Friday 16 March 2018

خيارات الأسهم وب


خيارات الأسهم في أوب
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوانك أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

أوب الخيار السلسلة.
أوب الخيار البيانات.
تحديثات كل 15 دقيقة.
سلسلة خيار مفصلة وشاملة لكل انتهاء الصلاحية المدرجة ل أوب. يتضمن الحجم، والفائدة المفتوحة، والتقلبات الضمنية، وعرض / طلب كل مخالفة. تحقق أكثر من ذلك عن طريق النقر على إضراب ورؤية النشاط التجاري، وحركة التقلب، والقيم الختامية يوم أمس.
انقر على سترايك السعر أو حجم لعرض تفاصيل موسعة.
سجل مجانا.
انتظر، قبل أن تغادر.
تسجيل مجانا.
سوف تحصل على حرية الوصول إلى.
& # 10003؛ الأداء & # 10003؛ توزيعات الأرباح & # 10003؛ الأرباح & # 10003؛ خيارات التداول.
عرض لوقت محدود:
المطالبة نسخة مجانية من خبير تقرير بريان بيري الجديد تقرير:
بلدي أعلى توزيعات الأرباح الشهرية (8٪ أرباح الأسهم)
سوف تتلقى أيضا بريان بيري في الرسالة الإلكترونية الأسبوعية، أرباح الأسهم الاستثمار الأسبوعية، دون أي تكلفة، جنبا إلى جنب مع غيرها من المحتوى المالي المرتبطة والعروض الخاصة.

المشاركات الموسومة & # 8216؛ وب & # 8217؛
قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)
الثلاثاء، 31 مايو، 2016.
منذ بعض الوقت، لاحظت أن قيمة بعض محافظنا آخذة في التغير بعد أن أغلقت سوق الأسهم الأساسية. ومن الواضح أن قيمة الخيارات آخذة في التغير بعد إغلاق التداول في الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. فعلت بحث غوغل للعثور على قائمة من الخيارات التي تداولت بعد ساعات، وخرج فارغة تماما. ولكن الآن لقد وجدت القائمة، وسوف تقاسمها معك فقط في حال كنت تريد أن تلعب لمدة 15 دقيقة إضافية بعد إغلاق التداول كل يوم.
قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)
بما أن قيم الخيار مشتقة من سعر المخزون الأساسي أو إيتب (منتج المتاجرة في إكسهانج)، بمجرد توقف التداول الأساسي، يجب ألا يكون هناك سبب للخيارات لمواصلة التداول. ومع ذلك، يتم تداول المزيد والمزيد من الانفاق في الوقت الراهن في ساعات ما بعد ساعات قليلة، والخيارات تستمر التداول أيضا، على الأقل حتى 4:15 إست.
تتداول الخيارات للرموز التالية بعد 15 دقيقة من إغلاق التداول & # 8211؛ دبا، دب، دبك، دبو، ديا، إفا، إيم، غاز، إوم، إون، إو، إوف، جيك، كب، كري، مدي، ملبن، مو، ندكس، أوف، أويل، كق، سلك، سبي، سفكسي، أونس، يوب، أوفكسي، فيكس، فيكسي، فس، فكس، شب، زلب، شل، زلف، شلي، زلك، زلب، زلو، زلف، زلي، شم، زرت.
معظم هذه الرموز هي (غالبا ما تكون خاطئة) تسمى صناديق الاستثمار المتداولة (صناديق المتداولة المتداولة). في حين أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة، والكثير ليست - السيارات ذات الصلة تقلبات السوق ذات الصلة حماية - فس هو في الواقع إتن (تبادل تبادل ملاحظة). وهناك طريقة أفضل للإشارة إلى هذه القائمة هي استدعاء منتجات التبادل المتداولة (إيتبس).
يجب استخدام الحذر عند التداول في هذه الخيارات بعد الساعة 4:00. من تجربتي، العديد من صناع السوق الخروج من الكلمة بالضبط في 4:00 (حجم منخفض عموما بعد ذلك الوقت وليس دائما يستحق التسكع). وبناء على ذلك، تميل نطاقات الخيارات - الطلب إلى التوسع بشكل كبير. وهذا يعني أنك أقل عرضة لتكون قادرة على الحصول على أسعار لائقة عند التجارة بعد 4:00. في بعض الأحيان قد يكون من الضروري، إذا كنت تشعر أنك أكثر عرضة لفتح فجوة في اليوم التالي مما كنت ترغب في أن تكون.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001-2017 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

بويرشاريس دب أوسد إندكس الصاعد (أوب) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
إتف التفاصيل.
إتف نيوس.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment