباعة أو المشترين تهيمن على السوق. هنا يحتاج المستغل إلى إجراء تداول ضد هذا الاتجاه، مع التركيز على الوصول إلى أحجام مضادة - للاستفادة من التصحيح.


وتتطلب أحجام المبيعات والمشتريات فحصا دقيقا مع تحديد لاحق لتلك النماذج النموذجية، حتى لا يتم الخلط بينها وبين الأحجام "غير الطبيعية" التي تختلف عن كل زوج من العملات. ولذلك، فإن الاستراتيجية تحتاج إلى الكثير من التجارب قبل أن تبدأ تؤتي ثمارها.


التداول حسب الطلب.


ويعرض كتاب الطلب معلومات عن إجمالي عدد العقود والأسعار بناء على الأوامر المعلقة.


بعض السماسرة يفضلون التداول حصرا من قبل كتاب النظام وعدم استخدام الرسوم البيانية للسعر. مستويات مع عدد كبير من أوامر يمكن اعتبارها مستويات الدعم والمقاومة، والاستراتيجية الأساسية للالمكشطة هنا هو وضع أوامر المعلقة علامة واحدة قبل مستويات "قوية".


لا تتسرع في وضع أوامر قبل السعر يضرب المستوى. حتى ذلك الحين، أوامر يمكن إعادة ترتيبها أو "تفكيكها" أوامر وضعت على الجانب الآخر. انتظر حتى يتم تشغيل الربح لاتخاذ لفتح وإغلاق نفسك عندما يتم "تفكيكها" حجم أو نقلها.


الاستنتاجات:


تحتاج إلى تجربة (التعرف على أنماط شمعة عن طريق العين) وبرامج إضافية (لتحليل حجم المشتريات والمبيعات داخل شمعة). التجارة في ما لا يزيد عن ثلاثة أدوات رئيسية؛ كسب من التصحيحات المتعلقة مستويات الدعم والمقاومة دون انقطاع. تذكر أن تتبع النشاط في غضون يوم واحد وتشغيل فترات كبيرة من جلسات التداول.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


19 يونيو، 2016 4:27:59 بيإم.


على الرغم من شعبيتها العالية في السوق المالية، ميتاترادر ​​ليست منصة التداول الوحيدة في سوق الفوركس. دعونا نراجع الأنظمة الأخرى، والتي يمكن استخدامها ك.


2 يونيو، 2017 12:50:34 بيإم.


انها تماما نهج التداول معقدة، ولكن العديد من المبتدئين تبدأ معها. وتهدف هذه الطريقة إلى الربح من تقلبات األسعار خالل اليوم. بعض التجار جعل أكثر من.


3 مايو، 2017 11:19:27 ص.


لم يعد كافيا للتجار الحديثة لتكون سايبورغس العاطفية بدقة توصيل على الرسوم البيانية السعر 24/7. هذا هو روح المدرسة القديمة وأساس ل إف.


كتب بواسطة.


تباطؤ أسعار اليورو / دولار تحت 1.14 تجتذب مشترين جدد من اليورو.


واحدة من أحدث التطورات في الفوركس هي الشبكة العصبية. الشبكة العصبية هو النظام.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


لا يمكن أن تقرأ لنا كل يوم؟ الحصول على المشاركات الأكثر شعبية إلى الخاص بك.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


كن خطوة إلى الأمام!


لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.


تداول الفوركس بدون مؤشرات.


إذا تم تسليم استطلاع لتجار الفوركس والتجار الآجلة بالتجزئة، وكان أحد الأسئلة التي طرحت هي "ما هي الطريقة أو النظام الذي تعاملوا معه أولا"، دون شك فإن الغالبية العظمى من التجار يقولون انهم بدأوا بمؤشرات مثل التحرك المتوسطات، مؤشر ستوكاستيك، ماسد، بولينجر باندز، وقائمة من يستمر. السبب المؤشرات هي شعبية جدا هو أنها تغذي اعتقاد التاجر الجديد أن المؤشر يمكن أن تساعد في التنبؤ حيث السعر سوف يذهب.


جذور المشكلة باستخدام المؤشرات لتحليل سوق الفوركس يكمن في حقيقة أن جميع المؤشرات هي المستعملة. وهذا يعني أنه بدلا من النظر إلى بيانات الأسعار الفعلية نفسها، فإنك تحاول بدلا من ذلك تحليل وتفسير بعض الاختلافات في بيانات الأسعار. في الأساس، عندما يستخدم التجار المؤشرات لاتخاذ قراراتهم التجارية، فإنهم يحصلون على رؤية مشوهة لما يفعله السوق. كل ما عليك القيام به هو إزالة هذا التشويه (المؤشرات) وسوف تحصل على وجهة نظر دون عائق ما هو السعر الذي يقوم به في أي سوق معين.


من بين التنوع اللانهائي لمختلف الأنظمة التجارية والمؤشرات على علامة النقد الأجنبي t، والتاجر العادي من السهل أن تضيع. وقد أصبحت طرق تقدير تحركات الأسعار شعبية وتؤدي أدوارا رئيسية في اتخاذ القرارات التجارية. استراتيجية الفوركس دون مؤشرات يمكن أن تقوم على كل من الرسم البصري.


ليس هناك شك في أن التحليل الفني يمكن أن يساعدك بشكل كبير في اتخاذ قرارات التداول، والعديد من التجار الفوركس سيكون عالقا ميؤوس منه دون ذلك، ولكن لا يزال من الممكن تحقيق أرباح جيدة دون استخدام أي مؤشرات فنية على الإطلاق. التداول العاري هو في الأساس نكهة تداول حركة السعر. هو عند استخدام حركة السعر وحدها لتحديد متى للدخول والخروج الصفقات. لا مؤشرات ولا إعداد مخطط معقدة.


طريقة التداول الأكثر بسيطة وغير معقدة في العالم هي حركة السعر. كل ما هو مطلوب لتداول حركة السعر هو مخطط عمل سعر خام فارغ وطريقة التداول الخاصة بك. الفرق الرئيسي بين المؤشرات والعمل السعري هو مع المؤشرات التي تستخدم المعلومات المتخلفة السعر القديم العمل في محاولة للتنبؤ بالمستقبل، ولكن مع حركة السعر كنت تقرأ باستمرار السعر الخام والحيوي كما يتم طباعته على الرسم البياني. في الأساس تداول العمل السعر هو مهارة القدرة على قراءة السعر وجعل الصفقات على أي مخطط، في أي سوق، في أي إطار زمني ودون استخدام أي مؤشرات على الإطلاق.


اترك رد.


عنوانك لن يتم نشره. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


كن خطوة إلى الأمام!


لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.


تداول الفوركس بدون مؤشرات.


إذا تم تسليم استطلاع لتجار الفوركس والتجار الآجلة بالتجزئة، وكان أحد الأسئلة التي طرحت هي "ما هي الطريقة أو النظام الذي تعاملوا معه أولا"، دون شك فإن الغالبية العظمى من التجار يقولون انهم بدأوا بمؤشرات مثل التحرك المتوسطات، مؤشر ستوكاستيك، ماسد، بولينجر باندز، وقائمة من يستمر. السبب المؤشرات هي شعبية جدا هو أنها تغذي اعتقاد التاجر الجديد أن المؤشر يمكن أن تساعد في التنبؤ حيث السعر سوف يذهب.


جذور المشكلة باستخدام المؤشرات لتحليل سوق الفوركس يكمن في حقيقة أن جميع المؤشرات هي المستعملة. وهذا يعني أنه بدلا من النظر إلى بيانات الأسعار الفعلية نفسها، فإنك تحاول بدلا من ذلك تحليل وتفسير بعض الاختلافات في بيانات الأسعار. في الأساس، عندما يستخدم التجار المؤشرات لاتخاذ قراراتهم التجارية، فإنهم يحصلون على رؤية مشوهة لما يفعله السوق. كل ما عليك القيام به هو إزالة هذا التشويه (المؤشرات) وسوف تحصل على وجهة نظر دون عائق ما هو السعر الذي يقوم به في أي سوق معين.


من بين التنوع اللانهائي لمختلف الأنظمة التجارية والمؤشرات على علامة النقد الأجنبي t، والتاجر العادي من السهل أن تضيع. وقد أصبحت طرق تقدير تحركات الأسعار شعبية وتؤدي أدوارا رئيسية في اتخاذ القرارات التجارية. استراتيجية الفوركس دون مؤشرات يمكن أن تقوم على كل من الرسم البصري.


ليس هناك شك في أن التحليل الفني يمكن أن يساعدك بشكل كبير في اتخاذ قرارات التداول، والعديد من التجار الفوركس سيكون عالقا ميؤوس منه دون ذلك، ولكن لا يزال من الممكن تحقيق أرباح جيدة دون استخدام أي مؤشرات فنية على الإطلاق. التداول العاري هو في الأساس نكهة تداول حركة السعر. هو عند استخدام حركة السعر وحدها لتحديد متى للدخول والخروج الصفقات. لا مؤشرات ولا إعداد مخطط معقدة.


طريقة التداول الأكثر بسيطة وغير معقدة في العالم هي حركة السعر. كل ما هو مطلوب لتداول حركة السعر هو مخطط عمل سعر خام فارغ وطريقة التداول الخاصة بك. الفرق الرئيسي بين المؤشرات والعمل السعري هو مع المؤشرات التي تستخدم المعلومات المتخلفة السعر القديم العمل في محاولة للتنبؤ بالمستقبل، ولكن مع حركة السعر كنت تقرأ باستمرار السعر الخام والحيوي كما يتم طباعته على الرسم البياني. في الأساس تداول العمل السعر هو مهارة القدرة على قراءة السعر وجعل الصفقات على أي مخطط، في أي سوق، في أي إطار زمني ودون استخدام أي مؤشرات على الإطلاق.


اترك رد.


عنوانك لن يتم نشره. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


infopaxforex.


دعم 24/5.


ليجال (كوبيرايت) © 2011 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


سيمبل ترادينغ سيستيم - لا توجد مؤشرات!


هنا هو القليل من نظام التداول الذي أعتقد أنه أسهل واحد وجدت من أي وقت مضى. وهي لا تستخدم أي مؤشر على الإطلاق، ويعتمد 100٪ على مستويات الأسعار. لا تحتاج إلى اتخاذ قرارات التداول كذلك. الزوج المثالي لهذا النظام هو أزواج تتجه مثل يوروس أو غبوسد والإطار الزمني المثالي هو H1 وما فوق. قواعد هذا النظام التجاري هي كما يلي:


1. مثال ور / أوسد 1.4350، أنا فقط تأخذ لتكون 14.35 حتى تقريب لتكون 14 نقطة.


2. لأمر معلق: 14 نقطة * 2 = 28 نقطة؛ لذلك سوف تضع وقف بيع أو شراء وقف 28 نقطة من 1.4350 = بيع وقف 1.4322 (1.4350 - 0.0028) وشراء ستوبس 1.4378 (1.4350 + 0.0028).


لا تنسى تعيين انتهاء صلاحية كل من الأوامر المعلقة في 60 دقيقة (1 ساعة) وبمجرد أن يتم تشغيل واحدة من أمر معلق، يجب عليك عجلوا لإلغاء أمر معلق الأخرى، أمثلة: توقف شراء الخاص بك حصلت على تشغيل، حذف توقف بيع في أقرب وقت ممكن.


3. لوقف الخسارة: 14 نقطة * 2 = 28 نقطة من شريط الافتتاح.


4. لأخذ الربح. وكان السعر 1.4350؛ لذلك نحن فقط تأخذ 143.5 ونحن جولة هذه القيمة إلى 144 نقطة. هذا ينبغي أن يكون لدينا مستوى الربحية.


5. وقف الخسارة الزائدة: 28 نقطة + (14pip / 2) = 35 نقطة.


آمل أن تستفيدوا من نظام التداول هذا. يرجى تبادل الخبرات الخاصة بك مع ذلك على هذا الموضوع. ارجع إلى لقطة الشاشة أدناه للحصول على فهم أفضل للعمل مع طريقة التداول هذه.


لقد أوضحت الأسلوب القائم على السعر الحالي لل يوروس على شمعة H4. آمل أن تستمتعوا بهذه الطريقة التجارية.


نشكرك على مشاركة استراتيجية الاختراق هذه. هل يمكن أن تجعل من أقوى إذا بدلا من الدخول في اختراق المستويات التقديرية، يمكنك تحديد دعم \ المقاومة، وأدخل في التراجع. أنا أبحث حاليا عن هذه الاستراتيجية والنتائج تبدو واعدة.


كيف هو الأداء الحي؟


هل يمكن، من فضلك، تقديم أي تفاصيل حول طريقة "سحب"؟


نشكرك على مشاركة استراتيجية الاختراق هذه. هل يمكن أن تجعل من أقوى إذا بدلا من الدخول في اختراق المستويات التقديرية، يمكنك تحديد دعم \ المقاومة، وأدخل في التراجع. أنا أبحث حاليا عن هذه الاستراتيجية والنتائج تبدو واعدة.


أعتقد أنه من هذا القبيل، عند التخلص من المؤشرات الخاصة بك، وكنت التخلص من الرجل الأوسط. لأن معظم الناس استخدام المؤشر كوسيلة لاقول لهم ما يحدث في السوق، عندما كنت لا تستخدم لهم عليك أن تعتمد على نفسك.


نشكرك على مشاركة استراتيجية الاختراق هذه. هل يمكن أن تجعل من أقوى إذا بدلا من الدخول في اختراق المستويات التقديرية، يمكنك تحديد دعم \ المقاومة، وأدخل في التراجع. أنا أبحث حاليا عن هذه الاستراتيجية والنتائج تبدو واعدة.


الاستراتيجية لها ميزة؛ يمكنني استخدام نهج مماثل باستخدام فيبوناتشي المناطق التقاء المتوقعة. وتعمل كلا الطريقتين بموجب المبدأ نفسه.


أنا أحب هذا النظام البسيط ولكن كان يتساءل كيف يمكنني استخدام إي لجعل هذا على الأقل شبه الآلي.


أنا أحب هذه الطريقة. هل هناك أي اختبار؟


أشعر صعوبة في التداول دون استخدام مؤشر إنفاكت لا أستطيع التجارة دون أي اقتراح.


موافق - انها 20 كيد ولكن تستحق ذلك بالمقارنة مع ضمان استعادة الاموال هراء دفعت 10 مرات أكثر ل - لا مؤشرات استراتيجية التداول (نيتس) الكتاب الاليكتروني «الفوركس مفيدة.


مرحبا، وهنا قدم & # 8203؛ & # 8203؛ برنامج صغير لحساب بسرعة.

No comments:

Post a Comment