Tuesday 16 January 2018

استراتيجيات التداول البرمجيات


برامج استراتيجيات التداول
كوانتديسك هو الحل الكامل نهاية إلى نهاية لصندوق كمي من أي حجم. وهو يتضمن أوبينكوانت إيد، كوانتروتر (ألغو تنفيذ الخادم مع النسخ المتماثل الأعلاف، والتوحيد والتجميع والتوجيه النظام الذكي)، كوانتباس (خادم بيانات السوق مع التقاط الوقت الحقيقي تغذية وإدارة مركزية البيانات التاريخية)، كوانترادر ​​(محرك نشر الإنتاج لاستراتيجيات التداول الآلي المتقدمة مع أوبنكوانت) و كوانتكونترولر، تطبيق الخادم الذي يكمل كوانتديسك لتمكين إدارة فعالة من الهندسة المعمارية تداول سمارتكانت ل.
بالتأكيد، ما زلنا نقضي الكثير من الوقت التجريب، في محاولة واختبار استراتيجيات مختلفة. إن وجود بيئة تطوير جيدة لا يسمح لك بالضرورة بتخطي تلك الخطوة. وتتمثل الميزة الحقيقية لإطار جيد التصميم في خفض الوقت بين الاختبار والإنتاج إلى أدنى حد ممكن، وفي الطبيعة القابلة للتطوير للبنية التحتية التي يمكن أن تنمو مع الشركة من إدارة رأس مال صغير من البذور إلى مستويات مؤسسية حقيقية. وبوجود نظام من هذا القبيل، يمكن للمديرين الناشئين أن يشعروا بمجال متكافئ بينما يتداولون في نفس سوق المنافسين الأكبر حجما، ويمكنهم أن يدركوا تماما المزايا الكامنة وراء كونهم رشيقين ومتكيفين.

أفضل التحليل الفني برامج التداول.
هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.
وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.
الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.
ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل تصحيح فيبوناتشي لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.
وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.
إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.
نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، كما أنها توفر محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.
Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.
محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.
بروفيتسورس: تستهدف شركة بروفيتسورس، التي تستهدف تجارا نشطين وقصير الأجل مع استراتيجيات دقيقة للدخول والخروج، أن تكون لديها ميزة مع مؤشرات تقنية معقدة، وخاصة تحليل إليوت ويف ووظائف باكتستينغ مع أكثر من 40 مؤتمرا تقنيا مؤتمنا. يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.
فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.
إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، الفوركس، إتفس والمعادن الثمينة.
الخط السفلي.
يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من الشركات برامج السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.

إنشاء وتحليل استراتيجيات التداول.
استخدام الأدوات كل تاجر المهنية أحلام.
خبير مستشار ستوديو.
مولد على الانترنت ومحلل للخبراء الاستشاريين. يدعم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 حسابات التحوط والمعاوضة.
خبير مستشار ستوديو يسمح لك لخلق الاستراتيجيات التي تعمل بشكل أفضل مع الوسيط الخاص بك. يمكنك الحصول على السيطرة الكاملة على البيانات التاريخية، وقواعد التداول ومعلمات حسابك. تحديد معايير القبول، التحقق من صحة الاستراتيجية ووقف الخسارة & أمب؛ اتخاذ مستويات الربح هو نسيم. خبير مستشار ستوديو يضم أدوات للتحليل المتقدم واستراتيجية متانة اختبار مثل: من عينة، مونت كارلو ومتعدد السوق. من المرجح أن تقدر القدرة على تصفية وفرز كل الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها في مجموعة.
الفوركس استراتيجية باني المهنية.
منصة مهنية لتوليد وتحليل الاستراتيجيات المتقدمة. يدعم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 حسابات المعاوضة.
الفوركس استراتيجية باني المهنية (فسب برو) هو البرنامج الرئيسي للتحليل الفني. أنه يجلب مستوى جديد كليا من التفاهم في التداول التلقائي.
هنا يمكنك بناء استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام أدوات التصميم المتطورة التي تسمح لك لتعديل مواقف فتح بالفعل، واستخدام مؤشرات من أزواج العملات المختلفة، واتبع الاتجاهات من الأطر الزمنية أعلى. مصمم استراتيجية الفوركس تمكنك من إنشاء الخبراء المستشارين التي تعمل على عدة مستويات باستخدام مجموعات منطقية لقواعد التداول.
البرنامج يسمح لك لدراسة سلوك الاستراتيجيات الخاصة بك في أعمق التفاصيل. يحدث ذلك باستخدام طرق مختلفة لحساب الاختبار التاريخي وانخفاض بيانات الإطار الزمني.
اختبار الخيارات الثنائية.
مولد استراتيجيات للخيارات الثنائية. يدعم ميتاتريدر 4 للإشارات، بو المساعد المطلوبة للتداول.
نعم فعلا. كنت تقرأ بشكل صحيح. هذا هو البرنامج الأول في العالم الذي يسمح لك لإجراء اختبار تاريخي مفصل لاستراتيجيات الخيارات الثنائية. بو تستر لديه كل قدرات إي ستوديو ولكن يتم برمجتها للتداول وفقا لقواعد تداول الخيارات الثنائية.
يمكنك استخدام البرنامج للحصول على تلميحات عندما يكون الوقت المناسب لدخول السوق. يمكنك أيضا التداول تلقائيا إذا كان لديك وسيط ميتاتريدر 4 يقدم لك البرنامج المساعد بو لتجار الخبراء بو التلقائي.
ألغو ستوديو.
تجربة معتدلة المطلوبة، على الانترنت، الاشتراك. يدعم كالغو و كترادر.
استوديو ألغو يتبع مبادئ إي ستوديو. يستخدم هذا التطبيق نسخ من مؤشرات كالغو الأصلي ويعطيك الفرصة لتوليد وتحليل كبوتس ل كالغو و كترادر.
وكتبت كبوتس التي تصدرها في 100٪ نظيفة C # رمز التي يمكنك تجميع واختبار في كالغو.
يمكنك أيضا تحميل والتجارة الخاصة بك أفضل السير التجارية في كترادر ​​مع تجريبي أو حساب حقيقي.
نيناسكريبت ستوديو.
تجربة معتدلة المطلوبة، على الانترنت، الاشتراك. يدعم نت 7 & أمب؛ نت 8.
نينجسكريبت ستوديو يساعدك على توليد استراتيجيات التداول تلقائيا. يمكنك استيراد البيانات للسوق التي تحتاج إليها في التطبيق وتعيين حساب الظاهري. بعد ذلك يمكنك توليد استراتيجيات تلقائيا. مولد الاستراتيجية الآلي يخلق استراتيجيات للسوق الخاص بك مع مبلغ الدخول المطلوب ووقف الخسارة وجني الأرباح. يقوم جينيراتور بالتحقق من صحة الإستراتيجيات مع المعايير التي تقوم بتعيينها وجمع أفضل منها في مجموعة.
يوفر نينجسكريبت ستوديو أدوات قوية لاختبار متانة الاستراتيجيات الخاصة بك - محاكاة مونت كارلو واختبار متعدد السوق.
يمكنك أتمتة بالكامل سير العمل الخاص بك باستخدام مفاعل الاستراتيجية. أنها تفعل ما تفعله يدويا يدويا - التآزر استراتيجية، وتحسين المعلمات مؤشر، والتحقق من صحة مع مونت كارلو ومتعدد السوق وجمع أفضل منها.
لماذا لدينا برامج الفوركس المسائل.
أنا سعيد مع نهجي (مخاطر منخفضة للغاية)، والعديد من الاستراتيجيات ممتازة - فسب هو برنامج رائع، وأنا لا يمكن أن أشكركم بما فيه الكفاية لخلق ذلك! أنا حاليا التداول النشط مع أكثر من 40 استراتيجيات لبضعة أشهر، وأنا وجود نجاح مثير للغاية حتى الآن.
لقد بدأت للتو محاكمة حرة أمس، 24 ساعة إلى الوراء ولقد قمت بالفعل بتحميل إي في MT4 كما تم إنشاء تجارة الفوز. برنامج مدهش ودعم رائع حقا مع السيد بوبوف حتى ويلينغ للمساعدة.
لقد اتخذت أيضا نسخة تجريبية مجانية مع برنامج آخر وحتى بعد أسبوع غير قادر على فهم أي شيء.
التجربة كلها رائعة!
أنا عادة برنامج واختبار خبير لمدة شهرين على MT4. أفعل هذا لمدة 2 أيام مع باني الاستراتيجية. أنه يوفر لي قدرا كبيرا من الوقت.
حتى البرمجيات مرتفعة الثمن سوف تواجه مشكلة في مطابقة هذا واحد. فسب برو قد تقدم بالفعل معظم ميزات أي من البرامج المماثلة، بغض النظر عن السعر !!
ديفيد ماكاي (بليزربوي)
أتذكر بداية وأيام الأولى من فسب والتنمية فست. لقد كان تطورا هائلا في الواقع. أحدث فسب برو هو أبعد من توقعاتي. قبل عدة سنوات لم أستطع حتى أن أتخيل أنني يمكن تشغيل مثل هذه البرامج كبيرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بي.
أريد فقط أن أهنئكم على الخاص بك ميزة رائعة تسمى "مولد الاستراتيجية". هذا هو ما فصل البرنامج الخاص بك من كل منافسيك.
. باكتست مع MT4 هو سلوووووووو. أنا أكثر من ذلك بكثير مثل سرعة البرق من فسب.
أنا المجرية، أعمل في كوريا و البرمجيات حفظ لي الكثير من العمل في الظهر اختبار والتجارة. قرارات جدا العمل، البرمجة لا تشوبه شائبة، وأنا أقدر ذلك، مواكبة.
أولا وقبل كل شيء، شكرا السيد. بوبوف لتطورك والعاطفة القيام بهذا البرنامج، وأود أن أقول لكم أن حياة عائلتي تغيرت جذريا ماليا بسبب الهدايا فريدة من نوعها برمجة شيء خاص جدا بالنسبة لنا.
ما أود حقا في الفوركس استراتيجية باني هو القدرة على رؤية النتائج على الفور دون الحاجة إلى النقر على زر "ابدأ" في ميتاترادر ​​مرارا وتكرارا. ولكن ذلك سريع جدا أن أتساءل دائما ما إذا كانت النتيجة حقيقية أم لا.
منصات التداول المدعومة.
ميتا التاجر 4.
ميتاترادر ​​4 (ميتاترادر ​​4) هي منصة تداول سطح المكتب التي أنشأتها ميتاكوتس كورب. هو الأكثر استخداما منصة بين تجار الفوركس التجزئة التي يقدمها أكثر من 400 وسطاء. MT4 كان مقبولا بشكل جيد لأنه يسمح للتجار لاستخدام برامجهم الخاصة للتجريبي والتداول الحقيقي وتحليل السوق.
منتجاتنا.
يمكن فوركس استراتيجية باني الاتصال MT4 عبر جسر، والتي تعطيك القدرة على التجارة استراتيجيات مع جميع مؤشرات فسب برو. ويقوم البرنامج أيضا بتصدير مستشاري الخبراء المحليين. ميزة كبيرة هي أنه يمكنك تداول محفظة من الخبراء على زوج عملة واحدة.
يوفر خبير مستشار ستوديو يعني لاستيراد البيانات من MT4 وتصدير خبراء MQL4 الأصلي.
ميتا التاجر 5.
تم تصميم ميتاتريدر 5 ليحل محل MT4. وجاء البرنامج مع لغة برمجة متقدمة، والتي تم تنفيذها في وقت لاحق جزئيا في MT4. الآن مت 5 يوفر وظائف متساوية ل MT4. ومع ذلك، هناك اختلاف في رمز تنفيذ الأمر، مما يجعل رمز الخبراء MQL4 غير متوافق. لحسن الحظ لدينا برنامج الفوركس يغطي كلا الإصدارين.
منتجاتنا.
يمكن لاستراتيجية الفوركس باني استيراد البيانات التاريخية من MT5 ويمكن أن تولد خبراء في لغة MQL5. ويدعم البرنامج حسابات المعاوضة فقط. فإنه يستخدم القدرة MT5 لتعديل حجم المواقف، وهو أمر مفيد جدا عندما يضاف الخبراء الخاص بك، والحد من أو عكس المواقف.
يدعم برنامج أدفيسورس ستوديو كلا من حساب ميتاترادر ​​5 وحسابات التحوط.
كالغو & أمب؛ cTrader.
كالغو & أمب؛ كتررادر يتم توفيرها من قبل سبوتوار. والفرق الرئيسي بين كالغو و مت هو لغة البرمجة - كامل المواصفات C # مقابل مخصص مقل. ومع ذلك، كالغو يفتقر إلى محرر البرمجة جيدة وظيفة التصحيح.
منتجاتنا.
ألغو ستوديو يدعم كالغو و كترادر. بل هو منصة قوية على الانترنت لتوليد تلقائيا واختبار وتحليل البوتات ل كالغو و كترادر. التطبيق تصدير الأصلي C # شفرة المصدر ل كالغو.
ويستخدم فقط مؤشرات كالغو و كترادر ​​القياسية. كبوتس المصدرة نظيفة جدا وسريعة. يمكنك تعديلها بسهولة في محرر كالغو. بعد تجميع، يمكنك ان ترى في كبوتس في كترادر ​​للتداول الحقيقي أو التجريبي.
ما العمل التالي؟
بدء العمل مع المنصة التي تناسبك. نحن نعد، أنه في الوقت المناسب سوف تحصل على تاجر أفضل وأكثر ثقة.
يتم جعل جميع المنصات لحمايتك كالتاجر، لحماية حسابك وزيادة الأرباح الخاصة بك.
وكلما كنت تبدأ أفضل. اختيار واحد من حزم لدينا لأنها هي الطريقة الأكثر فعالية للحصول على البرامج التي ثبت أن تكون فعالة.
استثمر في نجاحك!
شراء حزمة الفوركس مع جميع أدوات الفوركس مفيدة التي تحتاج إليها.
فوركس سوفتوار Ltd.
برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.
استراتيجية البرمجيات.
محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.
حقوق التأليف والنشر © 2006 - 2017 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

برامج استراتيجيات التداول
إذا كنت غير راض عن أدابتريد بيلدر لأي سبب من الأسباب، إعادته في غضون 30 يوما للحصول على كامل المبلغ. راجع البنود & أمب؛ شروط للحصول على التفاصيل الكاملة.
يمكنك تحميل منشئ في الوقت الحالي. بعد شراء أداة إنشاء عبر الإنترنت، يمكنك تنشيطها تلقائيا، وتحويلها إلى إصدار مرخص. انقر هنا للحصول على معلومات إضافية حول الطلب.
المعالج: 3 غيغاهرتز أو أسرع.
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت أو أكثر.
نظام التشغيل: ويندوز فيستا أو أحدث.
منصة التداول: ترادستاتيون 6 أو أعلى، تيسي 2000i، مولتيشارتس، ميتاترادر ​​4، أو أميبروكر.
مونيتور: 17 بوصة أو أكبر.
تعرف على كيفية استخدام شركة بيلدر لتطوير استراتيجية التداول الذهني خلال اليوم في يوليو 2011 من تاسك.
قراءة الإيطالية؟ راجع مراجعة منشئ.
أدابتريد بيلدر هو الجيل القادم من أدوات التداول المنهجية. باني يمكن اكتشاف، رمز، واختبار الآلاف من استراتيجيات التداول فريدة وكاملة في غضون دقائق. باني يمكن اكتشاف ورمز أنظمة التداول للأسهم والعقود الآجلة، الفوركس، إتفس، وغيرها من الأسواق على فترات زمنية من بيانات القراد إلى أشرطة الشهرية. أدابتريد بيلدر هي طريقة سريعة وسهلة لتطوير استراتيجيات التداول المخصصة ل ترادستاتيون و مولتيشارتس و نينجاترادر ​​7 و ميتاترادر ​​4 و أميبروكر. الميزات المضافة مؤخرا: اختياري شروط دخول الشبكة العصبية، والمؤشرات التكيفية والصفر تأخر، والعثور على الحجم الأمثل شريط اليوم. التكاليف أقل من استراتيجية تداول واحدة.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تريد إستراتيجية تداول لمحفظة صغيرة من الأسهم - يمكن أن تكون كذلك العقود الآجلة أو الفوركس أو غيرها من الأدوات - وأنك تريد أن يكون لاستراتيجيتك عامل ربح أكبر من 2، لا يزيد عن 20 ٪ السحب، ومنحنى الأسهم لطيفة لطيفة. تريد أن تستمر الصفقات الفائزة، على سبيل المثال، خمسة أيام في المتوسط. لإنشاء منشئ مثل هذه الاستراتيجية، يمكنك تحميل بيانات الأسعار لرموز الفائدة. أدخل متطلبات عامل الربح، السحب، معامل الارتباط، متوسط ​​الأشرطة في الانتصارات (على سبيل المثال، عامل الربح & غ؛ = 2.0)؛ ثم اضغط على زر الإنشاء. سوف منشئ استخدام خوارزمية البرمجة الوراثية المتقدمة لتطوير استراتيجيتك أثناء مشاهدة. عند الانتهاء، يمكنك مراجعة نتائج الأداء ورمز الإستراتيجية وإما قبوله كما هو أو تعديل أحد الإعدادات وإعادة الإنشاء مرة أخرى.
منشئ لديه مجموعة متنوعة من الإعدادات التي تسمح لك لتخصيص النتائج، مثل تحديد أنواع أوامر التداول المستخدمة للدخول والخروج، ومجموعة من المؤشرات التي يمكن اعتبارها لاستخدامها في الاستراتيجيات، وما إذا كانت الاستراتيجيات طويلة فقط ، قصيرة فقط، أو تشمل كلا من الصفقات الطويلة والقصيرة. يمكنك أيضا تحديد نطاق القيم المتاحة المستخدمة لمدخلات المؤشر وحساب سعر الطلب. تتيح لك الخيارات الأخرى تحديد عدد الإدخالات في اليوم وتحديد أوقات الدخول والخروج للاستراتيجيات اللحظية. يمكنك أيضا إضافة شبكة عصبية كشرط دخول، والتحكم في تعقيد استراتيجية للحد من خطر الإفراط في تركيب، وتحديد مقدار البيانات يتم تعيين جانبا لاختبار خارج العينة.
لماذا لا تبني الاستراتيجيات بنفسك؟
وضع استراتيجية تداول فعالة الطريقة التقليدية ليست سهلة. سواء كنت تفعل البرمجة الخاصة بك أو استئجار شخص آخر لتنفيذ أفكارك، عملية التنمية معقدة وتستغرق وقتا طويلا. على افتراض أن لديك فكرة قابلة للحياة لتبدأ، فإن الخطوة الأولى هي برمجة ذلك والتحقق من أن التعليمات البرمجية يفعل ما تريد القيام به. ثم تحتاج إلى اختبار ذلك لمعرفة ما إذا كان لديه إمكانات. لسوء الحظ، فإن معظم الأفكار التجارية ببساطة لا تعمل، مما يعني المزيد من البرمجة، والمزيد من التجارب، وهلم جرا.
كيف تعرف أن الاستراتيجيات ستكون مربحة؟
لا يمكن لأحد أن يضمن أن استراتيجية التداول ستكون مربحة. ومع ذلك، تم تصميم باني مع الميزات التي تعطيك أفضل فرصة ممكنة لتطوير استراتيجيات تجارية قوية ومربحة. منشئ يتضمن العديد من الميزات التي تساعد على توجيه العملية إلى الاستراتيجيات التي من المرجح أن يكون جيدة من خارج العينة والأداء في الوقت الحقيقي. على وجه الخصوص، يمكنك فصل البيانات التي بنيت عليها الاستراتيجيات (& كوت؛ التدريب & كوت؛ البيانات) من البيانات المستخدمة للاختبار (& كوت؛ اختبار & كوت؛ و & كوت؛ التحقق من الصحة & كوت؛ البيانات).
أيضا، يمكنك بناء استراتيجيات تعظيم أو تقليل أي مجموعة من 84 مقاييس أداء مختلفة، بما في ذلك تلك المتعلقة بجودة الاستراتيجية ومتانة، مثل الأهمية، معامل الارتباط لمنحنى الأسهم، قيمة كيلي، نسبة مار، نسبة سورتينو، عامل الربح ، وتعقيد النظام. وعلاوة على ذلك، فإن منطق الاستراتيجية التي تنتجها منشئ يتضمن المعلمات تقلب تطبيع، والتي تساعد على التكيف مع استراتيجيات لظروف السوق المختلفة. يتضمن دليل المستخدم قسم يغطي العوامل التي تؤثر على أداء خارج العينة وطرق لتعظيم نتائج التداول خارج العينة والوقت الحقيقي.
يتضمن أحدث إصدار من بيلدر أيضا قواعد تتبع البناء الخاصة التي ترصد عملية البناء وإما إعادة تشغيل أو إنهاء عندما تبدأ النتائج لتصبح أكثر ملاءمة. للحد من فرص الإفراط في تركيب، يمكنك دمج خيارات اختبار الإجهاد التي تجعل الاستراتيجيات أقل حساسية للتغيرات في قيم المعلمة المدخلات وأسعار السوق. بعد بناء الاستراتيجيات، يمكن تشغيل اختبار فريد من الأهمية الإحصائية للتحقق من أن الأداء الإيجابي للاستراتيجية ليست مجرد نتيجة لحظا سعيدا.
تتضمن عملية شراء منشئ ما يلي:
- ترخيص مدى الحياة لكل مستخدم للبرنامج.
- ترقيات مجانية لمدة سنة واحدة من تاريخ الشراء.
- ثلاثة أمثلة للملفات لإظهار الإعدادات المختلفة التي يمكن استخدامها في بيلدر ونوع من رمز الاستراتيجية التي قد تنتج.
- ستة استراتيجيات مكافأة جديدة. هذه الاستراتيجيات، وضعت باستخدام منشئ الإصدار 2، وتشمل استراتيجيات لمدة 3 دقائق القضبان والحانات اليومية لل E-ميني S & أمب؛ P 500، 60 دقيقة القضبان مصغرة العقود الآجلة راسل 2000، الحانات اليومية من الأمازون، 15 دقيقة أشرطة من جوجل، و 60 دقيقة بار من اليورو مقابل الدولار الأميركي. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين سبع استراتيجيات مكافأة وضعت باستخدام منشئ الإصدار 1 أيضا. تتوفر استراتيجيات المكافآت هذه فقط للمستخدمين المرخصين للبرنامج.
تم تصميم البرنامج لكل من التجار الأفراد والمهنيين. واجهة ويندوز مألوفة يجعل البرنامج سهل الاستخدام، وتتوفر ملفات مساعدة مفصلة إذا لزم الأمر لشرح كيفية استخدام البرنامج. للبدء، كل ما تحتاجه هو ترادستاتيون، مولتيشارتس، نينجاترادر، ميتاتريدر 4، أو أميبروكر. إذا كنت تتداول فقط على بيانات نهاية اليوم ويمكن أن تضع أوامر التداول يدويا من خلال الوسيط الخاص بك، ثم يمكنك استخدام منشئ كمنصة التداول قائمة بذاتها دون الحاجة إلى واحدة من منصات المعتمدة.
"أولا أريد أن أقول كيف مفيدة بيلدر كان لي. لقد تم استخدامه لبضع سنوات (مع التجارة) وكانت جميع الاستراتيجيات تقريبا مربحة في الحياة الحقيقية. "
& كوت؛ فقط اشتريت البرنامج وركض أول بناء على.
120 دقيقة العقود الآجلة للذهب 2001-2009. وكان من العينة أعلى من يف العينة. . لطيف جدا. شكرا ومثل.
R. D.، ستيفنس سيتي، فا.
"... يريد أن يسقط لك ملاحظة وتتيح لك معرفة أن أدابتيفيرسي وقد ثبت أن قطعة كبيرة من التعليمات البرمجية في التداول داكس. أنا التجارة في الإطار الزمني أقصر (1-3 أيام)، ووجدت هذه الوظيفة لتكون مؤكدا نمط ممتاز عندما يقترن مع استراتيجيات بلدي. "
"كبيرة الماضي تداول الأسابيع الأخيرة منشئ الأنظمة على العقود الآجلة الذهب بالمناسبة! "
ج. D.، بالو ألتو، CA.
حقوق الطبع والنشر (ج) 2004-2017 أدابتريد البرمجيات. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment