Monday 5 March 2018

لنا ثنائي خيارات السماسرة 2016


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.
وتعد الولايات المتحدة الأمريكية أهم الأسواق المالية في العالم، حيث يتبع العديد من المستثمرين تكتيكات فريدة للاستفادة من الفرص الاستثمارية المختلفة التي يوفرها سوق رأس المال الأمريكي. ومع ذلك، فإن صناعة الخيارات الثنائية لا تزال نشاطا شديد التنظيم في البلاد، والتي تواجه العديد من القيود التنظيمية. ربما تكون الولايات المتحدة هي الدولة الوحيدة في العالم التي تفرض المبادئ التوجيهية الأكثر شمولية التي تحكم مشروعية تداول الخيارات الثنائية. بغض النظر عن ذلك، فإن التجار من الولايات المتحدة لديهم العديد من الفرص للاستثمار في الأسواق مع وسطاء الخيارات الثنائية، ونحن نقدم لك نظرة شاملة على ما يجب أن تتوقعه من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.
قائمة السماسرة الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة في عام 2017.
تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.
قد يربط التجار الحديثين الخيارات الثنائية التداول مع فرصة استثمارية عالية المخاطر، والتي لديها العديد من الخصائص والميزات التي تشبه القمار على الانترنت والمراهنات الرياضية. ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية ليست مفهوما جديدا، على عكس سوء فهم شعبية، على الرغم من أن صناعة في أحدث نسخة تم تطويرها كمنتج جديد كليا. في الواقع، كانت أسواق رأس المال الأمريكية تستخدم تداول الخيارات الثنائية في أشكال مختلفة طوال تاريخها في الأسواق المالية، والبلد هو بالتأكيد مفتوحة لفكرة الرهان على تقلبات أسعار الأصول الأساسية.
تداول ثنائي في الولايات المتحدة يختلف بطبيعته عن الخدمات التي يقدمها الوسطاء على أساس من بلدان أخرى. عقود الخيارات الثنائية هي أساسا اتفاقيات بين وسيط والتاجر لشراء أو بيع خيار بسعر محدد سلفا. ومع ذلك، ينطوي هذا على كمية هائلة من تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر، وهو أمر غير قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية. العديد من أشكال القمار والرهان هي أيضا غير قانونية في معظم أنحاء الولايات المتحدة، الأمر الذي يجعل من غير القانوني في نهاية المطاف للتجار على الرهان على اتجاه السوق.
عامل مهم آخر من التداول ثنائي مع وسيط الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الأمريكية هو أنه قد يكون هناك عمولات والرسوم والرسوم الأخرى المرتبطة بالتداول. يتم استخدام هذا الرسم لتغطية تكلفة الحفاظ على الوساطة، حيث أن الوسيط لا يستفيد من انتصارات أو خسائر التجار. يتم تحديد عمولة التداول وفقا للأصل الأساسي ومواصفات العقد وسيولة السوق.
ثنائي الأصول التجارية مع الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.
ولا يختلف وسطاء التداول في الولايات المتحدة عن الشركات الرئيسية فيما يتعلق باختيار الأصول المالية. يقدم وسطاء الولايات المتحدة خيارات واسعة من الأدوات التي تغطي العديد من الأسواق المالية مثل الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات، والعملات كريبتوكيرنسيز. على الرغم من أن السماسرة الأميركية حريصون على توفير خيار شامل من الأصول، يجب على هذه الشركات ضمان أن تلتزم جميع القيود التنظيمية من خلال تجنب أي عقود عالية المخاطر التي قد تسبب مخاطر كبيرة لاستثمارات التجار الأمريكيين. ومع ذلك، يمكن للسماسرة الثنائية في الولايات المتحدة تقديم أي مكان من 50 آلة إلى ما يصل إلى 5000 عقود، اعتمادا على الشركة والسوق الكامنة.
الخيارات الثنائية منصات التداول في الولايات المتحدة.
أعلى وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة عادة تطوير منصة التداول الخاصة بهم، وذلك أساسا لضمان أنها تفي بالقوانين واللوائح القائمة التي تحكم تداول الخيارات الثنائية. تصميم منصة التداول الملكية ينطوي على إنفاق قدر كبير من المال والموارد، ولكن مثل هذه المنصة يمكن أن تكون مصممة خصيصا لحساب الوساطة وسيط محددة. ولذلك، فإنه ليس من غير المألوف للتجار للعثور على منصات مبتكرة ومبتكرة تماما التي تقدمها الشركات الثنائية العاملة في الولايات المتحدة.
قبل اختيار منصة، يجب على التجار التداول على حساب تجريبي قبل الانتقال إلى حساب تداول مباشر. أغلبية وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة توفر الوصول إلى حساب تجريبي مجاني مع الميزان التجاري الظاهري، وهو فرصة جيدة لتحليل منصة التداول قبل استثمار المال الحقيقي. توافر حساب التداول التجريبي هو واحد من العديد من الفوائد التي يتمتع بها التجار الأمريكيين، وخصوصا عندما نعتبر عدم توافر الحسابات التجريبية في وسطاء الخيارات الثنائية الدولية الأخرى.
ثنائي التداول مكافأة مع وسطاء الولايات المتحدة.
لا يقدم الوسطاء الخاضعون للرقابة أي مكافأة لتجاره، كما أن الوسطاء المستأجرين من الولايات المتحدة يتجنبون تقديم أي أموال مجانية للتجار. وقد بدأت العديد من الهيئات التنظيمية في فهم القضايا والصراعات التي قد تنشأ بين الوسطاء وعملائهم بسبب شروط وأحكام المكافأة، والتي يمكن أن تفرض قيودا شديدة على كيفية استخدام المتداول لرأس ماله التجاري. إن المنظمين الأمريكيين يعارضون بشكل خاص مفهوم المكافآت، لكن الوسطاء الأميركيين يقدمون عروض ترويجية مختلفة، وعروض تسويقية، وحسومات تجارية، وبرامج أخرى لتجارها تتماشى مع الإطار التنظيمي للسلطات الأمريكية.
إيداع & أمب؛ خيارات السحب.
الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الخيارات الثنائية لديها وقت صعب من الامتثال للوائح الولايات المتحدة، مما يزيد من تكلفة العمليات. ويمكن أن يؤدي التدفق النقدي المتزايد إلى انخفاض الإيرادات، وهذا هو السبب في أن عددا كبيرا من وسطاء الخيارات الثنائية يحددون الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع الدنيا والحد الأدنى لحجم التداول. ليس من غير المألوف بالنسبة للشركات التجارية الثنائية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها أن تحدد مبلغ 5000 دولار كحد أدنى كإيداع أولي للحساب، ولكن هناك عدد قليل من الشركات التي تقدم حسابا يصل إلى 100 دولار.
ومن المتوقع أن تتبع جميع الشركات المالية العاملة في الولايات المتحدة وحتى في أجزاء أخرى من العالم القوانين الدولية لمكافحة غسل الأموال. وبالتالي، يجب على شركات تداول الخيارات الثنائية استخدام خيارات الدفع المجربة والمختبرة، بغض النظر عن مبلغ الإيداع أو مكانة العميل. يقبل كل وسطاء الولايات المتحدة فقط الدولار الأمريكي كعملة الحساب الأساسي، حيث أنه من غير القانوني حاليا تحويل الأموال إلى حساب في الخارج دون موافقة السلطات الأمريكية. هناك قواعد صارمة تحكم حركة الأموال من الولايات المتحدة، ومن المخاطرة بشكل خاص للتجار أن يتاجروا مع وسطاء في الخارج بسبب المتطلبات التنظيمية.
لائحة الخيارات الثنائية الأمريكية & أمب؛ الترخيص - سلامة الأموال.
ومن المعروف أن الولايات المتحدة لديها العديد من الوكالات التنظيمية والسلطات المستقلة لتعزيز سوق مالية آمنة ومأمونة. يجب أن تنظم الشركات التي تتعامل في أدوات عالية المخاطر مثل الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وتداول الخيارات الثنائية من قبل لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). ولهذه المنظمات إطار عمل شفاف وشامل يتطلب من الشركات تأمين استثمارات العملاء ضد الممارسات المالية الخاطئة، بما في ذلك عمليات الاحتيال. يتم االحتفاظ بجميع االستثمارات من التجار في شكل ودائع حسابات في حسابات منفصلة في بنوك الدرجة األولى في الدولة. وتحافظ السلطات الأمريكية أيضا على معايير صارمة لمراجعة الحسابات من خلال إخضاع الشركات لتحليل مالي مفصل، مما يضمن مزيدا من الشفافية المالية.
وتصدر اتفاقية التجارة الحرة (كفتك) و (نفا) قوانين جديدة على أساس دوري، ويرى أن رفع الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال للشركات الخاضعة للتنظيم باستمرار. كما تقدم هذه المنظمات قوانين جديدة تتعلق بأنشطة تداول الخيارات الثنائية، والتي يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على الجانب الأمني ​​من التداول. ومع ذلك، قد يشعر بعض التجار أن هذه الأنظمة الأمريكية لتكون متناقضة للغاية للحرية الشاملة للتداول الخيارات الثنائية، والتي يمكن أيضا أن تعيق تجربة تجارية جيدة.
فوائد اختيار وسيط ثنائي الولايات المتحدة.
تجار الولايات المتحدة ملزمون بالعديد من قوانين البلاد التي تمنعهم من الاستثمار في أي وسيط الخيارات الثنائية التي لا ينظمها كفتك و نفا. إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة، أو حتى إذا كنت مواطنا أمريكيا يقيم في أماكن أخرى من العالم، يجب عليك دائما اختيار وسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة لاحتياجات التداول الخاصة بك. وبطبيعة الحال، هناك العديد من الفوائد من التداول مع وسيط الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة الأمريكية، مثل الحماية التنظيمية، وانخفاض تضارب المصالح، وأمن التداول. حتى التجار الدوليين قد تجد أنه من المفيد للاستثمار في شركة أمريكية، لكنها قد لا تحصل على نفس الحماية التي يتمتع بها التجار من الولايات المتحدة.
كيفية تجنب الغش.
التحقق من الترخيص التنظيمي: يجب أن يتم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية الموجودة في الولايات المتحدة من قبل كفتك و نفا. تحقق من رقم الترخيص من خلال الموقع الرسمي لهذه الوكالات، لأنها يمكن أن تساعد على البقاء محمية من المطالبات الاحتيالية. السمعة: سماسرة الولايات المتحدة لديها سمعة إيجابية إلى حد كبير في السوق، ولكن السماسرة الجدد قد لا يكون الخبرة كما المنافسين أكثر إنجازا. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لإجراء استثمار كبير، واختيار واحد من كبار الولايات المتحدة خيارات وسطاء الخيارات الثنائية لبيئة تجارية آمنة ومأمونة. تأمين الدفعات: يمكنك دائما إجراء الدفع من خلال بوابات الدفع الآمنة. لا ترسل مطلقا أية مدفوعات أو أموال سلكية إلى شركات تابعة لجهات خارجية، حتى إذا ادعوا أنهم ممثلون رسميون أو شركات تابعة لوسيط. خدمة العملاء: جيدة الولايات المتحدة خيارات ثنائية الشركة سوف يكون ممتازة فريق دعم العملاء للتفاعل العميل. إذا لم تكن راضيا عن تجربة دعم العملاء بشكل عام، فقد حان الوقت للانتقال إلى وسيط أفضل.
هل يمكن للتجار الأمريكيين الاستثمار في وسطاء الخيارات الثنائية الدولية؟
لا، من غير القانوني لأي متداول من الولايات المتحدة إيداع الأموال في وسيط الخيارات الثنائية الدولية، حتى لو كانت موجودة في الاتحاد الأوروبي أو غيرها من الولايات القضائية.
نعم، التداول مع وسيط الخيارات الثنائية الأمريكية يضمن بيئة آمنة للاستثمارات الخاصة بك.
يكاد يكون من المستحيل بالنسبة للوسطاء الأمريكيين الخاضعين للرقابة الثنائية أن ينغمسوا في عمليات الخداع، ولكن إذا كانوا ينغمسون في أي ممارسات خاطئة، فإن السلطات الأمريكية ستعاقبهم بشدة، وتعلق تراخيصهم، وتطلب من هذه الشركات تعويض عملائها بطريقة عادلة.
أحدث التاجر تعليقات والأسئلة والتصنيفات والشكاوى للولايات المتحدة الأمريكية وسطاء ثنائي.
ترك تعليقاتكم حول هؤلاء الوسطاء. يرجى ملاحظة أن سوق الولايات المتحدة الأمريكية بشكل مستمر في حالة تغير حتى بعض الوسطاء المذكورة أعلاه قد لا تقبل التجار الأمريكيين والعكس بالعكس.

استعراض نادكس.
دورات التعليم المجاني.
نادكس هو اختصار للبورصات المشتقات أمريكا الشمالية وأنها هي واحدة من كفتك الوحيدة تبادل الخيارات الثنائية المنظمة في الولايات المتحدة.
انها واحدة من كفتك الوحيدة الخيارات الثنائية المنظمة للتنظيم في الولايات المتحدة الأمريكية حساب تجريبي مجاني يتم الاحتفاظ الأموال الخاصة بك في حسابات مصرفية الولايات المتحدة منفصلة الرسوم المنخفضة أدوات التعليم ممتازة (ندوات وأشرطة الفيديو). دعم العملاء المتميز عبر الهاتف و 6 أيام في الأسبوع "
لا إيداع مكافأة المقدمة.
استعراض كامل.
آخر مراجعة نادكس للمراجعة: 26 أيلول (سبتمبر) 2017.
نادكس هو اختصار للبورصات المشتقات أمريكا الشمالية وأنها هي واحدة من كفتك الوحيدة تبادل الخيارات الثنائية المنظمة في الولايات المتحدة. تم تعيين شركة نادكس كمنظمة سوق المقاصة ومنظمة مقاصة المشتقات من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). وبالتالي، فإنها تنظم من قبل واحدة من السلطات التنظيمية الحكومية الأكثر صرامة في العالم.
أنها تعمل كشركة أمريكية من شيكاغو، إيل، مكتب يقع في جناح 2675 من 311 جنوب واكر بالسيارة. إن اسم الشركة الرسمي لشركة نادكس هو شركة مشتقات أمريكا الشمالية، إنك، وهي شركة مملوكة من قبل مجموعة إيغ، وهي شركة رهان ليدرسبرياد في المملكة المتحدة & # 8216.
منصة التداول.
نادكس يقدم منصة التداول على أساس سحابة بالكامل، مما يعني أنه كالتداول الخيارات الثنائية، لا تحتاج إلى تحميل أو الحفاظ على أمن أي برنامج على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك. وهذا يعني أيضا أنه يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك من أي جهاز كمبيوتر حديث تقريبا مع متصفح معتمد. كل ما تحتاجه هو اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول إلى منصة ناديكس.
أنها توفر دولتهم من الفن، وسهلة الاستخدام، منصة التداول بحرية مطلقة لعملائها. منصة التداول تقدم البيانات في الوقت الحقيقي تدفق السعر لمتداول الخيارات الثنائية دون أي تكلفة إضافية.
إلى جانب منصة التداول المستندة إلى المتصفح، كما يقدم ناديكس التطبيق المحمول لكل من أبل دائرة الرقابة الداخلية والروبوت الأجهزة النقالة.
أنواع الحسابات.
على عكس معظم منصات الخيارات الثنائية، نادكس يقدم فقط حساب واحد الذي يضم جميع أصول التداول، بما في ذلك الفوركس والمؤشرات وغيرها من الصكوك التجارية. على الرغم من أنه يبدو معقدة للتجارة كل شيء من نوع واحد من حساب، وجدنا منصة التداول عبر الإنترنت التي تقدمها لهم أن تكون نسيم للاستخدام.
حساب تجريبي.
أنها توفر حساب تجريبي مجاني مع 25،000 $ في الأموال الممارسة.
الأصول التي توفرها شركة نادكس للتجارة.
نادكس تقدم مجموعة من الأصول، بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع، وحتى الأحداث الاقتصادية الكلية مثل معدلات صندوق الاحتياطي الفيدرالي، مطالبات البطالة، وعدد الوظائف غير الزراعية للمتاجرة.
في إطار تداول الفوركس، سيكون من دواعي سرور المتداولين في الخيارات الثنائية معرفة أن عشرة من أزواج العملات الأجنبية الأكثر شيوعا وعبر العملات يتم عرضها للتداول، بما في ذلك: 1) ور / أوسد، 2) غبب / أوسد، 3) أوسد / جبي، 4) ور / جبي، 5) أود / أوسد، 6) أوسد / كاد، 7) غبب / جبي، 8) أوسد / تشف، 9) ور / غبب، و 10) أود / جبي.
تحت مؤشرات الأسهم، نادكس تقدم حاليا بعض من مؤشر سوق الأسهم الرئيسية للتداول، بما في ذلك: 1) وول ستريت 30، 2) الولايات المتحدة 500، 3) الولايات المتحدة تك 100، 4) سمالكاب الولايات المتحدة 2000، 5) الصين 50، 6) فتس 100، 7)، ألمانيا 30، و 8) اليابان 225 (مؤشر نيكاي 225 الآجلة).
الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع، والعلاوات المقدمة / الترقيات.
نادكس يسمح التجار الخيارات الثنائية لفتح حساب حقيقي دون أي رسوم. ومع ذلك، للقيام بذلك، يجب على التجار إيداع الحد الأدنى 250 $، والتي ستضاف إلى حسابهم كرأس مال تجاري.
نادكس تقدم دورات التعليم المجاني في مركز التعلم لجميع التجار.
بالمقارنة مع بعض وسطاء الخيارات الثنائية النموذجية الدولية، نادكس تقدم نسبة عوائد متغيرة. وضعت نادكس عددا من مقاطع الفيديو التعليمية على موقعها على الإنترنت وعلى قناتها على يوتوب توضح كيف تعمل نسبة عوائد الملكية.
سوف منصة التداول نادكس ودية المستخدم تظهر دائما أقصى قدر من الأرباح والخسارة القصوى التاجر سيكون على أي تجارة معينة في أي إطار زمني معين عندما سيحاولون وضع التجارة في السوق.
رسوم التداول.
رسوم نادكس بسيطة جدا ومعقولة: 1 $ لكل عقد (توج في $ 50.00). لا رسوم ل 51 التعاقد وما فوق.
فيما يتعلق برسوم التسوية، فإنه فقط 1 $ إذا كان العقد نهاية & # 8220؛ في المال & # 8221؛ أو الخروج قبل انتهاء الصلاحية (لا سقف)، وعلى الاطلاق أي رسوم إذا كان العقد ينتهي من المال.
طرق الإيداع والسحب.
نادكس، باعتبارها واحدة من عدد قليل من الخيارات الثنائية تبادل الخيارات المنصات، ويقدم ثلاثة أساليب التمويل والانسحاب للعملاء، بما في ذلك، بطاقة الخصم، البنك / أش نقل، ونقل الأسلاك.
ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تجعل إيداع واحد حوالي 50،000 $، يمكنك أن تفعل ذلك عن طريق التحويل الإلكتروني.
كما يمكن لعملاء نادكس من غير الولايات المتحدة التمتع بخيارات السحب والانسحاب من بطاقة السحب الآلي والتحويل المصرفي، ولكن طريقة نقل أش محفوظة حاليا للعملاء المقيمين في الولايات المتحدة فقط.
إنها رسوم بقيمة 25 دولارا لسحب الأسلاك. لا توجد رسوم للسحب الإلكترونية والودائع الشيكات.
يتم الاحتفاظ بجميع أموال الأعضاء مع هذه المنصة في حسابات مصرفية منفصلة في بنك بمو هاريس والبنك الثالث الخامس وفقا للوائح لجنة التجارة الحرة.
دعم العملاء.
أنها توفر قناتين لتوفير دعم العملاء. يمكنك الوصول إلى كل مكتب دعم العملاء اليقظ في كوستوميرسرفيسينادكس وإذا كان لديك حساب بالفعل معهم، يمكنك الاتصال مباشرة على الرقم المجاني في الولايات المتحدة على الرقم 1 877 776 2339+. إذا كنت أحد العملاء الدوليين في ناديكس، فإنها تقدم أيضا رقم منفصل (+1 312 884 0100). يقدم ناديكس خدمة العملاء عبر الهاتف خلال 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 4.15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة.
وعلاوة على ذلك، إذا لم يكن لديك حساب مع ناديكس حتى الآن، يمكنك الوصول إلى خدمة العملاء للحصول على مساعدة في الولايات المتحدة الهاتف المجاني: 1 866 296 0167 و +1 312 884 0162 خلال 9:00 حتي 09:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الخميس إلى الخميس وحتى 4.15 بيإم إت يوم الجمعة،
استعراض نادكس: ملخص.
عندما يتعلق الأمر بتجربة تداول الخيارات الثنائية، يعاني المواطنون الأمريكيون والمقيمون الدائمون من العثور على وسطاء جيدين لأن معظم الوسطاء الدوليين قد منعهم من فتح حساب.
ومع ذلك، نادكس يجري مقرها في شيكاغو والتبادل المنظم من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، أنها أعطت المقيمين القانونيين الولايات المتحدة فرصة لمحاولة تداول الخيارات الثنائية في ظل بيئة منظمة تنظيما جيدا. ناهيك عن، يمكن للخيارات الخيارات الثنائية التجار أيضا التمتع بنفس المستوى من الخدمة والتنظيم من خلال التداول مع ناديكس.
إذا كنت مقرها في الولايات المتحدة وترغب في تداول الخيارات الثنائية، فتح حساب مع ناديكس هو لا العقلاء لأنها توفر بعض من الأسهل لاستخدام ميزات التداول في الدولة من الفن سحابة منصة التداول القائمة. أيضا، والمهنية مشغول، لديك الخيار للتجارة على الذهاب من تطبيقات الجوال الخاصة بهم كذلك.
نادكس يعمل بالنسبة لي. هم كفتك ينظم ومقرها في شيكاغو.
أنا التداول مع أي قضايا مع ناديكس. يتم تنظيمها في الولايات المتحدة الأمريكية حتى انها آمنة مع عدم وجود مشاكل الانسحاب.
أفضل وسطاء الدولية للولايات المتحدة *
أفضل برامج تجارة السيارات.
تحذير المخاطر.
إن التداول في الأدوات المالیة یحمل دائما عنصر خطر ولا یوصى بھ لجمیع المستثمرین أو التجار. قبل اتخاذ قرار التجارة الخيارات الثنائية يجب تقييم أهدافك الاستثمارية، تجربتك والميل المخاطر. عليك أن تعرف أن هناك احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك لذلك يجب عليك تجنب استثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسر.
تنويه المسؤولية.
المعلومات الواردة في أوسبيناريوبتيونس هو فقط لأغراض عامة وتعليمية فقط، وليس المقصود منها تقديم المشورة المالية.
أوسبيناريوبتيونس، وموظفيها، و / س وكلاء، ليست مسؤولة عن فقدان الأضرار من أي نوع. وهذا يشمل خسارة الأرباح التي قد تأتي مباشرة أو بشكل غير مباشر منا أو المعلومات التي يتم نشرها على أوبيناريوبتيونس.
* الولايات المتحدة تنظيم تنويه.
لا يتم تنظيم جميع وسطاء الخيارات الثنائية أو منصات التداول المدرجة باسم "وسطاء الدولية" على موقعنا داخل الولايات المتحدة مع أي من الهيئات التنظيمية.

نحن وسطاء الخيارات الثنائية 2016
لقد قيمنا جميع وسطاء الخيارات الثنائية التي تلبي احتياجات سوق الولايات المتحدة الأمريكية لتجلب لك هذا الجدول المحدث. لدينا فريق ديناميكي جنبا إلى جنب مع المحللين الماليين لدينا تصفح الإنترنت بانتظام للحصول على أحدث التحديثات حول هؤلاء الوسطاء لذلك سوف تكون قادرة على التجارة دون أي قيود أو قضايا على حسابك. يتم أخذ التعليقات التي تم التحقق منها من التجار جنبا إلى جنب مع الدراسات الاستقصائية والاستطلاعات ذات الصلة بعين الاعتبار لتوليد هذه القائمة من وسطاء موثوق به.
يرجى زيارة موقعنا يوميا قبل أن تختار وسيط للحصول على أحدث التحديثات والأخبار نزيهة ومراجعات!
توب هوت أوسا بروكرز فور ديسمبر 2017.
أسبوعي $ 20،000 المسابقات.
100٪ مكافأة ترحيب.
ما يصل إلى 95٪ دفع تعويضات على الخيارات العادية.
لدينا الموصى بها الولايات المتحدة الأمريكية وسيط ودية للشهر: فينرالي.
لقد اخترنا فينرالي كما وسيط أعلى من خيار للولايات المتحدة الأمريكية سوق الخيارات الثنائية لأنه من الناحية الفنية لديه كل الميزات التي أي التجار سوف نبحث عن مثل مضمونة الانسحاب معالجة في 1 ساعة فقط، الصفقات خالية من المخاطر، فيديو فريد الدردشة الحية الدعم ، وتجارة نهاية الأسبوع وأكثر من ذلك بكثير.

نحن وسطاء الخيارات الثنائية 2016
في الولايات المتحدة الخيارات الثنائية لدينا المحللين الماليين اختيار أعلى موثوق به الولايات المتحدة المنصات الثنائية في عام 2017 وأفضل وسطاء الخيارات الثنائية الدولية.
من عام 2013، قارنا وتقديم الاستعراضات المهنية على جميع منصات التداول الثنائية من أجل مساعدتك في اختيار الوسيط الذي يناسبك.
تحقق من أعلى 10 الخيارات الثنائية جدول مقارنة السماسرة للعثور على منصة موثوق بها، وأيضا لدينا منصة القائمة السوداء مع وسطاء احتيال لتجنب.
قراءة دليلنا حول تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين وكذلك عدد قليل من الاستراتيجيات الثنائية الأساسية التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.
ما هي الخيارات الثنائية؟
هذه هي نوع جديد من الاستثمار. ما عليك القيام به هو التكهن على الطريقة التي تعتقد أن الأصول سوف تذهب في، أو الاتجاه الذي سيذهب. ما كنت تفعله كان لديك لشراء الأصول الآن أن لم يعد هناك للحدوث. عند استخدام المنصة لشراء خيار ثنائي، فإن العقد الذي يتم من شأنه أن يمكِّن المشتري من شراء الأصل الذي يستند إليه وبسعر ثابت وبإطار زمني ثابت ومحدد مع البائع.
هل هناك أسماء أخرى للثنائيات؟
كل أو لا شيء الخيارات هي أيضا اسم آخر للثنائيات وخيارات الرقمية + خيارات العودة الثابتة أو فرو & # 8217؛ ق. كل من أسمائهم يؤكد على طبيعة الخيار الثنائي. عندما يتعلق الأمر بالنتائج هناك دائما اثنين من النتائج المحتملة وهذا هو الشيء الذي سيكون المستثمر على علم قبل أن يشتري الخيار. وفيما يلي مثال على ذلك:
يتم شراء الخيارات الثنائية ل ميكروسوفت بسعر 100 دولار في نهاية اليوم ستكون أسهمهم أعلى بكثير مما كانت عليه عند الشراء حتى 71٪ هي العائد المعروض على هذا الاستثمار.
الخيار الثنائي.
هذه هي فئة معينة من الخيار حيث يمكن للشخص الحصول على كل أو لا شيء عندما يأتي الحديث عن دفع تعويضات. هذا الشيء يجعل الخيارات الثنائية أسهل الكثير لمعرفة وكذلك يجعل عملية التداول معهم خالية من المتاعب من الخيارات التقليدية السابقة.
انتهاء الصلاحية.
هذه الخيارات هي من هذا القبيل.
لا يمكن تداولها إلا بعد انتهاء صلاحيتها بمجرد أن تنتهي صلاحيتها، فسوف يتم تسويتها بالتأكيد للعميل بالمبلغ المحدد بالفعل (بالدولار). إذا انتهت صلاحية الصفقة وأنها من أصل المال، فهذا يعني أن المشتري لا يحصل على أي شيء.
حتى الآن يمكنك أن ترى لماذا الخيارات الثنائية يمكن إما أن تمكنك من كسب الذي هو الاتجاه الصعودي أو كنت في نهاية المطاف مع الخسارة التي هي الجانب السلبي، وهناك دائما خطر عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت تتداول في الطريقة التقليدية ثم الأمور ستكون مختلفة.
كل شيء أو لا شيء.
عندما يتعلق الأمر إلى المنصة التي تستخدمها للتداول.
لا شيء يمكن أن يعني شيئا حتى يحدث ذلك. في وقت انتهاء الصلاحية، يمكن إعطاء مالك الخيار المحدد دفع تعويضات حتى عندما لا يكون هناك المال في أيديهم.
ويمكن أيضا العثور على الخيارات الثنائية تحت أسماء أخرى بما في ذلك:
أشياء أخرى لتعلم.
قبل أن تقرر بدء التداول هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب عليك أولا البحث بما في ذلك:
تعرف على خيارات النتائج حدد موقفك تعرف على كيفية تحديد السعر تعرف على مزايا الخيارات الثنائية والتقليدية معرفة أين يتم تداول الخيارات الثنائية تحقق من تكاليف المعاملات الضمنية للخيارات الثنائية.
هل الخيارات الثنائية وسطاء القانونية في الولايات المتحدة؟
وفيما يتعلق بتنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج، يمكننا أن نؤكد أن بعض وسطاء الخيارات الثنائية ينظمون بالفعل في الاتحاد الأوروبي (سيسيك)، ولكن ليس بعد في الولايات المتحدة.
منذ عام 2006 كانت الخيارات الثنائية الأمريكية في أمريكا ولكن بدأت فقط للتو لتصبح شعبية منذ منتصف عام 2008. وقد حدث هذا؛ وقد بدأ التجار والسماسرة ظهرت من العديد من الولايات المختلفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ما حدث هو أن الناس يريدون الآن لبدء مهنة في تداول الخيارات الثنائية والشيء الوحيد الذي هو على كل الشفاه هو:
الآن عندما يتعلق الأمر الولايات المتحدة وتنقسم الخيارات الثنائية إلى مستويين وهذه هي:
الولايات المتحدة منصات الصرف المنظمة من قبل كفتك، حيث يمكن الأميركيين تداول الخيارات الثنائية من الناحية القانونية: نادكس و كانتور تبادل. لا يتم تنظيم وسطاء في الخارج.
الحكم.
و أوك أو شركة المقاصة الخيارات في عام 2007 حكمت أن المنصات الثنائية سوف تصبح قانونية ثم في عام 2008 المجلس الأعلى للتعليم أو لجنة الأوراق المالية والبورصات وافقت الخيارات الثنائية وأدرجها نقدا أو لا شيء الأمن. ثم سوق الأوراق المالية الأمريكية أو أميكس وعمليات مجلس شيكاغو أو كبوي سرد ​​أيضا الخيارات الثنائية مع نفس الاسم بالضبط. ثم نادكس أو أمريكا الشمالية المشتقات وأضافت إلى منصات التداول الخيارات الثنائية. ولكن شيئا واحدا قد تم القيام به وهو فرض قيود:
الأميركيين أحرار في التجارة مع الخيارات الثنائية طالما أن الوسيط الذي يستخدمونه هو شرعي وسيط أن يكون لها عمل قانوني في المقاطعة هو في ويجب أن يتبعوا ومعالجتها إجراءات لتشغيلها أيضا يجب أن لا يكون تم حظرها من قبل الحكومة الاتحادية للتعامل مع المواطنين الأمريكيين في هذا العمل.
التنظيم في الولايات المتحدة.
الآن فقط لأن شيئا قانونيا لا يعني أنه ينظم.
يعني القانون أنه محمي ينظم يعني أنه غير محمي.
حسنا الولايات المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة وتنظم وعلى مر السنين قوانين الخيار الثنائي أصبحت أكثر وأكثر صرامة. فمن أوك التي جعلت من نقطة جعل هذه اللوائح أكثر صعوبة وأيضا التأكد من أن الخيارات الثنائية التي تباع من قبل الوسطاء لديهم الأوراق المالية الصحيحة. وقد تم الآن وضع القواعد المتعلقة بالتداول، ومن المتوقع أن يلتزم التجار والسماسرة بها، إذا كانوا لا ينتهكون القواعد، ثم يمكن أن ينتهي الأمر بالتاجر أو الوسيط على حد سواء لفترات طويلة من الزمن.
وقد تم تعيين هذه أيضا لأشياء مثل المؤشرات وكم يمكن سردها، وهذا يعطي سيطرة أفضل على التداول الذي يجري في السوق. وقد بدأت الحيل أيضا إلى الخلف رؤوسهم القبيح عندما يتعلق الأمر الولايات المتحدة الأمريكية تداول الخيارات الثنائية أيضا. بعض هذه الحيل كانت خبيثة جدا وانتهى الأمر مما تسبب في فقدان بعض التجار آلاف الدولارات. ولكن بسبب المجلس الأعلى للتعليم ووزارة العدل الأمريكية اتخذت إجراءات قانونية بسرعة كبيرة ضد المحتالين من خلال القيام بأشياء مثل:
تجميد حساباتهم المصرفية وضعهم وراء القضبان.
تمكن التجار الذين خدعوا من الحصول على بعض ودائعهم على الرغم من أنها ليست المبلغ بأكمله إلى الوراء، الحكومة الاتحادية كانت قادرة على إنفاذ العدالة عند الحاجة وجعل السمسار الذين شاركوا في الحيل مسؤولة عن ما فعلوا خطأ. هذا هو الآن لماذا كان هناك تنظيم الأساسية في الولايات المتحدة وأنها سوف تستمر في القيام بذلك حتى سوق الخيارات الثنائية قوية وموثوق بها في أمريكا.
جيمس S. مارتن.
وقد كان تاجر المهنية لأكثر من 5 سنوات.
ويعمل حاليا المحلل النقد الاجنبى لشركات الاستثمار المختلفة، وأيضا المؤلف الرئيسي في أوسبينيوبتيونس.
آخر المشاركات التي كتبها جيمس S. مارتن (انظر جميع)
استعراض توريبوت - 3 فبراير 2016 استعراض صندوق التحوط الثنائي - 4 ديسمبر 2015 استعراض ثنائي الخيار روبوت - 12 فبراير 2015.
الفوركس التحليل الفني: توقعات أسبوعية.
الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يتحول إلى الهبوط حيث من المتوقع أن ترتفع قيمة مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتراجع وسط تراجع قطاع أمريكى غير صناعى قوي.
تحذير المخاطر.
إن التداول في الأدوات المالیة یحمل دائما عنصر خطر ولا یوصى بھ لجمیع المستثمرین أو التجار. قبل اتخاذ قرار التجارة الخيارات الثنائية يجب تقييم أهدافك الاستثمارية، تجربتك والميل المخاطر. عليك أن تعرف أن هناك احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك لذلك يجب عليك تجنب استثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسر.
تنويه المسؤولية.
المعلومات الواردة في أوسبيناريوبتيونس هو فقط لأغراض عامة وتعليمية فقط، وليس المقصود منها تقديم المشورة المالية.
أوسبيناريوبتيونس، وموظفيها، و / س وكلاء، ليست مسؤولة عن فقدان الأضرار من أي نوع. وهذا يشمل خسارة الأرباح التي قد تأتي مباشرة أو بشكل غير مباشر منا أو المعلومات التي يتم نشرها على أوبيناريوبتيونس.
* الولايات المتحدة تنظيم تنويه.
لا يتم تنظيم جميع وسطاء الخيارات الثنائية أو منصات التداول المدرجة باسم "وسطاء الدولية" على موقعنا داخل الولايات المتحدة مع أي من الهيئات التنظيمية.

No comments:

Post a Comment