Wednesday 7 March 2018

مبادلة تعريف الفوركس


فوريكس سواب.


فريف.


مبادلة العملات الأجنبية هي أبسط نوع من تبادل العملات. وهو اتفاق بين طرفين لتبادل مبلغ معين من عملة واحدة بمبلغ مساو من عملة أخرى على أساس السعر الفوري الحالي. وبعد ذلك يقوم الطرفان بإرجاع المبالغ الأصلية التي تم تبديلها في تاريخ لاحق بسعر فائدة محدد.


يقفل سعر الفائدة الآجل في سعر الصرف الذي سيتم فيه تبديل الأموال في المستقبل، مع تعويض أي تغييرات محتملة في أسعار الفائدة للعملات المعنية. وبالتالي، فإن ذلك يخلق تحوطا للطرفين ضد التقلبات المحتملة في أسعار صرف العملات. وهذا يجعل مقايضات الفوركس مفيدة جدا للشركات متعددة الجنسيات والتصدير.


البنود ذات الصلة.


يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.


وتساعد نظرية التكافؤ في سعر الفائدة على وصف العلاقة بين أسعار صرف العملات الأجنبية والفائدة.


عقد آجل هو عقد غير موحد بين طرفين، الذين يدخلون في اتفاق ل.


تقف على سعر الفائدة بين البنوك في لندن. يتم استخدامه كمعدل مرجعي من قبل البنوك للاقتراض من غيرها.


وتقوم شركات إدارة الاستثمارات بإدارة الأصول المالية وصناديق المؤسسات الأخرى. أنها تستخدم العملة.


مقالات ذات صلة.


كوريا الجنوبية، كندا وقع، أو، تصنيف، عملة، سواب.


وقعت كوريا الجنوبية وكندا اتفاقية لتبادل العملات الثنائية الدائمة تسمح للدولتين بتوفير السيولة للطرف المقابل لدعم الاستقرار المالى المحلى، وفقا لما ذكره بنك كوريا اليوم الخميس.


أهم محرري السوق في الأسبوع (25-29 سبتمبر 2017)


كان الدولار النيوزلندي والدولار الاسترالي محاور رئيسية هذا الأسبوع. ولكن هل تعلم أيضا أن قوة الفرنك السويسري كانت أيضا موضوعا رئيسيا أيضا؟


ما يمكن توقعه لبيان أكتوبر البنك المركزي الأوروبي & أمب؛ كوى.


وسيقوم البنك المركزي الأوروبي بإعطاء بيان السياسة النقدية والضغط عليه غدا. وإذا كنت بحاجة إلى مراجعة سريعة لما حدث في المرة الأخيرة، فضلا عن معاينة سريعة على ما هو متوقع هذه المرة، ثم كنت أفضل قراءة.


أهم محرري السوق في الأسبوع (16-20 أكتوبر 2017)


وكان ارتفاع الدولار النيوزلندي وقوة الدولار الأمريكي الموضوعين الرئيسيين هذا الأسبوع. ولكن ماذا دفعت حركة السعر؟ وماذا عن العملات الأخرى؟ كيف كانت أجرة؟ حسنا، وقتها لمعرفة في خلاصة أسبوعية اليوم!


لا يحكم كل يوم على الحصاد الذي تجنيه، ولكن البذور التي تزرعها. روبرت ستيفنسون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أساسيات مقايضات العملات.


في سوق الفوركس، مبادلة العملات الأجنبية هي جزءين أو & # 8220؛ اثنين أرجل & # 8221؛ العملة المستخدمة للتحويل أو & # 8220؛ مبادلة & # 8221؛ وهو تاريخ القيمة لموقف صرف العملات الأجنبية إلى تاريخ آخر، وغالبا ما يكون أكثر في المستقبل. اقرأ شرحا مباشرا لمقايضة العملات.


أيضا، مصطلح & # 8220؛ الفوركس مبادلة & # 8221؛ يمكن الرجوع إلى مبلغ النقاط أو & # 8220؛ نقاط المبادلة & # 8221؛ أن يضيف التجار أو يطرحون من سعر الصرف المبدئي لسعر الصرف، وغالبا ما يكون سعر الصرف الفوري، للحصول على سعر الصرف الآجل عند تسعير معاملة تبادل العملات الأجنبية.


كيفية عمل معاملات مقايضة الفوركس.


في المرحلة الأولى من معاملة مقايضة العملات الأجنبية، يتم شراء أو بيع كمية معينة من العملة مقابل عملة أخرى بسعر متفق عليه في تاريخ أولي. وغالبا ما يطلق على هذا التاريخ القريب حيث أنه عادة ما يكون أول تاريخ للوصول إلى التاريخ الحالي.


في المرحلة الثانية، يتم بيع نفس الكمية من العملة في وقت واحد أو شراؤها مقابل العملة الأخرى بمعدل ثاني متفق عليه في تاريخ آخر للقيمة، وغالبا ما يسمى تاريخ بعيد.


إن صفقة مقايضة الفوركس هذه تؤدي بشكل فعال إلى عدم التعرض (أو القليل جدا) إلى السعر الفوري السائد، على الرغم من أن المحطة الأولى تفتح مخاطر السوق الفورية، فإن المحطة الثانية من المقايضة تغلقها فورا.


فوريكس سواب بوينتس وتكلفة حملها.


يتم تحديد قيمة مقايضة النقد الاجنبى الى تاريخ قيمة معين رياضيا من التكلفة الاجمالية المتكبدة عند تقديم عملة واحدة واقتراض عملة أخرى خلال الفترة الزمنية الممتدة من تاريخ البقعة وحتى تاريخ القيمة.


وهذا ما يسمى أحيانا & # 8220؛ تكلفة حمل & # 8221؛ أو ببساطة & # 8220؛ حمل & # 8221؛ وسوف يتم تحويلها إلى نقاط العملة من أجل إضافتها أو طرحها من السعر الفوري.


وميكن حتميل هذه احلملة من عدد اأيام من بقعة حتى تاريخ ا لإسدار، اإسافة اإىل اأسعار الفائدة على الودائع بني البنوك السائدة للعملتني حتى تاريخ القيمة ا لأمامية.


وبصفة عامة، فإن حمل يكون إيجابيا للطرف الذي يبيع العملة أعلى سعر الفائدة إلى الأمام والسلبية للحزب الذي يشتري العملة سعر الفائدة العالي إلى الأمام.


لماذا يتم استخدام مقايضات الفوركس.


وكثيرا ما تستخدم مقايضة الصرف الأجنبي عندما يحتاج المتداول أو الحاجز إلى تحويل موقف الفوركس المفتوح الحالي إلى تاريخ مستقبلي لتجنب أو تأخير التسليم المطلوب على العقد. ومع ذلك، يمكن أيضا استخدام تبادل العملات الأجنبية لجعل موعد التسليم أقرب.


وكمثال على ذلك، غالبا ما يقوم تجار الفوركس بتنفيذ & # 8221؛ & # 8220؛ رولوفرز & # 8221؛ المزيد من الناحية الفنية المعروفة باسم مقايضات توم / التالية، لتمديد تاريخ قيمة ما كان سابقا موضع بقعة دخلت قبل يوم واحد من تاريخ القيمة الحالية . بعض الوسطاء الفوركس التجزئة (أعلى قائمة وسطاء موثوق) حتى أداء هذه رولوفرز تلقائيا لعملائها على وظائف مفتوحة بعد 05:00 إست.


ومن ناحية أخرى، قد ترغب شركة ما في استخدام مقايضة النقد الأجنبي لأغراض التحوط إذا وجدت أن التدفقات النقدية المتوقعة بالعملات، التي كانت محمية بالفعل بعقد صريح آجل، ستتأخر فعليا لمدة شهر إضافي واحد.


وفي هذه الحالة، يمكنهم ببساطة تحويل عقودهم الفورية الآجلة للتحوط من شهر واحد. وسيقومون بذلك من خلال الموافقة على مبادلة العملات الأجنبية التي أغلقوا فيها العقد الحالي القريب، ثم فتحوا عقدا جديدا للتاريخ المطلوب بعد شهر واحد.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


مبادلة العملات الأجنبية.


ما هو "مبادلة العملات الأجنبية"


إن مقايضة العملات الأجنبية هي اتفاق لإجراء تحويل العملات بين طرفين أجنبيين. ويتكون الاتفاق من مبادلة أصل الدين ومدفوعات الفائدة على قرض مقدم بعملة واحدة لدفعات أصل الدين وفوائد القرض ذي القيمة المتساوية بعملة أخرى. وعرض نظام الاحتياطي الفيدرالي هذا النوع من المقايضة على عدة بلدان نامية في عام 2008.


كسر "مبادلة العملات الأجنبية"


وقدم البنك الدولي لأول مرة مقايضات العملات في عام 1981 في محاولة للحصول على العلامات الألمانية والفرنك السويسري. ويمكن القيام بهذا النوع من المقايضات على القروض ذات آجال استحقاقية تصل إلى 10 سنوات. وهي تختلف عن مقايضات أسعار الفائدة لأنها تنطوي أيضا على مبدأ رئيسي.


تبادل العملات.


ما هو "مبادلة العملات"


تتضمن مقايضة العملات، التي يشار إليها أحيانا بمبادلة عبر العملات، تبادل الفائدة وأحيانا من أصل العملة بعملة واحدة لنفس العملة بعملة أخرى. يتم تبادل مدفوعات الفائدة في تواريخ محددة من خالل عمر العقد. وتعتبر هذه الصفقة معاملة صرف أجنبي ولا يشترط القانون أن تظهر في الميزانية العمومية للشركة.


كسر لأسفل "مبادلة العملات"


ويمكن إجراء تبادل العملات بعدة طرق. إذا كان هناك تبادل كامل لرأس المال عند بدء الصفقة، يتم عكس الصرف في تاريخ الاستحقاق. إن آجال مقايضة العملات قابلة للتداول لمدة 10 سنوات على الأقل، مما يجعلها طريقة مرنة جدا للعملات الأجنبية. يمكن أن تكون أسعار الفائدة ثابتة أو عائمة.


خلفية.


تم إجراء مقايضات العملات في الأصل للالتفاف حول ضوابط الصرف. وبما أن معظم الاقتصادات المتقدمة النمو قد ألغت الضوابط، فإنها تتم بصورة أكثر شيوعا لتحوط الاستثمارات الطويلة الأجل وتغيير تعرض أسعار الفائدة للطرفين.


عادة ما يتم التعبير عن التسعير على أنه سعر ليبور زائد أو ناقص عدد معين من النقاط، بناء على منحنيات سعر الفائدة عند البداية ومخاطر االئتمان للطرفين.


تبادل المدير.


في مبادلة العملات، يتفق الطرفان مسبقا على ما إذا كانا سيتبادلان المبالغ الرئيسية للعملتين في بداية المعاملة أم لا. ويخلق المبلغان الرئيسيان سعر صرف ضمني. على سبيل المثال، إذا كانت المبادلة تتضمن تبادل 10 ملايين يورو مقابل 12.5 مليون دولار، فإن ذلك يخلق سعر صرف ضمني ور / أوسد يبلغ 1.25. وعند الاستحقاق، يجب تبادل نفس المبلغين الرئيسيين، مما يخلق مخاطر أسعار الصرف لأن السوق ربما انتقلت من 1.25 في السنوات الفاصلة.


تستخدم العديد من المقايضات ببساطة المبالغ الرئيسية االسمية، مما يعني أن المبالغ الرئيسية تستخدم لحساب الفائدة المستحقة والمستحقة الدفع كل فترة ولكن ال يتم تبادلها.


تبادل أسعار الفائدة.


وهناك ثلاثة اختلافات في أسعار الصرف: سعر ثابت إلى سعر ثابت؛ معدل عائم إلى معدل عائم؛ أو سعر ثابت إلى سعر عائم. وهذا يعني أنه في مبادلة بين اليورو والدولار، يمكن للطرف الذي يقع على عاتقه التزام مبدئي بدفع سعر فائدة ثابت على قرض باليورو أن يتبادل ذلك بسعر فائدة ثابت بالدولار أو بسعر عائم بالدولار. وبدلا من ذلك، يمكن للطرف الذي يكون قرضه باليورو بسعر فائدة عائم أن يتبادل ذلك بسعر عائم أو ثابت بسعر الدولار. ويطلق على مقايضة سعرين عائمين أحيانا مبادلة أساس.


عادة ما يتم احتساب مدفوعات أسعار الفائدة بشكل ربع سنوي ويتم تبادلها كل نصف سنة، على الرغم من إمكانية تنظيم المقايضات حسب الحاجة. عادة لا يتم خصم مدفوعات الفائدة لأنها بعملات مختلفة.

No comments:

Post a Comment