Wednesday 17 January 2018

نظام الفوركس 80s


نظام الفوركس ال 80
بسيطة قواعد نظام التداول 80 & # 8217؛ s:
شراء إذا كان كلا المؤشرات بيضاء.
بيع إذا كان كل من المؤشرات ريد.
هذه الاستراتيجية تعطيك أكبر النتائج عندما تتجه السوق.
نظام التداول 80 & # 8217؛ s ما يلي:
ذي 80 & # 8217؛ s هيكين 1 hours. ex4.
+ 80 & # 8217؛ ق 1 ساعة قالب كيفية الإعداد نظام التداول 80؟ s:
1. الماضي & # 8220؛ ما rsi. mq4 & # 8243؛ و & # 8220؛ و 80 & # 8217؛ s هيكين 1 hours. ex4 & # 8243؛ الملفات في & # 8220؛ المؤشرات & # 8221؛ دليل منصة ميتاترادر.
2. لصق + 80 ثانية 1 ساعة. pl في & # 8220؛ القالب & # 8221؛ في منصة ميتاترادر ​​الخاصة بك.
3. أعد تشغيل النظام الأساسي ثم حمل & # 8220؛ + 80 ثانية 1 ساعة. tpl & # 8221؛ من لوحة ميتاترادر.
4. عد النقاط & # 8230؛
تعليق واحد:
أنصحك أن تختار وسيط الفوركس الأكثر الموصى بها - أفاتريد.

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
يمكن تداول الفوركس أن تكون مربحة إذا كنت لا تبحث باستمرار أدوات الفوركس جديدة (المؤشرات والاستراتيجيات وما إلى ذلك). لذلك، فمي فريق يقرر إنشاء صفحة واحدة مخصصة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية. سنقوم بإضافة استراتيجيات تداول جديدة من وقت لآخر. سوف تكون قادرة على تعلم كيفية استخدامها، والمؤشرات المتاحة للتحميل مجانا جدا.
قبل استكشاف وتحميل استراتيجيات الفوركس أدناه تحقق من دليل استراتيجية الفوركس (مبتدئين ودية):
استراتيجيات العشر الأخيرة من فمتي.
سلخ فروة الرأس الفوركس باستخدام بينبار الشمعدان استراتيجية التراجع كيفية فروة الرأس الفوركس مع استراتيجية دوجي مزدوجة كيفية شراء واختبار أفضل الروبوتات الفوركس مجانا. كسب المال مع الروبوتات الفوركس & # 8211؛ كتاب إلكتروني مجاني استراتيجية الحرائق الخضراء مؤشرات ناهيليست & # 8211؛ لبناء استراتيجية فوركس كبيرة 5 استراتيجية دقيقة التجارة تأخذ تبادل لاطلاق النار مع استراتيجية المهاجم نظام سونشين ستار نظام الطاقة غان.
الاستراتيجيات الشائعة:
ميرديكاراما استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
آخر سبعة أيام نحن اختبار & # 8220؛ ميرديكاراما استراتيجية التداول & # 8221؛ نحن ربح 580+ نقطة من 6 التجار. هناك 5 انتصارات وفقط 1 تفقد التجارة. قررنا تحميل جميع المؤشرات ونموذج لهذه الاستراتيجية حتى تتمكن من محاولة ذلك مجانا.
استراتيجية تداول الفوركس 80.
هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية هو الأمثل عند استخدامها على الإطار الزمني H1.
قبل أيام قليلة ونحن اختبار نظام التداول 80 & # 8217؛ s، انها نظام التداول بسيطة والتي تسمح لك للكشف عن الاتجاه بسهولة. نحن أرشيف عدد كبير من النقاط في الأيام العشرة الماضية باستخدام هذا النظام التجاري بسيطة.
موري الرياضيات استراتيجية تجارة الفوركس.
تحميل موري الرياضيات نظام التداول - مؤشرات MT4 والكتاب الإلكتروني.
سبوتنيك فوركس ترادينغ سيستيم.
سبوتنيك فوريكس سيستيم & # 8211؛ اختبرنا نظام سبوتنيك لمدة ثلاثة أسابيع، وأنها حققت 860+ نقطة في اثنين فقط من الصفقات.
نظام الأفعى والموجة - قالب ومؤشرات.
نظام الأفعى والموجة & # 8211؛ قالب ومؤشرات & # 8211؛ تم تصميم هذه الاستراتيجية في الأصل للإطار الزمني M5 و M15. وآمل أن تجد بعض المؤشرات مفيدة.
فيزومي الفوركس نظام التداول.
فيزومي الفوركس نظام التداول.
صنع 1380 نقطة في ثلاثة أسابيع فقط التداول.
نحن اختبار هذا النظام التجاري لمدة ثلاثة أسابيع، على الصورة أعلاه يمكنك أن ترى إشارات الأسبوع الماضي. نظام إنتاج 18 إشارات، 15 الفائزين و 3 خاسر في 21 يوم، 1380+ مجموع النقاط. معظم التجار استخدام 4H و D1 الأطر الزمنية، ولكن نحن التجار اليوم لذلك نحن التجارة معظم النظم والاستراتيجيات في 1H الأطر الزمنية. كما عادة نستخدم قواعد دخول بدائية جدا (لا شيء يتوهم).
نظام الربح الفوركس.
فوركس بروفيت سيستيم & # 8211؛ مؤشرات ونماذج MT4.
780 نقطة الربح - نتائج الأسبوعين الماضيين.
اليوم سوف نعرض لكم نظام تداول كبير آخر، نحن اختباره لمدة أسبوعين على اليورو / الدولار الأمريكي و غب / أوسد أزواج والأرشيف أكثر من 750 نقطة من ثمانية صفقات (سبعة انتصارات، واحد تفقد التجارة). يمكنك تحميل نظام الربح الفوركس مجانا، قبل أن تحقق قواعدنا الخ

ما تداول العملات الأجنبية كان مثل في 1980 & # 8217؛ ق.
أرسلني أحد أصدقائي هذه السلسلة من مقاطع الفيديو. هذا هو سلسلة فيديو كبيرة التي تظهر التجار ما تجارة الفوركس كان مثل في 1980 & # 8217؛ ق. إنه & # 8217؛ s مدهش كيف أشياء مختلفة اليوم. يرجى أخذ الوقت لمشاهدة هذه السلسلة فيديو بارد، وأنا متأكد من أنك سوف يتمتع بها. في 4 يونيو 1985 ركزت كاميرات المؤسسة على سوق العملات الدولية. ويتبع ثلاثة تجار، واحد في كل من نيويورك ولندن وهونغ كونغ، من خلال يوم واحد نموذجي. إن ضغوط كل رجل ومسؤولياته وتفانيه يتضح من خلال العمل اليومي من خلال تداول الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي والعلامات الألمانية.
حول نيال فولر.
ليف تريد & # 8211؛ الفوركس دبوس بار الإعداد قبل اجتماع اللجنة الفيدرالية.
بعض شعبية السعر العمل فيديو من 2008/2009.
فيديو: كيف يمكنني كسب المال تداول الذهب باستخدام تحليل العمل السعر.
فيديو: تحليل الأسعار المباشرة للعمل على مؤشر S & P 500.
75 التعليقات اترك التعليق.
تحقير !! & # 8230 ؛. والتفكير أعجبت مع قدراتي! :)
فقط عبر هذا الفيديو. أنا تداولت فكس في بزو كمتدرب غراد حتى كانت السياسة تمارس فأسها في & # 8217؛ 94 وأرسلت إلى المكتب الخلفي بعد عام! فيديو رائع على الرغم من & # 8230؛
نيال، أنا يتمتع هذا الفيديو 80 & # 8217! رائعة والكثير من المرح. مدهش كيف تغيرت الأمور - وخاصة التكنولوجيا الحكيمة. انظر إلى الطريقة التي سمحت بها التكنولوجيا لتجار التجزئة الصغيرة للعب في هذه الأسواق.
إيت & # 8217؛ s فيديو مدهش فقط & # 8230 ؛.
في الواقع يفسر علم النفس التجاري العام بطريقة جيدة جدا & # 8230؛ .. لطيفة حقا ويجب أن الفيديو ل نوبيز & # 8230؛. شكرا نيال & # 8230؛.
ما نظرة رائعة! كمبتدئ مبتدئ (لا يزال أساسيات التعلم، لم يتداول بعد)، وأنا أتفق مع دان (أكتوبر 17،2012) أن نيال & # 8217؛ s طريقة التداول هو أكثر تفضيلا :)
نجاح باهر مثيرة جدا للاهتمام. خصوصا & # 8220؛ ريوترز بيجر & # 8221؛ في ليو، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، لابتوب، لول. لقد تغيرت أوقات الصبي!
هل رأيت أهم عناصر التكنولوجيا & # 8230؛ شاشة تعمل باللمس للذهاب أسرع!
كبيرة جدا لأن هذا هو الحياة الحقيقية. قطعة من المعلومات لم أر في أي مكان آخر & # 8230؛
مجرد مشاهدة هذه السلسلة هو الاندفاع الأدرينالين! هاها.
أن الرجل البريطاني بدا وكأنه الجحيم. ليس وسيلة أريد قضاء وقتي التداول! أنا أفضل بكثير نيال & # 8217؛ ق طريقة التداول في الصحف اليومية في مانور استرخاء.
كانت مفيدة جدا ومثيرة للاهتمام ولكن أعتقد أن الحلو ليس صحيحا. لم يتغير مكتب التداول والأسلوب كثيرا، ولا يزال التجار يتكهنون ويشترون ويبيعون بنفس الطريقة. وقد تحولت طريقة التواصل وجمع المعلومات تماما على الرغم من.
سفاح. يظهر الاحتمالات مكدسة. إدارة المخاطر هي مفتاح البقاء على قيد الحياة. ماذا قلت هي الدروس التي يمكن تعلمها من هذا نيال.
كان ذلك فيديو جيد.
أتذكر أحد أصدقائي التجاريين يقولون لي أن أي شخص يفكر في جعل عملات التداول الحية بعد العمل في البنك الذي يتداول حرفيا داخل مليون كتل لن البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة.
بعد مشاهدة هذا الفيديو أود أن يكون بكل سرور بيرانا من أن تتعارض مع سمك القرش.
الفيديو جيدة، وجميلة، اعتدت على العمل في العاصمة باركليز.
رائعة كيف 20 مليون يمكن أن تتحرك السوق مرة أخرى في اليوم & # 8230؛ والقفز على الجزء الخلفي من إشاعة يمكن جني المكافآت & # 8230؛.
ليس مثل ذلك بعد الآن مع 4 تريليون يجري تداولها كل يوم.
أشرطة الفيديو العظيمة نيال، المملكة المتحدة والآسيوية هي الرجال الكبار التي تدفع السعر حولها. نحن نفضل أن يشعر وكأنه الرجل الأمريكي، الذي يلعب حولها.
أخذ الآسيوية 5 نقاط أو نحو ذلك. و سكالبر. استغرق الرجل البريطاني 30 نقطة والرجل الأمريكي يبحث على المدى الطويل. يقول الرجل البريطاني أنه على الرغم من أنه في اليومية يمكن أن تتحرك السوق لتحقيق أرباحها، بل هو على المدى الطويل هو المهم.
شكرا نيال لأشرطة الفيديو. هناك فرق ملحوظ. يجب أن نكون ممتنين للمطورين من أحدث التقنيات، أن التداول أصبح أسهل على charts. Videos هي الفتاحات العين لتجار التجزئة لمشاهدة الكم من الأحجام يجري تداولها في السوق.
أشرطة الفيديو العظيمة ويظهر أن العمل السعر هو ملك لتجارة الفوركس وغيرها.
لم يتغير شيء، وهذا لا يزال هو أفضل وسيلة للتداول، والفرق الوحيد هو أن لديك الآن المزيد من الضوضاء. إذا كنت ترغب في وجود موضوع على فف حول هذا يسمى بيت الثور للتجارة.
فتحت عيني، وذلك بفضل لهذا الفيديو.
مثيرة جدا للاهتمام في الواقع.
فيديو جميل & # 8217؛ s. عظيم إذا كان أكثر من هذا النوع من & # 8220؛ نمط الحياة & # 8221؛ تم العثور على مقاطع الفيديو. يدفع دائما للنظر في التاريخ. شكر!
يا لطيفة واحدة، لا العصي شمعة أو المخططات الشريطية إما! أتساءل ماذا يفعل هؤلاء الرجال الآن؟ سيكون كبيرا للقيام وثيقة متابعة! يجعلك تدرك مدى أهمية توقيت الدخول هو شيء أنا بحاجة إلى تحسين كبير على & # 8230؛ .. من بين أمور أخرى !!
هها نظرة على لي أمي، لا الرسوم البيانية !! مثل هذا العالم مختلف في ذلك الوقت، يجعل لسلسلة فيديو مثيرة جدا للاهتمام. شكرا للمشاركة!
شكرا لي البروفيسور نيال. هذا يبدو طريقة رائعة مختلفة مع ما نواجهه اليوم.
جعلت التكنولوجيا التجارة سهلة وبأسعار معقولة. وقد تم إزالة الوقت والمسافة أيضا في التداول. الأهم من ذلك كله يمكن لأي شخص الآن أن يصبح تاجرا مع رمز. ولكن أستاذي العزيز، & # 8216؛ ما هو درسك لنا من مقاطع الفيديو هذه & # 8217 ؛؟
بارد لمشاهدة كيف الأولاد شول القديمة تفعل التداول.
يمكن أن يكون صحيحا أن اللاعب الكبير الذي يراهن على ملايين الدولارات على الفوركس يأخذ أرباحا من كل تاجر صغير.
شكرا على الفيديو. تاريخ يستحق المشاهدة.
نجاح باهر الذي كان مذهلا. أستطيع أن أرى كم العاطفة تشارك مع الكثير من هؤلاء الرجال من سلسلة التدخين ومضغ الإبهام قبالة في ترقب. أيضا جيدة في الجزء الثاني لرؤية حرفين على الجانبين المعاكس للتجارة. لن يكون قادرا على رؤية هذا في مكان آخر لذلك شكرا جزيلا نيال.
ريتشارد هيل مع الشعر! هل كانت الأمور صعبة في تلك الأيام؟ :)
هذا هو ملهم جدا بالنسبة لي وجعلني أدرك كيف يلعب الصبي الكبير. أحب ذلك مسمار. شكر.
شكرا لعرض الماضي. هذا هو فتحت العين.
10 ساعة مكالمة اليوم هونغ كونغ نجاحات في وقت مبكر يتم عكس دائما عن طريق التعب تاجر. النظام الغذائي قد تكون مهمة بسبب التأثير الأيضي على معدلات نجاح التنفيذ عالية. السعر العمل يتطلب تركيزا استثنائيا من مستوى غير عادي. يجب أن تتحقق الأسعار من خلال الدخول قبل وإغلاق قبل الخروج من المنزل. يحدث هذا في غضون 1 دقيقة. أي الهاء على الإطلاق يسبب أعلى الخسائر، لأن التاجر غاب عن فرصة قطع وإعادة تعيين. هضم الغذاء والأخبار الاقتصادية لفهم حيث يجب أن يكون السعر في الأساس ليست استراتيجية قابلة للحياة على المدى القصير. تداول التداول السعر والأرباح المتداول في حساب استراتيجية طويلة الأجل هو جيد إذا كنت تتمتع التداول التعادل. خصوصا، على المدى الطويل موقف مع التحوط كونترايا الداعمة.
هذا هو فتحت العين! ولكن على أساس يومي تلقيت البريد المزعج البريد تعزيز الروبوتات التي من شأنها أن تجعل مليون دولار من الدولارات على حساب التداول القياسية! نيال شكرا لكم على المعلومات. مع تحياتي.
الفنيين هم ليسوا. ليس مثالا جيدا على أي منا، على الأقل ليس لي.
هل صحيح أن اللاعب الكبير الذي يراهن على ملايين الدولارات على الفوركس يأخذ أرباحا صغيرة جدا؟
كما ذكر في الفيديو هونغ كونغ تاجر الرهان 120mill ولكن تأخذ الربح فقط usd20، 000. لذلك بالنسبة لنا تاجر صغير الرهان الفوز 30-50 نقطة تنتهي دائما حتى التاجر الخاسر.
نيال، شكرا لفتحة العين. كان هذا الفيديو كاشف جدا.
& # 8230؛.talk عن المقامرة أموالك! التعليمية لا شيء على الرغم من ذلك، وذلك بفضل نيال & # 8230؛.
شكرا لذلك هذا الفيديو المدهش. هذا الفيديو هو تفتت العين إلى كم من اللاعبين الكبار تؤثر على السوق. أنت & # 8217؛ إعادة أفضل في ما تفعله الرجل! يرجى الاحتفاظ بها هذا القادمة!
هل لا يزال الرجال الكبار يتداولون مثل تلك الأيام، لا مخطط، لا مؤشر؟ مثير جدا. شكر.
شكرا نيال لتظهر لنا هذه فيدس.
وهو يبين لنا كيف نحن محظوظون مع الرسوم البيانية في هذه الأيام.
احترام أولئك الذين ذهبوا من قبل.
لاحظ كيف أثنى عليه ريتشاردز مدرب له أفضل في العالم لأنه & # 8220؛ ليس لديه الأنا & # 8221؛. هذا لا يزال هو نفسه حتى مع كل التغييرات. إذا الأنا لدينا يحصل في الطريق ونحن سوف تفقد المال.
مواد أخرى باردة من نيال.
نيال، أشرطة الفيديو الثاقبة جدا، تحتاج إلى إضافة المزيد من مثل & # 8230؛ وبالتالي يعطينا القليل من الرجال نظرة ثاقبة في العالم الحقيقي للتجارة، أي لاحظ أي شخص عندما حان الوقت للرجل الآسيوي للبيع، كان عليه تحت والرادار، إذا جاز التعبير. وهكذا، هذا هو السبب في أنني أسمع المال الذكية تبيع عندما كانوا حقا الحصول على استعداد لشراء كبيرة & # 8230؛ مضحك كيف يعمل السوق، ولكن هذه الأنواع من فيدس تعطينا أدلة قليلة أننا لن نذهب إلى خلاف ذلك في أي مكان آخر، إذا كنت تعرف ما أنا تعني. مرة أخرى، شكرا نيال، يرجى حصة أكثر من هذا النوع من الاشياء. بالتأكيد يمكن أن تحدث فرقا. كودوس & أمب؛ اعتن بنفسك.
باتريك .. تعليق جيد.
بفضل الإنترنت الرجل في الشارع يمكن التجارة.
لا شيء مثل الذين يعيشون على الحافة، البصيرة كبيرة في أيام ذهبت.
لا أحد يلاحظ في جزء 1 في 8.45 كيف أن التاجر يحتفظ بلاينج مع قلمه في أصابعه. كان لطيفا & # 8230؛
مثيرة جدا للاهتمام & # 8230؛ استمتع أشرطة الفيديو. شكرا للمشاركة.
فتحت العين الحقيقية!
ترصيح جيد على الحفاظ على الأنا.
الخروج منه، والانتظار.
في اللحظة المناسبة. أشياء عظيمة.
هل لا يزال بعض هؤلاء الرجال في الأعمال التجارية اليوم؟
فيديو رائع. شكرا الخير للتقدم.
شكرا جزيلا نيال، فيديو رائع انها & # 8217؛ s ملهمة حقا ومثيرة للاهتمام.
منطقة زمنية مختلفة.
هذا هو بارد مجنون. سوف أشاهد مرة أخرى.
في الواقع إنتترستينغ جدا.
ووت نو تشارتس & # 8230؛ يبدو أنك بحاجة إلى صورة ذهنية لهيكل الأسعار ثم!
أشرطة فيديو ممتعة نيال، شكرا لك & # 8230؛ جعل & # 8217؛ s لي العظيم للتجارة الإلكترونية، دون ذلك وأود أن & # 8217؛ نت يكون تاجر نشط على أساس عدم التفرغ & # 8230؛
مرحبا نيال، مجموعة كبيرة من الأفلام.
التداول بارد، يبدو الشكل الأكثر نقاء من حركة السعر، أنها تداولت مع السعر فقط وليس هناك شيء آخر، وليس فقط لا مؤشرات ولكن أيضا لا الرسوم البيانية. أفضل: حفنة من المال الآخرين للعب حول & # 8230؛.
بارد جدا نيال! شكرا للمشاركة.
شكرا نيال للفيديو، جعلت جزء التداول الإخباري أدرك شيئا أثناء مشاهدة الفيديو. شكرا جزيلا.
فاسيناتينج! شكرا نيال.
بريليانت & # 8230؛ المطلقة غولد.
أبسالوتلي السحر، كنت مرتين في سنهم عندما تم اطلاق النار عليه، لذلك هل تعتقد إم إلى القديم ليكون مبتدئا، نو واي، كل شيء في العقل، ويكون يوم عظيم.
المادة كبيرة، وذلك بفضل لتقاسم.
يذهب فقط لإظهار مدى صعوبة كان بالنسبة لهم. ومدى سهولة الأمر بالنسبة لنا.
أنا لم أر مخطط واحد؟ حيث يراقبون & # 8220؛ الأرقام & # 8221؛ على الشاشة؟ فقط بعد الزخم الحديث جدا وفقا لأساسيات؟
الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لي، واسن & # 8217؛ تسريحات الشعر الصادمة أو & # 8216؛ القديمة & # 8217؛ أجهزة الكمبيوتر، وكان ذلك أنني لم & # 8217؛ ر انظر مخطط واحد في أي فيديو.
لا أعتقد أنهم بحاجة إلى خطة لأنهم & # 8220؛ السوق & # 8221 ؛، أنها تجعل & أمب؛ دفع السعر & # 8230؛ كما بالنسبة لنا، نحن & # 8217؛ مجرد وضع علامات على طول وبالتأكيد حتى مع خطة & # 8230؛
هذا حتى تبرد! ثنإكس!
فيديو مثير جدا. شكرا نيال.
عليك أن تحب خطط التداول الخاصة بهم، أو عدم وجود & # 8230؛ لول فيديو رائع نيال.
ها ها، الموسيقى الرائعة "أحب هونغ كونغ sting. All في ب / ث أيضا.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
نيال فولر.
فيديو: كيف يمكنني كسب المال تداول الذهب باستخدام تحليل العمل السعر.
فيديو: ليف برايس أكتيون تريد أناليسيس أون S & # 038؛ P 500 إندكس.
فيديو: إعداد التجارة المباشرة & # 8211؛ دبوس شريط إشارة على 4 ساعات غبوسد الرسم البياني.
ترادينغ بين بار أند إنزيد بارس ستراتيجيس.
ليف تريد & # 8211؛ دبوس شريط تجارة الفوركس الاستراتيجية.
تعيين & # 038؛ ننسى السعر العمل استراتيجيات التداول الفوركس.
السعر استراتيجية العمل التقاء التداول.
ما تداول العملات الأجنبية كان مثل في 1980 & # 8217؛ ق.
كيفية تطوير خطة تداول الفوركس & # 038؛ التداول مع التقاء.
الرسم الدعم والمقاومة على الفوركس الرسوم البيانية.
فوركس فالس بريك & # 8220؛ فاكي & # 8221؛ أنماط العمل السعر.
ليف تريد & # 8211؛ الفوركس دبوس بار الإعداد قبل اجتماع اللجنة الفيدرالية.
داخل شريط تعليم الفوركس التعليمي.
تداول إشارات بار الصاعد على الدولار الاسترالي (أودوس)
داخل بار استراتيجية الفوركس أودجبي & # 8211؛ تم إدخالها.
أودجبي يتواصل مع دبوس بار شمعدان أنماط.
ليف تريد & # 8211؛ & # 8216؛ & # 8217 Fakey. سعر إعداد الإجراءات على غبوسد.
الفوركس دبوس بار السعر نمط العمل & # 8211؛ إعداد التداول المباشر.
الفوركس شمعدان عكس شريط استراتيجية التداول.
الفوركس دبوس بار استراتيجية التداول.
تداول بين بار ريفرزال ميثود في الفوركس.
نيال فولر.
ما تداول العملات الأجنبية كان مثل في 1980 & # 8217؛ ق.
ليف تريد & # 8211؛ دبوس شريط تجارة الفوركس الاستراتيجية.
فيديو: إعداد التجارة المباشرة & # 8211؛ دبوس شريط إشارة على 4 ساعات غبوسد الرسم البياني.
تعيين & # 038؛ ننسى السعر العمل استراتيجيات التداول الفوركس.
فيديو: ليف برايس أكتيون تريد أناليسيس أون S & # 038؛ P 500 إندكس.
ليف تريد & # 8211؛ & # 8216؛ & # 8217 Fakey. سعر إعداد الإجراءات على غبوسد.
ترادينغ بين بار أند إنزيد بارس ستراتيجيس.
الرسم الدعم والمقاومة على الفوركس الرسوم البيانية.
السعر استراتيجية العمل التقاء التداول.
الفوركس شمعدان عكس شريط استراتيجية التداول.
مليون دولار التجار بي بي سي تلفزيون ميني سلسلة & # 8211؛ أنت أنبوب أشرطة الفيديو.
فيديو: كيف يمكنني كسب المال تداول الذهب باستخدام تحليل العمل السعر.
فوركس فالس بريك & # 8220؛ فاكي & # 8221؛ أنماط العمل السعر.
بول تودور جونز 'ترادر' ذي دوكومنتاري 1987.
داخل شريط تعليم الفوركس التعليمي.
تداول إشارات بار الصاعد على الدولار الاسترالي (أودوس)
آخر 3 & # 8216؛ فوريكس فاكي & # 8217؛ إعدادات التجارة.
نيال فولر إنتيرفيو & # 8211؛ ستيوارت مكفي مقابلات نيال فولر.
كيفية تطوير خطة تداول الفوركس & # 038؛ التداول مع التقاء.
تداول بين بار ريفرزال ميثود في الفوركس.
فوركس برياكوت & # 8211؛ شراء سحب ظهورهم في الاتجاه الصاعد.
تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.
تجدنا علي الفيس بوك.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

أنظمة تداول العملات الأجنبية.
نظام تداول الفوركس هو طريقة للتداول تستخدم معايير موضوعية للدخول والخروج استنادا إلى معايير تم التحقق من صحتها من خلال الاختبار التاريخي للبيانات القابلة للقياس الكمي. على الرغم من عدم وجود قاعدة ثابتة وسريعة لتصميم أفضل أنظمة التداول في الفوركس (خبراء مختلفين لديهم آراء مختلفة). يبقى جوهر نفسه. بشكل عام، يوفر نظام تداول الفوركس الانضباط للتغلب على الخوف والجشع الذي في كثير من الحالات شل تاجر، ويمنعه من اتخاذ القرارات في الوقت المناسب. تخضع كل طلبية لمجموعة محددة مسبقا من القواعد التي لا تحيد استنادا إلى أي شيء آخر غير إجراءات السوق.
نحن ندرك أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون ساحقا! لهذا السبب قمنا بتصميم فئة تدريب الفوركس للمبتدئين التي يمكن أن تساعدك على تعلم استراتيجيات التداول في الفوركس التي تعمل! وتسمى الدورة الفوركس 1، 2، 3 وانها مجانية! انقر هنا لمعرفة المزيد.
مثل أي نظام تجاري وطريقة أخرى، تتداول أنظمة تداول العملات الأجنبية إلى المخاطر مقابل المكافأة. كم رأس المال الذي كنت على استعداد لوضعه في خطر لمستوى معين من العودة يجب أن يكون اعلى الاعتبار الخاص بك. وعلاوة على ذلك، يجب أن ينظر المرء في التكاليف، والنشاط التجاري، والأسواق المتداولة قبل الاستثمار. في الواقع، فإن أفضل أنظمة التداول في الفوركس هي مزيج جيد من الفن والعلوم & # 8211؛ الفن لأنه يأتي من خلال الممارسة، والعلم، لأنه لديه بعض القواعد والأنظمة والمبادئ الواجب اتباعها. المعرفة وكذلك التكنولوجيا تلعب دورا حيويا جدا في كل قرار كنت تأخذ.
في مجال أنظمة التداول، أنظمة التداول الآلي الفوركس هي التقنيات التي تجعل القرارات التجارية بالنسبة لك. يمكنك إدخال بيانات التداول، ويقوم النظام بإنشاء استجابة تشير إلى الإجراء المناسب. يمكنك شراء أو بيع أو لا تفعل شيئا اعتمادا على الصيغ هذا النظام يستخدم ويعمل بها. أحدث إصدارات الكمبيوتر من هذه الأنظمة الميكانيكية كاملة & # 8220؛ مربع أسود & # 8221؛ العمليات (لا يمكن أن يكون كل العاطفة المعنية عند اتباع نظام معين). ربما، وهذا هو أحد الأسباب التي تسمى هذه الأنظمة الأنظمة الميكانيكية. ولكن هذا لا يعني أنها ليست ذكية بما فيه الكفاية. تشغيل الكمبيوتر على، بدء تشغيل النظام، وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بك، ويولد توصيات التداول، ويضع أوامر مباشرة إلى الوسطاء.
عرض فيديو تداول العملات الأجنبية.
سوينغترادينغ الفوركس. الرقص مع السوق مع الاتجاه البلوز.
مما لا شك فيه، في أنظمة تداول العملات الأجنبية، والسرعة هي جوهر في هذه الأوقات المحمومة. كل التهم نانوسيكوند عندما كنت تتداول باستخدام خمس دقائق الرسوم البيانية. أهم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تعتمد على المتوسطات المتحركة. أكثر & # 8220؛ متطورة & # 8221؛ تستخدم الأنظمة توليفات من المتوسطات المتحركة لكل من السعر والحجم. الأكثر & # 8220؛ مكلفة & # 8221؛ أنظمة تضم ستوشاستيك، والتي هي التقنيات الرياضية لعلم غير الخطية.
معظم أنظمة تداول الفوركس هذه متفاعلة (ليست استباقية !!) حسب التصميم. وعلى غرار ما إذا كان المخزون أو سلعة ما يتصرف بطريقة معينة، يفترض النظام أن السهم أو السلعة ستواصلان التصرف على هذا النحو. أنه يولد هذا الاستنتاج على أساس الصيغ المبرمجة في النظام بعض "صناديق سوداء & # 8221؛ وتحسب أيضا مجموعة كبيرة من المؤشرات في محاولة لزيادة الثقة في توصية العمل. معظم أنظمة التداول الميكانيكية شراء أو بيع هروب. سوق الأسهم يدعو هؤلاء اللاعبين الزخم المتداولين. وتفترض صيغها استمرار تلك الحركة. في حالة فشل هذه الحركة في الاستمرار، فإن نظام الفوركس سيولد خسارة، بالإضافة إلى تكلفة العمولة.
أهمية نظام تداول فوريكس جيد لا يمكن المبالغة فيه.
الجميع الذي يلتزم لجعل أكبر قدر ممكن من المال مع العملات الأجنبية يحتاج إلى فهم أهمية وجود أفضل نظام تداول الفوركس ممكن. والفوائد الحقيقية لوجود نظام يعتمد عليه لاتخاذ قرارات تجارية تنبع إلى حد كبير من حقيقة أننا لا نستطيع حقا اتخاذ أفضل القرارات الممكنة دون وجود إطار في المكان. في حين أنه من الصحيح بالتأكيد أن هذا يمكن أن يكون تخويفا للأشخاص الذين هم العلامة التجارية الجديدة لتداول العملات الأجنبية، وهذا هو المفهوم الذي يحتاج حقا أن يفهم إذا كان الشخص هو إعطاء أنفسهم أفضل فرصة ممكنة للنجاح.
هناك العديد من المزايا والعيوب لتجارة الفوركس. في كثير من الطرق، وهذا هو الكثير مثل لعبة استراتيجية. في حين أنه من المؤكد بالتأكيد أنه يمكنك أن تلعب لعبة من دون وجود استراتيجية في مكانها، احتمالات نجاحك هي أقل كثيرا. هو نفس الطريقة مع تداول العملات. يجب أن يكون لديك استراتيجية أساسية أو إطار عمل من شأنه أن يحكم جميع قرارات التداول التي تقوم بها. لحسن الحظ، لا تحتاج إلى اختراع نظام تداول الفوركس الخاص بك. هناك مجموعة واسعة من الأنظمة المختلفة التي يمكنك أن تنظر في ذلك لتكون قادرة على اختيار واحد الذي هو الأنسب بالنسبة لك وأهدافك.
ما سوف تكتشف بعد أن كنت قد تورط مع تداول العملات الأجنبية لفترة من الوقت هو أنك سوف تبدأ في اقتراض عناصر من استراتيجيات مختلفة لخلق أفضل نظام تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك. قد تكتشف أن هناك جوانب معينة من نظام معين أن تجد جذابة جدا. ليس ذلك فحسب، قد تجد أيضا أن تلك الجوانب يمكن أن تكون مربحة بشكل لا يصدق عند استخدامها جنبا إلى جنب مع عناصر نظام تداول الفوركس آخر. ومع ذلك، هذا هو عادة شيء فقط أن الناس الذين شاركوا في تداول العملات لفترة من الوقت هي قادرة على تحديد حقا.
مهتم في تعلم كيف يعمل تداول الفوركس؟ انقر لقراءة من خلال العديد من الموارد الإعلامية لدينا!
ما يجب عليك القيام به إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للعالم من تداول العملات هو التعرف على بعض من مختلف النهج تداول العملات الموجودة. ليس فقط هذا سوف تعطيك نقطة نظر من القدرة على رؤية كيف يذهب الآخرون حول عملية تداول العملات، وسوف يساعد أيضا أعرض لكم لبعض المتغيرات نظام التداول الفوركس المختلفة التي (في بعض الحالات) هي عالمية بين جميع مختلف أطر تداول العملات.
قبل كل شيء، من المهم أن ندرك أن الطريقة الوحيدة لجعل حقا تحديد ما هو نظام التداول الفوركس هو الأفضل بالنسبة لك هو في الواقع تجربة مع مجموعة واسعة من أنظمة مختلفة لمعرفة أي نوع من النتائج التي تحصل عليها. لا يكفي أن ننظر ببساطة إلى النتائج التي حصل عليها شخص آخر. في نهاية اليوم، والنتائج الوحيدة التي تهم حقا هي تلك التي كنت قادرا على الحصول على لنفسك من خلال استخدام نظام معين. لذلك، تحتاج إلى أن تكون منفتحين لمحاولة أساليب مختلفة لمعرفة أي نوع من النتائج التي تحصل عليها.
بغض النظر عن نظام تداول الفوركس المحدد الذي تختاره في نهاية المطاف، فمن الأهمية بمكان أن تفهم أنه يجب أن يكون لديك بعض الإطار الأساسي في المكان قبل البدء في تداول العملات بشكل جدي.

80 & # 8217؛ S نظام التداول الفوركس.
جدول المحتويات.
80 & # 8217؛ s هو نظام تداول العملات الأجنبية التي تعمل على الإطار الزمني 1 ساعة. هذا النظام هو مناسبة في جميع أزواج العملات ويستند على ما رسي و 80s هيكين 1 المؤشرات.
مؤشرات MT4:
ما رسي ال 80 هيكين 1.
دخول طويل:
عندما 80 هيكين و ما رسي بيضاء.
دخول قصير:
عندما يكون 80 هيكين و ما رسي أحمر.
وضع الخروج:
عندما يتغير لون 80 و 8217 هيكين أو عندما يلمس السعر النطاق العلوي للبيع والسعر يمس الحد الأدنى للشراء.
تعليمات تركيب أنظمة تجارة الفوركس.
نظام تداول الفوركس 80 & # 8217؛ S هو مزيج من مؤشر ميتاتريدر 4 (MT4) والقالب.
جوهر هذا النظام الفوركس هو تحويل البيانات التاريخ المتراكمة وإشارات التداول.
يوفر نظام تداول الفوركس 80 & # 8217؛ S فرصة للكشف عن مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة.
واستنادا إلى هذه المعلومات، يمكن للمتداولين أن يتحملوا المزيد من حركة السعر وضبط هذا النظام وفقا لذلك.

No comments:

Post a Comment