Saturday 3 March 2018

ويليام آر استراتيجية التداول


استراتيجية التداول الزخم.
ويليامز٪ R المؤشر.
يمكن أن يتم تداول الزخم باستخدام عدد من مؤشرات الزخم المختلفة، ولكن لغرض هذه المقالة، وسوف تظهر لك طريقة التداول اليوم تعلمت منذ فترة طويلة باستخدام مؤشر وليامز٪ R.
هذا هو تماما وسيلة للتداول إشارات ومعظمها لصنع سريع سلخ فروة الرأس الصفقات.
المخارج هي تقديرية تماما على أساس الحدس التاجر من الزخم السوق الحالي.
ويليامز٪ R مؤشر.
حساب ويليامز٪ R هو كما يلي:
٪ R = [(أعلى أعلى من X فترات - إغلاق) / (أعلى ارتفاع خلال X فترات - أدنى منخفضة خلال X فترات)] * -100.
هذا مؤشر التداول الزخم تقاسم مع المجتمع التجاري لاري وليامز في 1970s. وهو مؤشر ذروة شراء - تشبع البيع يشبه مؤشر ستوكاستيك.
وقدم هذا مذبذب لإعطاء معلومات حول إغلاق السعر بالنسبة إلى ارتفاع / انخفاض المدى على مدى فترة معينة من الزمن. ويتراوح النطاق من 0 إلى -100، مع مجموعة من -80 إلى -100 تشير إلى ذروة البيع ومجموعة من 0 إلى -20 تشير إلى حالة ذروة شراء.
إذا كان سعر إغلاق شريط بالقرب من أعلى النطاق، أقرب إلى الصفر، أو أعلى٪ R سيكون. إذا كان سعر إغلاق شريط بالقرب من أسفل النطاق، فإن أقرب إلى -100، أو خفض٪ R سيكون.
ويمكن استخدام هذا المؤشر الزخم بطبيعة الحال على أي إطار زمني والرسوم البيانية البرمجيات عموما أنها وضعت على فترة افتراضية من 14 الحانات.
تماما مثل العديد من مؤشرات الزخم الأخرى، خلال اتجاها مطولا، سيحافظ ويليامز٪ R على التذبذب ويتذبذب حول مناطق ذروة الشراء والمبالغة في البيع.
ببساطة لأن المؤشر في منطقة ذروة البيع لا يعني هذا هو الوقت المناسب لشراء. في الواقع، قد يثبت السعر جيدا لك أنه كان العكس تماما. وقتا طيبا جدا للاختصار.
إذا كنت جديدا على التحليل الفني وبدأت للتو في إلقاء نظرة على مؤشرات مختلفة، وبعضها يبدو أن مغريا جدا لاستخدام الحق في الخروج من مربع لصفقات التشبع الشرائي / ذروة البيع بسيطة. وأنا أعلم أن الكثير لن يأخذ بلدي المشورة التجارية اليوم للبقاء بعيدا عن هذا النوع من التداول، ولكن إذا كنت حقا تشعر بالحاجة إلى القيام بذلك، على الأقل تعلم بعض مهارات الاختبار الأساسية حقا مع برامج مثل أميبروكر أو مولتيشارتس أولا قبل الشروع. قد مجرد فتح عينيك إلى ما هو ممكن باستخدام مؤشرات التذبذب.
مرة أخرى، إذا قررت أنك تفضل التداول لا تستخدم المؤشرات، بل تفضل استخدام السعر فقط، ثم توجه إلى صفحتي الاستراتجية الخاصة بتداول يوم التداول وتحقق من تلك الأساليب.
دعونا نصل إلى استراتيجية التداول الزخم.
مكونات.
10 سما من السعر.
ويليامز٪ R المؤشر (الإعداد = 14)
مومنتوم إستراتيجيات التجارة.
هذه هي استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة باستخدام 10 سما من السعر لتحديد الاتجاه على المدى القصير على 5 دقائق. الرسم البياني. ثم يستخدم مؤشر ويليامز٪ R لتحديد اتجاهات الدفع الزخم السريع في اتجاه الاتجاه على المدى القصير.
تم تصميم هذه الطريقة ليتم تداولها لسرعة قشور سريعة ثم كنت خارجا. ليس بلدي كوب من الشاي، ولكن هناك الكثير من اللاعبين هناك أن الحب لعصابة تسجيل النقدية في كثير من الأحيان لتغيير أصغر.
شراء الإعداد: 10 سما آخذ في الارتفاع.
شراء الزناد: ويليامز٪ R يتحول.
* يتم إعطاء إشارة أيضا عندما٪ R بالفعل أوب، ثم 10 سما يتحول أوب.
الإعداد القصير: 10 سما في الانخفاض.
تشغيل قصير: ويليامز٪ R يتحول لأسفل.
* وتعطى إشارة أيضا عندما٪ R هو بالفعل أسفل، ثم 10 سما يتحول لأسفل.

كيف يمكنني استخدام ويليامز٪ R مذبذب لإنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟
وتستخدم مؤشرات التذبذب الزخم مثل مؤشر ويليامز٪ R في سوق الفوركس لتحديد قوة الاتجاه الحالي، والأهم من ذلك، تحديد ما إذا كان هذا الاتجاه قد يستعد للانعكاس. وهناك استراتيجية مشتركة للتنبؤ بالعكس باستخدام مذبذب ويليامز٪ R هو البحث عن لحظات عندما تختلف إشارات الزخم عن حركة السعر. يحدث هذا التناقض، الذي يسمى الاختلاف، عندما يستمر السعر في أداء في خط مع الاتجاه الحالي في حين يظهر مذبذب القراءات تتجه في الاتجاه المعاكس. على سبيل المثال، يحدث الاختلاف الصاعد في اتجاه هبوطي عندما يبدأ مذبذب ويليامز٪ R بطباعة أعلى مستوياته في حين يستمر السعر في الوصول إلى أدنى مستوياته الجديدة. الارتفاع في ويليامز٪ قراءات R يشير إلى أن السعر قد أغلق أقرب إلى فترة لها أعلى مما كان عليه سابقا بدلا من ضرب باستمرار مستويات جديدة كل يوم. على العكس من ذلك، يحدث الاختلاف الهبوطي في اتجاه صعودي عندما يستمر السعر في الارتفاع بينما تبدأ قراءات ويليامز٪ R في الانخفاض، مما يشير إلى أن السعر يغلق أكثر من الفترة المرتفعة.
وتعتبر إشارات الاختلاف الأكثر أهمية عندما تحدث في حين أن مؤشرات التذبذب الزائدة تعكس ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع. وغالبا ما تكون الظروف إشارات إلى أن الاتجاه الحالي قد طغى على نفسه وقد يفتقر إلى الزخم اللازم للاستمرار، مما يفتح الباب أمام الانعكاس. عند استخدام المذبذب ويليامز٪ R، تعتبر القراءات بين 0 و -20 ذروة شراء في حين أن تلك بين -80 و -100 تعتبر ذروة البيع.
عند التداول في سوق الفوركس باستخدام إشارات متباينة من ويليامز٪ R، ابحث أولا عن زوج العملات الذي يظهر اتجاها طويلا أو طويلا بشكل خاص. ومن الناحية المثالية، يقترب هذا الاتجاه من منطقة سابقة من الدعم أو المقاومة، مما يوفر أرضية خصبة للعكس. ابحث عن قراءات ويليامز٪ R ضمن نطاقات ذروة الشراء أو ذروة البيع. الأدلة المؤيدة للانعكاس من مؤشرات الزخم الأخرى، مثل مؤشر القوة النسبية مؤشر القوة النسبية النسبية، ويضيف مصداقية للإشارة. حجم التراجع هو علامة جيدة أخرى من الإرهاق الاتجاه. إذا استمر السعر في اتباع الاتجاه في الوقت الذي تتناقض فيه قراءات الزخم، فاستخدم هذه الإشارة للخروج من المراكز الحالية أو إدخال مواقف جديدة للاستفادة على أفضل وجه من الانعكاس الوشيك.

ويليامز٪ R.
تم تطوير ويليامز٪ R من قبل لاري ويليامز للإشارة إلى مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع. المؤشر مشابه جدا ل ستوكاستيك٪ K - باستثناء أن ويليامز٪ R يتم رسمها باستخدام قيم سلبية تتراوح من 0 إلى -100.
يمكن تغيير عدد الفترات المستخدمة لحساب ويليامز٪ R وفقا للإطار الزمني الذي يتم تداوله. والقاعدة الأساسية هي أن نافذة المؤشر يجب أن تكون نصف طول الدورة (14 يوما تحظى بشعبية في الدورة المتوسطة).
وعادة ما يتم تعيين مستويات ذروة الشراء وبيع البيع في -20 و -80.
إشارات التداول.
الأسواق تتراوح.
استخدام زائدة شراء وبيع توقف، للدخول والخروج الصفقات، وحماية نفسك مع وقف الخسائر.
الذهاب لفترة طويلة الاختلاف الصاعد أو تأرجح الفشل. استمر لفترة طويلة عندما ينخفض ​​ويليامز٪ R دون مستوى ذروة البيع.
الذهاب قصيرة على التباعد الهبوطي أو تأرجح الفشل. اختصر عندما يرتفع ويليامز٪ R فوق مستوى التشبع الشرائي.
يتم عرض جونسون وجونسون مع 7 أيام ويليامز٪ R.
قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.
وضع نقطة شراء زائدة عندما ينخفض ​​ويليامز٪ R تحت خط التشبع في البيع. تم إيقافنا في [L] عندما يرتفع السعر فوق قمة اليوم السابق. حماية الموقف الخاص بك مع وقف الخسارة تحت منخفضة مؤخرا. وضع وقف بيع زائدة عند ارتفاع٪ R فوق خط التشبع الشرائي. توقفنا في [S] عندما ينخفض ​​السعر أدنى من يوم أمس. يتم إيقاف الموقف [X] في اليوم التالي عندما يرتفع السعر فوق قمة عالية. ٪ R ترتفع فوق مستوى التشبع الشرائي. وضع وقف بيع زائدة. ويدعم الاختلاف الهبوطي الإشارة. ويضيف الاختلاف الثلاثي مزيدا من الدعم للموقف القصير. ضع نقطة شراء متأخرة عندما ينخفض٪ R دون -80. عند التوقف في [L]، ضع وقف الخسارة أسفل منخفض مؤخرا. وضع وقف بيع زائدة عند ارتفاع٪ R فوق -20. عندما توقفت في [S]، وضع وقف الخسارة فوق ارتفاع الأخيرة. وضع نقطة شراء زائدة: يتم تعزيز إشارة ذروة البيع من خلال الاختلاف الصاعد. وضع وقف بيع زائدة. ٪ R تقع تحت مستوى ذروة البيع: ضع نقطة شراء متأخرة. ويكتمل تأرجح الفشل عندما يرتفع٪ R فوق مستوى الذروة المتداخلة. إشارة أخرى للذهاب قصيرة. وضع وقف بيع زائدة. نحن توقفت في 5 أيام في وقت لاحق عندما ينخفض ​​السعر أدنى من اليوم السابق. حماية الموقف الخاص بك مع وقف الخسارة فوق ارتفاع الأخيرة.
الأسواق الشائعة.
من المستحسن استخدام فترة وليامز٪ R أطول أو أي شكل آخر من التمهيد للحد من التقلبات وإشارات كاذبة.
وينبغي ألا تؤخذ الإشارات إلا عندما يكون هناك دليل واضح على أن الاتجاه قد انعكس. طريقة واحدة للقيام بذلك هي الانتظار حتى يعبر٪ R مستوى -50:
استمر طويلا عندما ينخفض٪ R دون مستوى البيع الزائد ثم يرتفع فوق -50. اقصر عند ارتفاع٪ R فوق مستوى التشبع الشرائي ثم ينخفض ​​إلى ما دون -50.
بدلا من ذلك، استخدم مؤشر الاتجاه لاتجاه الاتجاه وإشارات الخروج.
جونسون وجونسون مع المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 30 يوما (ما) و 14 يوم ويليامز٪ R: يظهر الرسم البياني اتجاها صعوديا قويا إلى حد ما، ومناسبا للتداول مع إشارات الاتجاه٪ R.
قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.
الذهاب طويلة [L]: ويليامز٪ R يرتفع من مستوى ذروة البيع إلى فوق -50. الذهاب قصيرة [S] عندما ينخفض٪ R دون -50 من مستوى التشبع الشرائي. استمر طويلا عند ارتفاع٪ R فوق -50 من مستوى ذروة البيع. اذهب قصير [S] اذهب طويل [L] اذهب قصير [S] اذهب طويل [L]
نلاحظ أننا ويبيسويد كثيرا إلى حد ما إذا تم استخدام ما كمؤشر الاتجاه، حتى مع سعر الإغلاق كمرشح.
وتكون فترة ويليامز٪ R الافتراضية هي 14 يوما، مع مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع من -20٪ و -80٪ ​​على التوالي. لتغيير الإعدادات الافتراضية - تحرير إعدادات المؤشر.
انظر لوحة المؤشرات للحصول على توجيهات حول كيفية إعداد مؤشر.
تعلم كيفية إدارة مخاطر السوق الخاصة بك.
الخطوة الأولى هي أن تقرر عدد الفترات (٪ R فترات) ليتم تضمينها في الحساب. ويمكن أن يتراوح هذا بين 5 و 21 يوما، استنادا إلى الإطار الزمني الذي تقوم بتحليله. احسب٪ R، بمقارنة آخر سعر إغلاق إلى النطاق المتداول خلال الفترة المحددة:
هل = أعلى ارتفاع [في٪ R فترات] - أدنى منخفضة [في٪ R فترات]
الصيغة مشابهة ل ستوكاستيك٪ K، والفرق هو أن كل يستخدم بدلا من هك أعلاه.

استراتيجية تداول ويليام r
ويليامز٪ R استراتيجية التداول.
بوي = كروس (ويلر (72)، -72)؛ // ويلر يعبر فوق -72. للحصول على الصلبان أدناه، فقط عكس "ويلر" و "-72"
سيل = كروس (ويلر (72)، -20)؛
شورت = كروس (ويلر (72)، -15)؛
كوفر = كروس (ويلر (72)، -80)؛
حقوق الطبع والنشر © 2017 كوانتشار.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment