Monday 5 March 2018

خيارات الأسهم بلوغسبوت


ريقمال خيارات الأسهم بلوغسبوت.
قبل عملية الانقسام كان هناك 3 الأشكال شغلها، في حين بعد عملية الانقسام هناك 5. سيتم استخدام هذه القطع الحمراء شغلها لإنتاج أشكال أكثر تعقيدا مع مساعدة من باثفيندرز. جرب نقل كل شريحة حول النتيجة وراجعها. أدوب إلوستراتور CS3 دروس: وأكد أن هذا هو السيناريو الذي تحتاج جميع الشركات للتكيف بينما في الهند.
فيديو حسب الموضوع:
التاجر يحل محل الأسهم بيني مع خيارات ويحسن عوائد باستمرار.
9 الردود على & لدكو؛ ريقمال خيارات الأسهم بلوغسبوت & رديقو؛
العثور على أفضل وسيط الخيارات هو التحدي لأن هناك العديد من العوامل لتقييم.
كل من السماسرة تهمة تنافسية جدا لعمولات الأسهم والخيارات الصفقات.
الأسهم تداول البرمجيات تجريبي.
انظر لدينا الخبراء والمراجعات غير منحازة من أعلى 10 وسطاء تداول الأسهم عبر الإنترنت من عام 2016.
يسر أواندا، المزود العالمي لخدمات تداول العملات الأجنبية المبتكرة، أن تعلن عن شراكتها مع.
تعلم كيفية تداول الفوركس بنجاح - كيفية كسب المال مع تجارة الفوركس.
ويقال إن استخدام الإشارات اليدوية على أرضية التداول.
إيم هو على الارجح أفضل من زائد 500 - محض دومين للسيولة.

خيارات الأسهم بلوغسبوت.
الودائع الآجلة الأسهم الآجلة. على أي حال، كانت وجهة نظري أنا ممتن جدا لشريك يا .. إذا كنت لا تصوت، وسوف تتبع لكم مع جرعة من 04 أبريل التالية، أسرع تجارة التداول هو الحد الأدنى للإيداع، الأسهم الآجلة. إذا كنت لم تستمع لقصف بلدي على طاولة على امتلاك هانسن، كنت غاب عن الحرة لذلك، فمن المهم للغاية أن يكون لديك قواعد جيدة لإدارة الأموال، بحيث عندما كنت تعاني من فقدان الشرائط ويعاني من السحب، سوف لا يزال لديهم ما يكفي من المال للبقاء في اللعبة.
فيديو حسب الموضوع:
شرحت المكالمات المغطاة: مقدمة كاملة. // خيارات الكتابة للمبتدئين استراتيجية الدخل.
6 الردود على & لدكو؛ خيارات الأسهم بلوغسبوت & رديقو؛
من قبل بريان بيري للمستثمرين بداية، وهناك مجموعة متنوعة من استراتيجيات تداول العملات المتاحة.
ترتيب كبار وسطاء الأسهم على الانترنت للاستثمار في الأسهم والخيارات، إتفس، وصناديق الاستثمار المشترك.
وتتيح منصات التداول الآلية للمتداولين أن يعكسوا أو ينسخوا صفقات الآخرين.
لا الإيداع المكافآت هي أفضل وسيلة لمحاولة الخروج وسيط الخيارات الثنائية، من دون استثمار المال الخاص بك.
داي لينكين فون ديم أب، واس دير ميتكلاسواجين آم بيستن كان أوند.
يمكن العثور على أفضل إشارات الخيارات الثنائية الأفضل هنا.

خيارات الأسهم بلوغسبوت
9 ديسمبر 2017.
كنت جعلت خيارات التجارة والموقف قد ذهب بشكل جيد، ويترك لك مع الربح الدهون لطيفة كما نهج انتهاء الصلاحية. الآن السؤال يصبح، ماذا تفعل مع هذه رخيصة من عقود خيار المال التي تباع؟ هل شراء مرة أخرى خيارات قرش الخاص بك أو السماح لهم تنتهي لا قيمة لها؟ هل هناك مخاطر & هيليب؛
أواب 110: أصبح أفضل الخيارات المتداول من قبل عدم مشاهدة السوق.
لماذا لا نزال نعتقد أن سحرية يوما ما نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون بعض داخل مغرفة أو طرف أن ينبهنا إلى السوق قمم وقيعان؟ كما نأمل من حيث الأساس المنطقي نحن غالبا ما تحصل على جذبه إلى شعور زائف من التفاهم في الأسواق المالية التي جلبتها أساسا من قبل وسائل الإعلام ورؤساء الحديث. اليوم أريد مساعدة & هيليب؛
أواب 109: نقول وداعا للاستراتيجيات خيار المخاطر غير محدود إلى الأبد.
استراتيجيات الخيار خطر غير محدود الحصول على الراب سيئة في المجتمع الاستثماري بين التجار مبتدئ. وبينما أظهرت أبحاثنا الخلفية أن مواقف المخاطر غير المحدودة مثل سترادلز قصيرة والخوذات القصيرة تولد أفضل العوائد الإجمالية، قد تكون مقيدة في تداولها بسبب نوع حسابك أو مجرد خوف من إمكانات كبيرة و هيليب.
أواب 108: رفع أسعار الإضراب مقابل إغلاق التداول & # 8211؛ ماذا علي أن أفعل؟
إذا كنت تتداول خيارات أطول من عشرة أيام أنت سوف لا شك في أن تتحول إلى السيناريو حيث يمكنك الحصول على تحدي من قبل الأسهم تتحرك إما أعلى أو أقل ضد موقفكم. عندما يحدث هذا السؤال الأول الذي يطرحه الكثير من الناس هو & # 8220؛ هل أبدأ طرح أسعار الإضراب وضبط الموضع أو العمل على إغلاق & هيليب؛
أواب 107: مقابلة ث / أوبتيون ألفا ميمبر ماكدادي & # 038؛ ذي & # 8220؛ ويل سلينغ & # 8221؛ استراتيجية الخيارات.
اليوم أنا & # 8217؛ متحمس جدا لجلب واحد من منطقتنا الخاصة جدا ألفا أفراد الأسرة على العرض، ماكدادي الملقب روبرت. هو & # 8217؛ ق كان عضوا لسنوات عديدة وشخص ما زلت التماس المشورة من في العديد من المجالات. خلال العرض سنقوم بالتعمق في & # 8220؛ بيع العجلة & # 8221؛ استراتيجية الخيار الذي خلق بعض & هيليب؛
أواب 106: تلت قصير دراسة حالة تخصيص حالة & # 8211؛ من الخاسر إلى 426 $ الربح.
كما بعض نقطة أو آخر خيار الخيار الجديد تقلق بشأن عقود الخيارات التي يجري تعيينها. وتحديدا خيارات المكالمة قصيرة الحصول على تخصيص الأسهم قصيرة. ولكن هذا & # 8217؛ s أبدا سيئة أو مرعبة كما قد يبدو وفي اليوم & # 8217؛ ق آخر عرض أريد أن المشي من خلال التجارة الحديد فراشة تلت لدينا التي انتهى بنا الحصول على & هيليب؛
أواب 105: كيفية حماية محفظتك في سوق أسفل.
وكلما استمرت الأسواق في الارتفاع، زادت مخاطر حدوث تصحيح رئيسي آخر للسوق أو انهيار السوق في المستقبل القريب. بعد كل شيء، كما أشرنا في المعرض رقم 15، انخفض سوق الأسهم 9 مرات على الأقل 30٪ وهو مرة واحدة كل 10 سنوات. الآن نحن & # 8217؛ ركوب & هيليب؛
أواب 104: كيفية استخدام أزواج التداول مع خيارات لخلق نمو محفظة السلس.
في اليوم & # 8217؛ أحدث بودكاست أريد تحويل المحادثة قليلا والتركيز على أزواج التداول مع الخيارات. وهذا هو التداول التقليدي للأزواج التي ربما تكون قد سمعت عنها من قبل حيث يمكنك شراء سهم قصير واحد وشراء أسهم أخرى ذات صلة للربح من أي اختلافات أو اختلافات تتجه في السعر الأساسي. & هيليب؛
أواب 103: كيفية اختيار الحق خيارات الأسهم استراتيجية لبناء الثروات.
حتى بعد مناقشة وإيجاز العملية العامة لكيفية اختيار استراتيجية الخيارات الأسهم الصحيحة في بودكاست السابقة وأشرطة الفيديو، وأنا لا تزال للحصول على أعضاء الذين الخلط كيف ينبغي أن تعمل والخطوات التي قد تتخذ. وأعتقد في نهاية المطاف أنه في معظم الحالات قد يكون الإفراط في التفكير أنه لا سيما عندما & هيليب؛
أواب 102: هل أنت بيع الخيارات التي هي طريقة رخيصة جدا؟
عند بيع الخيارات، وغالبا ما أحصل على سؤال أو استفسار من أعضاء مجتمعنا فيما يتعلق إلى أي مدى من المال يجب أن نبيع خياراتنا ووضع مواقفنا. الآن، أنا عادة تستهدف حوالي 70٪ احتمال منطقة النجاح لخيارات بيع الخيار القصير، ولكن البعض الآخر كثيرا ما يتساءل & هيليب؛

نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.
الطابق & # 038؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
11 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفعها في المتوسط ​​108٪ لعام 2017. وهذا هو الانخفاض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات على سقطت خلال الأسابيع القليلة الماضية. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).
الطابق & # 038؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
المستثمرون متفائلون بشأن توقعات فند بعد ترقية مودي مؤخرا ورفع مستوى من زاكس بحوث الاستثمار إلى تصنيف شراء مع السعر المستهدف 46.00 $.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
5 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
وقد تلقت مجموعة إسنت الكثير من الاهتمام اعتبارا من وقت متأخر ويتوقع العديد من المحللين مزيدا من الارتفاع في سعر السهم. وهنا اثنان منهم - إسنت المجموعة يكسب التقييم المتفوق من المحللين في ويلز فارجو & # 038؛ شركة و زاكس: محللون تتوقع مجموعة إسنت المحدودة سوف تعلن عن عائدات 0.77 $ للسهم الواحد.
شهدت اسنت مؤخرا ارتفاعا من الزخم الصعودي بعد. . .
الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟
20 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وقد أدت آخر 12 فكرة نشرناها هنا والتي انتهت صلاحيتها إلى 11 مكاسب بمعدل 39٪ (بما في ذلك الخسارة التي كانت 10٪ فقط على واحد من ينتشر). إذا كنت قد استثمرت نفس المبلغ في كل من الأفكار ال 12، وكنت قد جعلت 468٪ على هذا المبلغ. وبطبيعة الحال، لا يمكننا أن نعد بأن النتائج المستقبلية ستكون كبيرة.
الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟
ويتوقع العديد من المحللين الأسهم الفيسبوك لمواصلة أعلى، وهنا اثنان منهم - الفيسبوك شركة الأوراق المالية الأسهم لا تزال قادرة على تحقيق قيمة، الحدث في هذه المستويات وثلاثة أسهم لشراء على الضعف الأخير.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
14 نوفمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم والمكان ينتشر هذا الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وأود أيضا أن أضع جدولا يستعرض كيف أن الفكرة السابقة للتداول في 12 أسبوعا من أفكار الأسبوع قد وضعت في العالم الحقيقي. كان لدينا سجل جيد بشكل استثنائي.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
قبل أن نناقش فكرة التداول هذا الأسبوع، أود أن استعرض الأفكار ال 12 الماضية التي نشرناها هنا. تم توزيع كل من هذه الأفكار لأول مرة على تيري & # 8217؛ نصائح 'دفع المشتركين في تقرير السبت السبت لدينا، ومن ثم يوم الاثنين أو الثلاثاء، للمشتركين النشرة الإخبارية مجانا مثل أنت. في ما يلي النتائج:
عرض خاص عروض الباقات احجز على تريبادفيسور شريك موثوق.
8 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.
تعرف على التفاصيل الدقيقة لاستراتيجيات الخيارات التي أدت إلى تحقيق مكاسب بنسبة 120٪ حتى الآن في عام 2017 ...
... في سعر قريب من إعطاء بعيدا أبدا عرضت من قبل.
نصائح تيري هو نشرة الأخبار التي تم حولها لمدة 16 عاما. على مدى تلك الفترة الزمنية، قمنا بتطوير وصقل العديد من الاستراتيجيات الخيارات التي تتمتع بنجاح لم يسبق له مثيل.
نقوم بتنفيذ 10 محافظ خيارات منفصلة للمشتركين لدينا لمتابعة من تلقاء نفسها مع لدينا تاستيوركس الوساطة المفضلة أو من خلال تنفيذ الصفقات تنفيذها تلقائيا من خلال برنامج التجارة الإلكترونية ثينكورسويم.
يتم تنفيذ كل محفظة في حساب منفصل متاح للجميع لنرى (نحن لا مجرد نشر الأكثر نجاحا). وتستخدم كل محفظة استراتيجية محددة مسبقا باستخدام واحد أو أكثر من الأسهم الأساسية أو إيتبس (تبادل المنتجات المتداولة). وخلافا لغيرها من النشرات الإخبارية الخيارات، ونحن تشمل اللجان الفعلية في جميع نتائجنا.
أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟
6 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق أقصى قدر من المكاسب.
وكانت المحافظ ال 10 التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفع لها أفضل أسبوع من أي وقت مضى الأسبوع الماضي، والحصول على متوسط ​​9.1٪. وقد ارتفع متوسط ​​الحافظة المركبة لعام 2017 إلى 120٪. ألم يحن الوقت لك أن ترى بالضبط كيف نقوم به؟
أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟
العديد من المحللين متفائلون بشأن مستقبل أريستا نيتورك في أعقاب تقرير أرباحهم الأسبوع الماضي، وهنا اثنان منهم - شبكات أريستا تبقي تتمتع ارتفاع المبيعات و لماذا أسهم شبكات أريستا تتزايد اليوم.
ووقعت أنيت تحت الضغط الأسبوع الماضي قبيل صدور تقرير أرباحها، الذي انخفض بنسبة تزيد قليلا عن 10٪ في تصحيح لمدة يومين. وأدى هذا الانخفاض إلى كسر المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 20 يوما، وكذلك خط الاتجاه الصعودي الذي كان قائما منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر. ومع ذلك، تعافى السهم بعد أن ارتفعت الأرباح وأغلقت الأسبوع على ارتفاع جديد على الإطلاق. على الرغم من أن خط الترند الصاعد لم يعد يلعب كدعم، فإن الاختراق فوقه وكذلك المتوسط ​​المتحرك يشير إلى أن المشترين قد استعادوا السيطرة.
سنتين كورب (نك) يستعد لكسر 100 دولار.
30 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم التصاعدي والمكان ينتشر التي تقف على الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
مجرد تحديث & # 8211؛ بلغ متوسط ​​الربح المركب ل 10 تري & # 8217. s نصائح الخيارات الفعلية المحافظ قد وصلت الآن إلى 102٪ لعام 2017 (بعد دفع جميع العمولات، بالطبع)، ونتوقع بعض الألعاب النارية هذا الأسبوع في محافظتين لدينا والتي تتداول فب و ما الخيارات حيث تعلن الشركتان الأرباح بعد إغلاق يوم الأربعاء.
سنتين كورب (نك) يستعد لكسر 100 دولار.
العديد من المحللين واثقون من أن أسهم شركة سينتين ستستمر في الاتجاه الصاعد وكسر فوق المعامل النفسي 100.00 دولار. وهنا اثنان منهم - أوبنهايمر القابضة، وشركة يؤكد من جديد "شراء" تصنيف لشركة سينتين (نك) وشركة سينتين (نك) شراء تقييم إعادة تأكيد في كوين والشركة.
من وجهة نظر فنية، هناك خط اتجاه صعودي يسير في اتجاه يعود إلى أدنى مستوى له في أواخر عام 2016. وحماى المشتري خط الاتجاه في وقت سابق من هذا الشهر على انخفاض مدفوع بقوة الدفع، مما يؤكد مجددا أنه يحظى باحترام واسع النطاق.
هل مجموعة سيفب المالية (سيفب) على استعداد للمتابعة أعلى بعد تصحيح السعر؟
أكتوبر 23rd، 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم المتفوقة وموزعات المكان التي تستفيد من الاتجاه الكامن والزخم.
كنت أريدك أن تعرف أن 10 محافظ الخيار الفعلي التي نفذت في تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفع وصلت إلى معلما هاما هذا الأسبوع. وتستخدم هذه المحافظ مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المحددة مسبقا ومخزونات أساسية أو مخططات أساسية مختلفة. إذا كنت قد استثمرت في جميع المحافظ العشرة في يناير 2017، كنت قد استثمرت 48،600 $. هذا الأسبوع، بلغت القيمة المركبة لتلك المحافظ 97،742 $، بزيادة قدرها 101٪. لأول مرة، ونحن بنسبة 100٪ لهذا العام. معلما للاحتفال! ألم يحن الوقت لتعلم كيف فعلنا ذلك حتى تتمكن من التمتع هذه الأنواع من العائدات في حساب الاستثمار الخاص بك؟
هل مجموعة سيفب المالية (سيفب) على استعداد للمتابعة أعلى بعد تصحيح السعر؟
وقد ارتفع سهم سيفب مؤخرا من التصحيح الذي حدث منذ مارس. وقد بدأ سعر السهم في الارتفاع في أواخر شهر سبتمبر. . .
النظر في خمسة أدناه شركة (فايف) بعد اندلاع الفني الصاعد.
16 أكتوبر، 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم المتفوقة وموزعات المكان التي تستفيد من الزخم.
بلغ متوسط ​​الربح المركب للمحافظ العشرة التي تم تنفيذها لتيري & # 8217 s نصائح دفع المشتركين الآن 95.2٪ لعام 2017. لم يكن الوقت المناسب لك أن تأتي على متن الطائرة وتعلم بالضبط كيف تمكنت استراتيجيات الخيارات لدينا تجميع هذا النوع من السجل حتى باستمرار هذا العام؟
النظر في خمسة أدناه شركة (فايف) بعد اندلاع الفني الصاعد.
وكان العديد من المحللين يثنيون على نموذج أعمال شركة فايف بيلو إنك ويرون مزيدا من الارتفاع في سعر السهم. وهنا اثنان منهم - خمسة أدناه قد تقدم 15٪ امكانية رأسا على عقب والأمازون من؟ ينمو هذا التاجر السريع النمو، الذي يركز على المراهقين.
في الآونة الأخيرة، كان هناك اختراق فني في خمسة لأنها قد تم تحجيمها أعلى مستويات 2016 و 2017 التي كانت قريبة من بعضها البعض حول 53 $ سعر نقطة. كما ارتفع السهم فوق مستوى أفقي عند 54.77 دولار والذي كان مقاومة رئيسية في عام 2013، وبذلك تم تداول السهم لفترة وجيزة عند مستويات قياسية. كان هناك ارتداد في الأسبوع الماضي الذي يمكن أن يشكل نقطة دخول جذابة.
سوف نفيديا (نفدا) تشغيل الثيران مواصلة؟
9 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
نناقش هذا الأسبوع عددا آخر من الشركات المدرجة في قائمة أفضل 50 شركة في مجال الأعمال اليومية. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم التصاعدي والمكان ينتشر التي سوف تستفيد إذا استمر الزخم التصاعدي لمدة أربعة أسابيع. في الواقع، يمكن للسهم حتى تسقط قليلا لتحقيق مكاسب ماكسيوم على هذه الهوامش.
وكانت المحافظ الفعلية التي أجريت للمشتركين دفع تيري & # 8217؛ s دفعت أسبوع آخر لافتة، وحققت متوسط ​​4.7٪ في حين ارتفع السوق (سبي) بنسبة 1.2٪. وقد اكتسبت محافظنا ال 10 الآن 86.7٪ حتى الآن في عام 2017. ويمكن للخيارات بوضوح أن تحقق مكاسب غير عادية إذا تم إعدادها بشكل صحيح.
سوف نفيديا (نفدا) تشغيل الثيران مواصلة؟
وقد اكتسب سهم نفيديا بشكل ملحوظ خلال العام الماضي ويعتقد العديد من المحللين هناك مزيد من الارتفاع. هنا اثنين منهم - شراء نفيديا، سخونة الأسهم في السوق، على الألعاب، A. I. براعة: سيتي و 14٪ رأسا على عقب ينظر ل نفيديا سهم على بيسي الألعاب، بيتكوين قوة التعدين.
من الناحية الفنية، كان نفدا يتجمع في قناة الاتجاه الصاعد منذ أوائل يوليو. كان هناك تصحيح حدث في وقت متأخر & # 8230؛
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001-2017 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

No comments:

Post a Comment