Friday 16 March 2018

تحليل الطلب على الفوركس


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.
المحتويات في هذه المقالة.
سواء نظرنا إلى نقاط تحول قوية في الأسعار أو الاتجاهات أو مناطق الدعم والمقاومة، فإن مفهوم العرض والطلب هو دائما في صميم ذلك. يمكن أن تدفع حقا قبالة كنت تعرف لدينا 6 نصائح لتزويد والطلب تداول العملات الأجنبية.
لا يمكن وجود اتجاه صعودي قوي إلا إذا تجاوز المشترون عدد البائعين & # 8211؛ أن & # 8217؛ s واضح، أليس كذلك ؟! خلال الاتجاه، يتحرك السعر حتى يدخل عدد كاف من الباعة السوق لاستيعاب أوامر الشراء. ويسمى أصل الاتجاهات الصاعدة القوية تراكم أو منطقة الطلب.
وتوجد اتجاهات هبوطية عندما يفوق عدد البائعين عدد أوامر الشراء. ثم، السعر ينخفض ​​حتى يتم إنشاء توازن جديد والمشترين تصبح مهتمة مرة أخرى. ويسمى أصل موجة الاتجاه الهبوطي بتوزيع أو منطقة توريد.
العرض والطلب يدفع جميع اكتشافات الأسعار، من أسواق البرغوث المحلية إلى أسواق رأس المال الدولية. عندما الكثير من الناس يريدون شراء بند معين مع كمية محدودة، وسوف ترتفع الأسعار حتى الفائدة شراء يطابق البنود المتاحة. من ناحية أخرى، إذا كان لا أحد يريد شراء بند معين، البائع لديه لخفض السعر حتى يصبح المشتري مهتما أو خلاف ذلك لن يكون هناك معاملة.
6 نصائح للعرض والطلب تداول العملات الأجنبية.
تصف نظرية "تراكم وتوزيع" ويكوف كيف يتم إنشاء الاتجاهات. قبل أن يبدأ الاتجاه، يبقى السعر في منطقة "تراكم" حتى تراكم "اللاعبين الكبار" مواقفهم ثم يدفعون السعر إلى أعلى. فهم لا يستطيعون مجرد إغراق السوق بأوامرهم الكاملة لأنه سيؤدي إلى ارتفاع فوري، وهم غير قادرين على الحصول على تعبئة كاملة، وبالتالي تقليل أرباحهم.
ويمكن أن تشير منطقة تراكم قصيرة قبل انقطاع قوي إلى الفائدة الشرائية غير الموفرة.
ومن المعقول أن نفترض أنه بعد أن يترك السعر منطقة تراكم، ليس كل المشترين حصلوا على تعبئة وفائدة مفتوحة لا تزال موجودة على هذا المستوى. العرض والطلب يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام هذه المعرفة لتحديد مناطق رد فعل أسعار احتمال عالية. وفيما يلي المكونات الستة لمنطقة العرض الجيدة:
1) تقلب معتدل.
وعادة ما تظهر منطقة العرض سلوكا ضيقا للسعر. الكثير من الفتائل شمعة وقوية ذهابا وإيابا في كثير من الأحيان إلغاء منطقة العرض للتداول في المستقبل.
وكلما كانت منطقة العرض / الطلب الأضيق قبل حدوث اختراق قوي، كلما كانت فرص رد الفعل الجيدة أفضل عادة في المرة القادمة.
2) الخروج في الوقت المناسب.
أنت لا تريد أن ترى إنفاق السعر الكثير من الوقت في منطقة العرض. على الرغم من تراكم الموقف يستغرق بعض الوقت، نطاقات طويلة عادة لا تظهر شراء المؤسسات. مناطق الإمداد الجيدة ضيقة نوعا ما ولا تستغرق وقتا طويلا. منطقة تراكم أقصر تعمل بشكل أفضل للعثور على إعادة الإدخالات خلال التراجع التي تهدف إلى التقاط الفائدة المفتوحة.
مناطق الإمداد الجيدة ضيقة نوعا ما ولا تستغرق وقتا طويلا. منطقة تراكم أقصر تعمل بشكل أفضل للعثور على إعادة الإدخالات خلال التراجع التي تهدف إلى التقاط الفائدة المفتوحة.
مناطق تراكم ضيقة وقصيرة، تليها اختراق قوي، هي أكثر وضوحا.
3) "الربيع"
نمط "الربيع" هو مصطلح صاغه ويكوف ويصف حركة السعر في الاتجاه المعاكس للاختراق التالي. الربيع يبدو وكأنه اختراق كاذب بعد حقيقة، ولكن عندما يحدث ذلك الفخاخ التجار إلى اتخاذ الصفقات في الاتجاه الخاطئ (اقرأ المزيد: الثيران والدب الفخاخ). يستخدم التجار المؤسسيون الربيع لتحميل أوامر الشراء ثم دفع السعر أعلى.
ذي & # 8220؛ سبرينغ & # 8221؛ هو نمط يستخدمه المهنيون للحصول على وظائف أكبر & # 8211؛ شراء من الهواة.
4) قوة قوية تترك المنطقة.
هذه النقطة مهمة. عند نقطة واحدة، يغادر السعر منطقة العرض ويبدأ الاتجاه. وهناك اختلال قوي بين المشترين والبائعين يؤدي إلى تحركات أسعار قوية ومتفجرة. وكقاعدة عامة، تذكر أن قوة الاختراق، كلما كانت منطقة الطلب بشكل أفضل، والمصلحة الأكثر انفتاحا، لا تزال موجودة عادة - خاصة عندما يكون الوقت الذي يقضيه في التراكم قصير نسبيا.
عندما يذهب السعر من البيع إلى اتجاه صعودي قوي، يجب أن يكون هناك قدر كبير من الفائدة شراء دخول السوق، واستيعاب جميع أوامر البيع ثم دفع السعر العالي - والعكس بالعكس. دائما البحث عن نقاط تحول قوية للغاية. فهي غالبا ما تكون مستويات أسعار احتمالية عالية.
نقاط التحول القوية يمكن أن توفر فرصا كبيرة لإعادة الدخول.
5) نضارة.
إذا كنت تتاجر في مناطق العرض، تأكد دائما من أن المنطقة لا تزال "طازجة" مما يعني أنه بعد الإنشاء الأولي للمنطقة، السعر لم يعود إليها بعد. في كل مرة سعر إعادة النظر في منطقة العرض، يتم ملء المزيد والمزيد من الأوامر السابقة شغلها ومستوى ضعفت باستمرار. وينطبق هذا أيضا على دعم ومقاومة التداول حيث تصبح المستويات أضعف مع كل ارتداد التالية.
6) الهواة الضغط.
يصف سيناريو رالي-رانج-دروب أعلى مستوى في السوق (أو ارتفاع سوينغ)، يليه البيع. أعلى سوق يشير إلى مستوى حيث حصلت مصلحة بيع كبيرة بحيث استوعبت على الفور كل شراء الفائدة وحتى دفعت السعر أقل.
الضغط الهواة يسمح التجار جيدة والمريض لاستغلال سوء الفهم كيف سلوك السوق من فقدان التجار باستمرار. فمن المعقول أن نفترض أن فوق أعلى سوق قوي وأسفل أسفل السوق، سوف لا تزال تجد مجموعات كبيرة من أوامر؛ التجار الذين يتخصصون في اندلاع وهمية تعرف هذه الظاهرة بشكل جيد.
عادة، السعر سوف تتجاوز المنطقة الأولية للضغط والهواة ومحفزات توقف والتقاط المزيد من الطلبات.
كيفية استخدام مفهوم العرض والطلب؟
معظم المفاهيم التداول سليمة كبيرة من الناحية النظرية، ولكن فقط إذا كنت تستطيع تطبيقها فعلا، فإنه يستحق استثمار الوقت والجهد لإتقان لهم. ويمكن استخدام مفهوم العرض والطلب والفائدة المفتوحة في 3 طرق مختلفة:
1 - التداول العكسي.
نحن في تراديسيتي متخصصون في تجارة عكسية (هنا هو بالطبع عملنا سعر الفوركس) وهذا هو أيضا أفضل استخدام لمناطق العرض والطلب. بعد تحديد اتجاه السوق السابق القوي، انتظر السعر للعودة إلى تلك المنطقة. إذا حدث اختراق كاذب، فإن احتمالات رؤية انعكاس ناجح مرتفعة للغاية.
لخلق أعلى الصفقات الاحتمالية، والجمع بين الاختراقات وهمية مع الاختلاف الزخم وازدياد وهمية من خلال البولنجر باندز.
2 & # 8211؛ الدعم والمقاومة.
مناطق العرض والطلب هي مستويات الدعم والمقاومة الطبيعية، وهي تؤتي ثمارها على الخرائط الخاصة بك لأسباب عديدة. ويمكن أن يساعد الجمع بين مفاهيم الدعم والمقاومة التقليدية مع العرض والطلب التجار على فهم تحركات الأسعار بطريقة أوضح بكثير. سوف تجد في كثير من الأحيان مناطق العرض والطلب أسفل / أعلى مستويات الدعم والمقاومة. وبينما يتم تقليص تاجر الدعم والمقاومة من تجارته، فإن تجار العرض والطلب يعرفون بشكل أفضل.
3 & # 8211؛ وقف الخسارة وجني الأرباح.
عندما يتعلق الأمر بوضع الربح، يمكن أن تكون مناطق العرض والطلب أداة عظيمة أيضا. ضع دائما هدف الربح الخاص بك قبل منطقة بحيث لا تخاطر بإعادة جميع الأرباح الخاصة بك عندما يتم شغل المصلحة المفتوحة في تلك المنطقة. لمواقف، كنت ترغب في تعيين النظام الخاص بك خارج المناطق لتجنب تشغيل توقف المبكرة والضغط.
أكاديمية تجارة الفوركس.
دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.
ترك الرد إلغاء الرد.
لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.
من نحن.
لدينا مجلة التداول.
المواد شعبية.
8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.
5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.
كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.
الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.
ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.
بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.
كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.
كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.
6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.
روتين التداول المثالي & # 8211؛ لدينا خطوة كاملة خطوة الدليل [تحديث]
تنويه المخاطر.
تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.
وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.
السعر العمل يبوك +
دورة تداول الفوركس.
الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.

كيفية التجارة مناطق العرض والطلب.
المحتويات في هذه المقالة.
قد يبدو الفرق بين العرض والطلب، والدعم والمقاومة صغيرا، ولكن المتداول الذي يفهم الآثار المترتبة على العرض والطلب يمكن أن يطور حافة تجارته وراء توقعاته. يمكنني استخدام العرض والطلب في بلدي استراتيجية التداول الخاصة للعثور على أفضل الصفقات ويمكنك معرفة المزيد عن في دورة الفوركس لدينا.
العرض والطلب هو مفهوم يحلل كيفية تحرك الأسواق المالية. على كل رسم بياني للسعر، هناك نقاط سعر ومناطق حيث تكون الأرصدة المتغيرة بين المشترين والبائعين واضحة وقفز الحق في أنت & # 8211؛ وعادة ما تكون تلك المناطق العرض والطلب. يمكن للمراقب اليقظة بسهولة بقعة تلك المناطق السعر واستخدامها لصالحه في حين أن الهواة غالبا ما يفشل في فهم هذا المبدأ الأساسي السعر.
امتصاص النظام - لماذا المعرفة التجارية المشتركة هو الخطأ.
السيناريو أدناه هو شيء شهدنا جميعا مئات المرات. فإنه يدل على سلوك السعر الكلاسيكي حول مستوى الدعم. الحكمة التداول المشتركة يخبرك أنه مع كل لمسة من مستوى الأسعار، تصبح منطقة الدعم أقوى. وهذا لا يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة.
ما يجعل السعر ينخفض ​​هو عدم التوازن بين المشترين والبائعين وهناك المزيد من النشاط بيع من شراء مستمرة. وعندما يصل السعر إلى مستوى الدعم، يدخل المشترون السوق مرة أخرى ويفوق عدد البائعين. ثم، ترتفع الأسعار حتى يصبح البائعون مهتمين مرة أخرى ويدفعون السعر لأسفل. هذا هو رأي أساسي جدا لكنه يفسر كيف تتحرك الأسواق.
ولكن كل سعر الوقت يجعل من مستوى الدعم، وسوف يكون هناك أقل وأقل المشترين الانتظار لأنه، في مرحلة واحدة، جميع المشترين الذين كانوا مهتمين في شراء نفذوا صفقاتهم. وهذا ما يسمى امتصاص النظام. يظهر في الصورة أن السعر ارتد أقل عالية مع كل "لمسة"، وفي نهاية المطاف كسر مستوى الدعم.
عندما اشترى الجميع وعندما لا يكون هناك المشترين اليسار، فإن مستوى الدعم كسر والسعر ينخفض ​​حتى يصل إلى مستوى السعر حيث المشترين سوف تحصل على اهتمام مرة أخرى.
التفكير في امتصاص النظام حول مستوى السعر مثل الكرة التي مستبعد قبالة الأرض. في كل مرة الكرة يضرب الأرض، يتم امتصاص بعض الطاقة من قبل الأرض. وبالتالي، فإن كل ارتداد التوالي سيكون أقل من سابقتها حتى يتم ذهب كل الطاقة والكرة تأتي إلى طريق مسدود.
تحديد مناطق العرض والطلب المحتملة.
الآن دعونا نلقي نظرة على بعض الرسوم البيانية ونرى كيف يمكننا تطبيق معرفتنا لإيجاد فرص التداول.
أعلى مستويات الأسعار الاحتمالية هي تلك التي لديها أكبر اختلال التوازن بين المشترين والبائعين. ماذا يعني ذالك؟ كلما رأيت مسيرة ثم فجأة، دون أي تحذير مسبق، فإنه عكس على الفور ويسقط مثل الحجر - تلك هي مجالات الاختلالات الكبرى.
فكر في ذلك من منظور محايد. ماذا يقول لك عن السعر عندما ترى مسيرة ثم كل من السعر المفاجئ ينعكس في شمعة واحدة ويبدأ بيع قوية قبالة؟ بالضبط. وقد فاق عدد البائعين الذين دخلوا السوق بهذا السعر عدد المشترين بطريقة لم يكن السعر قادرا على تحملها. فإنه يأخذ الكثير من أوامر البيع لوقف الاتجاه وحتى عكس ذلك.
ولكن هذا ليس فقط تحليل السوق بعد الأوان. يمكنك استخدام هذه المعرفة لتقديم افتراضات حول تحركات الأسعار في المستقبل أيضا. كلما رأيت مثل هذه المنطقة السعر هو - reasonably & # 8211؛ آمنة أن نفترض أن ليس كل الباعة كانوا قادرين على الدخول عند هذا السعر على أول بيع. لقد رأينا جميعا ذلك من قبل: خلال ارتفاع سعر الحدث الأخبار تأثير هربت للتو، ونحن لم تكن قادرة على الحصول على ملء - وهذا ما يحدث مثل تلك المناطق العرض والطلب هارب جدا.
وعلاوة على ذلك، فمن المرجح جدا أيضا أنه في حالة البيع المفاجئ، كان عدد أكبر من البائعين ينتظرون البيع فوق هذا المستوى. إذا انخفض السعر من 50.00 $، فمن المرجح جدا أن التجار الآخرين كانوا على استعداد لبيع في 51 $ أيضا - الذين لا يرغبون في بيع بسعر أعلى؟ هذا هو مفهوم التداول يسمى "تداول الفضاء الأبيض" وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون من الصعب التفاف رأسك حول ذلك عندما تسمع عن ذلك للمرة الأولى، فإنه يساعد التجار فهم الأسواق بطريقة جديدة.
مثال توضيحي - اختلالات العرض والطلب.
هناك ثلاثة أشياء على وجه الخصوص أننا نبحث عنها عند تحديد مناطق ارتفاع أسعار الاحتمالات:
1) تحرك قوي تتجه قبل عكس.
2) انعكاس قوي نفسه. ينعكس السعر على الفور ولا يبقى عند المستوى.
لا تدع العرض والطلب التداول تتحول إلى التنبؤ قمم وقيعان. في انتظار الضغط المؤكد والدخول بعد سعر قد عكس بالفعل هو مفتاح العرض والطلب التداول. بل هو أيضا أصعب الدرس للتعلم.
3) اتجاه قوي في الاتجاه المعاكس.
ويوضح الرسم البياني أدناه 6 نقاط سعرية مؤهلة كمناطق أسعار محتملة عالية. كل هذه المناطق 6 تظهر اختلالات كبيرة بين المشترين والبائعين وتحول مفاجئ في الاتجاه. نقاط التحول ملحوظ مع الأرقام الاختلالات السعرية الأولية بين المشترين والبائعين. فرص التداول موجودة عندما يتحرك السعر مرة أخرى إلى تلك المناطق & # 8211؛ المناطق التي تحمل علامات مرجعية خضراء.
وكانت النقطة الأولى ارتفاع كبير في التأرجح بعد مسيرة. عكس السعر مع دبوس واحد فقط وانخفض بعد ذلك. عندما عاد إلى المستوى للمرة الثانية، فإنه لم يعكس على الفور ولكن بيعها في نهاية المطاف. أحيانا تراكم يمكن أن يستغرق بعض الوقت، ولكن طالما أن السعر لا ينتهك المستوى، فإنه لا يزال ساريا.
وكانت النقطة الثانية هي التراجع خلال الترند الهبوطي. كان التراجع الصاعد قويا مع 3 شموع صاعدة كبيرة. ومع ذلك، انعكس السعر بشكل قوي وواصل اتجاهه الهبوطي بعد ذلك. وجاء السعر في المرة القادمة مرة أخرى باعت مرة أخرى.
والنقطة الثالثة هي أسفل الأسعار. بعد ترند هبوطي طويل، ارتد السعر قويا و عاد السعر في المرة القادمة، ووجد دعم الشراء مرة أخرى. ويذهب مثل هذا إلى الأبد ...
فقط سحب ما يصل أي مخطط الأسعار ومحاولة للعثور على تلك المناطق عندما عكس الاتجاه فورا. وأقوى رفض المستوى وأقوى التحركات تتجه قبل وبعد انعكاس، وارتفاع احتمال أن ترى رد فعل جديد في المرة القادمة السعر يعود.
بعض الأمثلة المضادة.
أفضل مناطق العرض والطلب مع أكبر اختلال التوازن بين المشترين والبائعين واضحة جدا وأنها يجب أن تقفز عند النظر في الرسم البياني. إذا كان لديك للتفكير في الإعداد وتساءل إذا كان مؤهلا حقا كمنطقة احتمال عالية، وربما ليست واحدة. هذا ينطبق على جميع أساليب التداول وأنواع الأجهزة.
يظهر في الصورة أدناه 4 نقاط حيث العديد من التجار قد واجهت مشاكل. ولكنهم إما يفتقرون إلى نمط انعكاس قوي أو ليس لديهم متابعة كافية بما يكفي بعد الانعكاس نفسه.
نمط السوق الخالدة.
يمكنك أن تجد هذا النمط في جميع الأسواق، وفئات الأصول والأطر الزمنية لأنه هو مظهر من مظاهر التفاعل بين المشترين والبائعين. وبطبيعة الحال، فإن نمط لا يعمل في كل وقت، لكنه يوفر ما يكفي من المعلومات حول أوردفلو أنه يمكن التجار للعثور على مستويات الأسعار احتمال عالية.
خاصة في حالة العملات الأجنبية أو الأسهم ذات القيمة السوقية العالية، فإنه يتطلب اختلال كبير بين المشترين والبائعين للسماح لعكس السوق على الفور.
لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تحقق من دورة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك حيث أنت & # 8217 سوف تتعلم كامل نظام التداول.
أكاديمية تجارة الفوركس.
دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.
14 تعليقات.
مرحبا رولف & أمب؛ موريتز: شكرا لعدد من المقالات العظيمة. ومن دواعي السرور بشكل خاص أن نرى تعليقات حول & # 8220؛ ماذا لا تفعل & # 8221؛، لقد رأيت من أي وقت مضى فقط مقالات تقول كيف نفعل ذلك، ولكن كيف يمكنك تجنب المزالق إذا كنت لا تعرف حتى منهم.
شكرا لأخذ الوقت لترك تعليق. والواقع أن النظر إلى ما لا يمكن أن يساعد الناس على فهم المفاهيم بطريقة مختلفة وأعمق.
يبدو أن كشفك من أعلى يعود إلى أمامي لي & # 8221؛ وعندما يصل السعر إلى مستوى الدعم، يدخل المشترون السوق مرة أخرى ويفوق عدد البائعين. & # 8221؛ بالتأكيد يجب أن تقرأ البائعين دخول السوق مرة أخرى !!
على مستوى الدعم، وتحصل على ترتد إلى الاتجاه الصعودي الذي يقوده فائض المشتري. وآمل أن يجعل الشعور.
أنا سوف يكون للحفاظ على قراءة بعض أكثر & # 8211؛ أفهم أنه على مستوى العرض هو حيث يأتي البائعين في & أمب؛ دفع السعر لأسفل.
p. s ما هي إعدادات سما التي تستخدمها؟
نعم هذا صحيح ولكن هناك فرق بين الدعم / المقاومة والعرض / الطلب.
و ما هو 20 سما.
مرحبا رولف: في الفيديو الخاص بك على العرض & أمب؛ تداول الطلب يبدو لي أن كنت تقول لانتظار شمعة تأكيد قبل وضع التجارة. إذا كان هذا صحيحا هل تفسر في أي مكان على كيفية حساب وقف الخسارة & أمب؛ حجم الكثير جنبا إلى جنب مع تب باستخدام هذه الطريقة. مع S & أمب؛ D التداول لديك مناطق للعمل قبالة لكل من سي & أمب؛ تب ولكن كيف يمكن لهذا العمل على شمعة الثانية التي يمكن أن تكون المسافة القصوى من الحافة الخارجية لل S أو D وبالتالي في حالة سي يقلل حجم الكثير الخاص بك إلى حد كبير.
نتطلع إلى تعليقاتكم & # 8211؛ هتاف بيتر.
سؤال جيد. وسوف أجيب على هذه الخطوة خطوة واحدة عندما نعيد إطلاق تراديسيتي. نحن نستعد الكثير من المواد الجديدة حيث نناقش كل جزء من الاستراتيجية.
سيكون & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون متاحة في 2-3 أسابيع ربما.
مرحبا رولف: كيف تجد منطقة توريد في حالة القول أودكاد H1 19/01/17؟
لقد وجدت العديد من الحالات من هذا النوع من المشاكل اليوم.
سوف أتناول الوضع أود / أوسد و ور / أوسد في يوم الأحد & # 8217؛ s واتشليست 🙂
درس ممتاز، شكرا لك. أنا لا أعرف الرجال كيف تفعل ذلك ولكنك تجعل الأمور سهلة الفهم حقا (مثل النصيحة للبحث عن خطوة حادة ومن ثم حيث بدأت من العثور على منطقة العرض والطلب & # 8211؛ من السهل جدا أن بقعة على هذا النحو).
شكرا، بيوتر. ويسرني أن أسمع ذلك. ونعم، ونحن نحاول جعل التداول يمكن الوصول إليها بسهولة. لا يجب أن يكون معقدا.
أحب مثال الكرة كذاب ولكن أعتقد أنه إذا كان كذاب على جدول ثم وصل الى النهاية وسقطت نحو الكلمة التي من شأنها أن تكون مثالا أفضل على كيفية كسر الدعم في نهاية المطاف.
شكرا جزيلا.
ترك الرد إلغاء الرد.
لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.
من نحن.
لدينا مجلة التداول.
المواد شعبية.
8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.
5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.
كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.
الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.
ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.
بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.
كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.
كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.
6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.
روتين التداول المثالي & # 8211؛ لدينا خطوة كاملة خطوة الدليل [تحديث]
تنويه المخاطر.
تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.
وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.
السعر العمل يبوك +
دورة تداول الفوركس.
الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.

فهم تحليل سوق الفوركس.
أول الأشياء أولا، واثنين فقط من القوى تتحرك السوق - العرض والطلب. وهي القاسم المشترك لكل حدث اقتصادي وسياسي واجتماعي وعلمي وكوني وحتى سوقي. أي سوق على هذا الكوكب يعتمد عليها - الثيران والدببة، جنبا إلى جنب مع المراكز المفتوحة التي يحملونها.
كل شيء موصوف بمزيد من التراجع في هذه المقالة هو مجرد تقنيات وأساليب ونهج واستراتيجيات. لديهم شيء واحد مشترك - يحاولون قياس العرض والطلب. بعض منهم، مثل الحيل من كتاب تاجر التقنية، وسوف تكون دقيقة ولكن سوف دائما متخلفة السعر.
البعض الآخر، مثل النظريات الاقتصادية المستخدمة في تحليل الفوركس الأساسي، لن يكون دقيقا جدا.
فمن الشعرية تماما، حقا. من خلال تغيير شعورهم بين الثيران أو الدببة في أوقات مختلفة، والتجار خلق السوق جدا انهم يحاولون تحليل فقط لتغييره مرة أخرى فتح تجارة جديدة. ثعبان يأكل ذيله الخاص.
كمتداول، تحتاج إلى فهم أنه فقط من خلال أفضل تحليل الفوركس من العرض والطلب يمكنك الحصول على ميزة تنافسية على تاجر آخر. هذه هي الطريقة الوحيدة لتحقيق النجاح. محدودة من السوق، تحتاج إلى معرفة كيفية شراء أرخص من تسعة رجال آخرين وبيع أعلى من تسعة رجال آخرين، وإلا فإنك لن تكون مربحة.
الأدوات التقنية.
السمة المميزة الوحيدة لتحليل السوق الفوركس الفني هو يجري التخطيط ملزمة. إذا كنت تبحث في الرسوم البيانية لأي سبب من الأسباب، كنت تمارس التحليل الفني فكس.
يتم توفير الأساس المنطقي لتحليل الرسوم البيانية من قبل نظرية داو، تأليف تشارلز داو الشهير السمعة. من بين أمور أخرى، ادعى أن السوق تخفيض كل شيء.
ببساطة، كان يقول أن أي عامل له تأثير على العرض والطلب، فإنه سيتجلى حتما في السعر - الذي يتم عرضه في الوقت الحقيقي على الرسوم البيانية للسعر. في الواقع، يحلل التحليل الفني الخالص ضد دراسة أي شيء تقريبا خارج الرسم البياني للسعر، لأنه بيانات غير محددة وغير موثوقة.
هذه مقدمة موجزة لتحليلات الفوركس الفني يسلط الضوء بالفعل أكبر قيودها - فإنه يحلل ما سبق أن تم احتسابها من قبل السوق. السؤال الأكبر للتجار للنظر فيه هنا هو: كيف يمكنني أن تكون قادرة على المنافسة إذا ما أعرفه هو المعرفة المشتركة؟
حركة الاسعار.
حركة السعر هي ثقافة فرعية ضمن التحليل الفني في الفوركس التي تحظى بشعبية متزايدة منذ تداول الفوركس جاء للجماهير. والسبب في هذا الارتفاع في شعبية هو أن العمل السعر، في حين يتفق مع قاعدة تفترض تشارلز داو، ويعتبر معظم الأدوات المتاحة للتجار التقنيين، مثل المؤشرات الفنية الكلاسيكية، غير قادرة على توفير أي ميزة تنافسية للتاجر.
تجار الإجراءات السعرية استخلاص النتائج من الرسوم البيانية "عارية"، مع التحركات السعر كونها بيانات صنع القرار الأولية. وكل شيء آخر، حتى إذا ما أخذنا بعين الإعتبار، هناك لدعم، ولكن ليس لبدء العمل التجاري.
في أسس تداول حركة الأسعار يكمن في ملاحظة أن السوق غالبا ما يعيد النظر في مستويات الأسعار حيث يتم عكسها أو توحيدها، بسبب العرض أو الطلب المتبقي الذي لا يزال هناك.
ما هو "بقايا العرض والطلب"؟ فكر في كيفية تجارة الأولاد الكبار. وبدلا من مطاردة السوق، فإن التجار المؤسسيين من المصارف وصناديق التحوط والشركات المتعددة الجنسيات لا يهتمون إلا بأوامرهم المملوءة بالسعر الذي يريدونه. ويهدف تحليل الفوركس اليوم إلى حيث السوق سيكون الشهر المقبل، أو حتى العام المقبل. إذا تحرك السوق بعيدا عن مستوى تداوله اليوم، لا يتم إلغاء أوامرهم. وهم يشغلون مناصبهم مفتوحة حتى يعود السوق. هذه الأوامر المفتوحة المتبقية تشوه نسيج السوق، وجذب السعر لإعادة النظر. وهذا يشبه كيف يحارب كتلة نسيج الفضاء الزائد، وجذب المزيد من الكتلة.
غالبا ما تستخدم استراتيجيات العمل السعرية في تحليل الفوركس اليومي.
ولكننا قبل الحصول على أنفسنا.
ما هو الرسم البياني؟ دعونا نسكن على ذلك، علينا؟
الرسوم البيانية ليست سوى سلسلة من أسعار الأسعار ممثلة بيانيا. فهي التاريخ المسجل للسوق، وربما التاريخ الأكثر دقة من جانب واحد البشرية سجلت من أي وقت مضى.
على محور 0Y لدينا سعر، على محور 0X لدينا الوقت. ما يتم عرضه على الحقل - هو العمل السعر نفسه. بغض النظر عن نمط التداول الذي يختاره الشخص - على المدى الطويل الموضعية أو على المدى القصير خلال اليوم - كل شيء يبدأ مع الرسم البياني.
رسم نفسه هو تقنية جديدة نسبيا في العالم الغربي. وول ستريت لم تستخدم سوى الرسوم البيانية لأكثر من قرن من الزمان، على الرغم من أن هناك في الشرق الأقصى وثائق تحتوي على أسعار الأسعار في شكل من الشموع التي يرجع تاريخها إلى 300 سنة. وهذه تعرف باسم أسعار أسعار الأرز.
الشمعدانات هي الأداة الأساسية المتاحة للتاجر الفني، لأنها هي الثمن المتجسد. استخدام أنماط الشموع العارية للتنبؤ بتحركات الأسعار هي استراتيجية في حد ذاتها. بالإضافة إلى تعلم الأنماط الشائعة، فمن الأفضل أن نفهم قوى العرض والطلب الأساسية التي تشكلها.
في الواقع، التعادل المنطقي للعرض والطلب هو شيء مفضل في كل استراتيجية التداول.
وبصرف النظر عن دراسة الشموع العارية، قد التجار التقني استخدام أنماط الرسم البياني. الأكثر شعبية كونها خطوط الدعم والمقاومة، قنوات الاتجاه، مثلثات، والأعلام. هناك العديد من الآخرين أيضا. من المهم أن نفهم أن دعم المنشآت ليست هناك للتنبؤ بتحركات السوق في المستقبل. هم فقط هناك لراحة التاجر وفهمه أفضل من التحركات الماضية.
تنويه: لديك عقل جميل! عقلك هو الشيء الأكثر تعقيدا في الكون المعروف، ولكن عليك أن تفهم أنه هو موحية للغاية ولها يتوهم للعثور على أنماط البصرية حيث لا يوجد شيء. انها مجرد خدعة أنه يسحب لجعل واقعنا عشوائي أكثر قليلا مفهومة. هذا هو السبب في مجموعة من النجوم قد تبدو وكأنها محراث، سحابة قد تبدو مثل ميكي ماوس وبعض التلال على سطح المريخ قد تبدو وكأنها وجه الإنسان. يمكنك الحصول على حيث هذا يحدث، أليس كذلك؟
قد يبدو الرسم البياني نفسه أن أنماط مختلفة لمختلف التجار، أو حتى نفس التاجر في أوقات مختلفة، إنتاج إشارات معارضة. هذا هو السبب في دعم البناء يجب أن لا تكون الحجج الأساسية في صنع القرار الخاص بك. العرض والطلب ينبغي.
المؤشرات الفنية.
إذا كنت قد فتحت منصة التداول الخاصة بك، وكنت قد رأيت بالتأكيد مؤشر فني من قبل. للتوضيح، دعونا تقسيمها إلى مجموعتين كبيرتين - أتباع الاتجاه ومؤشرات التذبذب. مؤشرات الاتجاه - المتوسطات المتحركة، ماسد، أدكس أو إشيموكو - تشير إلى اتجاه الاتجاه (ليس دائما اتجاه العمل السعر الحالي) وقوة هذا الاتجاه.
مذبذب - مؤشر القوة النسبية مؤشر، مؤشر ستوكاستيك، أو بارابوليك سار المؤشر - تشير إلى التحول.
مؤشرات الاتجاه تعمل بشكل جيد في الأسواق تتجه، مؤشرات التذبذب تعمل بشكل جيد في الأسواق تتراوح. على الأقل يفعلون من الناحية النظرية.
هناك زوجين أكثر في ما بين، مثل بولينجر باندز. أنها تستخدم كلا من الاختلاف من ما لمتابعة هذا الاتجاه، بالإضافة إلى قناة النطاق السعري للتلميح على التحول.
وأخيرا، هناك مؤشرات على أساس حجم. هذه هي مثيرة للاهتمام، لأنه على الرغم من أن حجم التداول كان دائما تستخدم في التداول المالي كعامل محدد للعرض والطلب، وقياسه بدقة في السوق الفورية الفوركس أمر مستحيل. وذلك لأن الفوركس بقعة هو سوق أوتك. المزيد عن هذا لاحقا.
المؤشرات الفنية، لعدم وجود كلمة أفضل، ناقصة. أنها متخلفة عن السعر، ويجري إعادة رسم على إغلاق الشمعة. وغالبا ما تستخدم في مجموعات لتكملة بعضها البعض، لأنها خلاف ذلك تفشل تماما. وعندما تسمع التجار المهنية تقديم المشورة للحفاظ على الرسوم البيانية الخاصة بك نظيفة وبسيطة - انهم يتحدثون عن عدم إساءة استخدام التقنية. وأخيرا، فإن استراتيجيات التداول القائمة على المؤشرات الفنية وحدها لا تكاد توفر ميزة تنافسية.
الأدوات الأساسية.
تحليل األسواق األجنبي األساسي ال يستخدم الرسوم البيانية للسعر، بل البيانات االقتصادية مثل معدالت الفائدة أو معدالت التضخم أو نسب الميزان التجاري. النظرية وراء التحليل الأساسي هي أن الأسواق قد تفسر أداة مالية على المدى القصير، ولكن دائما تأتي إلى السعر "الصحيح" في نهاية المطاف. لفترة من هذا "سوء التسعير"، يتم إنشاء فرصة التداول.
تحليل تداول العملات الأجنبية الأساسية هو بالكاد أسلوب لتوفير نقاط دقيقة للدخول أو الخروج من الصفقات. ومع ذلك، إذا استخدمت على دراية، بل هو أداة عظيمة للتنبؤ تحركات الأسعار على المدى الطويل.
المصيد في أساسيات اقتصادية محضة هو أنه على الرغم من أن البلدان تشبه كثيرا الشركات، والعملات ليست تماما مثل الأسهم.
ترتبط صحة الشركة المالية مباشرة بسعر سهمها. بيد أن تحسن الأداء الاقتصادي بالنسبة للبلدان لا يساوي بالضرورة نموا في القيمة النسبية للعملة. والواقع أن القيمة النسبية للعملة هي نتيجة لعوامل كثيرة من السياسات النقدية الوطنية، أو للمؤشرات الاقتصادية، أو للتقدم التكنولوجي في العالم، أو للتطورات الدولية، أو حتى الكوارث الطبيعية.
النظريات الاقتصادية والبيانات الخام.
بالإضافة إلى معنويات السوق هناك أيضا بعض النظريات الاقتصادية التي تعمل على تحديد أوجه التفاوت في السعر الحالي للعملة وقيمتها "الحقيقية". وفيما يلي بعض الأمثلة على ذلك:
تعادل القوة الشرائية - يفترض أن السلع يجب أن تتكلف نفسها بعد تعديل سعر العملة. وإذا لم تفعل ذلك، فإن فرص التجارة الجيدة تقدم نفسها. تعادل سعر الفائدة - وهو في الأساس نفس تعادل القوة الشرائية، والسلع فقط هي الأصول المالية في هذه الحالة وشرائها في مختلف البلدان يجب أن تسفر عن نفسه بعد تعديل سعر الفائدة. نظرية دفع الرصيد - تتعامل مع الميزان التجاري للبلاد. إذا تم استيراد المزيد من السلع والخدمات من التصدير، فإن العملة الوطنية سوف تنخفض. نموذج تعريف سعر الفائدة الحقيقي - تماما نفس إيرب، والعملة مع ارتفاع أسعار الفائدة سوف نقدر مقابل العملة مع انخفاض معدلات، من خلال كونها استثمار أكثر جاذبية. إن نموذج سوق الأصول - مثله مثل الميزان التجاري - يقيس فقط تدفق الاستثمارات الأجنبية وتدفقها. وكلما زادت الاستثمارات الأجنبية، ارتفعت قيمة العملة الوطنية.
وبصرف النظر عن النظريات المذكورة أعلاه، البيانات الاقتصادية الوطنية الخام لها رأي في التحليل الأسبوعي فوركس. بيانات التوظيف، وأسعار الفائدة، والتضخم، والناتج المحلي الإجمالي، الميزان التجاري، ومبيعات التجزئة والسلع المعمرة وغيرها من المؤشرات كلها يمكن أن يكون لها تأثير على المدى القصير في السوق عند نشرها.
النهج القائم على المشاعر.
وربما تكون هذه الطريقة الأكثر مباشرة لقياس العرض والطلب إلا من خلال إجراءات الأسعار، على الرغم من أنها لا تخلو من حدودها.
وتستند هذه الطريقة إلى قياس الفائدة المفتوحة (الصفقات المفتوحة)، التي هي مفتاح العرض والطلب.
انها فكرة اقترضت من سوق الأسهم: إذا كانت أحجام التجارة في الارتفاع، في حين أن الفائدة المفتوحة آخذة في الانخفاض، وهناك احتمالات أن معنويات السوق آخذ في التغير.
يتم تداول سوق الفوركس الفوري دون وصفة طبية، لذلك تتبع حجم التداول، أو قياس الفائدة المفتوحة أمر مستحيل.
أفضل شيء لمساعدة التجار على قياس معنويات السوق هو التزام تقرير المتداولين لسوق الفوركس الآجلة. هناك مشكلتين فقط. أولا، الفوركس الآجلة الحجم اليومي هو فقط 100 مليار $، مقارنة الفوركس بقعة 1.5 تريليون دولار. ثانيا، من بين الأولاد الكبار ليس هناك فقط المضاربين، وهناك أيضا المتحوطين، الذين يتاجرون بالعكس تماما. إذا كان المضاربون يشترون أصعب مع الاتجاه الصاعد القوي، فإن المضاربين يبيعون أصعب مع الاتجاه الصاعد القوي.
مع العديد من العوامل للنظر، هناك الكثير من الغرفة في تحليل التداول الفوركس لثني عضلات الدماغ. معظم التجار يميلون إلى استخدام الاستراتيجيات التي تعمل بالنسبة لهم، سواء كان ذلك التحليل الفني، التحليل الأساسي، أو مزيج بين الاثنين.
مما لا شك فيه، وأسعار الفائدة ومعدلات التضخم، الميزان التجاري، معنويات السوق وأساسيات أخرى يمكن أن تظهر للتجار الصورة الأكبر. ومع ذلك، في المدى الأقصر، العملات نادرا ما تتحرك في خط مستقيم، مما يعني أن هناك الكثير من العمل السعر على المدى القصير للاستفادة من. وفي هذا المجال، يمكن أن يكون التحليل الفني فعالا جدا.
أيا كان نوع التحليل الذي تستخدمه، بذل جهد لتعقب منطقه مرة أخرى إلى نظرية العرض والطلب السوق. إذا كان لا يزال من المنطقي، والذهاب لذلك. إذا لم يفعل ذلك، فكر أكثر من ذلك.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

تحليل الطلب على الفوركس للطلب
سوف تشرح هذه المقالة بعض العوامل المفيدة التي يجب مراعاتها عند التداول بناء على منهجية العرض والطلب. وسأقدم لمحة عامة موجزة عن العرض والطلب قبل الخوض في كيفية تحديد مستويات الاحتمالات العالية التي يمكن الاتجار بها.
العرض والطلب نظرة عامة.
السبب الوحيد وراء تحرك الأسعار في أي وجميع الأسواق هو بسبب عدم التوازن في العرض والطلب. وكلما زاد الاختلال، كلما زادت هذه الخطوة.
التحركات القوية في السعر بعيدا عن المستوى تشير إلى أنه لم يتم ملء جميع الطلبات. على سبيل المثال، في أصل مستوى العرض، لا يوجد ما يكفي من أوامر الشراء لتلبية عدد من أوامر البيع. هذا هو السبب يتحرك السعر بعيدا في مثل هذه الأزياء القوية. عندما يعود السعر إلى تلك المستويات، يقوم المتداولون المبتدئون بالشراء إلى منطقة حيث يكون لدى المؤسسات أوامر بيع. المؤسسات والمهنيين بيع إلى المبتدئين ثم لا يوجد المزيد من أوامر الشراء لذلك يجب أن يسقط السعر مرة أخرى. والعكس صحيح بالنسبة لمستويات الطلب. وفي كلتا الحالتين، يوفر التجار المبتدئين السيولة التي تحتاجها المؤسسات للحصول على طلباتهم في السوق.
أفضل الفرص للربح في التداول هي حيث يمكننا شراء بأقل سعر ممكن (أسعار الجملة) وبيع وأغلى سعر ممكن (أسعار التجزئة). هذا هو نفسه في أي سوق. مستويات العرض والطلب على الرسم البياني للسعر تظهر هذه أسعار الجملة والتجزئة.
إذا قمت بسحب الرسم البياني للسعر سترى عموما العديد من مستويات العرض والطلب في كل إطار زمني. بأي حال من الأحوال نحن مهتمون في التداول من كل واحد. لم يتم إنشاء مستويات العرض والطلب على قدم المساواة. بعض المستويات أكثر عرضة لعقد من غيرها.
وفيما يلي بعض العوامل الشائعة التي يجب مراعاتها عند اختيار مستويات التداول من:
قوة هذه الخطوة - الطريقة التي غادر السعر المستوى. من الناحية المثالية بسرعة مع الشموع الكبيرة المخاطر / مكافأة - نسبة مخاطر / مكافأة لائق سوف تساعد على ضمان أن تظل مربحة على المدى الطويل على الرغم من الخسائر التي لا مفر منها من وقت لآخر الصورة الكبيرة - اتجاه الإطار الزمني العالي أو التحيز سوف تساعد على الحفاظ على التداول في الاتجاه الصحيح ريتراسيمنتس - هل مستوى جديد أو تم اختباره. مستويات جديدة هي أفضل الوقت على مستوى - أقل وقت كلما كان ذلك أفضل يدل على زيادة العرض والطلب الخلل وصول - لا مستويات متعارضة في مكان قريب لركوب سلس إلى الهدف / ق.
والعوامل المذكورة أعلاه هي بعض العوامل الرئيسية التي ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن المستويات التي ينبغي أن تتاجر بها. شخصيا أذهب أبعد من ذلك لضبط مستوى عملية قطف لزيادة احتمالات أكثر من ذلك.
أحب أن ترميز & لدكو؛ المستويات الرئيسية & رديقو؛ على مخططاتي. هذه المستويات مهمة بالنسبة لي. ليس بمعنى أن أتعامل معهم، ولكن لأن الآخرين قد تداولوا منهم في الماضي، وأود أن أرى كيف يتفاعل السعر على هذه المستويات. بعض الناس قد يطلقون عليهم نقاط المحورية (ب) الدعم والمقاومة (سر) أو نقاط القرار (دب) ولكن لأغراض هذه المادة سوف أشير إليها على أنها مستويات رئيسية.
وهناك مستوى رئيسي هو المستوى الذي أظهر فيه الرسم البياني تحركا سعريا يسترعي انتباهي. ويمكن أن يكون ذلك نقطة نتج منها انخفاض أو ارتفاع ولكن ليس مستوى العرض أو الطلب، أو مستوى من الدعم التقليدي أو المقاومة.
عندما أرى واحد أو أكثر من هذه المستويات مكسورة، أذهب والبحث عن مصدر هذه الخطوة التي كسرت المستوى. وهذا غالبا ما يشير إلى مستوى العرض أو الطلب، وتوفير جميع المعايير الأخرى يتم استيفاء، لدي الإعداد مع زيادة احتمالات النجاح. ويرجع سبب ذلك إلى حقيقة أن التجار يميلون إلى التفاعل على المستويات الرئيسية. عندما تطغى عليهم قوة معارضة، لديك فكرة أفضل عن أين المال الذكي يتحرك السوق. وفيما يلي بعض الأمثلة على المستويات الرئيسية التي يتم كسرها بسبب العرض والطلب.
كما ترون من الصورة أعلاه، تم إزالتها من قبل منخفضة وأصل هذه الخطوة يظهر امدادات كبيرة والطلب الخلل الذي أشار إليه شمعة حمراء ضخمة. لا يوجد شيء سوى الشموع الخضراء تسير في المستوى حتى لا مستويات معارضة قريبة حتى أقل من 2: 1 الهدف. أداة الألياف المعدلة تبين أن الخطوة الأصلية كانت أكثر من 3 أضعاف حجم المستوى وبالتالي فإن المخاطر على مكافأة تبدو جيدة.
ومرة أخرى، تم التخلص من الانخفاض السابق. ويبرز منشأ هذه الخطوة التي كسرت مستوى المفتاح من مستوى العرض. واضح الشموع الخضراء في العرض تظهر احتمال الربح القادمة إلى مستوى وعدم وجود مقاومة لوقف انخفاض الأسعار. ليس هناك طلب أدناه لذلك السعر مجاني في الانخفاض إلى المستوى الرئيسي التالي. أداة الألياف يظهر خطر مكافأة على التجارة.
أقترب من عملية اختيار المستويات بإحدى طريقتين. أنا إما أن نرى العرض أو مستوى الطلب ثم ننظر لمعرفة ما اذا كان كسر أي مستويات رئيسية، أو أنا سوف [رسكو؛ ليرة لبنانية تحديد مستوى مفتاح مكسورة والعمل مرة أخرى للعثور على مصدر هذه الخطوة التي تسببت في كسر. كلا النهجين تعمل بشكل جيد. النقطة الرئيسية هي معرفة ما إذا كان قد تم كسر مستوى أو عدم زيادة احتمالات الخاص للتجارة.
عندما يتم كسر مستويات العرض والطلب.
إذا كان لدي تحيز قصير ومستوى الطلب قد تم امتصاصها أو كسرها تماما، وسوف تأخذ السراويل من مستوى العرض مع زيادة الثقة الآن أن مستوى المعارضة قد اتخذت للتو. على العكس من ذلك، إذا كان لدي تحيز طويل ومستوى العرض قد تم استيعابها للتو سوف أكون الآن أكثر ثقة في شراء من مستوى الطلب.
أريد أن أرى طريقا واضحا للربح قبل أن أدخل التجارة وعندما يتم امتصاص مستوى متعارض أو أخذ بها، لدي المزيد من الثقة للتجارة. يرجى الاطلاع على لقطات أدناه للحصول على أمثلة:
يتم امتصاص مستوى العرض وهناك مستوى الطلب الجديد أدناه. السعر الآن مجانا للتحرك العالي سوف المقاومة قليلا حتى المستوى الرئيسي المقبل. مكافأة مكافأة تبدو جيدة لذلك أخذت هذه التجارة. هذا على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة، ويتكون هذا الطلب من مستوى الطلب اليومي. تحليل إطار زمني متعدد هو خارج نطاق هذه المقالة ولكن سأكتب واحدة أخرى لشرح كيف يعمل ذلك مع اختيار المستويات الصحيحة.
في الصورة أعلاه نرى أن مستوى الطلب تم إزالته إلى جانب مستويين رئيسيين. عندما ننظر إلى ما قد يكون سبب هذه الخطوة، ونحن نرى لطيفة عرض مستوى العرض مع الشموع الكبيرة ترك المستوى. وكانت هذه تجارة لطيفة أخرى.
هذه هي بعض الأمثلة على كيفية تحسين نجاحك عند تداول العرض والطلب عن طريق اختيار المستويات التي تقدم وفرصة أكبر للنجاح.

No comments:

Post a Comment