Saturday 10 March 2018

محطة التجارة الخيار محاكاة


يوم التداول المحاكاة.


كيفية العثور على أفضل محاكاة التداول اليوم.


الصورة الائتمان: ويكيمديا.


يتطلب تداول اليوم الدقة والتركيز، والتي يمكن تطويرها فقط مع الممارسة.


مع محاكاة التداول اليوم، يمكنك صقل مهارات التداول الخاصة بك اليوم مع الحفاظ على رأس المال الخاص بك. بعد ذلك، يمكنك التبديل إلى & لوت؛ يعيش & [رسقوو]؛ التداول مع المال الحقيقي. محاكاة التداول اليوم مفيد بشكل خاص للمبتدئين.


للتجار اليوم من ذوي الخبرة، وإيجاد أفضل محاكاة التداول اليوم هو أيضا حاسمة لاختبار استراتيجيات التداول اليوم الجديد.


في حين أن هناك العديد من الطرق لمحاكاة التداول اليوم، فإنه ليس من السهل الحصول على تجربة واقعية من التداول في الوقت الحقيقي اليوم. وفيما يلي من بين أفضل محاكاة التداول اليوم المتاحة. (غير مدرجة بأي ترتيب.)


وسيط الملكية منصات التداول.


منصات التداول متعددة وسيط.


يوم مخصص محاكاة المحاكاة.


بيست داي ترادينغ سيمولاتورس & نداش؛ بروبيرتياري بروكر ترادينغ بلاتفورمز.


العديد من السماسرة توفر ميزة محاكاة في منصات التداول الخاصة بهم. هذا يمكن القول إن أفضل خيار محاكاة التداول يوم كما يمكنك الحصول على فرصة لاختبار محرك منصة التي سوف تستخدم للتداول الحية.


ثينكورسويم (بابيرموني)


ثينكورزويم التي كتبها تد أميريتراد هو وسيط متخصص في تداول الخيارات للمتداولين النشطين. بابيرموني هو خيار تداول الورق للعملاء الحاليين أو المحتملين. وهذا يعني أن تحصل على استخدام بابيرموني مجانا.


كل من التداول المباشر وتداول الورق يستخدم نفس المنصة، وهو برنامج قابل للتنزيل. هناك أيضا إصدار المستندة إلى المستعرض الذي يحتوي على عدد أقل من الميزات.


لديها حزمة الرسوم البيانية القوية التي تسمح لك لكتابة المؤشرات الخاصة بك باستخدام ثينكريبت بهم. بل هو لغة البرمجة بديهية. حتى من دون أي معرفة البرمجة، يمكنك كتابة اثنين من المؤشرات الأساسية بكل سهولة.


هناك وحدة تحليلات لتداول الخيارات في المنصة، مما يجعلها أفضل محاكاة التداول اليوم لخيارات التداول اليوم.


TRADESTATION.


تراديستاتيون & نداش؛ يوم التداول محاكي.


ترادستاتيون هو وسيط الوصول المباشر مع منصة التداول كامل المواصفات. منصة هم الفائز من العديد من الجوائز من بارون و رسكو؛ ق والتحليل الفني للأسهم والسلع.


منصة ترادستاتيون لديها المزيد من الميزات مما يحتاجه تاجر العادية. بخلاف وظيفة التداول محاكاة، لديها الماسح الضوئي السوق، قدرات استراتيجية التحسين، وحدات تحليلات الخيارات، والرسوم البيانية المتقدمة. نظرا لاختبارها الاستراتيجي الرائع، فإن تجار الأنظمة يفضلون ذلك.


وفي الواقع، فإن المنصة تلقى استقبالا جيدا لأنها تقدمها كعملية شراء منفصلة لعملاءها من غير الوساطة. ومع ذلك، فإن السعر هو هائل نوعا ما في 249.95 $ شهريا لمحاكاة التداول فقط.


يمكنك الاشتراك كعميل وساطة وتمويل حسابك مع 5000 $ للحصول على نفس المنصة مجانا.


برواكتيف التفاعلية.


الوسطاء التفاعليون & نداش؛ جهاز محاكاة.


وسطاء التفاعلية (يب) يقدم محطة عمل التاجر (توز) لعملائها مجانا. و بابيرترادرينتيرفاس يسمح تداول الورق مع وظائف كاملة من توز. بابيرترادر ​​يمنحك استخدام خالية من المخاطر وسلس من توز التي تشمل الرسم البياني التداول، عمق السوق، وتحليل مخاطر الأسعار وأكثر من ذلك.


إذا كنت تستخدم يب، يجب عليك التحقق من بوتونترر. لا تدع موقعها المؤرخة يصرف لكم من الاستعراضات الهذيان من مستخدميها. في الأساس، بوتونيترادر ​​هو واجهة الأمامية تكييفها للتداول على المدى القصير.


بوتونترادر ​​يقدم محاكاة التداول في وضع مسجل أو في الوقت الحقيقي. في الوضع المسجل، يمكنك محاكاة التداول اليوم حاليا باستخدام ملفات البيانات من موقع بوتون تريدر. في وضع في الوقت الحقيقي، يمكنك تجارة الورق في الوقت الحقيقي مع اتصال يب.


بوتيونترادر ​​وظيفة التداول محاكاة حرة لمدة الأشهر الستة الأولى، وهو ما يكفي لاختبار استراتيجية التداول يومك.


بيست داي ترادينغ سيمولاتورس - مولتي-بروكر ترادينغ بلاتفورمز.


إذا كنت لا تريد أن تكون مؤمنة في وسيط واحد، ثم منصة التداول متعددة وسيط هو أفضل خيار التداول يوم التداول الخاص بك. هذه منصات التداول القوية تسمح لك لمحاكاة التداول اليوم مع خيار استخدام وسطاء متعددة.


NINJATRADER.


نينجاترادر ​​& نداش؛ يوم التداول محاكي.


مع نينجاترادر، يمكنك محاكاة الصفقات يوم طالما كنت تستخدم واحدة من وسطاء شركائها. وهذا يعني أنه يمكنك صقل المهارات الخاصة بك مع منصة واحدة، ولكن الحفاظ على خيار التجارة مع عدد من السماسرة السمعة.


ميزات نينجاترادر ​​و رسكو؛ s شاملة. وقد تقدمت الرسوم البيانية، والمؤشرات المخصصة، وتداول الرسم البياني. فإنه يسجل الحرف محاكاة الخاص بك ويوفر مراجعة الأداء. يتم تضمين أداة تحليل مونت كارلو.


وعلاوة على ذلك، لديها خيار إعادة السوق. ومن المفيد للتجار اليوم المتطوعين الذين لديهم وظائف اليوم. فإنه يعيد الرسوم البيانية بحيث يمكنك صقل مهارات التداول اليوم خارج ساعات التداول.


أفضل جزء هو أنه مجاني تماما لتداول المحاكاة. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى الاشتراك في تغذية أو الاحتفاظ بحساب الوساطة الممولة للوصول إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي.


X_TRADER هو المنتج الرئيسي لتكنولوجيا التداول، الشركة الرائدة في مجال حلول التداول المشتقات الإلكترونية. محاكاة لها لديه أوامر مطابقة محرك أنب لتوفير الأسعار الأكثر واقعية المستمدة من يغذي في الوقت الحقيقي.


وحدة الرسم البياني لها، X_STUDY، هي سهلة الاستخدام وكافية للتجار اليوم. ومع ذلك، X_STUDY تفتقر إلى مؤشرات مخصصة، و بيلس بالمقارنة مع الرسوم البيانية التي تقدمها ترادستاتيون و نينجاترادر.


العديد من السماسرة الآجلة تقدم X_TRADER. يمكنك طلب عرض تجريبي لمدة أسبوعين من معظمهم. أبعد من ذلك، سوف تحتاج إلى تمويل حساب تداول نشط. السرعة الآجلة، فاريانس العقود الآجلة والعقود الآجلة العالمية هي بعض الوسطاء الذين يقدمون العرض التجريبي X_TRADER.


في MetaTrader4.


ميتاترادر ​​4 سيمولاتور أكونت & نداش؛ أفضل يوم التداول محاكي لتجار الفوركس.


مع العدد الهائل من وسطاء الفوركس هناك، يجب أن نذكر MetaTrader4 (MT4). على الرغم من أن MT4 مجانية، فإنه يحتوي على ميزات كبيرة التخطيط ووضع استراتيجية. لا عجب أن MT4 هي واحدة من البرامج التجارية الأكثر شعبية التي يستخدمها الفوركس الفوركس التجار.


على الرغم من شعبيته، MT4 ليس لديها وظيفة محاكاة الأصلي. لحسن الحظ، لا يزال بإمكانك استخدامه بمثابة محاكاة التداول اليوم مع حساب تجريبي / الممارسة التي قدمها وسيط الفوركس الخاص بك.


ببساطة البحث عن & لدكو؛ MT4 تجريبي & رديقو؛ ويكون طغت من قبل عدد من السماسرة تقدم لك عرض MT4.


بيست داي ترادينغ سيمولاتورس & نداش؛ داي داي ترادينغ سيمولاتورس.


الخيارات المذكورة أعلاه ممتازة. لكنها تأتي مع بعض المتاعب، مثل الحفاظ على حسابك الممول، شراء خطة بيانات السوق، أو المساومات مع الوسيط الخاص بك لتوسيع حساب تجريبي الخاص بك.


إذا كنت ترغب في تجنب هذه القضايا، وأفضل محاكاة التداول يومك يمكن أن يكون مصممة تصميما جيدا والمهنية محاكاة التداول يوم.


TRADINGSIM.


ترادينغسيم & نداش؛ يوم التداول محاكي.


ترادينغسيم هو محاكاة التداول يوم على شبكة الإنترنت للأسهم الأمريكية. لديها أكثر من 9 أشهر من البيانات التاريخية ويسمح لك لسرعة تحركات السوق في ثلاث سرعات. تحصل للعب مع المؤشرات الفنية الشائعة وأنواع النظام.


هناك محاكمة لمدة 5 أيام المتاحة. انها ليست محاكمة طويلة، لذلك تأكد من أنك حر لتحقيق الاستفادة القصوى منه. بعد المحاكمة، يكلف 199،00 $ للوصول مدى الحياة.


عدم وجود محاكاة مع الأسعار في الوقت الحقيقي هو عيب. ومع ذلك، في 199،00 $، بل هو وسيلة بأسعار معقولة لركلة بدء رحلة التعلم الخاص بك كما التاجر اليوم.


رابيدسب التداول المحاكاة.


رابيدسب التداول محاكي هو برنامج محاكاة التداول للأسواق الأمريكية بما في ذلك العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة. ستحتاج إلى تنزيل البيانات من موقع ويب رابيدب وتحميله في البرنامج.


الإطار الزمني للتداول هو بين 1 دقيقة و 4 ساعات. وفقا لهذه القائمة، لديها مؤشرات فنية أكثر من ترادينغسيم. هناك فيلم تجريبي من جهاز محاكاة المتاحة.


يمكنك الوصول إلى الميزات الكاملة لمدة 15 يوما مجانا. بعد ذلك، يكلف 49،99 $ لشراء جهاز محاكاة.


إنزيغن سوفتوار.


إنسين سوفتوار & نداش؛ جهاز محاكاة.


إنزيغن هو برنامج رسم بياني يحتوي على وظيفة محاكاة. فإنه يقبل البيانات الحية من العديد من المصادر بما في ذلك وسطاء الكبرى. فإنه ينسخ الخيارات الأخرى من خلال فعل ما يفعل أفضل: الرسم البياني. سوف يكون أعجب مجموعة من الدراسات الفنية التي تتراوح بين أنماط غارتلي إلى مراحل القمر.


في حين أن إنسين هو في المقام الأول برنامج رسم بياني وليس & لدكو؛ مخصص & رديقو؛ يوم التداول محاكاة، وظيفة المحاكاة له لائق. أنه يحتوي على وظيفة التشغيل بالنسبة لك لممارسة مع الدورات السابقة. أنواع أوامر المحاكاة تشمل خيارات مسبقا مثل & لدكو؛ وقف وعكس رديقو ؛، & لدكو؛ فروة الرأس السيارات و رديقو ؛، و لدكو؛ توقف السيارات و رديقو ؛.


هناك محاكمة لمدة 7 أيام. يكلف 49،95 $ شهريا للاشتراك في برنامج إنسين الذي يأتي مع بيانات الفوركس الحية. بالنسبة للمنتجات الأخرى، قد تحتاج إلى دفع للحصول على البيانات في الوقت الحقيقي.


الممارسة مع أفضل يوم التداول المحاكاة.


فمن الصعب العثور على أفضل محاكاة التداول اليوم. فكر في احتياجاتك مثل المنتجات التي تتاجر بها، وكيف تتاجر، وعندما تتاجر، وكم كنت على استعداد لقضاء على محاكاة التداول اليوم. ثم، واختيار أفضل محاكاة التداول اليوم بالنسبة لك. نضع في اعتبارنا أن أفضل محاكاة التداول اليوم هو الذي يناسب احتياجاتك، وليس بالضرورة واحد مع استعراض خمس نجوم.


وأخيرا، تلتزم نفسك ممارسة متسقة. مفتاح نجاح محاكاة التداول اليوم هو لعلاج ذلك على محمل الجد. معاملة الصفقات محاكاة كما لو كانت الصفقات الحقيقية.


ممارسة لا يجعل الكمال. ممارسة مثالية يجعل الكمال.


التجارة بشكل جيد، سواء كان الظاهري أو الحقيقي.


أرصدة الصورة: جميع الصور تنتمي إلى العلامات التجارية والمنتجات ذات الصلة. (ما لم ينص على خلاف ذلك)


ترادستاتيون مراجعة.


بواسطة سام بورجي | 23 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


منصة للمستثمرين ذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا الذين ليس لديهم أي مخاوف بشأن الحفاظ على الحد الأدنى من التوازن.


تقييم عام.


ترادستاتيون حقائق سريعة.


لأكثر من 35 عاما، وكان ترادستاتيون الوساطة على الانترنت من خيار للمتداولين المتقدمين تسعى خيارات الاستثمار الشاملة. تقديم الطعام إلى مجتمع المستثمرين الأثرياء وذوي الخبرة، وقد اكتسبت السمعة سمعة راسخة لتوفير تجربة على المستوى المهني دون المساومة على الميزات المتقدمة. وينعكس التزامها بالتميز في العديد من الجوائز والأوسمة، بما في ذلك 15 عاما متتالية على قائمة أفضل منصة مهنية من باب المجاملة للتحليل الفني للأسهم & أمب؛ مجلة السلع. تجار تشارك بنشاط في الأوراق المالية، والخيارات، والعقود الآجلة، وحتى تداول العملات الأجنبية يمكن الاعتماد على ترادستاتيون لتلبية احتياجاتهم.


المنتجات & أمب؛ الرسوم.


ترادستاتيون يقدم مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية التي تمتد صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والخيارات وحتى الفوركس. الحد الأدنى للإيداع الأولي 500 دولار يحصل على قدمك في الباب، مع الالتزام $ 2،000 المطلوبة لحسابات الهامش. وقدم الوسيط مؤخرا نموذج تسعير مبسط لأسهمه وخياراته وعقود تداوله الآجلة. ولإغراء التجار، أضافت بيانات السوق الحرة وسقطت رسوم البرنامج على حساباتها. كما يوفر تداول العملات الأجنبية بدون عمولة، ويختار بدلا من ذلك توليد الإيرادات من خلال فروقات الأسعار. ومع ذلك، لا تنطبق نفس الشروط على صناديق الاستثمار المتداولة أو صناديق الاستثمار المشترك. جميع صناديق الاستثمار المتداولة تخضع لرسوم عمولة، في حين أن معاملات الصناديق الاستثمارية هي 14.95 دولار لكل صفقة. ويطبق رسم عدم النشاط البالغ 50 دولارا على الحسابات التي لا تلبي الحد الأدنى من متطلبات التداول لما لا يقل عن خمسة صفقات سنويا أو الحد الأدنى لرصيد حقوق الملكية في نهاية الشهر البالغ 000 2 دولار.


تخضع الحسابات لرسوم خدمة شهرية قدرها 99.95 دولار يتم التنازل عنها بموجب الشروط التالية:


• عقود العقود الآجلة و / أو عقود العقود الآجلة؛ أو.


• 50 عقود خيارات متداولة. أو.


• تداول 5،000 سهم. أو.


• 100000 $ رصيد الحساب.


* لا رسوم البرمجيات لحسابات الوساطة.


من حيث الثقة والشفافية، ترادستاتيون هي من بين شركات الوساطة الأكثر احتراما على الانترنت في العالم. تملكها وتشغلها شركة مونيكس غروب، وهي شركة مدرجة في بورصة طوكيو، ترادستاتيون جيدة رأس المال وفي وضع جيد. كما أنها عضو في بورصة نيويورك ومجموعة سم، ومسجلة لإجراء الأعمال التجارية في 50 ولاية بالإضافة إلى مقاطعة كولومبيا. إن الوساطة مسجلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة وهي في وضع جيد مع هيئة تنظيم القطاع المالي. بعد أن كان في الأعمال التجارية لأكثر من ثلاثة عقود، صمدت ترادستاتيون اختبار الزمن في الصناعة التي غالبا ما يرى دوران عالية.


ما تحتاج إلى معرفته.


وبما أن ترادستاتيون ليس مصرفا ولا يقدم منتجات مثل شهادات الإيداع، فإنه ليس عضوا ولا مؤمنا من قبل المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع (فديك). وبوصفها عضوا في هيئة حماية المستثمرين في الأوراق المالية (سيبك)، فإن حسابات ترادستاتيون مضمونة بما يصل إلى 500،000 دولار، بما في ذلك 250،000 دولار نقدا، في حالة الإفلاس أو الفشل.


مميزات خاصة.


إذا كنت تاجر متقدم أو لديك خلفية في I. T.، توفر ترادستاتيون مزايا فريدة من نوعها أن القليل في هذه الصناعة يمكن تكرارها. توفر الوساطة مجموعة شاملة من الأدوات المهنية، مما يسمح لك لمسح السوق للفرص بسهولة وكفاءة. كما أن لدى المستخدمين ذوي الخبرة التقنية فرصة فريدة لتخصيص إستراتيجية التداول الخاصة بهم من خلال إيسيلانغواج، وهي لغة برمجة تم تطويرها خصيصا ل ترادستاتيون. مع إيسيلانغواج، يمكنك بناء وتخصيص مجموعة خاصة بك من الأدوات التحليلية، مصممة خصيصا لمنهجية التداول الخاصة بك محددة.


ما تحتاج إلى معرفته.


اعتمادا على تجربتك ومستوى المعرفة، قد لا تكون جميع الميزات الخاصة ترادستاتيون ذات الصلة لك. ومع ذلك، سوف تنمو على الأرجح لنقدر البنية التحتية واسعة للوساطة، والذي يتضمن منصة ترادستاتيون المهنية الصف و ويب التداول أداة. رادارسكرين - في الوقت الحقيقي المسح وأداة الترتيب - يتم تضمين أيضا مجانا.


تجربة سطح المكتب.


منصة سطح المكتب ترادستاتيون هو المعيار الذهبي للتجارة عبر الإنترنت. وقد تم الاعتراف بها من قبل ستوكبروكرز، بارون، والمستثمر في الأعمال اليومية باعتبارها واحدة من أفضل برامج التداول عبر الإنترنت المتاحة. تقدم ترادستاتيون قدرات مماثلة من خلال أداة التداول عبر الإنترنت، والتي تتيح لك الوصول إلى حسابك من أي مكان.


وقد تم تصميم منصة سطح المكتب ترادستاتيون مع التاجر المتطور في الاعتبار، وترك أي جهد في سعيها لتحقيق أدوات ومؤشرات شاملة. يوفر تاجر سطح المكتب الوصول إلى الأسواق المباشرة، ومئات من المؤشرات والتنفيذ التلقائي للتجارة. وهي مجهزة أيضا مع محاكي، والذي يسمح لك لاختبار محرك الأقراص في السوق، وخالية من المخاطر، دون ارتكاب المال الحقيقي. من خلال الاستفادة من إيسيلانغواج، يمكنك جعل تجربة سطح المكتب الخاص بك كل أكثر قوة من خلال التخصيص.


إذا لم تكن تاجر نشط، سوف تجد على الأرجح ترادستاتيون أقل جاذبية من منظور التكلفة. بالإضافة إلى ذلك، منصة سطح المكتب لا دمج الميزات الأخرى وسيط، مثل جامعة، مما يعني أنه سيكون لديك للانتقال إلى شاشة مختلفة لإكمال مهمة ذات الصلة. على الرغم من أن هذا ليس بالضرورة كونه، وسطاء الانترنت الأخرى توفر تجربة أكثر تكاملا.


تجربة الجوال.


يوفر التطبيق المحمول ترادستاتيون الميزات الأساسية لمنصة سطح المكتب الرائد. متاح عبر الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، التطبيق المصاحبة مباشرة إلى حسابك على الانترنت، مما يتيح لك الوصول في الوقت الحقيقي إلى السوق 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.


ترادستاتيون موبايل يمنحك نسخة المحمولة من حساب تاجر سطح المكتب الخاص بك. التطبيق يسمح لك لمراقبة ونقلت، أوامر مكان، وتحليل الرسوم البيانية والتحقق من المواقف الخاصة بك كما لو كنت على إصدار سطح المكتب. توفر على كلا المنصات النقالة الرئيسية هي أيضا زائد كبيرة.


مثل تطبيقات الجوال الأخرى، ترادستاتيون موبايل يعمل في القضايا عندما يتعلق الأمر إلى تحسين المخططات والأعمدة. المنصة ليست بالضرورة إلقاء اللوم على هذا، كما قابلية الاستخدام عموما ينخفض ​​على شاشة التداول أصغر بكثير. لهذا السبب، قد تكون النسخة المحمولة الأفضل لرصد المواقف الخاصة بك أو الاستفادة من تنفيذ التجارة بنقرة واحدة بدلا من تشغيل المخططات المعقدة أو تحليلات.


دعم العملاء.


يتم دعم المستخدمين من قبل خدمات العملاء ترادستاتيون والدعم الفني، والذي يتضمن المساعدة الفنية على مدار 24 ساعة بين الأحد والجمعة ومدد ساعات خدمة العملاء. وتقدم أيضا الدردشة الحية والدعم للعملاء الحاليين والمحتملين. للمستثمر تفعل ذلك بنفسك، وقد وضعت ترادستاتيون قسم أسئلة وأجوبة شاملة أن يجيب على الأسئلة المتعلقة بميزات الحساب والبرمجيات والأمن.


ما تحتاج إلى معرفته.


توفر ترادستاتيون خطين من الدعم لعملاء التجزئة والمؤسسات. في عام 2017، أخذت الوساطة المنزل "أفضل في فئة" جائزة خدمة العملاء الصادرة عن ستوكبروكرز. في عام 2016، دعا المستثمر الأعمال اليومية ترادستاتيون ثالث أفضل وسيط لتجربة العملاء بشكل عام.


البحث & أمب؛ أفكارا.


وينعكس التزام الوساطة بالتميز في مخزونات أدوات البحث المتقدمة المقدمة من خلال برنامجها. يمكن للمستثمرين تقييم السوق من أسفل إلى أعلى باستخدام نافذة البحوث ترادينستاتيون، التي تدعمها البيانات الأساسية رويترز. منصة على غرار قمرة القيادة تأتي مجهزة تجهيزا كاملا، مع أكثر من 1،000 حقول البيانات الأساسية وأكثر من 24 وصلات بحثية مستقلة، لمساعدتك على توسيع نطاق التحليلي الخاص بك. من خلال إيسيلانغواج، ترادينجاب وإضافات طرف ثالث، يمكن للتجار الوصول إلى مئات التطبيقات التحليلية إضافية لبناء محفظتهم.


سواء كنت تستثمر في الأصول المحلية أو الدولية، توفر ترادستاتيون الوصول السريع وتحليلات قوية لدفع محفظتك. في حين أن من المعروف أن منصة لتاجر سطح المكتب المتقدم، فإنه يمكن الوصول إليها من خلال متصفح ويب أو جهاز محمول، وضمان أن كنت متصلا دائما إلى محفظتك. يمكن للعملاء الحاليين والمحتملين استخدام محاكي لمحاولة استراتيجيات التداول الجديدة قبل ارتكاب المال الحقيقي. وأخيرا، ترادستاتيون يضم مجموعة مذهلة من المؤشرات وحقول البيانات، مما يجعلها واحدة من المنصات الأكثر تقدما لتجار التجزئة.


غالبا ما يقال أنك تحصل على ما تدفعه مقابله. هذا يصف ببطء رسوم خدمة منصة ل ترادستاتيون، التي تدير 99.95 $ شهريا. كما أن الوساطة لا تقصر من خلال عدم تقديم أي صناديق إتف خالية من العمولات وبحث قليل جدا في هذا السوق المزدهر. من منظور المنصة، قد تظهر ترادستاتيون تخويف في البداية، وخاصة بالنسبة للتجار المبتدئين أو أولئك الذين لديهم القليل جدا من التعرض لتحليلات السوق العميق. يجب أن يتم الوصول إلى جامعة التجارة الإلكترونية ومركز العميل بشكل منفصل، لذلك لا نتوقع أن تبديل ذهابا وإيابا بكل سهولة.


على الرغم من تصميمها مع المتداول المتقدم في الاعتبار، ترادستاتيون يقدم مجموعة من الموارد التعليمية للمبتدئين لا تزال تعلم الحبال. ويتجلى هذا من خلال جامعة ترادستاتيون، والتي تشمل التعليم التاجر الشامل، ندوات عبر الإنترنت والدروس منصة. بالإضافة إلى مشاهدة أشرطة الفيديو التعليمية، يمكنك أيضا الاستماع إلى الإحاطة في سوق الصباح، برنامج خاص على الانترنت قبل السوق قدم كل يوم من أيام الأسبوع 9:00 حتي 09:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ما تحتاج إلى معرفته.


هناك الكثير من الفرص على ترادستاتيون لمعرفة المزيد عن الأسواق المالية والبقاء الحالية مع أحدث التطورات. كما تشمل الجامعة بالطبع ترادينستاتيون التعلم، سلسلة 12 جزء عن كيفية البدء مع منصة. إذا كنت مبتدئا، بل هو وسيلة رائعة للحصول على ما يصل الى سرعة.


ترادستاتيون ليس البنك، وهو ما يعني أنها لا تقع تحت ولاية المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع (فديك). ومع ذلك، فإن منصة تقدم العديد من حسابات الاستثمار، بما في ذلك الفردية، المشتركة، الجيش الجمهوري الايرلندي، الكيان والحراسة. أنت حر في تمويل حساب ترادستاتيون الخاص بك من خلال التحويل الإلكتروني من البنك الخاص بك أو حسابات الوساطة.


ما تحتاج إلى معرفته.


تخضع قاعدة ترادستاتيون للقاعدة 15c3-1 من سيك ("القاعدة الرأسمالية الصافية") والقاعدة 15C3-3 من قانون الشركات العليا ("قاعدة حماية العملاء")، والتي تحمي أصول العملاء وتقلل من فرص الفشل المالي. وحتى 31 مارس 2017، كان لدى ترادستاتيون رأس مال صاف يبلغ نحو 76 مليون دولار، وهو ما يزيد بنحو 72 مليون دولار عن متطلباته القانونية بموجب القاعدة 15c3-1 من سيك.


الحد الأدنى.


وقد حصلت ترادستاتيون على سمعة راسخة، والعديد من الجوائز تنقل ما كنا نقوله على طول: انها خيار كبير للمستثمرين خطيرة. ولكن هذا لا يعني أن المبتدئين يجب أن تمر عليه. وقد ذهب ترادستاتيون إلى أطوال كبيرة لجعل برنامجها في متناول المستثمرين من جميع مناحى الحياة. دورة تراديستاتيون التعلم التي تتوفر من خلال الجامعة، جنبا إلى جنب مع محاكي الحرة، يوفر لك كل الموارد التي تحتاجها لتعلم الحبال - طالما جيوبك عميقة بما يكفي لاستيعاب المدفوعات الشهرية أعلى. ومع ذلك، يمكن للتجار الذين يعانون من ضائقة مالية، ورسم الحد الأدنى وأولئك الذين يفضلون إتفس بالتأكيد العثور على عروض أكثر تنافسية في أماكن أخرى.


ترادستاتيون ريفيو 2017.


ترادستاتيون هو الخيار أرفع للمستثمرين خطيرة - كما في الأسهم تشارك بنشاط والخيارات والتجار الآجلة تسعى إلى تجربة تجارية على مستوى المهنية حقا. في وقت واحد، ترادستاتيون تهتم فقط للمستثمرين المحترفين (السماسرة، صندوق التحوط ومديري الأموال المؤسسية). الآن، يمكن للمستثمرين العاديين الوصول إلى منصة التداول عالية أوكتان للشركة، وأدوات تحليلية متطورة، وبحوث البحث وأرشيف عميق من البيانات التاريخية.


قد يكون الحد الأدنى لمتطلبات السمسار 5000 $ لحساب السمسرة العادية (30،000 $ لحساب نمط التداول اليوم) ومنصة التداول المعقدة انطلاقة للجميع ولكن أكثر من ذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا والدهاء المستثمرين النشطين. ولكن أولئك الذين يرغبون في وضع في الوقت المناسب لتعلم الحبال - وخاصة المستثمرين الذين يتأهلون ل ترادستاتيون & # 8217؛ الصورة لجنة تخفيضات - يمكن أن نتطلع إلى بيئة تجارية من الدرجة الأولى.


تصنيف نيردواليت: 3.5 / 5.


حقائق سريعة.


العمولات: 5 دولارات رسوم ثابتة؛ $ 0.006- $ 0.01 للسهم الواحد على أساس نشاط التداول الحد الأدنى للحساب: 5،000 $ الحسابات الجديدة توفر 20٪ على العمولات.


ترادستاتيون هو الأفضل ل:


المتداولون المتقدمون الأسهم والخيارات والتجار الآجلة تجار الأسهم النشطة.


الترويج الحالي.


فتح حساب وحفظ 20٪ على العمولات، وتصل إلى 1500 $.


ترادستاتيون في لمحة.


• 000 5 دولار لحسابات التقاعد الفردية (إيراس)


• 125 $ رسوم نقل الحساب الصادرة.


• صناديق التداول المتداولة (إتفس)


حيث ترادستاتيون يضيء.


أدوات التداول: تشتهر ترادستاتيون بمنصة سطح المكتب الرائعة. ويوفر الوصول المباشر إلى السوق، وتنفيذ التجارة التلقائي، وأدوات للعملاء لتصميم واختبار ورصد وأتمتة استراتيجيات التداول المخصصة للأسهم والخيارات والعقود الآجلة. (توقفت عن طرح العملات الأجنبية في العام الماضي). يمكن للمستثمرين اختبار حملة استراتيجيات جديدة في الوقت الحقيقي قبل وضع الأموال الفعلية على الخط مع المحاكاة ترادستاتيون، وهو أمر ينصح به لأن برنامج الشركة معقد. يمكن للعملاء الدهاء التكنولوجيا تصميم التخصيصات استراتيجية التجارة الخاصة بها باستخدام لغة البرمجة للشركة (وتسمى إيسيلانغواج)، وحتى بيعها لمستخدمي ترادستاتيون زميل من خلال ترادستاتيون المتجر التجاري. خيارات المستثمرين سوف نقدر حرية الوصول إلى منصة أوبتيونستاتيون برو.


البحث: للحصول على البحوث المتقدمة، شاملة، ترادستاتيون يكسب علامات عالية. يتم تضمين أكثر من 150 مؤشرا مع منصة ترادستاتيون (وغيرها الكثير يمكن تحميلها أو إنشاؤها). يمكن للمستثمرين إعادة اختبار الاستراتيجيات باستخدام بيانات السوق التاريخية التي تتضمن أكثر من 90 عاما من البيانات اليومية وعقود من البيانات اللحظية.


التعليم والمجتمع: الموارد التعليمية في ترادستاتيون وفيرة، مع دروس الفيديو مجانا والمقالات والكتب الإلكترونية المتاحة في جامعة ترادستاتيون والإحاطة اليومية قبل السوق والمقابلات التاجر في مختبرات ترادستاتيون. للحصول على يد العون أو رأي ثان، هناك تيكستاتيون التاجر ويكي (للحصول على نصائح وكيف يمكن من مستخدمي البرمجيات ترادستاتيون الآخرين) ومنتديات المناقشة حيث يمكن للعملاء الاختلاط مع مجتمع من المستثمرين الملتزمين على نحو مماثل والخفافيش حول استراتيجيات التداول والأفكار الاستثمارية.


حيث ترادستاتيون قصيرة.


صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة: على الرغم من أن ترادستاتيون لديها مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة، إلا أنها لا توفر أي صناديق تداول إتف خالية من العمولات ولا تقدم أي بحث متعمق حول صناديق الاستثمار المتداولة. نفس الشيء مع عروض الشركة المشتركة: تقدم الكثير من الأموال (ما يقرب من 4،900)، ولكن أيا منها ليس هناك رسوم رسوم المعاملات، وأبحاث الصندوق هي أيضا رقيقة. ومع ذلك، فإن لجنة صناديق الاستثمار المشترك 14.95 $ يتماشى مع السماسرة السائدة الأخرى.


رسوم المنصة: أشار الإصدار السابق من هذا الاستعراض إلى كيفية ترادستاتيون & # 8217؛ ق 99.95 $ رسوم منصة الأساسي الشهري جر أسفل وسيط & # 8217؛ ق النتيجة في التصنيف العام لدينا. ولكن في مارس 2017 عندما خفضت ترادستاتيون عمولات التداول كما أنه ألغى رسوم الخدمة الشهرية لتطبيقات سطح المكتب والمتنقلة وشبكة الإنترنت للمشتركين غير المحترفين على خطة التسعير لكل التجارة. في الوقت نفسه قذف في حرية الوصول إلى أداة رادارسكرين (لمراقبة السوق في الوقت الحقيقي)، فضلا عن بيانات السوق في الوقت الحقيقي من بورصة ناسداك، أميكس، بورصة نيويورك و أوبرا التبادلات، وكلها تتطلب سابقا الاشتراك الشهري. ومع ذلك، لا يزال الوصول إلى العديد من الميزات ترادستاتيون & # 8217؛ s تتطلب نفقات مالية إضافية أو الاشتراك لأولئك الذين لا يستوفون حساب معين أو الحد الأدنى للتجارة.


احتمال ارتباك اللجنة: تقدم ترادستاتيون ثلاث خطط تسعير. الجانب السلبي هو أنه بمجرد اختيار خطة التسعير، يسمح لك للتبديل إلى واحد آخر مرة واحدة فقط.


إن جدول العمولات ذات الرسوم الثابتة 5 دولار للأسهم و 5 دولار للسعر الأساسي بالإضافة إلى 0.50 دولار للعقد للخيارات هو معقول بالنسبة للمتداولين العاديين.


خطة العمولة لكل سهم / لكل عقد أكثر جاذبية للتجار النشطين. يدفع المستثمرون في البورصة / إتف 0.01 دولار للسهم (بحد أدنى $ 1 لكل صفقة) على أول 500 سهم و 0.006 دولار للسهم الواحد بعد ذلك. يدفع التجار خيارات دولار واحد لكل عقد الخيار (أي رسوم قاعدة أو تذكرة) مع حد أدنى من سوق عقد واحد أو أمر الحد.


ثم هناك خطة التسعير غير المجمعة حيث يستند سعر الفائدة الأساسي على نشاط التداول في الشهر السابق:


الخط السفلي.


مع عقود ثلاثة زائد من وسطاء خدمة وصناديق التحوط والمستثمرين المؤسسيين - العملاء الذين هم ستيكلرز للدقة، وتنفيذ التجارة السريعة والقدرة على تخصيص أدوات الرسم البياني لدرجة ن - أصبح ترادستاتيون المعيار الذهبي بين التجار المتشددين. سوف نقدر المستثمرين خطيرة وجود نفس القوة النارية التداول خطيرة في متناول أيديهم كما الايجابيات.


يمكن للمتداولين الأقل كثافة العثور على خدمات تداول عالية الجودة مع منحنى التعلم الذي لا يكون حاد في وسطاء مثل ثينكوريسيم تد أمريتراد، أوبتيونشوس والوسطاء التفاعلية.


ديانا يوشيم هي كاتبة من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. : ديوتشيمنيردواليت. تويتر: دايانايوتشيم.


تحديث 28 فبراير 2017.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


أفضل سيمولاتورس التداول خيارات في عام 2016.


إذا كنت قد كنت في لعبة الاستثمار لبعض الوقت الآن كنت قد سمعت شخص واحد على الأقل أذكر مصطلح "تداول الخيارات" في نقطة واحدة أو أخرى. وذلك لأن العديد من المستثمرين والدهاء فهم إمكانات مربحة لديهم.


هناك حقا أي استخدام في التعلم عن خيارات إلا إذا كنت تتخذ إجراءات. أوصي لك أولا المضي قدما والاشتراك للحصول على حساب التداول في أوبتيونشوس. ثم عليك في الواقع الحصول على جعل بعض المال من كل المعرفة التي تحصل عليها من قراءة هذه المقالة.


قبل الغوص في عالم مثيرة ومعقدة من الخيارات، قد تكون أتساءل ما هي الخيارات بالضبط.


الجواب القصير هو أنها نوع من الأمان، وهو عقد ملزم يسمح للمالك ببيع أصل مضمون بسعر معين خلال فترة زمنية معينة. لديهم براعة كبيرة ولكن تأتي مع شروط وأحكام صارمة. وفي حين أن هناك العديد من استراتيجيات الشراء والبيع والخيارات التجارية، حتى أولئك الذين لديهم معرفة عملية بالسوق معرضون لخطر فقدان مبالغ كبيرة من المال.


إيجابيات وسلبيات تداول الخيارات.


إذا كنت على علم بالسوق واسعة، فإن هذا الخطر يصبح أقل من التهديد. ومع ذلك، نعلم فقط أن تداول الخيارات لن تجعلك غنية بين عشية وضحاها سواء. الفائدة هنا مقابل تداول الأسهم هي أن المعاملات تتطلب عادة رأس مال أقل. وفي حين أنها قد ترى عوائد أصغر، فإنها ستكون أكبر من الحكمة من العائدات على الأسهم.


ومن العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها أن أرباحها في أغلب الأحيان ترتبط ارتباطا مباشرا بعلاوة عقودها، وقد يكون احتمال الخسارة كبيرا. ويعني الرافعة المالية أيضا أن العائدات يمكن أن تكون كبيرة وأن مبلغ الأموال المطلوبة هو في المتوسط ​​أقل مما هو عليه في معاملات الأسهم.


ومع ذلك، قد لا يكون تداول الخيارات للجميع ولكن هم بعض الخيارات الأكثر مرونة يمكنك جعل الاستثمار من الحكمة. من المحتمل أن يتمكنوا من حماية أو حتى تعزيز محفظتك، اعتمادا على ما إذا كنت نوع من المستثمرين الذين تريدس في ارتفاع، وانخفاض، أو أسواق محايدة.


هذا هو السبب في أن المستثمرين خطيرة سوف التجارة الخيارات باستخدام جهاز محاكاة من أجل شحذ مهاراتهم. من خلال منح المستخدمين محاكاة دقيقة لظروف السوق الحالية، جنبا إلى جنب مع التحليلات في الوقت الحقيقي، الأفراد الذين يتطلعون إلى تعلم خيارات التداول دون المخاطرة المال يمكن أن تفعل ذلك مع أي واحد من هذه المنصات العظيمة المدرجة أدناه.


سوف يشحذ المستخدمون حرفتهم من خلال شكل من أشكال تداول الورق، حيث أنهم، عند تلقي عملتهم المؤقتة، يشاركون في تداول الخيارات الافتراضية وينشئون حسابهم التجاري الخاص جدا. ولكن في حين أن العديد من الخيارات وسطاء خلق هذه مع برامج التداول الخيارات الخاصة جدا، وكثير يمكن أن تكون دون المستوى الأمثل وغير دقيقة على الإطلاق من حيث محاكاة ظروف السوق الحقيقية.


مع الكثير من الخيارات هناك، فإنه يمكن أن يكون من الصعب العثور على محاكاة مقربة جيدا. هذا هو السبب في أنني قد أخذت الوقت من أجل تجميع قائمة ما أعتقد أنه الأكثر فائدة. حتى من دون مزيد من اللغط، أقدم لكم مع أفضل محاكاة التداول الخيارات في عام 2016.


Investopedia.


سنبدأ قائمة لدينا مع واحدة من أفضل محاكاة سوق الأسهم هناك. إنفستوبيديا هي شركة كبيرة التي يمكن أن تحصل على الفور كنت بدأت في تداول الخيارات. الأداة تسمح لك لخلق الفور الخاصة بك خيارات لعبة محاكاة، وإن لم يكن العملية الأكثر المعجل، وتخصيص المسابقة الخاصة بك، ودعوة لمن تريد المشاركة. محاكيهم هو مساعدة تعليمية كبيرة ولها تجربة مستخدم بديهية مع ميزة تجارية جيدة للتمهيد. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر العديد من الأدلة لتعريف نفسك مع عملية إذا كنت مبتدئا. للحصول على قدميك الرطب اليوم، تأكد من إعطاء محاكاة إنفستوبيديا نظرة.


أوبشنز.


مؤسسة أخرى معروفة في عالم التداول هي أوبتيونسكسبريس. وتسمى محاكاة بهم الظاهري التجارة تقدم رؤى رائعة التي تسمح لك لتعلم أساسيات تداول الخيارات في بيئة شاملة. مع التاجر الظاهري، يمكنك وضع استراتيجيات للاختبار في ظل ظروف السوق الحقيقية. أنها توفر العديد من الميزات مثل الأولي 25،000 $ من المال الممارسة في حساب تداول الورق الخاص بك، ونقلت في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية، أكثر من أربعين أدوات التداول المبتكرة، وأدوات الطلب المتقدمة، ومركز التعليم المتعمق الذي يقدم التدريب المجاني وكيفية أدلة للتجار من جميع مستويات الخبرة.


برو-تيب: أوبتيونسكسبريس يتطلب كمية كبيرة من المعلومات الشخصية عند الاشتراك.


وول ستريت الناجي.


وول ستريت الناجي يفصل نفسه عن المنافسة من خلال إعطائك خيار استخدام ينتشر الخيار الخاص بك في إطار استراتيجية التجارة الخاصة بك. كما أنها توفر الإعداد المجاني والتطبيق المحمول حتى تتمكن من التجارة على الذهاب. وتضع الشركة الكثير من التركيز على الجانب التعليمي من خيارات التداول، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى مقالات مجانية، وأدلة، والمدربين الحقيقي لتوسيع معرفتك.


وبالإضافة إلى ذلك فإنها توفر الأدوات التعليمية على مجموعة متنوعة من المواضيع الأخرى وتوفر لك مسابقات لوضع مهاراتك على المحك. محاكي التداول الخاص بك يبدأ قبالة لكم في 100،000 $ في العملة الافتراضية، وبمجرد أن كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية، يمكنك إدخال المسابقات من خلال محاكاة نفسها. ومن الأمثلة على ذلك أن شهر واحد، وأكبر ثلاثة مستثمرين الذين حصلوا على أكبر قدر من المال الممارسة نظرا لهم الحصول على الجائزة دفعات في المال الحقيقي.


فيرتوال ستوك إكسهانج.


قد لا تبدو محاكاة التداول في سوق الأوراق المالية الافتراضية للسوق الأكثر براقة، ولكن واجهة باريبونيد تقدم طرقا رائعة لرفع مهاراتك في تداول الخيارات. كما أنه من المستغرب أن مع مثل هذا التخطيط المتواضع، الظاهري للأوراق المالية يسمح للمستخدمين بالاتصال حساباتهم الشخصية الفيسبوك والبدء في عملية التداول على الفور. البرنامج يتيح لك التجارة في الوقت الحقيقي مع محفظة الظاهري الخاص بك، ومناقشة الاستراتيجيات مع المستخدمين الآخرين داخل اللعبة، وتوفير خيار لتخصيص وإنشاء إما الألعاب العامة أو الخاصة. شيء واحد أن نلاحظ هو أن البورصة الافتراضية لا تسمح الصفقات تحت $ 2.00، حتى تبقى تلك المعلومات في الاعتبار قبل الدخول.


الموالية نصيحة: إذا كنت تبحث عن مستوى متقدم اليوم محاكاة تاجر تحقق من هذا واحد من ماركيتواتش.


مجلس الخيارات الصناعة (أويك)


منظمة المؤتمر الإسلامي هي مجموعة هدفها الوحيد هو تكريس نفسها لتحسين تعليم الأفراد، بما في ذلك المستثمرين والمستشارين والمديرين. بالإضافة إلى برنامجهم الأساسي، فإنها توفر العديد من أدوات التعلم مثل نظرة متعددة الأجزاء عن كيفية عمل الخيارات، بالتفصيل فوائد ومخاطر التداول، ودورات حول تسعير الخيارات. بالإضافة إلى ذلك، موقعهم الشامل يقدم الندوات، والفيديو حسب الطلب، وحتى الأحداث التي يمكن أن يحضر.


محاكي التداول يختلف في أن المستخدمين لا تستخدم العملة الافتراضية ولكن بدلا من منظمة المؤتمر الإسلامي يستخدم محاكي الموقف الذي يفسر ما يؤثر على سعر الخيارات ويستخدم صيغة رياضية مع مدخلات محددة لحساب السعر الجديد. وبسبب هذا، فإن منظمة المؤتمر الإسلامي لا توفر محاكاة التقليدية ولكن يقدم آلة حاسبة متطورة على الانترنت التي يمكن أن سعر خيارات الأسهم الأمريكية نظرا للبيانات المحددة. A، بيئة التعلم استباقية كبيرة وسهلة الاستعمال للغاية.


كيف يعمل السوق.


على غرار مجلس الخيارات الصناعة، كيف يعمل السوق هو شركة تعليمية أخرى أن يعلم المستثمرين الطموحين حول اسمها. وقد وضعت برامج تداول الخيارات المتطورة محاكيها على الخريطة، حيث يستخدمها حاليا أكثر من 350،000 فرد حول العالم مع 10،000 مدرسة ثانوية ومدرسة متوسطة كل عام. وكما هو الحال مع جميع المحاكيات، كيف يعمل السوق يعلمك كيفية الاستثمار في السوق من خلال ألعاب التداول عبر الإنترنت، وخلق محفظة افتراضية باستخدام ظروف السوق في الوقت الحقيقي.


محاكاة الشركة يختلف عن الآخرين على هذه القائمة بسبب البيئة في العمق والعديد من الميزات. يسمح البرنامج للمستخدمين بالوصول إلى محافظ الفوركس، الأسهم بيني، والصناديق المشتركة في كل من الولايات المتحدة وكندا الأسواق. مع محاكاة لها، هل يمكن أن يكون ما يصل الى ثلاثة الأوراق المالية والمحافظ الفوركس وتبدأ بين 100 $ إلى 500،000 $، كما أنها تقدم مسابقات كل شهر في أشكال مختلفة، مثل الأسهم بيني أو بيع قصيرة، ويقدم دفع الجوائز.


OptionsHouse.


أوبتيونشوس هو وسيط الذي يقدم ميزة فريدة من نوعها من استخدام منصة قبل بدء حساب تداول الورق معهم. لديهم ما يلزم للتنافس مع أرقى الصناعة نظرا لكفاءتها، وجودة المنتج، ورائعة واجهة المستخدم تجربة. منصة بديهية وظائف توفر للمستثمرين من جميع المستويات الأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح. ميزة التداول الافتراضية الخاصة بهم هو وسيلة رائعة للمستثمرين الهواة ل وودشيد مهاراتهم والتنافس مع الايجابيات. فإنه من السهل العثور على ونقلت ونظام الإيداع يسمح للمستخدم لإنشاء الملاحظات بعد كل التجارة.


مرة أخرى في عام 2015، توسعت أوبتيونشوس أيضا ميزة التداول الرسم البياني الذي يسمح لك مريح لضبط الصفقات على الرسم البياني الفعلي. يمكنك أيضا رؤية ومراجعة تذكرة النظام التي شغلت بالفعل قبل تقديم التجارة الخاصة بك. الرسوم البيانية الخاصة بهم تحتوي أيضا على كل ما تبذلونه من الماضي يشتري ويبيع، وهو شيء العديد من السماسرة الأخرى لا تقدم.


ما هو آخر للبحث عنه.


الآن بعد أن كنت على علم أفضل من السماسرة المختلفة التي توفر خيارات المحاكاة تاجر، وهناك فقط عدد قليل من الأشياء التي نحتاج إلى مراجعة قبل أن تبدأ حياتك مثيرة جديدة مهنة التداول ورقة. في عملية اختيار وسيط مع أفضل محاكاة على الانترنت، يكون على بينة من أنك تبحث عن منصة متعددة المستويات التي تعطيك أشياء تتجاوز الأرقام فقط. من خلال هذا يعني منصة التي تمنحك تقارير تحليل وتفصيل 'كيف' و 'لماذا' تغير السعر. ومن الجوانب الأخرى التي يجب مراعاتها العوامل التي تؤثر على سعر الخيار. من المهم جدا أن تجد وسيلة ليس فقط سريعة وفعالة ولكن أيضا تحليلية بما فيه الكفاية لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك.


وعلاوة على ذلك، التقارير التحليلية هي وسيلة رائعة لتتبع التقدم المحرز الخاص بك كما كنت في طريقك من خلال عملية التعلم. جنبا إلى جنب مع الأرقام، والأشياء مثل خطوط الرسم البياني والرسوم البيانية والرسوم البيانية، جنبا إلى جنب مع مؤشرات النمو والخسارة، حاسمة لأنها ينبغي أن تعكس التقارير الفعلية والتفسيرات التي تفسر لماذا أسعار بعض الخيارات ارتفعت أو انخفضت.


في حين أن التحليلات هي عامل أساسي في عملية اتخاذ القرار، يجب عليك أيضا أن تنظر في برامجها وميزاتها. ربما أكثر أهمية للمبتدئين، وإيجاد البرمجيات التي متطورة، ولكن سهل الاستعمال، هو مزيج كبير ل عندما كنت أخيرا ممارسة الخيارات التجارية نفسك. الدروس هي دائما ميزة جيدة لديك ومساعدة أزرار يمكن أن تقدم المساعدة الفورية عندما لا يمكنك معرفة شيء نفسك.


بالإضافة إلى ذلك، كل محاكاة التداول يقدم ميزات مختلفة لذلك دائما تكون على استعداد للنظر في ما يحفز حقا لك عندما كنت أخيرا جعل اختيارك. إذا كان من التشويق في السوق وطبيعتك التنافسية التي تدفعك لتصبح مستثمرا أفضل، والعثور على وسيط الذي يقدم الألعاب والمسابقات. بهذه الطريقة ليس فقط كنت زيادة النمو الخاص بك في هذا المجال ولكن كنت تتمتع نفسك كذلك. الجانب الألعاب من تداول الخيارات هو وسيلة رائعة لقياس كيف كنت عادلة مع بقية المنافسة في حين كسب الجوائز الحقيقية والمال على طول الطريق.


إذا كان تعزيز معرفتك المالية الخاصة بك يبدو أكثر جاذبية بالنسبة لك، ثم تأكد من توجيه انتباهكم إلى المواد التعليمية وسيط العروض بالإضافة إلى المحاكاة الخاصة بهم. النظرية لا تقل أهمية عن الممارسة، وإذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى توسيع معرفتك بعض أكثر قبل الحصول على قدميك الرطب ثم تأكد من العثور على وسيط الذي يقدم مقالات واسعة، وأدلة، وحتى أشرطة الفيديو التي يعلمك حول هذا الموضوع.


للحصول على مزيد من المساعدة، والبحث عن منصة التي لا تمنحك فقط الدروس ولكن سوف تتفاعل معك في الوقت الحقيقي. والكثير من هذه لن تعطيك فقط الأدب لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات ولكنها سوف تقدم أيضا اقتراحات للتداول على أساس ظروف السوق الحالية والاتجاهات. الوجه الآخر هو أن هذه التوصيات تميل إلى أن تكون قليلا "من قبل الكتاب" حتى إذا كنت اختبار استراتيجية جديدة يجب أن تأخذ هذه مع حبة الملح.


فى الختام.


مع كل هذه المعلومات تحت الحزام الخاص بك، أنت الآن أكثر تجهيزا كاملا لاختيار جهاز محاكاة التي تناسب احتياجاتك وأسلوب الاستثمار. والمفتاح هو اتخاذ خطوات صغيرة في تحقيق أهدافك ولا تحصل على الإحباط إذا كنت لا ترى عائدات إيجابية على الفور. هذه المحاكيات هي مكان آمن لإخطاء أيضا، وبالتالي فإن القرارات التي تتخذها في هذه في مقابل الظروف العالمية الحقيقية قد تختلف. مجرد اتخاذ القرارات كما لو كنت في الواقع إنفاق المال. مع ذلك، أتمنى لكم حظا سعيدا في أحدث مشروع في تداول الخيارات.


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


ترك الرد إلغاء الرد.


الكشف عن التعويضات.


الاستثمار في العقارات في الخارج.


أعلى 10 مخزونات بيني المتفجرة للاستثمار في عام 2017 (مختارات ساخنة)


طرق لبناء وإصلاح الائتمان.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمولوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.

No comments:

Post a Comment