Monday 5 March 2018

الأسهم خيارات التداول دفد


ويدعي "الخبراء" أن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر، ولكن الخيارات، عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تقلل من مخاطر الاستثمار الإجمالية وحتى توفر تيار ثابت من الدخل التقاعد.


عندما علمت لأول مرة عن تداول الخيارات كنت متشككا تماما!


العنوان أعلاه يبدو "جيد جدا ليكون صحيحا". وهذا هو بالضبط لماذا أنا خلقت مجانا 3000 $ على شبكة الإنترنت خيارات التداول دورة تدريبية لإثبات أنه صحيح.


وبالطبع سوف يعلمك كيفية كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).


وأنا أتوقع تماما لك للتحقق من كل المطالبة في هذه الدورة الخيارات. هذا ما يفعله أي مستثمر حذر.


حتى عقد حكمك حتى تحقق من كل ما أقوله.


لجعل الأمور سهلة بالنسبة لك أنا جعلت هذه الصفحة الرئيسية نقطة البداية من دورة الخيارات على شبكة الإنترنت. للبدء، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه.


الخطوة 1: & # xa0؛ أدخل أدناه. سوف نشرة التداول شفافة تعطيك الوصول الكامل إلى الدورة وكذلك المكافآت. سوف نرسل لك يوميا ليوجه لكم من خلال الدورة ومن وقت لآخر سوف ترسل تنبيهات التجارة حتى تتمكن من رؤية ما أنا التجارة في الوقت الحقيقي.


اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).


إذا كنت تفضل أن تتعلم بنفسك، مجرد قراءة نظرة عامة أدناه والتي سوف تعطيك لمحة عامة صورة كبيرة من الدورة.


إذا كنت تعلم بشكل صحيح استراتيجيات التداول الخيار تدرس في بالطبع عليك أن تكون قادرا على كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).


خيارات الأسهم التجارية يمكن أن تكون ممتعة ويمكن أن تكون أيضا محفوفة بالمخاطر. إذا كنت التجارة بالطريقة الصحيحة المكافآت كبيرة، ولكن إذا كنت لا سوف تفقد المال (ثق بي، وأنا أعلم من الخبرة).


ومع ذلك، بمجرد أن تتعلم قوة وضع وخيارات الدعوة، والاستثمار لن تكون هي نفسها مرة أخرى. إن تعدد الاستخدامات والأرباح المحتملة من خيارات التداول لا مثيل له تقريبا في الساحة سوق الأسهم.


حتى سمعت وارن بوفيه (أغنى المستثمر في العالم) يستخدم خيارات الأسهم.


ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى إمكانات الربح الاستدانة، وينجذب كثير من الناس إلى تداول الخيارات لسبب خاطئ.


حتى إذا كنت واحدا من العديد من الذين يبحثون عن "الثراء السريع" مع أي عمل على الجزء الخاص بك يرجى النظر في مكان آخر.


أنا لا أريد أن يعلمك حتى كنت نظيفة وإيقاف هذا الدواء.


أنا أساسا تلبية للأشخاص الذين يتطلعون إلى خلق تيار إضافي من الدخل حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم.


وهكذا، وأنا أدرس نهج معقول، منخفضة المخاطر، للاستثمار. ولكن مثل أي شيء جدير بالاهتمام، انها سوف تأخذ الكثير من العمل الشاق قبل أن تنجح!


وحدات التعلم من مجانا على شبكة الإنترنت خيارات الخيارات بالطبع.


سوف الخيارات على شبكة الإنترنت بالطبع يعلمك عملية بسيطة 7 خطوة يمكنني استخدام لخيارات الأسهم التجارية. للحصول على تجربة التعلم الأكثر فعالية، وقراءة من خلال كل درس في الترتيب المحدد كما يتم سردها.


الوحدة 1: أساسيات الخيار.


هذا القسم يذهب على أساسيات تداول الخيارات الأسهم. سوف تتعلم ما هي خيارات الأسهم، وسيتم تدريس مفهوم كيف يمكن أن خيارات تداول الأسهم تكون مربحة.


الوحدة 2: قيمة الخيار.


خيارات الأسهم هي فريدة من نوعها جدا وفهم كيفية تقييم الخيارات يمكن أن يكون مربكا. هذه الوحدة التعليمية يعلمك المكونات الأساسية التي تعطي خيارات الأسهم قيمتها.


الوحدة 3: الاستراتيجيات الأساسية.


أشعر أنه لا يوجد استخدام تعلم استراتيجيات الخيار المتقدم إلا إذا كنت يمكن كسب المال مع الأساسيات، لذلك هنا حددت خمسة استراتيجيات التداول الخيار الأساسي.


الوحدة 4: الرسوم البيانية الأسهم.


وتستمد خيارات الأسهم من الأسهم لذلك تحتاج على الأقل فهم أساسي لكيفية قراءة المخططات الأسهم. يوضح هذا القسم المبادئ الأساسية لقراءة المخزونات.


الوحدة 5: المؤشرات الفنية.


هذا هو متابعة لدرس مخطط الأسهم. ويذهب إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية التي يستخدمها التجار لمساعدتهم على تفسير حركة سعر السهم.


الوحدة 6: عملية 7 خطوات يمكنني استخدامها لتداول الخيارات الأسهم.


هذا هو المكان الذي سيتم ربط كل الدروس معا. عليك أن تكون مشى من خلال عملية من 3 خطوات من التداول (عند الدخول، عند الخروج، وكيفية إدارة المخاطر والأرباح).


للبدء، انقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى الدرس الأول للدورة.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل ما لديكم للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، عليك أيضا الحصول على بلدي يوميا حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وطرق لحماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


رانت و الهذيان مدونة:


فيديو دي في دي التجاري.


اشترك للحصول على تحليل السوق الحرة s.


"نيك: ذهبت من خلال المخططات المنهجية مرة أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع، انها المرة الرابعة، وأنا أيضا قراءة الملاحظات من تعليقاتكم".


"لا أستطيع أن أبدأ يومي مع أي شخص آخر غير رفاقك! ثلاثة أضعاف حسابي في غضون عام، فلماذا أتعامل مع أي شخص".


النخبة الرسم البياني للتجارة في شروط بسيطة.


قراءة المخططات بشكل صحيح هو الأساس لأي تاجر ناجح، وهذا دي في دي توفر لك مع تلك الأدوات. في غضون هذا دفد سوق الأسهم ساعة واحدة، سوف رئيس الاستراتيجيين السوق لدينا الخوض في أهم أنماط الرسم البياني المستخدمة كل يوم من قبل كبار التجار إنثمونيستوكس. تعلم القراءة والربح من الرسوم البيانية مثل الايجابيات فقط.


15 أفضل دورات تداول الأسهم على الانترنت.


نوفمبر 16، 2016 من قبل جب ماروود.


شارك هذا المنشور:


لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال للوصول إلى معلومات تداول جيدة. أي من دورات تداول الأسهم في هذه الصفحة مكلفة للغاية لكنها أفضل بكثير من 99٪ من الدورات هناك.


الدورات التي تكلف الآلاف من الدولارات لا تحتوي على أي نوع من نظام الكأس المقدسة التي سوف تتحول لك إلى تاجر الفوز بين عشية وضحاها! الجواب الوحيد هو العمل الجاد، والعمل على نفسك والعثور على الحافة الخاصة بك.


مع أن قال، وهنا لائحة من أفضل 15 تداول الأسهم الدورات على الانترنت. أنا & # 8217؛ لقد كان من خلال معظم هذه نفسي. انهم & # 8217؛ إعادة كل الخير وأعتقد أن هناك & # 8217؛ ق هنا هنا لكلا مبتدئين و أكثر خبرة المستثمرين على حد سواء.


1. النماذج العقلية لوول ستريت & # 8211؛ أدوات لأعلى أداء.


هذا بالطبع هو رائع لأي شخص مهتم في معرفة التحيزات التي تحصل في طريق اتخاذ القرارات التجارية والاستثمار.


التحيزات البشرية مثل النفور من الخسائر، والتحيز في وقت متأخر والتحيز توافر يؤدي عادة إلى أخطاء استثمارية مكلفة والتي يمكن تجنبها إذا كنت تعرف ما للبحث عنه. هذا بالطبع سوف يعلمك كيفية السيطرة على أسوأ عدو الخاص بك عندما يتعلق الأمر التداول - نفسك!


كيفية اتخاذ القرارات التجارية والاستثمار أفضل كيفية السيطرة على العواطف لجعل الصفقات الفوز نماذج حاسمة مثل قانون الأعداد الصغيرة، وحلقات ردود الفعل والبجعة السوداء نماذج حاسمة مثل هامش السلامة، والتحيز توافر ودائرة الكفاءة كيفية وقف صنع نفسه الأخطاء مرارا وتكرارا والبدء في تحسين.


2. تحليل شمعدان للتجار المحترفين.


تقريبا جميع التجار المهنية تعتمد على الرسوم البيانية الشمعدان ولكن قلة تعرف الخصائص الإحصائية من أنماط الشمعدان الأكثر شعبية. لسوء الحظ، بعض التجار لا يدركون أن العديد من الأنماط ليس لها حافة، وهذا صحيح بشكل خاص على آفاق زمنية قصيرة.


وتعلم الدورة كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدان ويكشف عن الأداء التاريخي لجميع أنماط الشمعدان الكلاسيكية. مع نتائج باكتستينغ مفصلة، ​​وهذا بالطبع هو فتحت العين لأي شخص مهتم في تداول حركة السعر.


الأداء التاريخي ل 26 نمط شمعدان في جميع الأسواق كيفية العثور على ثم استخدام أنماط الشمعدان كيفية مسح لنمط الشمعدان مع الصيغ بنيت مسبقا نتائج نظام كامل يستخدم الشموع والمؤشرات.


3. التقلب الكبير قصيرة & # 8211؛ أفضل التجارة في وول ستريت.


جوهر هذه الاستراتيجية ينطوي على جعل الرهان المحمي ضد التقلب عندما يكون & # 8217؛ ق عالية. هذا هو النوع الوحيد من الرهان الذي عمل كل مرة واحدة في تاريخ سوق الأوراق المالية. لماذا ا؟ لأن تقلب عالية يذهب دائما إلى أسفل، نظرا ما يكفي من الوقت.


هذا ما يجعل هذه الاستراتيجية قوية. كما أن صناديق الاستثمار المتداولة التي تتبع التقلبات لديها أيضا ملفات انحلال شديدة الانحدار. وبما أننا نراهن على التقلب، فإن هذا يمنحنا ميزة إضافية. وهذا يعطينا استراتيجية مع 2 عوامل قوية للغاية تعمل لصالحنا.


أهم جوانب كيفية عمل فيكس أفضل الأوقات للدخول والخروج من تقلب الصفقات كيفية كسب المال على كل صفقة واحدة مع إدارة ذكية كيفية استخدام إتف الاضمحلال (بيتا الانزلاق) لصالحك كيفية إدارة التجارة التقلب لتحقيق أقصى قدر من العائد وتقليل المخاطر.


4. كيفية فوز شارع وول ستريت: كتاب & أمب؛ دورة.


بدأت هذه الدورة الحياة ككتاب ولكن نمت في الحجم لأنني أردت أن تدرج المزيد من الدروس الفيديو والدروس. كتبت هذا الكتاب بعد العمل في شركة تجارية في لندن، المملكة المتحدة، وهي تغطي جميع الدروس التي تعلمتها هناك.


على الرغم من أنه كتب قبل بضع سنوات، وهذا الكتاب وبطبيعة الحال هو التمهيدي كبير للتجارة المالية ويكشف أيضا بعض الأنظمة التجارية مثيرة للاهتمام كاملة مع الصيغ أميبروكر الأساسية.


أساسيات: البنوك المركزية والاقتصاد الكلي والتضخم أخبار: تداول أهم النشرات الإخبارية، وشراء إشاعة بيع الحقيقة المخاطر: قواعد إدارة الأموال، كيلي والتاجر علم النفس نصائح التداول: وضع توقف والتنويع، نصائح باكتستينغ والأسرار المهنية التحليل الفني: مثلثات، أسافين، نقاط محورية، بولينجر باندز، أتر أنظمة التداول: 20 فكرة للاتجاه وأنظمة التداول يعني انعكاس.


5. قواعد قيمة الاستثمار & # 8211؛ نموذج القيمة ماروود.


هذا بالطبع يقدم 10 قواعد محددة التي يمكن استخدامها لاختيار الأسهم الرخيصة. بسيطة ومنظمة، وتستند القواعد على مبادئ الاستثمار قيمة مماثلة للمستثمرين الأسطوري وارن بافيت، بن غراهام وجويل غرينبلات. ومع ذلك، فإن القواعد هي فريدة من نوعها تماما للدورة وبطبيعة الحال من المرجح أن يكون تكرارها في مكان آخر.


والنتيجة هي نموذج مثير جدا للاهتمام الذي عاد 20٪ سنويا على مدى السنوات ال 15 الماضية أو نحو ذلك. هذا هو السلبي، وانخفاض استراتيجية الاستثمار الإجهاد التي يمكن الجمع بين بسهولة جدا في محفظة.


استراتيجية استثمارية كاملة بلغ متوسط ​​عوائدها السنوية أكثر من 20٪ منذ عام 2000 النسب المالية وأهمية قواعد الاستثمار كيفية فحص الأسهم الرخيصة والقيمة وتكوين أفضل الفرص المبادئ الرئيسية للاستثمارات القيمة الكمية قواعد دقيقة بشأن وقت الشراء، عندما تباع ومتى عقد بالضبط كيف تم إنشاء النظام باستخدام Portfolio123 البرمجيات.


6. كيفية بناء روبوت التداول الآلي في إكسيل.


هذا هو بالطبع خاص من تاجر المهنية بيتر تيتوس من شأنها أن تجعل يأخذك إلى المستوى المتقدم من كونها قادرة على برنامج وأتمتة نظام تداول الأسهم الخاصة بك مع إكسيل.


على مدى خمس ساعات، بيتر يعلم كيفية إعداد إكسيل للتجارة الآلي وكيفية ربط كل شيء مع وسطاء التفاعلية. بيتر يكشف العديد من الحيل الذكية والأسرار وحتى يتضمن نظام التداول الخاص به الحارس 1.0 لك لتحميل.


كيفية أتمتة التداول الخاص بك مع إكسيل والوسطاء التفاعلية كيفية استيراد البيانات والقيام باكتستينغ في إكسيل كيفية استخدام الحارس 1.0 لجعل الصفقات المربحة في أي وقت كيفية التجارة وتوليد دخل إضافي حتى في حين كنت & # 8217؛ بعيدا عن الكمبيوتر يشمل إكسيل القوالب والصيغ المكتوبة مسبقا.


7. الاتجاه التالي للأسهم: نظام اندلاع كاملة.


تاريخيا، كان الاتجاه التالي من أكثر الطرق موثوقية لتحقيق أرباح متسقة في الأسواق. ولكن هذه الدورة ليست مجرد مجموعة من دروس الفيديو، انها & # 8217؛ ق نظام التداول الكامل الذي تم اختباره مرة أخرى على مدى سنوات من البيانات التاريخية.


وتستند الاستراتيجية نفسها على اتجاه بسيط القواعد التالية ولكن الشيطان هو في التفاصيل. يظهر النظام أداء مثير للإعجاب، قوية وأداء جيد جدا من العينة أيضا.


كيفية اتباع الاتجاهات الكبيرة وعدم الحصول على انحلال في التجارة كيفية درب توقف الخسائر الخاصة بك حتى كنت لا تتخلى عن المكاسب كيفية باكتست بشكل صحيح وتحسين نظام التداول اتجاه كامل نظام التداول التالي مع أداء ممتاز مؤخرا.


8. قيمة الاستثمار معسكر.


نيك كراكمان يبدأ هذا بالطبع من خلال تقديم المشورة للطلاب لمتابعة نهج أساسي، والقيمة الموجهة للاستثمار. يمكنك أن تجادل مع منطق نيك & # 8217؛ وقد قام بعمل ممتاز هنا من خلال اختيار نهج الاستثمار القيمة التي تقوم على طريقة مجربة ومختبرة من وارن بافيت، بن غراهام وسيث كلارمان.


انه يعلم كيفية العثور على القيمة الجوهرية للسهم، وكيفية إدارة محفظة وكيفية تحقيق عوائد فوق المتوسط.


9. الاستثمار في الأسهم دورة كاملة.


هذه الدورة 10 ساعة من ستيف بالينجر يغطي الكثير من الأرض ومثالية لأولئك بدأت للتو مع الاستثمار. وبطبيعة الحال تنظيما جيدا، منطقية ومعبأة مع معلومات نوعية عن الأسهم والميكانيكا من سوق الأوراق المالية.


من بين أمور أخرى أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم:


استراتيجيات الاستثمار الكلاسيكية مثل توزيعات الأرباح والنمو والقيمة كيفية وضع أوامر واختيار وسيط الحق أفضل الممارسات لاختيار الأسهم وكيفية حساب المخاطر فحص الأوراق المالية والنسب المالية والاكتتاب العام.


10. خيارات التداول: كيفية الفوز مع الخيارات الأسبوعية.


هذا بالطبع شعبية تفاصيل الكلاسيكية وضع استراتيجية الكتابة لتداول الأسهم المشتركة. الأهم من ذلك، المدرب ليس فقط يكشف عن ميكانيكا استراتيجيته لكنه يذهب أيضا إلى اختيار قضية وهو تجاهلها ولكن في كثير من الأحيان عنصرا حاسما.


11. التعلم الآلي & # 8211؛ بيثون الكتاب المقدس.


هذا بالطبع ليس مباشرة ريلاتابل لتداول الأسهم ولكن هو بالطبع جيد جدا إذا كنت تريد أن تتعلم الثعبان واتخاذ خطوة نحو تعلم الآلة. بيثون لغة البرمجة مرنة جدا والتي أصبحت بسرعة اللغة المفضلة بين التجار الكمي. يمكن أن تؤخذ هذه الدورة كنقطة انطلاق في العالم الكمي.


12. كيفية بدء صندوق التحوط & # 8211؛ دورة حاضنة.


هل تريد من أي وقت مضى لبدء صندوق التحوط الخاصة بك؟ استخدام أموال الشعوب الأخرى للاستثمار في السوق ثم القشط 20 في المئة من جميع الأرباح و 2 في المئة من الرسوم؟ يبدو تحريضية وأنا أعلم.


إذا كنت في الواقع جادة حول إنشاء صندوق التحوط، فإن الإجابة تبدأ مع صندوق الحاضنة. هذه الأموال يمكن أن تبدأ مع بضعة آلاف من الدولارات فقط وإعطاء التجار الفرصة للتقدم إلى صندوق كامل في غضون بضعة أشهر. هذا بالطبع يظهر لك التفاصيل.


13. صندوق التحوط والصناديق المشتركة & # 8211؛ دليل كامل.


هناك 100 درس في هذه الدورة لمساعدتك على فهم كيفية اختيار الأسهم مثل المستثمرين المحترفين في صناديق الاستثمار وصناديق التحوط (حتى لو لم يكن لديك أي مخزون الأسهم، المحاسبة أو الخبرة المالية).


إذا كنت ترغب في العمل أو أن تكون ناجحة في صندوق التحوط أو في صندوق مشترك، وهذا بالطبع سوف اقول لكم كيفية الحصول على وظيفة، والحصول على ترقية وكيفية التفوق في صناديق الاستثمار المشترك وصناديق التحوط.


وقد تم تعريف المدرب كريس هارون في مجلة فوربس و بوسينيس إنزيدر وقام بجمع وإدارة أكثر من مليار دولار في مسيرته المالية. يحب تعليم الطلاب عن المفاهيم العملية في العالم الحقيقي.


14. نيكولا دارفاس الصفحة الرئيسية دراسة.


تمكن نيكولا دارفاس من جمع أكثر من 2،000،000 دولار في الأرباح التجارية على مدى فترة 18 شهرا. إنها قصة رائعة لا يصدق أن دارفاس كتب عنها في كتابه الشهير من عام 1960.


اعتمد دارفاس على اتجاهه فريدة من نوعها استراتيجية التالية حيث رسم صناديق على الرسوم البيانية سعر السهم. كلما اندلع سهم من خارج منطقة الجزاء انه شرائه وكلما انخفض السهم مرة أخرى في مربع انه & # 8217؛ د التخلص منه. كانت تقنية التداول الاتجاه بسيطة التي عملت عجائب ثم وربما لا يزال يعمل اليوم.


وقد قام جيم كوكس بعمل جيد في تفصيل استراتيجية مربع دارفاس وتأتي هذه الدورة دفد مع القوالب والمواد مكافأة والصيغ في عدة صيغ. بما في ذلك ميتاستوك، ترادستاتيون، ويالثلاب و أميبروكر.


15. في نهاية المطاف سوينغ التاجر الدليل.


تم تصميم هذا المساق على التداول البديل لأولئك الذين لا يريدون الجلوس أمام شاشة كل يوم و & # 8217؛ s لأولئك الذين يرغبون في الاحتفاظ الأسهم لبضعة أيام أو أكثر.


على الرغم من أن هذا هو ما يسمى بالطبع، فإنه & # 8217؛ ق أشبه دليل مع بعض دروس الفيديو القيت في. يتم توفير قيمة اضافية مع مجموعة من الأدوات بما في ذلك حاسبة التداول سوينغ وجدول التجارة المقتفي.


كيفية التعرف على أفضل الأسهم لمشاهدة التداول البديل. كم عدد الأسهم للتداول في أي وقت معين لتعظيم محفظتك والحد من المخاطر. لماذا مؤشرات الأسهم هي صديقك والعدو في نفس الوقت.


هذا & # 8217؛ s بلدي اختيار أفضل الأسهم تداول الدورات للمبتدئين والتجار أكثر تقدما على الانترنت. آمل أن تجد هذه الدورات مفيدة!


شكرا لقرائتك. هل لديك أي دورات الأسهم الأخرى التي يمكن أن يوصي؟ الرجاء المشاركة في التعليقات.


عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.


شارك هذا المنشور:


8 آراء.


مجموعة كبيرة من الدورات استعرضت هنا، شاملة جدا. وأود أيضا أن أشكركم على إدراج دورات مجانية!


28 فبراير 2016.


تاستيتريد والعجين هي حرة و إيمو أفضل الدورات هناك! أوه ولم أقول أنها حرة 🙂


28 فبراير 2016.


نعم، أتحدث عن تاستيتريد والعجين على بلدي بالطبع مجانا (محاضرة 23). موجهة أساسا نحو الخيارات على الرغم من.


30 نوفمبر 2016.


الانتظار، ترافيس من ترادينغترافيس فقط يجعل $ 500/1000 $ شهريا على الخيارات. هل أنا أقرأ هذا الحق؟


أنا أكتب الكتب والمقالات والمقالات القصيرة، نصائح واستراتيجيات لبدء التجار في سوق الأسهم.


أريد تقديم مدخلات إلى موزع موثوق لهذا النوع من المعلومات.


لقد ضمنت ثلاث مقالات للمراجعة والنظر فيها.


يرجى تقديم المشورة إذا كان لديك مصلحة في ترتيب لدينا المنفعة المتبادلة أو معرفة مثل هذا الاحتمال.


ويرد أدناه ملخص موجز.


بكالوريوس هندسة كهربائية، ماجستير في التربية الصناعية، 16 سنة التعليم (أستاذ مؤمن)، 30+ سنوات الهندسة، بما في ذلك 3 سنوات مدير الهندسة & # 8211؛ أشباه الموصلات في جاكرتا، اندونيسيا، 3+ سنوات استشارات الهندسة / مراقبة الجودة & # 8211؛ روسيا. الجيش الأمريكي المخضرم. المؤلف المشارك "إسنتيالز أوف أشباه الموصلات الدوائر"، المؤلف "بروفيدنت الاستثمار & # 8211؛ التاجر الحافة ". 17 عاما تاجر نشط في السوق. السنوات القليلة الماضية تدريس الإنترنت الاستثمار / التداول للتعليم المجتمع.


يرجى إعطاء موقع الويب الخاص بك.


أخذت نماذج ذهنية، الشموع ودورة التقلب. المواد كانت كبيرة! سوء النظر إلى الآخرين الآن أيضا.


ترك الرد إلغاء الرد.


الموارد التعليمية الموصى بها:


تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


بحث.


جب ماروود.


تاجر مستقل، محلل وكاتب.


جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google


يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


خيارات التداول دورة دي في دي.


تعطي لنفسك هدية من شأنها أن تغير حياتك. تحقق من عروض عطلة لدينا!


الخيار تداول دي في دي بالطبع.


متخصصون في خيارات التداول.


أساسيات المنهجية بريمير أوبتيونس ترادينغ كورس للمتداولين الذين لديهم خيارات تداول محدودة أو معدومة. يتضمن هذا بالطبع دورة بريمير كاملة مع دورة تداول الخيارات. لمعرفة المزيد عن هذه الدورة، يرجى مشاهدة "نظرة خاطفة داخل" الفيديو.


من سيستفيد من دورة المتداولين في الخيارات: تم تصميم هذه الدورة خصيصا للتجار الذين ليس لديهم تدريب مسبق على الخيارات. تداول الخيارات مناسب لتجار قاعدة رأس المال المتدنيين والتجار غير المتفرغين والمتقاعدين.


ما سوف تكسب أنت حسنات من أخذ هذا بالطبع: سوف تمرير كل الأخطاء الشائعة الخيارات الجديدة التجار جعل. سوف تتعلم طريقة أبسط وأسهل وأكثر موثوقية لخيارات التجارة للدخل الشهري. سوف تعطي لنفسك الفرصة لزيادة دخلك مع أقل العمل والمخاطر.


يتضمن الخيار تداول دفد بالطبع:


منهجية رئيس الوزراء ودورة تداول الخيارات. الخيار المتداول حزمة دعم الطالب. أدوات التداول المتقدمة وأدوات تداول الخيارات الخاصة. تدريب متعمق على جميع جوانب أنواع جديدة من الخيارات. اختبارات ذاتي لمساعدتك على الاحتفاظ بما تعلمته. التوجيه خلال التداول محاكي لصقل المهارات. مخططات مخصصة للخيارات. على الانترنت ملفات ويكي طالب مع تدريب إضافي. يوميا السوق المعلم دروس مستمرة لصقل المهارات الخاصة بك. جلسات التوجيه مع اختيارات الأسهم الطلاب تحليلها.


وقد ثبت أن شكل دراسة المنزل لتكون طريقة متفوقة من التعليم. كنت قادرا على دراسة في وتيرة الخاصة بك، في الوقت الذي هو الأكثر ملاءمة لك. وتوفر المواد المطبوعة مرجعا مرجعيا متواصلا، وتتيح أقراص الفيديو الرقمية استعراضها على أساس منتظم حسب الحاجة. مع مواردنا أسئلة غير محدودة للطلاب، والتدريب لدينا هو الأفضل وهذا هو السبب تيشنيترادر ​​هو المعيار الذهبي للتعليم سوق الأسهم.


من سيستفيد من دورة خيارات التداول دفد:


التجار اليوم الذين يرغبون في تداول أقساط الخيار كبديل للأسهم التداول اليوم. خيارات الحد بشكل كبير من خطر التداول اليوم.


الخطوة 1: مشاهدة نظرة خاطفة في الداخل.


الخطوة 2: عرض المنهج.


انقر على زر الذهب أدناه.


الخطوة 3: أسئلة؟


بحاجة إلى مساعدة مع التسجيل:


سوينغ وتجار الزخم.


سوينغ وتجار الزخم الذين يرغبون في خيارات التجارة قسط كبديل للأسهم التداول سوينغ. سوف تتعلم الجديد قسط سوينغ نمط التداول من الخيارات التي تقلل من المخاطر، ويزيد من الأرباح ويجعل تداول الخيار بسيطة وممتعة القيام به.


وأخيرا، نهج العلامة التجارية الجديدة لدخول التجارة نمط الموقف قبل أن يكمل السهم قاعه. هذا يقلل من المخاطر ويوفر فرصا أكثر بكثير بالنسبة لك. يمكن للمتداولين الموقف استخدام خيارات للاستفادة من الأسهم وانخفاض المخاطر، لدخل التجارة موقف أعلى. أو، يمكن أن تتاجر أقساط الخيار للأرباح على المدى القصير.


مستثمري محفظة طويلة األجل.


الآن يمكنك أن تتعلم كيفية استخدام أسلم الخيارات الأقل خطورة للتخفيف من مخاطر السوق الدب أو تصحيح المدى المتوسط ​​من الأسهم الخاصة بك على المدى الطويل عقد. سوف تتعلم كيفية التحوط ضد الخسائر وكيفية استخدام عقود الخيار منخفضة التكلفة والتأمين ضد عوامل مخاطر السوق بشكل عام.


401K والمستثمرين صندوق الاستثمار المشترك.


سوف تتعلم كيفية استخدام الخيارات للتخفيف من الخسائر في محفظتك على المدى الطويل عندما يصحح السوق واسعة وكيفية التحوط كسياسة تأمين ضد الاتجاهات الهابطة المفاجئة غير المتوقعة.


ما الذي يجعل تيشنيترادر ​​الخيار التداول دفد بالطبع مختلفة تماما عن جميع الدورات الأخرى؟


بدلا من مجرد استراتيجيات الخيار التعلم، يغطي بالطبع لدينا من وماذا ومتى وأين وكيف ولماذا يتاجر السوق تداول الخيارات. سوف تكسب أنت حسنات فهم أعمق للسوق الخيارات: كل من منتجاتها لخيارات التداول، مجموعات المشاركين في السوق الذين يستخدمون الخيارات، وظروف السوق التي سوف تؤثر على الصفقات الخيار.


لا أحد يعلم خيارات من الداخل الى الخارج مثل هذا.


الآن، للمرة الأولى على الإطلاق، سوف تتعلم كيفية تداول الخيارات مثل المهنية. سوف تحصل على معرفة كيف صناع السوق الخيارات، المؤسسات الجانبية شراء، والتجار المهنية تجعل دخول ضخمة من خيارات التداول. سوف تتعلم كيف يستخدم هؤلاء المهنيين خيارات للاستفادة، وتجارة متميزة، والتحوط، والتخفيف. وكان المدربون لدينا على الأرض من أسواق الخيارات الرئيسية وعملوا مع صانعي السوق والمهنيين لخلق هذا بالطبع خيارات فريدة من نوعها.


خياراتنا بالطبع يأخذ التعلم عن خيارات لمستوى جديد كليا من الخبرة. وكما هو الحال دائما، يغطي التدريب لدينا أساسيات الخيارات ويذهب إلى أبعد من الإغريق، والتقلب الضمني، وجميع استراتيجيات الخيارات. تيشنيترادر ​​& # 8217؛ s المنهجية الحديثة وعملية خيارات التداول يأخذ التخمين من التداول الخيار. إذا كنت مبتدئا، وسوف تبدأ هذه الدورة قبالة لكم على الطريق الصحيح، وسوف تساعدك على تجنب الأخطاء الشائعة، والمزالق، والخسائر المزمنة الكثير من خيارات البيع بالتجزئة التجار عند البدء بها.


إذا كان لديك بعض الخبرة مع عدد قليل من استراتيجيات الخيارات، وهذا بالطبع ملء الثقوب في التعليم الخاص بك، وتبسيط ما تعلمته، وسوف تساعدك على تخصيص التداول الخيار الخاص بك لاحتياجاتك والوقت والأهداف. هذا بالطبع سوف تدفع لنفسها عدة مرات على النحو الذي تكتشف كيفية التجارة الخيارات مع الحد الأدنى من المخاطر وإمكانات الربح العالية. دورة الخيارات تيشنيترادر ​​هو تحقيق التعليم الخاص بك لخيارات التداول.


تيشنيترادر ​​& # 8217؛ s منهجية وفلسفة خيارات التداول يأخذ العمل، والإحباط، والارتباك، والأخطاء من التداول الخيار. الآن يمكنك التجارة مثل التجار المهنية، والعثور على حمامات الظلام & # 8217؛ وسيولة ضخمة رسم وخيارات شراء قبل الأسهم وخيارها تتحرك بقوة دفع قوية.


تعلم كيفية تداول الخيارات بالطريقة الصحيحة، والطريقة السهلة، والطريقة المنخفضة المخاطر. الآن هو الوقت المناسب لك لبدء خياراتك التجارية التداول مع الأكثر اكتمالا، ومعظم الخيارات متعمقة بالطبع وضعت من أي وقت مضى.

No comments:

Post a Comment