Saturday 10 March 2018

خيارات تداول الأفكار


أفكار التداول الخيار.


أفكار التداول اليوم الخيار من مصادر الخيار الأعلى:


عندما كنت تبحث عن أفكار تداول الخيار، وأحيانا فمن الأفضل لمتابعة ما تفعله المال الذكية. في ما يلي بعض الخلاصات من مواقع تداول الخيارات المتنوعة. وهم يبحثون بشكل عام عن حجم التداول غير المعتاد عن الخيارات المتعلقة بأسهم معينة ويبلغون عنها. فالبعض يبحث عن مشتريات كبيرة جدا تتجاوز متوسط ​​الحجم اليومي؛ البعض يبحث عن التغييرات في نسبة خيارات المكالمة لوضع الخيارات يجري تداولها على مخزون معين. فمن الأفضل أن تراجع إصبع القدم ببطء في هذه المياه وشراء فقط 2 أو 3 عقود لركوب على طول حتى ترى ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


دعوة ووضع أفكار التداول.


الأسهم أدناه لديها أعلى نسبة من المكالمات إلى يضع لإشارة صاعدة. وأعلى حصة من يضع يدعو إلى إشارة هبوطية:


دعوة الخيار، وضع الخيار، الأسهم الخيار أفكار التداول.


الأسهم والخيارات أفكار التجارة.


القراء العادية من بلدي التاجر & # 8217؛ ق مجلة أعرف أنني أركز على بيع عارية يضع وحتى المكالمات المغطاة عند الحاجة. هذا هو المكان الذي يبدأ خيار بيع الأفكار. كما قرأت مقالات مختلفة من المجلات، بلوق أخرى، والصحف والمواقع التقليدية على الانترنت أكتب الأشرطة للتأكد من أعود للبحث في وقت لاحق. أنا ربما التجارة على أقل من 5٪ من الأسهم أبدأ البحث. هذه الصفحة سوف تمكنك من رؤية بعض من الملاحظات بينما يعطيني مكانا لتخزين الملاحظات الخاصة بي بطريقة أكثر تنظيما إلى حد ما. الآن يمكنني استخدام مجموعة من صفحات مزقتها من المقالات المطبوعة، وتلاحظ ما بعد والملصقات من الورق مثل المغلفات المستخدمة التي تتراكم على مكتبي في العمل والمنزل. هذا سيعطيني مكانا واحدا للبقاء منظمة أفضل قليلا، وخاصة بالنسبة لتلك الأيام / الأسابيع عندما أستطيع & # 8217؛ ر العثور على شيء أريد أن التجارة على، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على العودة إلى هذه الصفحة وإعطاء بعض القديمة الأفكار فرصة ثانية.


هنا & # 8217؛ ق القائمة كما أبدأ، وسوف تملأ تفاصيل مع مرور الوقت:


آ & # 8211؛ الكوا هو الألومنيوم الثقيلة والألمنيوم بسعر دولار، الدولار القوي يساوي انخفاض سعر الألمنيوم وانخفاض سعر آ. الاقتصاد الأضعف يقتل آ. آبل & # 8211؛ إيت & # 8217؛ ق أبل، جيدة في الأوقات الاقتصادية القوية، يسقط بسرعة أخرى أكور & # 8211؛ فارما اللعب على التصلب المتعدد + يجعل زانافلكس أمات & # 8211؛ التجارة السابقة أسمك & # 8211؛ مجلة المال الذكية، 08 مارس، المنتجات والخدمات الصديقة للبيئة تشي & # 8211؛ جيم كرامر / ماد ماني د & # 8211؛ التجارة السابقة دي & # 8211؛ بارون & # 8217؛ s، توصف أرباحا قوية دوا & # 8211؛ التجارة السابقة. فكس & # 8211؛ يتحرك مع سعر النحاس. الدولار القوي يساوي انخفاض سعر النحاس وانخفاض سعر فكسك. الاقتصاد الأضعف يقتل فكس. فولت & # 8211؛ يجعل التحركات الكبيرة صعودا أو هبوطا تمشيا مع الاقتصاد. الاقتصاد الأضعف يقتل فولت. غلو & # 8211؛ بارون & # 8217؛ s، أرباح جيدة، ولكن السهم لم يحرك & # 8217؛ نقل الكثير إيكبر & # 8211؛ سيمبل ترادينغ سيستيم بلوغ، نقلا عن مقالة فوربس أونكس & # 8211؛ بارون & # 8217؛ s 6/23/08 & # 8211؛ لعب فارما محفوفة بالمخاطر بر & # 8211؛ بارون & # 8217؛ s، من الاجتماعية ملخص منقار الأسهم ملخص بك & # 8211؛ جيم كرامر / ماد ماد فغ & # 8211؛ مجلة المال الذكية، 08 مارس، المنتجات والخدمات الصديقة للبيئة سلب & # 8211؛ النفط تلعب سبور & # 8211؛ مجلة المال الذكية، 08 مارس، المنتجات والخدمات الصديقة للبيئة & # 8211؛ أقساط كبيرة التي تذهب مع ارتفاع المخاطر. تدو & # 8211؛ بارون & # 8217؛ s، توصف أرباحا قوية & # 8211؛ يتحرك صعودا عندما ترتفع أسعار النفط في & # 8211؛ مجلة المال الذكية، 08 مارس، المنتجات والخدمات الصديقة للبيئة فلو & # 8211؛ النفط اللعب، وليس دائما حتى عندما النفط هو نتيجة لتكاليف تكرير زولت & # 8211؛ مجلة المال الذكية، 08 مارس، المنتجات والخدمات الصديقة للبيئة & # 8211؛ أقساط كبيرة التي تذهب مع ارتفاع المخاطر.


$ VIX. X & # 8211؛ مؤشر تقلب السوق كبو VXN. X & # 8211؛ كبوي مؤشر تقلب سوق ناسداك $ VIO. X & # 8211؛ كبو أويل ريدوك فال إندكس & # 8211؛ لا خيار بعد، ولكن من المتوقع أن يكون في نهاية المطاف، لذلك هذا هو العنصر النائب.


أنا & # 8217؛ م حفظ قسم التعليقات إيقاف لأن هذه هي صفحة واحدة مقابل وظيفة جديدة أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الكتابة. ومع تغير الأفكار التجارية، تصبح التعليقات قديمة. يرجى التعليق على آخر مشاركة إذا كان لديك شيء لإضافة للجميع أن نرى أو يمكنك دائما لي & # 8211؛ أليكس أت ميترادرزجورنال دوت كوم.


أفكار التداول.


هل بيتكوين يمكن التنبؤ بها؟ هذا البرنامج أي يقول ذلك.


هو سعر كريبتوكيرنسي مثل بيتكوين يمكن التنبؤ بها؟ هذا واحد من الأسئلة الأساسية وول ستريت حول الأصول الجديدة. كيف تتوقع شيئا ما ارتفع أكثر من 1500 في المئة منذ بداية العام؟ وكيف تتوقع شيئا من المفترض.


مع أبي أحذية في الأزياء، هل سكيتشرز تعيين ل كبير 2018؟


مع & كوت؛ أحذية داد & كوت؛ تهيمن على عالم الموضة، يمكن أن أبي العلامة التجارية الأحذية الأحذية و [مدش]؛ سكيشرز أوسا إنك (نيس: سككس) & مداش؛ تكون مستعدة ل 2018 كبيرة؟ ومن المعروف سكيتشرز لإغلاق على الأنماط الحالية لفائدتها. لحسن الحظ ل سكيتشرز، وقد تأتي نظرة كبيرة القادمة لهم.


محلل يرى كلا-تنكور بعد عام الخروج في عام 2018.


بعد أداء قوي خلال عام 2017، لا تزال شركة كلا-تنكور كورب (نسداق: كلاك) مخزونا أقل من قيمتها التي من المرجح أن تنفجر & كوت؛ في عام 2018، وفقا لمحلل واحد على الأقل وول ستريت. المحلل كيبانك كابيتال ماركيتس & # 39؛ قام وستون تويغ بترقية أسهم كلا-تنكور.


هنا ما الذي سيحدث في الإعداد المسبق لمرحلة ما قبل التسويق في 18 كانون الأول (ديسمبر).


في إصدار اليوم من الإعداد المسبق لمرحلة ما قبل التسويق، سنناقش ما يلي من إجراءات التداول بعد ساعات الجمعة في M & أمب؛ A في الغذاء والرعاية الصحية، والترقية لشركة تويتر إنك (نيس: توتر). استيقظ على كل شيء آخر تحتاج إلى معرفته هذا الصباح: البيانات الاقتصادية اليوم.


ورثينغتون صناعات الأرباح معاينة.


لا يتم القبض على شركة ورثينغتون إندستريز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: ور) تصدر الجولة القادمة من أرباحها في 18 ديسمبر / كانون الأول. هل تريد تخطي الواجبات المنزلية والحصول على كل الحقائق في مكان واحد؟ كنا نظن ذلك. في ما يلي دليل كل شيء - ذلك - الأمور لإعلان أرباح الربع من يوم الاثنين بعد.


6 الأسهم لمشاهدة ل 18 ديسمبر 2017.


بعض الأسهم التي قد تستحوذ على تركيز المستثمرين اليوم هي: شركة هيرشي (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: هسي) تقترب من صفقة للحصول على شركة أمبليفي سناك براندس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: بيتر) مقابل 12.00 دولار للسهم الواحد. وتراجع سهم الوجبات الخفيفة بنسبة 2.37 في المئة ليغلق عند 7.00 دولار يوم الجمعة، في حين ارتفعت أسهم هيرشي 0.69.


بنزينغا 's ويكلي بولز & أمب؛ الدببة: بيتكوين، فورد، لولوليمون، نايك وأكثر من ذلك.


وقد عرضت بنزينغا نظرة على العديد من الأسهم المفضلة للمستثمرين خلال الأسبوع الماضي. وشملت المكالمات الصاعدة كبار مصنعي السيارات، زعيم اليوغا الملابس وعملاق الأحذية العالمية. شملت المكالمات الهابطة صانعي الغزل الصاخب المتضرر، ودعة كريبتوكيرنسي وشركة أشباه الموصلات. المستثمرون هم.


أوس ستيل إنفستورس تحتاج إلى معرفته عن محفز القادمة في يناير كانون الثاني.


واحدة من الأكثر صخبا الولايات المتحدة شركة الصلب (رمزها في بورصة نيويورك: X) يتحمل على وول ستريت تغيرت أخيرا لهجة هذا الأسبوع، ورفع مستوى الأسهم من بيع إلى عقد. في التحضير المسبق لمرحلة ما قبل التسويق في صباح يوم الجمعة، قال المحلل أكسيوم جوردون جونسون أن الصلب الأمريكي له حافز رئيسي في يناير كانون الثاني ذلك.


3 العوامل التي يمكن أن تساعد في تحديد إذا كان الأسهم سوف تتفوق أو الأداء الضعيف.


حتى في سوق الثور لا هوادة فيها كما نحن حاليا في، فإنه لا يزال من الصعب التنبؤ الأسواق والوقت الصفقات. على سبيل المثال، من كان بإمكانه توقع شركة أمازون إنك (نسداق: أمزن) شراء وول فودز؟ أو أن بيتكوين سوف تصبح أعلى نشرة من السنة؟ يمكننا & نبسب؛ & نبسب؛


A القتالية الجديدة في الوساطة أسعار الإنترنت الحروب: تكدس لتقديم 1،99 $ الصفقات.


تداول الأسهم هو أرخص مما كان عليه من قبل بفضل حرب أسعار شاملة بين وسطاء الانترنت. هذا الأسبوع، أعلنت شركة أوفيرستوك إنك (نسداق: أوستك) وشركة سيبيرت المالية (نسداق: سيب) عن خطة لنقل تلك المعركة إلى المستوى التالي. وقعت الشركتان خطاب نوايا.


هنا هي كل الطرق التي يمكنك شراء والتجارة والاستثمار في بيتكوين.


وسجل تداول بيتكوين أسهل قليلا هذا الأسبوع بالنسبة لمستثمر التجزئة العادي عندما أطلقت شركة كبو غلوبال ماركيتس (نسداق: كبو) تداول بيتكوين الآجلة للمرة الأولى. تداول بيتكوين قد لا يكون بسيطا مثل تداول معظم الأسهم، لكنه حقق خطوات كبيرة نحو أن يصبح الاتجاه السائد.


احتفال استقلال الطاقة الأمريكية مع إتف الجديد.


وبفضل الطفرة الصخرية، تعتبر الولايات المتحدة لاعبا رئيسيا في مرحلة الطاقة العالمية. وبحسب بعض الحسابات، أصبحت الولايات المتحدة الآن مصدرا صافيا للنفط. يمكن للمستثمرين أن يحتفلوا بالاستقلال الجديد للطاقة المكتسب مع صندوق تداول جديد، إتف إنديبندنس إتف (نيس: أوساي). الطاقة الأمريكية.


كسك تحت ضغط البيع بعد الرئيس التنفيذي هنتر هاريسون يأخذ الإجازة الطبية.


تراجعت أسهم شركة سكك كوربوراتيون (نسداق: كسك) يوم الجمعة، ردا على إعلان الشركة في وقت متأخر من يوم الخميس أن رئيسها التنفيذي هنتر هاريسون يمضي في إجازة طبية بسبب مضاعفات غير متوقعة ناجمة عن مرض حديث. في التعاملات المبكرة، انخفضت أسهم كسك 7.


هنا ما الذي سيحدث في الإعداد المسبق لمرحلة ما قبل التسويق في 15 كانون الأول (ديسمبر).


في إصدار اليوم من الإعداد المسبق لمرحلة ما قبل التسويق، سنناقش التداول يوم الخميس في شركة تويتر إنك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: توتر)، وتراجع جوردون جونسون إلى شركة كاناديان سولار Inc. (نسداق: كسيق) وتعاطف التجارة في أسهم الشحن. الحصول على المحاصرين على كل شيء آخر تحتاج إلى معرفته هذا الصباح: اليوم.


غولار، جولدمان ساكس، تويتر، إوم: & # 039؛ المال السريع & # 039؛ اختيارات 15 ديسمبر.


على نبك & كوت؛ فاست ماني فينال تريد & كوت؛، أوصى تيم سيمور بمركز طويل في تويتر إنك (نيس: توتر). كارين فينرمان هي مشتري لشركة غولار لنغ ليميتد (الولايات المتحدة الأمريكية) (نسداق: غلنغ). وقال بريان كيلي انه يحب مؤشر إشاريس راسل 2000 (إتف) (نيس: إوم) بعد بيع يوم الاثنين. دان ناثان.


5 نصائح عند حفر لأوراق المالية الجديدة والخيارات أفكار التداول.


العثور على أفكار تجارية جديدة هو العمل الشاق. ثق بي وأنا أعلم، أنا أبحث باستمرار عن "انخفاض شنقا الفاكهة" عندما يتعلق الأمر الأسهم والخيارات التداول. أنا لا أريد الصفقات التي يجب أن أكثر من تحليل وإلقاء نظرة على 100+ مرات أكثر لتأكيد شيء. هناك المئات من الأوراق المالية للتجارة ونحن نريد الصفقات سهلة الحق؟


ارتفاع احتمال التداول هو ما أحاول لتعليم طلاب التدريب بلدي. العثور على شكا مجموعة التداول التي هي "على الأرجح" لجعل لكم المال. مرة أخرى لم أكن أقول 100٪ أو أي شيء قريب من ذلك. فالتداول من أجل كسب العيش هو الفوز على أساس ثابت.


لكنني أعرف مدى صعوبة البحث عن أفكار جديدة، لذا فهناك 5 نصائح لمساعدتك في البدء. كما هو الحال دائما، فمن الأفضل أن يكون هناك نوع من نظام في مكان لإبقاء لكم المسؤولية.


1. اختيار ارتفاع حجم الأسهم.


الإقلاع عن الأشياء الأسهم قرش الناس - أنها لا تعمل على المدى الطويل وغير متسقة. خذ هذه القائمة الطويلة من الأسهم التي تعتقد أنك تنظر إليها كل يوم وتضييقها إلى 20-40 سهما التي لديها الكثير من حجم التداول والسيولة. إذا كان هناك حجم الضوء على الأسهم ثم لا بد أن يكون حجم الضوء على الخيارات.


أنا أفضل المؤشرات ومؤشرات إتف الرئيسية.


2. ما يقف خارج؟


وفيما يلي مخططان. أي واحد تبرز أكثر لك؟ 2 و بالطبع! هذه الخطوة الضخمة في الأسهم تصرخ الفرص. اعتمادا على التحليل الخاص بك وهذا يمكن أن يكون تجارة كبيرة لأسباب متعددة. مخطط 1ST هو الأسهم التي لا تتحرك، وعلى الأرجح لديه الحد الأدنى من الخيارات النشاط.


مرة أخرى، ابحث عن الفاكهة منخفضة شنقا. ما يقفز من الشاشة ويطلب منك لتحليله أكثر من ذلك؟ هذا يمكن أن يساعد حقا تضييق التداول الخاص بك إلى أسفل.


بدء دورة مجانية على "التعديلات التجارية" اليوم: ماذا يحدث عندما تذهب التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة. انقر هنا لعرض جميع الدروس ال 15؟


3. مؤشرات الزخم.


مؤشر ستوكاستيك، ماسد، حجم، المتوسطات المتحركة ومؤشر القوة النسبية تلعب دورا رئيسيا عند اتخاذ قرار بشأن تجارة جديدة. قد تعتمد سلة المؤشرات التي تختارها، سواء كانت متأخرة أو رائدة، على المكان الذي تحصل فيه على تعليمك. حاول أن تبقيه بسيطا عند البدء أولا، وذلك باستخدام العديد من المؤشرات في البداية هو تذكرة إلى أرض خسائر كبيرة.


الحصول على مريحة جدا باستخدام واحد أو اثنين من المؤشرات أولا، ثم إضافة المزيد من المؤشرات ببطء.


4. التحليل الأساسي.


نعم قلت للقيام ببعض التحليل الأساسي "الأساسي". أين تذهب الشركة؟ ما هي الأخبار التي قد تخرج من شأنها أن تؤثر عليه؟ هل تأتي الأرباح قريبا؟ ماذا عن الصناعة أو القطاع؟ هناك الكثير من الأسئلة التي يجب طرحها ولكن الفكرة الرئيسية هنا هي فقط الحصول على فكرة عامة عما يجري خارج المخططات. إذا كنت تحاول شراء المكالمات على الأسهم التي أعلنت للتو تسريح كبير أو ضعف الأرباح ثم كنت في لبعض الخسائر الكبيرة.


أحيانا بعض الواجبات المنزلية الآن يمكن أن يوفر لك الآلاف مع مرور الوقت.


5. إعداد تنبيهات الأسعار.


واحدة من أكثر الخدمات غير مستغلة بالكامل من معظم منصات الوساطة هي تنبيهات الأسعار. على ثينكورزويم، يمكنك إعداد تنبيهات الأسعار التي تحصل مباشرة مباشرة لك عندما يتم استيفاء المعايير. لماذا ننتظر حول الأسهم للحصول على وصول إلى 50 $ أو أيا كان عندما يمكنك الحصول على تنبيه أرسلت.


جعل التداول الخاص بك الناس منهجية! قضاء 1 في وقت متأخر من الليل هذا الأسبوع، ووضع هذا الأمر لمدة أسبوعين المقبلين، وسوف يوفر لك مئات الساعات يحدق في شاشة التداول الخاصة بك.


تخمين كم عدد المؤشرات التي استخدمها؟


أنا لا تستخدم العديد من المؤشرات عند البحث عن أفكار تجارية جديدة، ولكن القليلة التي أستخدمها قوية جدا. إضافة تعليقاتك أدناه لتخمين كم يمكنني استخدام. (نقاط المكافأة لتخمين أي مؤشرات)


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


مليء بالمعلومات! هذه النصائح يمكن استخدامها حقا. انها كل شيء عن تحليل المشكلة في متناول اليد.


تخمين كم عدد المؤشرات التي استخدمها؟


أعتقد أنك تستخدم 3 مؤشرات، وربما القديمة (ماسد، رسي وبطء مؤشر ستوكاستيك).


أفعل تلك ولكن أيضا استخدام زوجين آخرين مثل مكليلان.

No comments:

Post a Comment