Wednesday 7 March 2018

مستويات التداول الرئيسية في الفوركس


المستويات الرئيسية لليورو مقابل الدولار الأميركي التي يجب أن يعرفها كل متداول.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
-EURUSD أوبتيند منذ يونيو 2012 يبدو متعبا.
-Eleliott موجة يظهر احتمال ارتفاع تصحيح قرب الإرهاق.
-المؤشرات الفنية الرئيسية التي تشير إلى 1.3550 كما الدعم الحرجة.
حتى لو كان سوق الفوركس مليئا بمجموعات مثيرة للاهتمام في أوسكاد أو غيرها من أزواج أقل مناقشة، لا يريد المتداول أن يكون دون فهم اليورو مقابل الدولار الأميركي. بعد كل شيء، اليورو مقابل الدولار الأميركي يضم عملات أكبر اقتصادين عالميين وتدفق رأس المال وحده بين هذين هو مثل أي زوج فكس أخرى هناك. وقد تركت حركة السعر الأخيرة العديد من التجار يشعرون بأن هذا الزوج لن ينخفض ​​إلى ما دون 1.3500 مرة أخرى، ولكن بعض التطورات التقنية يمكن أن تبدأ في تحويل التحيز العام بقوة إلى الجانب السلبي.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي منذ أغسطس 2012 يبدو متعبا.
تعلم الفوركس: اليورو مقابل الدولار الأميركي نقل تأجير التصحيحية تحت 2008 ترندلين.
التي تقدمها فكسم و رسكو؛ ق رسومات بيانية.
يجب أن يظهر الرسم البياني يوروس أعلاه بعض الأشياء. أولا، منذ عام 2008 عندما تراجعت اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.60369 فقط لإسقاط بمقدار 3700 نقطة في 15 أسبوعا بريديا في 2008-2009 وصولا الى 1.2389، لم يحرز الزوج التقدم في أي من الاتجاهين. ثانيا، إذا كنت تشعر بالراحة مع مبدأ الموج إليوت، يمكنك أن ترى أن هذا النقص في التقدم مع تسميات المرفقة واصفا آخر 5 سنوات من العمل السعر كما تصحيحية في الطبيعة أو وضع طريقة أخرى، والاتجاه جاهزة. ثالثا، خط الاتجاه مستمدة من ارتفاعات 2008 & أمب؛ 2011 السعر يتحرك إلى المقاومة في حين أن كسر إلى الجانب العلوي سيكون صعودي جدا وجلب اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى منتصف إلى أعلى 1.4000s أو إذا تم تكريم الخط الاتجاهي ثم الرقم الكبير المقبل للقضاء سيكون 1.3000 على الجانب الهبوطي بدلا من 1.4000 على الجانب العلوي.
موجة إليوت يظهر تصحيح ارتفاع محتملة حول لتحويل إلى أسفل.
إذا كنت قد جددت إلى موجة إليوت، فإن الفكرة الخاطئة الأولى التي يجب تطهيرها هي أن موجة إليوت تجلب اليقين المطلق في أي تحرك مستقبلي للسوق. في الواقع، موجة إليوت هو وسيلة رائعة لاحتمالات مختلف الاحتمالات العمل السعر. ومع ذلك، لمنعك من القفز أمام هذه الخطوة، فإنه من المفيد غالبا أن يكون السعر يؤدي إلى رؤية أن التحليل الخاص بك قد تكون في الواقع تتكشف كما كنت يفترض أنها سوف. بالطبع، كما نوقش في الحقيقة من التداول، ما هو أكثر أهمية هو أنك قد حددت النقاط الرئيسية حيث يعتبر التحليل غير صحيحة حتى تحصل على الخروج من التجارة بحيث كنت لا ركوب التجارة على أمل وحدها .
اليورو مقابل الدولار الأمريكي موجة إليوت تظهر احتمال انخفاض حركة السعر.
التي تقدمها فكسم و رسكو؛ ق رسومات بيانية.
داخل موجة إليوت، السوق إما تتحرك في اتجاهين، الاندفاع أو التصحيحية. وكما يوحي الاسم، فإن الحركة الاندفاعية هي التي عادة ما تحتل عناوين ديليفكس لأنها تشير إلى اتجاه أقوى بالنسبة إلى حركة السعر السابقة على الزوج. نقيض الدافع هو خطوة تصحيحية. التحرك التصحيحي، هو بطء في الطابع، وسوف تتكشف في كثير من الأحيان في 3 موجات ضد الاتجاه داخل علاقة فيبوناتشي. كما ترون أعلاه، أعلى الحالي، على الرغم من أن الوقت فقط سوف يخبرنا إذا كان هو & لوت؛ أعلى و [رسقوو]؛ في الوقت الراهن، هو 0.618٪ من نطاق 2011-2012 في اليورو مقابل الدولار الأميركي.
تعلم الفوركس: فيبوناتشي أهداف التوسع إظهار اليورو مقابل الدولار الأميركي لديه القدرة على التحرك أقل بكثير.
التي تقدمها فكسم و رسكو؛ ق رسومات بيانية.
ما وراء فهم العمل التصحيحي السعر، إليوت موجة مفيد في مساعدتنا على قياس الأهداف السعرية المحتملة من خلال توسعات فيبوناتشي. أما التوسعات الأكثر شيوعا التي تسعى إلى تحديد الأهداف السعرية فهي التوسع بنسبة 61.8٪ (حيث يسافر الدافع الثاني 61.8٪ من الدافع الأول)، 76.4٪، 100٪، 127.2٪ & أمب؛ 161.8٪. كالتاجر الذي يفضل البحث عن التقاء، عندما يتناسب تصحيح فيبوناتشي مع توسع فيبوناتشي، سيكون لديك هدف ربح أعلى. على هذا الرسم البياني على المدى الطويل مع مؤشرات التذبذب الشهرية المعروضة، سوف تعترف 3 كونفلنسس مستوى فيبوناتشي مختلفة.
المؤشرات الفنية الرئيسية التي تشير إلى 1.3550 كدعم حاسم.
الآن بعد أن رأيت ما هو ممكن كما هو الحال مع أهداف إليوت ويف و فيبوناتشي، لنناقش بعض المستويات الفنية التي ستحتاج إلى تقديمها قبل أن يتشكل هذا العرض لساق رئيسي أقل. كمتداول في أي سوق، فمن المفيد أن نرى بناء فكرة التداول الخاصة بك من خلال فواصل الدعم في اتجاه هبوطي متدفق أو المقاومة في اتجاه صاعد. فيما يتعلق اليورو مقابل الدولار الأميركي، المستوى الأولي الذي سوف تحتاج إلى إعطاء لبدء الحجة الهبوطية / البيع هو 1.3530.
تعلم الفوركس: العديد من المؤشرات التي تشير إلى أهمية 1.3550 / 30 كدعم.
التي تقدمها فكسم و رسكو؛ ق رسومات بيانية.
ومرة أخرى، فإن كسر مستوى 1.3550 يساهم فقط في الحجج القائلة بأن السعر الذي تم تداوله في 27 ديسمبر من 1.3895 قد يكون في الواقع قمة ولكنه لا يضمن ذلك. ولذلك، فإن السؤال الرئيسي التالي أن نسأل سيكون، & لدكو؛ إذا كان هذا المستوى يعطي الطريق، حيث ينبغي أن أضع وقف لحماي من الخطر الصعودي؟ & رديقو؛ للإجابة على هذا السؤال، فمن الأفضل أن ننظر إلى المحور الأخير في السعر الذي حدث بالقرب من المتوسط ​​المتحرك ل 21 يوما والذي هو حاليا عند 1.3675.
اليورو مقابل الدولار الأميركي لديه القدرة على أن يكون محرك كبير آخر قبالة الجزء الخلفي من الدولار الأمريكي المحتمل عودة. وبما أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يجعل طريقه للخروج من نطاق الافتتاح لعام 2014، فإن كسر أدنى من 1.3550 كما هو مبين في هذه المقالة يمكن أن يوفر فرصة لانخفاض الأسعار ولكن للحفاظ على المخاطر لدينا تحت السيطرة، يجب عليك أن تتطلع للحفاظ على وقف حول أقرب أدنى سعر حوالي 1.3675.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.
كمتداول فكس مخصص، هل ترغب في ما يلي؟
وصول أسرع إلى الإصدارات الأساسية التي من المرجح أن تتحرك الأسواق ردود الفعل على تحركات السوق في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي قراءات مؤشر المشاعر التكهنات الحرة يوم واحد محاكمة غير محدود الوصول متاح هنا.
إذا كان الأمر كذلك، لدينا في الوقت الحقيقي ديليفكس على الطلب هو خدمة على أساس الرسوم التي تمنحك الوصول إلى موظفي التداول لدينا المهنية من 6 صباحا وندش]؛ 2pm إت كل يوم تداول حتى تتمكن من الحصول على ردود الفعل على الاجهزة التجارية والأفكار الخاصة بك والبقاء على اطلاع على وجهات النظر الرئيسية في السوق والأخبار الأسباب فكس للتحرك. .
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.
الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد في توجيه التجار مع إدخالات ومخارج. التجار الجدد غالبا ما يجعل الأمر أكثر صعوبة مما هو عليه حقا لتحديد هذه المستويات. تعلم كيفية استخدام المستويات النفسية، سوينغ أعلى / أدنى، ونقاط المحورية.
"الدعم والمقاومة" هو المصطلحات الشائعة للمناطق على الرسم البياني حيث السعر لديه صعوبة في كسر من خلال. مستويات الدعم تميل إلى وقف السعر من السقوط دون نقطة معينة ومستويات المقاومة تتصرف مثل السقف السعر الذي لا يمكن كسر السعر أعلاه. معرفة أين هذه المستويات تجعل من الاسهل بكثير أن تقرر متى لفتح وإغلاق الصفقات، ولكن كيف يمكننا تحديد موقع هذه الأسعار لتبدأ؟ اليوم سوف نقوم بتغطية 3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.
غالبا ما تسمى المستويات "النفسية"، تحدث مستويات نفسية عندما ينتهي السعر مع 0 متعددة. انها الطبيعة البشرية إلى الجاذبية نحو أرقام مستديرة عند مناقشة أي موضوع ينطوي على أرقام، وشملت الفوركس.
على سبيل المثال، عندما يتحدث التجار عن ما يعتقدون أن اليورو سيكون يستحق في المستقبل، فإنها على الأرجح لن تعطي إجابة 1.4278 أو 1.3044. هم أكثر عرضة لتقريب السعر إلى شيء أبسط، مثل 1.4300 أو 1.3000. الشيء نفسه يحدث عندما يقوم متداولو الفوركس بوضع طلباتهم. سوف نرى في كثير من الأحيان مجموعات من أوامر حول هذه الأرقام كلها، مما يخلق مستويات الأسعار التي يمكن أن تؤثر على كيفية تصرف السعر. هذا بالضبط ما نريده لمستويات الدعم والمقاومة.
وتشمل المستويات النفسية الأكثر شيوعا السعر وجود اثنين من الأصفار في النهاية (لا تشمل 1 / 10th من نقطة)، مثل 1.64 00 أو 102. 00. أقوى من ذلك سيكون المستويات النفسية تنتهي في ثلاثة أصفار، مثل 1.3 000 أو 12 0.00. ترك المستويات النفسية أقوى من كل، أربعة أصفار في النهاية، 1.00 أو 1 00.00. الرسم البياني أدناه لديه أربعة مستويات رسمها على المستويات النفسية. يمكننا أن نرى بوضوح تأثيرها على حركة السعر.
تعلم الفوركس: مستويات نفسية.
سوينغ هيتس & أمب؛ أدنى مستوياته.
وهناك طريقة أخرى رائعة للعثور على مستويات الدعم والمقاومة هي تحديد المستويات في الماضي حيث كان السعر يواجه صعوبة في اختراق الوقت. كما يتحرك السعر صعودا وهبوطا، كل مستوى أن السعر قد ارتدت من يمكن أن يكون مستوى في المستقبل أن السعر مستبعد من مرة أخرى. هذا هو طريقة مكثفة يدويا ويستغرق وقتا للاعتماد على جميع أزواج العملات التي نحن التجارة، ولكن يمكن أن تسدد على المدى الطويل.
تعلم الفوركس: سوينغ هايز & أمب؛ منخفض التمثيل باسم الدعم & أمب؛ مقاومة.
كما يظهر الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، تم رسم مستوى عندما وصل السعر إلى ارتفاع جديد أو منخفض (دائرة حمراء). في وقت لاحق عندما اقترب سعر هذه المستويات مرة أخرى، ارتدوا من نفس المستويات (الدوائر البيضاء). التأثير لن يكون دائما هذا نظيفة، ولكن يحدث ذلك إلى حد ما في كثير من الأحيان. هذه هي الطريقة المستخدمة في كثير من الأحيان في المدى التداول. يمكننا شراء الدعم عند إيقاف الخسارة أدناه، ويمكننا البيع عند المقاومة مع وقف الخسارة أعلاه.
يمكن القول إن أسهل مستويات الدعم والمقاومة لإضافة إلى المخططات لدينا، ونقاط المحورية هي مؤشر مدمج على العديد من المنصات التي سوف ترسم المستويات الرئيسية تلقائيا دون أي جهد من جانبنا على الإطلاق. يتم إنشاء نقاط المحورية من خلال أسعار الفترة السابقة العالية والمنخفضة والإغلاق، حيث يكون حجم الفترة الأكثر شيوعا هو الفترة اليومية. يمكننا استخدام هذه المستويات تماما مثل أي مستويات الدعم والمقاومة المحتملة الأخرى على المخططات لدينا.
تعلم الفوركس: نقاط المحورية.
الدعم والمقاومة لا يجب أن يكون مربكا. يمكننا خلط وتطابق أي من الطرق أعلاه وخلق كمية صحية من مستويات الأسعار التي يمكننا التجارة. كما هو الحال دائما، وممارسة يجعل الكمال. لذلك تأكد لاختبار هذه الأساليب نفسك على حساب تجريبي الوقت الحقيقي.
--- كتبه روب باسكي.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

مستويات التداول الرئيسية في الفوركس
نحن نبحث عن مستويات الأسعار الرئيسية. لذلك من المهم أن نرى أكبر قدر ممكن من التاريخ السعر. نريد أن نرى أي مستويات الأسعار تلعب دورا هاما في "الصورة الأكبر" لحركة الأسعار.
للإطار الزمني اليومي استخدام اللون الأحمر وعرض السكتة الدماغية 3. للإطار الزمني 4 ساعة استخدام اللون الأزرق والسكتة الدماغية العرض 2. ل 1 ساعة الإطار الزمني استخدام اللون الأخضر وعرض السكتة الدماغية 1.
السبب في الحد من عدد الخطوط في مثل هذه الطريقة، هو منع الرسم البياني لدينا من تشوش مع خطوط كثيرة جدا. سبب آخر هو أن هذا يجبرنا على العثور على أفضل مستوى الأسعار الرئيسية في كل صف، بدلا من مجرد رسم خطوط متعددة.
الخطوط الزرقاء هي مستويات الأسعار الرئيسية التي وجدناها على الإطار الزمني 4 ساعة.
والخطوط الخضراء هي مستويات الأسعار الرئيسية التي وجدناها على الإطار الزمني 1 ساعة.
تبدأ مع أعلى إطار زمني والانتقال إلى أقل منها. علامة أدنى مستوى الأسعار وأعلى مستويات الأسعار أولا.
أحب أن أسمع أي أسئلة أو تعليقات أو اقتراحات. فمثلا:
ما رأيك بهذه الطريقة؟ كيف تجد مستويات الأسعار الرئيسية؟ هل لديك أي اقتراحات كيفية تحسين هذه الطريقة؟
شكرا لكم على قراءة هذا المقال. آمل أن تجد طريقة مفيدة للتداول الخاص بك.

كيفية تداول مستويات الرسم البياني الرئيسية في الفوركس.
يحتوي درس تداول الفوركس اليوم على استراتيجيات التداول التي يمكنك استخدامها على الفور في الأسواق. سنناقش كيفية تداول حركة السعر من المستويات الرئيسية في سوق الفوركس. وتحدث المستويات الرئيسية في مجموعة متنوعة من سيناريوهات السوق، ويمكننا الجمع بين هذه المستويات الرئيسية للسوق وبين استراتيجيات العمل السعرية البسيطة للحصول على استراتيجية تداول عالية الاحتمال.
مستويات السوق الرئيسية هي الأساس الأساسي لجميع التحليلات الفنية وتداول حركة الأسعار. من خلال التركيز على ديناميات الأسعار الخام والمستويات الرئيسية في السوق، يمكننا إزالة الفوضى والارتباك أن الكثير من الأنظمة التجارية والاستراتيجيات مليئة، وبدلا من ذلك التجارة من عقلية واضحة وموضوعية. أنا تغطي جميع المفاهيم التي نوقشت في مقال اليوم بمزيد من التفصيل في دورة التداول بلدي، فضلا عن مجموعة كبيرة من استراتيجيات التداول بسيطة ولكنها فعالة للغاية.
ملاحظة: تعكس جميع المخططات في هذا الدرس الإطار الزمني اليومي.
التداول من الدعم والمقاومة في الأسواق المتجهة.
التداول مع الاتجاه اليومي المهيمن هو الأسلوب الأساسي الذي استخدمه لتداول الأسواق. ويكرس الكثير من دراستي لتحليل الاتجاهات وتجار التعليم لتداول استراتيجيات العمل سعر بسيط في سياق سوق تتجه. يمكننا أن نبحث عن إشارات الحركة السعرية التي تشكل مستويات قريبة من الدعم والمقاومة التي تتطور نتيجة لتدفق طبيعي وتدفق سوق تتجه.
في المثال الرسم البياني أدناه لدينا اليومية غبوسد تظهر حول آخر 4 أشهر من البيانات. ما قمت به هنا هو ببساطة رسمها في مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية واضحة ومن ثم سلط الضوء على الاجهزة التجارية العمل السعر الصحيح التي شكلت بالقرب من هذه المستويات. لا السحر أو "الروبوتات" هنا، مجرد تداول بسيط الحس السليم باستخدام الديناميات الطبيعية والمستويات في السوق:
التداول من الدعم والمقاومة في الأسواق ذات النطاق المحدود.
لسوء الحظ، فإن السوق لا تتجه دائما، في الواقع كثيرا ما يقال إن الأسواق تنفق المزيد من الوقت في تعزيز والتحرك جانبية مما تفعله في ظروف تتجه. لحسن الحظ، مع معرفة كيفية تجارة بسيطة الاجراءات العمل السعر من المستويات الرئيسية، يمكننا أن التجارة بشكل فعال الأسواق محددة النطاق أيضا.
في المثال الرسم البياني أدناه نرى اليورو مقابل الدولار الأميركي من حوالي نهاية مايو إلى منتصف سبتمبر من هذا العام. يمكننا أن نرى نطاق تداول واضح التي تطورت في هذه الفترة من الزمن وبعض الاجهزة العمل السعر التي شكلت دعم من مجموعة. لاحظ أنه قبل اندلاع نطاق التداول أخيرا في نهاية المطاف، وشريط دبوس طويل الذيل شكلت التي أظهرت رفض الداخلية من مجموعة، وبمجرد أن انخفاض هذا الشريط دبوس كسر رأينا خطوة كبيرة أقل. نطاقات التداول يمكن أن تكون غير منتظمة قليلا ولكن إذا كنت مشاهدة حدود لهم عن كثب سوف نرى في كثير من الأحيان بعض إشارات العمل سعر ثابت تشكل على الدعم الرئيسي أو المقاومة من مجموعة.
التداول من نقاط التأرجح في الأسواق المتجهة.
وبما أن السوق يجعل من أعلى مستوياته أو مستوياته الجديدة فإنه يشكل ما أسميه "نقاط التأرجح" في السوق، وهذه مستويات مهمة جدا للمشاهدة لأنها تخلق أساسا دعما جديدا أو مقاومة جديدة. على هذا النحو، فإن نقطة التأرجح لا تحتاج إلى "تأكيد" من خلال رفضات متعددة من السعر من أجل اعتباره مستوى دعم أو مقاومة صحيحا، بل إن التأرجح الفعلي في الاتجاه المعاكس نفسه يخلق مستوى جديدا من الدعم أو المقاومة.
عندما نرى السعر يقترب من نقطة تأرجح الأخيرة يمكننا أن نكون في حالة تأهب لإعدادات العمل السعر تشكيل بالقرب منه. وكثيرا ما يكون ارتفاع سوينغ الأخير دعما في اتجاه صعودي، وكثيرا ما يعمل انخفاض سوينغ الأخير كمقاومة في اتجاه هبوطي. دعونا ننظر إلى الرسم البياني لرؤية هذا أكثر وضوحا.
في المثال الرسم البياني أدناه نرى اليورو مقابل الدولار الأميركي اليومي من حوالي منتصف أغسطس حتى الآن. يمكننا أن نرى أن السعر قد انخفض ووجد الدعم بالقرب من 1.3600 في منتصف سبتمبر. ثم أصبحت نقطة التأرجح هذه مهمة جدا بالنسبة إلى حركة السعر اللاحقة التي تشكل بالقرب منها، حيث تعمل كدعم ومقاومة.
التداول من الدعم الديناميكي إما والمقاومة في الأسواق تتجه.
يمكنني استخدام المتوسطات المتحركة الأسية (إماس) على الرسوم البيانية اليومية للمساعدة في تحليل الاتجاه وتحديد مستويات الدعم والمقاومة الديناميكية. ل درس اليوم أنا ذاهب لمناقشة كيفية استخدام يومي 8 و 21 إماس لتسليط الضوء على المستويات الرئيسية في السوق إلى حركة التجارة السعر من.
في المثال الرسم البياني أدناه لدينا اليورو مقابل الدولار الأميركي يظهر حول الأشهر الأربعة الماضية من البيانات. لقد طبقت يومي 8 و 21 فترة إما (تطبق على إغلاق) وبعد ذلك أنا ببساطة مشاهدة لإجراءات العمل السعر تشكيل على مستويات إما أو بينهما، في إما "طبقة"، عندما يتجه السوق. فعندما يتم تجاوز المتوسط ​​المتحرك (إما) وتتباينه، يكون لدينا زخم هبوطي، وعندما يتم تجاوزه وتباينه، يكون لدينا زخم إيجابي. ببساطة عن طريق البحث عن الأفعال عمل السعر تشكيل على مستويات إما أو داخل دعمها أو طبقة المقاومة، يمكننا بسهولة تحديد مستويات رئيسية عالية الاحتمال للتداول من.
التداول من دعم منطقة الحدث ومستويات المقاومة.
منطقة الحدث هي مستوى السعر أو المنطقة التي شهدت نموذج إشارة حركة السعر ثم حركة اتجاهية كبيرة أو "حدث" يحدث. من الواضح أن هذه المستويات هامة جدا، وأناقش الطرق المختلفة لتداولها في دورة التداول الخاصة بي. ولكن، لدرس اليوم سوف أشرح لك كيفية تداول إعدادات العمل السعر من مناطق الحدث.
في الرسم البياني للمثال أدناه لدينا الرسم البياني اليومي للذهب مقابل الدولار الأمريكي (غولد) الذي يظهر حول آخر 4 أشهر من البيانات. يمكننا أن نرى مثالا جيدا هنا من منطقة الحدث وضوحا التي شكلت من خلال $ 1700.00 كما رفض السعر هذا المستوى عدة مرات تشكيل استراتيجيات دبوس دبوس محددة جيدا التي انطلقت في وقت لاحق تحركات اتجاهية كبيرة. عندما ترى إشارة عمل السعر واضحة أن يوقف خطوة كبيرة، يمكنك ثم مشاهدة مستوى إشارة حركة السعر التي شكلت في الإدخالات المستقبلية إذا السعر يقترب من ذلك مرة أخرى، حيث أن هذه المستويات من الواضح كبيرة جدا.
كما ترون من الأمثلة أعلاه، لا يجب أن يكون التداول معقدا. يمكنك أن تتعلم لتحليل السوق والتجارة بشكل فعال ببساطة عن طريق اكتساب المعرفة كيفية تحديد مستويات السوق الرئيسية والإعدادات العمل السعر. عندما نجمع بين هذين العنصرين نحصل على احتمال كبير جدا واستراتيجية التداول البسيطة التي هي أيضا مرنة بما فيه الكفاية ليتم تطبيقها على الظروف المتغيرة باستمرار نرى في سوق الفوركس كل أسبوع.
نحن نغطي جميع مستويات السوق الرئيسية في أزواج العملات الرئيسية في تعليق الأعضاء اليومية كل يوم. هذه المستويات الرئيسية & # 8216؛ & # 8217؛ هي أساسا الأساس لما أدرس طلابي في دورة تداول الفوركس والمواد الأعضاء. اعتقد ان الاجراءات التجارة العمل السعر لديها احتمال أعلى بكثير من العمل في صالحنا عندما نبحث عنها في هذه المستويات الرئيسية متموجة في السوق.
حول نيال فولر.
كيفية رسم الدعم ومستويات المقاومة مثل المهنية.
أبسط استراتيجية تجارة الفوركس في العالم.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
69 تعليقات اترك التعليق.
الرجاء السيد نيال، كيف يمكننا أن نعرف كل هذه داخل، وهمية، دبوس القضبان التي تشير إليها؟ أنا لا أعرف كيفية التعرف عليها. الرجاء مساعدتي.
السيد الكسندر، تحقق من هذا الرابط. وينبغي أن تنير ش قليلا.
شكرا لك باباتوب للمادة المشار إليها. ومن المؤكد أنها جعلت من أجل فهم أوضح للمصطلحات الرئيسية.
مرحبا. خلابة. وشاملة.
كيف يمكنني العثور على مستويات الدعم والمقاومة؟
مشاركة جيدة وشكرا.
عظيم نيال. شكرا جزيلا.
لقد تعلمت الكثير منك ونجحت في التداول.
شكرا جزيلا، & أمب؛ ثابر على العمل الجيد.
انضممت الأسبوع الماضي وقرأت هذه المقالة و & # 8220؛ كيفية تصفية & # 8230؛ .. & # 8221؛ مقالة - سلعة.
كل مقال أقرأ يجعلني تدريجيا أكثر يقينا أن تكلفة هذا بالطبع هو أفضل المال أنا & # 8217؛ لقد قضيت من أي وقت مضى!
الرسوم البيانية التي تشملها ممتازة.
كل من هذه المقالة قد تطهير بعض المشاكل التجارية الكبيرة بالنسبة لي.
أشعر بأنني محظوظة جدا لتلقي هذه الحكمة.
وذلك بفضل لتقاسم العمل أويسوم الخاص بك!
مقالاتك كبيرة! في غاية البساطة وسهلة الفهم! بارك الله والمزيد من السلطة!
وكان ذلك رائعا. لم أر الرسوم البيانية تدرس من هذا القبيل من قبل، أحب أن أتعلم كيف نفعل ذلك.
رهيبة الكتابة. بارك الله فيكم أكثر.
مرحبا نيال، أود منك أن تعرض نموذج الرسم البياني الذي ذكرته في هذا الدرس. من فضلك، مواكبة في تحليل التداول الخاص بك كما أنا & # 8217؛ وجدت عملك تحسين بلدي التداول بشكل كبير، وأنا لا يتوقع لتسجيل الدخول إلى دورة تداول عضوية الفوركس الخاص بك. شكر.
وهناك الكثير من الرجال قد تخلى عن الكتاب المقدس ولكن نحن الذين لا يزالون يؤمنون لهم يعرفون أن العطاء هو أكثر المباركة أن أخذ. نيل كنت تعطي الكثير ونتيجة لذلك سوف تزدهر المؤسسة الخاصة بك إلى حد كبير.
تجارة العافية للحياة العافية.
نجاح باهر يجعل الكثير من معنى يا سيدي!
مقالة عظيمة سيدي & # 8230؛ ..
الله قد يكافئك لأنك فقط وراء مكافأة الإنسان على كل ما تبذلونه من جهد لا حدود لها ل newbies. thanks محاضرة الخاص بك هو عظيم.
مرحبا يا نيال، كنت حقا عظيما في كل مرة أشاهد شريط داخل في الرسم البياني اليومي وفي اتجاه هذا الاتجاه، وعادة ما انتقل لأسفل إلى الرسم البياني 4hr وانتظر لتشكيل شريط داخل وكسر داخل شريط قبل أن أدخل التجارة. أفعل هذا لأنه يقلل من كمية من النقاط يمكنني استخدام وقف بلدي الخسارة. هل هذا هو ممارسة جيدة؟ شكرا وتبقى كبيرة.
شكرا نيل لجميع ما تبذلونه من وظيفة حتى الآن.
أنا جديدة في اللعبة. على الرغم من أن لدي القليل من الخبرة.
أحتاج إلى معرفة كيفية الحصول على مناطق الدعم والمقاومة الرئيسية.
على الرغم من أن أرسم الكثير من المقاومة والدعم المنطقة على منصة بلدي كالتداول اللحظي، ولكن لا تزال تجد صعوبة في بعض الأحيان لتحديد مناطق الدعم والمقاومة الرئيسية.
ببساطة رهيبة، نيال.
مقالة مفيدة وغنية بالمعلومات نيال، لدي سؤال، هل يمكنني استخدام هذه المجموعة في إطار زمني أقل مثل H4 أو H1 من فضلك؟
وأنا أتفق على تلك البساطة. شكرا نيال لدرسك قيمة كل هذا الوقت. أنا دائما الانتظار لدرسك الكبير. شكر.
مرحبا نيال موقع الويب الخاص بك هو عظيم.
اتمنى ان تكون بخير. شكرا لدرس آخر رائع ورهيبة.
شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.
شكرا مع تحياتي.
جهد رائع من قبل معلمنا رائعة. أم غريتفول لجهودكم غير مخفف البصيرة حول السوق تراديث.
ابدأ للتو والتعلم ب & # 8220؛ سيد & # 8221؛ طريقة واحدة في كل مرة. شكرا لمساعدتك. راجع للشغل، ما هي الطريقة التي توصي بتعلمها أولا؟ أحاول الآن أن تتعلم داخل الحانات، ولكن لست متأكدا ما إذا كان يجب أن أبدأ هناك. شكرًا لك مرة أخرى!
ما الدرس الرائع مجانا. "بارك الله يبارك أكثر.
شكرا نيال & # 8230؛ جعلني واضحة جدا & # 8230؛
هذا هو مدهش، وراثة رائعة، ريمايم المباركة نيال ومرح عيد الميلاد مقدما.
بريد إلكتروني مفيد جدا وغنية بالمعلومات؛ شكرا.
شكرا لهذا عيد الميلاد الحاضر. الأمل سانتا هو نصف لطيفة بالنسبة لي! لاري.
مرحبا نيال الدرس العظيم كما هو الحال دائما.
إم بدأت في استخدام بعض تقنيات السعر العمل مع مستويات فيب التي كانت تعمل بشكل جيد على الرسم البياني على المدى الطويل.
في الواقع كنت حقا تذهب من خلال رؤيتك ليرتيغ لتداول السوق. منذ لقد تم قراءة مقالاتك فقد تحسنت الانضباط والمعرفة. كنت رمز ليكون ريكون مع لتكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية. شكر.
أنت رجل لطيف. أنا مثل هذه المادة.
شكرا لكم لمساعدتنا في التداول لدينا.
مرحبا نيال النهج الخاص بك لتحليل السوق بسيط جدا.
ومنطقي، أنه، جعلت الفرق كله لبلدي.
التداول. شكرا جزيلا لكم، لجهودكم المتفانية، ل.
مساعدة التجار بشكل عام. قد الله مكافأة لك.
شكرا & أمب؛ ريجاردز، أمين مالك.
شكرا، ولكن أود أن أرى على الفيديو، من السهل بالنسبة لي.
شكرا لكم على كل ما تبذلونه من جهد لتثقيفنا Nial. You معلمه كبيرة.
بسيطة وشرح جيد جدا. شكرا نيال.
ثانكس نيال، إيف تم طلب مساعدة الناس على إعداد المخططات، والآن أنا فقط أعطهم الموقع الخاص بك & # 8220؛ أحسنت والعديد من ثانكس & # 8220؛
شكرا n دليل تجاري عظيم.
متألق! شكرا جزيلا لكم، على تفانيكم، كرمكم، طريقتك واضحة في التآمر وتفسير المهم. شكرًا لك مرة أخرى.
أنا مندهشة كيف كنت دائما سيمبلفي التداول في حين تحاول الآخرين تعقيد ذلك!
ثانكس ل أور دعم رائع.
كنت معلما إكسلنت.
كما هو الحال دائما النيل & # 8230؛ شكرا على الجهود التي تقوم بها نيابة عنا & # 8230؛ أجد التعليمات الأكثر مفهومة والبصيرة. أنا التجارة الصغيرة جدا أكت بحيث يكون وقتا أصعب تداول الرسوم البيانية اليومية، ولكن أجد المبادئ المعمول بها على أطر زمنية أقل بعد غلييند من الرسوم البيانية اليوم. مرة أخرى شكرا للاستثمار الخاص في نجاحنا.
هذا & # 8217؛ ق مادة ممتازة وفريدة من نوعها، الدبابات سيدي نيال لهذا الثاقبة واحدة.
لها كبيرة لقراءة الدروس الخاصة بك، وأنها تجعل الأمور واضحة جدا، والدورة الخاصة بك ساعدتني بشكل كبير.
شكرا جزيلا لمثل هذا الدرس بسيطة وشاملة وسهلة. من أسفل قلبي، وأنا أقدر تفانيكم لنقل المعرفة من تداول العملات الأجنبية إلى نيوبي.
واضحة وموجزة وكاملة. سوبر وظيفة، نيال !!
آخر درس جيد جدا نيال. بسيطة وموجزة، واضحة وواقعية / عملية.
يا نيال آخر نظرة عظيمة في كيفية التجارة. يبدو بسيطا جدا عند وضعه مثل هذا & # 8211؛ فوضى حرة ومنطقية. منذ اكتشاف لك على أنبوب لقد غيرت بلدي استراتيجية بأكملها والعقل مجموعة. شكرا لك تعرف الآن أنا & # 8217؛ م على الطريق الصحيح.
شكرا نيال. على الرغم من أنني لا & # 8217؛ ر التجارة بالطرق الخاصة بك بالضبط، أساسيات العمل السعر الخاص هو أساس فلسفتي التداول.
مقالات عظيمة، الشكر.
كما أقدر الوقت المخصص & أمبير؛ الجهود في مساعدة التجار تتفوق.
مجرد النظر إلى الاستراتيجيات التي تنشر على الانترنت والدروس قد تغير طريقة ألق نظرة على trading. i تبدو فورورد للانضمام لكم المجتمع قريبا جدا.
شكرا لهذه المحاضرة.
شكرا دائما على نقطة.
يجب أن أقول أن هناك الكثير من التعلم فقط من خلال النظر في الرسوم البيانية من وضع التداول فإنه يأخذ المرضى من أجل معرفة كيفية تحديد نقاط التأرجح ونقاط الدخول والخروج، وفي نهاية المطاف كل شيء يصبح جزءا من كنت مثل الدين أو شيء من فرز كنت تعيش التنفس حلم حتى يصبح جهد بفضل نيال.
شكرا لدرس اليوم نيال. طالما أنني & # 8217؛ لقد تم دراسة المواد الخاصة بك وأنا & # 8217؛ اكتسبت كنوليج أنه ربما كانن & # 8217؛ تم تدريسها بطريقة أفضل ولا حتى من قبل أستاذ من الجامعة. صدق أو لا هذا الموقع هو في الواقع مغير الحياة بالنسبة لي. وأنا أقدر لكم الوقت والجهد المتفاني في مساعدة التجار على التفوق في سوق الفوركس.
ثانكس نيال، تذكير ممتاز.
ملخص ممتاز نيال.
هذا هو حقا إبيتومي ناجحة 4X التداول. في باختصار، بسيطة جدا، اتجاهات إيجابية واضحة.
وأعتقد حقا أن كنت قد قدمت التدريب التداول 4x الأكثر نجاحا وأنا فخور حقا أن يكون تلميذا من الأسلوب الخاص بك، وبسبب أن عملي اليوم هو في خطر شديد.
شكرا مرة أخرى على دورة رائعة وعدم نسيان المساهمات الممتازة من أعضاء المنتدى.
شاملة وممتازة، كما هو الحال دائما. هذا النوع من الأفكار دائما ما تكون مطلوبة.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟
كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment