Thursday 1 March 2018

توني 112 الفوركس


فكرة التداول التفاف: أوسد / جبي - عقد طويل دخلت في 112.60.


الطباعة.


حجم الخط وضع القراءة الافتراضي.


شارك هذا.


نمط الشموع الأخيرة: N / A.


مستوى تينكان-سين: 112.94.


على الرغم من أن الدولار قد امتد الانخفاض الأخير إلى أدنى مستوى له عند 112.48، فقد حافظ الانتعاش اللاحق على صعودنا على المدى القريب وتوطيدنا مع التحيز الصاعد الخفيف ينظر إلى الانتعاش إلى 113.40، ثم 113.60، ومع ذلك، حيث تم تشكيل القمة عند 114.74 في وقت سابق من هذا الشهر، فإن الاتجاه الصاعد سيكون محدودا ويجب أن يتعثر السعر دون مستوى المقاومة عند 113.91، مما سيؤدي إلى تراجع آخر لاحقا.


الفوركس اليوم: المخاطرة يضع الين على رأس أقل من 112 مقبض مقابل الدولار.


وقد هيمن على مساحة العملات الأجنبية نغمة شديدة الخطورة، والمشتبه بهم المعتادين يلعبون دورهم مثل أود / جبي. فشل رفع أسعار الفائدة الفيدرالي في الآونة الأخيرة ومؤشر ييلين في غرس الثقة في أسواق المستثمرين والأسواق العالمية الذين بيعوا منذ ذلك الحين من الدولار. لم تتغير العقود الآجلة لصندوق الاحتياطي الفدرالي اليوم إلا أنها لا تزال مستمرة في السعر في حوالي 60٪ فرصة رفع سعر الفائدة لشهر يونيو.


قاد سوق الأسهم الطريق على الجانب الهبوطي اليوم مع انخفاض المؤشرات بنسبة 1٪. وكان هناك انخفاض بنسبة 2.5٪ في البيانات المالية و 1.4٪ في الصناعات. وانخفضت عائدات الخزينة الأمريكية 10 سنوات من 2.50٪ إلى 2.42٪ - أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع - في حين انخفضت عائدات 2yr من 1.31٪ إلى 1.26٪ وانخفض مؤشر دكسي دون 100 نقطة رئيسية وانخفض بنسبة 0.6٪ عند الإغلاق. وتراجع النفط اليوم، وارتفع الذهب إلى 1245 دولار / أوقية.


يشعر المستثمرون بالقلق من أن مشروع قانون الصحة في ترامب لن يتم تمريره وبدأ السوق في التكهنات بأن الإصلاح الضريبي وتخفيضات الإنفاق سوف يتأخر - وبالتالي، فإن تجارة الانتعاش غير مرغوب فيها. وكان الفائزين في الفضاء G10 فكس الين والجنيه مع مخاطر من تفضيل الين والباوند كان يقترب بسرعة 1.25 بعد التضخم فاجأ إلى الاتجاه الصعودي. انخفض زوج العملات أوسد / جبي من 112.87 إلى 111.69. وارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى 1.08 ليصل إلى 1.0818. تراجع الدولار الأسترالي من 0.7750 إلى 0.7696 في حين ارتفع الدولار النيوزلندي إلى 0.7090 بعد مفاجأة سعر الألبان غت. وكان المزاد يرتفع بنسبة 1.7٪ بعد هبوط 9٪ على المزادتين السابقتين، ولكن الباعة نزد وصلوا وأخذوا الطيور مرة أخرى وصولا الى 0.7033 مقابل الدولار.


وأشار المحللون في وستباك إلى الأحداث الرئيسية في اليوم التالي:


ومثل. أستراليا: نائب محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي (ديبي) يتحدث عن مدونة سلوك العملات الأجنبية العالمية في مؤتمر تراديتش فكس آسيا. وكان مؤشر فب وستباك - ملبورن الرائد الذي كان يقوده سابقا عند 1.30٪ في كانون الثاني / يناير بعد ارتفاعه القوي في الأشهر الأخيرة - وهو تحول حاد منذ عام مضى وبالقرب من أعلى مستوى له في أوائل عام 2013. وقد قادت هذه الزيادة قفزة في أسعار السلع الأساسية، مع دعم ملحوظ من التحولات المالية. ومع ذلك، كانت المكونات المركزة محليا مختلطة.


الولايات المتحدة: قفز معدل المبيعات السنوية القائمة في فبراير الحالي بنسبة 3.3٪ سنويا في يناير أخذها إلى ارتفاع دوري جديد. البيانات الشهرية متقلبة وتتوقع السوق تراجع في فبراير ولكن الموضوع الأساسي للأسر ثقة تمتد مستويات المخزون لا تزال موجودة & نداش؛ فإن متوسط ​​أسعار المساکن القائمة یرتفع بنسبة 7.1٪ في السنة، بینما انخفضت المساکن المتاحة للبیع بنسبة 7.1٪ في السنة. فيدسباك ينطوي ميستر يتحدث في جامعة ريتشموند ونص خطاب روزنغرين إلى اجتماع مغلق بشأن الإشراف المصرفي آسيا والمحيط الهادئ يتم الافراج عن & كوت؛


ملاحظات رئيسية من الجلسة الأمريكية:


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى زوندز.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3ccaf8c280dc5966 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


فوركس.


109 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


отправлено & # 32؛ 1 год назад & # 32؛ автор & # 32؛ alextrader79 تيشنيكال ترادر.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 33006 على & # 32؛ أب-216 & # 32؛ في 2017-12-13 18: 26: 26.015249 + 00: 00 تشغيل 6d11dab كود البلد: وا.

No comments:

Post a Comment