Wednesday 21 March 2018

خيارات استراتيجية للأعمال التجارية


الخيارات الاستراتيجية.


أداة تحدد مختلف استراتيجيات الأنشطة التجارية التي قد تراها.


فكرة كبيرة.


ولكي تنجح الأعمال التجارية، من الحيوي أن تتخذ الخيارات الاستراتيجية الصحيحة. وتتمثل الاستراتيجية في إعطاء الأعمال توجها واضحا وغرضا. وقد اقترح هنري مينتزبرغ أن الاستراتيجية يمكن أن تتخذ أشكالا مختلفة. يمكن أن يكون:


خطة: نوع من مسار العمل المخطط حيلة: فإنه يحدد مناورة ل يخدع منافس نمط: بل هو حول وضع الخطة في العمل والاعتراف السلوكيات التي تنتج. كن على علم بأن ليس المقصود كل النتائج، أو & لوت؛ المخطط و [رسقوو]؛ وأن هناك جانبا ناشئا للاستراتيجية الموقف: فإنه يقع على الأعمال التجارية في بيئة معينة في نقطة محددة في الوقت المناسب. وهو منظور يركز خارجيا: هو حول وجهة نظر أولئك الذين يديرون الأعمال التجارية. هو مشتق داخليا ويظهر شخصية العمل.


وعلى هذا الأساس، تعطي استراتيجية جيدة إحساسا واضحا بالاتجاه ولكنها مرنة. وهي تعترف بمركز الأعمال في بيئتها الخارجية. فهو ينقل الناس إلى العمل ويعكس نوايا ووجهات نظر المبدعين.


تم تصميم هذه الأداة لمساعدتك على استكشاف جميع الخيارات الاستراتيجية المتاحة لعملك. وتشجعك على إجراء تقييم دقيق لمكان عملك الآن وما هي الخيارات التي قد تكون متاحة على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل. ويقدم مجموعة من الخيارات من التخفيض إلى النمو ويطلب منك أن تنظر في ما هو ممكن من حيث الاتجاه المستقبلي. ويشمل عمدا بعض الخيارات الصعبة، مثل الإغلاق، لضمان النظر في مجموعة كاملة من الاحتمالات. قد لا يكون هذا قائمة شاملة من الخيارات لظروفك: لا تتردد في إضافة الآخرين.


وتشمل هذه الأداة مرحلتين من التخطيط الاستراتيجي. أولا، هو إطار لاستعراض الخيارات الاستراتيجية المختلفة. ثانيا، & لوت؛ شبكة خيارات & [رسقوو]؛ يقدم معايير لتحليل الفوائد النسبية للخيارات المختلفة التي قد تفكر فيها. فمن الأفضل القيام به كمجموعة ومناسبة للشركات من جميع المقاييس. وسوف يستغرق عدة ساعات لإكمال.


مشاركة هذه الأداة.


أيضا في هذه الأدوات.


أيضا في المرحلة الثالثة.


المزيد من تنزيلات بدف.


& كوبي؛ 2017 كريتيف & أمب؛ المهارات الثقافية.


&نسخ؛ 2017 كريتيف & أمب؛ المهارات الثقافية. الأعمال بقاء أدوات ™ هي علامة تجارية للمهارات الإبداعية والثقافية. كل الحقوق محفوظة.


استراتيجيات الأعمال التنافسية.


بغض النظر عن النهج الخاص بك، متسقة، التسعير الاستراتيجي هو المفتاح.


مقالات ذات صلة.


1 [استراتيجيات عمل متباينة] | استراتيجيات الأعمال متباينة 2 [أنواع مختلفة] | أنواع مختلفة من استراتيجيات الأعمال 3 [وحدات الأعمال الاستراتيجية الاستخدام] | أربع استراتيجيات عامة تستخدم وحدات الأعمال الاستراتيجية 4 [استراتيجيات الأعمال] | استراتيجيات الأعمال للحصول على ميزة تنافسية.


ميزة تنافسية تسمح للشركة لإنتاج أو بيع السلع بشكل أكثر فعالية من أعمال أخرى. أصحاب الأعمال عادة تطوير استراتيجيات الأعمال من أجل الحفاظ على ميزة تنافسية. وهناك عدة أنواع من الاستراتيجيات المتاحة في بيئة الأعمال. يمكن لأصحاب الأعمال استخدام استراتيجيات قياسية أو تطوير استراتيجيتهم الخاصة. المرونة هي سمة هامة من سمات استراتيجيات الأعمال التنافسية.


قيادة التكلفة.


قيادة التكاليف هي استراتيجية الأعمال التي تسمح للشركة لتصبح الشركة إنتاج أدنى تكلفة في صناعة. تقليديا، الشركات لديها خياران لتحسين الأرباح: زيادة المبيعات أو خفض التكاليف. وتركز استراتيجيات قيادة التكاليف على الحصول على المواد الخام التي هي أعلى مستويات الجودة بأقل سعر. كما يجب على أصحاب الأعمال استخدام أفضل العمالة لتحويل المواد الخام إلى سلع استهلاكية قيمة. وعادة ما تترجم القيادة المنخفضة التكلفة إلى سلع عالية الجودة بأسعار منخفضة للمستهلكين. القدرة على تقويض سعر المنافس غالبا ما يؤدي إلى زيادة في حصتها في السوق.


التفاضل.


يستخدم أصحاب الأعمال استراتيجيات تجارية تنافسية للتمييز بين بضائعهم أو خدماتهم من الآخرين في هذه الصناعة. وقد يكون التمايز فعليا أو متصورا. التمايز الفعلي ينطوي على خلق منتجات غير متوفرة حاليا في السوق الاقتصادية. التفريق المتصور يأخذ المزيد من العمل من جانب الشركات. عادة ما تستخدم الشركات الرسائل الإعلانية التي تصف منتجا مشابها لتلك الموجودة في السوق مع بعض الاختلافات الدقيقة. وتشجع هذه الاستراتيجية المستهلكين على تمييز المنتج في أذهانهم.


استراتيجية الأسعار.


العديد من الشركات تطوير استراتيجيات التسعير للحفاظ على ميزة تنافسية. وتشمل هذه الاختراق، والاقتصاد، والقشط، حزمة والاستراتيجيات الترويجية. يستخدم التسعير الاختراق أسعار أولية منخفضة للحصول على حصة في السوق ويزيد ببطء من السعر إلى مستوىها الطبيعي. تسعير الاقتصاد يقدم المنتجات الأساسية التي لديها أدنى سعر ممكن للعملاء. القشط هو استراتيجية الأسعار التي الشركات تعيين ارتفاع أسعار المنتجات الأولية التي تنخفض لتتناسب مع انخفاض الأسعار من المنافسين الجدد. حزمة التسعير هي استراتيجية حيث الشركات تشمل العديد من المنتجات المختلفة تحت سعر واحد. وهذا يسمح للشركات لتوفير المزيد من المنتجات للمستهلكين بسعر أقل قليلا. قد تسمح إستراتيجيات التسعير الترويجية للشركات بتقديم مزايا إضافية للمستهلكين، مثل إستراتيجية شراء واحدة-الحصول على واحد مجانا.


المراجع (1)


& أمب؛ أمب؛ لدكو؛ مبادئ الإدارة & أمب؛ أمب؛ رديقو ؛؛ توني موردن؛ 2004.


قروض الصورة.


فوتوبجيكتس / فوتوبجيكتس / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[قيادة التكاليف] | أمثلة على قيادة التكاليف واستراتيجية التسويق.


[مزايا تنافسية] | أربع طرق مزايا تنافسية.


[استراتيجيات على مستوى الأعمال] | خمسة أنواع من الاستراتيجيات على مستوى الأعمال.


[استراتيجيات النمو] | استراتيجيات النمو في الأعمال التجارية.


خمسة استراتيجيات الخروج الذكية.


إذا كنت بدء التشغيل هو حلمك، لماذا تريد أن تفكر في الخروج؟ انها ستكون ناجحة جدا والكثير من المرح الذي لا تحتاج إلى التفكير في ما يأتي بعد. خطأ. هناك سببان حقيقيان وعمليان جدا لضرورة التخطيط للخروج:


يريد المستثمرون الخارجيون جمع عودتهم. تذكر أن استثمارات الأسهم ليست مثل القروض ذات الفائدة. المستثمر لا يرى أي عائد حتى يخرج، أو يتم بيع الشركة. حتى ثلاث سنوات هو وقت طويل للانتظار لأي شيك الأجر.


رجال الأعمال يحبون فن البداية. على افتراض بدء التشغيل الخاص بك تقلع، وربما تجد أن متعة ذهبت في الوقت الذي تصل إلى 50 موظفا، أو بضعة ملايين في الإيرادات. تغيير الوظيفة من خلق "عمل فني" لتشغيل "كوكي القاطع".


في غضون ثلاث إلى خمس سنوات، سوف تكون حريصة على بدء كيان جديد، مع أفكار جديدة و سبينوفس التي تراكمت في عقلك، واليقين التي يمكنك تجنب كل تلك الحفر التي أصابت أول مرة حولها. إذا كان بدء التشغيل الخاص بك أقل من النجاح، سوف تريد بالتأكيد لمحو من الذاكرة.


حتى هنا هي استراتيجيات الخروج الأكثر شيوعا واعتبارات هذه الأيام لأغراض التخطيط:


الاندماج & أمب؛ اكتساب (M & أمب؛ A). وهذا يعني عادة الاندماج مع شركة مماثلة، أو يجري شراؤها من قبل شركة أكبر. وهذا وضع مربح للجانبين عندما تمتلك الشركات الحدودية مهارات تكميلية، ويمكنها أن توفر الموارد بالجمع بينها. بالنسبة للشركات الكبرى، انها وسيلة أكثر كفاءة وأسرع لزيادة إيراداتها من خلق منتجات جديدة عضويا.


الاكتتاب العام الأولي (إيبو). كان هذا هو الوضع المفضل، والطريقة السريعة إلى الثراء. ولكن منذ انفجرت فقاعة الإنترنت في عام 2000، انخفض معدل الاكتتاب كل عام حتى عام 2010، وهو الآن في حوالي 15٪. لا أوصي هذا النهج للشركات الناشئة في هذه الأيام. يطالب المساهمون، والمخاوف المتعلقة بالمسؤولية مرتفعة.


بيع لشخص ودية. هذا ليس M & أمب؛ A، لأنه لا يجمع بين كيانين في واحد. ومع ذلك فإنه وسيلة رائعة ل "الخروج" حتى تتمكن من دفع المستثمرين، ودفع نفسك، واتخاذ بعض الوقت قبالة، والحصول على استعداد للحصول على بعض المتعة في جميع أنحاء مرة أخرى. والمشتري المثالي هو شخص لديه المزيد من المهارات والاهتمام على الجانب التشغيلي من الأعمال التجارية، ويمكن توسيع نطاقه.


جعله بقرة النقدية الخاصة بك. إذا كنت في سوق مستقرة وآمنة، مع الأعمال التي لديها تيار الإيرادات ثابت، ودفع المستثمرين، والعثور على شخص تثق به لتشغيله بالنسبة لك، في حين يمكنك استخدام النقدية المتبقية لتطوير الفكرة الرائعة الخاصة بك المقبل. كنت تحتفظ الملكية والتمتع القسط السنوي. ولكن الأبقار النقدية تحتاج إلى تغذية مستمرة للبقاء في صحة جيدة.


التصفية والإغلاق. حتى رجال الأعمال مدى الحياة يمكن أن تقرر أن ما يكفي يكفي. إن إستراتيجية الخروج التي غالبا ما يتم تجاهلها هي ببساطة الإغلاق، إغلاق أبواب الأعمال، والتصفية. قد تكون هناك كارثة طبيعية، مثل 9/11، أو السوق التي عدت على يمكن أن ينفجر. جعل القواعد في الجبهة حتى لا ينتهي بك الأمر إلى أسفل مع السفينة.


بالنسبة إلى البعض، فإن استراتيجية الخروج تبدو سلبية. في الواقع، فإن أفضل سبب لاستراتيجية الخروج هو التخطيط لكيفية تحسين حالة جيدة، بدلا من الخروج من واحدة سيئة. هذا يسمح لك لتشغيل بدء التشغيل الخاص بك وتركيز الجهود على الأشياء التي تجعلها أكثر جاذبية وقنعة لقائمة قصيرة من المشترين أو المشترين التي تستهدفها.


يجب أن يعتمد نوع النشاط التجاري الذي تختاره على أهدافك، ويجب أن تتماشى الطريقة التي تنمو بها مع إستراتيجية الخروج. لا تنتظر حتى كنت في ورطة للتفكير في الخروج، بدلا من التفكير في ذلك كخطة تعاقب، أو الانتقال الناجح.


المزيد من المهنيين ستارتوب المسابقات:


قراءة المقال الأصلي على المهنيين بدء التشغيل المسابقات. حقوق الطبع والنشر لعام 2011.


5 نصائح التفكير الاستراتيجي لأصحاب الأعمال الصغيرة.


بالمقارنة مع الشركات الكبرى، فإنه من السهل أن تعتقد أنك في وضع غير مؤات عندما يتعلق الأمر التخطيط الاستراتيجي.


ويمكن للشركات الكبرى أن تصب مبالغ ضخمة من المال والتكنولوجيا والموظفين في وضع خطط للاستفادة من الديناميات المتغيرة للسوق. انها الكرة الكريستال الثمن الذي، دعونا نواجه ذلك، لا يقدم دائما صورة حقيقية من حيث يرأس مناخ الأعمال.


كيف تتوقع شركة صغيرة أن تنافس؟


عندما يتعلق الأمر بتطوير استراتيجية الأعمال، كل ما يتطلبه الأمر هو نهج الحس السليم، وليس أجراس وصفارات. وقبل أن تتخطى أي شيء آخر، استقال من الاعتقاد بأن حجم الخاص بك هو عيب. صغيرة وذكيا يمكن في كثير من الأحيان الانقضاض على فرص طويلة قبل شركات التشجير الكبيرة حتى بقعة لهم.


وهنا بعض النصائح للمساعدة في اطلاق النار حتى تلك الخلايا العصبية التفكير الاستراتيجي وتمهيد الطريق لنجاح الأعمال التجارية الصغيرة.


كيفية بناء استراتيجية الأعمال.


الخطوة 1: التخلص من الخطة الاستراتيجية.


بدعة! ليس تماما، ولكن لا تأخذ هذا ذريعة لرمي الحذر للرياح.


كنت لا تزال تريد أن يكون فهم جيد من عملك، والسوق الذي يعمل فيه وما يشبه المشهد. وجود أهداف لا يضر سواء. ولكن لا تخطط بشكل شامل أو دون داع. هل يمكن أن تكون أكثر ضررا من الخير.


كيهان كريبندورفف، وهو مؤلف الأعمال وخبير الابتكار، وتنصح أن تستخدم طبيعة صغيرة وذكيا شركتك لصالحك. بدلا من الاجتماعات التي لا نهاية لها لوضع خطة استراتيجية، يجتمعون معا بانتظام لمواجهة التحديات، واستكشاف الخيارات واغتنام الفرص للمناورة منافسين أكبر، أبطأ.


الخطوة 2: السؤال كل شيء.


بعض المبادئ التجارية غير قابلة للتغيير، ولكن في المناخ الاقتصادي اليوم، فإن الوضع الراهن لا يبقى على هذا النحو لفترة طويلة جدا.


مجرد إلقاء نظرة على التأثيرات التخريبية للإنترنت، والتنقل وسائل الاعلام الاجتماعية. في أقل من جيل، ارتفعت إمبراطوريات الشركات وسقطت على قدرتها ليس فقط لضبط - طرف آخر، لا تنزعج - ولكن لإعادة تقييم معتقداتهم منذ فترة طويلة حول كيفية إجراء الأعمال التجارية.


كن خائفا من التساؤلات حول الافتراضات، سواء عن صناعتك أو المستهلكين أو السوق ككل. كريبندورف يشير إلى أنه عندما فكرتك أو الابتكار على وشك أن تنهار تحت وزن الواقع، نسأل "لماذا لا؟"


اكتب الأسباب التي تجعلك تعتقد أن فكرة ما لن تنجح، واختبر تلك الافتراضات، وابدأ في التفكير في طرق لتحقيق ذلك. لا تدع كتاب الأعمال القديمة المتربة تملي استراتيجية عملك في هنا والآن.


الخطوة 3: التركيز على النتائج.


إذا كنت مشغولا جدا مجرد وضع قدم واحدة أمام الآخر، قد تفوت بعض الفرص الكبيرة. بدلا من الاستمرار في لصقها إلى استراتيجية تعتقد أنها صحيحة، والبحث في مناسبة ومسح الأفق.


هل تحولت معالمك؟ يمكنك حتى رؤيتها أي أطول؟


جو فوستر، نائب الرئيس الأول للمبيعات العالمية ل ساب سحابة، قدمت مؤخرا بعض النصائح العظيمة على نجاح مبيعات الأعمال الصغيرة. أحد الموضوعات المتكررة هو إبقاء العين على النتيجة المرجوة من مشروع أو مشروع. إذا كنت ترغب في تصميم منتج مدهش أو فرحة الزبائن، خطة من نتائجك لا نحو.


هذا التحول في المنظور يمكن أن تكشف عن مناطق جديدة، لم يسبق له مثيل التي لم يغطيها دليل القواعد القديم الخاص بك أو خريطة البالية جيدا للنجاح.


الخطوة 4: ضبط باستمرار.


طريقة واحدة مؤكدة دائما زائدة حزمة هو الحفاظ على إعادة كتابة كتاب القاعدة. أو أسوأ من ذلك، والحفاظ على إلغاء ذلك.


الاستعداد لضبط الاستراتيجية الخاصة بك عندما يكون تصحيح الدورة المطلوبة. في الواقع، يجب أن تكون غير خائف - حريصة حتى - لاستكشاف مختلف، وأحيانا طرق غير تقليدية لتنمية عملك. بناء استراتيجية، على الأقل للشركات الصغيرة، فإنه ليس لعبة ربط النقاط إلى بعض الهدف بعيد المنال.


وكما يقول لك العديد من أصحاب الأعمال الصغيرة، فإن تلك النقاط - سواء كانت عملاء أو فرص سوقية لا تتحقق أبدا - يمكن أن تتحول باستمرار، وستحبط كل ما تبذلونه من جهود لتدويرها.


تعلم أن تحب التغيير، وسوف يكافأ عن طريق التحرك بسرعة وحسم في حين أن الآخرين تلعب اللحاق بالركب أو متابعة السوق قبالة الهاوية.


الخطوة 5: اتخاذ قرار.


لا تحصل على شل بالشلل الثاني والتخمين. تشغيل الأعمال التجارية الصغيرة ليست لخجول، لماذا يتقلص بعيدا الآن؟


استراتیجیات اتخاذ القرار یشیر المؤسس الدولي، بول ج. ھ. شوماکر، إلی أنھ عندما یأتي الوقت لتنفیذ استراتیجیة، بالنسبة للمبتدئين، تأكد من أن القرار يحصل على جوهر المسألة.


أيضا، لا تحاول تحقيق الكمال. تبادل لاطلاق النار ل "سرعة التوازن، والدقة، والجودة وخفة الحركة" بدلا من ذلك. وأخيرا، حتى لو لم يكن الجميع يوافقون أو لم يكن لديك كل المعلومات - نادرا ما سوف - اتخاذ موقف.


بيدرو هرنانديز هو محرر مساهم في سمال بوسينيس كومبوتينغ و إنترنيتنوس. اتبعه على تويتر إكونزيت.


الحصول على نصائح مجانية والأخبار والمشورة حول كيفية جعل التكنولوجيا تعمل بجد لعملك.

No comments:

Post a Comment