Tuesday 6 March 2018

تر استعراض الخيارات الثنائية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cd21413875c8ccb & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


تر الخيارات الثنائية: استعراض وسيط وتاجر ردود الفعل.


تصنيف الوسيط: 4.2 / 5.


1. معلومات عامة.


تر يقدم مجموعة واسعة من الأدوات الثنائية تداول الخيارات لصالح كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. يقع مقر الشركة في المملكة المتحدة، وهناك مكاتب محلية في بلدان أوروبية أخرى.


منذ تأسيسها، اكتسبت الشركة الاحترام لمنصة التداول الحديثة، مجموعة واسعة من الأصول في كل من الفئات الأربع الرئيسية (الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات)، وسرعة عملية سحب الأموال، والمساعدة المقدمة للتجار المبتدئين. مع نهج مبتكر لأعمالهم، وقد تم الاعتراف تر كقادة في تداول الخيارات الثنائية من قبل عدد من التقييمات المستقلة. دعونا نلقي نظرة أكثر تفصيلا على هذا الوسيط.


2. مزايا وعيوب.


واجهة التداول مألوفة. وضعت تر منصة على أساس سبوتوبتيون، مع تصميم أن الكثير من التجار سوف تجد مألوفة ومريحة للاستخدام. فإن معظم المبتدئين تكون قادرة على تعلم كيفية استخدام واجهة في غضون بضع دقائق.


خيارات واسعة من الأصول. هناك أكثر من 140 الأصول الأساسية المختلفة المتاحة للتداول على منصة تر. وعلاوة على ذلك، هناك فئة "أزواج" منفصلة، ​​مما يسمح للمراهنة على الأداء النسبي لأي من أصلين، على سبيل المثال. أبل مقابل الأسهم مايكروسوفت.


منصة متعددة اللغات. كل من الموقع ومنصة التداول متوفرة في 8 لغات.


التداول عبر الهاتف المتحرك. تتوفر نسخة مخصصة من منصة التداول لمستخدمي يوس، وتقدم نفس الأصول والأدوات مثل النسخة الأصلية.


التاجر التعليم. موقع الوسيط لديه قسم منفصل حيث يمكن للمرء أن يتعلم المزيد عن الخيارات الثنائية، واختيار استراتيجية التداول وأيضا تحميل الكتاب الإلكتروني مكتوبة من قبل محللي الشركة.


24/7 الدعم. يمكن لكل مستخدم التحدث إلى أحد مديري العملاء أو توجيه أسئلتهم إلى خدمة دعم العملاء. يمكنك الحصول على المساعدة 24/7 وكنت عادة لن تضطر إلى الانتظار طويلا.


مضاعفة وتمتد الصفقات. منصة التداول تر تتيح فرصة لمضاعفة حصة من التجارة التي هي بالفعل يعيش، عندما كنت متأكدا من أن الخيار سوف تنتهي مع الربح وكنت ترغب في زيادة الاستثمار الخاص. إذا كان الخيار لا يزال في "منطقة غير ربحية" على مقربة من وقت انتهاء الصلاحية، يمكنك أيضا تمديد وقت انتهاء الصلاحية من أجل زيادة احتمال نتيجة إيجابية.


ارتفاع العائد على الاستثمار. في حالة وجود توقعات خاطئة وسيعود عودة تصل إلى 10٪ من مبلغ صفقة الخاص بك. يمكنك تشغيل هذه الميزة وإيقافها لأنها تؤثر على مقدار الربح الذي ستحصل عليه في حالة التوقعات الصحيحة.


ترحيب المكافآت. يقدم كل تاجر مسجل حديثا مكافأة ترحيبية تتراوح بين 20٪ و 75٪ من مبلغ الإيداع.


لا حساب تجريبي. في هذه اللحظة أنه ليس من الممكن الحصول على نفسه تعرف على منصة واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك مع مساعدة من حساب تجريبي.


3. شروط التداول.


تر تقدم لعملائها منصة تداول الخيارات الثنائية التي تعمل على أساس الأساسية سبوتوبتيون المستخدمة على نطاق واسع. وتتراوح أوقات انتهاء الصلاحية بين 60 ثانية وستة أشهر. والحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار، في حين يبلغ الحد الأدنى للاستثمار 10 دولارات للخيارات القياسية و 5 دولارات للخيارات قصيرة الأجل. متوسط ​​العائد على الصفقات الناجحة هو حوالي 80٪. لبعض أنواع متقدمة من عقود الخيار يمكن أن تصل إلى 450٪.


4. الأصول الأساسية.


عدد الأصول المتاحة على هذا المنبر هو أعلى من 140، وهو أمر مرتفع جدا وفقا لمعايير الصناعة، وأنها تقع تحت واحدة من أربع فئات رئيسية هي: مؤشرات الأسهم والأسهم الفردية والسلع وأزواج العملات. هناك فئة إضافية تسمى "أزواج"، حيث يمكن لأي أصول من الفئات الثلاث الأولى أن "تتنافس ضد بعضها البعض". سوف يكون التجار من ذوي الخبرة سعداء لرؤية المزيد من العملات الغريبة، مثل غبب / نزد، أوسد / سيك، أوسد / سغد، الخ هذا التنوع يسمح التجار لمحاولة الخروج أسواق جديدة وتطوير استراتيجيات تجارية جديدة، وزيادة التنويع والحد من المخاطر.


5. منصة التداول.


ويستند منصة التداول من تربيناريوبتيونس على نظام الحائز على جائزة سبوتوبتيون. ومن بين المزايا الرئيسية لهذه المنصة تنفيذ صفقة سريعة، وتصميم أنيق، واجهة مريحة حيث كل ما تحتاجه هو في متناول اليد، فضلا عن إمكانية لفتح العديد من الرسوم البيانية التجارية لمختلف الأصول وأنواع الخيارات في نفس الوقت (المخططات الخطية فقط متاح). بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرء أن التجارة من أي مكان في العالم طالما هناك اتصال إنترنت مستقرة. منصة متنقلة قابلة للتحميل مجانا ومتوفرة لمستخدمي أندرويد و يوس.


هناك ثلاثة أنواع من عقود الخيارات المتاحة:


الخيار الثنائي "الكلاسيكي". في هذه الحالة تحتاج إلى التنبؤ سلوك سعر الأصل الأساسي ضمن إطار زمني معين وفتح التجارة المقابلة. المدفوعات في حالة التوقعات الصحيحة يمكن أن تصل إلى 80٪ من قيمة الصفقة. خيارات 60 ثانية، المعروف أيضا باسم "توربو" الخيارات. هذا النوع من الأدوات شعبية بين التجار الأكثر نشاطا. هو، في الأساس، الخيار ثنائي "الكلاسيكية" مع أقصر وقت انتهاء الصلاحية، والتي يمكن أن تكون قصيرة مثل دقيقة واحدة. 'لمسة واحدة'. هذا هو النوع الأكثر ربحية من أداة على المنصة. ويحدد النظام مستويين للأسعار ويحتاج المتداول للتنبؤ بما إذا كان السعر سوف يلمس أحد هذين السعرين أم لا. وربحية هذه الصفقات قد تصل إلى 450٪. 'البناء'. هذا ليس نوعك القياسي لعقود الخيارات: يمكنك بناء الخيار بنفسك باختيار تواريخ انتهاء الصلاحية ومستوى الربحية والأصل الأساسي.


كما تقدم المنصة عددا من الميزات المفيدة التي قد ترغب في التركيز عليها:


'مزدوج'. إذا كنت واثقا من نتيجة التجارة، قد ترغب في تفعيل هذه الوظيفة - سوف مضاعفة كل من الاستثمار والربح الخاص بك في حالة وجود توقعات ناجحة. 'يتدحرج'. في بعض الأحيان سوف تجد نفسك تفتقر فقط بضع ثوان / دقيقة من أجل التجارة المفتوحة لتصبح مربحة. هذه الميزة سوف تساعدك من خلال تمديد وقت انتهاء الصلاحية من الخيار. يمكنك أيضا إغلاق الصفقة قبل وقت انتهاء الصلاحية المحدد في البداية. في هذه الحالة، ومع ذلك، فإن الربح يكون أقل من العوائد العادية.


6. أنواع الحسابات.


هذا الوسيط يقدم لعملائه خمسة إصدارات من حسابات التداول، اعتمادا على الإيداع الأولي:


ميني ($ 200 - $ 499). هذا هو حساب بداية، لكنه يأتي أيضا مع مكافأة من 20٪، نظرة عامة على السوق اليومي، والمواد التعليمية المجانية. قياسي (500 دولار - 999 دولار). مع مكافأة من 30٪ فضلا عن نظرة عامة على السوق اليومية والأسبوعية هذا الحساب هو نسخة أكثر فائدة من النوع السابق. إكسكوتيف ($ 1000 - 2999 $). مكافأة الترحيب هي 40٪، وبالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه يوفر الحساب التنفيذي المزايا التالية: أسرع سحب الأموال، مدير الحساب الشخصي، واستراتيجية التداول الفردية، والمشاركة في برنامج التدريب على إدارة الأموال. الذهب (5000 دولار - 9999 دولار). المكافأة تصل إلى 50٪ في هذه الحالة، وجميع الميزات المذكورة أعلاه متوفرة، مع إضافة العديد من الصفقات الخالية من المخاطر، و 3 استراتيجيات التداول، والتحليلات المهنية مصممة. البلاتين. بالنسبة للودائع التي تبلغ 10000 دولار أمريكي أو أكثر، سيتم منحك مكافأة ترحيبية بنسبة 75٪. يقدم هذا النوع من الحساب 3 سحوبات مجانية في نفس اليوم في الشهر و إيباد مجاني للتداول عبر الهاتف المحمول.


7. الودائع والسحب.


على الصفحة الرئيسية لموقع الشركة سوف تجد نموذج التسجيل الذي سوف تحتاج لملء من أجل فتح حساب مع تر الخيارات الثنائية. سوف تحتاج إلى إدخال المعلومات الشخصية الخاصة بك - اسمك، اللقب، رقم الهاتف، وعنوانك. ثم سوف تحتاج إلى تأكيد التسجيل الخاص بك وأدخل كلمة السر المطلوبة. من أجل سحب الأموال لأول مرة، سوف تحتاج إلى التحقق من حسابك (هذا هو إجراء لمرة واحدة) عن طريق تقديم مسح الهوية الشخصية الخاصة بك - وهذا هو الإجراء القياسي للمشاركين في السوق المنظمة التي تهدف إلى محاربة المال وغسل الأموال، ويساعد أيضا على ضمان سلامة أموالك.


الإيداع والسحب متوفرة باستخدام فيزا، ماستركارد وغيرها من أنواع شعبية من بطاقات الائتمان. يعمل الوسيط أيضا مع التحويلات المصرفية ونظم الدفع الإلكترونية، مثل سكريل (مونيبوكيرز) و نيتيلر. وتستغرق عمليات سحب الأموال ثلاثة أيام عمل لأنواع الحسابات القياسية، وتتم معالجة طلبات البلاتين في غضون يوم عمل واحد. وتجدر الإشارة أيضا إلى وجود عمولة ثابتة للسحب عن طريق التحويل البنكي بقيمة 30 دولارا.


8. تعليم المتداول.


واحدة من الفوائد الرئيسية ل تر الخيارات الثنائية هو برنامج التدريب والمساعدة التي تقدمها لعملائها. هناك قسم على موقع الوسيط يحتوي على مجموعة واسعة من المواد الإلكترونية، بما في ذلك الكتاب الإلكتروني ودورات التطوير المهني. سلسلة فيديو تفاعلية، على سبيل المثال، يعلمك عن فوائد التداول وكذلك يعلم أساسيات استراتيجية الاختيار واستراتيجيات إدارة المخاطر الفعالة.


كل عميل، بغض النظر عن نوع حسابهم، لديه الفرصة لتلقي نظرة عامة على السوق اليومية التي تنتجها المحللين الشركة، وحضور ندوات مجانية، والانتقال إلى دعم للمساعدة. في حالة وجود أسئلة أو المسائل التقنية يمكنك أيضا طلب مستشار شخصي الذي سوف نتصل بك من خلال سكايب، على الهاتف، أو من خلال الدردشة على الموقع.


9. يجب أن أتعامل مع تر؟


أعلى الاستعراضات، ومنصة سريعة، والكثير من الأصول، والتدريب خطوة بخطوة، فضلا عن الموظفين مفيدة وفعالة كل جعل تر الخيارات الثنائية واحدة من أفضل السماسرة في هذه الصناعة. ويشير العديد من المراجعات الإيجابية وجوائز الصناعة إلى أن عملاء هذه الشركة لا يفتقرون أبدا إلى المساعدة أو الاهتمام أو الخدمات الجيدة، ويمكنهم التركيز على التداول المربح بدلا من القلق بشأن البنية التحتية.


استعراض على الخيارات الثنائية تر.


تقييم المستخدمين: 4.6 / 5.


التعليقات: 2.


لقد تم العمل مع تر لمدة عام. ربح 3812 $ تماما. لم يكن هناك مشاكل سحب الأرباح. الزملاء أيضا لم يكن لديك مشكلة. أنها تعطي نوع من النصائح التي هي في الواقع لطيفة ولكن أنا لا تستخدمها لأسباب شخصية. مركز الاتصال والدعم بشكل جيد. الآن، أنا راض تماما.


أبدا استخدامها قبل ولكن حريصة على معرفة ما إذا كان أي شخص آخر لديه تجربة مماثلة أو مختلفة تيم؟


تر ثنائي خيارات اختبار الغش.


تر ثنائي خيارات اختبار الغش.


تر الخيارات الثنائية هي وسيط الخيارات الثنائية من لندن التي تم إطلاقها مرة أخرى في عام 2011. خلال هذه السنوات الأربع في السوق، فقد أصبح شركة محترمة في جميع أنحاء العالم وذلك بفضل صفقات كبيرة وميزات مفيدة مختلفة. نظرا لطبيعة تداول الخيارات الثنائية، فإن بعض الناس يخشون من التعامل مع هذا الوسيط لأنها تقلق بشأن الحيل المحتملة. ولذلك قررنا إجراء اختبار احتيال ثنائي خيارات تر شامل والذي يحدد مرة واحدة وإلى الأبد مدى موثوقية هذه الشركة في الواقع. لدينا فريق من الخبراء الخيارات الثنائية رافقنا على هذه المهمة وقدمت لنا بعض الأفكار القيمة بشأن نوعية هذا العرض الوسيط. قراءة على وسوف نرى ما وصلنا مع.


تر ثنائي خيارات الغش اختبار | تحويل الأموال.


من الواضح أن أهم شيء تريد معرفته عند التداول مع وسيط هو أن أموالك آمنة. ليس لديك خوف، بغض النظر إذا كنت تريد أن تجعل تر الخيارات الثنائية الانسحاب أو تر الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع، لا تر الخيارات الثنائية احتيال يمكن أن يحدث. وذلك لأن الوسيط يستخدم التشفير سل - معيار الأمن الدولي - لحماية تلقائيا جميع عملائها ومعاملاتهم. كما أنها متوافقة تماما مع يسي، وهذا يعني أنه لا يحمل أبدا على أي من معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك باستثناء الأرقام الأربعة الأخيرة من رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك. كما ترون، كل ما تبذلونه من المعلومات الشخصية والمالية محمية بشكل جيد للغاية، وبالتالي فإن إمكانية لخداع الخيارات الثنائية تر أن يحدث هو عدم وجود. مع هذا المستوى من الحماية، يمكنك تركيز جهودك تماما على استخراج الأرباح من الصفقات الخاصة بك دون الحاجة إلى القلق من أي وقت مضى حول سلامة أموالك. ولذلك يمكننا مواصلة اختباراتنا في مكان آخر، لذا حافظ على القراءة.


تر الثنائية خيارات إيداع الصفحة.


تر ثنائي خيارات الغش اختبار | المنصة.


الآن بعد أن قمنا بتطهير ذلك، يمكننا أن ننتقل إلى منصة تداول الخيارات الثنائية تر لمعرفة ما إذا كان هذا أيضا وظائف كما وعدت. مع أكثر من 150 الأصول وسبعة طرق التداول المختلفة، وهذا المنبر حقا كل ما ستحتاج أي وقت مضى. تمت ترقيته مؤخرا وأضيفت وسائط إيفولو والسلم، لذلك التجار حقا لا شيء للشكوى حول عندما يتعلق الأمر متنوعة المنبر. ولكن كيف آمنة هو؟ حسنا، أفضل إجابة على هذا السؤال هو اسم مزود البرمجيات - برنامج سبوتوبتيون الأسطوري يجعل متأكد لا تر الخيارات الثنائية احتيال يحدث من أي وقت مضى. أضف إلى ذلك حقيقة أن جميع البيانات يتم توفيرها من قبل شركة ليفيرات، وهي شركة ذات خبرة عالية، ولديك بيئة آمنة تماما للتداول.


تر الخيارات الثنائية طويلة الأجل.


لا تقلق؛ هنا عليك أبدا تفقد المال بسبب انخفاض جودة منصة التداول أو البيانات المضللة. كل شيء هو 100٪ دقيقة ويمكنك أن تطمئن إلى أنه لن تحدث تر احتيال الخيارات الثنائية. كل من السمسار وهاتين الشركتين المذكورتين سوف تفقد الكثير إذا كان شيء من هذا القبيل أن يحدث من أي وقت مضى.


تر ثنائي خيارات الغش اختبار | دعم العملاء.


طريقة أخرى للتحقق من تر الخيارات الثنائية احتيال هو عن طريق اختبار دعم العملاء. الطريقة التي يعين بها الناس للقيام بهذه المهمة أداء واجباتهم غالبا ما اقول لكم الكثير عن جدية وسيط والمهنية. لحسن الحظ، لم نواجه مشكلة واحدة مع فريق دعم العملاء هذا. هذا هو مجموعة من الناس منسقة بشكل جيد، المدربين تدريبا جيدا والمهارات العالية الذين هم دائما هناك لمساعدتك على الخروج أو لتزويدك بمشورة مفيدة. هم في خدمتكم 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، لذلك لا يهم عندما كنت في حاجة إليها، يمكنك أن تكون على يقين من المساعدة سوف تأتي. مرة أخرى، لا يمكن العثور على تر الخيارات الثنائية احتيال ونحن الآن مقتنعون بأن هذا هو وسيط موثوق بها للغاية. ولكن لدينا المزيد من الأشياء لمناقشة هنا، حتى البقاء معنا أكثر قليلا.


تر ثنائي خيارات الغش اختبار | أنواع الحسابات.


يمكنك الاختيار من بين خمسة أنواع مختلفة من الحسابات التي تم تجهيزها مع بعض الميزات المفيدة جدا. ندوات عبر الإنترنت، وأشرطة الفيديو التعليمية وكتاب إلكتروني متاحة مع كل منهم، ولكن حسابات الطبقة العليا تقدم بعض الميزات الإضافية مثيرة جدا للاهتمام. يمكنك الحصول على مدير الحساب الخاص بك، ودورات الأكاديمية، والمكالمات من محللي السوق وأكثر من ذلك بكثير، وكلها مصممة لمساعدتك على تحسين الاحتمالات الخاصة بك لجعل بعض الأرباح الخطيرة هنا. كل من هذه الميزات وظيفة لا تشوبه شائبة على الإطلاق وحقا لا غالبا ما تأتي في متناول اليدين عندما كنت لا تعرف من أين للاستثمار المقبل. ونفس الشيء يمكن أن يقال عن مختلف العلاوات التي ترتبط مع حسابك ويمكن أن توفر لك ما لا يقل عن 25٪ من الأموال الإضافية. الصفقات الخالية من المخاطر والحرف مضمونة الربح هي أيضا إمكانية ونحن قد تحققت أيضا مع أي علامات على الإطلاق احتيال الخيارات الثنائية تر. يمكنك حتى إحالة صديق لهذا الوسيط والحصول على المكافأة الخاصة بك بهذه الطريقة.


تر ثنائي خيارات الغش اختبار | تعليقات المتداولين.


بعد رؤية كل هذا، قررنا الحصول على بعض ردود الفعل التجار حول موثوقية هذا الوسيط. قمنا بتفتيش العديد من التعليقات عبر الإنترنت، وفحص العديد من المواقع، وبصفة عامة، كان الناس راضين جدا عن كل شيء هذا الوسيط لديه لتقديم مع أي ذكر من احتيال الخيارات الثنائية تر. حسنا، لا خطيرة، على أي حال. أنت تعرف كيف هو الحال مع الإنترنت والمتصيدون الإنترنت في هذه الأيام. لم يكن هناك العديد من الشكاوى الخيارات الثنائية تر، إما، لذلك نحن نعتقد أننا يمكن أن نستنتج أن الغالبية العظمى من التجار يتفق مع وجهات نظرنا وسعيدة جدا مع الميزات المقدمة هنا. من الواضح أن آراء التجار تختلف، ولكن بعد دراسة عينة كبيرة بما فيه الكفاية من التعليقات، نرى أن الانطباعات إيجابية جدا. في كل الصدق، ونحن نميل إلى الاتفاق.


تر ثنائي خيارات الغش اختبار | استنتاج.


في النهاية، نحن سعداء أن نقول أننا اكتشفنا أي علامات على أي احتيال الخيارات الثنائية تر. هذا الوسيط يستخدم أفضل نظام أمني ممكن ويلتزم بأعلى معايير الصناعة عندما يتعلق الأمر بحماية خصوصية عملائها. ويستند منصة التداول على أرقى البرامج المتاحة ومزود البيانات هو أيضا السمعة جدا. سبوتوبتيون و ليفيرات هي البراهين كبيرة من مدى خطورة تر الخيارات الثنائية يأخذ هذه المهمة ونحن واثقون تماما أن تستمتع وقتك هنا. إذا كنت تبحث عن وسيط آمن وموثوق بها، وهذا هو واحد بالنسبة لك. فتح حساب الآن - فلن نأسف لذلك.


مرحبا أنا أبحث في هذا تر منصة الخيار ثنائي ونرى أنه يكاد يكون دقيقا إلى التفاصيل من & # 8216؛ العاج الخيار & # 8217؛ منصة التداول التي لم تكن مستحسنة من قبلك خاصة بسبب حقيقة أنك لا تستطيع الحصول على أموالك من لهم والعديد من الشكاوى العملاء دعم النتائج الخاصة بك & # 8230؛ هل لاحظت التشابه الدقيق & # 8230؛.لماذا هذه هي الحالة إذا كانوا هي شركات منفصلة ؟؟ & # 8230؛.txs & # 8230؛.Rod.


مرحبا رود. وسطاء غالبا ما تستند منصات التداول الخاصة بهم على نفس البرنامج. في الواقع، سوى عدد قليل من مقدمي البرمجيات الجدير بالذكر في صناعة الخيارات الثنائية. وربما يكون هذا هو سبب التشابه.


يصيح! الصفحة غير موجودة.


لا تآكل، لم تفعل أي شيء خاطئ. يبدو أن الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة أو تم نقلها إلى مكان آخر.


إذا استمر ظهورك هنا، فيرجى الرجوع إلى صفحتنا الرئيسية أو تجربة نموذج البحث أدناه.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

No comments:

Post a Comment