Friday 9 March 2018

ثلاثة الغراب الأسود أغنية


3 الأسود الغربان الأغاني.
ليلة بلاكموريس.
ماذا تعني هذه الأغنية لك؟
شعبية الآن.
الكتاب والناشرين.
كان 3 غراب أسود يجلسون على سور.
مشاهدة العالم تمرير لهم من قبل.
يضحك على الإنسانية وتظاهرها.
أتساءل أين المقبل للطيران.
* و كاكلد في الفرح و حمامة من خلال الهواء.
مثل رياح هريكين.
وانتشروا أجنحةهم كما لو أن تعلن.
"فصاعدا، دعونا الحرية الدائري!"
كان 3 غراب أسود يجلسون على سور.
مشاهدة العالم تمرير لهم من قبل.
3 الغراب الأسود يجلسون في شجرة.
النظر إلى الجنس البشري.
المحبة كيف يشعر أن يكون ذلك مجانا.
تركنا وراء ذلك بكثير.
* و كاكلد في الفرح و حمامة من خلال الهواء.
مثل رياح هريكين.
وانتشروا أجنحةهم كما لو أن تعلن.
"فصاعدا، دعونا الحرية الدائري!"
3 الغراب الأسود يجلسون في شجرة.
مشاهدة العالم تمرير لهم من قبل.
* و كاكلد في الفرح و حمامة من خلال الهواء.

ثثة، الأسود، كروز.
ليلة بلاكمور.
ثلاثة أسود الغربان الأغاني.
كان ثلاثة من الغرباء السود يجلسون على سور.
مشاهدة العالم تمرير لهم من قبل.
يضحك على الإنسانية وتظاهرها.
أتساءل أين المقبل للطيران.
مثل رياح الإعصار.
وانتشروا أجنحةهم كما لو أن تعلن.
"فصاعدا، دعونا الحرية الدائري!"
النظر إلى الجنس البشري.
المحبة كيف يشعر أن يكون ذلك مجانا.
تركنا وراء ذلك بكثير.
مثل رياح الإعصار.
وانتشروا أجنحةهم كما لو أن تعلن.
"فصاعدا، دعونا الحرية الدائري!"
مشاهدة العالم تمرير لهم من قبل.
مثل رياح الإعصار.
وانتشروا أجنحةهم كما لو أن تعلن.
"فصاعدا، دعونا الحرية الدائري!"
حول "ثلاثة السود الغربان"
3 بلاك كروز هي الأغنية الثانية في ألبوم بلاكمور's نايت الرابع، "جوست أوف ذي روز" (2003).

ثلاثة رافينز، توا كوربيز، وثلاثة أسود الغربان المشي في أغنية الشعبية & # 8230؛
اعتقدت أنني أدركت لقب "الغيوم الثلاثة" من بيتر، بول، & أمب؛ ماري أغنية بنفس الاسم، وعندما قرأت قصيدة أدركت أنهم كانوا في الواقع نفس كلمات. هذه الأغنية الشعبية الإنجليزية، وفقا ل نورتون أنثولوغي، تم طباعتها في الأصل في كتاب ميليسماتا في 1611. وهناك "نظير" أغنية تسمى كوربيز توا "(اثنين من رافينز)، التي تظهر أيضا في نورتون. وقد طبعت هذه الأغنية لأول مرة في عام 1802 وهي استجابة ساخرة للقصيدة الأصلية. في هذا الإصدار، صقور فارس الميت، كلب الصيد، ومحبي تركت جسده مجانا لالوافين لتناول الطعام على. وهناك أيضا أغنية شعبية أمريكية 1930 مشابهة ل "ثلاثة رافنس" تسمى "الغربان الثلاثة السوداء"، أو & # 8220؛ بيلي ماجي ماغو، & # 8221؛ حيث يجد ثلاثة غراب الحصان الميت لتناول الطعام لتناول العشاء ولكن لا فارس. على الرغم من أن الإصدارات الثلاثة لها خلافاتها، فإنها جميعا تحمل نفس الموضوع وعزر الموت والشوق من أجل السلام.
بعد مزيد من التحقيق على موقع يوتيوب، وجدت العديد من عمليات التسليم من جميع الأغاني الثلاثة من قبل المطربين الشعبية. الأغنية الأصلية هي إلى حد بعيد النسخة الأكثر سونغ. العروض الحديثة من "الغيوم الثلاثة" تميل إلى إظهار تغييرات لا مفر منها في الطريقة التي يتم تقديمها. على سبيل المثال، معظم الأداء يميلون إلى تكثيف الآيات العشر إلى خمسة من خلال الانضمام إلى اثنين معا بدلا من تكرار السطر الأول من الحجرة ثلاث مرات. هناك أيضا تغييرات إيقاعية، مثل اللعب في 6/8 الوقت بدلا من التقليدية 4/4. في كثير من الأحيان، سوف تسمع الإصدارات الحديثة يؤديها باستخدام ثلاثة فقط من الأجزاء المكتوبة الأربعة، أو بعض الأجزاء التي لعبتها أدوات مختلفة بدلا من ذلك. هنا هو الموسيقى ورقة الأصلي من ميليسماتا كمرجع:
لقد ربطت أيضا فيديو لبيتر، بول، & أمب؛ ماري التي أتذكر السمع، وكذلك وصلات إلى اثنين من القصص الأخرى. أجد أنه من الرائع أن نشأت الاستماع إلى أغنية التي نجت، وازدهرت - منذ 1600s. أنا فقط لم أدرك ما كان عليه في ذلك الوقت. وغني عن إظهار أن الموسيقى والشعر ليس فقط وجود دائم في تاريخ البشرية، ولكن هذه الموضوعات نفسها من الحب والموت، والشوق من أجل السلام هي كذلك.
مصادر أخرى: بم /
فكر واحد على & لدكو؛ ثلاثة رافينس، توا كوربيز، وثلاثة أسود الغربان المشي في أغنية الشعبية & # 8230؛ & رديقو؛
مثيرة للاهتمام حقا كيف تم إعادة إنشاء هذه القصيدة ومثل أيضا على مر السنين. أنا أحب بشكل خاص الرابط ثلاثة يرافن يوتيوب. إنه & # 8217؛ s جميلة جدا للاستماع إلى!

ثلاثة أغنيات سوداء الغراب
ديت: 08 فب 05 - 03:23 بيإم.
ديت: 08 فب 05 - 06:32 بيإم.
ديت: 08 فب 05 - 07:28 بيإم.
ديت: 08 فب 05 - 07:40 بيإم.
وم. A. أوينز، تكساس فولك سونغس، 1950 (1976 إد.)، "ثري بلاك كروز"، pp.14-15 ويث ميوزك.
ديت: 08 فب 05 - 09:24 بيإم.
ديت: 08 فب 05 - 09:40 بيإم.
ديت: 08 فب 05 - 11:02 بيإم.
ديت: 08 فب 05 - 11:21 بيإم.
ديت: 08 فب 05 - 11:39 بيإم.
ديت: 09 فب 05 - 03:44 آم.
جلس على وا-a-a-a '
على كولد مورنين فروستي.
غريتين الفراء له ماو.
غريتين الفراء له ماو.
ويس غريتين، له، ما-a-a-أو.
على كولد مورنين فروستي.
سقط كسر فكه.
فرار كولدني في "(أو: أوا)
ويسني هناك في "
ديت: 09 فب 05 - 09:03 آم.
ديت: 10 فب 05 - 03:54 آم.
ديت: 10 فب 05 - 06:12 آم.
وكان هذا الإصدار توقف مفاجئ بعد "وصناع الزنا الرابع هناك في" أيضا.
ديت: 10 فب 05 - 10:20 آم.
جيان سوبس بعيدا.
ولكن نحن ديني تريد بولاريس.
ديت: 10 فب 05 - 10:41 آم.
التاريخ: 27 يوليو 05 - 05:33 بيإم.
يا بيلي ماجي ماغر! بيلي ماجي!
كان هناك ثلاثة غراب جالسا على شجرة،
يا بيلي ماجي ماغر! بيلي ماجي!
كان هناك ثلاثة غراب جلس على شجرة.
وكانوا أسود كما الغربان يمكن أن يكون،
وانهم جميعا فلاب الأجنحة وبكى.
كاو، كاو؛ كاو، بيلي ماجي ماغر!
وانهم جميعا فلاب الأجنحة وبكى.
بيلي ماجي ماغر!
يا بيلي ماجي ماغر! بيلي ماجي!
قال أحد الغراب القديم لزميله،
يا بيلي ماجي ماغر! بيلي ماجي!
قال أحد الغراب القديم لزميله،
"ماذا نفعل ل غروب أن أكل؟"
وانهم جميعا فلاب الأجنحة وبكى.
كاو، كاو، كاو، بيلي ماجي ماغر!
وانهم جميعا فلاب الأجنحة وبكى.
بيلي ماجي ماغر!
يا بيلي ماجي ماغر! بيلي ماجي!
"هناك يكمن حصان على سهل عادي،
يا بيلي ماجي ماغر! بيلي ماجي!
"هناك يكمن حصان على سهل عادي،
الذي هو من قبل بعض الجزار القاتل قتل "
وانهم جميعا فلاب الأجنحة وبكى.
كاو، كاو، كاو، بيلي ماجي ماغر!
وانهم جميعا فلاب الأجنحة وبكى.
بيلي ماجي ماغر!
يا بيلي ماجي ماغر! بيلي ماجي!
"سوف نصلح أنفسنا على العمود الفقري له.
O'Billy ماجي ماغر! بيلي ماجي!
"سوف نصلح أنفسنا على العمود الفقري له.
واختيار عينيه من واحد بف واحد ".
وانهم جميعا فلاب الأجنحة وبكى.
كاو، كاو، كاو، بيلي ماجي ماغر!
وانهم جميعا فلاب الأجنحة و.
بكى بيلي ماجي ماغر!
ديت: 28 جول 05 - 11:10 آم.
ديت: 28 جول 05 - 12:46 بيإم.
لقد تم أداء ثلاثة رافينز منذ عام 1963 (أعتقد أنه كان 1963 - منذ وقت طويل).
أنا أيضا مؤرخ ولها هذا الإجبار على البحث أي الأغاني التقليدية التي أغني. أسهل بكثير الآن مع شبكة الإنترنت. في موقع كونتيمبلاتور هو مصدر جيد جدا عن أغنية ثلاثة رافنس - الطفل بلاد # 26.
ومن المعروف أيضا باسم توا كوربيز.
وفقا للكتاب الفايكنج من القصص الشعبية من العالم الإنجليزية - Speaking الأغنية تتعامل مع الخرافات البدائية.
"ربما في العقل الشعبي الفتى هو شكل روح عشيقة الإنسان، والآن ميتة، قد اتخذت.
أو قد يكون أن الفتى كان يعتبر حيوانا - بارامور فارس ميت.
على الأرجح كان من المفترض أن الحبيب فارس لتكون امرأة مسحور الذي تحولت في أوقات معينة في حيوان. "
كان هناك ثلاثة رعاة جالسين على شجرة،
رد: أسفل لأسفل، مهلا أسفل، مهلا أسفل،
كانوا أسود كما الأسود قد يكون،
رد: مع أسفل.
قال واحد منهم لزميله،
أين يجب علينا تناول وجبة الإفطار؟
الاستجابة: مع أسفل، ديري، ديري، ديري إلى أسفل، أسفل.
أسفل، أسفل، مهلا أسفل، مهلا أسفل،
هناك يكمن فارس قتل "نيث درعه،
تسلق على يده على قدميه،
على ما يرام يفعلون سيدهم إبقاء،
مع أسفل، ديري، ديري، ديري إلى أسفل، إلى أسفل.
أسفل إلى أسفل، مهلا أسفل، مهلا أسفل،
لا طائر آخر يجرؤ يأتون منه ليلة،
إلى أسفل هناك يأتي دوي البطة.
كبيرة مع الشباب كما قد تذهب.
مع أسفل، ديري، ديري، ديري إلى أسفل، إلى أسفل.
أسفل إلى أسفل، مهلا أسفل، مهلا أسفل،
وقبلت جراحه التي كانت حمراء جدا،
الوجه الصفع وقالت انها حصلت عليه على ظهرها،
وحملته إلى تراينن (أنا الغناء 'لاك') بحيرة،
مع أسفل، ديري، ديري، ديري إلى أسفل، إلى أسفل.
أسفل إلى أسفل، مهلا أسفل، مهلا أسفل،
كانت ميتة نفسها إين e'en أغنية الوقت،
الله يرسل كل رجل،
مثل الصقور، مثل هذه الصيد، ومثل هذا ليمان.
مع أسفل، ديري، ديري، ديري إلى أسفل، إلى أسفل.
لدي نسخة من الموسيقى الأصلية كما في ميليسماتا - أستطيع أن أي شخص يريد نسخة.
يتم تكرار الخط 1 مرة أخرى لجعل 2.
& 3rd الآية خطوط. مع السطر 2 (أعلاه) يصبح السطر الأخير من الآية.
'ليمان' (ليمان المستخدمة في النسخة ميليسماتا، 1611)
حبيب قلبى؛ عاشق. عشيقة.
[الأوسط الإنجليزية ليوفمان، ليمان: ليوف، عزيزتي (من قديم الانجليزية ليروف) + رجل، رجل؛ انظر الرجل.]
أما فيما يتعلق باستخدام "عصيدة"، فقد يكون لهذا "معنى سري" قديم، ولكن يعتقد أنه مجرد مصطلح من المساعي كما نزال نفعل اليوم ('هن'، 'داك'، 'حمامة'، أنت 'قرد صغير ، الخ. الخ ..)
الأغنية، على الرغم من سونغ ببطء، ويعطي يشعر بأن تكون أغنية الرقص بطيئة.

أفضل 10 أغاني الغراب الأسود.
لذلك، انفجرت العشائر السوداء. مرة أخرى، وهذا هو، نوع من. منذ اندلعت الفرقة مع لاول مرة عام 1990، هزة صانع المال الخاص بك، انها & # 8217؛ كان مسار التواء والصاخبة من خلال بضع فترات وتغيرات تشكيلة مستمرة مع أعضاء القادمة والذهاب والعودة، وهذا النوع من السرد معظمنا ربما دون & # 8217؛ ر يكون الوقت أو الفائدة لمعرفة الداخل والخارج. بقدر ما كان الكراود السوداء تأتي في الآونة الأخيرة ليبدو مثل صخرة عمر & # 8216؛ ن & # 8217؛ الناجين من لفة، وكان وجودهم على ما يبدو على هبوط الانهيار في أي نقطة معينة. كانت هناك غيوم عاصفة في الأفق في الخريف الماضي. ثم إعلان ريتش روبنسون & # 8217؛ في الأسبوع الماضي أنه انتهى، على ما يبدو متجذر في الصراع على السلطة / المال. ونظرا إلى أن هذه الفرقة هي التي تحتوي صفحة ويكيبيديا على عنوان لا يمكن أن يكون دقيقا تماما ولكن لا يزال دقيقا & # 8220؛ الفارق الثاني والعودة والفشل والانفصال الثالث: 2010 إلى الوقت الحاضر. & # 8221؛ ما هو تشغيل لمدة خمس سنوات.
هذا هو كل شيء ليقول: أخبار بلاك كروز & # 8217؛ زوال ليس مستغربا بشكل خاص، وأنه أيضا & # 8217؛ ق أيضا نوع من الشيء الذي هو على الارجح، على المدى الطويل، مؤقتة. الكثير جدا يجمع الجميع في هذه الأيام، وكان الأسود العداء يفعلون مرة أخرى / مرة أخرى شيئا قبل أن كان في رواج و / أو استراتيجية عمل جيدة. ومع ذلك، يبدو أن الوقت مناسب لإلقاء نظرة إلى الوراء على الإرث في الفرقة، وحفر بعض من أفضل أغانيهم. لأن هذا هو النطاق الذي & # 8217؛ نادرا ما حصل على الكثير من الاحترام. من المحصول من كبرى & # 8217؛ 90s فرق الصخور مع الفردي ناجحة كبيرة، كان الأسود الغربان أبدا الورك. انها ليست مثل بيرل جام أو سوندغاردن أو ديف غروهل في السكينة ثم فو فيترز، العصابات التي من شأنها أن تبدأ يجري مثيرة وجديدة والاستيلاء على الشباب ولكن من شأنه أن يخرج إلى عصابات الروك الكلاسيكية أساسا التي توصل جنبا إلى جنب مع المعجبين بحماس كرس. كان بلاك كروز فرقة موسيقى الروك الكلاسيكية عندما كانوا أطفالا. بالتأكيد، هل يمكن أن نشير إلى كل التأثيرات الصخرية الكلاسيكية على & # 8217؛ 90s غرونج العصابات، وما إلى ذلك، ولكن ألت الأمة تمثل جديد، ومختلفة الصوت القائم على الغيتار دخول التيار الرئيسي. في المقابل، فإن معظم الأسود العشائر & # 8217؛ يمكن للأغاني & # 8217؛ وجدت في & # 8217؛ 70s بسلاسة.
كان هذا هو & # 8217؛ 90s، وكان هذا العصر غرونج. الأصالة مهم، هل تعلم؟ ورفضت العشائر السوداء بشدة باعتبارها مشتق من البداية. انها صعبة لأنك يمكن حقا جمع لهم حتى في عدد قليل من العصابات، أيضا: ليد زيبلين، وجوه، رولينج ستونز، وإذا كنت تريد الذهاب إلى أن تكون أكثر عديمة الجدوى، إيروسميث. (اعتمادا على شعورك حول إيروسميث، وأعتقد.) في وقت لاحق، ورمي بعض ألمان براذرز في. بالطبع كان هناك آخرون في هذا المزيج، ولكن من السهل حقا للحد منها لتلك العناصر. سأجري بعض المقارنات مع تلك النطاقات أدناه أيضا؛ هو & # 8217؛ ق نوع لا مفر منه عندما نتحدث عن الأسود الحشود. ولكن، مهلا، أنا وندن & # 8217؛ ر العقل إذا كان هناك عدد قليل من المزيد من العصابات هناك التي انفجرت الحجارة، فضلا عن بلاك كروز فعلت.
حتى أنماط الفرقة & # 8217؛ ق وجود ويبدو أن تتحرك وفقا لبعض فكرة عفا عليها الزمن من النجومية الصخور. التغييرات المزمن تشكيلة (على محمل الجد، وهناك & # 8217؛ ق مثل عشرين عضوا المدرجة في صفحة ويكيبيديا). و الدراما على و قبالة تلك الفواصل. العلاقة الصاخبة بين الأخوة كريس وغني روبنسون، ودائما في صميم الفرقة ودائما الصراع على السلطة. مثل غالاغرز في الواحة، هناك شيء فقط عن هذا السرد نفسه الذي يبدو وكأنه إرتداد نجم الروك، و سابقة سابقة هي كونكس، ولكن أي اقتران مكثفة من روكستارس الأسطورية ترسيخ مجموعة ستكون مقارنة صحيحة. (واحة والمغامرات ذهبت على الطريق معا لجولة من الحب براذرلي في عام 2001، كما يحدث. يجب & # 8217؛ لقد كانت أوقات ممتعة للجميع.) وهناك الكثير من السود كروز & # 8217؛ كان المعاصرون يسببون، أو يكتبون عن الحقائق المظلمة لإدمان المخدرات. وهناك الكثير من العصابات الصخرية في & # 8217؛ 00s لم يعد قادرا على تحمل جميع الدراماتيكية الصخور النجمية. وكان هؤلاء الرجال أكثر من هنا مثل واحد طويل وراء الموسيقى الخاصة، وبعض ديلوكس فائقة طويلة طبعة الحبل الشوكي، أو شيء من هذا.
انها غريبة بعض الشيء أنه في السنوات العشر أو الخمس عشرة الماضية، الفرقة كانت الرجعية جدا أو مديونية لتأثيراتها يمكن أن يكون لا يزال شيء من هذا القبيل. كما تعلمون، مع الأخذ بعين الاعتبار أن هناك دائما إحياء بعض النمط أو آخر يذهب في هذه الأيام. الشيء حول بلاك كروز، ربما، هو أنهم كانوا تقليديين بمعنى مختلف & # 8212؛ بطل نموذج عصابة الروك راسخة جدا وأسلوب. من الأفضل أن تكون الرجعية إذا كانت علامتك التجارية الخاصة بالرجعية هي نوع الشيء الذي دائما ما يكون دائما، ونوع الشيء الذي من شأنه أن يخرقك لأولئك الذين يمتلكون العقلية الصخرية.
ولكن هذا النوع من العار أن المجموعة لم تحصل على أكثر من استحقاقها في الأيام الأخيرة. على الأرجح وأي توقعات طبيعية كنت في مكان على الفرقة التي حصلت على ذلك الشهيرة، وسريعة جدا، حتى الشباب، ولعب هذا النوع من الموسيقى فعلوا، وانتهى الجماهير السوداء حتى دخول منتصف العمر مثيرة للاهتمام ومجزية حقا. هناك & # 8217؛ s لا يزال حفنة من مادة جيدة من ذروة بهم، ولكن شخصيا أنا & # 8217؛ د نمت إلى مثل بلاك كروز من واربينت وقبل الصقيع & # 8230؛ أكثر من أي شكل آخر من الفرقة. لقد أصبحوا مسافرين، وكل شيء & # 8217؛ مجانا للجميع في عالم الموسيقى الآن على أي حال، حتى مفاهيم مثل & # 8220؛ دعونا قضاء الكثير من الوقت مع ليفون هيلم وتسجيل ألبوم في حظيره & # 8221؛ بدا أقل غرابة خارج الوقت مما كان عليه في عام 1994. كان من الصعب أن نهتم كثيرا عندما جاء توقف الفتوة الأولى على طول في أوائل & # 8217؛ 00s، في أدنى نقطة خلاق بهم. الآن، من المستغرب، ربما & # 8212؛ أنا & # 8217؛ م فعلا نوع من بخيبة أمل أنهم & # 8217؛ إعادة تقسيم، على الأقل في الوقت الراهن. لقد أصبحوا الفرقة التي ستكون دائما موضع ترحيب على الطريق وفي المهرجانات، قوة حية هائلة التي يمكن اخماد بعض جذور عارية جذور العينين كبيرة ألبومات الصخور.
بضع كلمات سريعة حول التحديدات في هذه القائمة. لدى بلاك كروز كتالوج عميق ومتنوع بشكل خادع، مع الأخذ في الاعتبار أجزاء كبيرة من الوقت الذي ينزلون فيه. لذلك لا يتم تمثيل كل سجل هنا. كانت ثلاثة ثعابين وسحر واحد، بالنسبة لي، دائما نوع من حلقة ضعيفة بين ارتفاعات السجلات الثلاثة الأولى وأدنى مستوى من الاثنين التاليين. الأمر الذي يقودني إلى الاستبعاد الآخر: من جانبك كان في المقام الأول منتصف الطريق من إعادة صياغة الأفكار التي تم استكشافها بشكل أفضل في الفرقة & # 8217؛ s الأيام الأولى. في حين أن ليونز هو أسوأ ألبوم، من جانبكم & # 8217؛ s ربما الأكثر نسيان. الأغاني التي جعلت من تلك التي اعتقدت كلاهما تمثل بعض من أفضل المواد والطيف ما حدث بين صانع هزة المال الخاص بك وقبل الصقيع & # 8230؛ إذا كسر العداء الأسود يحصل أي عشاق الموسيقى الشباب الغريب، وهذه هي عشر أغنيات I & # 8217؛ د يوصي كنقطة انطلاق لاستكشاف الفرقة.
10. & # 8220؛ صباح الخير الكابتن & # 8221؛ (من 2009 & # 8217؛ ق قبل الصقيع & # 8230؛ حتى تجميد)
حتى من دون أن استثمرت بشكل مفرط في بلاك كروز في السنوات الأخيرة، والشيء الذي يخيبني عن تفكك الأخيرة هو أنني أحب حقا حيث انهم & # 8217؛ د بدأت للذهاب وهم في سن. المزيد من البلاد والبلوغراس يجري المنسوجة في، أكثر جفافا والغسارات ويسكي غارقة وغناء، وأكثر من الفرقة من زبيلين. كل هذا هو الاتجاه المناسب لفرقة التي تحولت إلى الناجين خشنة تقترب من خمسين. قبل فروست & # 8230؛ حتى التجميد، الألبوم الذي هو في اللحظة الأخيرة، والألبوم الذي سجلوه مباشرة أمام جمهور في حظيرة ليفون هيلم & # 8217؛ s هو حقا نوع من الشيء الذي يعمل كامل؛ انها & # 8217؛ s طريقة أصعب لاختيار الأغاني التي التمسك هنا بالنسبة إلى، على سبيل المثال، المضايقون الثقيلة على ألبومات الأولين، خلال الفرقة & # 8217؛ ق عصر البوب ​​المقارنة. ليس لأن المادة & # 8217؛ s أضعف & # 8212؛ مرة أخرى، أنا & # 8217؛ نمت لتفضل الأخير في اليوم الجماهير إلى أي مرحلة أخرى من حياتهم المهنية & # 8212؛ ولكن ببساطة لأنها لا تكتب على هذا النحو بعد الآن. قبل التجميد & # 8230؛ هو دافئ، عاش في نوع من الصوت حيث كل المواد يجلس معا. كل ما يقال، كانت المفضلة الشخصية من كان دائما & # 8220؛ صباح الخير كابتن، & # 8221؛ وهو مبتكر وعرة خارج فتاحة الذي يظهر فقط كيف جيدة هؤلاء الرجال بدا نحو النهاية. أيا كانت تشكيلة التي وصلوا إليها (أنا، كما كنت ربما فعلت قبل 20 عاما، توقفت عن محاولة لمواكبة الفرقة & # 8217؛ s الموظفين التغييرات) لديه فقط فيبي الحق للأذى البالية، من & # 8220؛ صباح الخير كابتن. & # 8221؛ انها مفارقة من تلك الزاوية من الفنانين الصخور الكلاسيكية حيث يمكنك أن تقول هؤلاء الرجال هي وحدة كبيرة واللعب ضيق بشكل لا يصدق معا، ولكن يتم وضع هذه المهارة نحو صياغة الصوت الذي & # 8217؛ ق الطبيعية و شامبلينغ، بحيث في كل مرة كريس روبنسون يحصل حولها إلى التنصت على أن جوقة، يبدو وكأنه & # 8217؛ ق في مستنقع بار من أسطورة جنوب.
09. & # 8220؛ الروح الغناء & # 8221؛ (من 2001 & # 8217؛ s الأسود)
بصراحة، أنا & # 8217؛ د بدلا من ذلك أكثر قبل فروست & # 8230؛ أو واربينت ممثلة هنا من الأسود. الخيارات السابقة تلخص هذا الصوت البالية التي ترتديها في نهاية المطاف من الغرباء الأسود الغراب، واليونز هو غاسب القبيح الأخير من أسوأ قطعة من حياتهم المهنية. هناك بعض الأغاني الجيدة هناك، وهناك بعض محرجا ومؤلمة منها، لكنها & # 8217؛ موحدة في الضياع في بعض الحمأة دهني من الصوت الإنتاج. هناك & # 8217؛ s لا ينكر أن بقعة مشرقة من & # 8220؛ الروح الغناء & # 8221؛ مخبأة في الوسط، على الرغم من. شيء واحد عن العداء الأسود هو أنها يمكن أن تفعل الإنجيل أكثر إقناعا من الكثير من العصابات البلوز روك. إن الانصهار في جوقة الإنجيل هو واحد من أرقى المدرجات الصخرية الكلاسيكية المفضلة لدي، ولكن هناك الكثير من الحركة في & # 8220؛ الروح الغناء & # 8221؛ أن يكسب ذلك. تلك الطبول والقيثارات في الآيات تتعثر إلى الأمام بلا هوادة، في التجوال، حتى كل بيلز خارج إلى جوقة أن يشعر وكأنه لحظة حيث أنت & # 8217؛ إعادة القيادة في مكان جديد والوصول إلى قمة التل، لا يدرك تماما ما كنت قد تجد على الجانب الآخر. & # 8220؛ الروح الغناء & # 8221؛ كان الدعامة الأساسية في بلاك كروز & # 8217؛ في وقت لاحق سيتسليستس جولة، ولسبب وجيه: انها تسليط الضوء لا يرقى إليه الشك في عصر الفرقة خلاف ذلك التي يحددها تناقص العوائد.
08. & # 8220؛ A كونسبيراسي & # 8221؛ (من عام 1994 & # 8217؛ s أموريكا)
يمكنك & # 8217؛ ر الخطأ في أي شيء من أموريكا. (حسنا، ربما جانبا من & # 8220؛ ص 25 لندن. & # 8221؛) وقد كان دائما بقعة لينة للغريب & # 8220؛ لوريدر & # 8221؛ - المواضيع من & # 8220؛ ارتفاع الرأس البلوز & # 8221؛ أو زوايا عدم الإزعاج من & # 8220؛ ذهب، & # 8221؛ كلاهما تنافس على الفور من & # 8220؛ أغنية روك من أموريكا & # 8221؛ على هذه القائمة. ولكن ما أحب عن & # 8220؛ المؤامرة & # 8221؛ هو، في أغنية، فإنه نوع من تلخيص نوح العام من العشائر السوداء & # 8217؛ السجل الثالث، الذي كان، أكثر أو أقل، تجريبي حسب معاييرها. ذي فلير-أوت إنترو أوف & # 8220؛ A كونسبيراسي & # 8221؛ و حروفها الثقيلة، واه بمساعدة تمثل بشكل جماعي واحدة من لحظات نادرة في الديكغرافيا الرابحة في وقت مبكر حيث بدا، نعم، لا يزال الكلاسيكية ولكن أيضا مثل عاشوا فعلا في & # 8217؛ 90s. ومن ثم بعد ركوب هذا الأخدود القذرة وغير تقليدي بشكل صارم قليلا، فإنه يفتح إلى جوقة، إنتروسبكتيف جميلة. هناك كل هذه الأصوات الصغيرة الغريبة والقرارات الهيكلية في الأغاني على اموريكا، وإقراضها توسعية التي جعلت من بلدي سجل الغراب المفضلة طويلة ولكن أيضا يعطيها هذا الزحف المخدر المتابعة التي يمكن أن يكون من الصعب الاتصال مع بالمقارنة مع الجنوب هارموني أو هزة صانع المال الخاص بك. & # 8220؛ A كونسبيراسي & # 8221؛ يعمل جيدا كنوع من مفتاح الهيكل العظمي للألبوم.
07. & # 8220؛ وداعا بنات الثورة & # 8221؛ (من 2008 & # 8217؛ s واربينت)
ذي كروز & # 8217؛ وانتهت أول مرة في عام 2005، لكنها لم تكن حتى عام 2008 أن واربينت، سجلهم الأول منذ عام 2001 و ليونز، سوف نرى النور من اليوم. نظرا للطبيعة الباهتة لليونز وسلفه من جانبكم، والطبيعة العامة للفرقة يعود بعد فترة طويلة من الراحة، وارباينت هو أفضل طريقة من أي عمل يجري، من أي شخص سوف & # 8217؛ من المحتمل أن يكون متوقعا. في هذه الأيام، من المحتمل أن تكون لدي شخصيتي المفضلة لألبوماتهم. وخرجت الجماهير حتى الشيخوخة حقا، حقا جيدة، وصولا إلى فيبي روك الصخور الكلاسيكية التي تناسبها بشكل جيد، وسوف & # 8217؛ واصل لتناسب لهم بشكل جيد. هناك كل أنواع لحظات من واربينت التي جاءت إلى ذهني لهذه القائمة: ثامر باس الثقيلة في جوقة من & # 8220؛ المشي المؤمن المشي، & # 8221؛ الرثاء الجميل ل & # 8220؛ شارع الجراد، & # 8221؛ ذي بيتليسك بسيسيديليا إن ذي كورس أوف & # 8220؛ ووندد بيرد، & # 8221؛ أو البلوز-راجا الامتناع عن أقرب & # 8220؛ ووا ميول. & # 8221؛ في نهاية المطاف، كان لي أن تسوية على & # 8220؛ وداعا بنات الثورة. & # 8221؛ لديها كل خصائص العلامة التجارية من أن الراهبات الراحل الموسيقى & # 8212؛ مرة أخرى، أكثر الفرقة من زبيلين & # 8212؛ ولكن مع لكمة لحني قابلة للمقارنة الفردي أكثر أمبيد المتابعة من ماضيهم. قد لا يضربك على الرأس بنفس الطريقة جوقة من & # 8220؛ مرتين كما من الصعب & # 8221؛ عاد في اليوم، لكنه أغنى أغنية على واربينت دون التضحية بهذا الألبوم & # 8217؛ s حصل الحصى والشخصية. كريس روبنسون & # 8217؛ s صوت، على وجه الخصوص، قد تتراوح أعمارهم بشكل جيد جدا بعد بعض من المؤسف الاسكواش على ليونز: غرينير، ينظر-- بعض-- أكثر-- أشياء-- مثل سماع يمكنك أن تسمع حقيقة أنه كان الآن كبيرة لحية الشامان القديمة. على سيتليستس، الأغنية جلس تماما جنبا إلى جنب مع الكلاسيكية من ألبومات أقرب.
06. & # 8220؛ ثورن إن ماي برايد & # 8221؛ (من 1992 & # 8217؛ s الوئام الجنوبي والرفيق الموسيقية)
الشيء حول فرقة موسيقى الروك الكبيرة مثل بلاك كروز هو أنه مربيات الغيتار الأنثيمية التي عادة ما تكون الأكثر شهرة لأغانيها الأيقونية، ومن الواضح أن تلك التي تحصل على رد فعل كبير عندما هم & # 8217؛ لعبت على الهواء مباشرة، وما إلى ذلك، وبينما أنا & # 8217؛ د ربما تتكئ نحو الرغبة في سماع حفنة من الروكات في وضع الحفل، وأنا & # 8217؛ في كثير من الأحيان وجدت أن القوة السرية للالكراود السوداء متجذرة في القصص. ويمكن أن تتراوح من الأشياء تأملي للمادة أكثر مثل & # 8220؛ ثورن في بلدي الكبرياء، & # 8221؛ وهذا النوع من الاشياء التي تتضخم وتضخم لمكافأة من الخارج. من أصل الأمثلة المبكرة من المواد الأعجوبة المخفية، أنا & # 8217؛ سوف تأخذ & # 8220؛ شوكة في كبرياء & # 8221؛ أكثر من & # 8220؛ تتحدث إلى الملائكة & # 8221؛ اي يوم؛ جزء من هذا هو أنه يشعر أقل قليلا الإفراط في التعرض مع أكثر من عقدين من الزمن & # 8217؛ وبعد ذلك، ولكن هذا & # 8217؛ s أيضا لأنني أحب بناء وأكمل الأجهزة هنا. حتى أكثر من أموريكا، يمكنك & # 8217؛ ر الخطأ في أي شيء من الوئام الجنوبي. انها تحفة الفرقة & # 8217؛ ق. هل يمكن أن تجادل & # 8220؛ سيئة الحظ العيون الزرقاء وداعا & # 8221؛ في هذه البقعة، وأنه & # 8217؛ د جعل المعنى بالنسبة لي، لأن هذه الأغنية أيضا خلاصة مذهلة ومرضية. مرة أخرى عندما كنت في الاستماع إلى الوئام الجنوبي في كل وقت، على الرغم من، كان دائما & # 8220؛ ثورن في بلدي كبرياء & # 8221؛ التي تركت لي أكثر مستوية.
05. & # 8220؛ تويس أس هارد & # 8221؛ (من 1990 & # 8217؛ هز المال الخاص بك صانع)
ومن الصعب بالنسبة لي أن فصل & # 8220؛ مرتين كما من الصعب & # 8221؛ و & # 8220؛ غيوروس أغين & # 8221؛ في رأسي. انهم & # 8217؛ قوية واحدة-- اثنان في بداية الفرقة & # 8217؛ s لاول مرة، وعلى الرغم من أنها قد لا تكون كبيرة مثل & # 8220؛ من الصعب التعامل مع & # 8221؛ أور & # 8220؛ هي تالكس تو أنجلز، & # 8221؛ أنهم ملاذ & # 8217؛ ر فقدت سحرها في نفس الطريقة التي تلك الأغاني بالنسبة لي، إلى حد ما. (& # 8220؛ من الصعب التعامل مع & # 8221؛ مجرد نوع من الأصوات مثل الأطباء سبين الآن.) وإذا كنت & # 8217؛ في الأعمال التجارية من الحد من العشائر السوداء إلى مجموع التأثيرات، وهذا كان لهم خلع الملابس حقا وكذلك اثنين من الأولية. & # 8220؛ تويس أس هارد & # 8221؛ هي زيبلين المديونية واحد، مع الطريقة ريتش روبنسون يلغي هذا الثقيلة، انزلاق، جيمي حفرة صفحة إسكو على درومبيت مدخنة بشكل كبير. التأثيرات جانبا، النقطة هنا هي أن & # 8220؛ مرتين كما الثابت & # 8221؛ هو بارع بشكل ملحوظ في ما هو & # 8217؛ s النظر في أنها كانت مثل فرقة الشباب. المعنى: الآن بعد أن كنا & # 8217؛ جيدا في الماضي تلك الأيام المبكرة وسياق & # 8217؛ 90s ومفاهيم ديريفاتيفينيس عقد الكثير من الوزن، ما نحن & # 8217؛ ترك مع هو & # 8220؛ مرتين كما الثابت، & # 8221؛ والتي هي ببساطة أغنية الروك رهيبة التي يمكن أن تتعثر مع كل & # 8217؛ 70S الموسيقى بلاك كروز أحب كثيرا.
04. & # 8220؛ غيوروس أغين & # 8221؛ (من 1990 & # 8217؛ هز المال الخاص بك صانع)
حتى إذا كان & # 8220؛ مرتين كما الثابت & # 8221؛ كان زيلين-إيزد افتتاح سالفو من هزة صانع المال الخاص بك، & # 8220؛ غيور مرة أخرى & # 8221؛ كان المسار الحجري-y الحانة التي تليها على الفور. (هل يمكن أن تجعل حجة عادلة أنه 's حيث حيث وجوه تؤثر بقوة رأسه.) ولأنني أحب الحجارة أكثر مما أحب زبيلين، & # 8220؛ غيور مرة أخرى & # 8221؛ الأماكن أمام & # 8220؛ تويس أس هارد، & # 8221؛ حتى كما، كما قلت أعلاه، وظيفة الأغاني وحدة عندما أفكر فيهم في رأسي. اتضح أن الأغاني تحقق أكثر أو أقل نهايات مماثلة في المخطط الكبير من الغربان & # 8217؛ كتالوج أيضا: هذه هي اثنين من أفضل، أصعب، معظم أنثيميك من الفرقة & # 8217؛ s المواد التي تقع تحت & # 8220؛ & # 8217؛ 70s الصخور الكلاسيكية الكلاسيكية & # 8221؛ قبل أن نصل إلى أكثر & # 8220؛ جذور الصخور الكلاسيكية & # 8221؛ انهم & # 8217؛ د صالح في نهاية المطاف. & # 8220؛ جيلوس أغين & # 8221؛ كان أيضا واحدا من أقدم الأغاني التي جعلت من الأكثر منطقية عندما طرحت في تلك & # 8217؛ 00s يظهر الجماهير. انها لا تأخذ الكثير لجعل هذا مريح خشنة بما فيه الكفاية للجلوس جنبا إلى جنب مع المواد من واربينت أو قبل الصقيع & # 8230؛ شيء غريب واحد آخر عن & # 8220؛ غيور مرة أخرى & # 8221؛: الإخوة روبنسون على ما يبدو تتأثر R. E.M. في الأيام الأولى من شراكتهم الموسيقية، وكذلك، أن & # 8217؛ s من الواضح أن التأثير الذي توفي. ولكن يمكنك سماع قليلا من ذلك في بلويزيير-جانغل من & # 8220؛ غيور مرة أخرى، & # 8221؛ خصوصا في ريتش روبنسون & # 8217؛ ق جزء الغيتار عندما تسقط جميع الصكوك الأخرى حول 2:40.
03. & # 8220؛ وقت أكثر حكمة & # 8221؛ (من عام 1994 & # 8217؛ s أموريكا)
يتحدث عن قوة بلاك كروز & # 8217؛ فالادس، ثير & # 8217؛ s & # 8220؛ ويسر تايم، & # 8221؛ واحدة من أجمل الأغاني في الفرقة & # 8217؛ ق كتالوج. على غرار كيفية & # 8220؛ مرتين كما الثابت & # 8221؛ و & # 8220؛ غيوروس أغين & # 8221؛ يتم تأمين معا عندما أفكر في صانع هزة المال الخاص بك، & # 8220؛ أكثر حكمة الوقت & # 8221؛ هي مرتبطة إلى الأبد بالأغنية التي تسبقها، & # 8220؛ اضطرار الإلحاح. & # 8221؛ بعد بعض الأغاني الصخرية المحروقة التي تبدأ أموريكا، & # 8220؛ اضطرار الملحة & # 8221؛ و & # 8220؛ وقت أكثر حكمة & # 8221؛ تشكيل وحدة رائع قليلا أن يحمل أسفل الألبوم & # 8217؛ s ميلر النصف الثاني. ولكن بقدر ما أحب & # 8220؛ الكرة من الإلحاح، & # 8221؛ انها & # 8217؛ s عندما سلالات الماضي من الغيتار وتضاؤل ​​الماضي ومضات من الصنج تدفق بسلاسة في ضربات ل & # 8220؛ أكثر حكمة الوقت & # 8221؛ أن أشعر أننا & # 8217؛ وصلنا حيث أردنا أن نذهب. على الطرف الجنوبي الصخري أكثر من الطيف الأسود الطائرون، وهذا هو بهم & # 8220؛ منتصف الليل رايدر، & # 8221؛ وهي أغنية يبدو أنها ولدت من وبنيت محركات الأقراص بلا هدف أسفل الطرق السريعة الأمريكية المقفرة، وربما وحدها، نعم، ربما في الليل. من أي من التقاليد في الروك الكلاسيكي أو الموسيقى الأمريكية، فإن البحث والتجول التي تبدو جيدة في سيارة بينما يتدفق الهواء الصيفي من خلال نافذة مفتوحة هو شيء أنا & # 8217؛ شعرت دائما تقارب ل، و & # 8220 ؛ وقت أكثر حكمة & # 8221؛ يحمل مكانة خاصة بين الجماهير & # 8217؛ العمل بسبب ذلك.
02. & # 8220؛ ريميدي & # 8221؛ (من 1992 & # 8217؛ s الوئام الجنوبي والرفيق الموسيقية)
في السنوات التي كنت استمع فيها إلى العداء الأسود على أساس متكرر، ذهبت اهتمامي الموسيقي في الكثير من الاتجاهات. لقطع كبيرة من ذلك الوقت، وكنت تقريبا تقريبا إيقاف قبالة البلوز أو الصخور الكلاسيكية في معظم الأشكال. لم أكن & # 8217؛ ر تريد المنزوفات المنفردة الغيتار، أردت القيثارات غارقة في آثار غريبة ودفعت إلى الحدود الخارجية لما يمكن أن الصك يبدو. حتى الآن، مع ميل عام لأمريكانا، فإنه & # 8217؛ لا يزال الغريب والأغاني الحلم حيث أجد نفسي قضاء معظم الوقت. السبب أنا & # 8217؛ م وضع هذا هناك أنه بغض النظر عن ما، على مر السنين: كلما سمعت & # 8220؛ علاج، & # 8221؛ كان هذا النوع من الأغنية لقد تحولت بصوت عال على الفور. هو & # 8217؛ ق أفضل، معظم لا تنسى، الأكثر إثارة للاهتمام من جميع الفرقة & # 8217؛ ق الأغاني الصخور الكبيرة. إنه أيضا مثيل صغير آخر حيث يمكنك سماع زواج خفي وفعال من & # 8217؛ 70s والعقد الفرقة موجودة بالفعل في: أن مقدمة، أن جزء الغيتار تنازلي، فإنها تبدو وكأنها في وقت مبكر لؤلؤة جام أغنية لي. وبالنسبة لي، هذا شيء جيد. فإنه يتيح & # 8220؛ علاج & # 8221؛ تبرز ليس فقط كأغنية مشهورة وكبيرة من قبل الفرقة التي حدث وجودها في وقت مبكر & # 8217؛ 90s، ولكن باعتبارها واحدة من الأغاني الكلاسيكية المطلقة من العقد.
قصة جانبية سريعة. مرة أخرى في ديسمبر، ذهبت إلى هذا الحدث نائب حيث كان كل هؤلاء الموسيقيين والمشاهير تغطي مختلف الأغاني. لعبت جارفيس كوكر سيلين ديون، لعب ميريديث غرافز السكتات الدماغية. كان لي سيتليست في وقت مبكر، ولاحظت & # 8220؛ علاج & # 8221؛ بجانب ستيفن مالموس & # 8217؛ اسم. & # 8220؛ لا توجد وسيلة في الجحيم الرجل من الرصيف يلعب بلاك كروز، يجب أن يكون مختلف & # 8216؛ علاج، '& # 8221؛ اعتقدت. ثم الرجل من الرصيف لم يلعب بلاك كروز، وكان ذلك، حتى تبرد، واحدة من أبرز الليل. حتى أكثر حكمة من رؤية سكارليت جوهانسون الغناء أمر جديد.
01. & # 8220؛ أغنيتي الصباحية & # 8221؛ (من 1992 & # 8217؛ s الوئام الجنوبي والرفيق الموسيقية)
إذا كان شخص ما قد سمع فقط بعض من الأسود العشائر & # 8217؛ يضرب أو الأغاني من الدرجة الثانية موسيقى الروك من أن معظم يبدو مثل تلك الزيارات، وإذا كان هذا الشخص لا يشعرون وكان لي بعض الاستثمار في تحويلها، وأود أن أشير لهم نحو أن الإصدار الأخير من الفرقة أنا أحب كثيرا، وأود أن أشير لهم هنا، إلى & # 8220؛ بلدي الصباح سونغ. & # 8221؛ هذا هو تيتان من أغنية. انها مجرد تعطل على الفور في مع أن لوبي بعد الحشوية الشريحة الغيتار الرصاص، والشكل الغريب من ذلك الخط الغيتار يبقى فقط التفاف نفسها من حولك، وسحب لكم المزيد من هذه الأغنية & # 8217؛ ق غريب، تيار قوي. & # 8220؛ أغنيتي الصباحية & # 8221؛ هو مستقيم متابعة لا هوادة فيها للدقائق الثلاث الأولى من وقت تشغيلها، وبعد ذلك يهدأ لأسفل لمدة دقيقتين، ولكن ليس في نوع من الطريقة حيث كنت، في أي لحظة، تطوير الوهم أن هذه الأغنية سيكون لها طويلة ، الفصل النهائي بطيئة. هاتين الدقتين دفع ودفع صعودا، كل حين تمكنك من معرفة أنت & # 8217؛ حقا حقا في لحظة هادئة من العاصفة قبل كل شيء يأتي تحطمها مرة أخرى، أن أكثر من ذلك بكثير الساحقة على الجولة الثانية. ست دقائق و 16 ثانية ثواني غير & # 8217؛ ر حقا أن طويلة من أغنية على الإطلاق، ولكن، رجل، ركوب هنا يشعر ملحمة. كنت أعتقد أنه كان مجنونا أن هذا لم ينسج الوئام الجنوبي، ولكن في مرحلة ما أدركت طريقة هذا الشاهقة، والأشياء الساحقة تتسلل إلى أسفل في ريفيري من & # 8220؛ تايم ويل تيل & # 8221؛ هو في الواقع وسيلة مثالية لإنهاء ألبوم. أنا & # 8217؛ كان يتحدث قليلا عن أزواج من الأغاني في هذه القائمة بالذات، والعلاقة بين & # 8220؛ كلماتي الصباح & # 8221؛ أند & # 8220؛ تايم ويل تيل & # 8221؛ هو الأقوى على أي ألبوم بلاك كروز. حتى لو كانت نسخة مختلفة تماما من الفرقة التي أنتجت هذه الأغنية من تلك التي اندلعت للتو، وأنا & # 8217؛ سوف تفوت الأسود العوالم لأن فقدان الفرقة التي يمكن أن تنتج هذا النوع من الطاقة هو أبدا شيء جيد. هذه هي الموسيقى كما البحر المضطرب، وهذا هو & # 8217؛ s شيء قوي.

No comments:

Post a Comment