Thursday 8 March 2018

فس للتجار الفوركس


استضافة فس لتداول العملات الأجنبية.


التطور السريع لفوركستيم (فكستم) هو نتيجة لالتزامنا الابتكار المستمر والإطلاق المتكرر للمنتجات والخدمات الجديدة. وكان وعدنا لعملائنا من البداية لتعزيز تجربة التداول وتحسين الأداء من خلال توفير خدمات متفوقة. من خلال التعاون مع أفضل مقدمي الخدمات طرف ثالث لمنح الوصول إلى خدمات استضافة فس مجانية، ونحن الوفاء بهذا الوعد. لقد جعلنا الآن من الممكن لجميع العملاء المؤهلين لتكون قادرة على استضافة أجهزة الكمبيوتر الظاهرية تعمل بكامل طاقتها على خوادم سحابة لدينا، وذلك باستخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة مع بروتوكول سطح المكتب البعيد (رديب).


ما هو فس؟


فس تقف على خادم خاص الظاهري. وهو جهاز ظاهري يعمل بشكل مستقل، كما يفعل الكمبيوتر الفعلي، مع جميع العناصر مصممة خصيصا لاحتياجات المستخدم المحدد. و فس مثالية للتجار بسبب الاستقرار والمرونة التي تقدمها، مما يجعل بيئة التداول من الناحية الفنية أكثر أمانا وتسهيل عملية التنفيذ. وهو متصل دائما بالإنترنت، لذلك التجار لديهم أشكال بديلة للحماية من جميع أنواع العقبات التي قد تحدث أثناء عملية التداول مثل الفيروسات، وصلات خلل وانقطاع التيار الكهربائي. وعلاوة على ذلك، فإنه يجعل بيئة تقنية مثالية للتداول الآلي.


لا يوجد شيء جهاز كمبيوتر فعلي يمكن القيام به للتاجر أن فس لا يمكن - يمكن فس أداء نفس الوظائف بالضبط مع أداء يحتمل أن يكون أفضل وتيرة أسرع.


ما هي مزايا فس؟


يعمل 24/7 99.9٪ وقت الاتصال التشغيلي سرعة الاتصال الأمثل تتأثر قطع الاتصال غير متوقعة، انقطاع التيار الكهربائي أو أخطاء النظام مناسبة للتجار باستخدام المستشارين الخبراء القدرة على تشغيل أوامر مع الحد الأدنى من تأخير وظائف بسلاسة جنبا إلى جنب مع مختلف أنظمة التشغيل الأخرى انتعاش سريع من البيانات المفقودة.


A فس تقدم وفرة من الفوائد وجذابة للغاية في تداول العملات الأجنبية. من خلال تقديم مثل هذه الخدمة الحصرية لعملائنا ونحن نهدف لجعل حياتهم التداول أسهل ومساعدتهم على الحصول على أقصى استفادة من تجربة التداول الخاصة بهم.


لمزيد من المعلومات ومزيد من المساعدة يمكنك الاتصال بنا في ساليسفوركستيمي.


افتح حساب.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حسابات التداول.


منتجات التداول.


منصات التداول.


أدوات التداول.


التجارة مع فكستم.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


البرامج التعليمية القادمة.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم العلامة التجارية خدماتها إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2011 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


فوركس فس هوستنغ.


يسمح استضافة فس (فيرتوال بريفات سيرفر) لمتداولي الفوركس باستخدام بيئة افتراضية على خوادم شركة الاستضافة لتشغيل مستشاري خبراء ميتاترادر ​​بدون توقف على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. فس هو دائما على الخط، فإنه لن إعادة التشغيل خلال أسبوع التداول، انها لا تتأثر انقطاع التيار الكهربائي وكنت لا داعي للقلق حول الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل دائم. إذا كنت ترغب في تشغيل المستشارين الخبراء الخاص بك بشكل مستمر دون انقطاع غير المخطط لها ثم الفوركس فس استضافة ميتاتريدر هو ما تحتاجه حقا. الغرض من القائمة المعروضة أدناه هو مساعدة التجار في العثور على أفضل استضافة فس للمستشارين الخبراء ميتاترادر ​​4.


يمكنك قراءة هذه المدونة الإلكترونية إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية عمل استضافة فس: كيف يعمل فس في تجارة الفوركس؟


وفيما يلي قائمة الشركات على الانترنت التي تقدم خدمة استضافة الفوركس عبر فس:


إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان يجب عليك استخدام فس في التداول الخاص بك، وهنا لائحة من الأسباب للبدء في القيام بذلك:


لديك مستشار خبير كنت ترغب في اختبار على العرض وتريد أن تتداول يوم كامل كل يوم دون انقطاع. لديك عصام إي التي تحتاج إلى أن تكون على الانترنت باستمرار. سيتم تعويض تكلفة فس مع أرباح المستشارين. لديك حسابات تداول متعددة مع أكثر من وسيط فكس واحد وكنت التجارة من أماكن متعددة. سوف فس جعل كل شيء يمكن الوصول إليها دون تحميل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ودون الحاجة إلى حمل الكمبيوتر المحمول الخاص بك في كل مكان تذهب إليه. تحتاج إلى اتصال سريع جدا بين المستشار الخبير الخاص بك وسيط. وتقع بعض فس في نفس مراكز البيانات (أو على مقربة من) حيث يتم استضافة خوادم الوسيط.


5 أسباب لاستخدام فس في تجارة الفوركس.


هل تعرف ما هي "فس" لتقف على ولماذا قد تكون ذات صلة لك كمتداول الفوركس؟ فس تقف على "خادم خاص الظاهري". عادة عندما تسمع مصطلح "فس"، انها في مناقشات حول استضافة المواقع للمواقع، وليس في المناقشات حول تداول العملات الأجنبية.


قد يأتي الخادم الخاص الظاهري في متناول اليدين لك كمتداول، ومع ذلك، اعتمادا على الطريقة الخاصة بك وعما إذا كنت تعتمد على الخدمات الآلية.


آخر مشاركة من قبل أندري مورارو من إيرنفوريكس.


الخادم الخاص الظاهري هو نوع خاص من الملقم الذي يوجد على نفس الكمبيوتر مثل العديد من الخوادم الافتراضية الخاصة الأخرى - وهذا هو السبب في أنها تسمى "الظاهري". على الرغم من حقيقة أنها كلها تقع على جهاز واحد، فإنها يمكن أن تعمل بشكل مستقل عن بعضها البعض. وبالنظر إلى فس الخاص بك، يمكنك تثبيت نظام التشغيل من اختيارك على ذلك، لديها القدرة على إعادة تشغيل النظام الخاص بك، وأساسا السيطرة الكاملة على الخادم كما لو كانت الوحيدة على الجهاز. ويضمن لك مقدار معين من المساحة، وذاكرة الوصول العشوائي، وبدل التحويل شهريا. لديك فس لديها إمدادات الطاقة الخاصة بها، ويوفر المرونة والاستقرار والراحة.


فما هي هيك تفعل ذلك مع الفوركس؟ وهنا خمسة أسباب قد ترغب في النظر في التداول على فس بدلا من التداول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة.


التجارة في أي مكان. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر سطح المكتب وليس جهاز كمبيوتر محمول، كنت عالقة جدا التعامل حيثما كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك (منزلك، مكتبك). في حين أن هناك بدائل هذه الأيام، ربما كنت لا تشعر مثل شراء جهاز محمول أو جهاز كمبيوتر محمول، أو ربما الوسيط الخاص بك لا يدعم التداول المحمول. ربما كنت فقط لا أحب واجهة. ربما الوسيط الخاص بك لا يقدم منصة التداول عبر الإنترنت ويتطلب تنزيل. في هذه الحالة، يمكنك الاتصال بمنصة الخاص بك من أي مكان طالما لديك اتصال الشبكة حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى فس الخاص بك للتجارة، حتى فندق أو مقهى الإنترنت. التجارة حتى إذا خرجت قوتك. إذا كنت تعتمد على أتمتة التداول الخاص بك، يمكنك الاستمرار في التداول حتى لو خرجت قوتك. إذا كان النظام الآلي الخاص بك يؤدي بشكل جيد حتى من دون مراقبة ذلك، يمكنك السماح لها مواصلة كسب المال بالنسبة لك حتى لو كنت لا تستطيع الحصول على الانترنت. التجارة في أي وقت من اليوم. نظرا لأنك لا تقتصر على مكتبك ويمكنك التداول في أي مكان، وبما أن النظام الخاص بك يمكن تنفيذ الصفقات حتى لو كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو خارج، يمكنك أن تشعر تجارة أكثر راحة حتى أثناء نومك. أمن قوي. أنظمة فس التي تقدمها أفضل الشركات تأتي أيضا مع أفضل الأمن. يتم فحص خوادم فس المدارة بانتظام للتأكد من أنها تعمل، ومعظم الشركات تضمن 99.9 في المئة من وقت التشغيل. أنت أيضا تتلقى عموما مكافحة الفيروسات وغيرها من الأدوات لضمان النظام الخاص بك هو آمن من نقاط الضعف. تقليل الانزلاق الخاص بك. هذه هي الطريقة التي يمكن أن تستفيد من خادم فس حتى لو قمت بوضع كل ما تبذلونه من إدخالات يدويا ولا تستخدم التداول الآلي. A فس يمكن تنفيذ الصفقات الخاصة بك بسرعة أكبر من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن لأنه أسرع بكثير من نقل الأوامر. والنتيجة هي أن تواجه أقل من تأخير وأقل انزلاق. كما نعلم جميعا، انزلاق التكاليف المال، وأحيانا الكثير من ذلك، لذلك هذا هو وسيلة رائعة للحد من الخسائر الخاصة بك وعدم القدرة على التنبؤ.


نضع في اعتبارنا أن فس يمكن أن تكون خدمة مكلفة، على الرغم من أنك ربما تحتاج فقط إلى الحد الأدنى من مساحة القرص، لذلك ابحث عن شيء الذي يوفر ذاكرة الوصول العشوائي جيدة وبدل نقل كافية. تحقق من استعراض فس للعثور على أفضل المضيفين، واستدعاء خدمة العملاء للاستفسار عن كيفية العديد من موارد النظام تحتاج فعلا قبل شراء خطة. ليس هناك سبب لإنفاق أي أكثر من لديك لأن هذا سوف تصبح نفقات شهرية لتجار الفوركس الخاص بك إذا اخترت أن تفعل ذلك. هل فس للجميع؟ ليس بالضرورة؛ بعض الناس سوف تستفيد كثيرا من استخدام واحد، في حين أن البعض الآخر سوف يحصل فقط على فائدة محدودة في شكل انخفاض الانزلاق. إذا كنت تعتمد على التداول الآلي أو كنت عالقة مع الموارد المحدودة لوضع الصفقات (أي جهاز محمول، تحميل البرمجيات فقط، وما إلى ذلك)، فس ربما يجعل الكثير أكثر منطقية بالنسبة لك.


يمكنك العثور على قائمة خدمات فس لتجار العملات هنا:


نبذة عن الكاتب.


أتساءل كم من الخوادم الافتراضية لديهم على خادم واحد. بالمناسبة كم أنها تهمة لهذا عادة؟ أراهن على بقرة نقدية للسماسرة، يجب أن تأخذ التداول تقريبا أي موارد بالمقارنة مع استضافة المواقع فس & # 8217؛ ق.


حقا كان مادة لطيفة! الخوادم الخاصة الافتراضية التي يمكن أن تكون مضيفة لتداول الفوركس عبر الإنترنت. فس الذي يربط الملقمات وأنها سوف تكون مفيدة للتداول. وكانت 5 أسباب مدهشة حقا.


معلومات كبيرة! حول استخدام فس. كثير من التجار غالبا ما تكون غير معروفة لهذه الفكرة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


ForexVPS.


وسطاء العملات الأجنبية شعبية.


التجارة طريقك إلى فس مجانا.


مكرسة خوادم الفوركس.


1 وحدة المعالجة المركزية الأساسية 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 30 غيغابايت سد ويندوز 2008/2012 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم قم بالتسجيل الآن!


1 وحدة المعالجة المركزية الأساسية 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 32 غيغابايت سد ويندوز 2008/2012 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك الوصول تحكم الويب حساب لوحة التحكم قم بالتسجيل الآن!


معيار فس.


2 وحدة المعالجة المركزية الأساسية 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 35 غيغابايت سد ويندوز 2008/2012 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم قم بالتسجيل الآن!


خادم مخصص.


4 وحدة المعالجة المركزية الأساسية (8 المواضيع) 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 128 غيغابايت سد ويندوز 2008/2012 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم قم بالتسجيل الآن!


ما يحتويه؟


إذا كنت لا تعرف كيفية إعداد فس الخاص بك ثم موظفينا الخبراء لدينا هي على استعداد 24/7 للمساعدة.


إعداد فوري مجاني 24/7 دعم برنامج بدء التشغيل MT4 النسخ الاحتياطي التلقائي لوحة تحكم الويب.


تحتاج الفوركس فس الآن؟ الحصول على واحد في 3 خطوات سريعة.


اختيار حزمة فس الفوركس.


لا تقلق إذا بعد بعض الوقت الخاص بك حزمة فس فوريكس الحالية لا يلبي احتياجاتك كما يمكنك الترقية إلى أي حزمة، في أي وقت تريد.


بوابة الدفع.


يمكنك دفع مقابل فس الخاص بك باستخدام حساب باي بال أو سكريل. سيكون لديك أيضا القدرة على إعداد الدفع المتكرر على راحتك. نحن لا نقبل التحويلات المصرفية السلكية الدولية للمدفوعات أكثر من 100 دولار.


الاتصال فس الخاص بك.


حالما يتم توفير فس الخاص بك سوف تحصل على مع تعليمات حول كيفية الاتصال. يمكنك أيضا الاطلاع على صفحة قاعدة المعارف للحصول على معلومات.


فوريكس فس أسئلة وأجوبة سريعة.


فس يسمح للتجار لتشغيل استراتيجيات خوارزمية الآلي (إي) 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع على ملقم بعيد. لمزيد من المعلومات مراجعة موقعنا التعليمات.


نحن نقدم دليل خطوة بخطوة حول كيفية الاتصال واستخدام فس الخاص بك. تحقق من موقع قاعدة المعارف.


إذا كان الوسيط الخاص بك ليس على القائمة هنا ثم يرجى الاتصال بنا عن طريق توفير عنوان إب بينغابل من وسيط الخاص بك.

No comments:

Post a Comment