Sunday 11 March 2018

ما هو خيارات الأسهم ممارسة في وقت مبكر


هل ينبغي للشركة أن تسمح في وقت مبكر بممارسة خيارات الأسهم؟


تسمح بعض الشركات للموظفين بممارسة خيارات الأسهم غير المكتسبة، أو & # 8220؛ التمرين المبكر. & # 8221؛ وبمجرد الشراء، يخضع المخزون غير المستحق لحق إعادة الشراء من قبل الشركة عند إنهاء الخدمات. سعر إعادة الشراء هو سعر ممارسة الخيار. يرجى ملاحظة أن خيار الأسهم عادة ما يكون غير قابل للتنفيذ في وقت مبكر ما لم يوافق مجلس إدارة الشركة على منح خيار في وقت مبكر يمكن ممارستها، وتصدر الشركة خيار الأسهم وفقا لاتفاق الخيار الذي يسمح ممارسة في وقت مبكر.


إن السماح مبمارسة األسهم غير املكتسبة مبكرا ميكن أن يوفر للموظفني ميزة ضريبية محتملة من خالل السماح للموظف ببدء فترة حيازة األرباح الرأسمالية طويلة األجل فيما يتعلق بجميع أسهمهم وتقليل احتماالت احلد األدنى من االلتزام الضريبي البديل) أمت (. إذا كان الموظف على دراية بأنه سيعمل في وقت مبكر على ممارسة خيار الأسهم فورا عند منح الخيار (عندما لا يكون هناك فرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة للأسهم العادية)، فإن الموظف عادة ما يريد أن يقوم مكتب الإحصاء الوطني معارضة إسو، لأن المعالجة طويلة الأجل لرأس المال على الأسهم الصادرة عند ممارسة مكتب الإحصاء الوطني تحدث بعد سنة واحدة. وعلى النقيض من ذلك، يجب أن تكون الأسهم الصادرة عند ممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) لأكثر من سنة واحدة بعد تاريخ ممارسة الرياضة وبعد أكثر من عامين من تاريخ المنحة، من أجل التأهل للحصول على معاملة ضريبية مواتية.


هناك العديد من العيوب للسماح ممارسة في وقت مبكر، ومع ذلك، بما في ذلك:


خطر على الموظف. من خلال ممارسة حق شراء الأسهم أو خيار قابل للممارسة فورا الموظف يأخذ خطر أن قيمة السهم قد تنخفض. وبعبارة أخرى، يضع الموظف الذي يمارسه رأس المال الخاص به (المال المستخدم لشراء المخزون) في خطر. حتى إذا تم استخدام السند الإذني لشراء المخزون (وظيفة مستقبلية مقبلة)، يجب أن تكون المذكرة حق الرجوع الكامل لمصلحة الضرائب لإحترام الشراء. وبالإضافة إلى ذلك، إذا اشترى الموظف الأسهم بسند إذني، فإن المذكرة ستستحق الفائدة حتى تسدد، ويجب دفع سعر فائدة السوق من أجل الوفاء بالمتطلبات المحاسبية. اعتمادا على عدد الأسهم المشتراة، فإن الفائدة الضريبية المتوقعة من ممارسة مبكرة قد لا يبرر هذه المخاطر المتزايدة على المساهم. الضريبة عند التوزيع. إذا كان هناك & # 8220؛ سبرياد & # 8221؛ في وقت ممارسة التمارين الرياضية، يقوم الموظف بتحريك الدخل العادي (في حالة ممارسة مكتب الإحصاء الوطني يساوي الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة للأسهم العادية في تاريخ التمرين) ويمكن أن يؤدي إلى التزام شركة أمت (في حالة ممارسة إسو، مع الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للأسهم العادية في تاريخ ممارسة يجري عنصر أمت تفضيل). لن يتم رد أي ضرائب مدفوعة إذا تمت إعادة شراء األسهم غير المكتسبة في وقت الحق بالتكلفة. (يرجى الاطلاع على المشاركة & # 8220؛ ما هو الفرق بين إسو و نسو؟ & # 8221؛ للحصول على ملخص عن الآثار الضريبية لممارسة إسو أو نسو.) & # 8220؛ الباب الخلفي & # 8220؛ 8221؛ شركة عامة . إن السماح للموظفين بالممارسة المبكرة قد يزيد عدد المساهمين. وإذا كانت الشركة تصل إلى 500 مساهم، فإن القسم 12 (ز) من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 سيتطلب من الشركة التسجيل كشركة مساهمة عامة. قضايا قانون الأوراق المالية عند البيع. إذا كان لدى الشركة أكثر من 35 من المساهمين غير المعتمدين في الوقت الذي وافقت على أن يتم الحصول عليها في مخزون لمعاملات الأسهم، من المرجح أن يكون الاستحواذ أكثر تعقيدا وتستغرق وقتا أطول لإكمال. متاعب إدارية. ومن شأن زيادة كبيرة في عدد المساهمين أن تضع عبئا إداريا هائلا على الشركة. وينطبق ذلك بصفة خاصة عندما يشتري الموظفون الأسهم الخاضعة لإعادة الشراء وعند شراء أسهم بسندات إذنية. الأشكال التي يجب على الموظف إكمالها والتوقيع عليها أطول بكثير وأكثر تعقيدا. 83 (ب) يجب تقديم الانتخابات إلى مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من تاريخ الشراء. يجب أن تحتفظ الشركة بشهادات الأسهم للأسهم غير المستثمرة بحيث يمكن إعادة شرائها بسهولة إذا ترك الموظف الشركة مما يزيد من خطر فقدان شهادات الأسهم أو في غير محلها. يجب تتبع الفائدة على السندات اإلذنية. حقوق حاملي الأسهم. ليس لدى أوبتيونيس حقوقا كمساهمين حتى يمارسوا خيارات أسهمهم. إذا كان الخيارين يمارسون خيارات الأسهم، سواء كانت مكتسبة أو غير مستثمرة، لديهم نفس حقوق التصويت مثل أي مساهم آخر. وتتطلب بعض الإجراءات، مثل تعديل شهادة التأسيس، التي تحدث عادة فيما يتصل بكل تمويل من مشاريع المشاريع، موافقة أصحاب الأسهم. ويتطلب ذلك تقديم معلومات معينة إلى المساهم من أجل اتخاذ قرار مستنير. ولدى حاملي الأسهم أيضا حقوق قانونية أكبر من حقوقهم، بما في ذلك حقوق التفتيش. ويمكن أيضا أن تنشأ متطلبات معلومات أصحاب الأسهم بموجب القاعدة 701.


بعض الاقتراحات للتوضيح:


* الضريبة على الفارق: هل هناك ضريبة دخل عادية في حالة إسو؟ ھل ھناك مسؤولیة أمت في حالة مکتب الإحصاء الوطني؟


* & # 8220؛ الباب الخلفي & # 8221؛ الشركة العامة: كيف يؤثر ذلك على قراري في ممارسة أسهمي في وقت مبكر سواء في حالة مكتب الإحصاء الوطني أو حالة إسو؟ كيف يؤثر ذلك على قرار الشركة بتقديم ممارسة مبكرة في أي من حاالت اإلحصاءات الوطنية أو حالة إسو؟


* متاعب إدارية: ماذا تعني & # 8220؛ يجب أن تبقى الأسهم غير المكتسبة من قبل الشركة & # 8221 ؛؟ هل يتمتع أصحاب الأسهم التي تمارس ولكن غير المستثمرة أيضا بحقوق تصويت أكثر من حاملي الخيارات غير المكتسبة ولكن المكتسبة؟ هل تمارس، ولكن الأسهم غير المستثمرة لها نفس حقوق التصويت كما تمارس الأسهم المكتسبة؟


نيفي & # 8211؛ شكرا على ملاحظاتك. لقد حاولت التعامل مع معظم الاقتراحات مع تغييرات في نص المشاركة. فيما يتعلق ب & # 8220؛ الباب الخلفي & # 8221؛ قضية الشركة العامة، وهذا هو قضية الشركة وليس له صلة بقرار الموظف الفردية لممارسة.


كموظف بدء التشغيل، مؤسس، اثنين اكتساب الوقت .. هذه النقاط، وخاصة بالنسبة لبدء التشغيل، تقع في مكان ما بين غير متكافئ وكاذب.


بالنسبة للشركات الناشئة، وتوفير التدريب المبكر يضعف الاحتفاظ بالموظفين. وبالتالي، فإن أكبر سبب لعدم تقديم ذلك هو زيادة الاحتفاظ.


ضع في اعتبارك الموظف الذي ينضم إلى شركة ناشئة عندما يتكلف نشاطها المبكر 200 دولار أمريكي. وبعد خمس سنوات، تقدر قيمة أسهمها بمبلغ 800،000 دولار + ولكنها لا تزال غير سائلة. فالفارق في هذه النقطة اللاحقة يخلق وضعا غير مريح للموظف، حيث قد يؤدي ممارسة هذه الممارسات إلى عواقب ضريبية باهظة الثمن على الرغم من أنه لا يمكن بيع الأسهم لتحقيق الربح. أصبح الموظف خادما. إنه ليس خيارا ماليا معقولا لمغادرة الربح والتخلي عنه، ولكن ليس من الضروري بالضرورة أن يتمكنوا من شراء الأسهم ودفع الضرائب. فهي عالقة، مع عدم وجود الرافعة المالية، وعدم وجود معلومات عن متى قد تكون الأسهم سائلة وقادرة على بيعها. الشركة سعيدة، لأن الموظف لديه أكبر حافز للبقاء مع الشركة.


دعنا نتحدث عن كيفية عرض المقالة لبعض النقاط.


خطر على الموظف. السماح ممارسة في وقت مبكر لا يخلق خطر على الموظف. يتم إنشاء الخطر الوحيد عندما يقرر الموظف في الواقع لممارسة الرياضة في وقت مبكر. السماح ببساطة يخلق المزيد من المرونة للموظف. وعلاوة على ذلك، في وقت مبكر ممارسة يقلل من المخاطر على الموظف من خلال السماح لهم لممارسة السهم بأقل سعر ممكن. حتى من دون ممارسة في وقت مبكر، والموظف هو حر في ممارسة الخيار لأنها تستحق. وعند هذه النقطة، تخلق هذه الممارسة مخاطر متزايدة، في شكل ضريبة على الانتشار.


الضريبة عند التوزيع. إذا كانت الضريبة على انتشار سيئة، ثم ممارسة في وقت مبكر جيدة. هناك مرتين فقط مخزون ليس لديه خطر انتشار الضرائب. في البداية، عندما يكون سعر الشراء هو نفس القيمة، كما هو الحال في ممارسة مبكرة؛ وفي النهاية، خلال بيع في نفس اليوم عندما يكون المخزون سائدا. في كل وقت في الوسط ينطوي على فروقات التي يحتمل أن تكون خطرة على الموظف من منظور الضرائب. والأهم من ذلك أن هذه النتائج الضريبية لا تؤثر على الشركة على الإطلاق.


& # 8220؛ الباب الخلفي & # 8221؛ شركة عامة. وعدم السماح بالتمارين المبكرة لا يمنع ممارسة الرياضة. ومن أجل منع ممارسة الرياضة في وقت مبكر لتكون وسيلة فعالة لمنع التجبر على تقديم التقارير المالية العامة، يجب على الموظفين اختيار عدم ممارسة الخيارات عند استحقاقها. والسبب الرئيسي الذي قد يؤديون إليه في تجنب ممارستهم لاستحقاقهم هو زيادة المخاطر أو مخاطر فرض الضرائب. هذه الأسباب تجعلها أكثر فأكثر في العبودية غير المقيدة، ولكن لا تساعد الشركة بشكل موثوق في منع إجبارها على تقديم التقارير المالية العامة. إذا كان هذا هو هدف الشركة، فإن أفضل وسيلة من شأنها تجنب ملكية الموظف من أي من الأسهم أو الخيارات. لا تنطبق هذه المشكلة إلا على الشركات الناشئة، حيث يتم عرض الشركات العامة الكبيرة بشكل عام.


قضايا قانون الأوراق المالية عند البيع. هذا هو ذر الرماد في العيون. وهذا ليس سببا حقيقيا لعدم اكتمال عمليات الاستحواذ، أو حتى المسألة الرئيسية في الفواتير القانونية أو التكاليف في التعامل مع عملية الاستحواذ. انها ببساطة لا تهم.


متاعب إدارية. مرة أخرى، الرنجة الحمراء. وهذا ليس عبئا أو تكلفة كبيرة. يمكن للشركات الناشئة ممارسة التمرين المبكر بكل سهولة. ومع ازدياد عدد الموظفين، فإنه من الصحيح أن العبء الإداري ينمو. ومع ذلك، هناك مخاطر أكبر بكثير في الشركة من هذه المسألة الكتابية الطفيفة. شهادات الأسهم؟ ولا يلزم إصدارها على الإطلاق في الشركات الخاصة. يمكن أن يكون ببساطة ورقة أو دفتر الأستاذ الإلكتروني. بعض هذه النقاط تبدو ذات صلة إذا كنا نتحدث عن شركة عامة كبيرة، ولكننا لم نتحدث فقط عن منع الباب الخلفي & # 39؛ الإيداعات المالية العامة؟


حقوق حاملي الأسهم. مرة أخرى، الرنجة كاذبة وحمراء. ولا يتطلب كل تمويل للمشاريع تعديل شهادة التأسيس. على الأقل ليس إذا كان المحامون دمج عملهم بشكل صحيح. علاوة على ذلك، لا تحتاج لوائح التأسيس إلى مطالبة المساهمين الصغار بالتصويت. للموافقة على حدث تمويل ما دام يحصلون على أغلبية الأصوات المؤيدة. وهذا ببساطة مسألة لا تتعلق بالتمويل.


انتشار هو سبب للسماح ممارسة في وقت مبكر لا يسمح به. ويحدث الحد الأدنى للانتشار عندما تصدر الخيارات أصلا، الأمر الذي يتطلب ممارسة مبكرة للاستفادة منها. دون ممارسة مبكرة، يضطر الموظف إلى الانتظار حتى.


شكرا لأخذ الوقت للتعليق.


خطر على الموظف. النقطة هنا هي أنه عندما تصبح أسعار ممارسة الرياضة غير تافهة (أي تكلفة سيارة جديدة)، فإن ممارسة الرياضة المبكرة لم تعد تبدو فكرة جيدة.


الضريبة عند التوزيع. وكثيرا ما لا يقوم الموظفون بممارسة أسهمهم في وقت مبكر إلى أن يكونوا في الشركة لفترة من الزمن (ويدركون ما إذا كان هناك خطر على شراء الأسهم). في هذه الحالة، قد يكون هناك انتشار.


& # 8220؛ الباب الخلفي & # 8221؛ شركة عامة. أنت على حق، يمكن للموظفين دائما ممارسة أسهمهم المكتسبة. النقطة هي المكان الذي تقوم فيه الشركة بإنشاء ثقافة التمرين المبكر، والأشياء تحصل على ديسي مع & # 39؛ 34 القانون.


قضايا قانون الأوراق المالية. إن الحاجة إلى إجراء جلسة استماع للإنصاف كا أو من S-4 ​​سوف تضيف ما لا يقل عن شهر ونصف الوقت حتى الإغلاق وأنا أتخمين حوالي 75 ألف دولار في الرسوم القانونية / المحاسبية الإضافية لجلسة الإنصاف وأكثر بكثير من أجل 4 س.


متاعب إدارية. وتصدر تقريبا جميع الشركات الخاصة المدعومة من القطاع الخاص شهادات الأسهم. لديهم ميل لتضيع، وهو الألم للتعامل معها.


حقوق حاملي الأسهم. أنت غير متصل بالخطأ هنا. ويتعين تعديل شهادة التأسيس لإنشاء سلسلة جديدة من الأسهم المفضلة في تمويل مشروع نموذجي. يجب على المساهمين في الشركة الموافقة على تعديل & # 8212؛ وحتى إذا لم يتم التماس جميع المساهمين إذا لم تكن هناك حاجة إلى تصويتهم، فيجب عليهم أن يقدموا إخطارا بهذا الإجراء (على الأقل بعد حدوث الأمر). هناك دائما حساسية لإرسال الإخطارات / معلومات لمساهمين الموظفين.


المتاعب الإدارية: ماذا تعني ب & # 8220؛ يجب أن تبقى الأسهم غير المكتسبة من قبل الشركة & # 8221 ؛؟ هل يتمتع أصحاب الأسهم التي تمارس ولكن غير المستثمرة أيضا بحقوق تصويت أكثر من حاملي الخيارات غير المكتسبة ولكن المكتسبة؟ هل تمارس، ولكن الأسهم غير المستثمرة لها نفس حقوق التصويت كما تمارس الأسهم المكتسبة؟


التمرين المبكر.


تعريف "التمرين المبكر"


ممارسة الخيار قبل تاريخ انتهاء صلاحيته. ولا يمكن ممارسة التمارين المبكرة إلا من خلال عقود الخيارات على النمط الأمريكي، والتي يمكن ممارستها في أي وقت حتى انتهاء صلاحيتها، بدلا من الخيارات الأوروبية التي لا يمكن ممارستها في وقت مبكر حيث لا يمكن ممارستها إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. إن التمارین المبکرة لخیار المکالمة تمکن مشتري خیار المکالمة من شراء الضمان الأساسي بسعر الإضراب قبل انتھاء صلاحیتھ، في حین أن تمکین الخیار المبکر للخیار یسمح لمشتري الخیار ببيع الضمان الأساسي بسعر الإضراب قبل انتھاء صلاحیتھ.


تراجع "التمرين المبكر"


وفي حين أنه من غير المستصوب عموما ممارسة الرياضة في وقت مبكر، لأن القيمة الزمنية المتأصلة في علاوة الخيار تفقد عند القيام بذلك، هناك ظروف معينة قد تكون فيها الممارسة المبكرة مفيدة. علی سبیل المثال، قد یختار المستثمر ممارسة خیار مکالمة یکون عمیق في المال (مثل ھذا الخیار سیکون لھ قیمة زمنیة لا تذکر) قبل تاریخ توزیع الأرباح للأسھم الأساسیة. وهذا سيمكن المستثمر من الحصول على توزيعات الأرباح المدفوعة من قبل الأسهم الأساسية، والتي ينبغي أن تعوض أكثر من القيمة الزمنية الهامشية المفقودة بسبب ممارسة في وقت مبكر.


خيارات الأسهم الموظف: ممارسة المبكرة أو المبكرة.


وكوسيلة للحد من المخاطر وتقييد المكاسب، يجب النظر بعناية في وقت مبكر أو سابق لأوانه لممارسة خيارات الأسهم الموظف (إوس)، حيث أن هناك ضربة محتملة ضريبية كبيرة وتكلفة فرصة كبيرة في شكل القيمة الزمنية المصادرة. في هذا القسم، نناقش عملية التمرين المبكر وشرح األهداف والمخاطر المالية.


عندما يتم منح إسو، لديها قيمة افتراضية - لأنه خيار في المال - هو قيمة الوقت النقي. هذه القيمة الزمنية تتحلل بمعدل يعرف باسم ثيتا (ذات صلة: استخدام "الإغريق" لفهم الخيارات)، وهي وظيفة الجذر التربيعي من الوقت المتبقي.


نفترض أنك تملك منظمات إيسو التي تبلغ قيمتها 35،000 دولار أمريكي على سبيل المنحة، كما تمت مناقشته في الأقسام السابقة. كنت تعتقد في الآفاق طويلة الأجل لشركتك وخطة لعقد إوس الخاص بك حتى انتهاء الصلاحية. ويبين الشكل 3 تكوين القيمة - القيمة الجوهرية بالإضافة إلى قيمة الوقت - لخيارات إيتم و أتم و أوتم.


حتى إذا كنت تبدأ في الحصول على قيمة جوهرية مع ارتفاع سعر السهم الأساسي، وسوف تكون سفك قيمة الوقت على طول الطريق (وإن لم يكن بالتناسب). على سبيل المثال، بالنسبة ل إسو في المال مع سعر ممارسة 50 $ وسعر السهم من 75 $، وسوف يكون هناك قيمة أقل وقت وقيمة أكثر جوهرية، لمزيد من القيمة الإجمالية (أعلى الحانات في الشكل 3). (ذات صلة: أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات)


خيارات خارج المال (مجموعة القضبان السفلي) تظهر فقط قيمة الوقت النقي من 17500 $، في حين أن الخيارات في المال لديها قيمة الوقت من 35،000 $. وبعيدا عن الأموال التي يختارها الخيار، فإن قيمة الوقت الأقل له، لأن احتمالات أن يصبح مربحا ضئيلة بشكل متزايد. كما يحصل الخيار أكثر في المال واكتساب قيمة أكثر جوهرية، وهذا يشكل نسبة أكبر من قيمة الخيار الإجمالي. في الواقع لعمق في المال الخيار، وقيمة الوقت هو عنصر غير هام من قيمته، مقارنة مع قيمة الجوهرية. عندما تصبح القيمة الجوهرية قيمة معرضة للخطر، فإن العديد من حاملي الخيارات يبحثون عن تأمين هذا الكسب أو جزء منه، ولكن عند القيام بذلك، فإنهم لا يتخلىون عن قيمة الوقت فحسب بل يتكبدون أيضا فاتورة ضريبية ضخمة.


الخصوم الضريبية لمنظمات الخدمة المدنية.


لا يمكننا التأكيد على هذه النقطة بما فيه الكفاية - أكبر سلبيات من ممارسة قبل الأوان هي الحدث الضريبي الكبير الذي يدفع، وفقدان قيمة الوقت. يتم فرض ضريبة عليك على معدلات ضريبة الدخل العادية على انتشار إسو أو مكاسب القيمة الجوهرية، بمعدلات تصل إلى 40٪. ما هو أكثر من ذلك، هو كل ذلك واجب في نفس السنة الضريبية ودفعت على ممارسة الرياضة، مع ضربة أخرى محتملة ضرب في بيع أو التصرف في الأسهم المكتسبة. حتى إذا كان لديك خسائر في رأس المال في مكان آخر من محفظتك، يمكنك فقط تطبيق 3000 $ سنويا من هذه الخسائر مقابل مكاسب التعويض الخاص بك لتعويض الالتزامات الضريبية.


بعد أن كنت قد حصلت على الأسهم التي من المفترض أن يكون موضع تقدير في القيمة، كنت تواجه خيار تصفية الأسهم أو الاحتفاظ بها. إذا كنت تبيع على الفور بعد ممارسة الرياضة، وكنت قد أغلقت في تعويضات "المكاسب" (الفرق بين سعر ممارسة وسعر سوق الأوراق المالية).


ولكن إذا كنت تحمل الأسهم، ومن ثم بيع في وقت لاحق بعد أن يقدر، قد المزيد من الضرائب لدفع. تذكر أن سعر السهم في اليوم الذي مارست فيه موظفي خدمة العملاء هو الآن "سعر الأساس". إذا كنت تبيع الأسهم بعد أقل من عام من التمرين، فسيتعين عليك دفع ضريبة أرباح رأس المال قصيرة الأجل. للحصول على أقل، على المدى الطويل المكاسب الرأسمالية معدل، سيكون لديك لعقد الأسهم لأكثر من عام. وبالتالي ينتهي بك الأمر إلى دفع ضريبتين - التعويض وأرباح رأس المال.


مثال.


قد يجد العديد من أصحاب إسو أنفسهم أيضا في موقف مؤسف من التمسك بالأسهم التي عكس المكاسب الأولية بعد التمرين، كما يوضح المثال التالي. لنفترض أن لديك منظمات إوس التي تمنحك الحق في شراء 1،000 سهم بسعر 50 دولارا، ويتم تداول السهم عند 75 دولارا مع خمس سنوات أخرى حتى انتهاء الصلاحية. كما كنت قلقا بشأن توقعات السوق أو توقعات الشركة، يمكنك ممارسة إوس الخاصة بك لقفل في انتشار 25 $.


أنت الآن تقرر بيع نصف حيازاتك (من 1،000 سهم) والحفاظ على النصف الآخر لتحقيق مكاسب محتملة في المستقبل. وهنا كيف يكدس الرياضيات حتى -


يمارس في 75 $ وضريبة التعويض المدفوعة على كامل انتشار 25 $ × 1،000 سهم 40٪ = 10،000 $. تم بيع 500 سهم بسعر 75 دولار مقابل ربح 12،500 دولار. أرباحك بعد الضريبة عند هذه النقطة = 12،500 $ - 10،000 $ = 2،500 $ أنت الآن تحتجز 500 سهم بسعر أساس 75 $، مع 12،500 $ في الأرباح غير المحققة (ولكن بالفعل دفع الضرائب). لنفترض أن السهم يتراجع الآن إلى 50 دولارا قبل نهاية العام. لديك 500 سهم قد فقدت الآن 25 $ للسهم الواحد أو 12،500 $، لأنك حصلت على الأسهم من خلال ممارسة الرياضة (والضرائب المدفوعة بالفعل في 75 $). إذا قمت الآن ببيع هذه الأسهم 500 بسعر 50 دولار، يمكنك فقط تطبيق 3000 $ من هذه الخسائر في نفس السنة الضريبية، مع الباقي ليتم تطبيقها في السنوات المقبلة بنفس الحد. لتلخيص: دفعت 10،000 $ في ضريبة التعويضات في ممارسة تم تأمينه في 2500 $ في المكاسب بعد الضرائب على 500 سهم كسر حتى على 500 سهم، ولكن لديها خسائر 12500 $ التي يمكنك شطبها سنويا بمقدار 3000 $.


لاحظ أن هذا لا يحسب قيمة الوقت المفقودة من التمرين المبكر، والتي يمكن أن تكون كبيرة جدا مع ترك خمس سنوات لانتهاء الصلاحية. بعد بيع المقتنيات الخاصة بك، أنت أيضا لم يعد لديك القدرة على كسب من التحرك التصاعدي في الأسهم.


ومع ذلك، في حين أنه من النادر جدا ممارسة الخيارات المدرجة في وقت مبكر، والطبيعة غير القابلة للتداول وغيرها من القيود من منظمات المجتمع المدني قد تجعل ممارستها في وقت مبكر اللازمة في الحالات التالية -


الحاجة إلى التدفق النقدي: في كثير من الأحيان، فإن الحاجة إلى التدفق النقدي الفوري قد تعوض تكلفة الفرصة البديلة لقيمة الوقت المفقودة وتبرير الأثر الضريبي. تنويع املحفظة: كما ذكرنا سابقا، فاإن املركز املركزي بسكل مفرط يف اأسهم السركة سوف يستلزم املمارسة املبكرة والتسفية من اأجل حتقيق تنويع املحفظة. توقعات األسهم أو األسواق: بدال من أن تبدد جميع المكاسب وتتحول إلى خسائر بسبب توقعات متدهورة لسوق األسهم أو األسهم بشكل عام، قد يكون من األفضل تأمين المكاسب من خالل التمرين المبكر. تسليم إستراتيجية التحوط: كتابة المكاسب للحصول على دخل قسط قد تتطلب تسليم المخزون (نوقشت في القسم التالي).


ما هو التمرين المبكر.


تحدث التمارین المبکرة عندما یستدعي مالك المکالمة أو وضعھ حقوقھ التعاقدیة قبل انتھاء صلاحیتھ. ونتيجة لذلك، سيتم تعيين بائع الخيار، أسهم الأسهم سوف تتغير اليدين، والنتيجة ليست دائما جميلة للبائع. (من المهم ملاحظة أنه عندما نتحدث عن التمرين المبكر والمهمة، فإننا لا نشير إلا إلى خيارات الأسهم على غرار أمريكان ستايل & رديقو.)


أن يكون مطلوبا لشراء أو بيع أسهم الأسهم قبل كنت في الأصل المتوقع أن تفعل ذلك يمكن أن تؤثر على المخاطر المحتملة أو مكافأة الموقف العام الخاص بك وتصبح صداعا كبيرا. ولكن هناك احتمالات، إذا كنت تبيع خيارات & مداش؛ إما كموقف بسيط أو كجزء من استراتيجية أكثر تعقيدا و [مدش]؛ عاجلا أو آجلا، سوف تحصل على ضرب مع مهمة مبكرة مفاجأة. فالعديد من التجار يفشلون في التخطيط لهذا الاحتمال ويشعرون بأن استراتيجيتهم تتناقص عندما يحدث ذلك.


الاستراتيجيات التي يمكن أن تكون أكثر فوضى أكثر من قبل مهمة في وقت مبكر تميل إلى أن تكون استراتيجيات متعددة الساق مثل ينتشر قصيرة، الفراشات، ينتشر التقويم الطويل والانتشار قطري. يمكن أن يكون الاستراتيجيتان الأخيرتان محظوظتين بشكل خاص نتيجة التعيين المبكر، لأنك تتعامل مع تواريخ انتهاء صلاحية متعددة.


في معظم الحالات، انها فكرة سيئة لمالكي الخيار لممارسة في وقت مبكر. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الحالات عند ممارسة في وقت مبكر لا معنى له.


باعتبارك بائع خيارات، فإنك عرضة لخطر التكليف المبكر في أي وقت. وأنه من المستحيل التنبؤ ما إذا كان مالك الخيار سوف تمارس في وقت مبكر لأسباب صحيحة أو لأسباب خاطئة. ولكن فهم إيجابيات وسلبيات التمرين المبكر يمكن أن يجعلك أكثر وعيا عندما قد تكون في خطر الانتداب المبكر.


تعتمد إمكانية تحديد خيار قصير مبكرا على ما إذا كان الخيار الذي تبيعه عبارة عن مكالمة أو وضع. لذلك دعونا ندرس كل على حدة.


ثلاثة أسباب عدم ممارسة المكالمات في وقت مبكر.


الحفاظ على المخاطر الخاصة بك محدودة.


إذا كنت تملك مكالمة، فإن خطرك يقتصر على المبلغ الذي دفعته للخيار، حتى لو انخفض السهم إلى الصفر. ولكن إذا كنت تملك 100 سهم من الأسهم والدبابات تماما، سوف يتم ترك حقيبة.


إذا كانت المكالمة في المال قبل انتهاء الصلاحية، فمن غير المعقول أن تمارس في وقت مبكر. هذا لأنك يمكن أن تكون طرفا في المكاسب دون افتراض الجانب السلبي الأكبر الذي يأتي مع امتلاك الأسهم. إذا كنت تفعل ممارسة الخاص بك في المال الدعوة في وقت مبكر وشراء الأسهم، ولكن بعد ذلك السهم ينخفض ​​تحت سعر الضربة قبل انتهاء الصلاحية، سوف يكون حقا البيض على وجهك. في هذه الحالة، هل يمكن أن يكون السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها واشترى الأسهم بسعر أقل في السوق المفتوحة.


حفظ النقدية الخاصة بك.


إذا كنت تمارس مكالمة في وقت مبكر وشراء الأسهم، وسوف تنفق النقدية عاجلا بدلا من وقت لاحق. كنت تعرف بالفعل كم كنت تسير لدفع ثمن السهم، وهي سعر الإضراب الدعوة. فلماذا لا تبقي النقدية الخاصة بك في حساب بفائدة لأطول فترة ممكنة قبل أن تدفع لتلك الأسهم؟ يبحث المستثمرون المنضبطون عن كل فرصة لتحقيق أقصى عائد على أصولهم، وهذا يحدث أن يكون كامل لا التفكير.


لا تفوت على قيمة الوقت.


من خلال إجراء مكالمة في وقت مبكر، قد تكون ترك المال على الطاولة في شكل قيمة الوقت اليسار في سعر الخيار. إذا كان هناك أي قيمة الوقت، سيتم تداول المكالمة لأكثر من المبلغ الذي هو في المال. حتى إذا كنت ترغب في امتلاك الأسهم على الفور، يمكنك ببساطة بيع المكالمة ومن ثم تطبيق العائدات لشراء الأسهم. العوملة في قيمة الوقت الاضافي، فإن التكلفة الإجمالية التي سوف تدفع ثمن الأسهم تكون أقل مما لو كنت قد مارست مكالمتك صراحة.


ظرف واحد عندما يكون من المنطقي ممارسة مكالمة في وقت مبكر: الاقتراب من الأرباح.


ويحدث الاستثناء من هذه القواعد الثلاثة عندما يتم دفع أرباح الأسهم على الأسهم. لا يحق للمشترين الاتصال بتوزيعات الأرباح، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على أرباح الأسهم، لديك لممارسة الدعوة في المال وتصبح مالك الأسهم.


إذا كان مبلغ الأرباح القادم أكبر من القيمة الزمنية المتبقية في سعر المكالمة، فقد يكون من المنطقي ممارسة هذا الخيار. ولكن عليك أن تفعل ذلك قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة.


لذا يجب دائما أن تكون على دراية بتوزيعات الأرباح كلما قمت بعقد عقد اتصال & مداش؛ خاصة عندما يحدث تاريخ الأرباح السابقة بالقرب من انتهاء الصلاحية، والدعوة في المال، وتوزيعات الأرباح كبيرة نسبيا.


ويتعرض املخاطرة ملخاطر أكرب من املهمة املبكرة عندما تصبح قيمة الوقت ضئيلة.


في حالة يضع، وتغيير اللعبة. عند ممارسة وضع، كنت و رسكو؛ بيع الأسهم وتلقي النقدية. لذلك قد يكون من المغري الحصول على النقد الآن بدلا من الحصول على النقد في وقت لاحق. ومع ذلك، مرة أخرى يجب أن عامل قيمة الوقت في المعادلة.


إذا كنت تملك وضع وتريد لبيع الأسهم قبل انتهاء الصلاحية، انها عادة فكرة جيدة لبيع وضع أولا ثم بيع فورا الأسهم. وبهذه الطريقة، يمكنك التقاط القيمة الزمنية لوضع جنبا إلى جنب مع قيمة السهم.


ومع ذلك، مع اقتراب انتهاء الصلاحية والقيمة الزمنية لا يكاد يذكر، انها أقل من رادع ضد ممارسة في وقت مبكر. وهذا لأن من خلال ممارسة يمكنك تحقيق هدفك في كل معاملة بسيطة واحدة دون أي متاعب أخرى.


إذا كنت قد بيعت وضع، تذكر أن قيمة أقل وقت هناك في سعر الخيار كما نهج انتهاء الصلاحية، وأكثر سوف تكون في خطر المهمة في وقت مبكر. لذا يجب أن تراقب عن كثب قيمة الوقت المتبقية في وضعك القصير وأن تكون لديك خطة في حال إعادة تعيينها في وقت مبكر.


توزيعات الأرباح كرادع ضد ممارسة وضع في وقت مبكر.


وعلى النقيض من النداءات، يمكن أن يكون تاريخ الاقتراب من الأرباح السابقة رادعا عن ممارسة التمرين المبكر. من خلال ممارسة وضع، صاحب سوف تتلقى النقدية الآن. ومع ذلك، فإن هذا سيخلق بيع قصيرة من الأسهم إذا كان مالك وضع لم يكن طويلا أن المخزون لتبدأ. لذا فإن ممارسة خيار الشراء في اليوم السابق لتاريخ توزيع الأرباح السابق يعني أن المالك سيتعين عليه دفع الأرباح.


لذا إذا كنت قد اشتريت عرضا، فهذا يعني أنه قد يكون لديك فرصة أقل لتعيينها في وقت مبكر، ولكن فقط حتى تاريخ انتهاء الأرباح السابقة.


ماذا تفعل إذا تم تعيينك في وقت مبكر على خيار قصير في استراتيجية متعددة الساق.


التعيين المبكر على خيار قصير في استراتيجية متعددة الساق يمكن حقا سحب الساق للخروج من تحت اللعب الخاص بك. إذا حدث هذا، فلا توجد قاعدة ثابتة وسريعة بشأن ما يجب فعله. في بعض الأحيان كنت سوف ترغب في ممارسة أي خيارات طويلة وأحيانا سوف & رسكو؛ ليرة لبنانية تريد فقط لإغلاق الموقف بأكمله. لكنه دائما فكرة جيدة للحفاظ على جرة أقسم وبعض فواتير صغيرة بالقرب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط في حالة.


إذا تم تعيينك في وقت مبكر على استراتيجية متعددة الساقين، لا تتردد في الاتصال بنا على ألي انفست ونحن سوف تساعدك على التعامل معها في الطريقة الأنسب.


على الطراز الأمريكي مقابل الخيارات على النمط الأوروبي.


عندما يتعلق الأمر بممارسة التعيين، هناك نوعان & لدكو؛ الأنماط & رديقو؛ من الخيارات: على النمط الأوروبي والأمريكية على غرار. ولكن لا تدع الأسماء ترميك. ليس لديهم أي علاقة مع حيث يتم تداول الخيارات. في الواقع، يتم تداول الخيارات الأمريكية والأمريكية على حد سواء في البورصات الأمريكية. أنماط مختلفة تشير ببساطة إلى متى يمكن ممارسة الخيارات وتعيينها.


يمكن ممارسة الخيارات على الطراز الأمريكي من قبل المالك في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية. وبالتالي، يمكن تعيين البائع من الطراز الأمريكي الخيار في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


حتى كتابة هذه السطور، جميع خيارات الأسهم هي عقود على الطراز الأمريكي. وبصفة عامة، فإن الخيارات القائمة على الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) هي أيضا عقود على الطراز الأمريكي.


الخيارات على النمط الأوروبي يمكن أن تمارس إلا عند انتهاء الصلاحية، وبالتالي فإن البائع لا داعي للقلق حول تعيينه حتى ذلك الحين. معظم خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي.


قبل إعداد الموضع، من الأهمية بمكان معرفة ما إذا كانت الخيارات التي تتداولها أمريكية أم أوروبية، لذلك ستعرف ما إذا كان التمرين المبكر أو التعيين ممكنا لك.


فقط نأخذ في الاعتبار أن أي نمط من الخيار لا يزال من الممكن شراؤها أو بيعها لإغلاق موقفكم في السوق في أي لحظة خلال العقد.


مقدمة في المتداول المتداول نداء مغطى المتداول وضع آمن المضمون المتداول انتشار المكالمة القصيرة ما هو التمرين المبكر.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

No comments:

Post a Comment