Thursday 22 March 2018

يورك استراتيجية الصحة العقلية الجامعة


علوم صحية.


قسم المنزل الأخبار والأحداث دراسة معنا المهارات المتخصصة & أمب؛ الرعاية الصحية الرعاية الأولية الرعاية الصحية الثانوية الإعاقة والرعاية الاجتماعية القبالة وصحة الرضع الصحة النفسية الصحة العامة التوجيه الممرضات والقابلات أيام الدراسة ربل التكاليف والتمويل ما يقوله طلابنا كيفية تطبيق اتصل بنا الدراسات العليا دكتوراه / مفيل برنامج البحوث لدينا الموظفين دعم الممارسة للموجهين والطلاب الذين يعيشون ويدرسون في يورك معلومات للطلاب الحاليين معلومات للموظفين مشاركة المرضى والعامة الخريجين بميس بميس سعادة الوظائف الحالية اتصل بنا.


ما يمكنك الدراسة.


للممارسين الذين لديهم اهتمام خاص في الصحة النفسية، ونحن نقدم المسارات التالية، وحدات وأيام الدراسة.


دورات قصيرة / وحدات.


أيام الدراسة.


للحصول على قائمة من أيام الدراسة القادمة، يرجى زيارة صفحة يوم دراستنا.


خلفية.


& [رسقوو]؛ لا الصحة دون الصحة النفسية و [رسقوو]؛ (وزارة الصحة، 2011)، استراتيجية لتطوير خدمات الصحة العقلية في المستقبل مما يجعل الحالة الاقتصادية والأخلاقية لتحسين كفاءة وجودة توفير الخدمات. تركيزها على أولويات مثل تحسين الرفاه العقلية، وتعزيز الصحة، والتدخل المبكر، والانتعاش، والتدخلات القائمة على الأدلة، وتحسين تجربة المريض وصمة العار الصعبة ضمن إطار واضح لقياس النتائج يوفر التوجيه أيضا للمؤسسات العليا إديكاتيون في تطوير توفير ل تلبية احتياجات التطوير المهني المستمر للقوى العاملة في مجال الرعاية الصحية والاجتماعية. وقد تبنت إدارة العلوم الصحية جدول الأعمال الجديد وهي ملتزمة بتقديم مجموعة من دورات الصحة النفسية والمدخلات التعليمية للمساعدة في تطوير مهارات الممارسين وتحسين الخدمات.


وتشارك فرق أبحاث الصحة العقلية في أبحاث التقييم الجارية في فعالية التدخلات العلاجية ذات الصلة بالصحة العقلية مثل العلاج السلوكي المعرفي (كبت) وبرامج تعليم الوالدين. ويوفر هذا العمل أساسا يدعم بعض التدريب على المهارات القائمة على الأدلة. على سبيل المثال، لدينا أسس وحدة كبت يبني على الممارسين و [رسقوو]؛ والمهارات العلاجية العامة القائمة، وتمكن من أهمية القياس والتقييم لإدراجها ضمن النهج الذي لا يزال يعترف بقيمة علاقة علاجية نشطة وتعاونية. وبطريقة مماثلة، يساعد برنامجنا للصحة النفسية للأطفال والمراهقين على تزويد الممارسين بالمعرفة والمهارات المتخصصة لتمكينهم من المساهمة في توفير الرعاية الصحية العقلية المتعددة التخصصات والمتعددة الوكالات للأطفال والمراهقين من جميع الأعمار. كما يوفر برنامج التدخلات النفسية والاجتماعية إطارا واضحا لتطوير المهارات والمعرفة في مجال رعاية أولئك الذين يعانون من مرض عقلي طويل الأمد.


لدينا مجموعة واسعة من الدورات تشمل أيام الدراسة، وحدات، برامج درجة والمشاريع حسب الطلب لتلبية احتياجات خدمة معينة.


كيفية تقديم الطلب.


قسم العلوم الصحية، مبنى سيبوهم رونتري.


جامعة يورك، هيسلينغتون، يورك، YO10 5DD، المملكة المتحدة.


الصحة النفسية / الاكتئاب.


يمكن للطلاب الذين يعانون من الاكتئاب أو القلق أن يعانوا من العديد من الآثار السلبية على حياتهم الأكاديمية والاجتماعية، وبالتالي، هم أكثر عرضة للتسرب من المدرسة أو تحقيق معدلات أقل من الدرجة الصف. (1) تشمل النظم والخدمات الحائزة على جوائز جامعة نيويورك لمعالجة الصحة النفسية في مجتمع الجامعة نهجا تعاونيا بين الرعاية الأولية في جامعة نيويورك وخدمات المشورة وإدارة الرعاية؛ الفحص الروتيني للاكتئاب في جميع التعيينات للرعاية الأولية؛ و 24-7 العافية تبادل الخط الساخن والاستجابة للأزمات. ومع تزايد احتياجات الصحة العقلية لطلبة الجامعات، سواء في عدد الطلاب الذين يبحثون عن الخدمات أو شدة الأمراض، 2 من الضروري أن تواصل جامعة نيويورك تطوير أساليب مبتكرة لإشراك الطلاب في العلاجات اللازمة.


الانتحار هو السبب الرئيسي الثالث للوفاة بين 15-24 سنة. 3 أفاد 22.5٪ من طلاب جامعة نيويورك أن القلق قد أثر على أدائهم الأكاديمي خلال ال 12 شهرا الماضية. 4 أفاد 55٪ من طلاب جامعة نيويورك أن الصعوبات العاطفية أو العقلية قد أضرت بأدائهم الأكاديمي لمدة يوم أو أكثر في الشهر الماضي. 5 أفاد 59٪ من طلاب جامعة نيويورك الذين يظهرون أعراض الاكتئاب أن المشاكل الناجمة عن هذه الأعراض جعلت من الصعب عليهم القيام بعملهم المدرسي أو رعاية الأشياء في المنزل أو التعايش مع أشخاص آخرين. 5 أفاد 17.9٪ من البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عاما أنهم يعانون من ضائقة نفسية خطيرة في عام 2007. 5 8.9٪ من البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 أفادوا أنهم تعرضوا لنوبة اكتئاب كبيرة خلال العام الماضي. 7٪ 90 من مدراء مراكز الإرشاد الجامعي أو الجامعي في الولايات المتحدة أفادوا عن زيادة في المشاكل النفسية بين طلابهم. 7 زادت نسبة الطلاب على المستوى الوطني، مع تشخيص الاكتئاب السابق من 10٪ إلى 15٪ بين عامي 2000 و 2005. 8 75٪ من الاضطرابات النفسية مدى الحياة لها بداية لأول مرة من قبل الفئة العمرية الجامعية نموذجية من 18-24. 9.


التوصيات.


تطوير التوعية بالصحة العقلية الموجهة لفئات معينة من الطلاب المعرضين للخطر لزيادة استخدام العلاج.


قد يواجه الطلاب من خلفيات مختلفة مستويات أعلى من وصمة العار تجاه قضايا الصحة العقلية. على سبيل المثال، أظهرت الدراسات أن الطلاب الآسيويين الدوليين - مقارنة مع الطلاب الأمريكيين - يشعرون بقدر أكبر من عدم الراحة أو العار مع تقديم المشورة، وانفتاح أقل على تقديم المشورة، وتفضيل أكبر لصيغة المشورة المرنة. 10 الشباب الذين ينظرون إلى وصمة العار العامة المحيطة بالمرض العقلي هم أقل احتمالا لإدراك الحاجة للحصول على المساعدة. ويمكن أن يسهم هذا التصور بالوصم في عدم الاستفادة الكاملة من خدمات الصحة العقلية الجامعية، في حين أن المخاوف بشأن اللغة والثقافة يمكن أن تشكل عائقا أمام تقديم المشورة. (10) تدعو النماذج الجديدة إلى تحقيق استمرارية حساسة ثقافيا للرعاية، تختص بالتوعية والخدمات الصحية العقلية لمختلف فئات الناس. 12 من الضروري ضمان أن تكون خدمات المشورة في جامعة نيويورك مؤهلة ثقافيا لتلبية احتياجات مجموعة متنوعة من الطلاب.


الاكتئاب هو مؤشر كبير ليس فقط غبا ولكن أيضا احتمال الانسحاب من الجامعة. 1 يرتبط الاكتئاب غير المعالج بانخفاض قدره 0.49 نقطة، أو نصف حرف الرسالة، في متوسط ​​درجة الطالب. 13 في المقابل، يرتبط علاج الاكتئاب مع تأثير وقائي قدره 0.44 نقطة. (13) الطلاب الذين يبلغون عن ضائقة نفسية أكبر يميلون أيضا إلى النظر إلى أنفسهم على أنهم أقل قدرة على النجاح، وهم أكثر قلقا بشأن أدائهم في الصف (14)، ولديهم مهارات ذات كفاءة ذاتية أقل وإدارة للموارد. 13 مع زيادة المعرفة بأثر قضايا الصحة العقلية على أدائهم الأكاديمي وخبرتهم الجامعية، قد يكون الطلاب أكثر عرضة لطلب المساعدة أو الدعم.


وقد تبين أن التدخلات الشاملة القائمة على الأدلة، مثل الارتجاع البيولوجي والعلاج بالفن والعلاج بالموسيقى تكمل العلاجات التقليدية للصحة العقلية. ويمكن أن تفيد المشاركة في الفنون أولئك الذين يعانون من صعوبات في الصحة العقلية، ولا سيما زيادة مشاعر التمكين (18) وقدرات التكيف. 19 وأفاد الطلاب الذين يستخدمون الارتجاع البيولوجي بالاقتران مع تقنيات الاسترخاء أقل بكثير من القلق وأقل مظاهر العقلية والجسدية من الإجهاد من أولئك الذين يستخدمون تقنيات الاسترخاء وحدها. 20 الموسيقى، كما تستخدم من قبل المعالجين الموسيقى، لديه القدرة على تحسين الصحة العقلية لأولئك الذين يعانون من مجموعة متنوعة من الظروف النفسية. 21 قد يكون التوسع في عروض التدخل العلاجية الشاملة فعالة بشكل خاص للطلاب الذين يعانون من مشاكل التكيف العاطفي، وتعمل على زيادة العلاج للطلاب الذين يعانون من تشخيص الصحة العقلية.


ويشار إلى تشتت نظام تقديم الخدمات الصحية السلوكية كعقبة كبيرة أمام تلقي الرعاية الصحية العقلية الجيدة. 22،23 وقد ثبت أن رصد الامتثال للعلاج وفعاليته بين الطلاب الذين تم تشخيصهم بالاكتئاب باستخدام نهج متعدد التخصصات وتعاوني بين الرعاية الأولية وخدمات الإرشاد في جامعة نيويورك، فضلا عن إدارة الحالات لضمان حصول الطلاب ذوي الاحتياجات الصحية العقلية على العلاج الأمثل. 24 یحال طلاب جامعة نیویورك الذین یحتاجون إلی مشورة طویلة الأجل من خدمات الاستشارة وخدمات العنایة إلی الأطباء السریریین في المجتمع. تعزيز الشراكات وتحسين التنسيق بين جامعة نيويورك خدمات المشورة والعافية ومقدمي العلاج في المجتمع يضمن أن المزيد من الطلاب سوف تتلقى الرعاية الصحية النفسية الفعالة والضرورية.


روابط سريعة القوائم.


قائمة منظمة يورك U.


قائمة الطلاب.


كلية & أمب؛ العاملين.


قائمة المجتمع.


الصحة النفسية والعافية في يورك.


وتهدف استراتيجية الصحة النفسية والعافية في جامعة يورك إلى تعزيز بيئة صحية وشاملة وداعمة تعزز الصحة العقلية والرفاهية بين أعضاء مجتمع يورك. وقد تم تطوير هذه المبادرة على أساس أن العافية شرط مسبق ضروري للتعلم والعمل، وأن الصحة البدنية والعاطفية والفكرية والاجتماعية والروحية والعقلية والثقافية والصحة والبيئية والتعلم هي مترابطة. من خلال مجموعة متنوعة من برامج التعليم والتدريب والدعم، تسعى جامعة يورك ونيفرزيتي's s الصحة النفسية والعافية استراتيجية لتعزيز نهج أكثر شمولية، ومتكاملة لصحة الحرم الجامعي التي تدعم التفوق الأكاديمي، رضا الموظفين والإنتاجية، فضلا عن النجاح الشامل من جميع أعضاء مجتمع يورك.


تم بناء استراتيجية الصحة النفسية والعافية الشاملة في يوركيس على ثلاث ركائز أساسية:


الصحة والعافية تعزيز. وتهدف المبادرة إلى زيادة الوعي باستراتيجيات الحياة الصحية وتشجيع المشاركة في برامج العافية التي قد تساهم في رفاهية الشخص.


تسهيل الرعاية والدعم. وتهدف المبادرة إلى زيادة الوعي بالموارد المتاحة وإتاحتها على السواء أمام أعضاء مجتمع يورك الذين يحتاجون إلى الدعم أو المساعدة.


التعاون والمناقشة. وتهدف المبادرة أيضا إلى تشجيع وتسهيل النقاش بشأن الصحة النفسية والعافية بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين في يورك، والمجتمع الأكبر. ولا يمكننا أن نبدأ بالتغلب على تحديات الصحة العقلية التي نواجهها كمجتمع إلا من خلال التحدث علانية وفي بيئة آمنة.


روابط سريعة القوائم.


قائمة منظمة يورك U.


قائمة الطلاب.


كلية & أمب؛ العاملين.


قائمة المجتمع.


يورك العلاقات الإعلامية.


جامعة يورك يوافق على استراتيجية الصحة النفسية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.


تورونتو، 14 مايو 2013 - وافقت جامعة يورك على استراتيجية شاملة للصحة النفسية التي ستركز على تعزيز النجاح الأكاديمي للطلاب ومكان عمل أفضل لإنشاء الحرم الجامعي صحي عقليا.


وتسعى يورك إلى الانتقال من الاستجابة الأكثر تقليدية لتوفير الرعاية بعد ظهور أزمة الصحة العقلية إلى نهج وقائي أكثر استباقية لبناء مجتمع صحي من خلال معالجة الضغوط قبل أن تصل إلى مرحلة الأزمات. وكما هو الحال حاليا مع الكنديين في جميع أنحاء البلاد، فإن عددا كبيرا من أعضاء مجتمعنا في نيويورك معرضون لخطر التعرض لصحة نفسية في مرحلة ما من حياتهم، بما في ذلك الاكتئاب والوحدة والشعور بالقلق الشديد أو الغضب. ومما يزيد من تفاقمها الافتقار إلى الوعي بخدمات الدعم والاعتراف بقضايا الصحة العقلية بوجه عام. الانتحار هو السبب الرئيسي الثاني للوفاة بين 15-15 سنة.


يقول ممدوح شكري، رئيس يورك ونائب المستشار: "في أي سنة من السنوات، سيواجه واحد من كل 5 كنديين مشكلة في الصحة العقلية يمكن تشخيصها أو مرض". "نحن نأخذ دورا قياديا في إنشاء جامعة صحية تقدم الكشف المبكر وتعزيز الصحة".


وستتحقق الأهداف طويلة الأجل من خلال الالتزام بالقيادة، وتقييم النظم الحالية، ووضع السياسات والإجراءات التي تستجيب لاحتياجات المجتمع المحلي، وتوسيع قدرة الجامعة على دعم الصحة العقلية، وتعزيز الشراكات القائمة الحالية والنامية للتعاون على الاستجابة المنسقة.


وعلى مدى الأشهر الثمانية عشر المقبلة، ستعمل اللجنة التوجيهية للصحة العقلية التي شكلت حديثا على وضع السياسات، وبناء الوعي بموارد الحرم الجامعي، وتعزيز البرنامج الجديد لبرنامج تدريب مودل للصحة العقلية إيدو، وهو برنامج للصحة العقلية على الإنترنت لمدة 20 دقيقة مصمم لمساعدة أعضاء هيئة التدريس والموظفين في فهم كيفية مساعدة الطلاب في محنة باستخدام النهج الذي يناسب مستويات الراحة الفردية.


وتساعد جامعة يورك على تشكيل المفكرين العالميين والتفكير الذي سيحدد غدا. يعكس التزام يورك يو الثابت بالتميز تنوعا غنيا في وجهات النظر وإحساسا قويا بالمسؤولية الاجتماعية يميزنا عن الآخر. درجة يورك U تمكن الخريجين إلى الازدهار في العالم وتحقيق أهداف حياتهم من خلال أساس أكاديمي صارم متوازن من قبل التعليم التجريبي في العالم الحقيقي. كمركز بحثي معترف به عالميا، تشارك يورك يو بشكل كامل في المناقشات الهامة التي تؤدي إلى حلول مبتكرة للتحديات الاجتماعية المحلية والعالمية الأكثر إلحاحا. كليات يورك يو 11 و 28 مراكز البحوث تفكر أكبر وأوسع وأكثر على الصعيد العالمي، وشراكة مع 288 الجامعات الرائدة في جميع أنحاء العالم. مجتمع يورك يو قوي - 55،000 طالب، 7000 أعضاء هيئة التدريس والموظفين، وأكثر من 250،000 الخريجين.

No comments:

Post a Comment