Friday 2 March 2018

مؤشر فولاتيليتي هيبرترند فوركس


تقلبات أسعار العملات مؤشر هيبرترند.


المرضى من فقدان الصفقات، يوما بعد يوم، أسبوع بعد أسبوع؟ النهج الخاص بك هو خطأ خاطئ إذا كنت & # 8217؛ عدم استخدام التقلب. التقلب هو المفتاح لفرصتك في الاستفادة من الأسواق:


هذا & # 8220؛ التقلب هيبرترند نظام كامل & # 8221؛ يمكن أن يكون أسهل، أسلم طريقة لتجار التجزئة للحصول على الأرباح التي يستحقونها & # 8230؛


هذا هو التداول المنظم، العاطفي في أرقى & # 8230؛ دون قراءة المخططات، دون تعلم نظرية معقدة، دون الحصول على لصقها على شاشة الكمبيوتر & # 8230؛


إدخالات واضحة، مخارج واضحة.


لذلك لا داعي للقلق حول العواطف في الطريق & # 8230؛


إدارة التجارة القائمة على القاعدة الأمثل.


ما عليك سوى اتباع بعض قواعد إدارة التجارة البسيطة للحصول على أقصى استفادة من صفقاتك الفائزة & # 8230؛


خوارزمية مرشح التجارة المتقدمة.


وهذا يساعد النظام فيتر من معظم الإشارات الخاطئة & # 8230؛


ومع ذلك، هناك مشكلة شائعة واحدة تحافظ على الخروج في محادثاتنا مع التجار في جميع أنحاء العالم. دعوني أسألك سؤالا لتوضيح هذه المشكلة:


هل هذا يبدو مألوفا؟


مؤشر الاتجاه التقليدي الخاص بك (كما تعلمون، مثل ماسد أو أدكس) يخبرك تم تأسيس اتجاه جديد.


لذلك يمكنك إدخال التجارة. ولكن الثمن لا يسير حقا في أي مكان. انها تتحرك جانبية فقط، ذهابا وإيابا & # 8230؛ اللعب معك.


أو أسوأ من ذلك، عدة مرات السعر ينعكس بسرعة ضد موقفي حالما أضع التجارة. وأتخذ خسارة محرجة من هذه إشارة كاذبة غبية.


ترى، هنا & # 8217؛ ق الشيء:


إشارات كاذبة هي لا مفر منها مع مؤشرات الاتجاه التقليدية & # 8230؛


أنها تطبق نفس الحساب بغض النظر عن زوج العملات التي تتاجر، وبغض النظر عن الإطار الزمني الذي تستخدمه.


وهي لا تأخذ في الاعتبار تقلب زوج عملة معين، في وقت معين.


أعتقد أنه خطأ فادح.


هل يمكن أن تتخيل باستخدام نفس الطريقة عند تداول زوج متقلب (مثل غبب / أوسد الذي له نطاق يومي كبير)، كما عندما تتداول زوج مثل ور / غبب التي لديها مجموعة أصغر بكثير؟


هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى نوع جديد من مؤشر الاتجاه الذي يتضمن تقلبات السوق في خوارزمية:


هنا & # 8217؛ s مؤشر نظامنا: و & # 8220؛ التقلب هيبرترند & # 8221؛ مؤشر.


هذا & # 8220؛ التقلب هيبرترند & # 8221؛ المؤشر هو المؤشر الأول الذي يستخدم كلا من خوارزمية التقلب وخوارزمية الاتجاه لتحديد الاتجاه.


هذا هو سر لدقتها.


المؤشر يعرض بوضوح اتجاهات السوق على الرسوم البيانية الخاصة بك، ويظهر لك بالضبط حيث يمكن حدوث انعكاسات.


ويعطيك الصوت & أمب؛ تنبيهات بصرية عندما يتغير الاتجاه الاتجاه.


دعنا نلقي نظرة على كيفية عمل المؤشر:


في هذا المثال، حتى لو كنت تستخدم استراتيجية فائقة بسيطة مثل شراء عندما مؤشر يشير إلى اتجاه صعودي & # 8230؛ وبيع عندما يشير المؤشر إلى اتجاه هبوطي & # 8230؛ كنت قد ولدت بالفعل 70+ نقطة في الربح.


لا رث جدا، أليس كذلك؟


دعنا نلقي نظرة على دراسة حالة أخرى & # 8230؛ هذه المرة على غبب / أود 30 دقيقة الإطار الزمني:


كما ترون، مؤشر فولاتيليتي هيبرترند يعمل بشكل جيد جدا عند الإشارة عندما يتغير السوق الاتجاه.


بالإضافة إلى & # 8230؛ لأنه يأخذ تقلب السوق في الاعتبار & # 8230؛


انها تساعدك على تجنب إشارات خاطئة عندما حركة جانبية أو تصحيح السوق يحدث & # 8230؛


مثال آخر: (الرسم البياني 4 غبب / كاد غبب / كاد)


إذا أعطاك مؤشر التقلب هيبرترند هذه الإشارات، فهل ستتمكن من الاستفادة من هذه الاتجاهات الواضحة؟


أراهن أنك يمكن.


هنا & # 8217؛ s آخر طريقة رائعة لاستخدام مؤشر فولاتيليتي هيبرترند & # 8230؛


هل تعلم أن مؤشر تقلب هيبرترند يعطيك أيضا السعر الدقيق حيث يجب عليك تعيين وقف الخسارة الخاصة بك؟


مجرد تحريك الماوس على خط مؤشر تقلب هيبرترند، وسوف تظهر الخسارة وقف المقترحة الخاص بك. مثله:


بالمناسبة، فإن مؤشر التقلب هيبرترند توليد تنبيه لك بمجرد حدوث عكس الاتجاه المحتمل.


لذلك سوف تفوت أبدا على التجارة الهامة & # 8230؛


ما سماسرة الفوركس التي تسمح باستخدام هذا المؤشر؟


سوف مؤشر هبرترند تقلب العملات الفوركس العمل مع جميع وسطاء الفوركس التي تستخدم منصات MT4 و MT5. وهذا يعني أساسا أنها ستعمل لجميع الوسطاء تقريبا. على سبيل المثال فإنه سوف يعمل إذا كنت حساب في شم ترادينغ بوينت المحدودة، هوتفوريكس، ألباري وغيرها الكثير.


أي نوع من التجار هو هذا المؤشر مناسبة ل؟


إذا كنت تاجر الفوركس، كنت إما المتداول، المتداول على المدى الطويل أو التاجر اللحظي.


تم تصميم مؤشر هيبرترند لتقلب الفوركس ليتم استخدامه من قبل المتداولين الفوركس على المدى الطويل والطويل. في غضون يوم واحد المتداول قادر على الصفقات مرتين على الأقل بعد الإشارات التي يعطيها هذا المؤشر. إذا كنت تاجر على المدى الطويل ثم سيكون لديك لاستخدام الأطر الزمنية أقل ضيق مثل D1 وما فوق.


هذا المؤشر هو أيضا خيار جيد للمبتدئين تداول الفوركس الذين لديهم القليل من المعرفة من سوق الفوركس. هذا لا يعني أنه لا يمكنك استخدامه إذا كنت تاجر المهنية. لا.


ما هي الجلسات التجارية الأفضل لهذا المؤشر؟


هناك حوالي أربع جلسات تداول الفوركس والتي تشمل: جلسة تداول نيويورك، جلسة تداول طوكيو، جلسة التداول في لندن، جلسة تداول سيدني. تقلب الفوركس تم تطوير مؤشر هيبرترند للعمل خلال جميع جلسات التداول هذه. وهذا يعني أيضا أن المؤشر هو أيضا مناسبة للاستخدام على أي أزواج العملات من اختيارك.


ومع ذلك، فإن دور التاجر هو اختيار وقت التداول حسب أزواج العملات التي يرغب في تداولها. أفضل وقت لتداول زوج من العملات هو عندما يكون الأكثر تداولا (عندما يكون هناك أكبر حجم من الصفقات). هذه المرة السوق لديها تحركات كبيرة وتقلبات وبالتالي إعطاء أفضل فرصة لتحقيق الأرباح.


الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الفوركس تقلب مؤشر هيبرترند!


لديك تحكم كامل - لا يوجد "أتمتة" أو التداول "بالنسبة لك". تتعلم بسرعة لمعرفة اتجاه الاتجاه والتجارة مثل الموالية 'نفسك - في دقائق فقط في اليوم! مجموعة مثالية حتى لتحليل السوق اليوم جنبا إلى جنب مع أبيليتي للتجارة مربحة. أنا أفهم أن لدي 60 يوما لاستغلالها بالكامل. وإذا لم أكن راضيا تماما عن النتائج التي أحصل عليها - أو لأي سبب على الإطلاق - يمكنني طلب رد كامل وسريع دون أي أسئلة، أو أي متاعب على الإطلاق. تقلب العملات الأجنبية مؤشر هيبرترند هو الاستثمار الذي لن يندم أبدا، شرائه الآن فقط 19،99 $.


2 الخيار & # 8211؛ سكريل.


إذا كنت ترغب في الدفع من خلال سكريل، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب سكريل وإرسال 19.99 $ إلى ساليسفوريكسوبروكر مع رسالة & # 8220؛ لتقلب العملات الأجنبية مؤشر هيبرترند & # 8221؛ وسوف تتلقى معلومات تحميل المؤشر في غضون 24 ساعة.


3 الخيار & # 8211؛ نيتيلر.


إذا كنت ترغب في الدفع عن طريق نيتيلر، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب نيتيلر وإرسال 19.99 $ إلى ساليسفوريكسوبروكر مع رسالة & # 8220؛ لتقلب العملات الأجنبية مؤشر هيبرترند & # 8221؛ وسوف تتلقى معلومات تحميل المؤشر في غضون 24 ساعة.


4 الخيار & # 8211؛ مال مناسب.


إذا كنت ترغب في الدفع من خلال بيرفيكت ماني، قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب بيرفيكت ماني وإرسال $ 19.99 إلى U14173568 مع رسالة & # 8220؛ لتقلب العملات الأجنبية هيبرترند المؤشر & # 8221؛ وسوف تتلقى معلومات تحميل المؤشر في غضون 24 ساعة.


تقلبات الفوركس هيبرترند.


ولعل حقيقة أن سيولة النقد الأجنبي يمكن قياسها بشكل أفضل مع نمط الاتجاه المستمر. ولكن الحقيقة غريبة عن الخيال. والواقع أن اتجاهات السوق متفاوتة تماما مثل سلوك المستثمرين الفرديين. تقدير الاتجاه في الوقت الحقيقي هو أمر مستحيل دون تحليل الاتجاهات الماضية. ومن جميع المؤشرات التي تستخدم لتحليل الاتجاهات، وتقلب الفوركس مؤشر هيبرترند سرعان ما أصبحت من بين التطبيقات الرائدة من نوعه المستخدمة من قبل المتخصصين والنوبيين في جميع أنحاء العالم.


ما هو مؤشر هوبرترند تقلب العملات الأجنبية؟


وهو مؤشر اتجاه السوق في حد ذاته. فإنه يفسر بيانات السوق المحاسبة لعدة متغيرات للإشارة إلى الاتجاهات القادمة وندش]؛ تماما مثل أي مؤشر الاتجاه الأخرى. على غرار ماكد (متوسط ​​التحرك التقارب التقارب)، أدكس (متوسط ​​مؤشر الاتجاه)، مؤشرات أوب (على حجم)، وتقلب العملات الأجنبية هيبرترند أيضا وظائف على 3 مبادئ أساسية أو المتغيرات المشتركة لكل منها: -


بيانات سعر السوق.


طبيعة المعاملات.


يشير تحديد أو قياس أي اتجاه بشكل أساسي إلى توقع السعر المستقبلي للزوج أو الأصل محل الاهتمام. ويتم ذلك من خلال تقديم الطعام للمتغيرات المذكورة أعلاه. أخذ بيانات سعر السوق أو بالأحرى، البيانات التاريخية بعين الاعتبار جنبا إلى جنب مع حجم الصفقة ونوعها؛ أي الشراء أو البيع، هو مبدأ إلزامي في مؤشرات الاتجاه. ولكن العلاقة بينهما لا تمثل بشكل مباشر اتجاها قادما.


وشرح ما يكفي لوضع المسألة على السرير. إن زوج العملات الذي يسجل أعلى مستوى يومي مقترنا بحجم معاملات انخفاض قيمة العملة في كثير من الأحيان لن يسجل اتجاها تنازليا. لذلك، وهو ما يمثل فقط السعر وحجم غير حاسمة لتوقعات الاتجاه دقيقة.


وبالتالي يتطلب التجار والسماسرة متغيرا إضافيا من الدراسة النسبية؛ فيما يتعلق بالسعر وحجم المعاملات ونوع إلى تحليل تاريخي أساسي. الآن، يمكن أن يكون منطقيا أن كل زوج لديه مجموعة خاصة به من البيانات التاريخية للذهاب مع. وهذا هو المكان الذي يأتي مؤشر تقلب العملات الأجنبية هيبرترند في.


يعرض هذا المؤشر البيانات السابقة من جانب نسبي & نداش؛ تتعلق بين السعر والاتجاه الحالي والبيانات الخاصة بالزوج جنبا إلى جنب مع المحاسبة عن كل منها بشكل منفصل تماما كما تفعل مؤشرات الاتجاه الأخرى.


واجهة سهلة الاستخدام هو الشيء الذي يفيد ليس فقط المهنيين ولكن للمبتدئين أيضا. ما هي مهمة لمحة واحدة للإيجابيات يمكن أن يكون من السهل أن نفهم الرسم البياني للمبتدئين. يظهر المؤشر صعودا وهبوطا الاتجاهات في الخطوط الزرقاء والأحمر. ويشير أيضا إلى التغيرات في أنماط الاتجاه مع مؤشرات حتى المحاسبة للاتجاهات العكسية.


بما في ذلك التقلبات الفردية الزوج الفردية أو البيانات التاريخية هو ما يجلب هذا المؤشر إلى طبق. ويتيح التفسير النسبي للتذبذب الفردي إجراء دراسة وتوقعات أكثر اتساقا.


ويمكن استخدام اتجاهات السوق لقياس كل من عقلية المستثمرين الحالية وتوقعات أسعارها. وبما أن خصائص المعاملات هي من بين أهم المتغيرات الداخلية التي توجه أسعار الأصول، فإن توقعات الاتجاه هي ضرورة أساسية لأي تاجر جدي يذهب إلى حيث يذهب السوق حيث أن الربح يكمن.


دقيقة وموثوق بها وسهلة الاستخدام وندش]؛ تقلب العملات الأجنبية هيبرترند يتحول بسرعة أداة يجب أن يكون للمستثمرين الفوركس والتجار وندش]؛ فإنه ببساطة يجعل الربح من سوق الفوركس السائل أكثر من أي وقت مضى أسهل.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


النقد الأجنبي هو كل شيء عن التنبؤ حيث اتجاه السوق سوف تذهب في و.


ويعتبر هذا السوق الأكثر سيولة بين جميع الأسواق المالية الموجودة.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


تقلب مؤشر هيبرترند.


تقلب مؤشر هيبرترند هو في الحقيقة مؤشر النقد الأجنبي mt4 جنبا إلى جنب مع إخطار المؤشرات. هو عظيم فيما يتعلق سلخ فروة الرأس وكذلك فيما يتعلق المستثمرين اليوم فضلا عن صفقات سوينغ جولف! انها & # 8217؛ s على الإطلاق لا إعادة طلاء المؤشر جنبا إلى جنب مع إشعار الإرسال!


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


هذا خاص & # 8220؛ التقلب هيبرترند & # 8221؛ وقد يكون المؤشر أول مؤشر يستخدم كل صيغة من أشكال التقلب إلى جانب صيغة الاتجاه للاعتراف بالاتجاه. هذا هو الحل من أجل ذلك & # 8217؛ ق الدقة. من الواضح أن المؤشر الفعلي يظهر اتجاهات السوق في الرسوم البيانية الخاصة بك، يعلمك أينما يحدث العكس. وتوفير صوت الشخص & # 038؛ مرئية الإخطارات مرة واحدة مسار التعديلات الاتجاه.


لاحظ كيف جيد مؤشر فولاتيليتي هيبرترند الفعلي يقرر اتجاه السوق؟ مع هذا المثال، على الرغم من أنك استخدمت تقنية سهلة ممتازة مثل شراء مرة واحدة مؤشرات مؤشر ترند جيد & # 8230؛ فضلا عن تعزيز مرة واحدة مؤشرات المؤشر الاتجاه الهبوطي & # 8230؛ لقد حققت & # 8217؛ d 1، 108 نقطة ضمن الإيرادات. ليس حقا رخيصة أيضا، صحيح؟


المشاركات الاخيرة.


مصطلحات البحث العشوائي.


الاقسام.


بحث آخرون.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


تقلب مؤشر هيبرترند.


التقلب هيبرترند مؤشر الفوركس.


تقلب هيبرترند - بسيطة لاستخدام مؤشر التداول التي تعطيك شراء / بيع إشارات على الرسم البياني. سترى الأسهم الخضراء أو الحمراء. التقلب هيبرترند التقلب هيبرترند. برنامج فولاتيليتيهيبرترند يعمل بشكل جيد عند الإشارات عندما فكسمارك الاتجاه التغييرات.


- فولاتيليتي هيبرترند-مانوال (وسر-guide. PDF)


- سوف رخصة الشخصية الخاصة بك تغطي حساب تجريبي واحد وحساب "العيش" واحد.


- وسوف تنتهي أبدا وليس هناك "الرسوم الشهرية" أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.


نوع الملف والمتطلبات:


-هذا هو البند الرقمي! (رابط التحميل - ملف مضغوط)

No comments:

Post a Comment