Sunday 11 March 2018

استراتيجيات التداول تلت


20 سنة استراتيجيات تداول سندات الخزينة (تلت)


إيشاريس 20 عاما سندات الخزينة إتف (تلت) تقدم المستثمرين الأسهم، توقيت والتجار بديل عالي السيولة للتعرض المباشر لسوق السندات. وهي مبنية من مؤشر يتألف من سندات الخزانة الأمريكية بمتوسط ​​مرجح يصل إلى 26.92 سنة اعتبارا من 16 يوليو 2015. هذا الوقت يربط أداء السندات طويلة الكلاسيكية أو سندات الخزانة الأمريكية لمدة 30 عاما، ولكن الصندوق أيضا بمثابة الوكيل التجاري لأجل استحقاق أقصر.


مع وجود 41 مليون سهم قائم ورسم منخفض نسبيا عند 15٪ فقط، فإن هذا الصندوق المتداول في البورصة يتيح سهولة الوصول إلى تعرض سندات الخزينة. ويتداول هذا المؤشر 10.2 مليون سهم يوميا في المتوسط، وهو ما يزيد على الضعف منذ نهاية السوق الدب في عام 2009. وقد جذبت هذه الأداة اهتماما قويا في السنوات الأخيرة بسبب التسهيل النوعي وغيره من سياسات البنك المركزي التي حافظت على عوائد منخفضة تاريخيا مستويات لفترات طويلة من خلال شراء السندات الحكومية المباشرة.


2002 -2015 الأداء.


وكان الصندوق في جانبه في نطاق تداول ضيق نسبيا بين عرضه في عام 2002 وتحطم سوق الأسهم في تشرين الأول / أكتوبر 2008. وأدى تدخل الاحتياطي الفيدرايل إلى ارتفاع كبير في الخزينة في كانون الثاني / يناير 2009، وسرعان ما ألغي بعد أن انخفضت أسواق الأسهم في الربع الأول من ذلك العام. اختبرت الدعم في 88 ثلاث مرات بين عامي 2008 و 2011، وانطلقت أخيرا في أغسطس 2011 في اتجاه صعودي تاريخي.


وقد ساهمت أنشطة بنك الاحتياطي الفيدرالي خلال سوق الدب والتيسير النوعي اللاحق في الترويج للمختصر "زيرب" الذي يشير إلى سياسة سعر الفائدة الصفر والمستويات التي لم يعد بإمكان البنك المركزي أن يخفض من أسعار الفائدة الاسمية. وأدت برامج تخفيض سعر الفائدة التي أدت إلى انخفاض سعر الفائدة إلى ارتفاع كبير في مستوى الخزينة بلغ ذروته عند أعلى مستوى له منذ وقت قريب من 139 في يناير 2015، أي بعد أقل من ثلاثة أشهر من انتهاء البنك الفيدرالي من شراء السندات، أو إنهاء مؤشر QE3 بشكل غير رسمي أو الجولة الثالثة من التيسير النوعي.


تداول سندات الخزينة.


المستثمرون على المدى الطويل يشترون أو يبيعون الصندوق كدليل على تعرض الخزينة الأمريكية، ولكنه أيضا أداة تجارية ذات شعبية كبيرة تستخدم في جميع أنواع المضاربة، من التداول اليومي لنشر المسرحيات. يميل الأمن إلى الفجوة من يوم إلى يوم لأنه يتفاعل مع العوامل الحفازة الاقتصادية والسياسية في جميع أنحاء العالم، لثلاثة أسباب:


وهي تحظى بشعبية كبيرة مع الحكومات الأجنبية بسبب استقرار الاقتصاد الأمريكي. وتحتل الصين واليابان أكبر المناصب، حيث بلغت 1270 مليار دولار و 1215 مليار دولار على التوالي اعتبارا من مايو 2015. وهو مؤشر على القوة والضعف النسبيين للاقتصاد الأمريكي، والرد على البيانات الاقتصادية الأوروبية والآسيوية وتحركات العملة الأساسية. بل هو وكيل للتيسير النوعي الذي امتد إلى ما وراء الشواطئ الأمريكية، إلى أوروبا واليابان والصين.


تميل الحركات بين عشية وضحاها إلى تقليل نطاقات التداول خلال الجلسات الأمريكية، مما يؤدي إلى خفض فرص التداول اليومي في الجرس الافتتاحي. الأحداث الدورية المجدولة، بما في ذلك قرارات أسعار الفائدة الفيدرالية، وبيانات الرواتب الشهرية غير الزراعية، ومؤشر أسعار المنتجين ومؤشر أسعار المستهلك (كبي) تتغلب بشكل روتيني على هذا الضغط، محذرا التجار من تركيز رؤوس أموالهم المضاربة خلال اليوم على الصدمات الإخبارية لتجنب سيناريوهات تكاليف الفرص السيئة.


إتف سوينغ التداول.


استراتيجيات التداول سوينغ تقدم مثاليا مع الأمن، وذلك باستخدام التحليل الفني الكلاسيكي، والذي يعمل بشكل استثنائي بشكل جيد في الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية. وضع واحد تنوعا يضع 50- و 200 يوما المتوسطات المتحركة الأسية على الرسم البياني اليومي، والتي تصبح بعد ذلك محاور لإشارات شراء وبيع. (لمزيد من المعلومات، راجع الاستراتيجيات والتطبيقات وراء المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما). وتزيد شبكة فيبوناتشي بين المستويات المرتفعة والمنخفضة من الموثوقية، حيث يبحث الفني عن التوافق بين التوافقيات فيبوناتشي والمتوسطات المتحركة.


المقبل، مكان على حجم الميزان (أوب) تحت لوحة السعر لتتبع تدفق تراكم والتوزيع. (لمزيد من المعلومات، انظر: كشف معنويات السوق مع حجم الميزانيات). وهذا مفيد بشكل خاص عند استخدام الصندوق للتحوط من التعرض في مخزونات النمو التي تميل إلى التجارة مقابل اللعب السلامة، مثل سندات الخزانة والمرافق. وبصفة عامة، يشير تراكم عالمة النقل إلى رحلة إلى سالمة تشجع العائد على النمو، في حين أن التوزيع يشير إلى تزايد شهية المخاطرة ومستويات أعلى من المضاربة. ويمكن أيضا أن تحدد الاختلافات بين سعر الصندوق وحجمه نقاط تحول رئيسية في معنويات الاقتصاد.


المثال التجاري تلت.


ويتصدر الصندوق في يناير 2015 ويبيع أكثر من 15 نقطة. انها مستبعد في مارس، مما يسمح فني لتمديد شبكة فيبوناتشي على مدى انخفاض لمدة أربعة أسابيع. (لمزيد من المعلومات، انظر: وضع شبكات فيبوناتشي هو المفتاح لاستراتيجية التداول الخاصة بك). تصل موجة الاسترداد إلى تصحيح 61.8٪ بعد أسبوعين، وهي منطقة انعكاس مشتركة، وتستقر في نمط مثلث متماثل مع دعم عند الارتداد 38.6٪. ويخبر هذا الضغط البائعين المحتملين المحتملين بمراقبة حدوث انهيار قابل للتداول. دعم مثلث يتوافق أيضا مع إما 50 يوما، ووضع إشارة بيع احتمالات عالية عندما ينخفض ​​السعر من خلال 130. ويطلق في أواخر أبريل، قبل انخفاضا بنسبة 10٪.


الفصل 4.


أمثلة استراتيجية بسب & بوب.


وفيما يلي أمثلة على الرهان قريب من الإغلاق ومنفتح لإغلاق باستخدام إما استراتيجيات بسب أو بوب، أيهما الأكثر ربحية. الفترة الزمنية تبدأ من 2010 إلى 2011-04-01 (1 أبريل 2011)، وهو 314 أيام التداول. المؤامرات ل سبي، تلت، و غلد هي بوب، في حين أوسو هو بسب. يظهر الخط الثابت الربح أو الخسارة للسهم على أساس تراكمي ويبدأ دائما عند الصفر. لا يتم تضمين تكاليف التداول لأنه يعتمد على وسيط، ولكن طالما كنت التمسك وسيط واحد، انها ثابتة، ويمكن طرحها فقط من النتيجة النهائية. يظهر الخط المنقط سعر الإغلاق اليومي. إن مقياس الربح للسهم هو على اليسار ومقياس سعر الإغلاق على اليمين.


لاحظ أنه في حين يتم عرض استراتيجية واحدة فقط، يمكنك أن ترى ما ستفعله الاستراتيجية الأخرى من خلال التعبير عن مؤامرة الربح / الخسارة حول خط الصفر. وهذا يعني أنه إذا كانت الأرباح تسلق لاستراتيجية بوب ثم أنها ستسقط لاستراتيجية بسب والعكس بالعكس.


الشکل 4-1: ربح السھم علی السھم (خط ثابت) لاستراتیجیة بوب مع الإقفال (بدون تکلفة المعاملة).


الشکل 4-2: ربح السھم علی السھم (خط ثابت) لاستراتیجیة بوب مع الإقفال (بدون تکلفة المعاملة).


الشكل 4-3: ربح السهم على خط االئتمان) خط ثابت (الستراتيجية ميزان المدفوعات) بوب (مع اإلقفال قريبا) بدون تكلفة معاملة (.


الشكل 4-4 الربح للسهم على خط االمتياز) خط ثابت (الستراتيجية ميزان المدفوعات) بوب (مع اإلقفال المفتوح) بدون تكلفة المعاملة (.


الشكل 4.5 الربح للسهم على غلد (خط متين) لاستراتيجية بوب مع وثيقة إلى وثيقة (أي تكلفة المعاملة).


الشكل 4-6 الربح للسهم على غلد (خط متين) لاستراتيجية بوب مع فتح إلى إغلاق (أي تكلفة المعاملة).


الشكل 4.7 الربح للسهم على أوسو (خط صلب) لاستراتيجية بسب مع وثيقة إلى إغلاق (أي تكلفة المعاملات).


الشكل 4-8 الربح للسهم على أوسو (خط صلب) لاستراتيجية بسب مع فتح إلى إغلاق (أي تكلفة المعاملات).


ويظهر الشكل 4.1 بالقرب من التداول الوثيق على سبي باستخدام استراتيجية بوب. الفترة التي يغطيها المشروع تمتد من بداية يناير 2010 إلى بداية أبريل 2011. خلال الأسبوعين الأولين من يناير 2010 استراتيجية بشكل جيد جدا مع ربح ما يقرب من 5 $ للسهم الواحد في حين يتأرجح سبي ويتناقص قليلا. بعد هذا يتأرجح الربح بعنف مع تراجع سبي ويستعيد قليلا. في نهاية فبراير لدينا ربح أكثر من 5 $ في حين سبي هو أسفل خلال نفس الفترة. من آذار / مارس إلى بداية أيار / مايو الاستراتيجية لا سيئة بينما يتسلق سبي بشكل مطرد. من أيار / مايو إلى منتصف حزيران / يونيه أداء رائع مع مكسب ربح أكثر من 20 $ في حين يتراجع سبي مع قدر كبير من التقلب. يوليو إلى بداية سبتمبر هو فترة من التقلب لكلا سبي وأرباح التداول ولكن لا يزال سبتمبر يبدأ بربح 15 $ بينما سبي هو أسفل لهذا العام. سبتمبر إلى بداية نوفمبر جيدا مع آخر 5 $ زيادة في الأرباح مع سبي أيضا ارتفاع مطرد. ثم تنخفض الأرباح قليلا وتتأرجح حول 15 دولارا حتى بداية أبريل 2011. عموما استراتيجية بوب ثابتة بالأحرى جيدة للفترة ولكن هناك أوقات عندما التحول إلى استراتيجية بسب قد ساعدت الأرباح.


ويوضح الشكل 4.2 التداول المفتوح للتداول على سبي باستخدام إستراتيجية ميزان المدفوعات. على مدى الفترة بأكملها أداء مشابه للاقتراب من إغلاق التداول هو مبين في الشكل 1. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ مع ذلك أن الحد الأقصى للخسارة هنا هو - 10 $ بينما في الشكل 1 هو فقط - 5 $. أيضا ربح الذروة هنا هو فقط أكثر من 15 $ بينما في الشكل 1 هو ما يزيد قليلا على 20 $. لذلك في حين أن النتيجة النهائية هي نفسها تقريبا، هناك أكبر خسارة أكبر وأكبر قدر من المكاسب خلال الفترة عند استخدام مفتوحة لإغلاق التداول بدلا من إغلاق لإغلاق.


ويبين الشكل 4-4 قرب التداول الوثيق لمعاهدة قانون العلامات باستخدام استراتيجية بوب. على مدى الأشهر الأربعة الأولى، فإن الاستراتيجية تحقق نتائج جيدة للغاية، حيث حققت أرباحا تبلغ 13 دولارا تقريبا، بينما تراجعت معاهدة قانون العلامات إلى حد ما خلال نفس الفترة. ثم تبدأ الأرباح في الانخفاض حتى نهاية آب / أغسطس حيث تصبح سلبية قليلا. ويزداد معدل تلت بشكل مطرد خلال هذه الفترة نفسها. في بداية شهر سبتمبر بدأت تلت في الانخفاض، لتصل إلى نقطة منخفضة في بداية فبراير 2011. الأرباح على مدى هذه الفترة ترتفع بشكل كبير، والذهاب من سلبي قليلا إلى ما يقرب من 40 $ في نهاية مارس 2011. عموما يبدو أن استراتيجية بوب تفعل إلى حد ما سيئة عندما تلت آخذ في الارتفاع ولكن بشكل مذهل بشكل مذهل عندما تلت في الانخفاض. باستخدام بسب في حين تلت آخذ في الارتفاع و بوب في حين أن الانخفاض يبدو أن الأمثل. إن التحدي عندما تكون معاهدة قانون العلامات في وضع صاعد أو هابط هو التحدي.


ويبين الشكل 4-4 التداول المفتوح لإغلاق معاهدة قانون العلامات باستخدام استراتيجية بوب. أداء هنا هو جيد جدا إلى الاعتقاد. ولا يزال الربح إيجابيا طوال الفترة كلها. ومن المثير للاهتمام أن يتسلق الربح خلال كل من الفترات الصاعدة والسقوط من معاهدة قانون العلامات. العيب الوحيد هو أن الأرباح ترتفع عند حوالي 35 $ بينما قريبة من تداول وثيق فإنه يتصدر عند حوالي 40 $. لماذا يوجد مثل هذا الاختلاف بين ما يقرب من إغلاق وإغلاق لتداول ل تلت، باستخدام نفس الاستراتيجية، هو الشيء الذي يحمل المزيد من التحقيق.


ويظهر الشكل 4.5 بالقرب من التداول الوثيق في غلد باستخدام استراتيجية بوب. أداء الاستراتيجية هو مدهش جدا. ابتداء من يناير كانون الثاني يتصاعد الربح 10 $ في حين تراجع غلد خلال نفس الفترة. بحلول بداية مارس الأرباح تصل إلى ما يقرب من 15 $ في حين غلد هو أسفل. لا يحدث الكثير حتى بداية يوليو عندما تسلق الأرباح والذروة في حوالي 35 $ خلال الشهر بينما غلد هو فقط ما يصل قليلا أقل من 6 $ لهذا العام. ابتداء من سبتمبر بدأت الأرباح تسلق لا هوادة فيها تقريبا إلى حوالي 68 $ في أوائل نوفمبر تشرين الثاني. كما يتسلق غلد خلال هذه الفترة ويصل إلى ذروته عند 137.78 $ في 8 نوفمبر، بزيادة 28 دولارا لهذا العام. وبالنسبة لبقية عام 2010 وأوائل عام 2011، لم يطرأ أي تغيير كبير على الأرباح التي بلغت ذروتها أكثر بقليل من 70 دولارا في مطلع شباط / فبراير 2011.


ويوضح الشكل 4-6 االنفتاح على التداول الوثيق في غلد باستخدام استراتيجية بوب. أداء هنا هو أسوأ بكثير من قرب التداول الوثيق هو مبين في الشكل 5. الأرباح تنتهي الفترة حتى حوالي 37 $ وهو أقل بكثير من ما يقرب من 70 $ على مقربة من تداول وثيق. هناك أيضا خسارة قصوى تبلغ حوالي - 5 $ في حين أن هناك أبدا خسارة صافية قريبة من التداول الوثيق.


ويبين الشكل 4-7 ما يقرب من التداول الوثيق ل أوسو باستخدام استراتيجية بسب. الأداء العام ليست جيدة جدا. بلغت قمم الربح حوالي 7 دولارات في فبراير 2011 مع أوسو فقط حوالي 1 $ خلال نفس الفترة. من هنا، ومع ذلك، فإن الأمور الحصول على قبيحة مع انخفاض مطرد في الأرباح إلى أسفل من حوالي - 10 $ في سبتمبر 2011. أوسو نفسه ينخفض ​​تقريبا تقريبا خلال نفس الفترة. الأمور ثم تلتقط قليلا ونحن في ربح ما يقرب من 2 $ في بداية فبراير 2011 بينما أوسو لا يزال أسفل من يناير 2010. أوسو يبدأ الآن صعودا صعودا حادا في حين أن الأرباح تنخفض لخسارة تنتهي من حوالي - 1 $. ولا يبدو أن استراتيجية التخطيط الاستراتيجي لاستراتيجية ميزان المدفوعات تعمل بشكل جيد بالنسبة إلى أوسو.


ويوضح الشكل 4-8 التداول المفتوح للتداول عن طريق أوسو باستخدام استراتيجية بسب. أداء رهيبة. انخفضت الأمور منذ البداية مع انخفاض نقطة في مايو 2010 عند فقدان ما يقرب من - 8 $. من هنا تسلق الأمور إلى الحد الأقصى للربح من حوالي 3 $ في نوفمبر تشرين الثاني عام 2010. الأمور تراجع مرة أخرى ونحن نغلق الفترة مع فقدان حوالي - 2 $ في حين أوسو هو ما يصل. وباستخدام هذه الاستراتيجيات البسيطة لم تكن قد عملت بشكل جيد ل أوسو. هناك حاجة إلى شيء أكثر تطورا.


ويصنف الجدول 4-1 األرباح / الحصة النهائية) مقربة إلى أقرب دوالر (بالنسبة لمخططات األرقام من 4.1 إلى 4.8. وكان أفضل أداء غلد عند 68 $ للسهم الواحد باستخدام بنك فلسطين وقريب من الإغلاق، كما هو مبين في الشكل 4.5. أما ثاني أفضل أسعار الفائدة فقد بلغ 40 دولارا للسهم الواحد باستخدام بنك فلسطين وقريب من الإغلاق، كما هو مبين في الشكل 4.3. ويأتي غلد مرة أخرى في رقم 3 مع 37 $ للسهم الواحد باستخدام بنك فلسطين ومفتوحة لإغلاق، هو مبين في الشكل 4.6. يظهر تلت في الرقم 4 مع 34 $ للسهم الواحد باستخدام بنك فلسطين ومفتوحة لإغلاق، هو مبين في الشكل 4.4. لاحظ أن أعلى 3، على المدى الطويل، إما تطابق اتجاه السعر، أو تتعارض مع الاتجاه. عدد 4 (تلت، بوب، مفتوحة لإغلاق) تبرز من خلال إظهار الربح على المدى الطويل بغض النظر عن اتجاه السعر.


تصنيف الربح / الخسارة لاستراتيجيات ميزان المدفوعات و بسب من الأرقام من 4.1 إلى 4.8.


SPY / TLT.


كوانتف البحوث الاستراتيجية.


العائد التراكمي التاريخي.


تقييم الأداء.


ما هو البحث كوانتف إيتف أزواج التداول كل شيء؟


البحث كوانتف إيتف أزواج التداول هو نتاج كوانتف موقع البحوث (كوانتف). فإنه يوفر اقتراحات يومية على تداول أزواج إتف. والأزواج قيد النظر هي: سبي / سدز و سبي / تلت و كق / كيد و ق / تلت و أغ / جنك و تنا / تسا و تنا / تلت و فاس / فاز و فاس / تلت.


لماذا يتم تحديد هذه الأزواج؟


نختار أزواج التي تظهر بعض قصيرة من لدكو؛ مناقضة و رديقو؛ خصائص لزيادة ملاءمتها لتداول أزواج. منهجية لدينا لهذا النوع من التداول أزواج يعمل بشكل جيد مع الأصول مع هذه الخصائص، وعلاوة على ذلك، توفر لك مع الأصول المحددة واحدة يمكنك أن تقرر دائما ما يجب القيام به مع الآخر!


ما هي الاختلافات في كوانتف البحوث إتف أزواج استراتيجيات التداول؟


الاختلافات في الاستراتيجيات تعتبر الموقف. الاستراتيجيات التي تتضمن صناديق الاستثمار المتداولة ذات الارتباط السلبي للغاية تفتح موضعا طويلا وقصيرا في وقت واحد، في حين أن الاستراتيجيات التي تتضمن صناديق الاستثمار المتداولة ذات الارتباط الأكثر محايدة تفتح موضعية طويلة فقط. على سبيل المثال، فإن الإستراتيجية التي تستثمر في زوج سبي / سدز تفتح موقعا طويلا وقصيرا في وقت واحد (تشتري أول صندوق استثمار متداول وتبيع الثانية)، ولكن الاستراتيجية التي تستثمر في سبي / تلت تفتح موقعا طويلا فقط.


كيف يمكنني قراءة كوانتف البحوث إتف أزواج التداول جدول الاستراتيجيات؟


في كل جدول هناك سطرين. يمثل كل سطر موقفا: طويل وقصير. وكما هو مذكور أعاله، فإن كل إستراتيجية تستثمر في وضع طويل وطويل / قصير فقط اعتمادا على ارتباط األصول. باختصار، وهنا كيفية استثمار الاستراتيجيات.


سبي / سدز: لونغ & أمب؛ المواقف القصيرة سبي / تلت: المواقف الطويلة فقط كق / كيد: لونغ & أمب؛ المواقف القصيرة ق / تلت: المواقف الطويلة فقط أغ / جنك: المواقف الطويلة فقط تنا / تزا: لونغ & أمب؛ المواقف القصيرة تنا / تلت: المواقف الطويلة فقط فاس / فاز: لونغ & أمب؛ المواقف القصيرة فاس / تلت: المواقف الطويلة فقط.


كيف أقرأ رقم العائد التراكمي التاريخي؟


األبحاث الكمية العائد التاريخي التراكمي يوضح الشكل العائد التراكمي للمستثمر من خالل االستثمار في كل من االستراتيجيات المقترحة) بما في ذلك محفظة السوق (سبي التي تعمل كمعيار مرجعي (.


ماذا تعني كل الإحصاءات؟


المتوسط: العائد الحسابي السنوي العائد للاستراتيجية المعنية. يرغب المستثمر النموذجي في القيم المتوسطة الكبيرة. التقلب: الانحراف المعياري السنوي للاستراتيجية المعنية. يرغب المستثمر النموذجي لقيم التقلب الصغيرة. شارب: نسبة المتوسط ​​فوق التقلب. رغبة المستثمرين نموذجية لقيم شارب نسبة كبيرة. الحد الأقصى: الحد الأقصى للعائد اليومي للاستراتيجية المعنية. الحد الأدنى: العائد اليومي الأدنى للاستراتيجية المعنية. التراكمي: العائد التراكمي للاستراتيجية المعنية. يرغب المستثمر النموذجي في القيم التراكمية الكبيرة. ويعبر عن ذلك في الكسور العشرية بدلا من النسبة المئوية؛ مثلا 1.00 بدلا من 100٪. السحب: الحد الأقصى لسحب الاستراتيجية المعنية. ويمكن أن يفسر الحد الأقصى للتراجع ببساطة بأنه أكبر انخفاض في قيمة صندوق المتاجرة الأوروبية بنسبة مئوية من ذروة تاريخية. رغبة المستثمر النموذجية لقيم السحب الصغيرة. الربح / الخسارة: نسبة الوسط الحسابي للعوائد الإيجابية على القيمة المطلقة للمتوسط ​​الحسابي للعائد السلبي. رغبة المستثمر النموذجية لقيم الربح / الخسارة الكبيرة. معدل الربح: النسبة المئوية من الوقت التي تظهر فيها الإستراتيجية عوائد إيجابية. التوقعات: مؤشر الأداء المتوقع محسوبا على النحو (1 + الربح / الخسارة) * (معدل الربح) & نداش؛ 1.


لماذا يتم استخدام آخر 11 فترة؟


وتستخدم فترة نافذة ثابتة ثابتة من 11 ملاحظة سابقة لسببين: أولا، تشير عملية الاختبار المسبق الواسعة النطاق إلى أن هذا الرقم معقول من حيث المتانة للبدائل والأداء العام وإدارة المخاطر؛ وثانيا، يقصد به حساب التغيرات القصيرة الأجل في سلوك الأصول في إطار زمني يتسق مع استراتيجيات التداول المقترحة في مكان آخر على موقع البحث الكمي. واحد، بالطبع، الحصول على نتائج مختلفة من استخدام نافذة المتداول أخرى.


كم عدد المرات التي يقترح فيها اختيارات التداول الجديدة من إتف؟


يتم توفير إشارات جديدة على أساس يومي (العطلات الولايات المتحدة وجميع التواريخ الأخرى حيث يتم إغلاق سوق بورصة نيويورك يتم استبعاد).


ما هو مصدر البيانات المستخدمة؟


في جميع الحسابات يتم جمع البيانات من ياهو! فينانس (finance. yahoo). البحوث كوانتف ليست مسؤولة عن دقة البيانات. لا تعيد أبحاث كوانتف إعادة توزيع البيانات التي تستخدم حصرا لأغراض البحث والمعلومات.


ما هي صناديق الاستثمار المتداولة المستخدمة في هذه الاستراتيجيات؟


وفيما يلي جدول لجميع صناديق الاستثمار المتداولة المستخدمة في البحث كوانتف إيتف أزواج التداول المنتج. جميع الأوصاف والتفاصيل مأخوذة من موقع قاعدة بيانات إتف.


سبي: يقوم هذا المؤشر بتتبع المؤشر الذي يقيس أداء قطاع الرسملة الكبيرة في سوق الأسهم الأمريكية. صدر عن ستات ستريت سبدر. تلت: يقوم صندوق المؤشرات الأوروبي بتتبع المؤشر الذي يقيس أداء سندات الخزينة الأمريكية التي لديها فترة استحقاق متبقية لا تقل عن 20 عاما. الصادرة عن إشاريس. كوق: تتتبع هذه المؤسسة المؤشر الذي يضم 100 من أكبر الشركات غير المالية المحلية والدولية المدرجة في سوق ناسداك للأوراق المالية على أساس القيمة السوقية. التي أصدرتها إنفيسكو بويرشاريس. كيد: يتتبع مؤشر إتف هذا مؤشر ناسداك -100 (-200٪). يسعى هذا الصندوق إلى تحقيق نتائج استثمارية يومية قبل الرسوم والمصاريف التي تقابل ضعف (200٪) العكسية (العكسية) للأداء اليومي لمؤشر ناسداك -100. الصادرة عن بروشاريس. أغ: يقوم صندوق المؤشرات المتداولة بتتبع مؤشر باركليز كابيتال الأمريكي الإجمالي للسندات. ويقيس المؤشر أداء سوق السندات الاستثمارية في الولايات المتحدة. الصادرة عن إشاريس. جنك: يتتبع هذا المؤشر المتداول مؤشر باركلز كابيتال هاي ليد للسائل جدا. يتضمن هذا املؤشر سندات الشركات املصنفة بالدوالر األمريكي والصفقات غير االستثمارية والسندات ذات معدل الفائدة الثابت والسندات اخلاضعة للضريبة التي لها فترة استحقاق متبقية ملدة سنة واحدة على األقل بغض النظر عن اختياريتها. باستخدام التصنيف المتوسط ​​ل موديز، S & أمب؛ P، وفيتش، على التوالي (قبل 1 يوليو 2005، كان أقل من موديز و S & أمب؛ P) يستخدم، ولها 600 مليون دولار أو أكثر من القيمة الاسمية المعلقة. صدر عن ستات ستريت سبدر. تنا: يقيس مؤشر راسل 2000 أداء الجزء الصغير من أسهم الأسهم الأمريكية، ويتألف من أصغر 2000 شركة في مؤشر راسل 3000، وهو ما يمثل حوالي 10٪ من إجمالي القيمة السوقية لهذا المؤشر. وهو يشمل حوالي 2000 من أصغر الأوراق المالية على أساس مزيج من سقف السوق وعضوية المؤشر الحالي. هذا هو إتف الصاعد. صدر عن ديريكسيون. تزا: يقيس مؤشر رسل 2000 أداء قطاع الأسهم الصغيرة في عالم الأسهم الأمريكي، ويتألف من أصغر 2000 شركة في مؤشر راسل 3000، وهو ما يمثل حوالي 10٪ من إجمالي القيمة السوقية لهذا المؤشر. وهو يشمل حوالي 2000 من أصغر الأوراق المالية على أساس مزيج من سقف السوق وعضوية المؤشر الحالي. هذا هو إتف هبوطي. صدر عن ديريكسيون. فاس: مؤشر راسل 1000 للخدمات المالية هو مؤشر مرجح بالوزن للشركات التي تقدم الخدمات المالية. هذا هو إتف الصاعد. صدر عن ديريكسيون. فاز: مؤشر راسل 1000 للخدمات المالية هو مؤشر مرجح بالوزن للشركات التي تقدم الخدمات المالية. هذا هو إتف هبوطي. صدر عن ديريكسيون.


المراجع.


ثوماكوس، D. D، بابايلياس، F. (2013b). المتوسط ​​المشترك للتقدير المحسن وتخصيص المحفظة. كوانتف البحوث ورقة العمل سلسلة.


خيارات تداول الأفكار: الخزينة بوند إتف (تلت) يبدو متعبا.


يوم الاثنين، وضعت على سبب لماذا إشارس 20+ السنة سندات الخزينة إتف (تلت)، قد تكون عالقة في طي النسيان في المدى القريب بين المتوسطات المتحركة 50- و 200 يوما ولماذا من المرجح أن يكون بمثابة مقاومة.


لم يطرأ أي تغيير يذكر منذ ذلك الحين، باستثناء مؤشر إتف يظهر علامات التعب (انظر الرسم البياني 1 أدناه). وهذا النوع من العمل غالبا ما يفتح الباب لاستراتيجية تداول الخيارات.


دعونا نلخص: اعتبارا من يوم الاثنين أعلى مستوى في اليوم من 122.29 $، وارتفعت تلت 6.7 في المئة في الشهر. وكان هذا الارتفاع أيضا أقرب ما وصل إليه منذ أواخر أيار / مايو لاختبار المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم (123،25 دولار)؛ كما تم اختبار المتوسط ​​في وقت مبكر من ذلك الشهر. في كلتا المناسبتين، واجهت مع الفشل.


على الرسم البياني اليومي، فإن مؤشرات تذبذب الزخم تلت هي ذروة شراء، ويبدو أن هذا يكون له تأثير أكبر الآن من البيانات الكلية. لذلك ربما استراتيجية تداول الخيارات التي يمكن التقاط بعض من هذا الهبوط المحتمل المحتمل على المدى القريب. المزيد عن ذلك في وقت لاحق.


حتى الآن هذا الأسبوع، والبيانات الاقتصادية الرئيسية قد خيبت تقريبا أو أقل. ارتفعت طلبيات شهر يونيو من السلع الرأسمالية غير الدفاعية على أساس شهري، غير أن التراجع على أساس سنوي كان أقل من ذلك، منخفضا بنسبة 6،6٪ في يونيو وانخفاضا لمدة خمسة أشهر على التوالي) الرسم البياني 2 (.


يوم أمس، جاء مؤشر مبيعات المنازل المعلقة، مما يدل على انخفاض بنسبة 1.8 في المئة في يونيو حزيران بعد ارتفاع في تسع سنوات في مايو. وتستند مبيعات المنازل المعلقة إلى العقود الموقعة للمنازل القائمة، وتميل إلى قيادة مبيعات المنازل القائمة لمدة شهر أو اثنين. ووصل هذا الأخير إلى أعلى مستوى له في يونيو / حزيران منذ فبراير 2007. وكانت مبيعات المنازل الجديدة خيبة أمل في يونيو. وبالنظر إلى مبيعات المنازل المعلقة، من المرجح أن تضعف مبيعات المنازل القائمة في الأشهر القادمة (انظر الرسم البياني 3 أدناه). إلا أن معاهدة قانون العلامات لم تكن قادرة على تحقيق ذلك.


مباشرة بعد صدور بيان اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة يوم أمس، تداولت تلت (120.74 $) في الخلط، مع شمعة خمس دقائق يتأرجح بين 120.44 $ و 120.93 $. وتجتمع اللجنة الفدرالية في 16-17 سبتمبر المقبل، مع مؤتمر صحفي من المقرر أن يعقده الرئيس. وإذا كانوا سيتحركون في ذلك الاجتماع، فإن المرء يعتقد أنهم سيسقطون دليلا أقوى على ذلك. من ناحية أخرى، قال البيان أيضا: "تتوقع اللجنة أنه سيكون من المناسب رفع النطاق المستهدف لمعدل الأموال الفيدرالية عندما شهدت بعض التحسن في سوق العمل، وهي واثقة بشكل معقول من أن التضخم سيعود الى هدفها بنسبة 2 فى المائة على المدى المتوسط ​​".


لا تتردد في تشريح كلمة "بعض" أيهما بالطريقة التي تريدها. تقرير الوظائف المقبل (أغسطس وسبتمبر) عقد المفتاح، ثم؟ وإذا كان الأمر كذلك، فإن الاتجاه الأخير في الوظائف غير الزراعية يترك الكثير المطلوب. وقد أنتج اثنان من الأشهر الأربعة الماضية 000 200 وظيفة فرعية، وفي الشهرين الماضيين، تجاوز متوسط ​​الستة أشهر أدنى من المتوسط ​​الذي بلغ 12 شهرا. الزخم آخذ في التراجع.


وسيتم الإبلاغ عن تقرير الوظائف في تموز / يوليه الأسبوع المقبل، في 7 أغسطس / آب. وفيما يتعلق بالأرقام المتصلة بالعمالة، هناك فراغ بين الآن واليوم التالي - وهو وضع مثالي لمعاهدة قانون العلامات لاستئناف ظروف التشبع الشرائي اليومية.


في هذا السيناريو، يمكن إنشاء موقف قصير الاصطناعية باستخدام خيارات التداول. افتراضيا، 7 أغسطس 120.50 المكالمات تبيع ل $ 1.06 ويضع نفس الإضراب وانتهاء الصلاحية ل $ 1.10. مكالمة قصيرة وطويلة وضع يمكن دمجها مع خيارات التداول لخلق أساسا الاصطناعية قصيرة ل $ 0.04 الخصم. إذا، كما هو متوقع، تتعرض معاهدة قانون العلامات تحت الضغط في الدورات السبع المقبلة، فإن الكسب هو في الأساس خالية من التكلفة. هذا لا يخلو من المخاطر، على الرغم من. إذا تمكنت إتف من التجمع قبل الإضراب، لا توجد وسادة، حيث يتم استخدام الأقساط المكتسبة من المكالمة القصيرة في تمويل شراء الصفقة.


من ناحية أخرى، كتابة المكالمة عارية - على الرغم من محفوفة بالمخاطر، ولا شك - سيكون لها بعض وسادة. فقط لتكون آمنة، 7 أغسطس المكالمات 121 جلب 0.83 $. فمن عارية، لذلك سوف تذهب بشكل فعال قصيرة عند 121.83 $ ينبغي تلت التجمع.


شكرا للقراءة.


لا يوجد موقف في أي من الأوراق المالية المذكورة في وقت النشر. أي آراء معبر عنها هنا هي فقط آراء المؤلف، ولا تمثل بأي شكل من الأشكال وجهات نظر أو آراء أي شخص أو كيان آخر.


أخبار السوق & # 038؛ أفكارا.


تحديث البحوث: الأسهم الصاعدة الآن، ولكن 2018 ينتظر & # 8230؛


أخبار العقود الآجلة للولايات المتحدة تحديث التداول الأسبوعي & # 038؛ أوتلوك & # 8211؛ 11 ديسمبر.


ضربة قطع رالي لديه المستثمرين شرب من لكمة السلطانية.


حول مساهمينا.


50+ المهنيين الموهوبين.


كما شوهد على.


شكر خاص.


مساعدة الرسومات من قبل: شين جونسون.


اتبع شاهدها السوق.


&نسخ؛ 2017 سي إيت ماركيت. كل الحقوق محفوظة.


أدخل عنوانك أدناه لتلقي أحدث الأفكار التجارية & أمب؛ والبحوث من أكثر من 50+ المستثمرين المحترفين والمحللين. اشترك الآن & # 8211؛ انه مجانا!

No comments:

Post a Comment