Sunday 4 March 2018

مراقبة التجارة ونظام الخبراء (آثار)


تريسس: نظام التحكم ونظام الخبراء.


في كل عام، يتم تداول كميات كبيرة من الماشية والغذاء والمنتجات في الاتحاد الأوروبي لتقديمها على 500 مليون لوحات الأوروبية، مما يثير السؤال: كيف يمكن للمفوضية الأوروبية ضمان الحفاظ على كل من الأغذية والمستهلكين آمنة؟ مشاهدة الفيديو تريسس ومعرفة.


انقر على الصورة لعرض الفيديو.


ما هو تريسس.


تريسس هو أداة إدارة الإنترنت على الانترنت متعددة اللغات المفوضية الأوروبية لجميع المتطلبات الصحية على التجارة داخل الاتحاد الأوروبي واستيراد الحيوانات والمني والجنين والأغذية والأعلاف والنباتات.


ويتصل حوالي 000 30 مستخدم من أكثر من 80 بلدا في جميع أنحاء العالم من خلال نظام تريسس، ويركز على جميع البيانات، ويسهل عملية التداول ويسرعها.


ويسهل نظام تريسس تبادل المعلومات بين جميع الأطراف التجارية المعنية وسلطات الرقابة ويسرع الإجراءات الإدارية.


وتشجع الشبكة على تحسين التعاون بين السلطات المختصة ولكن أيضا بين التجار أنفسهم وسلطاتهم المختصة. وعند اتخاذ قرار، تتاح للأطراف المعنية إمكانية الوصول إلى الوثائق الرسمية وتلقي إشعارات التنبيه في حالة وجود مشكلة في الشحنة. تريسس يسمح للكشف السريع عن شهادات وهمية، وبالتالي يساهم في تعزيز الثقة تجاه شركائها.


تتوفر جميع شهادات التصدير المنسقة للاتحاد الأوروبي في آخر نسخة محدثة وترجم إلى جميع اللغات الرسمية للاتحاد الأوروبي.


يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع المعلومات ولكن فقط إذا كانوا طرفا معنيا. الأداة الإحصائية تسمح رد فعل سريع في حالة وجود أي مشاكل الكشف عنها.


تراسيس متاح في 35 لغة منع الأخطاء فيما يتعلق إدخال البيانات. 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، مجانا.


تريسس هو أداة فعالة لضمان:


التتبع (مراقبة الحركات، سواء داخل الاتحاد الأوروبي أو من خارج بلدان الاتحاد الأوروبي) تبادل المعلومات (تمكين الشركاء التجاريين والسلطات المختصة من الحصول بسهولة على معلومات عن تحركات شحناتهم، والإسراع بالإجراءات الإدارية) إدارة المخاطر (الاستجابة السريعة للتهديدات الصحية من خلال تتبع تحركات الشحنات وتسهيل إدارة المخاطر من الشحنات المرفوضة).


يهدف تريسس إلى تعزيز التعاون مع شركاء الاتحاد الأوروبي وتسهيل التجارة وتسريع الإجراءات الإدارية وتحسين إدارة المخاطر من التهديدات الصحية، مع مكافحة الغش وتعزيز سلامة السلسلة الغذائية وصحة الحيوان وصحة النبات.


نظام مراقبة التجارة والخبراء (تريسس)


نظام مراقبة التجارة والخبراء (تريسس) هو خدمة على شبكة الإنترنت لتطبيق وإصدار شهادات صحة الحيوان التجارة الداخلية (إتاحس) ووثائق الدخول البيطرية المشتركة (كفيدس) للتجارة داخل الاتحاد والتجارة الخارجية استيراد البلد الثالث في الحيوانات الحية، ومنتجاتها والبلازما الجرثومية. نظام تريسس هو النظام المستخدم لإخطار الدول الأعضاء بتحركات الحيوانات الحية والبلازما الجرثومية وبعض السلع الأخرى إلى أراضيها أو من خلالها.


تريسس تساعد السلطات المختصة في كل دولة عضو لتلبية احتياجات التجار والتزاماتهم في مجال الصحة الحيوانية والصحة العامة للاتحاد الأوروبي.


وكدليل، أصدرت مفوضية الاتحاد الأوروبي كتيبات تدريبية عبر الإنترنت تبين كيفية عمل كل وحدة من وحدات تريسس. ويمكن الوصول إلى دليل التدريب من خلال:


الاشتراك في موقع المفوضية الأوروبية في أوروبا والوصول إلى مجموعة أدوات تريسس. الحصول على حساب مستخدم تريسس والوصول إلى كتيبات التدريب عن طريق مجموعة أدوات تريسس في وصلة المعلومات. طلب نسخة من دليل التدريب ذي الصلة من مركز التجارة الدولية - كارلايل.


الدعم التشغيلي والطب البيطري وتطوير النظم Ђ "ينبغي للمشغلين الاقتصاديين أن يسعوا للحصول على الدعم من خلال مكتب الوكالة المحلية لصحة الحيوان والنبات.


وثائق الدعم.


وتشمل صفحات وثيقة الدعم ملاحظات للتوجيه للمشغلين الاقتصاديين والأطباء البيطريين الرسميين، وقوائم المراجعة، وإعلانات مالك النموذج.


حدد الأنواع أو السلع التي سيتم تصديرها إلى الدول الأعضاء الأخرى في الاتحاد الأوروبي من القائمة أدناه. من هنا سوف تكون قادرة على الوصول إلى كل ما يلزم من وثائق الدعم اللازمة لاستكمال إنترا التجارة الحيوانية صحة شهادة ذات الصلة (إيتاهك).


الروابط الشعبية.


دعم سام أوف.


للاستفسارات حول استخدام سام أو عملية التسجيل الأولي يرجى الاتصال بمكتب دعم سام على:


نظام مراقبة التجارة والخبراء (تريسس)


أنت هنا.


معلومات عامة.


ويهدف عقد بتسف بشأن مراقبة التجارة في الاتحاد الأوروبي ونظام الخبراء - تراسيس (تشافيا / 2016/96/02) إلى تنظيم وتنفيذ 16 دورة تدريبية لمدة ثلاثة أيام بين عامي 2017 و 2018 في مختلف مواقع الاتحاد الأوروبي.


ومن المتوقع تدريب ما مجموعه 480 مشاركا من السلطات المختصة في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي والبلدان المرشحة وبعض البلدان غير الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.


وينقسم المشروع إلى الدورات والدورات التالية:


الدورة 1: استخدام تراسيس عند استيراد الحيوانات الحية والمنتجات ذات الأصل الحيواني. 4 دورات تدريبية الدورة الثانية: استخدام تراسيس عند استيراد الأغذية والأعلاف من أصل غير حيواني. 3 دورات تدريبية الدورة 3: استخدام تراسيس عند استيراد النباتات الحية. 3 دورات تدريبية الدورة 4: استخدام تراسيس عند استيراد المنتجات العضوية. 3 دورات تدريبية الدورة 5: استخدام تراسيس في التجارة داخل الاتحاد الأوروبي من الحيوانات الحية. 3 دورة تدريبية.


الأهداف.


وسيهدف البرنامج إلى ضمان الاستخدام المنسق لنظام تريسس، مع مراعاة آخر المستجدات المتاحة. كما تريسس هو أداة تكنولوجيا المعلومات في التطوير المستمر، فإن البرنامج أيضا أن تكون مرنة وقادرة على تكييف محتوياتها مع الإمكانات القادمة الجديدة للنظام.


وسيستفيد القطاعان الخاص والعام من استخدام أكثر توازنا لنظام تريسس ومعرفة أعمق بالنظام من قبل الموظفين المسؤولين عن الضوابط الرسمية: تحسين التعاون مع الجمارك، والبيانات الإحصائية المتاحة، والحد من العمل الإداري، وتسريع إزالة الشحنة على الحدود، وما إلى ذلك.


الجمهور المستهدف.


ويجب أن تحترم ملفات مقدمي الطلبات المعايير التالية:


أن يكون ضباط السلطة الوطنية المختصة أو الوزارات الحكومية المعنية أو خدمات التفتيش المعنية (أو التي قد تكون متورطة) في استخدام تطبيق تريسس في: دورة 1: مستوى بيب الدورة 2: مستوى دب 3 الدورة: التفتيش بعد دورة 4: بيب و دب مستوى 5: مستوى لفو المشاركة في صياغة أو تكييف السياسات واللوائح بما يتماشى مع اللائحة (إيك) 882/2004، والمتعلقة باستخدام تريسس. كن على دراية بمبادئ نظام الزراعة العضوية (بالطبع 4). يتم اختراقها لنشر التعلم من التدريب بمجرد الانتهاء من دورة التدريب. تكون بارعا في لغة التدريب (الإنجليزية / الفرنسية وفقا للدورة).


تم تصميم الدورات 1 و 2 و 5 للضباط ذوي المستوى المتوسط ​​/ المتقدم على تريسس، والمقررات 3 و 4 موجهة إلى كل من المستخدمين تريسس والمشاركين من دون خبرة واسعة في تريسس.


من نحن.


البرتغال: ديريكساو-جيرال دي أليمنتاساو e فيتيريناريا (دغاف) ليتوانيا: خدمة الأغذية والطب البيطري الحكومية بلغاريا: وكالة سلامة الأغذية البلغارية فرنسا: سيرفيس d'إنسبكتيون فيتيرينير إت فيتوسانيتير أوكس فرونتيرز. (دغال) دو مينير دي l'أغريكولتشر، دي l'أغرواليمنتير إت دي لا فوريت. إسبانيا: كونسيجيريا دي ميديو أمبينت، أدمينيستراسيون لوكال y أوردناسيون ديل تيريتوريو. كومنيداد دي مدريد. وزارة البيئة والحكومة المحلية والتخطيط. ديرتشيون تيريتوريال دي كوميرسيو (سويفر) إن فالينسيا، سكريتاريا دي إستادو دي كوميرسيو. اليونان: المديرية العامة للإنتاج الحيواني المستدام والخدمات البيطرية. وزارة التنمية الريفية والأغذية. لاتفيا: دائرة الأغذية والطب البيطري في جمهورية لاتفيا. وزارة الزراعة.


** مع الترجمة الفورية إلى الفرنسية.


كيفية تطبيق.


وقد تم تعيين نقاط اتصال رسمية "أفضل للتدريب من أجل أغذية أكثر أمانا" للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن المرشحين، والانضمام، والبلدان المرتبطة. ولكل نقطة اتصال مع اللجنة من أجل تنسيق جوانب أنشطة المبادرة ذات الصلة ببلدها، ولا سيما اختيار المشاركين في التدريب. ويرجى من موظفي السلطات المختصة المهتمين بمعرفة المزيد عن المشاركة في أنشطة "التدريب الأفضل من أجل الغذاء الأكثر أمنا" الرجوع إلى نقطة الاتصال الوطنية المناسبة. لمعرفة المزيد عن من هو نقطة الاتصال الوطنية الخاصة بك، يرجى النقر على الرابط التالي:


تريسس (بالإنكليزية) - نظام تحكم تراد والخبراء.


تريسس (إدارة الصحة والسلامة الغذائية)


التعليقات (0)


الرجاء تسجيل الدخول لاضافة تعليق.


نسخة من تريسس (بالإنكليزية) - نظام التحكم في التراد والخبراء.


الزنابق، نرجسي، خزامى.


البذور، الفاكهة والجراثيم.


+ كف، إيك، فك، هن، كي، ني، با، رس، تن، أوس، زا.


+ با، بج، هر، إس، مو، مكس، نز، يف، سن، يت.


+ دز، فج، إيل، نا، أوغ، هك.


+ سي، إد، مك، بغ، ف، تس.


. والمستهلك (ق)


شهادة على الانترنت والإخطار.


اللحم البقري.


يعيش الحيوان البقري.


دعنا نتخيل أنك ترغب في تداول هذا الثور الإنجابي الجميل؟


تريسس، نظام الحكومة الإلكترونية على شبكة الإنترنت:


مركزية جميع البيانات.


يربط جميع السلطات المختصة المعنية.


يحتوي على واجهة متعددة اللغات.


وتنتج الوثائق الرسمية باللغة المطلوبة (ق)


ويقوم بأتمتة التقارير والإحصاءات.


نماذج الوثائق الرسمية (مثل: 140 نموذج استيراد) في:


22 اللغات الرسمية للاتحاد الأوروبي.


النماذج الأخيرة المحدثة والمدمجة (ملحوظة: لائحة المرفق السادس (إيك) 854/2004)


متابعة القرار المتخذ.


التلقائي الإخطار الإلكتروني.


معلومات نهاية إلى نهاية؛ عبر الوصول المباشر.


معلومات غير مباشرة عن طريق راسفف (في حالة الرفض)


مراقبة التسجيل؛ التفاعل مع راسفف.


تنبيه بشأن الشحنات المرفوضة على حدود الاتحاد الأوروبي.


مكافحة الغش أداة؛ تقديم وثائق كاذبة.


عبر الشيكات مع البيانات الجمركية.


إحصائيات ويبي وإدارة الأزمات.


يتتبع ذهابا وإيابا حركات الحيوان والمنتجات.


اللائحة الغذائية (حزمة النظافة) (إيك) 852/2004 و 853/2004.


اللائحة الفرعية للمنتجات الحيوانية (إيك) 1069/2009.


القرار البيطري والتربية الحيوانية 2009/712 / إيك.


. بعض المنتجات الحيوانية؟


. بعض المنتجات من أصل حيواني؟


. أو بعض المنتجات الثانوية الحيوانية؟


الحيوان والصحة العامة.


المنتجات من أصل حيواني.


الأسمدة ومحسنات التربة.


. أو هل لديك شحنة أخرى ضمن أحد مجالات سياسة تريسس؟


. تداول الثور الخاص بك (في جميع أنحاء العالم)، هو مجرد انقر بعيدا.


كيف بدأ كل شيء.


حمى الخنازير الكلاسيكية 1997.


محكمة مراجعي الحسابات (التقرير رقم 1/2000)


القرار البرلماني (A5-396 / 2000)


تسريع العمليات الإدارية.


إرسال الإخطارات الإلكترونية التلقائية.


ضمان الوصول المباشر المضمون إلى قرارات الاتحاد الأوروبي.


زيادة الأمن وسرعة نقل البيانات.


الخدمات والقطاعات الرسمية للاتحاد الأوروبي.


(إلزامي من 01/01/2005)


البلدان غير الأعضاء في الاتحاد الأوروبي (طوعية)


الترابط والتعاون بين.


والقطاع العام والقطاع الخاص.


اللحوم و اللحوم الصالحة للأكل.


شرائح السمك، السمك المجفف / المدخن.


المني والأجنة.


الربط مع النظام الجمركي.


الشحنة (الجزء الأول)


مساعدة لاتخاذ قرار.


القرار (الجزء الثاني)


الطلبات الإلكترونية وسير العمل.


النشر التلقائي على موقع يوروبا.


سجل وأرشفة.


السلطة المختصة للمنشأ.


السلطة المختصة ل.


. في حالة الرفض.


(الأغذية: الدول الأعضاء التشاور: 20 يوما)


حسابات المستخدمين النشطة: 35.597.


مشاركة الدول غير الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.


شهادة: 159.957 شهريا (2016)


الإخطار: 1 مليون يوميا.


خطوة رئيسية واحدة (متوسطة):


وإدخال التوقيع الإلكتروني مع حل يناسب احتياجات العمل.


كريبتولوجيك التحقق من صحة التوقيع.


تبسيط التبادلات.


التخزين الرقمي للوثائق الرسمية.


ورقة الوثائق الرسمية.


الفحص البصري للوثائق الرسمية.


التبادل اليدوي للوثائق الرسمية.


التخزين المادي للوثائق الرسمية.


من ورقة إلى بت.


دغ الصحة والسلامة الغذائية (سانتي)


هاتف: +32 2 297 63 50.


نظام معلومات النافذة الواحدة.


لم يتم طباعة الشهادة.


تحسين عناصر التحكم.


لا تبادل الوثائق.


المؤسسات المدرجة، نشرت رسميا على موقع يوروبا، في:


4 فصول: الغذاء والمني والجنين، الحيوان من قبل المنتج، البيطرية.


طباعة من المعلومات إلى التطبيقات المرتبطة:


مختبرات اختبار فيش (أخذ العينات)


وتستمر قصة تريسس.


وGT؛ & GT. مراجع التشريعات الموحدة ضمن لغة العمل في الاتحاد الأوروبي.


الغذاء والأعلاف من أصل غير حيواني.


. بسبب أزمة صحية.


أنيليس فان رانست.


1 - طلبات التعديلات.


2 - القوائم الرسمية:


نشرت وأرشفة.


رئيس قطاع تريسس، الدكتور ديدييه كارتون.


أنيليس فان رانست.


بكالوريوس: البوسنة والهرسك.


فك: جزر فوكلاند (مالفيناس)


فو: جزر فارو.


مك: جمهورية مقدونيا اليوغوسلافية السابقة.


نك: كاليدونيا الجديدة.


يف: بولينيزيا الفرنسية.


بغ: بابوا غينيا الجديدة.


بيإم: سانت بيير وميكلون.


سب: جزر سليمان.


زا: جنوب أفريقيا.


عدد الاستيراد.


عدد الاستنساخ الذي قام به الاتحاد الأوروبي / رابطة التجارة الحرة الأوروبية.


متوسط ​​الشهادة لكل شهر (2016):


رقم الشحنة (التفاصيل 2016)


وهو أمر أفضل للتتبع من أجل زيادة سلامة الأغذية.

No comments:

Post a Comment