Thursday 8 March 2018

ماذا يعني بيع خيارات الأسهم


وهنا ما يعنيه أن تقدم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الخاص بك.


لا شيء مضمون عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الموظف. فليكر / جيمي ماكافري.


يتم تقديم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الجديد الخاص بك يبدو مثيرة، وكأنك تحصل على الوصول الحصري الذي يمكن أن تسدد قبالة الطريق.


وربما تكون.


عندما تقدم لك خيارات "، في بعض الطرق التي يسمح لك للمشاركة في نمو الشركة"، ويقول مخطط مالي معتمد هيرب وايت، مؤسس ورئيس الحياة استراتيجيات الثروة معينة في ولاية كولورادو.


ويوضح قائلا: "إنه يراعي اهتمامك مع اهتمام الشركة، وعندما يتم تداول هذه الشركة بشكل عام، فإن العرض يوازي اهتمامك مع المساهمين". "عموما أود أن أقول أن عرض الخيارات يعني أن الشركة مهتمة في محاولة للاحتفاظ بك كموظف، وتقدم حافزا لمساعدتك على الربح مع نمو الشركة".


كما يضيف: "إنه سيناريو محتمل للغاية بالنسبة للموظف".


ولكن ماذا تعني خياراتك؟


في كثير من الحالات، "خيار الأسهم" هو بالضبط ما يبدو مثل: خيار شراء أسهم الشركة.


سنستخدم مصطلح "خيار الأسهم" هنا للإشارة إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، أو المنظمات غير الحكومية، والتي هي النوع الأكثر شيوعا من منحة الأسهم التي قد يحصل عليها الموظف. بعض الشركات قد تقدم وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، بدلا من ذلك، ولكن بين الشركات الخاصة مثل الشركات الناشئة، حيث حقوق الملكية هو شكل شائع من التعويضات، و إوس هي أكثر انتشارا.


كما يمكنك أن تتخيل، خيارات الأسهم يمكن أن تصبح معقدة جدا. ولأغراضنا، على الرغم من ذلك، نقدم نظرة عامة رفيعة المستوى لما يحدث عندما يقدم لك صاحب العمل حزمة قياسية تتضمن خيارات:


إذا قدم لك مبلغ 1000 سهم من قبل صاحب العمل، وهو شركة ناشئة لا تزال مملوكة للقطاع الخاص، فهذا يعني أن لديك خيار شراء العديد من الأسهم بسعر اليوم، ويسمى "سعر الإضراب" أو "سعر التمرين". ولكن لا يمكنك شرائها اليوم. الخيارات عادة ما تأتي مع ما يسمى "جدول الاستحقاق"، والتي تمكنك من تولي المزيد من الخيارات الخاصة بك كلما كنت البقاء في الشركة.


ويوضح الرئيس التنفيذي لشركة "إيكيتزن" أتيش دافدا، وهو برنامج منح نموذجي، أربع سنوات مع "جرف" لمدة عام. هذا الجرف يعني أنك لا يمكن أن تبدأ المطالبة بخياراتك حتى كنت مع الشركة لمدة عام. ثم، قد تحصل على الوصول إلى 25٪، والعمل حتى تحصل على 100٪ من الخيارات الخاصة بك بعد أربع سنوات. الآن لديك خيار لشراء جميع الأسهم المعروضة في الأصل، ولكن كنت لا تزال لا تملك تلك الأسهم.


لامتلاك الأسهم، عليك أن "ممارسة" الخيارات الخاصة بك †"وهذا هو، كتابة الشركة شيك لشراء تلك الخيارات بالسعر المتفق عليه من العرض الأولي الخاص بك. لنفترض أن عرضك البالغ 1000 سهم كان له سعر إضراب قدره 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لشراء الأسهم، لديك لخفض 1000 $ الاختيار (أو 500 $ الاختيار لشراء نصف أسهمك، إذا لم يكن لديك 1،000 $ في متناول اليد). ولعل القيمة السوقية لهذه الأسهم الآن 5 $ لكل منهما، ولكن تحصل على شرائها في 1 $.


هذا المال لا يزال ليس في جيبك.


"عند ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم ل $ 1، يمكنك الحصول على شهادة حصة تقول" تهانينا، لديك شهادة حصة هذا يستحق، في سعر اليوم، 5 $ للسهم الواحد "، ويوضح دافدا. "في الواقع لا تحصل على نقد، لأن الشركة لا تزال خاصة، وكنت عقد قطعة من الشركة التي نأمل الحصول على اكتساب أو إصدار أرباح، أو لديك الاكتتاب حتى ذلك الحين كل ما لديك هو ورقة ورقة ".


من الناحية المثالية، سيتم الحصول على الشركة الخاصة بك أو إصدار أرباح أو لديك الطرح العام الأولي، وسهم يستحق أكثر بكثير مما كنت تدفع لذلك حتى تتمكن من بيعه في الربح. هناك احتمال أن الأسهم الخاصة بك سوف تكون أقل قيمة مما دفعته لذلك، المعروف أيضا باسم "تحت الماء". وهذه ليست النتيجة المفضلة.


هذا هو نظرة عامة أساسية جدا لما يعنيه عادة أن تمنح خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن حقوق الموظفين في الشركة عموما تأتي مع الكثير من الطباعة الجميلة: فهي تأخذ أشكالا مختلفة، ولها علاجات ضريبية مختلفة، وقد تؤثر على محفظتك بطرق مختلفة.


ولهذا السبب، توصي دافدا بأن يحصل الموظفون على المشورة المهنية من مخطط مالي أو محاسب إذا كانت الخيارات جزءا من تعويضهم.


هل لديك سؤال عن التمويل الشخصي ترغب في رؤيته على بوسينيس إنزيدر؟ yourmoney [في] businessinsider [نقطة] كوم.


انظر أيضا: كنت أكسب 500،000 $ سنويا في 30: وهنا أفضل 10 قطعة من المشورة يمكنني أن أعطيكم عن المال.


الآن واتش: الشيء الوحيد الأكثر المليونير عصامي تفعل عندما يستيقظون أولا.


اتبع المستثمر الذكي ويغيب أبدا تحديث!


الحصول على التحديثات في البريد الوارد الخاص بك.


الاشتراك في سمارت المستثمر ويغيب أبدا تحديث!


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


وهنا ما يعنيه أن تقدم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الخاص بك.


يجري عرض خيارات الأسهم من قبل الجديد الخاص بك.


موصى به لك.


أموالك & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


بيع لفتح.


ما هو "بيع لفتح"


البيع لفتح هو عبارة المستخدمة من قبل العديد من شركات الوساطة لتمثيل افتتاح موقف قصير في معاملة الخيار. البيع لفتح يعني أن المستثمر الخيار هو الشروع، أو فتح، خيار التجارة عن طريق بيع أو إنشاء موقف قصير في الخيار. وهذا يتيح للبائع الخيار لتلقي القسط المدفوع من قبل المشتري على الجانب الآخر من الصفقة.


كسر لأسفل "بيع لفتح"


وضع الخيار / خيار الاتصال.


يمكن إنشاء البيع لفتح على خيار الخيار أو خيار الاتصال أو أي مزيج من يضع ويدعو اعتمادا على التحيز التجاري، سواء كان صعودي، هبوطي أو محايد، أن تاجر الخيار أو المستثمر يريد تنفيذ. مع بيع لفتح، المستثمر هو كتابة مكالمة أو وضعت على أمل الحصول على قسط. قد يتم تغطية المكالمة أو العرض أو عارية اعتمادا على ما إذا كان المستثمر المكتوب المكالمة في الوقت الراهن في حوزة الأوراق المالية المعنية.


مثال على بيع الصفقة المفتوحة هو خيار بيع بيع أو كتابة على سهم، مثل واحد عرضت من خلال مايكروسوفت. في هذه الحالة، قد يكون البائع المعروض محايدا للعرض الصعودي على ميكروسوفت، وهو على استعداد لمخاطرة تعيين السهم، أو وضعه، إذا انخفض عن سعر الإضراب في مقابل الحصول على القسط المدفوع من قبل الخيار مشتر.


المكالمات المغطاة والمكالمات العارية.


وكمثال آخر، يمكن أن تشمل عملية البيع لفتح معاملة مكالمة مغطاة أو مكالمة عارية. في معاملة المكالمة المغطاة، يتم تحديد المركز القصير في المكالمة على الأسهم التي يملكها المستثمر. وهي تستخدم عادة لتوليد دخل قسط من الأسهم أو المحفظة. المكالمة المجردة، التي يشار إليها أيضا باسم المكالمة غير المكشوفة، هي أكثر خطورة من المكالمة المغطاة، حيث أنها تنطوي على إنشاء موقف نداء قصير على الأسهم التي لا يملكها المستثمر. على هذا النحو، فإنه يشبه موقف قصير صريح في المخزون الأساسي، مع كل المخاطر المصاحبة التي تنطوي عليها البيع قصيرة.


متى يقوم أحد ببيع خيار الشراء، ومتى يبيع أحد خيارات المكالمات؟


وقد سرعان ما نمت عملية دمج الخيارات في جميع أنواع استراتيجيات الاستثمار بين المستثمرين الأفراد. بالنسبة للمتداولين المبتدئين، فإن أحد الأسئلة الرئيسية التي تنشأ هي لماذا يرغب التجار في بيع الخيارات بدلا من شراءها. بيع الخيارات يخلط بين العديد من المستثمرين لأن الالتزامات والمخاطر والمكافآت المعنية تختلف عن تلك التي من خيار طويل القياسية.


لفهم سبب اختيار المستثمر لبيع خيار ما، يجب عليك أولا أن تفهم نوع الخيار الذي يبيعه، وما هو نوع المردود الذي يتوقع أن يتخذه عندما يتحرك سعر الأصل الأساسي الاتجاه المطلوب.


بيع خيار الشراء - سوف يختار المستثمر بيع خيار الشراء إذا كانت توقعاته بشأن الأمن الكامن وراءه هي أنه سوف يرتفع، بدلا من المشتري الذي يكون توقعاته هبوطية. ويتقدم مشتري خيار الشراء بعلاوة على الكاتب (البائع) للحق في بيع الأسهم بسعر متفق عليه في حالة انخفاض السعر. إذا ارتفع السعر فوق سعر الإضراب، فإن المشتري لن يمارس خيار وضع لأنه سيكون أكثر ربحية للبيع بسعر أعلى في السوق. وبما أن البائع سيحتفظ بالعلاوة إذا كان السعر مغلقا فوق سعر الإضراب المتفق عليه، فمن السهل أن نرى لماذا سيختار المستثمر استخدام هذا النوع من الإستراتيجية. (لمعرفة المزيد، راجع مقدمة لوضع الكتابة.)


دعونا ننظر إلى خيار وضع على ميكروسوفت (مسفت). سوف الكاتب أو البائع من مسفت Jan18 67.50 وضع تلقي $ 7.50 رسوم قسط من المشتري وضع. إذا كان سعر السوق مسفت أعلى من سعر الإضراب 67.50 $ بحلول 18 يناير 2018، فإن المشتري وضع اختيار عدم ممارسة حقه للبيع في 67.50 $ لأنه يمكن أن تبيع بسعر أعلى في السوق. وبالتالي، فإن الخسارة القصوى للمشتري هي القسط الذي دفعته 7.50 دولارات، وهو ما يدفعه البائع. إذا انخفض سعر السوق دون سعر الإضراب، فإن البائع وضع ملزم بشراء أسهم مسفت من المشتري وضع بسعر الإضراب أعلى لأن المشتري وضع ممارسة حقه في بيع في 67.50 $.


بيع خيار المكالمة دون امتلاك الأصول الأساسية - سوف يختار المستثمر بيع خيار الاتصال إذا كانت توقعاته على أصل محدد هو أنه سوف ينخفض، في مقابل التوقعات الصاعدة لمشتري المكالمات. يدفع المشتري لخيار المكالمة علاوة على كاتب الحق في شراء السعر الأساسي المتفق عليه في حال تجاوز سعر الأصل سعر الإضراب. في هذه الحالة، فإن البائع الخيار سوف تحصل على الحفاظ على قسط إذا كان السعر مغلق تحت سعر الإضراب. (لمزيد من المعلومات حول هذه الاستراتيجية، انظر كتابة المكالمة العارية.)


بائع مسفت Jan18 70.00 اتصل سوف تتلقى قسط 6.20 $ من المشتري الدعوة. في حالة انخفاض سعر السوق من مسفت أقل من 70.00 $، فإن المشتري لن تمارس خيار المكالمة وسوف يكون العائد من البائع 6.20 $. إذا كان سعر السوق مسفت يرتفع فوق 70.00 $، ومع ذلك، فإن البائع المكالمة ملزمة لبيع الأسهم مسفت إلى المشتري الدعوة بسعر الإضراب أقل، لأنه من المرجح أن المشتري دعوة سوف يمارس خياره لشراء أسهم في 70،00 $.


وهناك سبب آخر يجعل المستثمرين يبيعون الخيارات هو دمجهم في أنواع أخرى من استراتيجيات الخيارات. على سبيل المثال، إذا أراد المستثمر أن يبيع من منصبه في المخزون عندما يرتفع السعر فوق مستوى معين، يمكنه دمج ما يعرف باستراتيجية المكالمة المغطاة. (لمزيد من المعلومات، انظر كومي وان، كومي آل - كوفيرد كالس.) العديد من استراتيجيات الخيارات المتقدمة مثل كوندور الحديد، وانتشار المكالمة الثور، وانتشار الثور، وفراشة الحديد من المرجح أن يطلب من المستثمر بيع الخيارات.


طريقتان لبيع الخيارات.


وعلى النقيض من خيارات الشراء، فإن بيع خيارات األسهم ينطوي على التزام - التزام ببيع األسهم األساسية إلى مشتر إذا قرر ذلك المشتري أن يمارس الخيار وأنك "تعين" التزام التمارين. وغالبا ما يشار إلى خيارات "البيع" ب "الكتابة".


عند بيع (أو "الكتابة") مكالمة - كنت تبيع للمشتري الحق في شراء الأسهم منك بسعر الإضراب المحدد لفترة محددة من الزمن، بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر السوق من الأسهم قد تتسلق.


المكالمات المغطاة.


واحدة من استراتيجيات الكتابة المكالمة الأكثر شعبية يعرف باسم دعوة مغطاة. في مكالمة مغطاة، كنت تبيع الحق في شراء الأسهم التي تملكها. إذا قرر المشتري ممارسة خياره لشراء حقوق الملكية الأساسية، فإنك ملزم ببيعها بسعر الإضراب - ما إذا كان سعر الإضراب أعلى أو أقل من التكلفة الأصلية لحقوق الملكية. وفي بعض األحيان يمكن للمستثمر أن يشتري حقوق ملكية ويبيع في نفس الوقت) أو يكتب (مكالمة على حقوق الملكية. ويشار إلى ذلك باسم "شراء-الكتابة".


أمثلة: يمكنك شراء 100 سهم من إتف في 20 $، وعلى الفور كتابة واحد خيار المكالمة مغطاة بسعر الإضراب من 25 $ للحصول على قسط من 2 $ عليك أن تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السوق في إتف يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري سوف تنتهي لا قيمة له، وكنت قد اكتسبت $ 200 قسط. إذا ارتفع سعر صندوق المتداولين فوق 25 دولارا، قد تضطر إلى بيع إتف الخاص بك وسوف تفقد تقديرها الصعودي فوق 25 $ للسهم الواحد. أو يمكنك إغلاق مركزك من خلال شراء خيار في نفس صندوق الاستثمار المتداول بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية في معاملة إقفال لتقليل الخسارة المحتملة جزئيا على الأقل.


المكالمات غير المكتشفة.


في مكالمة غير مكشوفة، كنت تبيع الحق في شراء حقوق الملكية من أنت الذي لا تملك في الواقع في ذلك الوقت.


أمثلة: يمكنك كتابة مكالمة على سهم مقابل قسط 2 دولار، مع سعر السوق الحالي من 20 $، وسعر الإضراب من 25 $. مرة أخرى، تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السهم يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري تنتهي لا قيمة لها، وكنت قد اكتسبت 200 $ قسط. إذا ارتفع سعر السهم إلى 30 $ ويتم ممارسة الخيار، سيكون لديك لشراء 100 سهم من الأسهم بسعر السوق 30 $ لتلبية التزامك لبيعه في 25 $. تخسر 300 دولار - الفرق بين مجموع 3000 $ تكلفة الشراء للسهم، ناقص عائداتك من 2500 $ من بيع الأسهم تمارس و 200 $ قسط كنت أخذت في بيع الخيار.


وكما يوضح هذا المثال، فإن كتابة المكالمة المكشوفة تنطوي على مخاطر كبيرة إذا زاد سعر السهم بشكل حاد.


تم تصميم المعلومات أعلاه على شراء وشراء الخيارات فقط بمثابة التمهيدي موجز على الخيارات. ويمكن الحصول على معلومات إضافية وهامة من موقع مجلس الاستثمار في موقع الخيارات التعليمية: optionseducation. org.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment